نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 574

574

574

574
في الآونة الأخيرة ، بدا وكأن حياة هان سين جانت تسير بسلاسة. تمكن من جمع الكثير من الضرائب من الناس في ملاذ الإله الأسود ، وأمر المتطورين بنجاح بالصيد له ، وأتيحت له الفرصة لزيارة الملاذ الملكي بقدر ما إراد للتدريب ضد الأرواح التوأم؛ أصبحت الأيام مريحة وخالية من التوتر.
بينما كانت حياة هان سين تسير على ما يرام ، كانت حياة شيويه يي كوانغ لا تسير على ما يرام. لقد سافر 10000 ميل إلى حقل الجليد ، ليكتشف أن هان سين أصبح السيد الحالي في ملاذ الإله الأسود.
لم يكن شيويه يي كوانغ خائف من حشود من الناس ، ولكن إذا أخاف هان سين بعيدًا ، فسيكون ذلك سيئًا.
لذا كان شيويه يي كوانغ ينتظر بصبر لحظته. جمع أكبر قدر من المعلومات عن هان سين قبل أن يتحرك لقتله.
اليوم ، كان هان سين سيغادر ملاذ الإله الأسود للذهاب إلى الملاذ الملكي وتدريب مهارة السيف المزدوجة مع الأرواح التوأم. هذه المرة ، بينما كان هان سين يركض عبر حقل الجليد ، رفع الثعلب الفضي رأسه بطريقة غريبة. وقفت شعيرات معطفه الفروي الفضي على نهاياتها وعينه الناعستان كانتا مفتوحتين ومستيقظتين. نظر الثعلب الفضي في اتجاه جليديات عملاقة ليست بعيدة عنه.
ربت هان سين رأس الثعلب الفضي الحذر لتهدئته ، لكنه كان على دراية بما كان ينظر إليه. بينما مسح فرو الثعلب ، بدأ هان سين ينظر إلى جليدية قريبة.
صاح هان سين بلطف “أخرج يا صديقي”.
من خلف الجليدية، ظهر شيويه يي كوانغ ، الذي كان يرتدي ملابس بيضاء بالكامل. لم يكن جسده القوي شيئًا يرجح أن ينساه الناس ، وكانت بشرته شفافة مثل الثلج. كان أكثر حساسية من جلد امرأة. جنبا إلى جنب مع شخصيته المروعة ، كان إختلاف مذهل.

“شيويه يي كوانغ؟” عبس هان سين وهو ينظر إليه. في حدث التبادل ، رأى شيويه ييكوانغ. كان شيويه يي كوانغ غير جاذب للإهتمام مقارنة بأخيه، ولم يأتي على خشبة المسرح لإلقاء خطاب أيضًا ، ولكن مع ذلك ، تذكره هان سين.
لم يستجب شيويه يي كوانغ. قام برفع قبضته وبدأ في الجري نحو هان سين. كان على بعد أكثر من عشرة أمتار من هان سين ، ولكن في خطوة واحدة ، ظهر بالفعل أمامه. شاهد هان سين قبضته الشبيهة بالبلور ولاحظ الهالة المتجمدة التي أحاطت بها.
دونغ!
استدعى هان سين سيف الثعبان الفضي وأسقطه على القبضة القادمة. بعد الضربة ، لم تكن قبضة شيويه يي كوانغ تنزف حتى. عاد هان سين بضع خطوات إلى الوراء ، وكان سيفه يرن من القطع القوي كما لو أنه تم إسقاطه على صخرة.
شيويه يي كوانغ لا زال لم يقل أي شيء. كانت قبضة يده مثل عاصفة ثلجية ، تهزف بغضب تجاه هان سين. كانت كل لكمة محملة بالقدرة على قتل رجل ، وكانت الضراوة التي كانوا يأتون بها مخيفة للمشاهدة.
كان هان سين يمسك بسيفين الآن ، وقرر أن يضع مهارته المزدوجة في العمل ضد عدوه الجديد. بسرعة ، اشتبكت السيوف والقبضات مرارًا وتكرارًا ضد بعضها البعض.
كان من الصعب إيذاء قبضة شيويه يي كوانغ الجليدية بشفرة ، واستمرت سيوف هان سين بالرنين والبكاء مع كل ضربة. فوجئ هان سين وقلق.
هل كل فرد في عائلة شيويه مجنون؟ إذا كان لدى شخص اختلاف في الرأي ، فلماذا لا نتحدث عن القضية؟ الصمت ورفع القبضة والسعي للقتل هو عمل وحشي. هذا الرجل مجنون! لم يكن لدى هان سين الوقت للتحدث ، ولكن هذه الأفكار تسارعت من خلال قلبه.
لقد كانت مهارات شيويه يي كوانغ في القبضة وحشية للغاية. حتى مع مستوى مهارات هان سين في السيف ، تم قمعه. كان عليه أن يعتمد على سوترا دونغ شوان لمواكبة وتيرة شيويه يي كوانغ.
كان شيويه يي كوانغ مقاتلًا أفضل بكثير من شيويه يي يانغ. كان هان سين يبذل كل جهده في القتال ، لكنه كان يثبت بالكاد ما يكفي لإبقائه على قيد الحياة.
بعد مرور عاصفة ثلجية ، سقط شيويه يي كوانغ مرة أخرى. اختفت العاصفة الثلجية بسرعة ظهورها. ثم ، وقف شيويه يي كوانغ حيث كان وقال: “أنت حقًا شيء ما. أنت قادر على منع لكمات العاصفة الثلجية الخاصة بي؟”
“شيويه يي كوانغ ، أنا لا أحمل أي شيء ضدك. ما هو كل هذا؟” عبس هان سين جبينه.
“بااه! لست بحاجة إلى سبب لقتل أي شخص. إذا كنت أريد أن أقتل ، فسوف أقتل ؛ الأمر بهذه البساطة.” نظر شيويه يي كوانغ إلى هان سين بعيون فخورة. “لكنك حقًا شيء ما. أنت قوي بما يكفي لتجعلني أستخدم بشرة اليشم من عائلة شيويه.”
“بشرة اليشم ليست بتلك الروعة”. تحدث هان سين بوجه مزدرء.
أصبحت عيون شيويه يي كوانغ باردة. ضحك واقترب ببطء من هان سين. مع كل خطوة ، زادت الهالة الباردة حوله ، وتبلور جلده أكثر ، وزاد البرد اللانهائي الذي شمله أكثر سمكا. كان يبدو أكثر وأكثر مثل رجللثلج.
الآن وقفوا على بعد ثلاثة أمتار. كان بإمكلن هان سين أن يشعر بالفعل بالهواء البارد المنبثق من شيويه يي كوانغ. فوجئ هان سين ، متسائلاً لماذا إستطاعت بشرة اليشم التي إستخدمتها عائلة شيويه أن ينبعث منه الهواء المتجمد في حين لم تستطع خاصته.
كان شيويه يي كوانغ يقترب أكثر فأكثر ، وبدت صورته كاملة مجمدة. تخيل هان سين أن كل خلية من خلايا عدوه أصبحت الآن جليدية. كان مثل شيطان جليد حقيقي.

ولكن على الرغم من أن هان سين كان يتعلم نفس بشرة اليشم ، فقد بدأ يشعر بالبرد. شعر كما لو كان هناك صقيع تراكم داخله.
“في هذا العالم ، يمكن لعدد قليل من المتطورين أن يفتحوا أقفال جيناتهم. اليوم ، يجب أن تشعر بأنك محظوظ لدرجة أن موتك سيشهد قوة مستواي الأول من بشرة اليشم”. كانت عيون شيويه يي كوانغ باردة جدا عندما تكلم. عندما إستأنف لكمه، بدا وكأن الهواء نفسه سيتصلب.
حاول هان سين التراجع ، لكن القبضة كانت سريعة للغاية وكان غير قادر على تفاديها بشكل فعال. لذا ، استخدم سيف وحش التميمة للرد.
دونغ!
اصطدمت القبضة بالسيف ، وانفجرت قوة جليدية رهيبة من قبضة شيويه يي كوانغ. في غضون لحظات، استهلك الجليد سيف الوحش بالكامل، وكما لو كان طفيليًا أو عدوى حية ، لقد نسج مسارًا محمومًا أسفل السيف إلى هان سين نفسه.
كانت أصابع هان سين أول من شعر بالاعتداء من.طرف هذا الجليد الحاقد ، وأمكنه أن يشعر بنبض دمه يتباطأ كما لو كان على وشك التجمد.
كان هان سين خائفا ، وتخلى عن سيفه ليتراجع. لسوء الحظ ، بقيت أصابعه خدرة ، ولم يطيعوا رغباته. كان الأمر كما لو أنهم لم ينتمون إليه.
من حسن الحظ أنه تعلم بشرة اليشم. بالاستفادة من ذلك ، عاد الشعور بأصابعه وتضاءل خوف قضمة الصقيع.
“ما الذي يحدث؟ لم يتعلم شيويه يي كوانغ إلا المستوى الأولى من بشرة اليشم ، ولكن هذا ما تعلمته أيضًا. كيف تمكن من فتح قفله الجيني الأول وإطلاق العنان لهذه القوة بينما لم أستطع؟” بدا وجه هان سين جادا عندما حدق في شيويه يي كوانغ.
لاحظ شيويه يي كوانغ أن أصابع هان سين تلامس جليد قوته لكنه كان فضوليًا لماذا لم يمت. رفع حاجبيه بحدة وتحرك لمهاجمة هان سين مرة أخرى.
قام شيويه يي كوانغ بفتح قفله الجيني الأول ، وهذا قدم دفعة قوية لقوته وسرعته ، وخاصة لقوة جليده. كان حده الوحيد هو جسده ، لأنه لم يستطع استهلاك القوة الكاملة لقفل الجين الأول. لم يستطع الاعتماد على هذه الطاقة من جسده.
إذا لمس شخص جسده ، فسيصيبه الصقيع ؛ حتى سلاح الدم المقدس ، سوف يتأثر ، مثل سيف هان سين. كان عدد المتطورين الذين لديهم مثل هذه الكميات المخيفة من القوة منخفضًا للغاية.
تحول هان سين إلى سيدة الثلج. كان قلبه ينبض مثل المجنون ، وكانت كليته تحت ضغط مضاعف لإنتاج الطاقة. تلقت ساقيه دفعة لا تصدق على سرعتهما، وتمكن هان سين من التفجير ونسج طريقه بعد كل قبضة واردة.
في ذلك اليوم في حدث التبادل ، سمع هان سين أن المتطور الموهوب يمكن أن يفتح قفل الجين الأول قبل أن يصبح متجاوزا. على الرغم من أنهم يفتقرون إلى اللياقة البدنية المناسبة المطلوبة لفتحه بالكامل، إلا أنهم كانوا بالفعل غير قابلين للتدمير بين المتطورين.
~~~~~~~~~~~
عنوان الفصل: معركة بشرة اليشم

“شيويه يي كوانغ؟” عبس هان سين وهو ينظر إليه. في حدث التبادل ، رأى شيويه ييكوانغ. كان شيويه يي كوانغ غير جاذب للإهتمام مقارنة بأخيه، ولم يأتي على خشبة المسرح لإلقاء خطاب أيضًا ، ولكن مع ذلك ، تذكره هان سين. لم يستجب شيويه يي كوانغ. قام برفع قبضته وبدأ في الجري نحو هان سين. كان على بعد أكثر من عشرة أمتار من هان سين ، ولكن في خطوة واحدة ، ظهر بالفعل أمامه. شاهد هان سين قبضته الشبيهة بالبلور ولاحظ الهالة المتجمدة التي أحاطت بها. دونغ! استدعى هان سين سيف الثعبان الفضي وأسقطه على القبضة القادمة. بعد الضربة ، لم تكن قبضة شيويه يي كوانغ تنزف حتى. عاد هان سين بضع خطوات إلى الوراء ، وكان سيفه يرن من القطع القوي كما لو أنه تم إسقاطه على صخرة. شيويه يي كوانغ لا زال لم يقل أي شيء. كانت قبضة يده مثل عاصفة ثلجية ، تهزف بغضب تجاه هان سين. كانت كل لكمة محملة بالقدرة على قتل رجل ، وكانت الضراوة التي كانوا يأتون بها مخيفة للمشاهدة. كان هان سين يمسك بسيفين الآن ، وقرر أن يضع مهارته المزدوجة في العمل ضد عدوه الجديد. بسرعة ، اشتبكت السيوف والقبضات مرارًا وتكرارًا ضد بعضها البعض. كان من الصعب إيذاء قبضة شيويه يي كوانغ الجليدية بشفرة ، واستمرت سيوف هان سين بالرنين والبكاء مع كل ضربة. فوجئ هان سين وقلق. هل كل فرد في عائلة شيويه مجنون؟ إذا كان لدى شخص اختلاف في الرأي ، فلماذا لا نتحدث عن القضية؟ الصمت ورفع القبضة والسعي للقتل هو عمل وحشي. هذا الرجل مجنون! لم يكن لدى هان سين الوقت للتحدث ، ولكن هذه الأفكار تسارعت من خلال قلبه. لقد كانت مهارات شيويه يي كوانغ في القبضة وحشية للغاية. حتى مع مستوى مهارات هان سين في السيف ، تم قمعه. كان عليه أن يعتمد على سوترا دونغ شوان لمواكبة وتيرة شيويه يي كوانغ. كان شيويه يي كوانغ مقاتلًا أفضل بكثير من شيويه يي يانغ. كان هان سين يبذل كل جهده في القتال ، لكنه كان يثبت بالكاد ما يكفي لإبقائه على قيد الحياة. بعد مرور عاصفة ثلجية ، سقط شيويه يي كوانغ مرة أخرى. اختفت العاصفة الثلجية بسرعة ظهورها. ثم ، وقف شيويه يي كوانغ حيث كان وقال: “أنت حقًا شيء ما. أنت قادر على منع لكمات العاصفة الثلجية الخاصة بي؟” “شيويه يي كوانغ ، أنا لا أحمل أي شيء ضدك. ما هو كل هذا؟” عبس هان سين جبينه. “بااه! لست بحاجة إلى سبب لقتل أي شخص. إذا كنت أريد أن أقتل ، فسوف أقتل ؛ الأمر بهذه البساطة.” نظر شيويه يي كوانغ إلى هان سين بعيون فخورة. “لكنك حقًا شيء ما. أنت قوي بما يكفي لتجعلني أستخدم بشرة اليشم من عائلة شيويه.” “بشرة اليشم ليست بتلك الروعة”. تحدث هان سين بوجه مزدرء. أصبحت عيون شيويه يي كوانغ باردة. ضحك واقترب ببطء من هان سين. مع كل خطوة ، زادت الهالة الباردة حوله ، وتبلور جلده أكثر ، وزاد البرد اللانهائي الذي شمله أكثر سمكا. كان يبدو أكثر وأكثر مثل رجللثلج. الآن وقفوا على بعد ثلاثة أمتار. كان بإمكلن هان سين أن يشعر بالفعل بالهواء البارد المنبثق من شيويه يي كوانغ. فوجئ هان سين ، متسائلاً لماذا إستطاعت بشرة اليشم التي إستخدمتها عائلة شيويه أن ينبعث منه الهواء المتجمد في حين لم تستطع خاصته. كان شيويه يي كوانغ يقترب أكثر فأكثر ، وبدت صورته كاملة مجمدة. تخيل هان سين أن كل خلية من خلايا عدوه أصبحت الآن جليدية. كان مثل شيطان جليد حقيقي.

ولكن على الرغم من أن هان سين كان يتعلم نفس بشرة اليشم ، فقد بدأ يشعر بالبرد. شعر كما لو كان هناك صقيع تراكم داخله. “في هذا العالم ، يمكن لعدد قليل من المتطورين أن يفتحوا أقفال جيناتهم. اليوم ، يجب أن تشعر بأنك محظوظ لدرجة أن موتك سيشهد قوة مستواي الأول من بشرة اليشم”. كانت عيون شيويه يي كوانغ باردة جدا عندما تكلم. عندما إستأنف لكمه، بدا وكأن الهواء نفسه سيتصلب. حاول هان سين التراجع ، لكن القبضة كانت سريعة للغاية وكان غير قادر على تفاديها بشكل فعال. لذا ، استخدم سيف وحش التميمة للرد. دونغ! اصطدمت القبضة بالسيف ، وانفجرت قوة جليدية رهيبة من قبضة شيويه يي كوانغ. في غضون لحظات، استهلك الجليد سيف الوحش بالكامل، وكما لو كان طفيليًا أو عدوى حية ، لقد نسج مسارًا محمومًا أسفل السيف إلى هان سين نفسه. كانت أصابع هان سين أول من شعر بالاعتداء من.طرف هذا الجليد الحاقد ، وأمكنه أن يشعر بنبض دمه يتباطأ كما لو كان على وشك التجمد. كان هان سين خائفا ، وتخلى عن سيفه ليتراجع. لسوء الحظ ، بقيت أصابعه خدرة ، ولم يطيعوا رغباته. كان الأمر كما لو أنهم لم ينتمون إليه. من حسن الحظ أنه تعلم بشرة اليشم. بالاستفادة من ذلك ، عاد الشعور بأصابعه وتضاءل خوف قضمة الصقيع. “ما الذي يحدث؟ لم يتعلم شيويه يي كوانغ إلا المستوى الأولى من بشرة اليشم ، ولكن هذا ما تعلمته أيضًا. كيف تمكن من فتح قفله الجيني الأول وإطلاق العنان لهذه القوة بينما لم أستطع؟” بدا وجه هان سين جادا عندما حدق في شيويه يي كوانغ. لاحظ شيويه يي كوانغ أن أصابع هان سين تلامس جليد قوته لكنه كان فضوليًا لماذا لم يمت. رفع حاجبيه بحدة وتحرك لمهاجمة هان سين مرة أخرى. قام شيويه يي كوانغ بفتح قفله الجيني الأول ، وهذا قدم دفعة قوية لقوته وسرعته ، وخاصة لقوة جليده. كان حده الوحيد هو جسده ، لأنه لم يستطع استهلاك القوة الكاملة لقفل الجين الأول. لم يستطع الاعتماد على هذه الطاقة من جسده. إذا لمس شخص جسده ، فسيصيبه الصقيع ؛ حتى سلاح الدم المقدس ، سوف يتأثر ، مثل سيف هان سين. كان عدد المتطورين الذين لديهم مثل هذه الكميات المخيفة من القوة منخفضًا للغاية. تحول هان سين إلى سيدة الثلج. كان قلبه ينبض مثل المجنون ، وكانت كليته تحت ضغط مضاعف لإنتاج الطاقة. تلقت ساقيه دفعة لا تصدق على سرعتهما، وتمكن هان سين من التفجير ونسج طريقه بعد كل قبضة واردة. في ذلك اليوم في حدث التبادل ، سمع هان سين أن المتطور الموهوب يمكن أن يفتح قفل الجين الأول قبل أن يصبح متجاوزا. على الرغم من أنهم يفتقرون إلى اللياقة البدنية المناسبة المطلوبة لفتحه بالكامل، إلا أنهم كانوا بالفعل غير قابلين للتدمير بين المتطورين. ~~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: معركة بشرة اليشم

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط