نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 590

590

590

590
لم يطلب هان سين من الملكة أن تبقى. فبعد كل شيء، ما حدث في وقت سابق كان محرجًا للغاية.
“بعد فتح قفل الجين الأول، أين يجب أن أذهب لأجدك؟” سأل هان سين.
أجابت الملكة وهي تغادر الغرفة “أرسل رسالة إلى بينغ تشينغ. ستخبرك”.
بعد أن خرجت من الغرفة، توقفت وقالت، “فيما يتعلق بما حدث سابقًا، إذا خرجت كلمة عنه، فأنت رجل ميت”. ثم ذهبت إلى الأبد.
عند رؤية الملكة تغادر، فكر هان سين في جميع الكلمات التي تحدثت عنها. من الواضح أن الملكة نفسها فتحت قفل الجين الأول لها. وقالت أيضا مصطلح نحن، مما يعني أنها لا تصيد وحدها.
شخصية قوية مثلها بحاجة للآخرين على نفس المستوى للذهاب للصيد؟ كان هناك احتمال واحد فقط يمكن أن يفكر فيه هان سين. كانوا يصطادون مخلوق خارق.
“أتساءل عما إذا كانوا قد قتلوا مخلوقًا خارقًا من قبل”. كان هان سين منزعجًا من هذا الفهم، لكنه لم يفتح قفل الجين الخاص به حتى الآن. ببساطة لم يكن مؤهلاً للانضمام إليهم.
“يبدو أنه يجب علي أن أسرع مع سوترا دونغ شوان، على الرغم من عدم تمكني من التسرع فيها.” واصل هان سين الجلوس حيث كان بينما فكر في الأشياء. إذا أراد فتح قفل الجين الأول خاصته، فإن أسرع طريقة للقيام بذلك هي من خلال إتقان بشرة اليشم. لكنه كان خائفا من تعلم هذه المهارة إلى أقصى حد، بسبب خوفه من أن يصبح مثل الناس الوحشييت لعائلة شيويه. لقد كان قرارًا صعب التفكير فيه.
“لقد كنت أتعلم سوترا دونغ شوان لفترة طويلة، ربما تم تنقية بشرة اليشم. دعنا نجربها!” أراد هان سين حقًا معرفة ما إذا كان الأشخاص الذين مع الملكة سيذهبون لإصطياد مخلوق خارق. وأراد معرفة ما إذا كانوا قد قتلوا أحدهم من قبل. لهذا، اعتقد أنه يستحق المخاطرة بالعودة إلى بشرة اليشم.
ولكن كان لديه بالفعل سوترا دونغ شوان، وإذا كانت هناك أي مشاكل أثناء تعلم بشرة اليشم، فيمكنه دائمًا استخدام سوترا دونغ شوان للتخفيف منها.
ولكن قبل أن يواصل تعلم بشرة اليشم، عاد إلى الحقل الجليدي لجمع آخر فطر أحمر.
قطعه إلى شرائح رقيقة واستخدمها لتدريب قوة شمس اليشم. على الرغم من أنه استمر في الشعور بإحساس حارق، إلا أنه كان شيئًا يمكنه السيطرة عليه.
بعد أن امتص طاقة الفطر الأحمر، تألقت كليته وبدت قوته غير متناهية.
لكن قلب هان سين شعر بغرابة. على الرغم من أن قوة شمس اليشم الذي تعلمها كانت صحيحة، إلا أنها بدت الأن ذات لمسة مختلفة عن ذي قبل. كان هناك ضوء سحري أرجواني يلمع بجانبها.
“هذا الضوء الأرجواني يجب أن يكون القوة التي دفعتها إليّ. يجب أن تكون القوة التي اكتسبتها من فتح قفلها الجيني الأول أيضًا. ولكن كيف يمكنني استخدام هذا لمصلحتي؟ لست متأكدًا مما إذا كان هذا أمرًا جيدًا أم سيئ، حيث يبدو أنه محاصر في كليتي الآن “. فقد هان سين نفسه في التفكير.
مهما كانت الحالة، لم يبدو أن هناك أي عواقب سلبية لوجوده. بعد استهلاك بقية الفطر، اكتملت قوة شمس اليشم أخيرًا. كلتا كليتيه كانتا تلمعان الآن مثل المواقد، مما وفر قوة لا نهاية لها لهان سين 24/7.
لم يكن متأكدًا مما إذا كان قد تأثر بفعل قوة شمس اليشم، لكن تعويذة الهرطقة الخاصة بهان سين قد أكملت أيضًا المرحلة الأولى “الحياة الطويلة”.
في الماضي، كلما استخدم هان سين تعويذة الهرطقة، إذا استخدمه لفترة طويلة، فإن قلبه لم يكن سيتحمل ذلك. سوف ينتهي الأمر بإتلاف جسده. ولكن بعد تعلم الحياة الطويلة، لم تكن تعويذة الهرطقة أكثر قوة فحسب، بل كان بإمكانه استخدامه بشكل لا نهائي دون التسبب في ضرر لجسمه.
“مع قوة شمس اليشم و الحياة الطويلة، يبدو الأمر كما لو أنه لدي قوة لا نهائية. يمكن استخدام أي مهارات صعبة أتعلمها إلى أجل غير مسمى دون الحاجة إلى استراحة”. أصبح هان سين، بعد أن تعلم كل هذا، سعيدًا حقًا.
كان هذا تقريبا مثل الغش. على الرغم من أنه لم يكن يشعر بأي شيء خاص عند السكون، إلا أن استخدامها كان شديد القوة.
كان الأمر مثل يي دونغ مو. عندما استخدم ضربة الرياح، ركز كل القوة في جسده في ضربة واحدة سقطت. بعد أن استخدم الضربع، سيكون هناك وقت طويل للشفاء.
لكن الآن، كان هان سين مختلفًا. يمكنه استخدام ضربة الرياح مثل الشيئ العادي، مرارا وتكرارا دون راحة. لم يكن بحاجة إلى استراحة.
كان الأمر أشبه بلعبة فيديو حيث كان على الناس جمع القوة لإطلاق العنان لقدراتهم النهائية. لكن هان سين إهترقعا حتى يتمكن من استخدام قدرته النهائية مرارا وتكرارا.
صنعت قوة شمس اليشم و الحياة الطويلة تركيبة مخيفة. ارتجف هان سين.
لكن هان سين لم يكن يعرف كيف يستخدم ضربة الرياح. لكن ذلك لم يكن مهمًا، بسبب أقوى مهارة قوة انفجار كانت لديه: سكين الرعد. في الماضي، كان يعاني من فترة انتظار لمدة ثماني ثوان على الأقل قبل أن يتمكن من إلقاءها مرة أخرى. الآن، يمكنه استخدامها مرارا وتكرارا.
“يبدو كما لو أنني سأضطر إلى تعديل الثنائي أكثر.” كان هان سين مبتهجًا على الرغم من المشاكل الإضافية.
بسبب حيويته، كانت مهارته الثنائي تفتقر في بعض الأقسام. لم يمكن لحيويته وقوته أن تبقى عالية بما يكفي لدعم متطلبات المهارة.
ولكن الآن كانت الأمور مختلفة. يمكن لهان سين استخدام الثنائي إلى أقصى حد. كانت كل مهارة مهارة قوة قصوى ؛ والآن، من المرجح أن يتضاعف ناتج ضرره ثلاث مرات. سيكون من الأسهل عليه أن يقتل الروح التوأم بهذه الطريقة.
كان لهان سين نية القيام بذلك، وهكذا فعل. ذهب لتعديل مهارته المزدوجة مرة أخرى. أراد أن يجعلها مهارة نهائية. وقد تبادل خمسة تراخيص من الفئة S لقاعة القديس لخمس مهارات سيف قوية. لقد استعار التقنيات من الداخل ووضعها في مهارة الثنائي خاصته، وعدلها بحيث تكون كل مهارة يؤديها مهارة قصوى.
كانت المهارة المزدوجة الآن مهارتي سيف مدموجة بأكثر من مائة حركة. بعد تعديل قوي، تم تخفيض هذا الرقم إلى خمسين. بعد عمل مكثف، تم تخفيض هذا الرقم إلى اثني عشر.
كانت هاتان المجموعتان من اثنتي عشرة حركة هي المهارات التي أحدثت أنقى الكميات وأكثرها تركيزًا من الضرر. كل خطوة لها صفة خاصة بها، ولكن عندما تم الجمع بينها جميعًا وإلقاءها في وقت واحد، لم يعتقد أن أي خصم يمكن أن يتحمل مثل هذا الهجوم المدمر، بغض النظر عن قوتهم أو تقدمهم على هان سين.
“هذه هي مهارة الثنائي التي كنت أرغب فيها دائمًا. التعامل مع روح التوأم لا ينبغي أن يكون صعبًا بعد الآن. لكنني أتساءل عما إذا كان تشي شيوين قد نجح في إقناع لي شينغ لون و فيليب بنجاح”. لم يعد بإمكان هان سين الانتظار لمهاجمة الملاذ الملكي.
واجه تشي  شيوين الكثير من المقاومة في محاولاته لإقناع لي شينغ لون وفيليب. هذا لأنه لم يكن قادرًا على حل مشكلة الخنافس الفضية. لم يجرؤ كل من لي شينغ لون و فيليب على مهاجمة الملاذ الملكي بعشوائية بينما كانوا تحت تهديدهم الحالي.
لذا، كان على تشي شيوين دفع ثمن باهظ لإقناع لي شينغ لون و فيليب بالموافقة والانضمام إلى الهجوم على الملاذ الملكي.
“إن حقل الجليد سيعود لي، تشي شيوين!” عاد تشي شيوين إلى ملاذ الإله الأسود مع الكثير من الإثارة.

كان أخذ الملاذ الملكي وأن يصبح رئيسًا للحقل الجليدي بمثابة فرصة مثيرة بالنسبة له. وكان القيام بشئ كهذا بالتأكيد سيلوته في ضوء مختلف في نظر والده. ربما يمكنه حتى أن يرث دونغ لين. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: قوة لامتناهية. أسف جميعا على الإختفاء.، وأيضا هذه فصول اليوم فقط، سأطلق 10 غدا و10 بعد غد كنت أريد إطلاق 10 اليوم ولكن لم أقم بتنظيم وقتي جيدا وإذ أطلقت 10 فصول لن يكون لدي وقت لإطلاق فصول لورد الغوامض اليوم… وعلى القول أن فصول اليوم من تلك الرواية، كيف أقولها…. ستصدم الكثير ?? وأيضا للذين لم يقرؤها بعد، أرجوا أن تفعلوا إنها أفضل رواية بالنسبة لي وأيضا العديد من القراء الصينيين والإنجليزيين، كما أنني أقترب من نهاية المجلد الأول لذلك هذا أفضل وقت للبدء في قرأتها. ذلك كل شيئ لليوم، أراكم غدا إن شاء الله إستمتعوا~~~~~~~~~~~

كان أخذ الملاذ الملكي وأن يصبح رئيسًا للحقل الجليدي بمثابة فرصة مثيرة بالنسبة له. وكان القيام بشئ كهذا بالتأكيد سيلوته في ضوء مختلف في نظر والده. ربما يمكنه حتى أن يرث دونغ لين.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: قوة لامتناهية.
أسف جميعا على الإختفاء.، وأيضا هذه فصول اليوم فقط، سأطلق 10 غدا و10 بعد غد
كنت أريد إطلاق 10 اليوم ولكن لم أقم بتنظيم وقتي جيدا وإذ أطلقت 10 فصول لن يكون لدي وقت لإطلاق فصول لورد الغوامض اليوم… وعلى القول أن فصول اليوم من تلك الرواية، كيف أقولها…. ستصدم الكثير ??
وأيضا للذين لم يقرؤها بعد، أرجوا أن تفعلوا إنها أفضل رواية بالنسبة لي وأيضا العديد من القراء الصينيين والإنجليزيين، كما أنني أقترب من نهاية المجلد الأول لذلك هذا أفضل وقت للبدء في قرأتها.
ذلك كل شيئ لليوم، أراكم غدا إن شاء الله
إستمتعوا~~~~~~~~~~~

590 لم يطلب هان سين من الملكة أن تبقى. فبعد كل شيء، ما حدث في وقت سابق كان محرجًا للغاية. “بعد فتح قفل الجين الأول، أين يجب أن أذهب لأجدك؟” سأل هان سين. أجابت الملكة وهي تغادر الغرفة “أرسل رسالة إلى بينغ تشينغ. ستخبرك”. بعد أن خرجت من الغرفة، توقفت وقالت، “فيما يتعلق بما حدث سابقًا، إذا خرجت كلمة عنه، فأنت رجل ميت”. ثم ذهبت إلى الأبد. عند رؤية الملكة تغادر، فكر هان سين في جميع الكلمات التي تحدثت عنها. من الواضح أن الملكة نفسها فتحت قفل الجين الأول لها. وقالت أيضا مصطلح نحن، مما يعني أنها لا تصيد وحدها. شخصية قوية مثلها بحاجة للآخرين على نفس المستوى للذهاب للصيد؟ كان هناك احتمال واحد فقط يمكن أن يفكر فيه هان سين. كانوا يصطادون مخلوق خارق. “أتساءل عما إذا كانوا قد قتلوا مخلوقًا خارقًا من قبل”. كان هان سين منزعجًا من هذا الفهم، لكنه لم يفتح قفل الجين الخاص به حتى الآن. ببساطة لم يكن مؤهلاً للانضمام إليهم. “يبدو أنه يجب علي أن أسرع مع سوترا دونغ شوان، على الرغم من عدم تمكني من التسرع فيها.” واصل هان سين الجلوس حيث كان بينما فكر في الأشياء. إذا أراد فتح قفل الجين الأول خاصته، فإن أسرع طريقة للقيام بذلك هي من خلال إتقان بشرة اليشم. لكنه كان خائفا من تعلم هذه المهارة إلى أقصى حد، بسبب خوفه من أن يصبح مثل الناس الوحشييت لعائلة شيويه. لقد كان قرارًا صعب التفكير فيه. “لقد كنت أتعلم سوترا دونغ شوان لفترة طويلة، ربما تم تنقية بشرة اليشم. دعنا نجربها!” أراد هان سين حقًا معرفة ما إذا كان الأشخاص الذين مع الملكة سيذهبون لإصطياد مخلوق خارق. وأراد معرفة ما إذا كانوا قد قتلوا أحدهم من قبل. لهذا، اعتقد أنه يستحق المخاطرة بالعودة إلى بشرة اليشم. ولكن كان لديه بالفعل سوترا دونغ شوان، وإذا كانت هناك أي مشاكل أثناء تعلم بشرة اليشم، فيمكنه دائمًا استخدام سوترا دونغ شوان للتخفيف منها. ولكن قبل أن يواصل تعلم بشرة اليشم، عاد إلى الحقل الجليدي لجمع آخر فطر أحمر. قطعه إلى شرائح رقيقة واستخدمها لتدريب قوة شمس اليشم. على الرغم من أنه استمر في الشعور بإحساس حارق، إلا أنه كان شيئًا يمكنه السيطرة عليه. بعد أن امتص طاقة الفطر الأحمر، تألقت كليته وبدت قوته غير متناهية. لكن قلب هان سين شعر بغرابة. على الرغم من أن قوة شمس اليشم الذي تعلمها كانت صحيحة، إلا أنها بدت الأن ذات لمسة مختلفة عن ذي قبل. كان هناك ضوء سحري أرجواني يلمع بجانبها. “هذا الضوء الأرجواني يجب أن يكون القوة التي دفعتها إليّ. يجب أن تكون القوة التي اكتسبتها من فتح قفلها الجيني الأول أيضًا. ولكن كيف يمكنني استخدام هذا لمصلحتي؟ لست متأكدًا مما إذا كان هذا أمرًا جيدًا أم سيئ، حيث يبدو أنه محاصر في كليتي الآن “. فقد هان سين نفسه في التفكير. مهما كانت الحالة، لم يبدو أن هناك أي عواقب سلبية لوجوده. بعد استهلاك بقية الفطر، اكتملت قوة شمس اليشم أخيرًا. كلتا كليتيه كانتا تلمعان الآن مثل المواقد، مما وفر قوة لا نهاية لها لهان سين 24/7. لم يكن متأكدًا مما إذا كان قد تأثر بفعل قوة شمس اليشم، لكن تعويذة الهرطقة الخاصة بهان سين قد أكملت أيضًا المرحلة الأولى “الحياة الطويلة”. في الماضي، كلما استخدم هان سين تعويذة الهرطقة، إذا استخدمه لفترة طويلة، فإن قلبه لم يكن سيتحمل ذلك. سوف ينتهي الأمر بإتلاف جسده. ولكن بعد تعلم الحياة الطويلة، لم تكن تعويذة الهرطقة أكثر قوة فحسب، بل كان بإمكانه استخدامه بشكل لا نهائي دون التسبب في ضرر لجسمه. “مع قوة شمس اليشم و الحياة الطويلة، يبدو الأمر كما لو أنه لدي قوة لا نهائية. يمكن استخدام أي مهارات صعبة أتعلمها إلى أجل غير مسمى دون الحاجة إلى استراحة”. أصبح هان سين، بعد أن تعلم كل هذا، سعيدًا حقًا. كان هذا تقريبا مثل الغش. على الرغم من أنه لم يكن يشعر بأي شيء خاص عند السكون، إلا أن استخدامها كان شديد القوة. كان الأمر مثل يي دونغ مو. عندما استخدم ضربة الرياح، ركز كل القوة في جسده في ضربة واحدة سقطت. بعد أن استخدم الضربع، سيكون هناك وقت طويل للشفاء. لكن الآن، كان هان سين مختلفًا. يمكنه استخدام ضربة الرياح مثل الشيئ العادي، مرارا وتكرارا دون راحة. لم يكن بحاجة إلى استراحة. كان الأمر أشبه بلعبة فيديو حيث كان على الناس جمع القوة لإطلاق العنان لقدراتهم النهائية. لكن هان سين إهترقعا حتى يتمكن من استخدام قدرته النهائية مرارا وتكرارا. صنعت قوة شمس اليشم و الحياة الطويلة تركيبة مخيفة. ارتجف هان سين. لكن هان سين لم يكن يعرف كيف يستخدم ضربة الرياح. لكن ذلك لم يكن مهمًا، بسبب أقوى مهارة قوة انفجار كانت لديه: سكين الرعد. في الماضي، كان يعاني من فترة انتظار لمدة ثماني ثوان على الأقل قبل أن يتمكن من إلقاءها مرة أخرى. الآن، يمكنه استخدامها مرارا وتكرارا. “يبدو كما لو أنني سأضطر إلى تعديل الثنائي أكثر.” كان هان سين مبتهجًا على الرغم من المشاكل الإضافية. بسبب حيويته، كانت مهارته الثنائي تفتقر في بعض الأقسام. لم يمكن لحيويته وقوته أن تبقى عالية بما يكفي لدعم متطلبات المهارة. ولكن الآن كانت الأمور مختلفة. يمكن لهان سين استخدام الثنائي إلى أقصى حد. كانت كل مهارة مهارة قوة قصوى ؛ والآن، من المرجح أن يتضاعف ناتج ضرره ثلاث مرات. سيكون من الأسهل عليه أن يقتل الروح التوأم بهذه الطريقة. كان لهان سين نية القيام بذلك، وهكذا فعل. ذهب لتعديل مهارته المزدوجة مرة أخرى. أراد أن يجعلها مهارة نهائية. وقد تبادل خمسة تراخيص من الفئة S لقاعة القديس لخمس مهارات سيف قوية. لقد استعار التقنيات من الداخل ووضعها في مهارة الثنائي خاصته، وعدلها بحيث تكون كل مهارة يؤديها مهارة قصوى. كانت المهارة المزدوجة الآن مهارتي سيف مدموجة بأكثر من مائة حركة. بعد تعديل قوي، تم تخفيض هذا الرقم إلى خمسين. بعد عمل مكثف، تم تخفيض هذا الرقم إلى اثني عشر. كانت هاتان المجموعتان من اثنتي عشرة حركة هي المهارات التي أحدثت أنقى الكميات وأكثرها تركيزًا من الضرر. كل خطوة لها صفة خاصة بها، ولكن عندما تم الجمع بينها جميعًا وإلقاءها في وقت واحد، لم يعتقد أن أي خصم يمكن أن يتحمل مثل هذا الهجوم المدمر، بغض النظر عن قوتهم أو تقدمهم على هان سين. “هذه هي مهارة الثنائي التي كنت أرغب فيها دائمًا. التعامل مع روح التوأم لا ينبغي أن يكون صعبًا بعد الآن. لكنني أتساءل عما إذا كان تشي شيوين قد نجح في إقناع لي شينغ لون و فيليب بنجاح”. لم يعد بإمكان هان سين الانتظار لمهاجمة الملاذ الملكي. واجه تشي  شيوين الكثير من المقاومة في محاولاته لإقناع لي شينغ لون وفيليب. هذا لأنه لم يكن قادرًا على حل مشكلة الخنافس الفضية. لم يجرؤ كل من لي شينغ لون و فيليب على مهاجمة الملاذ الملكي بعشوائية بينما كانوا تحت تهديدهم الحالي. لذا، كان على تشي شيوين دفع ثمن باهظ لإقناع لي شينغ لون و فيليب بالموافقة والانضمام إلى الهجوم على الملاذ الملكي. “إن حقل الجليد سيعود لي، تشي شيوين!” عاد تشي شيوين إلى ملاذ الإله الأسود مع الكثير من الإثارة.

590 لم يطلب هان سين من الملكة أن تبقى. فبعد كل شيء، ما حدث في وقت سابق كان محرجًا للغاية. “بعد فتح قفل الجين الأول، أين يجب أن أذهب لأجدك؟” سأل هان سين. أجابت الملكة وهي تغادر الغرفة “أرسل رسالة إلى بينغ تشينغ. ستخبرك”. بعد أن خرجت من الغرفة، توقفت وقالت، “فيما يتعلق بما حدث سابقًا، إذا خرجت كلمة عنه، فأنت رجل ميت”. ثم ذهبت إلى الأبد. عند رؤية الملكة تغادر، فكر هان سين في جميع الكلمات التي تحدثت عنها. من الواضح أن الملكة نفسها فتحت قفل الجين الأول لها. وقالت أيضا مصطلح نحن، مما يعني أنها لا تصيد وحدها. شخصية قوية مثلها بحاجة للآخرين على نفس المستوى للذهاب للصيد؟ كان هناك احتمال واحد فقط يمكن أن يفكر فيه هان سين. كانوا يصطادون مخلوق خارق. “أتساءل عما إذا كانوا قد قتلوا مخلوقًا خارقًا من قبل”. كان هان سين منزعجًا من هذا الفهم، لكنه لم يفتح قفل الجين الخاص به حتى الآن. ببساطة لم يكن مؤهلاً للانضمام إليهم. “يبدو أنه يجب علي أن أسرع مع سوترا دونغ شوان، على الرغم من عدم تمكني من التسرع فيها.” واصل هان سين الجلوس حيث كان بينما فكر في الأشياء. إذا أراد فتح قفل الجين الأول خاصته، فإن أسرع طريقة للقيام بذلك هي من خلال إتقان بشرة اليشم. لكنه كان خائفا من تعلم هذه المهارة إلى أقصى حد، بسبب خوفه من أن يصبح مثل الناس الوحشييت لعائلة شيويه. لقد كان قرارًا صعب التفكير فيه. “لقد كنت أتعلم سوترا دونغ شوان لفترة طويلة، ربما تم تنقية بشرة اليشم. دعنا نجربها!” أراد هان سين حقًا معرفة ما إذا كان الأشخاص الذين مع الملكة سيذهبون لإصطياد مخلوق خارق. وأراد معرفة ما إذا كانوا قد قتلوا أحدهم من قبل. لهذا، اعتقد أنه يستحق المخاطرة بالعودة إلى بشرة اليشم. ولكن كان لديه بالفعل سوترا دونغ شوان، وإذا كانت هناك أي مشاكل أثناء تعلم بشرة اليشم، فيمكنه دائمًا استخدام سوترا دونغ شوان للتخفيف منها. ولكن قبل أن يواصل تعلم بشرة اليشم، عاد إلى الحقل الجليدي لجمع آخر فطر أحمر. قطعه إلى شرائح رقيقة واستخدمها لتدريب قوة شمس اليشم. على الرغم من أنه استمر في الشعور بإحساس حارق، إلا أنه كان شيئًا يمكنه السيطرة عليه. بعد أن امتص طاقة الفطر الأحمر، تألقت كليته وبدت قوته غير متناهية. لكن قلب هان سين شعر بغرابة. على الرغم من أن قوة شمس اليشم الذي تعلمها كانت صحيحة، إلا أنها بدت الأن ذات لمسة مختلفة عن ذي قبل. كان هناك ضوء سحري أرجواني يلمع بجانبها. “هذا الضوء الأرجواني يجب أن يكون القوة التي دفعتها إليّ. يجب أن تكون القوة التي اكتسبتها من فتح قفلها الجيني الأول أيضًا. ولكن كيف يمكنني استخدام هذا لمصلحتي؟ لست متأكدًا مما إذا كان هذا أمرًا جيدًا أم سيئ، حيث يبدو أنه محاصر في كليتي الآن “. فقد هان سين نفسه في التفكير. مهما كانت الحالة، لم يبدو أن هناك أي عواقب سلبية لوجوده. بعد استهلاك بقية الفطر، اكتملت قوة شمس اليشم أخيرًا. كلتا كليتيه كانتا تلمعان الآن مثل المواقد، مما وفر قوة لا نهاية لها لهان سين 24/7. لم يكن متأكدًا مما إذا كان قد تأثر بفعل قوة شمس اليشم، لكن تعويذة الهرطقة الخاصة بهان سين قد أكملت أيضًا المرحلة الأولى “الحياة الطويلة”. في الماضي، كلما استخدم هان سين تعويذة الهرطقة، إذا استخدمه لفترة طويلة، فإن قلبه لم يكن سيتحمل ذلك. سوف ينتهي الأمر بإتلاف جسده. ولكن بعد تعلم الحياة الطويلة، لم تكن تعويذة الهرطقة أكثر قوة فحسب، بل كان بإمكانه استخدامه بشكل لا نهائي دون التسبب في ضرر لجسمه. “مع قوة شمس اليشم و الحياة الطويلة، يبدو الأمر كما لو أنه لدي قوة لا نهائية. يمكن استخدام أي مهارات صعبة أتعلمها إلى أجل غير مسمى دون الحاجة إلى استراحة”. أصبح هان سين، بعد أن تعلم كل هذا، سعيدًا حقًا. كان هذا تقريبا مثل الغش. على الرغم من أنه لم يكن يشعر بأي شيء خاص عند السكون، إلا أن استخدامها كان شديد القوة. كان الأمر مثل يي دونغ مو. عندما استخدم ضربة الرياح، ركز كل القوة في جسده في ضربة واحدة سقطت. بعد أن استخدم الضربع، سيكون هناك وقت طويل للشفاء. لكن الآن، كان هان سين مختلفًا. يمكنه استخدام ضربة الرياح مثل الشيئ العادي، مرارا وتكرارا دون راحة. لم يكن بحاجة إلى استراحة. كان الأمر أشبه بلعبة فيديو حيث كان على الناس جمع القوة لإطلاق العنان لقدراتهم النهائية. لكن هان سين إهترقعا حتى يتمكن من استخدام قدرته النهائية مرارا وتكرارا. صنعت قوة شمس اليشم و الحياة الطويلة تركيبة مخيفة. ارتجف هان سين. لكن هان سين لم يكن يعرف كيف يستخدم ضربة الرياح. لكن ذلك لم يكن مهمًا، بسبب أقوى مهارة قوة انفجار كانت لديه: سكين الرعد. في الماضي، كان يعاني من فترة انتظار لمدة ثماني ثوان على الأقل قبل أن يتمكن من إلقاءها مرة أخرى. الآن، يمكنه استخدامها مرارا وتكرارا. “يبدو كما لو أنني سأضطر إلى تعديل الثنائي أكثر.” كان هان سين مبتهجًا على الرغم من المشاكل الإضافية. بسبب حيويته، كانت مهارته الثنائي تفتقر في بعض الأقسام. لم يمكن لحيويته وقوته أن تبقى عالية بما يكفي لدعم متطلبات المهارة. ولكن الآن كانت الأمور مختلفة. يمكن لهان سين استخدام الثنائي إلى أقصى حد. كانت كل مهارة مهارة قوة قصوى ؛ والآن، من المرجح أن يتضاعف ناتج ضرره ثلاث مرات. سيكون من الأسهل عليه أن يقتل الروح التوأم بهذه الطريقة. كان لهان سين نية القيام بذلك، وهكذا فعل. ذهب لتعديل مهارته المزدوجة مرة أخرى. أراد أن يجعلها مهارة نهائية. وقد تبادل خمسة تراخيص من الفئة S لقاعة القديس لخمس مهارات سيف قوية. لقد استعار التقنيات من الداخل ووضعها في مهارة الثنائي خاصته، وعدلها بحيث تكون كل مهارة يؤديها مهارة قصوى. كانت المهارة المزدوجة الآن مهارتي سيف مدموجة بأكثر من مائة حركة. بعد تعديل قوي، تم تخفيض هذا الرقم إلى خمسين. بعد عمل مكثف، تم تخفيض هذا الرقم إلى اثني عشر. كانت هاتان المجموعتان من اثنتي عشرة حركة هي المهارات التي أحدثت أنقى الكميات وأكثرها تركيزًا من الضرر. كل خطوة لها صفة خاصة بها، ولكن عندما تم الجمع بينها جميعًا وإلقاءها في وقت واحد، لم يعتقد أن أي خصم يمكن أن يتحمل مثل هذا الهجوم المدمر، بغض النظر عن قوتهم أو تقدمهم على هان سين. “هذه هي مهارة الثنائي التي كنت أرغب فيها دائمًا. التعامل مع روح التوأم لا ينبغي أن يكون صعبًا بعد الآن. لكنني أتساءل عما إذا كان تشي شيوين قد نجح في إقناع لي شينغ لون و فيليب بنجاح”. لم يعد بإمكان هان سين الانتظار لمهاجمة الملاذ الملكي. واجه تشي  شيوين الكثير من المقاومة في محاولاته لإقناع لي شينغ لون وفيليب. هذا لأنه لم يكن قادرًا على حل مشكلة الخنافس الفضية. لم يجرؤ كل من لي شينغ لون و فيليب على مهاجمة الملاذ الملكي بعشوائية بينما كانوا تحت تهديدهم الحالي. لذا، كان على تشي شيوين دفع ثمن باهظ لإقناع لي شينغ لون و فيليب بالموافقة والانضمام إلى الهجوم على الملاذ الملكي. “إن حقل الجليد سيعود لي، تشي شيوين!” عاد تشي شيوين إلى ملاذ الإله الأسود مع الكثير من الإثارة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط