نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 592

592

592

592
أصيب تشو تينغ والأخرون بالصدمة وعدم اليقين قليلاً عندما رأوا النجموعة الكبيرة من المخلوقات القوية التي تواجههم الآن. استهلك حضورهم رؤيته بالكامل، وتجاوزت أعدادهم بكثير المائتين التي كانت مع هان سين. لم يكونوا حتى جميعهم موهوبين ؛ لذلك، كان من الصعب تخيل المجزرة التي يمكن أن تحدث إذا بدأوا في الهجوم.
حتى إذا كانت المخلوقات في طابور وسمحت لها بمحاربتها واحدا بعد واحدا، فستكون مسألة وقت فقط قبل أن يصبح كل مقاتل منهكًا للغاية للقتال ويقتل.
حتى العم تشينغ، الرجل العجوز الذي رأى الكثير، حمل وجهًا كئيبًا. رؤية أن المخلوقات لم تتزحزح، لم يجرؤ على الدخول واستفزازهم.
ومع ذلك، واجه هان سين المخلوقات وحده. والآخرون جانوا غير متأكدين مما إذا كان يجب أن يتبعوه أم لا.
الثانية التالية، يانغ مانلي، العم تشينغ، وتشو تينغ تركوا حدقون في عدم تفكير. عندما ركض هان سين نحو الوحوش، انفصلوا مثل المحيط، كما لو كانوا خائفين منه. بدوا خائفين، واندفع كل منهم بعيداً.
كلما تقدم هان سين خطوة إلى الأمام، كان مخلوق آخر سيتراجع خطوة إلى الوراء. حتى الأفعى الضخمة التي كان طولها مائة قدم سقطت ولم تجرؤ على ضربه.
رؤية مسيرة هان سين كإله كان أمرًا غريبًا لمشاهدته. أسقطت يانغ مانلي والباقي أفواههم على الأرض، ولم يكادوا يصدقون ما يرونه.
“يا رئيس، أنت ذاهب إلى الجنة؟” تبعه تشو تينغ.
تبع ذلك العم تشينغ والبقية أيضًا، على الرغم من مظهرهم الخائف والمرتبك. عندما تبعوا هان سين، كانت المخلوقات القريبة ستهرب بمجرد اقترابهم. لقد كان حقًا مثل إله ما، يضرب الخوف في عظام كل وحش في الملاذ.
“كيف يمكنه أن يفعل ذلك؟” كان ليانغ مانلي تعبير حائر عندما نظرت إلى هان سين، ولم تستطع تخيل نوع القوى التي كان يستخدمها.
بدا العم تشينغ مؤمنا، وربما كان متعصبًا قليلاً حتى بينما نظر إلى هان سين. “إنه بالفعل وريث السيد هان، أليس كذلك؟ إنه يمتلك قوى سحرية – إنه يمتلكها!”
بالنسبة للآخرين، إما أنهم ظنوا أنهم يشهدون معجزة مطلقة أو أنهم يحلمون.
جلب هان سين يانغ مانلي والباقي إلى قاعة الروح. كان مألوف بهذا المكان ولم يرغب في إضاعة المزيد من الوقت. لذلك سرعان ما دخل.
لم تكن الملكة بعيدة جدًا عن جدار الملاذ الملكي، وتمكنت من رؤية كل شيء. هي أيضا فوجئت تماما. “كيف فعل هذا؟” على الرغم من أن بعض الأدوية يمكنها صد مخلوقات معينة، فإن هذه الأغراض لن تعمل عند مواجهة مخلوقات تحت القيادة المباشرة لروح. خاصة مثل هذه الأعداد الكبيرة منهم.
أدى هذا إلى زيادة اهتمام الملكة بهان سين، لذا حرصت على إيلاء عناية إضافية في ملاحظاتها. بالطبع عن بعد.
أخيرًا، تمكن تشي شيوين من دخول الملاذ مع شعبه. ما رآه جعله يرتجف وأخافه قليلاً. كانت هناك مخلوقات في كل مكان، وبأعداد أكبر بكثير مما واجهته في ساحة المعركة بالخارج. كان هناك العديد من مخلوقات الدم المقدس تنتظرهم أيضا.
لكنه لم يستطع رؤية أين ذهب هان سين أو شعبه، ولم يمكنه رؤية أي علامة على الصراع أو معركة. كان الأمر كما لو أن هان سين وشعبه قد قاموا بهوديني، اختفوا بدون أثر.
“هذا غريب. أين هم؟” كان تشي شيوين مرتبكًا، لكنه لم يستطع قضاء الكثير من الوقت في التفكير في ذلك. اقتربت مجموعة كبيرة من المخلوقات، ودفع الجميع أنفسهم إلى معركة مرعبة مع الوحوش التي أتت لهم.
في هذا الوقت، كان هان سين وشعبه خارج قاعة الروح مباشرة، وقد وصلوا إلى هناك دون مشاكل. أرادت يانغ مانلي أن تهز نفسها، كما لو كانت تحاول الاستيقاظ من حلم غريب. بعد أن شاهدت الروحين الذهبية والفضية، لم تستطع إلا أن تقول، “أرواح توأم تقيمان في هذا الملاذ؟”
“خذوا يا رفاق استراحة، اجلسوا وشاهدوا. سأهتم بهذا.” قام هان سين بتدريب مهارة الثنائي خاصته لأطول وقت بهدف هزيمة الأرواح التوأم. لم يكن يريد من أي شخص آخر الانضمام إليه، لأنه أراد أن يهزمهما بنفسه.
إلى جانب ذلك، لم يصل الأشخاص من الملاذات الأخرى بعد. إذا هزموا الأرواح التوأم في وقت قريب جدًا، فستهرب العديد من المخلوقات أيضًا. ستنخفض المكافأة التي يمكن أن يحققها الجميع، لذلك أراد انتظار وصول تشي شيوين والباقي حتى ينهي الأرواح.
كان العم تشينغ وشعبه يتعاملون بالفعل مع كلماته مثل الإنجيل، والآن، شاهدوا هان سين يتجه نحو الأرواح التوأم كما لو كان حقاً إلههم الديني يخوض المعركة.
ومع ذلك، فقد أصيب كل منهم بشعور غريب؛ واحد لم يمكنهم وضع إصبعهم عليه. وقفت أعداد هائلة من المخلوقات في الملاذ الملكي وشاهدت هان سين يبدأ القتال مع الأرواح التوأم. لم يكونوا يفعلون أي شيء، وكان الوضع محير لدرجة أنه إذا أخبروا هذه القصة للآخرين الذين لم يكونوا هنا لرؤية حدوث هذا، فإن الناس سيدعونهم كاذبين أو مجانين.
كانت كليتا هان سين مليئة بالطاقة وكان قلبه يقفز مثل الرعد الإيقاعي. شعر جسده كما لو كان لديه قوة لا حدود لها. بينما كان يمسك بسيفيه الأرجواني والفضي، لقد ركض نحو الروحين التوأم دون تردد.
لقد كرهت الروحين التوأم هان سين. ممسكان بإحكام بسيوفهم الذهبية والفضية، ذهبوا لمحاربة عدوهم المزعج مرة أخرى. تم إسقاط كل ضربة مثل البرق الذهبي والفضي.
“هذه مهارات جيدة حقًا. ولا عجب في أنهم أرواح ملكية. هل سيكون الرئيس بخير في محاربتهم؟” عندما أنهى تشو تينغ كلماته، رأى هان سين يستخدم سيوفيه لضرب الأرواح التوأم بدرجة كبيرة من القوة، مما أدى إلى إرسالهما تطيران في الهواء.
لا يقهر.
كان لدى الجميع هذه الكلمة في أذهانهم. وقد أدى سيف ومهارات هان سين القوية إلى تجريد الأرواح التوأم من قدرتهما على الرد. بغض النظر عن مدى سرعة أو قوة هجوم الأرواح التوأم، كان هان سين دائمًا خطوة إلى الأمام.
كانت كلتا يدي هان سين تحملان سيفًا، وكانت كل منهما تطلق مهارة سيف مختلفة لخوض معركة مع الأرواح التوأم. وبينما حارب وقاتل، تم ضرب الأرواح التوأم أكثر فأكثر.
“الرئيس رائع للغاية!”
“الرئيس هو الرجل!”
“رجل يأخذ فتاتين؟ اللعنة، إنه الأفضل!”
كان الشبان في الخلف يلوحون بأعلامهم لدعمهم. لقد كان هذا سرياليا. كان من المفترض أن تكون هذه ساحة معركة حرب دموية، ولكن كان الأمر أقرب إلى أنهم كانوا يجلسون لمشاهدة عرض في الحلبة.
بدت وجوه الأرواح التوأم رهيبة. في السابق، كان بإمكانهم مواجهة هان سين دون أي مشاكل. لكن الآن، لم يتمكنوا من مجاراته، وطرقوا للخلف مرارًا وتكرارًا – لم يكن لديهم القوة للرد. ثم ركض هان سين في وسط قاعة الروح.
على الجانب الآخر من الملاذ الملكي، كان هناك بقايا عشرات المخلوقات التي تقتل النخبة. تم تشكيل مسار بينهما حيث تراجعت أجساد مخلوقات لا تعد ولا تحصى وتراكمت لتشكل تلال من الموتى. على طول المسار الدموي سار آخرون الآن. كانوا يحاولون العثور على ملاذ الروح.
كان زعيم هؤلاء الناس مغطى ببرق أخضر، وكان يحمل سيفا طويلا أومض، صدى، وتصدع بالكهرباء. تم إرسال المخلوقات التي أصابها هذا السيف وهي تحلق إلى الوراء، وإحترقت إلى فحم بالنيران المحمولة جوا التي أطلقها سلاحه.
هذه المجموعة من الناس ساروا إلى الأمام دون أن تعيقهم المخلوقات التي حاولت إيقافهم.
كان هذا شيطان الرعد ورجاله. ولكن بغض النظر عن مدى سرعة شق طريقهم إلى الأمام، لم يكونوا سريعين مثل هان سين، الذين لم يكن عليهم حتى محاربة أي مخلوقات.
إلى جانب ذلك، لم يعرف شيطان الرعد وشعبه مكان قاعة الروح. أمضوا فترة طويلة أثناء البحث عنها، لكنهم كانوا لا يزالون غير قادرين على العثور عليها. ثم، إلتقوا تشي شيوين.
“ماذا تفعلون هنا يا رفاق؟” نظر تشي شيوين شيطان الرعد وشعبه بمفاجأة كبيرة.
“هذا الملاذ الملكي كبير للغاية. من السهل أن تضيع! لا يمكننا العثور على مكان قاعة الروح. لقد جربنا بالفعل الطرف الآخر من الملاذ، لذا يجب أن يكون من هذا الطريقة.” أشار شيطان الرعد في الاتجاه الذي كان يسير فيه.
“دعنا نذهب إذا. الناس من الملاذات الآخرى في طريقهم أيضًا. لا يمكننا السماح لهم بالوصول إلى هناك أولاً!” قال تشي شيوين. ثم إنظم مع قوى شيطان الرعد، وساروا نحو ملاذ الروح.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: معجزة

592 أصيب تشو تينغ والأخرون بالصدمة وعدم اليقين قليلاً عندما رأوا النجموعة الكبيرة من المخلوقات القوية التي تواجههم الآن. استهلك حضورهم رؤيته بالكامل، وتجاوزت أعدادهم بكثير المائتين التي كانت مع هان سين. لم يكونوا حتى جميعهم موهوبين ؛ لذلك، كان من الصعب تخيل المجزرة التي يمكن أن تحدث إذا بدأوا في الهجوم. حتى إذا كانت المخلوقات في طابور وسمحت لها بمحاربتها واحدا بعد واحدا، فستكون مسألة وقت فقط قبل أن يصبح كل مقاتل منهكًا للغاية للقتال ويقتل. حتى العم تشينغ، الرجل العجوز الذي رأى الكثير، حمل وجهًا كئيبًا. رؤية أن المخلوقات لم تتزحزح، لم يجرؤ على الدخول واستفزازهم. ومع ذلك، واجه هان سين المخلوقات وحده. والآخرون جانوا غير متأكدين مما إذا كان يجب أن يتبعوه أم لا. الثانية التالية، يانغ مانلي، العم تشينغ، وتشو تينغ تركوا حدقون في عدم تفكير. عندما ركض هان سين نحو الوحوش، انفصلوا مثل المحيط، كما لو كانوا خائفين منه. بدوا خائفين، واندفع كل منهم بعيداً. كلما تقدم هان سين خطوة إلى الأمام، كان مخلوق آخر سيتراجع خطوة إلى الوراء. حتى الأفعى الضخمة التي كان طولها مائة قدم سقطت ولم تجرؤ على ضربه. رؤية مسيرة هان سين كإله كان أمرًا غريبًا لمشاهدته. أسقطت يانغ مانلي والباقي أفواههم على الأرض، ولم يكادوا يصدقون ما يرونه. “يا رئيس، أنت ذاهب إلى الجنة؟” تبعه تشو تينغ. تبع ذلك العم تشينغ والبقية أيضًا، على الرغم من مظهرهم الخائف والمرتبك. عندما تبعوا هان سين، كانت المخلوقات القريبة ستهرب بمجرد اقترابهم. لقد كان حقًا مثل إله ما، يضرب الخوف في عظام كل وحش في الملاذ. “كيف يمكنه أن يفعل ذلك؟” كان ليانغ مانلي تعبير حائر عندما نظرت إلى هان سين، ولم تستطع تخيل نوع القوى التي كان يستخدمها. بدا العم تشينغ مؤمنا، وربما كان متعصبًا قليلاً حتى بينما نظر إلى هان سين. “إنه بالفعل وريث السيد هان، أليس كذلك؟ إنه يمتلك قوى سحرية – إنه يمتلكها!” بالنسبة للآخرين، إما أنهم ظنوا أنهم يشهدون معجزة مطلقة أو أنهم يحلمون. جلب هان سين يانغ مانلي والباقي إلى قاعة الروح. كان مألوف بهذا المكان ولم يرغب في إضاعة المزيد من الوقت. لذلك سرعان ما دخل. لم تكن الملكة بعيدة جدًا عن جدار الملاذ الملكي، وتمكنت من رؤية كل شيء. هي أيضا فوجئت تماما. “كيف فعل هذا؟” على الرغم من أن بعض الأدوية يمكنها صد مخلوقات معينة، فإن هذه الأغراض لن تعمل عند مواجهة مخلوقات تحت القيادة المباشرة لروح. خاصة مثل هذه الأعداد الكبيرة منهم. أدى هذا إلى زيادة اهتمام الملكة بهان سين، لذا حرصت على إيلاء عناية إضافية في ملاحظاتها. بالطبع عن بعد. أخيرًا، تمكن تشي شيوين من دخول الملاذ مع شعبه. ما رآه جعله يرتجف وأخافه قليلاً. كانت هناك مخلوقات في كل مكان، وبأعداد أكبر بكثير مما واجهته في ساحة المعركة بالخارج. كان هناك العديد من مخلوقات الدم المقدس تنتظرهم أيضا. لكنه لم يستطع رؤية أين ذهب هان سين أو شعبه، ولم يمكنه رؤية أي علامة على الصراع أو معركة. كان الأمر كما لو أن هان سين وشعبه قد قاموا بهوديني، اختفوا بدون أثر. “هذا غريب. أين هم؟” كان تشي شيوين مرتبكًا، لكنه لم يستطع قضاء الكثير من الوقت في التفكير في ذلك. اقتربت مجموعة كبيرة من المخلوقات، ودفع الجميع أنفسهم إلى معركة مرعبة مع الوحوش التي أتت لهم. في هذا الوقت، كان هان سين وشعبه خارج قاعة الروح مباشرة، وقد وصلوا إلى هناك دون مشاكل. أرادت يانغ مانلي أن تهز نفسها، كما لو كانت تحاول الاستيقاظ من حلم غريب. بعد أن شاهدت الروحين الذهبية والفضية، لم تستطع إلا أن تقول، “أرواح توأم تقيمان في هذا الملاذ؟” “خذوا يا رفاق استراحة، اجلسوا وشاهدوا. سأهتم بهذا.” قام هان سين بتدريب مهارة الثنائي خاصته لأطول وقت بهدف هزيمة الأرواح التوأم. لم يكن يريد من أي شخص آخر الانضمام إليه، لأنه أراد أن يهزمهما بنفسه. إلى جانب ذلك، لم يصل الأشخاص من الملاذات الأخرى بعد. إذا هزموا الأرواح التوأم في وقت قريب جدًا، فستهرب العديد من المخلوقات أيضًا. ستنخفض المكافأة التي يمكن أن يحققها الجميع، لذلك أراد انتظار وصول تشي شيوين والباقي حتى ينهي الأرواح. كان العم تشينغ وشعبه يتعاملون بالفعل مع كلماته مثل الإنجيل، والآن، شاهدوا هان سين يتجه نحو الأرواح التوأم كما لو كان حقاً إلههم الديني يخوض المعركة. ومع ذلك، فقد أصيب كل منهم بشعور غريب؛ واحد لم يمكنهم وضع إصبعهم عليه. وقفت أعداد هائلة من المخلوقات في الملاذ الملكي وشاهدت هان سين يبدأ القتال مع الأرواح التوأم. لم يكونوا يفعلون أي شيء، وكان الوضع محير لدرجة أنه إذا أخبروا هذه القصة للآخرين الذين لم يكونوا هنا لرؤية حدوث هذا، فإن الناس سيدعونهم كاذبين أو مجانين. كانت كليتا هان سين مليئة بالطاقة وكان قلبه يقفز مثل الرعد الإيقاعي. شعر جسده كما لو كان لديه قوة لا حدود لها. بينما كان يمسك بسيفيه الأرجواني والفضي، لقد ركض نحو الروحين التوأم دون تردد. لقد كرهت الروحين التوأم هان سين. ممسكان بإحكام بسيوفهم الذهبية والفضية، ذهبوا لمحاربة عدوهم المزعج مرة أخرى. تم إسقاط كل ضربة مثل البرق الذهبي والفضي. “هذه مهارات جيدة حقًا. ولا عجب في أنهم أرواح ملكية. هل سيكون الرئيس بخير في محاربتهم؟” عندما أنهى تشو تينغ كلماته، رأى هان سين يستخدم سيوفيه لضرب الأرواح التوأم بدرجة كبيرة من القوة، مما أدى إلى إرسالهما تطيران في الهواء. لا يقهر. كان لدى الجميع هذه الكلمة في أذهانهم. وقد أدى سيف ومهارات هان سين القوية إلى تجريد الأرواح التوأم من قدرتهما على الرد. بغض النظر عن مدى سرعة أو قوة هجوم الأرواح التوأم، كان هان سين دائمًا خطوة إلى الأمام. كانت كلتا يدي هان سين تحملان سيفًا، وكانت كل منهما تطلق مهارة سيف مختلفة لخوض معركة مع الأرواح التوأم. وبينما حارب وقاتل، تم ضرب الأرواح التوأم أكثر فأكثر. “الرئيس رائع للغاية!” “الرئيس هو الرجل!” “رجل يأخذ فتاتين؟ اللعنة، إنه الأفضل!” كان الشبان في الخلف يلوحون بأعلامهم لدعمهم. لقد كان هذا سرياليا. كان من المفترض أن تكون هذه ساحة معركة حرب دموية، ولكن كان الأمر أقرب إلى أنهم كانوا يجلسون لمشاهدة عرض في الحلبة. بدت وجوه الأرواح التوأم رهيبة. في السابق، كان بإمكانهم مواجهة هان سين دون أي مشاكل. لكن الآن، لم يتمكنوا من مجاراته، وطرقوا للخلف مرارًا وتكرارًا – لم يكن لديهم القوة للرد. ثم ركض هان سين في وسط قاعة الروح. على الجانب الآخر من الملاذ الملكي، كان هناك بقايا عشرات المخلوقات التي تقتل النخبة. تم تشكيل مسار بينهما حيث تراجعت أجساد مخلوقات لا تعد ولا تحصى وتراكمت لتشكل تلال من الموتى. على طول المسار الدموي سار آخرون الآن. كانوا يحاولون العثور على ملاذ الروح. كان زعيم هؤلاء الناس مغطى ببرق أخضر، وكان يحمل سيفا طويلا أومض، صدى، وتصدع بالكهرباء. تم إرسال المخلوقات التي أصابها هذا السيف وهي تحلق إلى الوراء، وإحترقت إلى فحم بالنيران المحمولة جوا التي أطلقها سلاحه. هذه المجموعة من الناس ساروا إلى الأمام دون أن تعيقهم المخلوقات التي حاولت إيقافهم. كان هذا شيطان الرعد ورجاله. ولكن بغض النظر عن مدى سرعة شق طريقهم إلى الأمام، لم يكونوا سريعين مثل هان سين، الذين لم يكن عليهم حتى محاربة أي مخلوقات. إلى جانب ذلك، لم يعرف شيطان الرعد وشعبه مكان قاعة الروح. أمضوا فترة طويلة أثناء البحث عنها، لكنهم كانوا لا يزالون غير قادرين على العثور عليها. ثم، إلتقوا تشي شيوين. “ماذا تفعلون هنا يا رفاق؟” نظر تشي شيوين شيطان الرعد وشعبه بمفاجأة كبيرة. “هذا الملاذ الملكي كبير للغاية. من السهل أن تضيع! لا يمكننا العثور على مكان قاعة الروح. لقد جربنا بالفعل الطرف الآخر من الملاذ، لذا يجب أن يكون من هذا الطريقة.” أشار شيطان الرعد في الاتجاه الذي كان يسير فيه. “دعنا نذهب إذا. الناس من الملاذات الآخرى في طريقهم أيضًا. لا يمكننا السماح لهم بالوصول إلى هناك أولاً!” قال تشي شيوين. ثم إنظم مع قوى شيطان الرعد، وساروا نحو ملاذ الروح. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: معجزة

592 أصيب تشو تينغ والأخرون بالصدمة وعدم اليقين قليلاً عندما رأوا النجموعة الكبيرة من المخلوقات القوية التي تواجههم الآن. استهلك حضورهم رؤيته بالكامل، وتجاوزت أعدادهم بكثير المائتين التي كانت مع هان سين. لم يكونوا حتى جميعهم موهوبين ؛ لذلك، كان من الصعب تخيل المجزرة التي يمكن أن تحدث إذا بدأوا في الهجوم. حتى إذا كانت المخلوقات في طابور وسمحت لها بمحاربتها واحدا بعد واحدا، فستكون مسألة وقت فقط قبل أن يصبح كل مقاتل منهكًا للغاية للقتال ويقتل. حتى العم تشينغ، الرجل العجوز الذي رأى الكثير، حمل وجهًا كئيبًا. رؤية أن المخلوقات لم تتزحزح، لم يجرؤ على الدخول واستفزازهم. ومع ذلك، واجه هان سين المخلوقات وحده. والآخرون جانوا غير متأكدين مما إذا كان يجب أن يتبعوه أم لا. الثانية التالية، يانغ مانلي، العم تشينغ، وتشو تينغ تركوا حدقون في عدم تفكير. عندما ركض هان سين نحو الوحوش، انفصلوا مثل المحيط، كما لو كانوا خائفين منه. بدوا خائفين، واندفع كل منهم بعيداً. كلما تقدم هان سين خطوة إلى الأمام، كان مخلوق آخر سيتراجع خطوة إلى الوراء. حتى الأفعى الضخمة التي كان طولها مائة قدم سقطت ولم تجرؤ على ضربه. رؤية مسيرة هان سين كإله كان أمرًا غريبًا لمشاهدته. أسقطت يانغ مانلي والباقي أفواههم على الأرض، ولم يكادوا يصدقون ما يرونه. “يا رئيس، أنت ذاهب إلى الجنة؟” تبعه تشو تينغ. تبع ذلك العم تشينغ والبقية أيضًا، على الرغم من مظهرهم الخائف والمرتبك. عندما تبعوا هان سين، كانت المخلوقات القريبة ستهرب بمجرد اقترابهم. لقد كان حقًا مثل إله ما، يضرب الخوف في عظام كل وحش في الملاذ. “كيف يمكنه أن يفعل ذلك؟” كان ليانغ مانلي تعبير حائر عندما نظرت إلى هان سين، ولم تستطع تخيل نوع القوى التي كان يستخدمها. بدا العم تشينغ مؤمنا، وربما كان متعصبًا قليلاً حتى بينما نظر إلى هان سين. “إنه بالفعل وريث السيد هان، أليس كذلك؟ إنه يمتلك قوى سحرية – إنه يمتلكها!” بالنسبة للآخرين، إما أنهم ظنوا أنهم يشهدون معجزة مطلقة أو أنهم يحلمون. جلب هان سين يانغ مانلي والباقي إلى قاعة الروح. كان مألوف بهذا المكان ولم يرغب في إضاعة المزيد من الوقت. لذلك سرعان ما دخل. لم تكن الملكة بعيدة جدًا عن جدار الملاذ الملكي، وتمكنت من رؤية كل شيء. هي أيضا فوجئت تماما. “كيف فعل هذا؟” على الرغم من أن بعض الأدوية يمكنها صد مخلوقات معينة، فإن هذه الأغراض لن تعمل عند مواجهة مخلوقات تحت القيادة المباشرة لروح. خاصة مثل هذه الأعداد الكبيرة منهم. أدى هذا إلى زيادة اهتمام الملكة بهان سين، لذا حرصت على إيلاء عناية إضافية في ملاحظاتها. بالطبع عن بعد. أخيرًا، تمكن تشي شيوين من دخول الملاذ مع شعبه. ما رآه جعله يرتجف وأخافه قليلاً. كانت هناك مخلوقات في كل مكان، وبأعداد أكبر بكثير مما واجهته في ساحة المعركة بالخارج. كان هناك العديد من مخلوقات الدم المقدس تنتظرهم أيضا. لكنه لم يستطع رؤية أين ذهب هان سين أو شعبه، ولم يمكنه رؤية أي علامة على الصراع أو معركة. كان الأمر كما لو أن هان سين وشعبه قد قاموا بهوديني، اختفوا بدون أثر. “هذا غريب. أين هم؟” كان تشي شيوين مرتبكًا، لكنه لم يستطع قضاء الكثير من الوقت في التفكير في ذلك. اقتربت مجموعة كبيرة من المخلوقات، ودفع الجميع أنفسهم إلى معركة مرعبة مع الوحوش التي أتت لهم. في هذا الوقت، كان هان سين وشعبه خارج قاعة الروح مباشرة، وقد وصلوا إلى هناك دون مشاكل. أرادت يانغ مانلي أن تهز نفسها، كما لو كانت تحاول الاستيقاظ من حلم غريب. بعد أن شاهدت الروحين الذهبية والفضية، لم تستطع إلا أن تقول، “أرواح توأم تقيمان في هذا الملاذ؟” “خذوا يا رفاق استراحة، اجلسوا وشاهدوا. سأهتم بهذا.” قام هان سين بتدريب مهارة الثنائي خاصته لأطول وقت بهدف هزيمة الأرواح التوأم. لم يكن يريد من أي شخص آخر الانضمام إليه، لأنه أراد أن يهزمهما بنفسه. إلى جانب ذلك، لم يصل الأشخاص من الملاذات الأخرى بعد. إذا هزموا الأرواح التوأم في وقت قريب جدًا، فستهرب العديد من المخلوقات أيضًا. ستنخفض المكافأة التي يمكن أن يحققها الجميع، لذلك أراد انتظار وصول تشي شيوين والباقي حتى ينهي الأرواح. كان العم تشينغ وشعبه يتعاملون بالفعل مع كلماته مثل الإنجيل، والآن، شاهدوا هان سين يتجه نحو الأرواح التوأم كما لو كان حقاً إلههم الديني يخوض المعركة. ومع ذلك، فقد أصيب كل منهم بشعور غريب؛ واحد لم يمكنهم وضع إصبعهم عليه. وقفت أعداد هائلة من المخلوقات في الملاذ الملكي وشاهدت هان سين يبدأ القتال مع الأرواح التوأم. لم يكونوا يفعلون أي شيء، وكان الوضع محير لدرجة أنه إذا أخبروا هذه القصة للآخرين الذين لم يكونوا هنا لرؤية حدوث هذا، فإن الناس سيدعونهم كاذبين أو مجانين. كانت كليتا هان سين مليئة بالطاقة وكان قلبه يقفز مثل الرعد الإيقاعي. شعر جسده كما لو كان لديه قوة لا حدود لها. بينما كان يمسك بسيفيه الأرجواني والفضي، لقد ركض نحو الروحين التوأم دون تردد. لقد كرهت الروحين التوأم هان سين. ممسكان بإحكام بسيوفهم الذهبية والفضية، ذهبوا لمحاربة عدوهم المزعج مرة أخرى. تم إسقاط كل ضربة مثل البرق الذهبي والفضي. “هذه مهارات جيدة حقًا. ولا عجب في أنهم أرواح ملكية. هل سيكون الرئيس بخير في محاربتهم؟” عندما أنهى تشو تينغ كلماته، رأى هان سين يستخدم سيوفيه لضرب الأرواح التوأم بدرجة كبيرة من القوة، مما أدى إلى إرسالهما تطيران في الهواء. لا يقهر. كان لدى الجميع هذه الكلمة في أذهانهم. وقد أدى سيف ومهارات هان سين القوية إلى تجريد الأرواح التوأم من قدرتهما على الرد. بغض النظر عن مدى سرعة أو قوة هجوم الأرواح التوأم، كان هان سين دائمًا خطوة إلى الأمام. كانت كلتا يدي هان سين تحملان سيفًا، وكانت كل منهما تطلق مهارة سيف مختلفة لخوض معركة مع الأرواح التوأم. وبينما حارب وقاتل، تم ضرب الأرواح التوأم أكثر فأكثر. “الرئيس رائع للغاية!” “الرئيس هو الرجل!” “رجل يأخذ فتاتين؟ اللعنة، إنه الأفضل!” كان الشبان في الخلف يلوحون بأعلامهم لدعمهم. لقد كان هذا سرياليا. كان من المفترض أن تكون هذه ساحة معركة حرب دموية، ولكن كان الأمر أقرب إلى أنهم كانوا يجلسون لمشاهدة عرض في الحلبة. بدت وجوه الأرواح التوأم رهيبة. في السابق، كان بإمكانهم مواجهة هان سين دون أي مشاكل. لكن الآن، لم يتمكنوا من مجاراته، وطرقوا للخلف مرارًا وتكرارًا – لم يكن لديهم القوة للرد. ثم ركض هان سين في وسط قاعة الروح. على الجانب الآخر من الملاذ الملكي، كان هناك بقايا عشرات المخلوقات التي تقتل النخبة. تم تشكيل مسار بينهما حيث تراجعت أجساد مخلوقات لا تعد ولا تحصى وتراكمت لتشكل تلال من الموتى. على طول المسار الدموي سار آخرون الآن. كانوا يحاولون العثور على ملاذ الروح. كان زعيم هؤلاء الناس مغطى ببرق أخضر، وكان يحمل سيفا طويلا أومض، صدى، وتصدع بالكهرباء. تم إرسال المخلوقات التي أصابها هذا السيف وهي تحلق إلى الوراء، وإحترقت إلى فحم بالنيران المحمولة جوا التي أطلقها سلاحه. هذه المجموعة من الناس ساروا إلى الأمام دون أن تعيقهم المخلوقات التي حاولت إيقافهم. كان هذا شيطان الرعد ورجاله. ولكن بغض النظر عن مدى سرعة شق طريقهم إلى الأمام، لم يكونوا سريعين مثل هان سين، الذين لم يكن عليهم حتى محاربة أي مخلوقات. إلى جانب ذلك، لم يعرف شيطان الرعد وشعبه مكان قاعة الروح. أمضوا فترة طويلة أثناء البحث عنها، لكنهم كانوا لا يزالون غير قادرين على العثور عليها. ثم، إلتقوا تشي شيوين. “ماذا تفعلون هنا يا رفاق؟” نظر تشي شيوين شيطان الرعد وشعبه بمفاجأة كبيرة. “هذا الملاذ الملكي كبير للغاية. من السهل أن تضيع! لا يمكننا العثور على مكان قاعة الروح. لقد جربنا بالفعل الطرف الآخر من الملاذ، لذا يجب أن يكون من هذا الطريقة.” أشار شيطان الرعد في الاتجاه الذي كان يسير فيه. “دعنا نذهب إذا. الناس من الملاذات الآخرى في طريقهم أيضًا. لا يمكننا السماح لهم بالوصول إلى هناك أولاً!” قال تشي شيوين. ثم إنظم مع قوى شيطان الرعد، وساروا نحو ملاذ الروح. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: معجزة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط