نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 568

568

568

568
كانت المعركة على وشك البدء. أعطى هان سين أرواح وحوشه إلى ساحرة الثلج لزيادة قوتها.
تضمنت قائمة أرواح الوحوش التي أعطاها لها درع الدم المقدس ، حراشف الدم الذي تلقته هان سين مقابل السيف من قبل ، رمز التمثال ، الهادر الذهبي لركوبه، ملك الدود الصخري، درع الحيوانات الأليفة الهائج ، أجنحة الكابوس، سيدة الثلج ، روح وحش التحول الشكلي ، وطير الصحراء. ستتمكن ساحرة الثلج من الاستفادة من كل أرواح الوحوش تلك، لذا حرص هان سين على نقلها إليها لاستخدامها.
لكن ساحرة الثلج استخدم رمحا ، ولم يكن لدى هان سين رمح دم مقدس. هذا يعني أنها ستضطر إلى الاعتماد على سلاحها الأصلي. ومع ذلك ، سيكون خصمها روحًا أرستوقراطية أخرى ، وبالتالي كان من المؤكد أن يتسبب رمحا المتجمد الدموي في ضرر لائق.
في الساحة ، كان الشيطان موجودًا بالفعل. كان محاربًا بطول مترين ، مرتديا لدرع سوداء ويحمل سي4 عظيم. لم يكن السيف العظيم يبدو عاديا، ويمكن أن سيف مقدسة.
عندما دخل الشيطان إلى الساحة ، فعل ذلك بهتاف الترحيب بالتصفيق. وكان أمر متوقع؛ فبعد كل شيء ، كانت معركة الأرواح أرستوقراطية حدثًا نادرًا للغاية. كان الشيطان هو الوحيد الذي ملكته الحلبة أيضًا.
“الأخ هان ، هل ساحرة الثلج جاهزة لدخول الحلبة؟” نظر تشانغ شيانغ إلى هان سين.
أومأ هان سين لتأكيد استعداداته كاملة ، ثم خرجت ساحرة الثلج إلى الساحة.
عندما خرجت ساحرة الثلج ، أصيب الجمهور بالجنون ، وهم يصرخون بحماس.
“إنها حقا روح أنثوية. واو ، إنها جميلة جدا!”
“آه ، هذه الروح الأرستوقراطية جميلة جدا”.
“من هو صاحب هذه الروح؟ إنه حقا رجل محظوظ”.
شاهد ابن السماء كشف ساحرة الثلج بعيون مركزة. في البداية ، لم يكن مهتمًا بالقتال القادم ، ولم يسأل حتى من سيكون خصم شيطانه. لكن مظهر ساحرة الثلج أذهله ، وهكذا جلس ، مأسور.
في البداية ، قبل الحلبة ، أراد ابن السماء روحًا جميلة لنفسه ، ولكن لم يكن هناك الكثير في هذا العالم ليطالب به. كانت الأرولح الإناث الفعلية أكثر ندرة. كان مظهر منافسه آسراً للرؤية ، وكانت عيناه متوسعتين في الإعجاب.
بدأ القتال. حمل سيفه العظيم عالياً ، هدر الشيطان واندفع نحو ساحرة الثلج.
لم تتحرك ساحرة الثلج ، لكن جسدها تألق بدرع أحمر تم تزيينه في مجموعة متنوعة من الصور الرمزية المختلفة. أصبحت العصا الجليدية التي احتفظت بها بين يديها رمح دموي ستستخدمها للمعركة.
ثم ، لف ضوء ذهبي بين ساقيها ومنه ، ما بدا وكأنه وحش ذهبي تشكل ورفع ساحرة الثلك على ظهره. لقد أصبحت رمح موت أنيق.
دونغ!
ركبت ساحرة الثلج شخصية الهادر الذهبي بشكل مهيب ، وجعلهما إنسجامهما المثالي يبدوان وكأنهما واحد. السرعة التي ركبت بها نحو الشيطان مكنت إصطدام غاضب. اندفع الرمح إلى الشيطان وقطع سيف الشيطان العظيم نحو ساحرة الثلج.
أخذ الشيطان خطوات قليلة إلى الوراء ، ولكن لحسن الحظ ، لم يتم اختراق درعه. كان القطع الذي تلقته ساحرة الثلج جيد ، ولكن تحت الحماية المقدمة لها من الدرع ، لم تصب بأذى. بعد أن استقر الغبار بعد تحركاتهم الافتتاحية ، كان من السابق لأوانه قياس من يبدو أنه من المرجح أن يفوز.
لمعت عيون ابن السماء بنار معينة. كان صعد إلى معبد الإله الثاني في وقت قريب جدا ، لذلك لم يسبق له أن رأى هدر ذهبي من قبل وكان بالتالي غير مألوف بمواهبه وقدراته.
صدم ابن السماء لرؤية المعدات التي تم حملتها ساحرة الثلج. كان يعلم أن من يمتلك تلك الروح أرستوقراطية لم يكن شخصًا عاديًا.
“ليدعوا شخص ما تشانغ شيانغ!” أمر ابن السماء الأشخاص الذين بجانبه بتحديد موقع تشانغ شيانغ حتى يتمكن من الاستفسار عن هوية مالك ساحرة الثلج. أراد أيضًا معرفة ما إذا كانت هناك أي فرصة يمكنه المساومة من أجل امتلاكها.
ظهر تشانغ شيانغ بسرعة أمام ابن السماء وقال بأدب ، “يا رئيس ، هل هناك أي شيء تحتاجه؟”
“من هو صاحب ذلك ساحرة الثلج؟” سأل ابن السماء.
أجاب تشانغ شيانغ على عجل ، “إنه شاب اسمه “هان”. لا بد أنه وصل إلى هنا من ملاذ آخر ، وهو زميل متحفظ ، لذلك لم أتمكن من معرفة الكثير عنه “.
“هان”؟ ابن السماء لم يسعه إلا أن يتجهم ، لأن هذا اللقب أثار العديد من الذكريات غير السارة. ذكرته بشخص يكرهه كثيرا.
لكن ابن السماء تجاهل ذلك ، معتقدًا أن الاسم كان مصادفة وأن ساحرة الثلج بالتأكيد لن تنتمي إلى هان سين الذي كان يعرفه. كان هذا الشخص قد وصل متأخرا إلى معبد الإله الثاني ، وكان هناك فقط منذ أقل من عام. سيكون من المستحيل بالنسبة له أن يكتسب مثل هذه الروح وأرواح الوحوش في ذلك الوقت.
“انتظر حتى تنتهي المعركة. ثم أحضره إلي.” نقل ابن السماء هذا الأمر إلى تشانغ شيانغ ولم يقل أي شيء آخر.
على الرغم من أن أداء ساحرة الثلج كان مذهلاً ، وكانت أرواح الوحوش التي امتلكتها رائعة جدًا ، إلا أن ابن السماء لا زال قد إعتقد أنها لم تكن ندا لشيطانه. لقد شاهد بهدوء.
دفعت اشتباكات الأرواح الجمهور إلى نوبة من الإثارة المطلقة. اصطدام الرمح ضد السيف ، وتبادل الضربات بين امرأة جميلة ومحارب ، ومرافقة مطية مرعبة، أثار حماس الحشد إلى أقصى حد.
“إن معركة الأرواح الأرستوقراطية أفضل بكثير! الآن بعد أن فكرت في الأمر ، فإن المعارك بين أرواح فئة الفرسان مريعة.”
“بالطبع هذا رائع. انظر فقط إلى أرواح الوح ش التي يستخدمونها ؛ إنهم ذوي دم مقدس.”
“أريد حقًا روحًا أرستوقراطية. إذا كانت ساحرة الثلج ملكي ، فسيكون ذلك حلمًا يتحقق!”
“توقف عن الحلم إذن! سيكون من المستحيل على شخص عادي مثلك أو أنا أن يسقط ملاذ. حتى لو فعلت ذلك ، فإن الأرواح ستتجاهلك على الأرجح. فرصة ترويض روح أرستوقراطية هي 10000 إلى 1. سيكون أسهل لك أن تفوز باليانصيب “.
“شيطان ، حان الوقت لتكشف عن قوتك الحقيقية!” لاحظ ابن السماء أن الحالة المزاجية لجمهوره كانت عالية. رفعت ابتسامة زاحفة شفتيه.
فجأة ، قفز الشيطان من ساحة المعركة وصرخ بينما إنبعث ضوء من الفواصل في درعت. تحول الجسم بسرعة إلى جسم قرد أسود مصنوع من المعدن.
“قرد فولاذ أسود ذو دم مقدس؟ لم يكن لدي أي فكرة عن أن الشيطان لديه روح وحش دم مقدس متحولة.” شخص ما تعرف على روح وحش الشيطان وصاح بصوت عالٍ في الإثارة المتزايدة.
لكن هذا لم يكن مدى قدراته. أشار الشيطان بسيفه العظيم واستدعى أسدًا أصفر بقرن على رأسه. بعد ظهور الأسد ، طاف في السماء بشكل مرعب.
“حيوان أليف ذو دم مقدس أسد القرن الذهبي؟ هذا ليس عادلاً! كيف يفترض أن تتنافس ساحرة الثلج مع ذلك؟”
“اثنان مقابل واحد؟ وهو حيوان دم مقدس أليف! من المؤكد أنه لا يمكن الحصول على نصر لساحرة الثلج الآن.”
“إنه غني للغاية. لديه الكثير من المال. إنها فقط روح أرستوقراطية ، لكنها كانت مليئة بالعديد من أرواح الوحوش.”
“لا يوجد شيء يمكننا القيام به. ليس هناك الكثير من الأرواح.”
كان الجميع في جدل ساخن حول أحدث تحول للأحداث ، وكان ابن السماء يتخبط في ثرثرة الثناء. لم يحب شيئاً أكثر من سحق أولئك الذين عارضوه.
ولكن قبل أن يبدأ الشيطان في الهجوم ، قامت ساحرة الثلج بخطوة خاصة بها. بدأ جسدها يتألق ، وظهرت روح الوحش الجميلة المتغيرة بشكل رائع لتندمج مع ساحرة الثلج. بذلك ، تحول شعر ساحرة الثلج إلى اللون الأبيض ، وعينها فضية متلألئة ، وتم استهلاك جسدها بصقيع عض.
“آه! إنها روح وحش تحول شكلي بشرية! إنها تبدو بشرية الآن تقريبًا.”
“هل روح التحول الشكلي لساحرة الثلج ذات دم مقدس؟”
بينما كان الجميع يعاني من الصدمة ، رفعت ساحرة الثلج روحها. وحش مدرع ذو أربع أجنحة أنتج. ثط اقترب من أسد القرن الذهبي.
اصطدم الوحشان مع بعضهما البعض. لم يتمكن أحد من التغلب على الآخر ، مما أدى إلى حالة من الجمود إهتز الجمهور إلى جوهرهم. لم يكن أحد يتوقع أن يكون صاحب ساحرة الثلج ثريًا جدًا ، تقريبًا مثل ثراء مالك الشيطان نفسه.
عندما وضع ابن السماء عينيه على ما كان يحدث ، كان مرتعشًا بنفس القدر. كان من الطبيعي أن يقوم بتربية حيوان أليف مقدس ، ولكن هذا لم يكن شيئًا يمكن للنخب العادية القيام به. لا بد أنه كان لديه قوة قوية حقا.
“من هذا الشخص؟” ابن السماء عبس جبينه مرة أخرى.
~~~~~~~
عنوان الفصل: من هذا الشخص.

568 كانت المعركة على وشك البدء. أعطى هان سين أرواح وحوشه إلى ساحرة الثلج لزيادة قوتها. تضمنت قائمة أرواح الوحوش التي أعطاها لها درع الدم المقدس ، حراشف الدم الذي تلقته هان سين مقابل السيف من قبل ، رمز التمثال ، الهادر الذهبي لركوبه، ملك الدود الصخري، درع الحيوانات الأليفة الهائج ، أجنحة الكابوس، سيدة الثلج ، روح وحش التحول الشكلي ، وطير الصحراء. ستتمكن ساحرة الثلج من الاستفادة من كل أرواح الوحوش تلك، لذا حرص هان سين على نقلها إليها لاستخدامها. لكن ساحرة الثلج استخدم رمحا ، ولم يكن لدى هان سين رمح دم مقدس. هذا يعني أنها ستضطر إلى الاعتماد على سلاحها الأصلي. ومع ذلك ، سيكون خصمها روحًا أرستوقراطية أخرى ، وبالتالي كان من المؤكد أن يتسبب رمحا المتجمد الدموي في ضرر لائق. في الساحة ، كان الشيطان موجودًا بالفعل. كان محاربًا بطول مترين ، مرتديا لدرع سوداء ويحمل سي4 عظيم. لم يكن السيف العظيم يبدو عاديا، ويمكن أن سيف مقدسة. عندما دخل الشيطان إلى الساحة ، فعل ذلك بهتاف الترحيب بالتصفيق. وكان أمر متوقع؛ فبعد كل شيء ، كانت معركة الأرواح أرستوقراطية حدثًا نادرًا للغاية. كان الشيطان هو الوحيد الذي ملكته الحلبة أيضًا. “الأخ هان ، هل ساحرة الثلج جاهزة لدخول الحلبة؟” نظر تشانغ شيانغ إلى هان سين. أومأ هان سين لتأكيد استعداداته كاملة ، ثم خرجت ساحرة الثلج إلى الساحة. عندما خرجت ساحرة الثلج ، أصيب الجمهور بالجنون ، وهم يصرخون بحماس. “إنها حقا روح أنثوية. واو ، إنها جميلة جدا!” “آه ، هذه الروح الأرستوقراطية جميلة جدا”. “من هو صاحب هذه الروح؟ إنه حقا رجل محظوظ”. … شاهد ابن السماء كشف ساحرة الثلج بعيون مركزة. في البداية ، لم يكن مهتمًا بالقتال القادم ، ولم يسأل حتى من سيكون خصم شيطانه. لكن مظهر ساحرة الثلج أذهله ، وهكذا جلس ، مأسور. في البداية ، قبل الحلبة ، أراد ابن السماء روحًا جميلة لنفسه ، ولكن لم يكن هناك الكثير في هذا العالم ليطالب به. كانت الأرولح الإناث الفعلية أكثر ندرة. كان مظهر منافسه آسراً للرؤية ، وكانت عيناه متوسعتين في الإعجاب. بدأ القتال. حمل سيفه العظيم عالياً ، هدر الشيطان واندفع نحو ساحرة الثلج. لم تتحرك ساحرة الثلج ، لكن جسدها تألق بدرع أحمر تم تزيينه في مجموعة متنوعة من الصور الرمزية المختلفة. أصبحت العصا الجليدية التي احتفظت بها بين يديها رمح دموي ستستخدمها للمعركة. ثم ، لف ضوء ذهبي بين ساقيها ومنه ، ما بدا وكأنه وحش ذهبي تشكل ورفع ساحرة الثلك على ظهره. لقد أصبحت رمح موت أنيق. دونغ! ركبت ساحرة الثلج شخصية الهادر الذهبي بشكل مهيب ، وجعلهما إنسجامهما المثالي يبدوان وكأنهما واحد. السرعة التي ركبت بها نحو الشيطان مكنت إصطدام غاضب. اندفع الرمح إلى الشيطان وقطع سيف الشيطان العظيم نحو ساحرة الثلج. أخذ الشيطان خطوات قليلة إلى الوراء ، ولكن لحسن الحظ ، لم يتم اختراق درعه. كان القطع الذي تلقته ساحرة الثلج جيد ، ولكن تحت الحماية المقدمة لها من الدرع ، لم تصب بأذى. بعد أن استقر الغبار بعد تحركاتهم الافتتاحية ، كان من السابق لأوانه قياس من يبدو أنه من المرجح أن يفوز. لمعت عيون ابن السماء بنار معينة. كان صعد إلى معبد الإله الثاني في وقت قريب جدا ، لذلك لم يسبق له أن رأى هدر ذهبي من قبل وكان بالتالي غير مألوف بمواهبه وقدراته. صدم ابن السماء لرؤية المعدات التي تم حملتها ساحرة الثلج. كان يعلم أن من يمتلك تلك الروح أرستوقراطية لم يكن شخصًا عاديًا. “ليدعوا شخص ما تشانغ شيانغ!” أمر ابن السماء الأشخاص الذين بجانبه بتحديد موقع تشانغ شيانغ حتى يتمكن من الاستفسار عن هوية مالك ساحرة الثلج. أراد أيضًا معرفة ما إذا كانت هناك أي فرصة يمكنه المساومة من أجل امتلاكها. ظهر تشانغ شيانغ بسرعة أمام ابن السماء وقال بأدب ، “يا رئيس ، هل هناك أي شيء تحتاجه؟” “من هو صاحب ذلك ساحرة الثلج؟” سأل ابن السماء. أجاب تشانغ شيانغ على عجل ، “إنه شاب اسمه “هان”. لا بد أنه وصل إلى هنا من ملاذ آخر ، وهو زميل متحفظ ، لذلك لم أتمكن من معرفة الكثير عنه “. “هان”؟ ابن السماء لم يسعه إلا أن يتجهم ، لأن هذا اللقب أثار العديد من الذكريات غير السارة. ذكرته بشخص يكرهه كثيرا. لكن ابن السماء تجاهل ذلك ، معتقدًا أن الاسم كان مصادفة وأن ساحرة الثلج بالتأكيد لن تنتمي إلى هان سين الذي كان يعرفه. كان هذا الشخص قد وصل متأخرا إلى معبد الإله الثاني ، وكان هناك فقط منذ أقل من عام. سيكون من المستحيل بالنسبة له أن يكتسب مثل هذه الروح وأرواح الوحوش في ذلك الوقت. “انتظر حتى تنتهي المعركة. ثم أحضره إلي.” نقل ابن السماء هذا الأمر إلى تشانغ شيانغ ولم يقل أي شيء آخر. على الرغم من أن أداء ساحرة الثلج كان مذهلاً ، وكانت أرواح الوحوش التي امتلكتها رائعة جدًا ، إلا أن ابن السماء لا زال قد إعتقد أنها لم تكن ندا لشيطانه. لقد شاهد بهدوء. دفعت اشتباكات الأرواح الجمهور إلى نوبة من الإثارة المطلقة. اصطدام الرمح ضد السيف ، وتبادل الضربات بين امرأة جميلة ومحارب ، ومرافقة مطية مرعبة، أثار حماس الحشد إلى أقصى حد. “إن معركة الأرواح الأرستوقراطية أفضل بكثير! الآن بعد أن فكرت في الأمر ، فإن المعارك بين أرواح فئة الفرسان مريعة.” “بالطبع هذا رائع. انظر فقط إلى أرواح الوح ش التي يستخدمونها ؛ إنهم ذوي دم مقدس.” “أريد حقًا روحًا أرستوقراطية. إذا كانت ساحرة الثلج ملكي ، فسيكون ذلك حلمًا يتحقق!” “توقف عن الحلم إذن! سيكون من المستحيل على شخص عادي مثلك أو أنا أن يسقط ملاذ. حتى لو فعلت ذلك ، فإن الأرواح ستتجاهلك على الأرجح. فرصة ترويض روح أرستوقراطية هي 10000 إلى 1. سيكون أسهل لك أن تفوز باليانصيب “. … “شيطان ، حان الوقت لتكشف عن قوتك الحقيقية!” لاحظ ابن السماء أن الحالة المزاجية لجمهوره كانت عالية. رفعت ابتسامة زاحفة شفتيه. فجأة ، قفز الشيطان من ساحة المعركة وصرخ بينما إنبعث ضوء من الفواصل في درعت. تحول الجسم بسرعة إلى جسم قرد أسود مصنوع من المعدن. “قرد فولاذ أسود ذو دم مقدس؟ لم يكن لدي أي فكرة عن أن الشيطان لديه روح وحش دم مقدس متحولة.” شخص ما تعرف على روح وحش الشيطان وصاح بصوت عالٍ في الإثارة المتزايدة. لكن هذا لم يكن مدى قدراته. أشار الشيطان بسيفه العظيم واستدعى أسدًا أصفر بقرن على رأسه. بعد ظهور الأسد ، طاف في السماء بشكل مرعب. “حيوان أليف ذو دم مقدس أسد القرن الذهبي؟ هذا ليس عادلاً! كيف يفترض أن تتنافس ساحرة الثلج مع ذلك؟” “اثنان مقابل واحد؟ وهو حيوان دم مقدس أليف! من المؤكد أنه لا يمكن الحصول على نصر لساحرة الثلج الآن.” “إنه غني للغاية. لديه الكثير من المال. إنها فقط روح أرستوقراطية ، لكنها كانت مليئة بالعديد من أرواح الوحوش.” “لا يوجد شيء يمكننا القيام به. ليس هناك الكثير من الأرواح.” كان الجميع في جدل ساخن حول أحدث تحول للأحداث ، وكان ابن السماء يتخبط في ثرثرة الثناء. لم يحب شيئاً أكثر من سحق أولئك الذين عارضوه. ولكن قبل أن يبدأ الشيطان في الهجوم ، قامت ساحرة الثلج بخطوة خاصة بها. بدأ جسدها يتألق ، وظهرت روح الوحش الجميلة المتغيرة بشكل رائع لتندمج مع ساحرة الثلج. بذلك ، تحول شعر ساحرة الثلج إلى اللون الأبيض ، وعينها فضية متلألئة ، وتم استهلاك جسدها بصقيع عض. “آه! إنها روح وحش تحول شكلي بشرية! إنها تبدو بشرية الآن تقريبًا.” “هل روح التحول الشكلي لساحرة الثلج ذات دم مقدس؟” بينما كان الجميع يعاني من الصدمة ، رفعت ساحرة الثلج روحها. وحش مدرع ذو أربع أجنحة أنتج. ثط اقترب من أسد القرن الذهبي. اصطدم الوحشان مع بعضهما البعض. لم يتمكن أحد من التغلب على الآخر ، مما أدى إلى حالة من الجمود إهتز الجمهور إلى جوهرهم. لم يكن أحد يتوقع أن يكون صاحب ساحرة الثلج ثريًا جدًا ، تقريبًا مثل ثراء مالك الشيطان نفسه. عندما وضع ابن السماء عينيه على ما كان يحدث ، كان مرتعشًا بنفس القدر. كان من الطبيعي أن يقوم بتربية حيوان أليف مقدس ، ولكن هذا لم يكن شيئًا يمكن للنخب العادية القيام به. لا بد أنه كان لديه قوة قوية حقا. “من هذا الشخص؟” ابن السماء عبس جبينه مرة أخرى. ~~~~~~~ عنوان الفصل: من هذا الشخص.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط