نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 566

566

566

566
والمثير للدهشة أن الطريق إلى ملاذ الشيطان كان سلسًا نسبيًا. كان هان سين يريد قتل عدد قليل من المخلوقات على طول الطريق ، لكن لم تتح له الفرصة بسبب وصول المتطورين اللذين إستأجرتهم القافلة لحمايتهط إلى الوحوش أولاً.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها هان سين ملاذ ملكيًا يملكه البشر. كان المبنى نفسه يبلغ طوله بضع عشرات من الأميال وتحيط به الغابات. كانت الهياكل المصنوعة من الخشب في كل مكان ، ولكن كان من المختلف معرفة ما يمكن توقعه. كانت بعض الهياكل الخشبية عبارة عن مبانٍ بارتفاع عشرة طوابق ، وكانت تبدو أسطورية وفخمة. حول المدينة ، يمكنك رؤية الأشجار القديمة التي تصل إلى السماء على ارتفاع 40 مترًا.
“مدينة خشبية مثل هذه – إنها متعرضة لخطر الحريق تمامًا.” قال هان سين لنفسه.
ضحك الرجل في منتصف العمر: “إن خشب ملاذ الشيطان ليس مجرد خشب عادي ، لأنه لا يمكن حرقه”.
بدخول ملاذ الشيطان ، انفصل هان سين عن المجموعة التجارية. كان ينظر حوله ، محاولاً تحديد المتاجر التي كانت تتاجر في أروام الوحوش التي كان يبحث عنها.
لقد كان حقًا ملاذ ملكي ، حيث كانت المتاجر التي تبيع أرواح الوحوش في كل مكان وكان هناك حتى شوارع معينة مخصصة للتجارة. عرضت متاجر أخرى حتى واحد أو اثنين من أرواح وحش الدم المقدس كمنتج ممتاز يتماشى مع بضاعتهم الأساسية.
كان على هان سين فقط تصفح أربعة متاجر قبل أن يجد روح وحش دم مقدس. لسوء حظه ، كان سيفًا كبيرًا ، مما جعله غير مناسب لمهارته المزدوجة.
“هذا ما ينبغي أن يكون عليه الملاذ البشري”.
تنهد هان سين ، معتقداً أن والدته كانت محظوظة للغاية
عندما دخلت معبد الإله الثاني ، تم إرسالها إلى ملاذ ملكي كان يديره البشر ، على عكس هان سين.
كانت أسعار أرواح الوحوش عادلة تمامًا ، ولم تختلف عن تلك الموجودة في معبد الإله الأول. كانت أرواح وحش الدم المقدس بين 50 ٪ و 100 ٪ أكثر تكلفة ، وهذا جعل الأسعار مقبولة أيضًا.
للعثور على روح وحش من نوع السيف الذي كان يبحث عنه ، حرص هان سين على الاطلاع على عروض كل متجر أرواح وحوش يمكنه الدخول إليه. في النهاية ، جاء إلى متجر يسمى ‘الوحوش الثمينة ، ووجد أنه يستضيف سيفًا يرضيه على الفور.
لسوء الحظ ، لم يكن منتج مناسب ، لذلك قدم صاحب المتجر هان سين كتيب روح وحش. كان ملون ، قدمه التحالف. كان هناك الكثير من المعلومات حول السيف الذي كان يريده ، وحتى أن الكتيب قد أوضح الوحش الذي سقط منه.
كان سيفًا أرجوانيًا – نحاسيًا قديمًا ، وكان جسمه أحمر وأرجواني. بدى حساس نوعًا ما ، وكانت الشفرة محفورة بالعديد من المنحوتات الغامضة. كان جميلة للغاية ، ولا شيء يهدد مظهره. كان السيف بأكمله بطول أربعة أقدام.
كان السيف أطول من سيف روح وحش ملك الثعابين ، وأوسع قليلاً أيضًا. كان مظهرهم متضادًا قطبيًا تقريبًا ، حيث بدا السيف النحاسي الأرجواني القديم خيرا تمامًا ، ضد سيف الملك الثعبان الذي يبدو خبيثًا.
مع الأخذ في الاعتبار كل شيء عن مظهره ، اعتبر هان سين أنه مناسب لمهارة الثنائي خاصته. كانت هذه في البداية مهارة تتطلب من شخصين إلقاءها ، لكن هان سين قام بتعديلها وتحويلها إلى واحدة يمكن استخدامها بنفسه. كان هذا مثاليًا ليده اليمنى ، بينما كان الآخر مثاليًا ليساره.
إن عمل الخير والشر معًا سيزيد من كفاءة مهارة السيف الثنائي.
وذكر الكتيب أن السيف القديم الأرجواني والنحاسي جاء من وحش التميمة. لم يكن مظهره مختلفًا عن أسد نحاسي مطلي بحراشف أرجوانية. كان وجهها وجه غموض ، وكان اسمها الرسمي هو وحش التميمة القديم.
“يا رئيس ، ماذا يتبيع روح وحش السيف القديم هذا؟” أشار هان سين إلى وحش التميمة في الكتيب.
“أعتذر ، لكن هذا منتج ممتاز من المتجر. لهذا ، يمكننا التبادل فقط.” كان للمالك صوت رقيق ، ولكن لمحت تباهي ملئت كلماته.

“نعم ، هذه هي رغبتي.” أخذ هان سين روح الوحش وعاد إلى شكله الحقيقي. “سأتبادل – سأتبادل معك!” بكى الرجل على الفور. “مرحبًا ، هذا متجري! إذا كنت تريد التجارة أو أن تتعامل مع هذا الرجل ، فيجب أن أطلب منك بأدب أن تغادر. يمكنك التحدث معه بمجرد أن يغادر المبنى.” ركض المالك من خلف المنضدة ودخل بين الرجل وهان سين بوجه متوهج. رد الرجل: “قلت أنك لا تريد التجارة – لم أزعج عملك”. “من قال أنني لست على استعداد للتبادل؟” كان وجه المالك أحمر اللون ، وكان عليه أن يجبر نفسه على الكلام. لقد تجاهل الرجل وتحول إلى الابتسام في هان سين. قال: “يا سيد ، ألا ترغب في مبادلة روح وحشك بسيف أرجواني نحاسي قديم؟ سوف أتبادل معك. نعم ، سأفعل. لنفعل ذلك الآن!” ابتسم هان سين: “بعد التفكير في الأمر ، أدركت أن العرض منحرف بشكل كبير لصالحك. هذه روح وحش دم مقدس هائجة عظيمة ، بعد كل شيء”. “يا رجل ، لا تستمع إليه! سأرمي روح وحش متحولة إضافية للذهاب مع السيف العظيم” ، عرض الرجل الآن. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: وحش التميمة

كانت روح وحش السيف القديم لديها العديد من المشترين المحتملين ، لكن المالك لم يتلقى أبدًا عرضًا مرضيًا. تم الإعتقاد أن المالك رفض عن قصد كل عرض لترك السيف البنفسجي والنحاسي القديم هناك في المتجر من أجل جذب العملاء المحتملين. مهما كان ذلك مضللاً ، فقد نجح ، وتوافد المشترون على المتجر بسبب رؤية السيف ، لقد جعله ذلك قابلاً للمقارنة مع عدد من المتاجر الأكبر في الملاذ.
ومن ثم نظر المالك إلى روح وحش التميمة على أنها تميمة حظ ولم يستمتع ببيعها.
“ما الذي سيتطلبه الأمر لمبادلتها معك؟” قال المالك إنه يريد مقايضة روح وحش بروح وحش ، والذي طابق فكرة هان سين الأولية.
عبس المالك آنذاك ونظر إلى هان سين ، قائلاً ، “بالنسبة لسيفي ، لا يمكنني إلا أن أقبل روح وحش دم هائجة في المقابل. ويجب أيضًا أن تكون روح وحش من نوع سيف.”
“وماذا عن الأنواع الأخرى من أرولح وحوش الدم المقدس؟ نظر هان سين إلى المالك بفضول.
“لا.” أغلق المالك العرض على الفور.
أدرك هان سين حقيقة أن المالك لم يكن لديه نية حقيقية لبيع السيف. إذا كان شخص ما يمتلك حقا سيف روح وحش دم مقدس هائج، فمن في عقله الجيد سيتبادله بسيف روح وحش دم مقدس عادي؟ مثل هذه الصفقة لن تكون عادلة ولو قليلا.
فكر هان سين أنه من العار الشديد أن المالك لم يكن لديه نية لبيع السيف ، لكنه لم يكن على استعداد للإستسلام بسهولة. لقد بذل قصارى جهده لإقناع المالك قائلاً ، “أود أن أتبادل روح وحش الدم المقدس الهائجة خاصتي مع روحك ، لكن ليس لدي واحدة تحمل شكل سيف. هل ستفكر في ذلك على الأقل؟”
“أنا آسف ، لكن هذا السيف يجب استبداله بسيف وحش هائج.” أعطى المالك ابتسامة ساخرة.
لكن المالك اعتقد أن هان سين كان يعلم أنه ليس على استعداد لبيعها ، ولهذا السبب قال ذلك. من الغباء بما يكفي إجراء مثل هذا التبادل بعد كل شيء؟ ولكن ربما كان ذلك فقط لأن روح وحش الدم المقدس لهان سين لم تكن ذات شعبية كبيرة – أو لأي السبب كان سيكون على استعداد لمقايضتها بالسيف؟
“أخي ، أنت تقول أنك تريد مقايضة روح وحش دم مقدس هائجة بهذا السيف؟” سمع رجل فضولي عرض هان سين.
“نعم ، ولكن المالك ليس على استعداد للقيام بهذه المبادلة.” قال هان سين ، مع تنهد ميئوس منه.
قال الرجل: “أي نوع من روح وحش الدم المقدس التي نتحدث عنها هنا؟ إذا كانت مناسبة ، فلدي روح وحش دم مقدس”.
قال هان سين “هل هو سيف روح وحش دم مقدس؟ إنه سيفٌ الذي أحتاجه”.
رد الرجل بسرعة: “نعم”. ثم استدعى السيف الفولاذي الجليدي. لسوء حظ هان سين ، كان سيفا عظيما. كان جسمها عريضًا وتجاوز طوله خمسة أقدام. لم يكن هذا النوع الذي كان يبحث عنه هان سين.
واقترح الرجل “ما هي روح وحشك؟ استدعيها ودعني ألقي نظرة”.
أضاق هان سين عينيه. على الرغم من أنه لم يكن يخطط لإجراء تبادل مع السيف العظيم ، إلا أنه لا زال قد إستدعى ثور الجحيم الذي إندمج مع جسده.
تحول هان سين إلى ثور أسود بأجنحة كبيرة وقرون عملاقة بارزة من رأسه. جلست أفواه الرجل والمالك على حد سواء.
“يا أيامي! روح وحش دم مقدس هائجة من نوع تحول شكلي تطير! هل تريد حقًا استبدال هذا الشيء الرائع بالسيف؟” قال الرجل ، عيناه واسعتان.

“نعم ، هذه هي رغبتي.” أخذ هان سين روح الوحش وعاد إلى شكله الحقيقي.
“سأتبادل – سأتبادل معك!” بكى الرجل على الفور.
“مرحبًا ، هذا متجري! إذا كنت تريد التجارة أو أن تتعامل مع هذا الرجل ، فيجب أن أطلب منك بأدب أن تغادر. يمكنك التحدث معه بمجرد أن يغادر المبنى.” ركض المالك من خلف المنضدة ودخل بين الرجل وهان سين بوجه متوهج.
رد الرجل: “قلت أنك لا تريد التجارة – لم أزعج عملك”.
“من قال أنني لست على استعداد للتبادل؟” كان وجه المالك أحمر اللون ، وكان عليه أن يجبر نفسه على الكلام. لقد تجاهل الرجل وتحول إلى الابتسام في هان سين. قال: “يا سيد ، ألا ترغب في مبادلة روح وحشك بسيف أرجواني نحاسي قديم؟ سوف أتبادل معك. نعم ، سأفعل. لنفعل ذلك الآن!”
ابتسم هان سين: “بعد التفكير في الأمر ، أدركت أن العرض منحرف بشكل كبير لصالحك. هذه روح وحش دم مقدس هائجة عظيمة ، بعد كل شيء”.
“يا رجل ، لا تستمع إليه! سأرمي روح وحش متحولة إضافية للذهاب مع السيف العظيم” ، عرض الرجل الآن.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: وحش التميمة

566 والمثير للدهشة أن الطريق إلى ملاذ الشيطان كان سلسًا نسبيًا. كان هان سين يريد قتل عدد قليل من المخلوقات على طول الطريق ، لكن لم تتح له الفرصة بسبب وصول المتطورين اللذين إستأجرتهم القافلة لحمايتهط إلى الوحوش أولاً. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها هان سين ملاذ ملكيًا يملكه البشر. كان المبنى نفسه يبلغ طوله بضع عشرات من الأميال وتحيط به الغابات. كانت الهياكل المصنوعة من الخشب في كل مكان ، ولكن كان من المختلف معرفة ما يمكن توقعه. كانت بعض الهياكل الخشبية عبارة عن مبانٍ بارتفاع عشرة طوابق ، وكانت تبدو أسطورية وفخمة. حول المدينة ، يمكنك رؤية الأشجار القديمة التي تصل إلى السماء على ارتفاع 40 مترًا. “مدينة خشبية مثل هذه – إنها متعرضة لخطر الحريق تمامًا.” قال هان سين لنفسه. ضحك الرجل في منتصف العمر: “إن خشب ملاذ الشيطان ليس مجرد خشب عادي ، لأنه لا يمكن حرقه”. بدخول ملاذ الشيطان ، انفصل هان سين عن المجموعة التجارية. كان ينظر حوله ، محاولاً تحديد المتاجر التي كانت تتاجر في أروام الوحوش التي كان يبحث عنها. لقد كان حقًا ملاذ ملكي ، حيث كانت المتاجر التي تبيع أرواح الوحوش في كل مكان وكان هناك حتى شوارع معينة مخصصة للتجارة. عرضت متاجر أخرى حتى واحد أو اثنين من أرواح وحش الدم المقدس كمنتج ممتاز يتماشى مع بضاعتهم الأساسية. كان على هان سين فقط تصفح أربعة متاجر قبل أن يجد روح وحش دم مقدس. لسوء حظه ، كان سيفًا كبيرًا ، مما جعله غير مناسب لمهارته المزدوجة. “هذا ما ينبغي أن يكون عليه الملاذ البشري”. تنهد هان سين ، معتقداً أن والدته كانت محظوظة للغاية عندما دخلت معبد الإله الثاني ، تم إرسالها إلى ملاذ ملكي كان يديره البشر ، على عكس هان سين. كانت أسعار أرواح الوحوش عادلة تمامًا ، ولم تختلف عن تلك الموجودة في معبد الإله الأول. كانت أرواح وحش الدم المقدس بين 50 ٪ و 100 ٪ أكثر تكلفة ، وهذا جعل الأسعار مقبولة أيضًا. للعثور على روح وحش من نوع السيف الذي كان يبحث عنه ، حرص هان سين على الاطلاع على عروض كل متجر أرواح وحوش يمكنه الدخول إليه. في النهاية ، جاء إلى متجر يسمى ‘الوحوش الثمينة ، ووجد أنه يستضيف سيفًا يرضيه على الفور. لسوء الحظ ، لم يكن منتج مناسب ، لذلك قدم صاحب المتجر هان سين كتيب روح وحش. كان ملون ، قدمه التحالف. كان هناك الكثير من المعلومات حول السيف الذي كان يريده ، وحتى أن الكتيب قد أوضح الوحش الذي سقط منه. كان سيفًا أرجوانيًا – نحاسيًا قديمًا ، وكان جسمه أحمر وأرجواني. بدى حساس نوعًا ما ، وكانت الشفرة محفورة بالعديد من المنحوتات الغامضة. كان جميلة للغاية ، ولا شيء يهدد مظهره. كان السيف بأكمله بطول أربعة أقدام. كان السيف أطول من سيف روح وحش ملك الثعابين ، وأوسع قليلاً أيضًا. كان مظهرهم متضادًا قطبيًا تقريبًا ، حيث بدا السيف النحاسي الأرجواني القديم خيرا تمامًا ، ضد سيف الملك الثعبان الذي يبدو خبيثًا. مع الأخذ في الاعتبار كل شيء عن مظهره ، اعتبر هان سين أنه مناسب لمهارة الثنائي خاصته. كانت هذه في البداية مهارة تتطلب من شخصين إلقاءها ، لكن هان سين قام بتعديلها وتحويلها إلى واحدة يمكن استخدامها بنفسه. كان هذا مثاليًا ليده اليمنى ، بينما كان الآخر مثاليًا ليساره. إن عمل الخير والشر معًا سيزيد من كفاءة مهارة السيف الثنائي. وذكر الكتيب أن السيف القديم الأرجواني والنحاسي جاء من وحش التميمة. لم يكن مظهره مختلفًا عن أسد نحاسي مطلي بحراشف أرجوانية. كان وجهها وجه غموض ، وكان اسمها الرسمي هو وحش التميمة القديم. “يا رئيس ، ماذا يتبيع روح وحش السيف القديم هذا؟” أشار هان سين إلى وحش التميمة في الكتيب. “أعتذر ، لكن هذا منتج ممتاز من المتجر. لهذا ، يمكننا التبادل فقط.” كان للمالك صوت رقيق ، ولكن لمحت تباهي ملئت كلماته.

“نعم ، هذه هي رغبتي.” أخذ هان سين روح الوحش وعاد إلى شكله الحقيقي. “سأتبادل – سأتبادل معك!” بكى الرجل على الفور. “مرحبًا ، هذا متجري! إذا كنت تريد التجارة أو أن تتعامل مع هذا الرجل ، فيجب أن أطلب منك بأدب أن تغادر. يمكنك التحدث معه بمجرد أن يغادر المبنى.” ركض المالك من خلف المنضدة ودخل بين الرجل وهان سين بوجه متوهج. رد الرجل: “قلت أنك لا تريد التجارة – لم أزعج عملك”. “من قال أنني لست على استعداد للتبادل؟” كان وجه المالك أحمر اللون ، وكان عليه أن يجبر نفسه على الكلام. لقد تجاهل الرجل وتحول إلى الابتسام في هان سين. قال: “يا سيد ، ألا ترغب في مبادلة روح وحشك بسيف أرجواني نحاسي قديم؟ سوف أتبادل معك. نعم ، سأفعل. لنفعل ذلك الآن!” ابتسم هان سين: “بعد التفكير في الأمر ، أدركت أن العرض منحرف بشكل كبير لصالحك. هذه روح وحش دم مقدس هائجة عظيمة ، بعد كل شيء”. “يا رجل ، لا تستمع إليه! سأرمي روح وحش متحولة إضافية للذهاب مع السيف العظيم” ، عرض الرجل الآن. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: وحش التميمة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط