نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 580

580

580

580
لم يستخدم يي دونغ مو وظيفة طمس الوجه، وكان وجهه البارد والفخور معروضًا ليراه الجميع.
“إنه وسيم للغاية. هذا مشهد من هاملت؛ آمل أن يتمكن يي دونغ مو أخيرا من أخذ انتقامه.” شاهدت امرأة يي دونغ مو، وجهها يحمر خجلا.
“نعم، إنه وسيم للغاية. يجب أن يفوز يي دونغ مو في هذه المعركة!”
“يي دونغ مو مثل الرجل من أحلامي.”
“قبل أن ينتقم، أريده أن ينجب طفلي!”
“تحركي جانباً أيتها الحقيرة! الأخ الأكبر يي لي.”
كانت النساء، الحريصات على قياس الرجال بمظاهرهم فقط، يبتلعون لعابهنا عمليا على يي دونغ مو. وبينما سال لعابهن جميعا، بدوا مستعدين لأكل الرجل على قيد الحياة.
مثل هذه التعليقات جعلت الرجال العازبين غاضبين، وحشدوا كل دعمهم وراء دولار.
“أنتم أيتها النساء لا تعرفن أي شيء! من يهتم بالمظهر ؛ القيمة الحقيقية في القوة والعضلات. دولار قتل ذات مرة يي دونغ مو بضربة واحدة؛ اليوم سيكون تكرار فقط.”
“نعم، أنتم فلتلقوا جميعاً نظرة جيدة على دولار. هذا ما يجب أن يبدو عليه النخبة ؛ يرتدون ملابس سوداء، لا شيء خيالي. هذا ما يبدو عليه الرجل الحقيقي! إذا كنتم تريدوظ أن تكونوا رجلاً، أبدو مثل دولار. لا تحاولوا أن تكونوا فتا جميلا مثل يي. “
“دولارنا غير قابل للتدمير ولا يمكن إنفاقه. سينهي يي دونغ مو بضربة واحدة.”
“دولار، دعني أكون الشخص الذي سينجب لك أصفالك!”
استمع هان سين إلى التعليقات أثناء العد التنازلي وشعر وكأن شيئًا ما خطأ. لماذا كانت كل الفتيات الجميلات يدعمن يي دونغ مو، والوحيدون الذين دعموه كانوا رجالًا كبارًا وخشنًا؟

“حسنا اخبرني.” ظل وجه يي دونغ مو بلا حراك، حيث استمر ببساطة في التحديق في هان سين. إذا لم يكن أحد يعرف أكثر من ذلك، فمن الممكن أن يعتقد أن هان سين كان حب حياته. قال هان سين “إذا خسرت، ستكون هذه معركتنا النهائية”. لم يكن يي دونغ مو يعرف أن هان سين هو دولار، ومع ذلك فقد نميا ليصبحوا أصدقاء جيدين. ومع ذلك، استمر في البحث عن هان سين ليكون شريكه في التدريب. ولكن الآن بعد أن عاد هان سين إلى كونه دولار، جعله الخداع العرضي يشعر بالذنب قليلاً. لهذا السبب قدم هان سين هذا الاقتراح، حتى يتمكن من تجنب الاضطرار إلى قتاله كدولار مرة أخرى. “حسنا.” بقيت عيون يي دونغ مو ثابتة على هان سين، كما كانت لفترة طويلة. كان هناك توقف طويل قبل أن يقول هذه الكلمة. بعد أن قال يي دونغ مو حسنًا، كان الجمهور متحمسين ؛ لكنهم كانوا متوترين بنفس القدر. إذا خسر يي دونغ مو هذه المرة، فإن المعركة التي استمرت لسنوات بين هذين العدوين لن تتكرر أبدًا. لم تقل النساء اللواتي كن يدعمن يي دونغ مو كلمة واحدة، لأن أعصابهن كانت محطمة. ثم شاهدوا يي دونغ مو ببطء وهو ينسك خناجره. “هل تعتقد أن يي دونغ مو وافق بسرعة كبيرة؟” فوجئ تانغ تشن ليو تماما. قال لين فنغ بهدوء: “لم يكن أمام يي دونغ مو أي خيار سوى الموافقة”. “لماذا ا؟” لم يفهم تانغ تشن ليو ونظر إلى لين فنغ للتوضيح. “لقد تعلم يي دونغ مو مهارات الإغتيال. إن مبادئ الإغتيال تعتمد على التفاني للمضي قدمًا، ولا تعود أبدًا. إنجح أو إنكسر؛ ولا يمكن أن يتغير ولائهم لهذا التعهد أبدًا. إذا لم يوافق، فعندئذ سيكشف عن الشك، بدون الثقة المطلقة في قدراتك، ستنتهك مبادئ الإغتيال. إذا حدث ذلك، فإن الهزيمة ستكون مضمونة. لهذا السبب كان على يي دونغ مو أن يوافق، والآن، سيستخدم كل أونصة من قوته في محاولة هزم دولار “. أوضح لين فنغ “آه، هذا هو السبب. دولار متلاعب للغاية.” لقد أدرك تانغ تشن ليو هذا للتو. عندما تحدثوا، بدأ القتال. ~~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: إذ خسرت أخبرني من أنت.

جلس عدد قليل من الرجال في أوضاع مغرية، وهم يهتفون برغبتهم في إنجاب أطفال لهان سين، مما جعل جلده يقشعر.
بالنظر إلى جانب يي دونغ مو، كان كل ما يمكن أن يراه هو مجموعات كبيرة من النساء الجميلات، يقبضن على صدورهن لقمع قصف قلوبهن المحموم.
“يا إلهي، هذا الصبي الجميل يجب أن يموت!” شعر هان سين بالمرارة. وبينما كان ينظر إلى المؤيدين الكثيرين الذين تجمعوا معًا خلفه، كل ما كان يفكر في فعله هو حفر حفرة للاختباء فيها.
كان لديه بعض التعاطف مع يي دونغ مو بسبب معركته السابقة، ولكن بعد هذا التحول في الأحداث، تم استنفاد هذا التعاطف بسرعة.
“يي دونغ مو يخضع لغضب كل رجل في الكون في الوقت الحالي. من يجعلهم يشعرون بالسوء سيقابل نهايته بيدي!” للحظة، نسي هان سين أنه كان لديه صديقة أيضًا.
“””””خائن??????”””””
كان فانغ مينغ تشيوان المعلق الرئيسي في البث المباشر، لقد قال: “يبدو أنه لم ينس أحد تلك المعركة المجيدة. الشباب الذين شاهدوا هذا الحدث، في وقت سابق، هم المتطورين الأساسيين اليوم. لقد ذهب هذا القتال في التاريخ على أنه يعد حدثًا بارزًا في حلبة المعركة، ولن يتم نسيانه أبدًا. على الرغم من أنني أضع رهاناتي شخصياً على دولار القدير وأدعمه، إلا أنني أود أن أرى يي دونغ مو يحقق المزيد هذه المرة، وليس أن يكتئب في نهاية المطاف مثل أمير حزين من خلال هزيمة ثانية “.
“الأخ تشيوان، هذا ليس صحيحًا! إذا كنت من محبي دولار، كيف يمكنك أن تقول شيئًا يدعم يي دونغ مو؟” علق شخص.
“هذا بسبب، أم… هناك الكثير من النساء يدعمن يي دونغ مو. إذا لم أحتفظ ببعض الحياد، فقد تنقلب عليّ معجباته. لا أريد أن أكون أعزب إلى الأبد.” كان فانغ فانغ مينغ تشيوان قد فتح كلتا يديه ببراءة، حيث جاهد من أجل الرد.
هاها!
عندما انتهى العد التنازلي، دخل يي دونغ مو و هان سين إلى الحلبة. لم يندفع يي دونغ مو إلى الهجوم ؛ لقد وقف هناك، يحدق في هان سين بدون كلمة.
وهذا ما فعله كلاهما ؛ وقفوا فقط وشاهدوا بعضهم البعض. كما شاهد الناس المواجهة، لقد فعلوا ذلك مع أنفاس منقبضة. كان الوضع هادئًا جدًا، وكان بإمكانك سماع سقوط دبوس.
على الرغم من عدم تحرك أي منهما، كان التوتر واضحًا. كان مثل الهدوء الطويل المظلم قبل عاصفة ألف إعصار. لم يتنفس أحد.
كسر يي دونغ مو الصمت الطويل. “إذا فزت، أخبرني من أنت.”
أثر طلبه البسيط على الجمهور. كان الناس يخمنون هوية دولار لما بدا إلى الأبد، ولكن لم يقترب أحد من المعرفة.
كانت هويته شيئًا أراد الجميع معرفته. خلال ذروة شعبية دولار، حلل الخبراء كل جانب من جوانب الغموض في محاولة لتحديد هويته الحقيقية. ولكن مرة أخرى، لم يتمكن أحد من معرفة ذلك.
بعد أن قال يي دونغ مو هذا، تحول تركيز الجمهور إلى هان سين. كانوا يأملون جميعًا في أن يُلزم طلب يي دونغ مو.
“حسنا.” قال هان سين هذه الكلمة الوحيدة، وانفجر الجمهور بصراخ لا يعد ولا يحصى، مثل غلاية تغلي.
“يي دونغ مو، أنا أدعمك! اقتل دولار.”
“إهزمه! إهزمه! إهزمه!”
“هاها! دولار غير قابل للتدمير. الإجابة بسرعة تثبت أنه ليس لديه خوف من الخسارة، لأنه صحيح ؛ لن يكون أمام يي دونغ مو فرصة!”
“لا أعتقد ذلك. في اليوم السابق، نجحت فرصة غو جيان في الانتقام. إذا تدرب يي دونغ مو هذه السنوات العديدة، حصريًا على فرصة الانتقام، فقد لا يحقق دولار النصر بسهولة”.
“يجب أن يخسر دولار. أريد أن أرى من هو!”
“هل تعتقد أن دولار قد يكون في الواقع فتاة؟”
ثم تابع هان سين، “لكن لدي اقتراح مضاد ؛ واحد لإذا إنتصرت”.
كان هان سين واثقًا من قدراته ولم يعتقد أنه يمكن أن يخسر. كان يعرف يي دونغ مو جيدًا، بينما لم يعرف خصمه. كان من المستحيل تقريبا أن يخسر هان سين.

580 لم يستخدم يي دونغ مو وظيفة طمس الوجه، وكان وجهه البارد والفخور معروضًا ليراه الجميع. “إنه وسيم للغاية. هذا مشهد من هاملت؛ آمل أن يتمكن يي دونغ مو أخيرا من أخذ انتقامه.” شاهدت امرأة يي دونغ مو، وجهها يحمر خجلا. “نعم، إنه وسيم للغاية. يجب أن يفوز يي دونغ مو في هذه المعركة!” “يي دونغ مو مثل الرجل من أحلامي.” “قبل أن ينتقم، أريده أن ينجب طفلي!” “تحركي جانباً أيتها الحقيرة! الأخ الأكبر يي لي.” كانت النساء، الحريصات على قياس الرجال بمظاهرهم فقط، يبتلعون لعابهنا عمليا على يي دونغ مو. وبينما سال لعابهن جميعا، بدوا مستعدين لأكل الرجل على قيد الحياة. مثل هذه التعليقات جعلت الرجال العازبين غاضبين، وحشدوا كل دعمهم وراء دولار. “أنتم أيتها النساء لا تعرفن أي شيء! من يهتم بالمظهر ؛ القيمة الحقيقية في القوة والعضلات. دولار قتل ذات مرة يي دونغ مو بضربة واحدة؛ اليوم سيكون تكرار فقط.” “نعم، أنتم فلتلقوا جميعاً نظرة جيدة على دولار. هذا ما يجب أن يبدو عليه النخبة ؛ يرتدون ملابس سوداء، لا شيء خيالي. هذا ما يبدو عليه الرجل الحقيقي! إذا كنتم تريدوظ أن تكونوا رجلاً، أبدو مثل دولار. لا تحاولوا أن تكونوا فتا جميلا مثل يي. “ “دولارنا غير قابل للتدمير ولا يمكن إنفاقه. سينهي يي دونغ مو بضربة واحدة.” “دولار، دعني أكون الشخص الذي سينجب لك أصفالك!” استمع هان سين إلى التعليقات أثناء العد التنازلي وشعر وكأن شيئًا ما خطأ. لماذا كانت كل الفتيات الجميلات يدعمن يي دونغ مو، والوحيدون الذين دعموه كانوا رجالًا كبارًا وخشنًا؟

“حسنا اخبرني.” ظل وجه يي دونغ مو بلا حراك، حيث استمر ببساطة في التحديق في هان سين. إذا لم يكن أحد يعرف أكثر من ذلك، فمن الممكن أن يعتقد أن هان سين كان حب حياته.
قال هان سين “إذا خسرت، ستكون هذه معركتنا النهائية”.
لم يكن يي دونغ مو يعرف أن هان سين هو دولار، ومع ذلك فقد نميا ليصبحوا أصدقاء جيدين. ومع ذلك، استمر في البحث عن هان سين ليكون شريكه في التدريب. ولكن الآن بعد أن عاد هان سين إلى كونه دولار، جعله الخداع العرضي يشعر بالذنب قليلاً. لهذا السبب قدم هان سين هذا الاقتراح، حتى يتمكن من تجنب الاضطرار إلى قتاله كدولار مرة أخرى.
“حسنا.” بقيت عيون يي دونغ مو ثابتة على هان سين، كما كانت لفترة طويلة. كان هناك توقف طويل قبل أن يقول هذه الكلمة.
بعد أن قال يي دونغ مو حسنًا، كان الجمهور متحمسين ؛ لكنهم كانوا متوترين بنفس القدر. إذا خسر يي دونغ مو هذه المرة، فإن المعركة التي استمرت لسنوات بين هذين العدوين لن تتكرر أبدًا.
لم تقل النساء اللواتي كن يدعمن يي دونغ مو كلمة واحدة، لأن أعصابهن كانت محطمة. ثم شاهدوا يي دونغ مو ببطء وهو ينسك خناجره.
“هل تعتقد أن يي دونغ مو وافق بسرعة كبيرة؟” فوجئ تانغ تشن ليو تماما.
قال لين فنغ بهدوء: “لم يكن أمام يي دونغ مو أي خيار سوى الموافقة”.
“لماذا ا؟” لم يفهم تانغ تشن ليو ونظر إلى لين فنغ للتوضيح.
“لقد تعلم يي دونغ مو مهارات الإغتيال. إن مبادئ الإغتيال تعتمد على التفاني للمضي قدمًا، ولا تعود أبدًا. إنجح أو إنكسر؛ ولا يمكن أن يتغير ولائهم لهذا التعهد أبدًا. إذا لم يوافق، فعندئذ سيكشف عن الشك، بدون الثقة المطلقة في قدراتك، ستنتهك مبادئ الإغتيال. إذا حدث ذلك، فإن الهزيمة ستكون مضمونة. لهذا السبب كان على يي دونغ مو أن يوافق، والآن، سيستخدم كل أونصة من قوته في محاولة هزم دولار “. أوضح لين فنغ
“آه، هذا هو السبب. دولار متلاعب للغاية.” لقد أدرك تانغ تشن ليو هذا للتو. عندما تحدثوا، بدأ القتال.
~~~~~~~~~~~
عنوان الفصل: إذ خسرت أخبرني من أنت.

جلس عدد قليل من الرجال في أوضاع مغرية، وهم يهتفون برغبتهم في إنجاب أطفال لهان سين، مما جعل جلده يقشعر. بالنظر إلى جانب يي دونغ مو، كان كل ما يمكن أن يراه هو مجموعات كبيرة من النساء الجميلات، يقبضن على صدورهن لقمع قصف قلوبهن المحموم. “يا إلهي، هذا الصبي الجميل يجب أن يموت!” شعر هان سين بالمرارة. وبينما كان ينظر إلى المؤيدين الكثيرين الذين تجمعوا معًا خلفه، كل ما كان يفكر في فعله هو حفر حفرة للاختباء فيها. كان لديه بعض التعاطف مع يي دونغ مو بسبب معركته السابقة، ولكن بعد هذا التحول في الأحداث، تم استنفاد هذا التعاطف بسرعة. “يي دونغ مو يخضع لغضب كل رجل في الكون في الوقت الحالي. من يجعلهم يشعرون بالسوء سيقابل نهايته بيدي!” للحظة، نسي هان سين أنه كان لديه صديقة أيضًا. “””””خائن??????””””” كان فانغ مينغ تشيوان المعلق الرئيسي في البث المباشر، لقد قال: “يبدو أنه لم ينس أحد تلك المعركة المجيدة. الشباب الذين شاهدوا هذا الحدث، في وقت سابق، هم المتطورين الأساسيين اليوم. لقد ذهب هذا القتال في التاريخ على أنه يعد حدثًا بارزًا في حلبة المعركة، ولن يتم نسيانه أبدًا. على الرغم من أنني أضع رهاناتي شخصياً على دولار القدير وأدعمه، إلا أنني أود أن أرى يي دونغ مو يحقق المزيد هذه المرة، وليس أن يكتئب في نهاية المطاف مثل أمير حزين من خلال هزيمة ثانية “. “الأخ تشيوان، هذا ليس صحيحًا! إذا كنت من محبي دولار، كيف يمكنك أن تقول شيئًا يدعم يي دونغ مو؟” علق شخص. “هذا بسبب، أم… هناك الكثير من النساء يدعمن يي دونغ مو. إذا لم أحتفظ ببعض الحياد، فقد تنقلب عليّ معجباته. لا أريد أن أكون أعزب إلى الأبد.” كان فانغ فانغ مينغ تشيوان قد فتح كلتا يديه ببراءة، حيث جاهد من أجل الرد. هاها! عندما انتهى العد التنازلي، دخل يي دونغ مو و هان سين إلى الحلبة. لم يندفع يي دونغ مو إلى الهجوم ؛ لقد وقف هناك، يحدق في هان سين بدون كلمة. وهذا ما فعله كلاهما ؛ وقفوا فقط وشاهدوا بعضهم البعض. كما شاهد الناس المواجهة، لقد فعلوا ذلك مع أنفاس منقبضة. كان الوضع هادئًا جدًا، وكان بإمكانك سماع سقوط دبوس. على الرغم من عدم تحرك أي منهما، كان التوتر واضحًا. كان مثل الهدوء الطويل المظلم قبل عاصفة ألف إعصار. لم يتنفس أحد. كسر يي دونغ مو الصمت الطويل. “إذا فزت، أخبرني من أنت.” أثر طلبه البسيط على الجمهور. كان الناس يخمنون هوية دولار لما بدا إلى الأبد، ولكن لم يقترب أحد من المعرفة. كانت هويته شيئًا أراد الجميع معرفته. خلال ذروة شعبية دولار، حلل الخبراء كل جانب من جوانب الغموض في محاولة لتحديد هويته الحقيقية. ولكن مرة أخرى، لم يتمكن أحد من معرفة ذلك. بعد أن قال يي دونغ مو هذا، تحول تركيز الجمهور إلى هان سين. كانوا يأملون جميعًا في أن يُلزم طلب يي دونغ مو. “حسنا.” قال هان سين هذه الكلمة الوحيدة، وانفجر الجمهور بصراخ لا يعد ولا يحصى، مثل غلاية تغلي. “يي دونغ مو، أنا أدعمك! اقتل دولار.” “إهزمه! إهزمه! إهزمه!” “هاها! دولار غير قابل للتدمير. الإجابة بسرعة تثبت أنه ليس لديه خوف من الخسارة، لأنه صحيح ؛ لن يكون أمام يي دونغ مو فرصة!” “لا أعتقد ذلك. في اليوم السابق، نجحت فرصة غو جيان في الانتقام. إذا تدرب يي دونغ مو هذه السنوات العديدة، حصريًا على فرصة الانتقام، فقد لا يحقق دولار النصر بسهولة”. “يجب أن يخسر دولار. أريد أن أرى من هو!” “هل تعتقد أن دولار قد يكون في الواقع فتاة؟” … ثم تابع هان سين، “لكن لدي اقتراح مضاد ؛ واحد لإذا إنتصرت”. كان هان سين واثقًا من قدراته ولم يعتقد أنه يمكن أن يخسر. كان يعرف يي دونغ مو جيدًا، بينما لم يعرف خصمه. كان من المستحيل تقريبا أن يخسر هان سين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط