نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 593

593

593

593
اتبعت يانغ مانلي وأشخاصها هان سين إلى قاعة الروح، حيث استخدم هان سين سيوفه لصد الروحين التوأم تمامًا. من خلال وابله المستمر من ضربات السيف، لم تستطع الأرواح التوأم كسب الأرض والدفع، وتراجعوا مرة أخرى.
“هناك شيء شرير وحقد بشأن هان سين هذا. لقد كان في معبد الإله الثاني منذ أقل من عام، فكيف يمكنه أن يكون قوياً لهذه الدرجة؟ إنه بطريقة ما يتمكن من قمع روحين ملكيتين في وقت واحد. وأما ما حدث في وقت سابق… “تشو تينغ حمل نظرة غريبة، وبدا أنه منزعج من أفكاره.
بانغ!
تم دفع الأرواح التوأم إلى أقصى حد ممكن، الآن بظهرهما للتمثال. بدت الوجوه الجميلة للأرواح الملكية شاحبة ويائسة.
تم الضغط على كل من سيف الأفعى الفضي وسيف التميمة القديم مقابل رقبتي الروحين. رؤية كل من الأرواح على ركبتيهما، مع نظرة حزينة ومثيرة للشفقة على وجوههما، شعر هان سين بسعادة ملحوظة. ذات مرة، كلفاه حياته تقريبًا بإصابته بجروح بالغة. اليوم، تمكن أخيرًا من قلب المد واستعادة بعض الفخر الذي فقده في ذلك الوقت.
“بسرعة، اقتلهم وخذ حجر الروح!” صاح أحدهم من الخلف.
“لا يوجد داعي للتسرع ؛ سأنتظر لفترة أطول قليلاً.” لم ينتهي هان سين من الأرواح بعد، واصل فقط وضع السيوف على رقباتهم. أراد توفير المزيد من الوقت لتشي شيوين والباقي لذبح المزيد من المخلوقات من أجل مكافأة أكبر عندما ينتهى اليوم.
على الرغم من أنه كان لتشي شيوين تضارب غريب في المصالح في قلبه، إلا أنه كان شيئًا تمكن من تجاهله في الغالب. مع قوة شيطان الرعد و ملاذ الإله الأسود، كانوا بالتأكيد أقوى قوة عبر حقل الجليد. كان يعتقد أنه من المضمون عمليًا أن يأخذ الملاذ الملكي لنفسه. حتى لو أراد لي شينغ لون و فيليب منعه من الاستيلاء عليه، فإن أي محاولة للانتقام ستكون غير مجدية. لم يكن هناك أي شخص يمكن أن يقف ضد شيطان الرعد.
وأخيرا، وجد تشي شيوين قاعة الروح. عندما اقترب من مدخلها، كان منزعجًا تقريبًا لملاحظة الغياب الكامل للمخلوقات. والأكثر إثارة للقلق كانت الأصوات النصف مرحة لحديث الإنسان يتردد صداها من الداخل.
نظر كل من تشي شيوين و شيطان الرعد إلى بعضهما، معترفين بما يفكران فيه. اجتمعوا معًا في قاعة الروح.
مع البقية معهم، دخلت مجموعة أكبر قاعة الروح خلفهم. تقلص بؤبؤ تشي  شيوين إلى حبات صغيرة بعد أن كان في الداخل. رأى الناس الذين كان من المفترض أن يكونوا يقاتلون في مكان آخر في ملاذ الروح مستلقين في قاعة الروح. وقف هان سين بالفعل بجوار تمثال، يمد يده للاستيلاء على حجر الروح الذي تم وضعه بداخله.
“إنهما أرواح توأم!” رأى تشي شيوين هان سين يحمل سيفا ذهبيا وسيفا فضيا، حيث كانت أرواح توأم واقفة بإستسلام تحت الشفرات. لم يكن من الممكن أن يفاجأ أكثر.
“””إذا أخونا يحمل سيفين لإيقاف الروحين، وأيضا يمد يده لأخذ الحجر… نعم..””””
رؤية هان سين يأخذ حجري الروح، السيدة ذات الشعر الفضي والسيدة ذات الشعر الذهبي ركعتا حينها بشكل احتفالي أمام هان سين. قاموا بتخفيض رؤسهما الفخورين وتحدثوا بترادف، “أميرة اليين و أميرة اليانغ على استعداد لتقديم الولاء المطلق للسيد الجديد. يمكننا أن نصبح أكثر الخدام ولاءً”.
كان الجميع الآن على أقدامهم، يحدقون في الأميرات اللواتي كن راكعات وقسمنا الولاء لهان سين.
كان هذا زوج من الأرواح الأميرات. كان من النادر رؤية روح من الطبقة الملكية تتعهد بمثل هذا التعهد، ولكن جعل اثنين منهم يفعلون ذلك في نفس الوقت كان أمرًا لا يصدق تقريبًا.
في كل من يدي هان سين استراح حجر روح، واحد فضي وواحد وذهبي. وضع الحجرين على جبهتي أميرة اليين و أميرة اليانغ. ثم أصبحوا واحداً مع أحجارهم، واختفوا فيهما في ضوء معمي.

ابتسم تشي شيوين وأجاب: “الأخ هان قوي جدًا. هذا شيء أعترف به وأنا لن أجرؤ على إحتقارك، إذا كان هذا ما تخشاه”. بعد ذلك، أشار تشي شيوين إلى الرجل إلى جانبه، شيطان الرعد. ثم قال، “يمكنني فقط أن أفترض أنك لا تعرف من هو هذا الشخص، لذا اسمح لي أن أقدمه لك. هذا هو أكثر متطور موهبةً في دونغ لين. إنه متعلم ناجح للمهارة جوهر الرعد، كما أنه فتح قفل الجين الأول في معبد الإله الثاني. إنه نادر للغاية في التحالف.” تغيرت وجوه الجميع بينما  نظروا إلى شيطان الرعد في خوف. إذا كان قادرًا على فتح قفل الجين الأول له في معبد الإله الثاني، فإن الرجل بجانب تشي شيوين كان بلا شك عبقريًا. كان يبدو أنه بين الأربعين والخمسين، لذا كان وجود مثل هذا الإنجاز بالفعل تحت حزامه أمرًا رائعًا. صم الصمت آذان الجميع في القاعة. كان مع تشي شيوين نخبة قام بالفعل بفتح قفل الجين الأول خاصته. هذا النوع من القوة لن يمسح خصومه ببساطة بل سيسحقهم في التراب. لم تكن القاعة هادئة لتلك الدرجة أبداً، وتفجر إدراك حزين في قلوب جميع الذين كانوا هناك. لقد استنفد أملهم، ومع وجود هذا الرجل وقوته الساحقة، كان الخوف من فقدان كل شيء في الحقل الجليدي إلى تشي شيوين حقيقيًا للغاية. ~~~~~~~~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: قوة مدمرة

استمر الجميع في الوقوف هناك، وهم يشاهدون فقط. كان أخذ الروح الملكية شيئًا لن يراه سوى قلة من الناس. ولكي تكون أرواح توأم، قبل كل شيء، قد يحدث شيء كهذا مرة كل مائة عام في أحسن الأحوال.
عندما تم أخذ الأرواح الملكية، فقدت المخلوقات داخل الملاذ سببها للبقاء والدفاع عما كان في السابق منزلهم، وبالتالي فروا. بعد فترة وجيزة، وصل لي شينغ لون و فيليب إلى قاعة الروح.
“أليس من المفترض أنكم تصطادون المخلوقات؟ ماذا تفعلون هنا؟” إستدار هان سين لمسح القاعة بأم عينيه، والتي انتهت بعد مقلاة طويلة مع تشي شيوين.
تنهد تشي  شيوين وقال، “الأخ هان، أنت مبارك للغاية. يجب أن تكون محظوظًا حقًا لتمكنك من ترويض الأرواح التوأم.”
فجأة، تغيرت نبرة صوت تشي  شيوين. “لكنك لا تستطيع أن تعيش من جدارة الحظ طوال حياتك. الأخ هان، سآخذ هذا الملاذ، حسنا؟”
“تشي شيوين، ألا تتذكر الوعد الذي تم التوصل إليه بين عائلة تانغ و دونغ لين؟” واصل هان سين التحديق في تشي شيوين أثناء تحدثه.
“الوعد بين دونغ لين وعائلة تانغ ينطبق فقط على ملاذ الإله الأسود. هذا ليس ملاذ الإله الأسود، أليس كذلك الآن؟” ابتسم تشي  شيوين.
نظر كل من لي شينغ لون و فيليب إلى بعضهما البعض، كما لو كانا يؤكدان ما هما على وشك فعله. ولكن فجأة، قام تشى  شيوين بالتلويح بيده. في ثوان، اجتاح عدد لا يحصى من الجنود من ملاذ الإله الأسود كل ركن من أركان القاعة.
وقال تشى شيوين للي شينغ لون و فيليب “هذا بيني وبين الأخ هان، لذا أرجوكم لا تقاطعونا. شكرًا، أقدر ذلك”.
“تشي، لقد وعدت بأن نكون نحن الثلاثة مسؤولين بمجرد أن نأخذ الملاذ. هل ستأخذ كل شيء بنفسك؟” قال فيليب ببرود.
“هذا العالم محجوز للأقوياء. حتى لو أعطيته لك، فهل يمكنك بصدق إبقاء هذا الملاذ؟” ثم أعطى تشي شيوين إشارة جعلت المتطورين من حوله يتخذون مواقف قتالية. كان هناك أكثر من أربعين متطورًا بمستوى لياقة يزيد عن مائة.
تغيرت وجوه لي شينغ لون وفيليب. لم يكن لكل من كلاذاتهما سوى عشرة متطورين بمستوى لياقة يزيد على مائة. ومع ذلك، كان من المفترض أن يحتوي ملاذ الإله الأسود على عشرين فقط. كيف يمكن أن يكون هناك هذا الكم الآن الكثير؟
ضد الكثير من المتطورين بهذا المستوى، كان من المستحيل عليهم القتال مرة أخرى. وهكذا عادوا إلى الصمت.
تجهمت يانغ مانلي، كما فعل بقية من معها. كتيبة كهذه ستكون كافية لتنظيف حقل الجليد بأكمله.
ولكن كان تشي شيوين على حق. فقط الأقوياء يمكن أن يزدهروا ويصبحوا قادة هائلين. كانت قوة تشي شيوين الآن كافية حقًا لتأكيد السيطرة على أي شيء يريده في حقل الجليد. سيكون من العبث لأي شخص أن يقاوم.
“الأخ هان، كنت أنا أنت وصديقين. من العار أننا لا ننتمي لنفس الجانب، ولكن إذا تعهدت بالولاء لي وأقسمت بالطاعة، فسأبقيك إلى جانبي. علاقتنا يمكن أن تبقى بالطريقة التي كانت عليها، باستثناء أن أدوارنا ستنعكس “. تحدث تشي شيوين، الذي تمتع بشعور من الهيمنة، إلى هان سين بنبرة منقوعة بصلصة التباهي.
“تشي شيوين، هل تعتقد بصدق أن هؤلاء الناس يمكن أن يوقفوني؟” لقد مسح هان سين على الثعلب الفضي بين ذراعيه وطرح سؤاله بهدوء.

ابتسم تشي شيوين وأجاب: “الأخ هان قوي جدًا. هذا شيء أعترف به وأنا لن أجرؤ على إحتقارك، إذا كان هذا ما تخشاه”.
بعد ذلك، أشار تشي شيوين إلى الرجل إلى جانبه، شيطان الرعد. ثم قال، “يمكنني فقط أن أفترض أنك لا تعرف من هو هذا الشخص، لذا اسمح لي أن أقدمه لك. هذا هو أكثر متطور موهبةً في دونغ لين. إنه متعلم ناجح للمهارة جوهر الرعد، كما أنه فتح قفل الجين الأول في معبد الإله الثاني. إنه نادر للغاية في التحالف.”
تغيرت وجوه الجميع بينما  نظروا إلى شيطان الرعد في خوف.
إذا كان قادرًا على فتح قفل الجين الأول له في معبد الإله الثاني، فإن الرجل بجانب تشي شيوين كان بلا شك عبقريًا. كان يبدو أنه بين الأربعين والخمسين، لذا كان وجود مثل هذا الإنجاز بالفعل تحت حزامه أمرًا رائعًا.
صم الصمت آذان الجميع في القاعة. كان مع تشي شيوين نخبة قام بالفعل بفتح قفل الجين الأول خاصته. هذا النوع من القوة لن يمسح خصومه ببساطة بل سيسحقهم في التراب.
لم تكن القاعة هادئة لتلك الدرجة أبداً، وتفجر إدراك حزين في قلوب جميع الذين كانوا هناك. لقد استنفد أملهم، ومع وجود هذا الرجل وقوته الساحقة، كان الخوف من فقدان كل شيء في الحقل الجليدي إلى تشي شيوين حقيقيًا للغاية.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنوان الفصل: قوة مدمرة

استمر الجميع في الوقوف هناك، وهم يشاهدون فقط. كان أخذ الروح الملكية شيئًا لن يراه سوى قلة من الناس. ولكي تكون أرواح توأم، قبل كل شيء، قد يحدث شيء كهذا مرة كل مائة عام في أحسن الأحوال. عندما تم أخذ الأرواح الملكية، فقدت المخلوقات داخل الملاذ سببها للبقاء والدفاع عما كان في السابق منزلهم، وبالتالي فروا. بعد فترة وجيزة، وصل لي شينغ لون و فيليب إلى قاعة الروح. “أليس من المفترض أنكم تصطادون المخلوقات؟ ماذا تفعلون هنا؟” إستدار هان سين لمسح القاعة بأم عينيه، والتي انتهت بعد مقلاة طويلة مع تشي شيوين. تنهد تشي  شيوين وقال، “الأخ هان، أنت مبارك للغاية. يجب أن تكون محظوظًا حقًا لتمكنك من ترويض الأرواح التوأم.” فجأة، تغيرت نبرة صوت تشي  شيوين. “لكنك لا تستطيع أن تعيش من جدارة الحظ طوال حياتك. الأخ هان، سآخذ هذا الملاذ، حسنا؟” “تشي شيوين، ألا تتذكر الوعد الذي تم التوصل إليه بين عائلة تانغ و دونغ لين؟” واصل هان سين التحديق في تشي شيوين أثناء تحدثه. “الوعد بين دونغ لين وعائلة تانغ ينطبق فقط على ملاذ الإله الأسود. هذا ليس ملاذ الإله الأسود، أليس كذلك الآن؟” ابتسم تشي  شيوين. نظر كل من لي شينغ لون و فيليب إلى بعضهما البعض، كما لو كانا يؤكدان ما هما على وشك فعله. ولكن فجأة، قام تشى  شيوين بالتلويح بيده. في ثوان، اجتاح عدد لا يحصى من الجنود من ملاذ الإله الأسود كل ركن من أركان القاعة. وقال تشى شيوين للي شينغ لون و فيليب “هذا بيني وبين الأخ هان، لذا أرجوكم لا تقاطعونا. شكرًا، أقدر ذلك”. “تشي، لقد وعدت بأن نكون نحن الثلاثة مسؤولين بمجرد أن نأخذ الملاذ. هل ستأخذ كل شيء بنفسك؟” قال فيليب ببرود. “هذا العالم محجوز للأقوياء. حتى لو أعطيته لك، فهل يمكنك بصدق إبقاء هذا الملاذ؟” ثم أعطى تشي شيوين إشارة جعلت المتطورين من حوله يتخذون مواقف قتالية. كان هناك أكثر من أربعين متطورًا بمستوى لياقة يزيد عن مائة. تغيرت وجوه لي شينغ لون وفيليب. لم يكن لكل من كلاذاتهما سوى عشرة متطورين بمستوى لياقة يزيد على مائة. ومع ذلك، كان من المفترض أن يحتوي ملاذ الإله الأسود على عشرين فقط. كيف يمكن أن يكون هناك هذا الكم الآن الكثير؟ ضد الكثير من المتطورين بهذا المستوى، كان من المستحيل عليهم القتال مرة أخرى. وهكذا عادوا إلى الصمت. تجهمت يانغ مانلي، كما فعل بقية من معها. كتيبة كهذه ستكون كافية لتنظيف حقل الجليد بأكمله. ولكن كان تشي شيوين على حق. فقط الأقوياء يمكن أن يزدهروا ويصبحوا قادة هائلين. كانت قوة تشي شيوين الآن كافية حقًا لتأكيد السيطرة على أي شيء يريده في حقل الجليد. سيكون من العبث لأي شخص أن يقاوم. “الأخ هان، كنت أنا أنت وصديقين. من العار أننا لا ننتمي لنفس الجانب، ولكن إذا تعهدت بالولاء لي وأقسمت بالطاعة، فسأبقيك إلى جانبي. علاقتنا يمكن أن تبقى بالطريقة التي كانت عليها، باستثناء أن أدوارنا ستنعكس “. تحدث تشي شيوين، الذي تمتع بشعور من الهيمنة، إلى هان سين بنبرة منقوعة بصلصة التباهي. “تشي شيوين، هل تعتقد بصدق أن هؤلاء الناس يمكن أن يوقفوني؟” لقد مسح هان سين على الثعلب الفضي بين ذراعيه وطرح سؤاله بهدوء.

593 اتبعت يانغ مانلي وأشخاصها هان سين إلى قاعة الروح، حيث استخدم هان سين سيوفه لصد الروحين التوأم تمامًا. من خلال وابله المستمر من ضربات السيف، لم تستطع الأرواح التوأم كسب الأرض والدفع، وتراجعوا مرة أخرى. “هناك شيء شرير وحقد بشأن هان سين هذا. لقد كان في معبد الإله الثاني منذ أقل من عام، فكيف يمكنه أن يكون قوياً لهذه الدرجة؟ إنه بطريقة ما يتمكن من قمع روحين ملكيتين في وقت واحد. وأما ما حدث في وقت سابق… “تشو تينغ حمل نظرة غريبة، وبدا أنه منزعج من أفكاره. بانغ! تم دفع الأرواح التوأم إلى أقصى حد ممكن، الآن بظهرهما للتمثال. بدت الوجوه الجميلة للأرواح الملكية شاحبة ويائسة. تم الضغط على كل من سيف الأفعى الفضي وسيف التميمة القديم مقابل رقبتي الروحين. رؤية كل من الأرواح على ركبتيهما، مع نظرة حزينة ومثيرة للشفقة على وجوههما، شعر هان سين بسعادة ملحوظة. ذات مرة، كلفاه حياته تقريبًا بإصابته بجروح بالغة. اليوم، تمكن أخيرًا من قلب المد واستعادة بعض الفخر الذي فقده في ذلك الوقت. “بسرعة، اقتلهم وخذ حجر الروح!” صاح أحدهم من الخلف. “لا يوجد داعي للتسرع ؛ سأنتظر لفترة أطول قليلاً.” لم ينتهي هان سين من الأرواح بعد، واصل فقط وضع السيوف على رقباتهم. أراد توفير المزيد من الوقت لتشي شيوين والباقي لذبح المزيد من المخلوقات من أجل مكافأة أكبر عندما ينتهى اليوم. على الرغم من أنه كان لتشي شيوين تضارب غريب في المصالح في قلبه، إلا أنه كان شيئًا تمكن من تجاهله في الغالب. مع قوة شيطان الرعد و ملاذ الإله الأسود، كانوا بالتأكيد أقوى قوة عبر حقل الجليد. كان يعتقد أنه من المضمون عمليًا أن يأخذ الملاذ الملكي لنفسه. حتى لو أراد لي شينغ لون و فيليب منعه من الاستيلاء عليه، فإن أي محاولة للانتقام ستكون غير مجدية. لم يكن هناك أي شخص يمكن أن يقف ضد شيطان الرعد. وأخيرا، وجد تشي شيوين قاعة الروح. عندما اقترب من مدخلها، كان منزعجًا تقريبًا لملاحظة الغياب الكامل للمخلوقات. والأكثر إثارة للقلق كانت الأصوات النصف مرحة لحديث الإنسان يتردد صداها من الداخل. نظر كل من تشي شيوين و شيطان الرعد إلى بعضهما، معترفين بما يفكران فيه. اجتمعوا معًا في قاعة الروح. مع البقية معهم، دخلت مجموعة أكبر قاعة الروح خلفهم. تقلص بؤبؤ تشي  شيوين إلى حبات صغيرة بعد أن كان في الداخل. رأى الناس الذين كان من المفترض أن يكونوا يقاتلون في مكان آخر في ملاذ الروح مستلقين في قاعة الروح. وقف هان سين بالفعل بجوار تمثال، يمد يده للاستيلاء على حجر الروح الذي تم وضعه بداخله. “إنهما أرواح توأم!” رأى تشي شيوين هان سين يحمل سيفا ذهبيا وسيفا فضيا، حيث كانت أرواح توأم واقفة بإستسلام تحت الشفرات. لم يكن من الممكن أن يفاجأ أكثر. “””إذا أخونا يحمل سيفين لإيقاف الروحين، وأيضا يمد يده لأخذ الحجر… نعم..”””” رؤية هان سين يأخذ حجري الروح، السيدة ذات الشعر الفضي والسيدة ذات الشعر الذهبي ركعتا حينها بشكل احتفالي أمام هان سين. قاموا بتخفيض رؤسهما الفخورين وتحدثوا بترادف، “أميرة اليين و أميرة اليانغ على استعداد لتقديم الولاء المطلق للسيد الجديد. يمكننا أن نصبح أكثر الخدام ولاءً”. كان الجميع الآن على أقدامهم، يحدقون في الأميرات اللواتي كن راكعات وقسمنا الولاء لهان سين. كان هذا زوج من الأرواح الأميرات. كان من النادر رؤية روح من الطبقة الملكية تتعهد بمثل هذا التعهد، ولكن جعل اثنين منهم يفعلون ذلك في نفس الوقت كان أمرًا لا يصدق تقريبًا. في كل من يدي هان سين استراح حجر روح، واحد فضي وواحد وذهبي. وضع الحجرين على جبهتي أميرة اليين و أميرة اليانغ. ثم أصبحوا واحداً مع أحجارهم، واختفوا فيهما في ضوء معمي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط