نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 567

567

567

567
عندما غادر هان سين متجر أرواح الوحوش ، خرج مع سيفه النحاسي الأرجواني المطلوب وروح وحش دم مقدس إضافية.
كانا كلاهما الأول من نوعه في فئة الدم المقدس ، السيف القديم على وجه الخصوص. كان أفضل سيف دم مقدس يمكن أن يحصل عليه الشخص وقدرته على تبديل ثور الجحيم الهائج لكل من هذين الأمرين كان يستحق تمامًا. كان هان سين أكثر من سعيد بالصفقة.
كان هان سين يتوقع حتى أن يخسر عند زيارة هذه المحلات التجارية للحصول على سيف لائق ، حيث لم يتوقع أن يقوم بمثل هذه التجارة اللائقة.
“يا صديقي ، ماذا لو نذهب ونتناول العشاء معًا؟ سيسمح لنا هذا بالتعرف على بعضنا البعض.” بعد أن غادر المتجر ، لحق الرجل الغريب من قبل بهان سين ودعاه.
“بالتأكيد” ووافق هان سين على ذلك لولا هذا الرجل ، ربما لم يكن سيتمكن من إجراء التبادل والحصول على السيف. كان هو الذي طلب التبادل في البداية ، ولولا مصلحته الخاصة ، فربما لم يكن التاجر قد رأى ثور الجحيم واستقر بعد ذلك في الصفقة التي قام بها. بفضل هذا الرجل ، حصل هان سين على الصفقة المثالية ولهذا السبب لم يرغب في رفض دعوة الرجل لتناول العشاء.
أحضر الرجل هان سين إلى أحد المطاعم وطلب بسرعة وجبتين. ثم بدأ الحديث مع هان سين.
اسم الرجل هو تشانغ شيانغ وقال أنه منظم ساحة مصممة لقتال الحيوانات الأليفة والأرواح. أعطى هان سين تفاصيل الاتصال الخاصة به ، وقال له أنه إذا كان لديه حيوان أليف أو روح كان يحب وضعها في ساحة المعركة ، فكل ما كان عليه فعله هو الاتصال.
“أنت تبيع التذاكر؟” سأل هان سين ، مرتبكًا.
ابتسم تشانغ شيانغ وقال “نوعا ما ، لكننا نتاجر بشكل رئيسي في المعاملات المادية للحيوانات الأليفة والأرواح ، مع بعض القمار على الجانب.”
تم إثارت فضول هان سين ، بينما باع تشانغ شيانغ الفكرة. لكن بقدر ما جعل ذلك يبدو صغيرا ، عرف هان سين أن “المقامرة الجانبية” هي التي جعلت المال الضخم.
“إذا كان لديك الوقت ، يمكنك القدوم معي للعب. هناك ساحة تحدي ، وإذا كان بإمكان حيوانك الأليف أو وحشك التغلب على التجارب ، فستحصل على الكثير من المال والشهرة. أي معارك تالية ستؤدي فقط إلى زياذة المال الذي يمكن ان تجنيه”.
قال تشانغ شيانغ
كان هان سين مهتمًا. أراد أن يلقي نظرة على مجموعة الحيوانات الأليفة والأرواح في معبد الإله الثاني ومعرفة المستوى الذي قد يكونون فيه. كان يعلم أنه لن يفتقر إلى الأرواح في المستقبل ، ولكن إذا أراد بيعها بسعر باهظ ، فسيتعين عليه إقامة علاقة مع هذا المكان أولاً.
جلب تشانغ شيانغ هان سين إلى حلبته. كان أكبرت بكثير مما كان يتوقع. كان من الصادم تمامًا أن الحبلة الصغيرة التي كان يشير إليها زانغ شيانغ كانت في الواقع حلبة ملاذ الشيطان بالكامل. يمكن أن تستوعب بسهولة 100000 شخص.
تم تقسيم الحلبة إلى عدة حلبات معارك مختلفة ، حيث ستستضيف كل منها عددًا من الحيوانات الأليفة والأرواح المتنوعة التي تقاتلها. كانوا في الغالب حيوانات أليفة ، على الرغم من أنه كان هناك القليل جدا من الأرواح المقاتلة. حتى في هذا الوقت ، كان هناك حوالي 10000 شخص يشاهدون.
ثم رأى هان سين ابن السماء ، يجلس في العوارض الخشبية. كان هناك عدد من النساء الجميلات حوله ، يشاهدن أكبر ساحة معركة في الساحة. في الداخل ، كانت الأرواح تقاتل.
هذه الأرواح كانت الأرواح الوحيدة في حلبة القتال. والباقي مجرد حيوانات أليفة.
ألقى هان سين نظرة ولاحظ أن كلا الروحين كانا من الذكور. كان أحدهما عملاق أحادي العين ، والآخر كان محاربًا يرتدي درع ثقيلة. على الرغم من أنهما كانا مثيران للإعجاب ، إلا أنهم كانوا فقط أرواح فئة فارس.
“لماذا فقط الأرواح من فئة الفارس تقاتل؟ أليس هناك أي أرواح ملكية؟” سأل هان سين عرضيا.
“يجب ان تكون تمزح! ان الارواح ليست بتلك  السهولة في الحصول عليها. كلما كانت الروح من طبقة عليا ، كان من الصعب تقبلها لمالك ايضا”. اوضح تشانغ شيانغ “ليس للحلبة بأكملها سوى روح أرستوقراطية واحدة ، ولم تعثر أبدًا على خصم مقابلها. قدمت ساحتنا مكافأة كبيرة بحثًا عن روح أرستوقراطية أخرى يمكن أن تقاتلها في الحلبة ، سيكسب الفائز في مثل هذه المعركة لأنفسهم روح وحش دم مقدس مجانية، لكننا ما زلنا لم نمتلك أي مقاتلين”
“أي نوع من أرواح وحوش الدم المقدس تقدمونها؟” كان هان سين مهتمًا ، لأي سبب سيرفض روح وحش دم مقدس مجانية؟
“الأخ هان ، هل تقترح أن لديك روح أرستوقراطية؟” تألقت عيون تشانغ شيانغ.
قال هان سين “نعم ، لدي واحدة”.
“أي نوع من الأرواح؟ هل تنوي حقًا إلى اختبار روحك؟” نظر تشانغ شيانغ إلى هان سين بحماس.
قال هان سين: “عليّ أولاً أن أرى روح وحش دم تلنقدس التي سأحصل عليها”.
“إنها طائر رعد ذي أربعة أجنحة. إنها روح وحش مطية طائرة نادرة.” سامعا هذا ، قام هان سين بسرعة بسحب كتيب أروام الوحوش لإلقاء نظرة على ما كانت بالضبط.
“الأخ هان ، هل يمكنني إلقاء نظرة على روحك الأستوقراطية أولاً؟” كان تشانغ شيانغ يفرك يديه بحماس بينما دأل.
“بالطبع.” ثم استدعى هان سين ساحرة الثلج.
نظر تشانغ شيانغ إلى ساحرة الثلج ثم خرجت عينيه تقريبًا وهو يصرخ ، “روح أرستوقراطية أنثى!”
عبس هان سين بحاجبيه. لحسن الحظ ، كانوا في غرفة خاصة. لو لم يكن كذلك ، لكانت صرخة تشانغ شيانغ ستلفت انتباه الجميع.
“أخي هان ، علمت من لقاءنا الأول أنك شخص مميز جدًا! لا أستطيع أن أصدق أن لديك روح أرستوقراطية أنثى جميلة في حوزتك. إنها ثمينة جدًا – هل ستبيعها على الإطلاق؟” كان زانغ شيانغ يكاد يقفز من الإثارة ، ولم تغادر عينيه ساحرة الثلج لثانية واحدة. كان الأمر كما لو أن نظرته تجمدت عليها.
“لا.” لم يعتقد هان سين أبدًا أن الأرواح مناسبة للتجارة لأنها كانت ذكية للغاية. بالنسبة له ، لن يكون الأمر أفضل من الاتجار بالبشر. لم يكن هان سين يفتقر إلى المال أيضًا ، لذلك لم يكن هناك سبب لبيعها على الإطلاق.
بدا تشانغ شيانغ محبطًا ، لكنه ما زال قد رتب تحديًا لتحدي ساحرة الثلج مع الكثير من الإثارة.
بعد فترة وجيزة من إنهاء الروحين أخريين لمعركتهما ، أثار المضيف الإثارة بقوله ، “ساحة الشيطان لدينا تشتعل ، حيث أننا نستعد لاستضافة معركة بين روحين أرستقراطيتين. لقد مر وقت طويل ، لكن روحنا الشيطان الأرستوقراطي قد تلقى أخيرًا منافسًا! “
من الجماهير ، اندلعت الضوضاء والثرثرة بسرعة.
“ظهرت روح أرستوقراطية أخرى حقا؟”
“هل هذا صحيح؟ آخرى؟”
“أتساءل أي روح ستكون ؛ آمل أن تكون امرأة جميلة. يا رجل ، سيكون ذلك رائعاً!”
“همم ، انظر إلى قائمة المنافسين. إنها مدرجة هناك على أنها” ساحرة الثلج “. يبدو هذا بالنسبة لي امرأة. لست متأكدًا كيف ستبدوا بالضبط ، ولكن هذا لا يبدو مثل العملاق القبيح الآخر! “
“صحيح! بمجرد سماع الاسم ، أعلم أنها ستكون ملكة جميلة.”
“ضعوا رهاناتكم- من تعتقدون أنه سيفوز؟”
“بالطبع سيكون الشيطان – فقط من سماع الاسم  يمكن أن ترى أيهما أقوى!”
بعد أن سمع ابن السماء ، الذي كان يجلس في العوارض الخشبية ، خطاب المضيف ، بدت عيناه غريبة. قال لنفسه ، “روح أرستوقراطية أنثى، هاه؟ حسنًا ، أفترض أنه لا يهم. من المستحيل أن تهزم الشيطان.”
إنتمت روح الشيطان إلى ابن السماء. إنامت ساحة حلبة الشيطان بالكامل إلى ابن السماء أيضًا.
ومع ذلك ، فإن روح الشيطان لم تأتي من ملاذ الشيطان – لقد كان قد أنفق قدرا كبيرا من المال لشرائه. لم يكن اسمه الأصلي “الشيطان” أيضًا: كان هذا مجرد لقب منحه ابن السماء ليتناسب مع الساحة.
ابن السماء لم يكن قلقا من أن روح الشيطان قد يخسر ، ولكن. كان شيطانه واحدًا من أعلى الأرواح الأرستوقراطية التي يمكن للمرء أن يمتلكها ، وقد قام بتجهيزها ببعض أرواح الوحوشي عالية المستوى. رفض أن يعتقد أن روحًا أخرى قد تهزم روحه.
لكن هذا لم يكن مجرد قتال بين روحين: كان عرضًا لقوة المرء وثروته. فبعد كل شيء ، يمكن للأرواح أن تستخدم أرواح الوحش ، عندما يتم توفيرها لهم من قبل صاحب الروح. لكن ابن السماء لم يعتقد أن أي شخص لديه الموهبة لتحقيق النصر عليه.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: القتال بالأرواح

567 عندما غادر هان سين متجر أرواح الوحوش ، خرج مع سيفه النحاسي الأرجواني المطلوب وروح وحش دم مقدس إضافية. كانا كلاهما الأول من نوعه في فئة الدم المقدس ، السيف القديم على وجه الخصوص. كان أفضل سيف دم مقدس يمكن أن يحصل عليه الشخص وقدرته على تبديل ثور الجحيم الهائج لكل من هذين الأمرين كان يستحق تمامًا. كان هان سين أكثر من سعيد بالصفقة. كان هان سين يتوقع حتى أن يخسر عند زيارة هذه المحلات التجارية للحصول على سيف لائق ، حيث لم يتوقع أن يقوم بمثل هذه التجارة اللائقة. “يا صديقي ، ماذا لو نذهب ونتناول العشاء معًا؟ سيسمح لنا هذا بالتعرف على بعضنا البعض.” بعد أن غادر المتجر ، لحق الرجل الغريب من قبل بهان سين ودعاه. “بالتأكيد” ووافق هان سين على ذلك لولا هذا الرجل ، ربما لم يكن سيتمكن من إجراء التبادل والحصول على السيف. كان هو الذي طلب التبادل في البداية ، ولولا مصلحته الخاصة ، فربما لم يكن التاجر قد رأى ثور الجحيم واستقر بعد ذلك في الصفقة التي قام بها. بفضل هذا الرجل ، حصل هان سين على الصفقة المثالية ولهذا السبب لم يرغب في رفض دعوة الرجل لتناول العشاء. أحضر الرجل هان سين إلى أحد المطاعم وطلب بسرعة وجبتين. ثم بدأ الحديث مع هان سين. اسم الرجل هو تشانغ شيانغ وقال أنه منظم ساحة مصممة لقتال الحيوانات الأليفة والأرواح. أعطى هان سين تفاصيل الاتصال الخاصة به ، وقال له أنه إذا كان لديه حيوان أليف أو روح كان يحب وضعها في ساحة المعركة ، فكل ما كان عليه فعله هو الاتصال. “أنت تبيع التذاكر؟” سأل هان سين ، مرتبكًا. ابتسم تشانغ شيانغ وقال “نوعا ما ، لكننا نتاجر بشكل رئيسي في المعاملات المادية للحيوانات الأليفة والأرواح ، مع بعض القمار على الجانب.” تم إثارت فضول هان سين ، بينما باع تشانغ شيانغ الفكرة. لكن بقدر ما جعل ذلك يبدو صغيرا ، عرف هان سين أن “المقامرة الجانبية” هي التي جعلت المال الضخم. “إذا كان لديك الوقت ، يمكنك القدوم معي للعب. هناك ساحة تحدي ، وإذا كان بإمكان حيوانك الأليف أو وحشك التغلب على التجارب ، فستحصل على الكثير من المال والشهرة. أي معارك تالية ستؤدي فقط إلى زياذة المال الذي يمكن ان تجنيه”. قال تشانغ شيانغ كان هان سين مهتمًا. أراد أن يلقي نظرة على مجموعة الحيوانات الأليفة والأرواح في معبد الإله الثاني ومعرفة المستوى الذي قد يكونون فيه. كان يعلم أنه لن يفتقر إلى الأرواح في المستقبل ، ولكن إذا أراد بيعها بسعر باهظ ، فسيتعين عليه إقامة علاقة مع هذا المكان أولاً. جلب تشانغ شيانغ هان سين إلى حلبته. كان أكبرت بكثير مما كان يتوقع. كان من الصادم تمامًا أن الحبلة الصغيرة التي كان يشير إليها زانغ شيانغ كانت في الواقع حلبة ملاذ الشيطان بالكامل. يمكن أن تستوعب بسهولة 100000 شخص. تم تقسيم الحلبة إلى عدة حلبات معارك مختلفة ، حيث ستستضيف كل منها عددًا من الحيوانات الأليفة والأرواح المتنوعة التي تقاتلها. كانوا في الغالب حيوانات أليفة ، على الرغم من أنه كان هناك القليل جدا من الأرواح المقاتلة. حتى في هذا الوقت ، كان هناك حوالي 10000 شخص يشاهدون. ثم رأى هان سين ابن السماء ، يجلس في العوارض الخشبية. كان هناك عدد من النساء الجميلات حوله ، يشاهدن أكبر ساحة معركة في الساحة. في الداخل ، كانت الأرواح تقاتل. هذه الأرواح كانت الأرواح الوحيدة في حلبة القتال. والباقي مجرد حيوانات أليفة. ألقى هان سين نظرة ولاحظ أن كلا الروحين كانا من الذكور. كان أحدهما عملاق أحادي العين ، والآخر كان محاربًا يرتدي درع ثقيلة. على الرغم من أنهما كانا مثيران للإعجاب ، إلا أنهم كانوا فقط أرواح فئة فارس. “لماذا فقط الأرواح من فئة الفارس تقاتل؟ أليس هناك أي أرواح ملكية؟” سأل هان سين عرضيا. “يجب ان تكون تمزح! ان الارواح ليست بتلك  السهولة في الحصول عليها. كلما كانت الروح من طبقة عليا ، كان من الصعب تقبلها لمالك ايضا”. اوضح تشانغ شيانغ “ليس للحلبة بأكملها سوى روح أرستوقراطية واحدة ، ولم تعثر أبدًا على خصم مقابلها. قدمت ساحتنا مكافأة كبيرة بحثًا عن روح أرستوقراطية أخرى يمكن أن تقاتلها في الحلبة ، سيكسب الفائز في مثل هذه المعركة لأنفسهم روح وحش دم مقدس مجانية، لكننا ما زلنا لم نمتلك أي مقاتلين” “أي نوع من أرواح وحوش الدم المقدس تقدمونها؟” كان هان سين مهتمًا ، لأي سبب سيرفض روح وحش دم مقدس مجانية؟ “الأخ هان ، هل تقترح أن لديك روح أرستوقراطية؟” تألقت عيون تشانغ شيانغ. قال هان سين “نعم ، لدي واحدة”. “أي نوع من الأرواح؟ هل تنوي حقًا إلى اختبار روحك؟” نظر تشانغ شيانغ إلى هان سين بحماس. قال هان سين: “عليّ أولاً أن أرى روح وحش دم تلنقدس التي سأحصل عليها”. “إنها طائر رعد ذي أربعة أجنحة. إنها روح وحش مطية طائرة نادرة.” سامعا هذا ، قام هان سين بسرعة بسحب كتيب أروام الوحوش لإلقاء نظرة على ما كانت بالضبط. “الأخ هان ، هل يمكنني إلقاء نظرة على روحك الأستوقراطية أولاً؟” كان تشانغ شيانغ يفرك يديه بحماس بينما دأل. “بالطبع.” ثم استدعى هان سين ساحرة الثلج. نظر تشانغ شيانغ إلى ساحرة الثلج ثم خرجت عينيه تقريبًا وهو يصرخ ، “روح أرستوقراطية أنثى!” عبس هان سين بحاجبيه. لحسن الحظ ، كانوا في غرفة خاصة. لو لم يكن كذلك ، لكانت صرخة تشانغ شيانغ ستلفت انتباه الجميع. “أخي هان ، علمت من لقاءنا الأول أنك شخص مميز جدًا! لا أستطيع أن أصدق أن لديك روح أرستوقراطية أنثى جميلة في حوزتك. إنها ثمينة جدًا – هل ستبيعها على الإطلاق؟” كان زانغ شيانغ يكاد يقفز من الإثارة ، ولم تغادر عينيه ساحرة الثلج لثانية واحدة. كان الأمر كما لو أن نظرته تجمدت عليها. “لا.” لم يعتقد هان سين أبدًا أن الأرواح مناسبة للتجارة لأنها كانت ذكية للغاية. بالنسبة له ، لن يكون الأمر أفضل من الاتجار بالبشر. لم يكن هان سين يفتقر إلى المال أيضًا ، لذلك لم يكن هناك سبب لبيعها على الإطلاق. بدا تشانغ شيانغ محبطًا ، لكنه ما زال قد رتب تحديًا لتحدي ساحرة الثلج مع الكثير من الإثارة. بعد فترة وجيزة من إنهاء الروحين أخريين لمعركتهما ، أثار المضيف الإثارة بقوله ، “ساحة الشيطان لدينا تشتعل ، حيث أننا نستعد لاستضافة معركة بين روحين أرستقراطيتين. لقد مر وقت طويل ، لكن روحنا الشيطان الأرستوقراطي قد تلقى أخيرًا منافسًا! “ من الجماهير ، اندلعت الضوضاء والثرثرة بسرعة. “ظهرت روح أرستوقراطية أخرى حقا؟” “هل هذا صحيح؟ آخرى؟” “أتساءل أي روح ستكون ؛ آمل أن تكون امرأة جميلة. يا رجل ، سيكون ذلك رائعاً!” “همم ، انظر إلى قائمة المنافسين. إنها مدرجة هناك على أنها” ساحرة الثلج “. يبدو هذا بالنسبة لي امرأة. لست متأكدًا كيف ستبدوا بالضبط ، ولكن هذا لا يبدو مثل العملاق القبيح الآخر! “ “صحيح! بمجرد سماع الاسم ، أعلم أنها ستكون ملكة جميلة.” “ضعوا رهاناتكم- من تعتقدون أنه سيفوز؟” “بالطبع سيكون الشيطان – فقط من سماع الاسم  يمكن أن ترى أيهما أقوى!” … بعد أن سمع ابن السماء ، الذي كان يجلس في العوارض الخشبية ، خطاب المضيف ، بدت عيناه غريبة. قال لنفسه ، “روح أرستوقراطية أنثى، هاه؟ حسنًا ، أفترض أنه لا يهم. من المستحيل أن تهزم الشيطان.” إنتمت روح الشيطان إلى ابن السماء. إنامت ساحة حلبة الشيطان بالكامل إلى ابن السماء أيضًا. ومع ذلك ، فإن روح الشيطان لم تأتي من ملاذ الشيطان – لقد كان قد أنفق قدرا كبيرا من المال لشرائه. لم يكن اسمه الأصلي “الشيطان” أيضًا: كان هذا مجرد لقب منحه ابن السماء ليتناسب مع الساحة. ابن السماء لم يكن قلقا من أن روح الشيطان قد يخسر ، ولكن. كان شيطانه واحدًا من أعلى الأرواح الأرستوقراطية التي يمكن للمرء أن يمتلكها ، وقد قام بتجهيزها ببعض أرواح الوحوشي عالية المستوى. رفض أن يعتقد أن روحًا أخرى قد تهزم روحه. لكن هذا لم يكن مجرد قتال بين روحين: كان عرضًا لقوة المرء وثروته. فبعد كل شيء ، يمكن للأرواح أن تستخدم أرواح الوحش ، عندما يتم توفيرها لهم من قبل صاحب الروح. لكن ابن السماء لم يعتقد أن أي شخص لديه الموهبة لتحقيق النصر عليه. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: القتال بالأرواح

567 عندما غادر هان سين متجر أرواح الوحوش ، خرج مع سيفه النحاسي الأرجواني المطلوب وروح وحش دم مقدس إضافية. كانا كلاهما الأول من نوعه في فئة الدم المقدس ، السيف القديم على وجه الخصوص. كان أفضل سيف دم مقدس يمكن أن يحصل عليه الشخص وقدرته على تبديل ثور الجحيم الهائج لكل من هذين الأمرين كان يستحق تمامًا. كان هان سين أكثر من سعيد بالصفقة. كان هان سين يتوقع حتى أن يخسر عند زيارة هذه المحلات التجارية للحصول على سيف لائق ، حيث لم يتوقع أن يقوم بمثل هذه التجارة اللائقة. “يا صديقي ، ماذا لو نذهب ونتناول العشاء معًا؟ سيسمح لنا هذا بالتعرف على بعضنا البعض.” بعد أن غادر المتجر ، لحق الرجل الغريب من قبل بهان سين ودعاه. “بالتأكيد” ووافق هان سين على ذلك لولا هذا الرجل ، ربما لم يكن سيتمكن من إجراء التبادل والحصول على السيف. كان هو الذي طلب التبادل في البداية ، ولولا مصلحته الخاصة ، فربما لم يكن التاجر قد رأى ثور الجحيم واستقر بعد ذلك في الصفقة التي قام بها. بفضل هذا الرجل ، حصل هان سين على الصفقة المثالية ولهذا السبب لم يرغب في رفض دعوة الرجل لتناول العشاء. أحضر الرجل هان سين إلى أحد المطاعم وطلب بسرعة وجبتين. ثم بدأ الحديث مع هان سين. اسم الرجل هو تشانغ شيانغ وقال أنه منظم ساحة مصممة لقتال الحيوانات الأليفة والأرواح. أعطى هان سين تفاصيل الاتصال الخاصة به ، وقال له أنه إذا كان لديه حيوان أليف أو روح كان يحب وضعها في ساحة المعركة ، فكل ما كان عليه فعله هو الاتصال. “أنت تبيع التذاكر؟” سأل هان سين ، مرتبكًا. ابتسم تشانغ شيانغ وقال “نوعا ما ، لكننا نتاجر بشكل رئيسي في المعاملات المادية للحيوانات الأليفة والأرواح ، مع بعض القمار على الجانب.” تم إثارت فضول هان سين ، بينما باع تشانغ شيانغ الفكرة. لكن بقدر ما جعل ذلك يبدو صغيرا ، عرف هان سين أن “المقامرة الجانبية” هي التي جعلت المال الضخم. “إذا كان لديك الوقت ، يمكنك القدوم معي للعب. هناك ساحة تحدي ، وإذا كان بإمكان حيوانك الأليف أو وحشك التغلب على التجارب ، فستحصل على الكثير من المال والشهرة. أي معارك تالية ستؤدي فقط إلى زياذة المال الذي يمكن ان تجنيه”. قال تشانغ شيانغ كان هان سين مهتمًا. أراد أن يلقي نظرة على مجموعة الحيوانات الأليفة والأرواح في معبد الإله الثاني ومعرفة المستوى الذي قد يكونون فيه. كان يعلم أنه لن يفتقر إلى الأرواح في المستقبل ، ولكن إذا أراد بيعها بسعر باهظ ، فسيتعين عليه إقامة علاقة مع هذا المكان أولاً. جلب تشانغ شيانغ هان سين إلى حلبته. كان أكبرت بكثير مما كان يتوقع. كان من الصادم تمامًا أن الحبلة الصغيرة التي كان يشير إليها زانغ شيانغ كانت في الواقع حلبة ملاذ الشيطان بالكامل. يمكن أن تستوعب بسهولة 100000 شخص. تم تقسيم الحلبة إلى عدة حلبات معارك مختلفة ، حيث ستستضيف كل منها عددًا من الحيوانات الأليفة والأرواح المتنوعة التي تقاتلها. كانوا في الغالب حيوانات أليفة ، على الرغم من أنه كان هناك القليل جدا من الأرواح المقاتلة. حتى في هذا الوقت ، كان هناك حوالي 10000 شخص يشاهدون. ثم رأى هان سين ابن السماء ، يجلس في العوارض الخشبية. كان هناك عدد من النساء الجميلات حوله ، يشاهدن أكبر ساحة معركة في الساحة. في الداخل ، كانت الأرواح تقاتل. هذه الأرواح كانت الأرواح الوحيدة في حلبة القتال. والباقي مجرد حيوانات أليفة. ألقى هان سين نظرة ولاحظ أن كلا الروحين كانا من الذكور. كان أحدهما عملاق أحادي العين ، والآخر كان محاربًا يرتدي درع ثقيلة. على الرغم من أنهما كانا مثيران للإعجاب ، إلا أنهم كانوا فقط أرواح فئة فارس. “لماذا فقط الأرواح من فئة الفارس تقاتل؟ أليس هناك أي أرواح ملكية؟” سأل هان سين عرضيا. “يجب ان تكون تمزح! ان الارواح ليست بتلك  السهولة في الحصول عليها. كلما كانت الروح من طبقة عليا ، كان من الصعب تقبلها لمالك ايضا”. اوضح تشانغ شيانغ “ليس للحلبة بأكملها سوى روح أرستوقراطية واحدة ، ولم تعثر أبدًا على خصم مقابلها. قدمت ساحتنا مكافأة كبيرة بحثًا عن روح أرستوقراطية أخرى يمكن أن تقاتلها في الحلبة ، سيكسب الفائز في مثل هذه المعركة لأنفسهم روح وحش دم مقدس مجانية، لكننا ما زلنا لم نمتلك أي مقاتلين” “أي نوع من أرواح وحوش الدم المقدس تقدمونها؟” كان هان سين مهتمًا ، لأي سبب سيرفض روح وحش دم مقدس مجانية؟ “الأخ هان ، هل تقترح أن لديك روح أرستوقراطية؟” تألقت عيون تشانغ شيانغ. قال هان سين “نعم ، لدي واحدة”. “أي نوع من الأرواح؟ هل تنوي حقًا إلى اختبار روحك؟” نظر تشانغ شيانغ إلى هان سين بحماس. قال هان سين: “عليّ أولاً أن أرى روح وحش دم تلنقدس التي سأحصل عليها”. “إنها طائر رعد ذي أربعة أجنحة. إنها روح وحش مطية طائرة نادرة.” سامعا هذا ، قام هان سين بسرعة بسحب كتيب أروام الوحوش لإلقاء نظرة على ما كانت بالضبط. “الأخ هان ، هل يمكنني إلقاء نظرة على روحك الأستوقراطية أولاً؟” كان تشانغ شيانغ يفرك يديه بحماس بينما دأل. “بالطبع.” ثم استدعى هان سين ساحرة الثلج. نظر تشانغ شيانغ إلى ساحرة الثلج ثم خرجت عينيه تقريبًا وهو يصرخ ، “روح أرستوقراطية أنثى!” عبس هان سين بحاجبيه. لحسن الحظ ، كانوا في غرفة خاصة. لو لم يكن كذلك ، لكانت صرخة تشانغ شيانغ ستلفت انتباه الجميع. “أخي هان ، علمت من لقاءنا الأول أنك شخص مميز جدًا! لا أستطيع أن أصدق أن لديك روح أرستوقراطية أنثى جميلة في حوزتك. إنها ثمينة جدًا – هل ستبيعها على الإطلاق؟” كان زانغ شيانغ يكاد يقفز من الإثارة ، ولم تغادر عينيه ساحرة الثلج لثانية واحدة. كان الأمر كما لو أن نظرته تجمدت عليها. “لا.” لم يعتقد هان سين أبدًا أن الأرواح مناسبة للتجارة لأنها كانت ذكية للغاية. بالنسبة له ، لن يكون الأمر أفضل من الاتجار بالبشر. لم يكن هان سين يفتقر إلى المال أيضًا ، لذلك لم يكن هناك سبب لبيعها على الإطلاق. بدا تشانغ شيانغ محبطًا ، لكنه ما زال قد رتب تحديًا لتحدي ساحرة الثلج مع الكثير من الإثارة. بعد فترة وجيزة من إنهاء الروحين أخريين لمعركتهما ، أثار المضيف الإثارة بقوله ، “ساحة الشيطان لدينا تشتعل ، حيث أننا نستعد لاستضافة معركة بين روحين أرستقراطيتين. لقد مر وقت طويل ، لكن روحنا الشيطان الأرستوقراطي قد تلقى أخيرًا منافسًا! “ من الجماهير ، اندلعت الضوضاء والثرثرة بسرعة. “ظهرت روح أرستوقراطية أخرى حقا؟” “هل هذا صحيح؟ آخرى؟” “أتساءل أي روح ستكون ؛ آمل أن تكون امرأة جميلة. يا رجل ، سيكون ذلك رائعاً!” “همم ، انظر إلى قائمة المنافسين. إنها مدرجة هناك على أنها” ساحرة الثلج “. يبدو هذا بالنسبة لي امرأة. لست متأكدًا كيف ستبدوا بالضبط ، ولكن هذا لا يبدو مثل العملاق القبيح الآخر! “ “صحيح! بمجرد سماع الاسم ، أعلم أنها ستكون ملكة جميلة.” “ضعوا رهاناتكم- من تعتقدون أنه سيفوز؟” “بالطبع سيكون الشيطان – فقط من سماع الاسم  يمكن أن ترى أيهما أقوى!” … بعد أن سمع ابن السماء ، الذي كان يجلس في العوارض الخشبية ، خطاب المضيف ، بدت عيناه غريبة. قال لنفسه ، “روح أرستوقراطية أنثى، هاه؟ حسنًا ، أفترض أنه لا يهم. من المستحيل أن تهزم الشيطان.” إنتمت روح الشيطان إلى ابن السماء. إنامت ساحة حلبة الشيطان بالكامل إلى ابن السماء أيضًا. ومع ذلك ، فإن روح الشيطان لم تأتي من ملاذ الشيطان – لقد كان قد أنفق قدرا كبيرا من المال لشرائه. لم يكن اسمه الأصلي “الشيطان” أيضًا: كان هذا مجرد لقب منحه ابن السماء ليتناسب مع الساحة. ابن السماء لم يكن قلقا من أن روح الشيطان قد يخسر ، ولكن. كان شيطانه واحدًا من أعلى الأرواح الأرستوقراطية التي يمكن للمرء أن يمتلكها ، وقد قام بتجهيزها ببعض أرواح الوحوشي عالية المستوى. رفض أن يعتقد أن روحًا أخرى قد تهزم روحه. لكن هذا لم يكن مجرد قتال بين روحين: كان عرضًا لقوة المرء وثروته. فبعد كل شيء ، يمكن للأرواح أن تستخدم أرواح الوحش ، عندما يتم توفيرها لهم من قبل صاحب الروح. لكن ابن السماء لم يعتقد أن أي شخص لديه الموهبة لتحقيق النصر عليه. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: القتال بالأرواح

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط