نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 570

570

570

670
شاهدت آني الشريط لبعض الوقت ، وتغير جوها. لقد كانت لا تهتم كثيراً بقوته أو سرعته ، لكنها صدمت عند ملاحظة مهاراته.
لاحظت أن يد هان سين اليسرى كانت تحمل سيفًا فضيًا رفيعًا. كان النمط عائمًا تمامًا ، وكان كل قطع يذكر بثعبان سام ما قفز من كهف للضرب. كانت ذراعه تتأرجح من مجموعة متنوعة من الزوايا الوحشية ، وكان من المستحيل تخمين المكان الذي سيتم دفعه أو قطعه بعد ذلك.
في يده اليمنى ، كان يحمل سيفاً أرجوانيًا نحاسيًا ، وكان الأسلوب حرا وواسعًا للغاية. جلبت كل تلويحة معها قوة جبل.
كانت ضربات وإيقاع كل مهارة سيف مختلفة ، ولم يتبعوا بعضهم البعض. إذا رأت آني هاتين المهارتين يتم إلقاءهما بشكل فردي ، فلن تفكر كثيرًا في ذلك.
حقيقة أنهم كانوا يلقون بالترادف، من قبل نفس الشخص هو الذي أذهلها.
تدحرجت كل يد ولوحت بإيقاع مختلف ، وكان من الصعب تصديق أن أي شخص يمكنه استخدام كلتا اليدين بهذه الفعالية. كان الأمر مثل شخصين يستخدمان السيف ولكن في واحد.
كلما شاهدت آني أكثر ، كانت أكثر صدمة. لم تكن هذه مهارة سيف مزدوج عادية ، وهذا مؤكد. يجب أن تكون شيئًا مختلفًا تمامًا ، شخص واحد يستخدم يديه للقيام بالأشياء بشكل منفصل تماما. قلة قليلة من المتطورين في التحالف يمكنهم تحقيق شيء كهذا.
لقد تطلب الأمر أكثر من الموهبة للقيام بشيء كهذا ، حيث ستكون بحاجة إلى الكثير من التركيز للتحكم في كلتا اليدين بشكل فردي. إذا كنت تفتقر إلى هذا ، فسوف تصبح مرتبكًا بسرعة وتفقد كل مظاهر المهارة.
كان هناك عدد قليل من المتجاوزين الذين تطوروا بطريقة أعطتهم شخصيتين ، حتى يتمكنوا من السيطرة على كل يد بشكل مستقل ويلقوا مهارات السيف في نفس الوقت. لكن وسط المتطورين ، كان مثل هذا الشيء نادرًا جدًا.
أرادت آني حقًا معرفة ما إذا كان يمكنه استخدام مهارة السيف المزدوج هذه في معركة حقيقيع أم لا. سيكون من المخيف للغاية مواجهة شخص يمكنه ذلك.
بعد التفكير لفترة ، غادرت آني غرفة التحكم وذهبت نحو غرفة تدريب في هان سين.
داخل غرفة التدريب ، كان هان سين يمارس بشكل محموم مهارته المزدوجة. لم يكن لدى هان سين شخصيتين ، واستخدمت السيطرة على عقلين الكثير من التركيز الذي يمكن إنفاقه بشكل أفضل في مكان آخر. هذا يعني أن قوة إرادة هان سين كانت أقوى بكثير من قوة إرادة أي شخص آخر. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن استخدام مهارة سيف ثنائية مثل هذا سيقسم شخصيته.
فجأة ، كان تم فتح باب غرفة التدريب. هرع ظل بسيف في يده واقترب بسرعة من هان سين. حتى أنه لم ير وجه الظل قبل رفع سيفه لعرقلة الضربة القادمة.
دونغ!
ضربت السيوف بعضها البعض ، وعندما أزيلت الشرارات ، لاحظ هان سين أنها آني.
“آني ، ماذا تفعلين؟” كان هان سين يثقل حاجبيه.
آني لم تجب. بدلاً من ذلك ، أحضرت سيفها الطويل وألقت بمهارة. على الرغم من أن حركتها لم تضرب أي شيء ، إلا أنها بدت وكأنها صاعقة. كانت سريعة بما فيه الكفاية لمقاطعة نية هان سين في الاستمرار في الحديث ، ولم تمنحه سوى الوقت لمحاولة صده.
كانت سريعة للغاية. لم يكن سيف هان سين كافيا لمنع هجوم آني ، لذلك كان عليه استخدام اثنين. تمكن من ذلك ، لكنه لم يكن إنجازًا صغيرًا ، وكان سيئا في إستعماله.
“آني ، هل تتطلعين لقتل شخص ما ؟!” تمكن هان سين من إعادة تشكيل رباطة جأشه وصراخ سؤاله.

“كيف له أن يمتلك هذه القوة؟” كانت آني في حيرة وذهول. كانت مهارة هان سين المزدوجة بعيدة عن مزيج من مهارتين منفصلتين للسيف. كان يستخدم اليين واليانغ ، مازجًا مهارة السيف مع انفجار يين يانغ. كان توازن يين ويانغ يساعد بعضهما البعض ، وجمع بين السماء والبشر معا. على الرغم من أنه كان الآن الشكل الأول فقط ، ومن الواضح أنه لم يتقنه بعد ، إلا أنه كان لا يزال من المفاجئ أن تشهد آني ذلك. عدد المفاجآت التي كانت تتلقاها لا زالت تنمو وتنمو. كانت مهارات السيف التي إمتلكها هان سين خاصة بشكل لا يصدق. كانت هذه هي المرة الأولى في حياتها التي تمكنت فيها من رؤية متطور بمثل هذه القوة الهائلة ، وقد أدهشت آني حقا. دونغ! اندلع البرق الآن من جسد آني وبعد هجومها التالي ، تم قطع المساحة بين الإبهام والسبابة على كلتا يدي هان سين. تم إرسال سيوفه يطيران بعيدًا ، وجعلتها القوة تخترق وتبقى عالقة في الجدران المعدني للغرفة. نظرت آني إلى هان سين مرة أخيرة. ثم استدرت وسارت بعيداً. غادر ظلها الطويل والنحيف غرفة التدريب. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: سيوف مزدوجة

على الرغم من أنه كان سؤالًا مع وجود ثقل معين ، عرفت هان سين أنها إذا أرادت قتله حقًا ، فلن يكون قادرًا على تفادي أو صد ضرباتها السابقة.
بقيت آني صامتة ، واستأنفت هجومها. كانت طريقة قتالها واسعة وسريعة ، مثل ومضات البرق القصيرة. بالنسبة للمتطورين ، كانت سرعتها مخيفة بشكل ملحوظ ، وقليلون سيكونون قادرين على تحمل هجماتها.
ومع ذلك ، كان هان سين قادرًا على صد كل ضربة ، ويمكن أن ترى آني لنفسها أنه كان يستخدم مهارات سيف مختلفة دون خطأ واحد. لقد كان خيارًا استثنائيًا.
تحدثت آني بمفاجأة ، وبدا وجهها غريبًا: “يمكنك فعلًا شيئين بعقل واحد ، أليس كذلك؟ يمكنك إلقاء مهارتين ، واحدة لكل يد”.
كان هان سين سعيدًا جدًا لصد هجمات آني. كانت مهارات سيف آني سريعة ، بل وأسرع من الروحين التوأم نفسهما. كانت هذه فرصة مثالية لهان سين للتدريب ضد شخص لديه مهارات سريعة.
كانت آني متجاوز ، وعلى الرغم من أنها أخفضت سرعة هجماتها ضد هان سين ، إلا أنها كانت لا تزال أسرع من أي متطور آخر. لا يمكن للمتطورين العاديين أن يأملوا أبدًا في تفادي هجماتها المحمومة.
أرادت آني فقط أن تختبر هان سين اختبارًا سريعًا ، وبعد ذلك ، كانت مستعدة للمغادرة. لكن هان سين صاح وركض باتجاه آني مع سيوف مسحوبة.
“أتيتي إلى هنا ، وحاولتي أن تتصرفي بروعة ثم المغادره فقط؟ لا يمكنني السماح لك بالرحيل بسهولة”. أرجح هان سين كلا سيوفه في محاولة لإقناع آني بالبقاء.
فوجئت آني بسلوكه. جعلت صوت همهمة وأوقفت خروجها. أحضرت سيفها الطويل مرة أخرى وركضت نحو هان سين ، وقررت ضربه قبل المغادرة.
لم تعزز سرعة سيفها من وقت سابق لكنها أبقت على ما كانت عليه بدلاً من ذلك. ولكن حتى مع ذلك ، فقد كانت أسرع وأقوى مما كان هان سين قادرًا على التعامل معه.
كانت مهارة السيف المزدوج لهان سين غريبة ، لكن آني لا زالة قد إعتقدت أنه لن يكون من الصعب التغلب عليه.
دونغ!
ضرب سيف آني سيف هان سين الفضي في يده اليسرى. توقعت أن ترمي الضربة السيف بعيدًا ، حتى تتمكن من متابعة بضع ضربات أخرى ودفع هان سين إلى حافة الهزيمة وتحقيق الانتقام الذي سعت إليه من اللعبة التي لعبتها هان سين سابقًا.
ولكن عندما اصطدم السيفان ، لم يتلق سيف هان سين التأثير الذي تنبأت به. في الواقع ، شعرت بانتهاك قوة مقلقة دفعت ضد سيفها. شعرت كما لو أنها لم تضرب أي شيء على الإطلاق.
“مهارة سيفك هذه غريبة”. كان قلب آني يتساءل لماذا كانت مهارتها غير قادرة على نزع سلاح هان سين كيفما أرادت.
بعد عدد قليل من القطوع ، كانت آني متأكدة إلى حد ما من أن يد هان سين اليسرى كانت مشبعة بقوة اليين. عندما اصطدم سيفها به ، شعرت بأن سيفه كان يتغذى ويستنزف معظم طاقتها وقوتها. ما لم تكن آني مستعدة لتضخيم قوتها بما يتجاوز ما يمكن لأي متطور أن يفعله ، فلن تكون هناك أي فرصة لتمكنها من ضرب السيف من يده.
“إذا سأذهب لسيفك الأيمن فقط.” قامت آني بتبديل هدفها وحاولت ملاحقة سيف هان سين الأرجواني البنفسجي القديم.
دونغ!
التقى سيف آني الطويل بالسيف القديم وشعرت على الفور بقوة مروعة ضدها. على الرغم من أن القوة لم تكن مؤلمة مثل أقصى إمكاناتها الحقيقية ، إلا أنها كانت كافية لمنعها من ضرب السيف من يده.

على الرغم من أنه كان سؤالًا مع وجود ثقل معين ، عرفت هان سين أنها إذا أرادت قتله حقًا ، فلن يكون قادرًا على تفادي أو صد ضرباتها السابقة. بقيت آني صامتة ، واستأنفت هجومها. كانت طريقة قتالها واسعة وسريعة ، مثل ومضات البرق القصيرة. بالنسبة للمتطورين ، كانت سرعتها مخيفة بشكل ملحوظ ، وقليلون سيكونون قادرين على تحمل هجماتها. ومع ذلك ، كان هان سين قادرًا على صد كل ضربة ، ويمكن أن ترى آني لنفسها أنه كان يستخدم مهارات سيف مختلفة دون خطأ واحد. لقد كان خيارًا استثنائيًا. تحدثت آني بمفاجأة ، وبدا وجهها غريبًا: “يمكنك فعلًا شيئين بعقل واحد ، أليس كذلك؟ يمكنك إلقاء مهارتين ، واحدة لكل يد”. كان هان سين سعيدًا جدًا لصد هجمات آني. كانت مهارات سيف آني سريعة ، بل وأسرع من الروحين التوأم نفسهما. كانت هذه فرصة مثالية لهان سين للتدريب ضد شخص لديه مهارات سريعة. كانت آني متجاوز ، وعلى الرغم من أنها أخفضت سرعة هجماتها ضد هان سين ، إلا أنها كانت لا تزال أسرع من أي متطور آخر. لا يمكن للمتطورين العاديين أن يأملوا أبدًا في تفادي هجماتها المحمومة. أرادت آني فقط أن تختبر هان سين اختبارًا سريعًا ، وبعد ذلك ، كانت مستعدة للمغادرة. لكن هان سين صاح وركض باتجاه آني مع سيوف مسحوبة. “أتيتي إلى هنا ، وحاولتي أن تتصرفي بروعة ثم المغادره فقط؟ لا يمكنني السماح لك بالرحيل بسهولة”. أرجح هان سين كلا سيوفه في محاولة لإقناع آني بالبقاء. فوجئت آني بسلوكه. جعلت صوت همهمة وأوقفت خروجها. أحضرت سيفها الطويل مرة أخرى وركضت نحو هان سين ، وقررت ضربه قبل المغادرة. لم تعزز سرعة سيفها من وقت سابق لكنها أبقت على ما كانت عليه بدلاً من ذلك. ولكن حتى مع ذلك ، فقد كانت أسرع وأقوى مما كان هان سين قادرًا على التعامل معه. كانت مهارة السيف المزدوج لهان سين غريبة ، لكن آني لا زالة قد إعتقدت أنه لن يكون من الصعب التغلب عليه. دونغ! ضرب سيف آني سيف هان سين الفضي في يده اليسرى. توقعت أن ترمي الضربة السيف بعيدًا ، حتى تتمكن من متابعة بضع ضربات أخرى ودفع هان سين إلى حافة الهزيمة وتحقيق الانتقام الذي سعت إليه من اللعبة التي لعبتها هان سين سابقًا. ولكن عندما اصطدم السيفان ، لم يتلق سيف هان سين التأثير الذي تنبأت به. في الواقع ، شعرت بانتهاك قوة مقلقة دفعت ضد سيفها. شعرت كما لو أنها لم تضرب أي شيء على الإطلاق. “مهارة سيفك هذه غريبة”. كان قلب آني يتساءل لماذا كانت مهارتها غير قادرة على نزع سلاح هان سين كيفما أرادت. بعد عدد قليل من القطوع ، كانت آني متأكدة إلى حد ما من أن يد هان سين اليسرى كانت مشبعة بقوة اليين. عندما اصطدم سيفها به ، شعرت بأن سيفه كان يتغذى ويستنزف معظم طاقتها وقوتها. ما لم تكن آني مستعدة لتضخيم قوتها بما يتجاوز ما يمكن لأي متطور أن يفعله ، فلن تكون هناك أي فرصة لتمكنها من ضرب السيف من يده. “إذا سأذهب لسيفك الأيمن فقط.” قامت آني بتبديل هدفها وحاولت ملاحقة سيف هان سين الأرجواني البنفسجي القديم. دونغ! التقى سيف آني الطويل بالسيف القديم وشعرت على الفور بقوة مروعة ضدها. على الرغم من أن القوة لم تكن مؤلمة مثل أقصى إمكاناتها الحقيقية ، إلا أنها كانت كافية لمنعها من ضرب السيف من يده.

“كيف له أن يمتلك هذه القوة؟” كانت آني في حيرة وذهول.
كانت مهارة هان سين المزدوجة بعيدة عن مزيج من مهارتين منفصلتين للسيف. كان يستخدم اليين واليانغ ، مازجًا مهارة السيف مع انفجار يين يانغ. كان توازن يين ويانغ يساعد بعضهما البعض ، وجمع بين السماء والبشر معا.
على الرغم من أنه كان الآن الشكل الأول فقط ، ومن الواضح أنه لم يتقنه بعد ، إلا أنه كان لا يزال من المفاجئ أن تشهد آني ذلك.
عدد المفاجآت التي كانت تتلقاها لا زالت تنمو وتنمو. كانت مهارات السيف التي إمتلكها هان سين خاصة بشكل لا يصدق. كانت هذه هي المرة الأولى في حياتها التي تمكنت فيها من رؤية متطور بمثل هذه القوة الهائلة ، وقد أدهشت آني حقا.
دونغ!
اندلع البرق الآن من جسد آني وبعد هجومها التالي ، تم قطع المساحة بين الإبهام والسبابة على كلتا يدي هان سين. تم إرسال سيوفه يطيران بعيدًا ، وجعلتها القوة تخترق وتبقى عالقة في الجدران المعدني للغرفة.
نظرت آني إلى هان سين مرة أخيرة. ثم استدرت وسارت بعيداً. غادر ظلها الطويل والنحيف غرفة التدريب.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: سيوف مزدوجة

“كيف له أن يمتلك هذه القوة؟” كانت آني في حيرة وذهول. كانت مهارة هان سين المزدوجة بعيدة عن مزيج من مهارتين منفصلتين للسيف. كان يستخدم اليين واليانغ ، مازجًا مهارة السيف مع انفجار يين يانغ. كان توازن يين ويانغ يساعد بعضهما البعض ، وجمع بين السماء والبشر معا. على الرغم من أنه كان الآن الشكل الأول فقط ، ومن الواضح أنه لم يتقنه بعد ، إلا أنه كان لا يزال من المفاجئ أن تشهد آني ذلك. عدد المفاجآت التي كانت تتلقاها لا زالت تنمو وتنمو. كانت مهارات السيف التي إمتلكها هان سين خاصة بشكل لا يصدق. كانت هذه هي المرة الأولى في حياتها التي تمكنت فيها من رؤية متطور بمثل هذه القوة الهائلة ، وقد أدهشت آني حقا. دونغ! اندلع البرق الآن من جسد آني وبعد هجومها التالي ، تم قطع المساحة بين الإبهام والسبابة على كلتا يدي هان سين. تم إرسال سيوفه يطيران بعيدًا ، وجعلتها القوة تخترق وتبقى عالقة في الجدران المعدني للغرفة. نظرت آني إلى هان سين مرة أخيرة. ثم استدرت وسارت بعيداً. غادر ظلها الطويل والنحيف غرفة التدريب. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: سيوف مزدوجة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط