نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 578

578

578

578
كان هان سين لا يزال مضطربًا، يفكر في الكيفية التي قد يقنع بها لي شينغ لون وفيليب بمهاجمة الملاذ الملكي. الآن، تطوع تشي شيوين لحشد دعمهم، مما وفر لهان سين بعض المشاكل.
إن إقناع لي شينغ لون و فيليب لن يكون سهلاً. لا يزال لديهم مشكلة الخنافس الفضية للتعامل معها، بعد كل شيء. بدون الدعم الكامل من كلاهما، سيكون من المستحيل أخذ الملاذ الملكي.
بالعودة إلى التحالف، كانت دافني لا تزال قيد الإصلاح. جعله ذلك يتساءل عما إذا كان سيعزز حياته المهنية العسكرية ويتولى المزيد من المهام أبدا.
كانت الخنفساء وحيدة القرن تتسلق ببطء داخل قفص قام هان سين بصنعه، لذلك وضعها وشاهدها لفترة من الوقت. لم يتمكن من معرفة ما إذا كانت شكلًا من أشكال الحياة للمبلورين أم اختراعًا بتقنيات المبلورين؟
إذا تم إنشاؤها بواسطة تقنية مبلورين، فلم يتمكن هان سين من رؤية النقطة من هذا الشيء الضعيف. ومع ذلك، إذا كانت كائن مبلور حي، وكانوا هم الذين خلقوا الحضارة، فكيف لم يكون لها ذكاء؟
لقد قرأ هان سين الكثير من الكتب المتعلقة بالمبلورين، لكنه لم يتمكن من معرفة أي شيء عن هذه الخنفساء.
“هل ما زلت تبحث؟ هل اكتشفت من أين أتى هذا الشيء؟” دخلت جي يانران واستلقت بالقرب من هان سين ولاحظت الخنفساء على الطاولة.
“كلا. ليس لدي أي فكرة.” هز هان سين رأسه واستدار لينظر إلى جي يانران. ابتسم وقال، “عزيزتي الكابتن جي، كيف تركتي بعض الوقت لتأتي لرؤيتي؟”
“أرجوك لا تغضب، لكنني كنت مشغولة للغاية في الآونة الأخيرة. أعرف أنك الأفضل.” مدت جي يانران يدها لتلمس وجه هان سين وضحكت. ثم قالت، “تصبح بشرتك حسد كل امرأة. مهما كانت الحبوب السحرية التي تتناولها، أرجوا أن تشاركها معي.”
“لا توجد حبوب سحرية، آسف.” حرك هان سين يدها بعيدًا برفق.
“أنا لا أصدقك. إذا لم تتناول أي حبوب، فماذا عن الرائحة؟ أنت تمتلك رائحة طيبة، لكنك تقول أيضًا أنك لا تستخدم العطر. لا تخبرني أن رجل كريه يمكنه أن يكون ذو رائحة طيبة “. وجه جي يانران اقترب من عنق هان سين. استنشقت الرائحة العطرة بأنفها، مما أدى إلى إنعاشها.
كان هان سين يفكر في شيء ليقوله، ولكن فجأة ارتجف. أخرجت جي يانران لسانها ولعقت رقبته. وقالت وهي ممسكة بفكه بطريقة مغازلة، “أيها الفتى الجميل، من الأفضل أن تخبرني. لا تجعلني أعاقبك.”

578 كان هان سين لا يزال مضطربًا، يفكر في الكيفية التي قد يقنع بها لي شينغ لون وفيليب بمهاجمة الملاذ الملكي. الآن، تطوع تشي شيوين لحشد دعمهم، مما وفر لهان سين بعض المشاكل. إن إقناع لي شينغ لون و فيليب لن يكون سهلاً. لا يزال لديهم مشكلة الخنافس الفضية للتعامل معها، بعد كل شيء. بدون الدعم الكامل من كلاهما، سيكون من المستحيل أخذ الملاذ الملكي. بالعودة إلى التحالف، كانت دافني لا تزال قيد الإصلاح. جعله ذلك يتساءل عما إذا كان سيعزز حياته المهنية العسكرية ويتولى المزيد من المهام أبدا. كانت الخنفساء وحيدة القرن تتسلق ببطء داخل قفص قام هان سين بصنعه، لذلك وضعها وشاهدها لفترة من الوقت. لم يتمكن من معرفة ما إذا كانت شكلًا من أشكال الحياة للمبلورين أم اختراعًا بتقنيات المبلورين؟ إذا تم إنشاؤها بواسطة تقنية مبلورين، فلم يتمكن هان سين من رؤية النقطة من هذا الشيء الضعيف. ومع ذلك، إذا كانت كائن مبلور حي، وكانوا هم الذين خلقوا الحضارة، فكيف لم يكون لها ذكاء؟ لقد قرأ هان سين الكثير من الكتب المتعلقة بالمبلورين، لكنه لم يتمكن من معرفة أي شيء عن هذه الخنفساء. “هل ما زلت تبحث؟ هل اكتشفت من أين أتى هذا الشيء؟” دخلت جي يانران واستلقت بالقرب من هان سين ولاحظت الخنفساء على الطاولة. “كلا. ليس لدي أي فكرة.” هز هان سين رأسه واستدار لينظر إلى جي يانران. ابتسم وقال، “عزيزتي الكابتن جي، كيف تركتي بعض الوقت لتأتي لرؤيتي؟” “أرجوك لا تغضب، لكنني كنت مشغولة للغاية في الآونة الأخيرة. أعرف أنك الأفضل.” مدت جي يانران يدها لتلمس وجه هان سين وضحكت. ثم قالت، “تصبح بشرتك حسد كل امرأة. مهما كانت الحبوب السحرية التي تتناولها، أرجوا أن تشاركها معي.” “لا توجد حبوب سحرية، آسف.” حرك هان سين يدها بعيدًا برفق. “أنا لا أصدقك. إذا لم تتناول أي حبوب، فماذا عن الرائحة؟ أنت تمتلك رائحة طيبة، لكنك تقول أيضًا أنك لا تستخدم العطر. لا تخبرني أن رجل كريه يمكنه أن يكون ذو رائحة طيبة “. وجه جي يانران اقترب من عنق هان سين. استنشقت الرائحة العطرة بأنفها، مما أدى إلى إنعاشها. كان هان سين يفكر في شيء ليقوله، ولكن فجأة ارتجف. أخرجت جي يانران لسانها ولعقت رقبته. وقالت وهي ممسكة بفكه بطريقة مغازلة، “أيها الفتى الجميل، من الأفضل أن تخبرني. لا تجعلني أعاقبك.”

رد هان سين “همم. سأموت قبل أن أخبرك.”
“إذا لا تغضب مني لكوني قاسية معك.” فُتح فم جي يانران، وحفرت أسنانها بلطف في عنق هان سين، تاركة آثار أسنان. ثم رفعت وجهها لأعلى، وختمت شفاه هان سين بخاصتها.
قرر هان سين زيارة غرفة التدريب للعمل على مهارات السيف المزدوجة بينما كان لا يزال يشعر بالارتياح. ثم ذهب إلى سكاي نت ودخل ساحات القتال الرسمية.
لقد مرت فترة منذ آخر مرة قام فيها بتسجيل الدخول وهذه المرة، لم يرسل إليه أحد دعوات طلب مبارزة. بدا الأمر كما لو أن الناس قد تخلوا عنه، وهو أمر منطقي، حيث مرت عدة أشهر منذ آخر اتصال له بالإنترنت.
قرر هان سين استخدام نظام القتال التلقائي للنظام، وتم تقديمه بسرعة إلى خصم. عندما رأى ذلك الشخص هوية هان سين، كان سعيدًا للغاية. أول شيء فعله هو إرسال رسالة جماعية لأصدقائه، يخبرهم، “يا رفاق، لقد تطابقت مع أقتل دولار. تعالوا وألقوا نظرة!
“يا إلهي! هل هذا حقيقي؟”
“وانغ، أنت لا تكذب، أليس كذلك؟”
“انا اتي!”
“هل هذا حقا دولار؟”
دخل الكثير من الناس إلى الردهة للمشاهدة. بعد رؤية إسم هان سين، كانوا جميعًا متحمسين للغاية، واستمر الجميع في توجيه الدعوات إلى أصدقائهم.
“شباب، تعالوا انظروا! دولار عاد.”
“دولار يستعد للمعركة. بسرعة”.
انتشر الخبر بسرعة، وكان المكان مزدحمًا بالناس. كان هان سين يأمل أن يكون لديه مبارزة هادئة، حيث أنه قد مر وقت طويل جدًا. ولكن بعد التوفيق العشوائي، ظهر جمهور مصاب بداء الكلب بأعداد كبيرة قبل أن ينتهي العد التنازلي.
عندما انتهى العد التنازلي، دخل هان سين وخصمه الساحة. قال الرجل الذي كان سيقاتل هان سين، “دولار، على الرغم من أنني مغرم بأسلوب معركتك، لن أكون سهلاً عليك. سأبذل قصارى جهدي للتغلب عليك، في إظهار للاحترام الذي أكنه لك “.
“حسن.” لم يكن لدى هان سين رد جاهز. كانت هذه معركة افتراضية فقط، فهل يجب أن تكون الأمور رسمية لهذه الدرجة؟ هل يجب أن تكون الأمور متوحشة؟
بعد أن قال الرجل هذا، ذهب ليلكم هان سين. جاءت القبضات عليه بشكل كثيف وسريع، مع قدر لا بأس به من القوة في كل منهما.
“لكمة الدفعة الخفيفة؟ ليس سيئًا.” كان هان سين سريعًا في التحرك وتفادي الهجوم، بالطبع.
كانت لكمة الدفعة الخفيفة هو الإصدار الأضعف من لكمة الدفعة المتوسطة. نظرًا لقوتها الأقل، كانت أسرع، لكنها لم تكن سريعة مثل اللكمة الثاقبة. عندما يتم إجراؤها بشكل صحيح، يمكن إلقاء لكمة القربة الخفيفة على التوالي، مما يجعل الخصم في وضع يمكنهم فيه الدفاع فقط وليس الهجوم. كانت قدرتها على صدم الخصم خاصة في هذا الصدد.
“هاها! لقد خدعتك جيدًا. لم تكن تلك لكمة الدفعة الخفيفة، بل كان قبضة ميكانيكية”. بعد ذلك، بدأ جسم الشخص كله في التحرك. فجأة تحول جسده إلى سلاح فتاك. أصبحت قبضاته وساقيه وظهره ومرفقاه ومؤخرته وقدميه وركبته أسلحة مرعبة، حيث هاجموا هان سين في وقت واحد دون تأخير.
فوجئ هان سين، لم يكن يتوقع أن يصادف نخبة أخر يعرف كيفية استخدام القبضة الميكانيكية. على الرغم من أنها كانت مهارة القبضة الأكثر شيوعًا، إلا أنه كان من الصعب جدًا تعلمها وكان من الصعب إتقانها. كنت بحاجة إلى كمية عالية جدًا من نقاط اللياقة والممارسة لاستخدامها، لذلك كان عدد الأشخاص الذين تمكنوا من الاستفادة من المهارة منخفضًا جدًا.
كانت القبضة الميكانيكية تدور حول تحويل جسمك إلى ألة من نوع ما باستخدام كل جزء من تكوينك للقتال.
كان هان سين قد رأى مقطع فيديو لنخبة كان استثنائياً في استخدام القبضة الميكانيكية، لقد كان بإمكانه استخدام شعره فقط لإخراج خصم من نفس الرتبة. كان شيء غريب أن تراه.
في وقت سابق، رأى هان سين أن هوية خصمه كانت “الراقص”. كان يعتقد أنه سيستخدم مهارات كبيرة ومفتوحة للقتال. لم يتوقع منه أن يستخدم المهارات الغريبة والحساسة – القبضة الميكانيكية.
لم يظهر جسد الراقص أي ضبط نفس حيث استمر في الهجوم. تفوقت هذه الخطوة القوية على كل مهارة القبضة الأخرى الموجودة أيضًا.
عندما تحركت القبضة، تحرك الكوع. عندما تحرك الكوع، تحرك الكتف. عندما تحرك الكتف، تحرك الجسم. عندما دخل الراقص في نطاق هان سين، كان بإمكانه الاستمرار في الهجوم. على الرغم من أن الهجمات بدت غريبة، فقد تم تنفيذها ببراعة لا تصدق.
مع هذا الهجوم الغريب الهائج، لم يكن بإمكان هان سين سوى التراجع وتفادي اعتداء الراقص.
“هذه قبضة ميكانيكية قوية. من هو هذا الراقص؟ إنه جيد جدا. حتى أنه يبدو أنه يقمع دولار، ويسلبه قدرته على القتال.”
“ألا تعرفه؟ آخر مرة حصل على المركز الثالث في معركة القبضة الفضية للتحالف. قبضته الميكانيكية رائعة جدًا.”
“حقا؟”
“لا يمتلك أرستقراطيوا الدن المقدس أشخاصًا ضعفاء. حتى تتمكن من مواجهة شخص مثل دولار، يجب أن تكون من النخبة.”
كان الراقص مغرورًا حقًا في قلبه، حيث كان هذا هو نوع التفاعل الذي كان يأمل في تلقيه. إذا استطاع التغلب على دولار، فمن المؤكد أن شهرة اسمه ستنتشر على نطاق واسع.
لكن الراقص لم يرغب في أن يتم سمعه لغرض الغرور البسيط، بل كان من أجل تحسين أعمال تدريب عائلته. ركزوا على تدريب القبضة الميكانيكية، وإذا تمكن من استخدام هذه المهارة للتغلب على هان سين، فسوف يبنون سمعة الشركة ويحصلون على دخل أكبر بكثير.
~~~~~~~~~~
عنوان الفصل: القبضة الميكانيكية.

رد هان سين “همم. سأموت قبل أن أخبرك.” “إذا لا تغضب مني لكوني قاسية معك.” فُتح فم جي يانران، وحفرت أسنانها بلطف في عنق هان سين، تاركة آثار أسنان. ثم رفعت وجهها لأعلى، وختمت شفاه هان سين بخاصتها. … قرر هان سين زيارة غرفة التدريب للعمل على مهارات السيف المزدوجة بينما كان لا يزال يشعر بالارتياح. ثم ذهب إلى سكاي نت ودخل ساحات القتال الرسمية. لقد مرت فترة منذ آخر مرة قام فيها بتسجيل الدخول وهذه المرة، لم يرسل إليه أحد دعوات طلب مبارزة. بدا الأمر كما لو أن الناس قد تخلوا عنه، وهو أمر منطقي، حيث مرت عدة أشهر منذ آخر اتصال له بالإنترنت. قرر هان سين استخدام نظام القتال التلقائي للنظام، وتم تقديمه بسرعة إلى خصم. عندما رأى ذلك الشخص هوية هان سين، كان سعيدًا للغاية. أول شيء فعله هو إرسال رسالة جماعية لأصدقائه، يخبرهم، “يا رفاق، لقد تطابقت مع أقتل دولار. تعالوا وألقوا نظرة! “يا إلهي! هل هذا حقيقي؟” “وانغ، أنت لا تكذب، أليس كذلك؟” “انا اتي!” “هل هذا حقا دولار؟” دخل الكثير من الناس إلى الردهة للمشاهدة. بعد رؤية إسم هان سين، كانوا جميعًا متحمسين للغاية، واستمر الجميع في توجيه الدعوات إلى أصدقائهم. “شباب، تعالوا انظروا! دولار عاد.” “دولار يستعد للمعركة. بسرعة”. … انتشر الخبر بسرعة، وكان المكان مزدحمًا بالناس. كان هان سين يأمل أن يكون لديه مبارزة هادئة، حيث أنه قد مر وقت طويل جدًا. ولكن بعد التوفيق العشوائي، ظهر جمهور مصاب بداء الكلب بأعداد كبيرة قبل أن ينتهي العد التنازلي. عندما انتهى العد التنازلي، دخل هان سين وخصمه الساحة. قال الرجل الذي كان سيقاتل هان سين، “دولار، على الرغم من أنني مغرم بأسلوب معركتك، لن أكون سهلاً عليك. سأبذل قصارى جهدي للتغلب عليك، في إظهار للاحترام الذي أكنه لك “. “حسن.” لم يكن لدى هان سين رد جاهز. كانت هذه معركة افتراضية فقط، فهل يجب أن تكون الأمور رسمية لهذه الدرجة؟ هل يجب أن تكون الأمور متوحشة؟ بعد أن قال الرجل هذا، ذهب ليلكم هان سين. جاءت القبضات عليه بشكل كثيف وسريع، مع قدر لا بأس به من القوة في كل منهما. “لكمة الدفعة الخفيفة؟ ليس سيئًا.” كان هان سين سريعًا في التحرك وتفادي الهجوم، بالطبع. كانت لكمة الدفعة الخفيفة هو الإصدار الأضعف من لكمة الدفعة المتوسطة. نظرًا لقوتها الأقل، كانت أسرع، لكنها لم تكن سريعة مثل اللكمة الثاقبة. عندما يتم إجراؤها بشكل صحيح، يمكن إلقاء لكمة القربة الخفيفة على التوالي، مما يجعل الخصم في وضع يمكنهم فيه الدفاع فقط وليس الهجوم. كانت قدرتها على صدم الخصم خاصة في هذا الصدد. “هاها! لقد خدعتك جيدًا. لم تكن تلك لكمة الدفعة الخفيفة، بل كان قبضة ميكانيكية”. بعد ذلك، بدأ جسم الشخص كله في التحرك. فجأة تحول جسده إلى سلاح فتاك. أصبحت قبضاته وساقيه وظهره ومرفقاه ومؤخرته وقدميه وركبته أسلحة مرعبة، حيث هاجموا هان سين في وقت واحد دون تأخير. فوجئ هان سين، لم يكن يتوقع أن يصادف نخبة أخر يعرف كيفية استخدام القبضة الميكانيكية. على الرغم من أنها كانت مهارة القبضة الأكثر شيوعًا، إلا أنه كان من الصعب جدًا تعلمها وكان من الصعب إتقانها. كنت بحاجة إلى كمية عالية جدًا من نقاط اللياقة والممارسة لاستخدامها، لذلك كان عدد الأشخاص الذين تمكنوا من الاستفادة من المهارة منخفضًا جدًا. كانت القبضة الميكانيكية تدور حول تحويل جسمك إلى ألة من نوع ما باستخدام كل جزء من تكوينك للقتال. كان هان سين قد رأى مقطع فيديو لنخبة كان استثنائياً في استخدام القبضة الميكانيكية، لقد كان بإمكانه استخدام شعره فقط لإخراج خصم من نفس الرتبة. كان شيء غريب أن تراه. في وقت سابق، رأى هان سين أن هوية خصمه كانت “الراقص”. كان يعتقد أنه سيستخدم مهارات كبيرة ومفتوحة للقتال. لم يتوقع منه أن يستخدم المهارات الغريبة والحساسة – القبضة الميكانيكية. لم يظهر جسد الراقص أي ضبط نفس حيث استمر في الهجوم. تفوقت هذه الخطوة القوية على كل مهارة القبضة الأخرى الموجودة أيضًا. عندما تحركت القبضة، تحرك الكوع. عندما تحرك الكوع، تحرك الكتف. عندما تحرك الكتف، تحرك الجسم. عندما دخل الراقص في نطاق هان سين، كان بإمكانه الاستمرار في الهجوم. على الرغم من أن الهجمات بدت غريبة، فقد تم تنفيذها ببراعة لا تصدق. مع هذا الهجوم الغريب الهائج، لم يكن بإمكان هان سين سوى التراجع وتفادي اعتداء الراقص. “هذه قبضة ميكانيكية قوية. من هو هذا الراقص؟ إنه جيد جدا. حتى أنه يبدو أنه يقمع دولار، ويسلبه قدرته على القتال.” “ألا تعرفه؟ آخر مرة حصل على المركز الثالث في معركة القبضة الفضية للتحالف. قبضته الميكانيكية رائعة جدًا.” “حقا؟” “لا يمتلك أرستقراطيوا الدن المقدس أشخاصًا ضعفاء. حتى تتمكن من مواجهة شخص مثل دولار، يجب أن تكون من النخبة.” كان الراقص مغرورًا حقًا في قلبه، حيث كان هذا هو نوع التفاعل الذي كان يأمل في تلقيه. إذا استطاع التغلب على دولار، فمن المؤكد أن شهرة اسمه ستنتشر على نطاق واسع. لكن الراقص لم يرغب في أن يتم سمعه لغرض الغرور البسيط، بل كان من أجل تحسين أعمال تدريب عائلته. ركزوا على تدريب القبضة الميكانيكية، وإذا تمكن من استخدام هذه المهارة للتغلب على هان سين، فسوف يبنون سمعة الشركة ويحصلون على دخل أكبر بكثير. ~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: القبضة الميكانيكية.

578 كان هان سين لا يزال مضطربًا، يفكر في الكيفية التي قد يقنع بها لي شينغ لون وفيليب بمهاجمة الملاذ الملكي. الآن، تطوع تشي شيوين لحشد دعمهم، مما وفر لهان سين بعض المشاكل. إن إقناع لي شينغ لون و فيليب لن يكون سهلاً. لا يزال لديهم مشكلة الخنافس الفضية للتعامل معها، بعد كل شيء. بدون الدعم الكامل من كلاهما، سيكون من المستحيل أخذ الملاذ الملكي. بالعودة إلى التحالف، كانت دافني لا تزال قيد الإصلاح. جعله ذلك يتساءل عما إذا كان سيعزز حياته المهنية العسكرية ويتولى المزيد من المهام أبدا. كانت الخنفساء وحيدة القرن تتسلق ببطء داخل قفص قام هان سين بصنعه، لذلك وضعها وشاهدها لفترة من الوقت. لم يتمكن من معرفة ما إذا كانت شكلًا من أشكال الحياة للمبلورين أم اختراعًا بتقنيات المبلورين؟ إذا تم إنشاؤها بواسطة تقنية مبلورين، فلم يتمكن هان سين من رؤية النقطة من هذا الشيء الضعيف. ومع ذلك، إذا كانت كائن مبلور حي، وكانوا هم الذين خلقوا الحضارة، فكيف لم يكون لها ذكاء؟ لقد قرأ هان سين الكثير من الكتب المتعلقة بالمبلورين، لكنه لم يتمكن من معرفة أي شيء عن هذه الخنفساء. “هل ما زلت تبحث؟ هل اكتشفت من أين أتى هذا الشيء؟” دخلت جي يانران واستلقت بالقرب من هان سين ولاحظت الخنفساء على الطاولة. “كلا. ليس لدي أي فكرة.” هز هان سين رأسه واستدار لينظر إلى جي يانران. ابتسم وقال، “عزيزتي الكابتن جي، كيف تركتي بعض الوقت لتأتي لرؤيتي؟” “أرجوك لا تغضب، لكنني كنت مشغولة للغاية في الآونة الأخيرة. أعرف أنك الأفضل.” مدت جي يانران يدها لتلمس وجه هان سين وضحكت. ثم قالت، “تصبح بشرتك حسد كل امرأة. مهما كانت الحبوب السحرية التي تتناولها، أرجوا أن تشاركها معي.” “لا توجد حبوب سحرية، آسف.” حرك هان سين يدها بعيدًا برفق. “أنا لا أصدقك. إذا لم تتناول أي حبوب، فماذا عن الرائحة؟ أنت تمتلك رائحة طيبة، لكنك تقول أيضًا أنك لا تستخدم العطر. لا تخبرني أن رجل كريه يمكنه أن يكون ذو رائحة طيبة “. وجه جي يانران اقترب من عنق هان سين. استنشقت الرائحة العطرة بأنفها، مما أدى إلى إنعاشها. كان هان سين يفكر في شيء ليقوله، ولكن فجأة ارتجف. أخرجت جي يانران لسانها ولعقت رقبته. وقالت وهي ممسكة بفكه بطريقة مغازلة، “أيها الفتى الجميل، من الأفضل أن تخبرني. لا تجعلني أعاقبك.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط