نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 572

572

572

572
“السيد هان ، لقد أعجبت باسمك لفترة طويلة. واليوم ، ألتقيت بك أخيرًا!” في ملاذ الإله الأسود ، صافح الشاب يد هان سين بإخلاص مدفوع.
ابتسم هان سين ونظر إلى تشي شيوين ، وهو شخص شاب ووسيم ، ومن المؤكد أنه صريح. كان لديه ابتسامة يمكن أن تذوب القلوب الجماعية للعالم بأسره.
ولكن في ملامح تشي شيوين ، أمكن لهان سين لمح ظل نينغ يوي. ومع ذلك ، كان تشي شيوين أصغر سناً بكثير.
كان قلب وعقل نينغ يوي يعملان بشكل مترادف ، ولا يبدوان مختلفين عن الآخر. تنبع الخلافات الداخلية المتعلقة بالأخلاق وغيرها من الأشياء من اختلافات المثل وتفضيل قلوب وعقول الناس ، لكنها لم تكن كذلك معه. لم يكن تشي شيوين مختلفًا عن القاعدة ، في هذا الصدد.
في نظر هان سين ، كان تشى شيوين فتاة صغيرة في ملابس والدته ، تضع الكثير من الماكياج وترتجف في كعبها العالي. كان من الواضح أنه كان يحاول أن يبدو ناضجًا.
على الرغم من أن مظهره ترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، إلا أنه كان يعني جيدًا. ربما كان سيصنع اسمًا لنفسه في المستقبل ، ولكن في الوقت الحالي ، كان من الواضح أنه صغير جدًا.
واصل هان سين مراقبة تشي شيوين. أومأ برأسه لكنه لم يهتم به كثيرًا ولم يعتبره تهديدًا أو خصمًا محتملاً. لم يكن خصمه حتى في محيط ملاذ الإله الأسود العام ؛ ولم يكن في أي مكان عبر حقل الجليد أيضًا. من وجهة نظر هان سين ، كان هذا مكانًا صغيرًا وإبقائه يعمل على عكس كل الصعاب لم يكن يستحق ذلك حقًا.
“الأخ الأكبر هان ، يجب أن تهتم بي في المستقبل. لقد وصلت للتو إلى الملاذ ، فهل يمكنك أن تزودني ببعض اللحم وأرواح الوحوش؟ سيكون من الأفضل لو كانوا من نوع دم مقدس أيضا! ” قدم تشي شيوين نفسه على أنه متواضع ، مثل مبتدئ مطلق.
“بالتأكيد لا مشكلة”.
وافق هان سين على ذلك قائلا

لكن يانغ مانلي اعتقدت أن شيئًا ما كان خاطئًا مع سلوك تشي شيوين. على الرغم من الاحترام الواضح والمتواصل من تشي شيوين لهان سين ، لم تستطع يانغ مانلي إلا أن تشعر بالشك من شيء شرير يكمن تحت المظهر الخارجي للمبتدئ. “أعتقد أن هناك خطأ في ذلك تشي شيوين. من فضلك ، كن حذرا ولا تقترب منه كثيرا.” حرصت يانغ مانلي على تذكير هان سين ، كلما كان لديهم لحظة لأنفسهم. “لقد فهمت” وافق هان سين على ذلك بقوله لكنه لم يبدوا قلقًا كبيرًا. كلما سأله شي شيوين عن شيء ما ، واصل هان سين تعليم وشرح الأشياء. حرصت يانغ مانلي على تذكير هان سين بشكوكها مرات عديدة ، لكن هان سين لم يقم بتغيير واحد. “أعتقد أننا بحاجة للحديث عن المشكلة التي هي تشي شيوين.” اقتربت يانغ مانلي من هان سين ، الذي كان يستعد للخروج في رحلة صيد. تكلقد تأكدت من سد ممره. “جيد ، تحدثي”. ابتسم هان سين ، وجلس ، ونظر إلى يانغ مانلي. “إن شي شيوين أمر خطير. إنه يحاول إرضاء الجميع من حولك ، ولكنه شيء آخر. إنه ثعبان منزلق.” قالت يانغ مانلي قطعتها بشكل مستقيم ، على أمل أن تدفع بعض المنطق في هان سين وتجعله ينتبه. أومأ هان سين برأسه. “إذا كنت تعلم ، لماذا لا تزال توافق مع كل ما يطلبه؟” نظرت إليه يانغ مانلي في عينه وقالت. توقف هان سين للتفكير لثانية ، ثم مال رأسه وأجاب ، “مانلي ، هل امتلكتِ حيوانا أليفا؟” “أنا أتحدث عن شيء جاد هنا!” بدأت يانغ مانلي في الانزعاج. “لماذا لا أكون جادًا؟ أنا أتساءل فقط ، هل إمتلكتي حيوانًا أليفًا من قبل؟” ابتسم هان سين وسأل. “لا.” لا تهتم يانغ مانلي ، ولكن لا زالت قد أجابت. “كنت أعرف جارًا إمتلك قطة. كانت قط كبيرًا حقًا وحسن المظهر. كان لها فراء أسود كثيف وكان الجار يعتز بها حقًا. كان يهيئ القطة كل يوم ويطعمها طعام القطط الفاخر ، وزودته ببيت قطط رائع “. ابتسم هان سين ثم تابع ، “كلما مررت بجوار منزله ، كان بإمكاني أن أنظر إلى هناك وأرى القط يستلقي في الفناء مثل إله ما ، وهو يتصرف مثل سيد المنزل. وكلما انزعج ، كان يمضغ الأحذية في المنزل ، وكلما لم يكن السيد مهتمًا به ، كان القط سيمزق الكتب التي كان يقرأها “. أضاء وجه يانغ مانلي كما لو أنها أدركت شيئًا. ثم بدأت تنظر إلى هان سين بعيون متسائلة ، كما لو كانت تفكر بعمق. قال هان سين “كنت أشعر بالفضول. لذلك ، ذهبت لأسأل من الجار لماذا أفسد القطة بهذه الطريقة”. “وما هو الجواب الذي تلقيته؟” سألت يانغ مانلي بفضول. تنهد هان سين وقال ، “حسنًا ، دحرج الجار عينيه فقط وقال: ألا تعلم أنه مجرد قط؟ عالمه صغير إلى حد ما وبصفتي سيد، أنا كل شيء له. في الاتجاه المعاكس ، من وجهة نظر ، إنها مجرد قط”.

كان تشي شيوين سعيدًا للغاية ، وقال في تقدير ، “إذا سأكون متأكدًا من الاعتماد عليك في المستقبل! أخبرني أبي أن هناك الكثير الذي يجب أن أتعلمه منك. إذا كان الأمر على ما يرام معك ، هل يمكنك إحضاري معي في المرة القادمة التي تخرج فيها لاصطياد المخلوقات؟ “
“بالتأكيد”.
وافق هان سين على ذلك
جعل هان سين يانغ مانلي تبيع أرواح الوحوش واللحم الذي أرادها تشي شيوين له. إذا كان على استعداد للدفع ، فلا يوجد سبب لرفض طلبه.
“السيد تشى ، لماذا أنت مهذب للغاية تجاه هان سين؟ ملاذ الإله الأسود وشعبه هم شعبنا. قل الكلمة ، وسوف نطرده.” تحدث أحد المتطورين إلى تشي شيوين بمكر ، بمجرد مغادرة هان سين.
قال تشي شيوين بهدوء ، “الأمور ليست كما قد تبدو لك. هان سين شيء ما حقا وركله لن يحل المشكلة. انتبه لمسؤولياتك الخاصة ولا تتعارض معه. سأكون حوله في الوقت الحالي ، مناقشا أمور مختلفة “.
“لماذا ا؟” نظر العدد القليل من المتطورين إلى تشي شيوين بتعابير مضطربة.
قال تشي شيوين بهدوء: “إذا كنت ترغب في ضرب شخص ما ، يصبح الأمر أسهل عندما تقترب منه”.
كانت يانغ مانلي مرتبكة للغاية. توقعت أن يتغير الكثير من الأشياء عندما وصل تشي شيوين إلى ملاذ الإله الأسود لكنها فوجئت بالعثور على كل شيء كما كان في الغالب. استمر الجميع في الاستماع إلى أوامر هان سين وكان كل شيء على النحو المعتاد.
ومع ذلك ، اتبع تشي شيوين هان سين حوله أينما ذهب مثل ظله. كان الأمر كما لو أن هان سين قد أكد نفسه على أنه سيده ، في حين أن تشي شيوين قد قبل دور الخادم. أو كما لو كانوا معلمًا وطالبًا.

كان تشي شيوين سعيدًا للغاية ، وقال في تقدير ، “إذا سأكون متأكدًا من الاعتماد عليك في المستقبل! أخبرني أبي أن هناك الكثير الذي يجب أن أتعلمه منك. إذا كان الأمر على ما يرام معك ، هل يمكنك إحضاري معي في المرة القادمة التي تخرج فيها لاصطياد المخلوقات؟ “ “بالتأكيد”. وافق هان سين على ذلك جعل هان سين يانغ مانلي تبيع أرواح الوحوش واللحم الذي أرادها تشي شيوين له. إذا كان على استعداد للدفع ، فلا يوجد سبب لرفض طلبه. “السيد تشى ، لماذا أنت مهذب للغاية تجاه هان سين؟ ملاذ الإله الأسود وشعبه هم شعبنا. قل الكلمة ، وسوف نطرده.” تحدث أحد المتطورين إلى تشي شيوين بمكر ، بمجرد مغادرة هان سين. قال تشي شيوين بهدوء ، “الأمور ليست كما قد تبدو لك. هان سين شيء ما حقا وركله لن يحل المشكلة. انتبه لمسؤولياتك الخاصة ولا تتعارض معه. سأكون حوله في الوقت الحالي ، مناقشا أمور مختلفة “. “لماذا ا؟” نظر العدد القليل من المتطورين إلى تشي شيوين بتعابير مضطربة. قال تشي شيوين بهدوء: “إذا كنت ترغب في ضرب شخص ما ، يصبح الأمر أسهل عندما تقترب منه”. … كانت يانغ مانلي مرتبكة للغاية. توقعت أن يتغير الكثير من الأشياء عندما وصل تشي شيوين إلى ملاذ الإله الأسود لكنها فوجئت بالعثور على كل شيء كما كان في الغالب. استمر الجميع في الاستماع إلى أوامر هان سين وكان كل شيء على النحو المعتاد. ومع ذلك ، اتبع تشي شيوين هان سين حوله أينما ذهب مثل ظله. كان الأمر كما لو أن هان سين قد أكد نفسه على أنه سيده ، في حين أن تشي شيوين قد قبل دور الخادم. أو كما لو كانوا معلمًا وطالبًا.

لكن يانغ مانلي اعتقدت أن شيئًا ما كان خاطئًا مع سلوك تشي شيوين. على الرغم من الاحترام الواضح والمتواصل من تشي شيوين لهان سين ، لم تستطع يانغ مانلي إلا أن تشعر بالشك من شيء شرير يكمن تحت المظهر الخارجي للمبتدئ.
“أعتقد أن هناك خطأ في ذلك تشي شيوين. من فضلك ، كن حذرا ولا تقترب منه كثيرا.” حرصت يانغ مانلي على تذكير هان سين ، كلما كان لديهم لحظة لأنفسهم.
“لقد فهمت” وافق هان سين على ذلك بقوله لكنه لم يبدوا قلقًا كبيرًا. كلما سأله شي شيوين عن شيء ما ، واصل هان سين تعليم وشرح الأشياء.
حرصت يانغ مانلي على تذكير هان سين بشكوكها مرات عديدة ، لكن هان سين لم يقم بتغيير واحد.
“أعتقد أننا بحاجة للحديث عن المشكلة التي هي تشي شيوين.” اقتربت يانغ مانلي من هان سين ، الذي كان يستعد للخروج في رحلة صيد. تكلقد تأكدت من سد ممره.
“جيد ، تحدثي”. ابتسم هان سين ، وجلس ، ونظر إلى يانغ مانلي.
“إن شي شيوين أمر خطير. إنه يحاول إرضاء الجميع من حولك ، ولكنه شيء آخر. إنه ثعبان منزلق.” قالت يانغ مانلي قطعتها بشكل مستقيم ، على أمل أن تدفع بعض المنطق في هان سين وتجعله ينتبه.
أومأ هان سين برأسه.
“إذا كنت تعلم ، لماذا لا تزال توافق مع كل ما يطلبه؟” نظرت إليه يانغ مانلي في عينه وقالت.
توقف هان سين للتفكير لثانية ، ثم مال رأسه وأجاب ، “مانلي ، هل امتلكتِ حيوانا أليفا؟”
“أنا أتحدث عن شيء جاد هنا!” بدأت يانغ مانلي في الانزعاج.
“لماذا لا أكون جادًا؟ أنا أتساءل فقط ، هل إمتلكتي حيوانًا أليفًا من قبل؟” ابتسم هان سين وسأل.
“لا.” لا تهتم يانغ مانلي ، ولكن لا زالت قد أجابت.
“كنت أعرف جارًا إمتلك قطة. كانت قط كبيرًا حقًا وحسن المظهر. كان لها فراء أسود كثيف وكان الجار يعتز بها حقًا. كان يهيئ القطة كل يوم ويطعمها طعام القطط الفاخر ، وزودته ببيت قطط رائع “.
ابتسم هان سين ثم تابع ، “كلما مررت بجوار منزله ، كان بإمكاني أن أنظر إلى هناك وأرى القط يستلقي في الفناء مثل إله ما ، وهو يتصرف مثل سيد المنزل. وكلما انزعج ، كان يمضغ الأحذية في المنزل ، وكلما لم يكن السيد مهتمًا به ، كان القط سيمزق الكتب التي كان يقرأها “.
أضاء وجه يانغ مانلي كما لو أنها أدركت شيئًا. ثم بدأت تنظر إلى هان سين بعيون متسائلة ، كما لو كانت تفكر بعمق.
قال هان سين “كنت أشعر بالفضول. لذلك ، ذهبت لأسأل من الجار لماذا أفسد القطة بهذه الطريقة”.
“وما هو الجواب الذي تلقيته؟” سألت يانغ مانلي بفضول.
تنهد هان سين وقال ، “حسنًا ، دحرج الجار عينيه فقط وقال: ألا تعلم أنه مجرد قط؟ عالمه صغير إلى حد ما وبصفتي سيد، أنا كل شيء له. في الاتجاه المعاكس ، من وجهة نظر ، إنها مجرد قط”.

كان تشي شيوين سعيدًا للغاية ، وقال في تقدير ، “إذا سأكون متأكدًا من الاعتماد عليك في المستقبل! أخبرني أبي أن هناك الكثير الذي يجب أن أتعلمه منك. إذا كان الأمر على ما يرام معك ، هل يمكنك إحضاري معي في المرة القادمة التي تخرج فيها لاصطياد المخلوقات؟ “ “بالتأكيد”. وافق هان سين على ذلك جعل هان سين يانغ مانلي تبيع أرواح الوحوش واللحم الذي أرادها تشي شيوين له. إذا كان على استعداد للدفع ، فلا يوجد سبب لرفض طلبه. “السيد تشى ، لماذا أنت مهذب للغاية تجاه هان سين؟ ملاذ الإله الأسود وشعبه هم شعبنا. قل الكلمة ، وسوف نطرده.” تحدث أحد المتطورين إلى تشي شيوين بمكر ، بمجرد مغادرة هان سين. قال تشي شيوين بهدوء ، “الأمور ليست كما قد تبدو لك. هان سين شيء ما حقا وركله لن يحل المشكلة. انتبه لمسؤولياتك الخاصة ولا تتعارض معه. سأكون حوله في الوقت الحالي ، مناقشا أمور مختلفة “. “لماذا ا؟” نظر العدد القليل من المتطورين إلى تشي شيوين بتعابير مضطربة. قال تشي شيوين بهدوء: “إذا كنت ترغب في ضرب شخص ما ، يصبح الأمر أسهل عندما تقترب منه”. … كانت يانغ مانلي مرتبكة للغاية. توقعت أن يتغير الكثير من الأشياء عندما وصل تشي شيوين إلى ملاذ الإله الأسود لكنها فوجئت بالعثور على كل شيء كما كان في الغالب. استمر الجميع في الاستماع إلى أوامر هان سين وكان كل شيء على النحو المعتاد. ومع ذلك ، اتبع تشي شيوين هان سين حوله أينما ذهب مثل ظله. كان الأمر كما لو أن هان سين قد أكد نفسه على أنه سيده ، في حين أن تشي شيوين قد قبل دور الخادم. أو كما لو كانوا معلمًا وطالبًا.

بعد أن قال ذلك ، ربت هان سين كتف يانغ مانلي وقال: “اذهبي لفعل ما تريدين. عالمنا ليس هنا”.
رؤية ظل هان سين يغادر الغرفة ، كانت عواطف يانغ مانلي في عقدة معقدة. ومع ذلك ، كانت المشاعر السائدة هي الصدمة.
“إذن ، بعد كل شيء ، لا يقدر تشي شيو وين. ولا يعطي أولوية لأفضل حقل الجليد أو ملاذ الإله الأسود في قلبه؟” بدت عيون يانغ مانلي مشوشة ، وواصلت الحديث مع نفسها. “بالنسبة لك ، تشي شيوين هو مجرد حيوان أليف ممتع.”
بعد أن غادر هان سين الملاذ ، صعد إلى قصره البلوري وانطلق بحثًا عن المزيد من المخلوقات المتحولة لصيدها. لحم المخلوقات المتحولة التي اصطادها في السابق تم أكله بالكامل ، مما رفع كمية نقاطه الجينية إلى 76. كان قريبًا من بلوغ الحد الأقصى.
على الرغم من وجود العديد من المخلوقات المتحولة في البحر ، إلا أن أكل لحمها استغرق وقتًا طويلاً ، بسبب ندرع المخلوقات المتحولة الصغيرة الموجودة هناك.
الثعلب الفضي جلس على كتف هان سين مع ذيله يهتز. لقد راقب الأسماك خارج البحر بعيون متعجبة.
فكر هان سين في نفسه: “في القصر البلوري ، لا يبدو أن وجود الثعلب الفضي ملاحظ من قبل مخلوقات البحر. ربما هذه هي فرصتي”.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: إنها مجرد قطة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط