نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 594

594

594

594
“الأخ هان، لقد عاملتني كأخ صغير. إذا كنت على استعداد لمساعدتي، فسوف أعاملك بإجلال أخ حقيقي.” نظر تشي  شيوين إلى هان سين بينما تحدث.
“إذا قلت أنني على استعداد لمساعدتك، فهل تعتقد بصدق أنني سأفعل؟” رد هان سين، وهو ينظر بهدوء إلى تشى شيوين.
“لا أرى أي سبب يمنعني من تصديقك. لكن لدي دواء معي. آمل أن تتناوله.” لم يكن تشي شيوين يخشى من أي شيء. أخرج زجاجة البلاتين من جيبه الداخلي وألقى بها نحو هان سين.
أمسك هان سين الزجاجة وفتحها. كانت تحتوي على العديد من الحبوب النارية البلورية التي كانت بحجم عين الحمام.
“ما هذه الحبوب؟” أمسك هان سين بأحد الأقراص في يده ونظر إليها في الضوء. لاحظ أن الجزء الخارجي المقوى من القرص إحتوى على سائل متدحرج بداخله.
“إنها حبة صناعة الجين. لدى دونغ لين الخاصة بنا تقنية جينات بيولوجية رائعة. هذا واحد فقط من منتجاتنا. بمجرد تناوله، يمكن أن يؤدي إلى طفرات جينية. هناك كل فرصة يمكن أنه يمكن تجعلك أقوى، ولكن…”  أعطى تشي شيوين توقف وجيز. بعد فترة، استأنف قائلاً، “لكن هناك أيضًا فرصة أن تعاني جيناتك من تحول من نوع ما. لكن لا تقلق! إذا قمت بحقن نفسك بمُثبِّت جيني، يمكنك تثبيت الجينات المتحولة. أنه لن يؤذي جسمك. هذا ليس منتجًا جديدًا خرج للتو من الفرن ؛ إنه ناضج وقد تم تطويره على نطاق واسع. لن يحدث أي خطأ. “
“إذا أخذت هذا، فهذا يعني أنني سأستمع إليك لبقية حياتي.” تحدث هان سين بنبرة فاترة وهو ينظر إلى حبوب صناعة الجين.
“يجب أن أعترف، لن أترك شخصية مثلك بعيدًا عن بصري لفترة طويلة جدًا. إذا تركتك تغادر، فإن أفكاري وأحلامي ستكون مضطربة! لهذا السبب يجب أن أضع عليك حبل قي أقرب وقت ممكن.”
“لديك أكثر من أربعين متطورًا بمستوى لياقة يزيد عن مائة، ولديك نخبة قامت بفتح قفل الجين الأول الخاص به. يبدو أنك بذلت الكثير من الجهد في تكوين هذا الوضع الصغير الخاص بك.” نظر هان سين حول الغرفة، يراقب وجوه جميع الحاضرين.
“الأخ هان شخص قوي للغاية. كانت مثل هذه استعدادات ضرورية. لو لم أكن أريد المطالبة وأخذ هذا الملاذ الملكي لنفسي، لما كنت سأزعج شيطان الرعد للقدوم حتى هنا.” ابتسم تشي شيوين.
“هل تعتقدون حقًا أن النخبة الصغير بينكم لا يقهر؟” عاد هان سين إلى مسم ثعلبه الفضي. ثم رفع شفتيه بابتسامة ساخرة.
“هل قلت للتو ‘نخبة صغير’؟!” تغير وجه شيطان الرعد الآن بينما كان ينظر بشراسة في هان سين، طقطقة الكهرباء الخضراء في جميع أنحاء جسده.
عندما رأى الجميع الكهرباء التي كانت تدور وتقطع وتندثر حول شيطان الرعد، اختفى أملهم في نهاية سعيدة. كانت هذا حقًا نخبة قام بفتح قفل الجين الأول له. ولم يكن عدوًا يمكن العبث معه.
“السيد تشي، ليست هناك حاجة للترفيه بهذه المحادثة المتعبة مع الصبي. إذ لم يوافق بسرعة، فقم بقتله فقط.” حافظ شيطان الرعد على نظرته لهان سين بينما كان يتحدث إلى تشي شيوين.
“الأخ هان، أرجوا أن تنظر في الأمر.” كان تشي  شيوين ينزعج.
“ما هي المشكلة؟ لقد كنت صادق. نخبة فتح قفل الجين الأول؟ هل من المفترض أن أخاف أو شيء ما؟ أنت تسحب ساقي، أليس كذلك؟ هل تعتقد أن هذا المهرج سيخيفني؟” قال هان سين، بنبرة باردة كالصقيع.
بعد أن قال هان سين هذا، تشوهت وجوه الجميع إلى نظرة عدم تصديق. لم يظن أحد انه سيكون لهان سين الجرأة لقول شيء كهذا. كان إظهار الازدراء تجاه نخبة في هذه الدرجة العالية كافيًا لطلب الموت.
لوصف نخبة بأنه مهرج، لا بد أن هان سين قد فقد عقله.
“هل لديك رغبة في الموت، يا فتى؟” دارت الكهرباء الآن بجنون حول شيطان الرعد، وتصدعت صواعق البرق الخضراء في عينيه. يبدو أن عدم احترام هان سين جعله غاضبًا للغاية.
لم يصدر تشي  شيوين الأمر بالهجوم حتى الآن، لذلك بقي شيطان الرعد في مكانه.
“الأخ هان، إذا كنت لا تزال عنيدًا، فلا تلومني على ما سيحدث بعد ذلك.” بدا وجه تشي  شيوين قاتما. التفت للنظر إلى شيطان الرعد، ثم أومأ برأسه.
كان شيطان الرعد قد كره بالفعل هان سين. لم يكن معتادًا على أن يتم إحتقاره من قبل شخص لم يفتح قفله الجيني الأول بعد. اعتقد أن هان سين لا يعرف مكانه.
في اللحظة التي أومئ فيها تشي شيوين، لف درع شرس من الكهرباء شيطان الرعد. تم استهلاكه بالكامل من قبل الهالة الخضراء للنار المحمولة جوا. أمسكت يديه صاعقة طويلة من البرق، وألقى بها مثل الرمح نحو هان سين.
مع المشهد المرعب الذي بدأ يتكشف الآن، تراجع الجميع خطوة إلى الوراء لتجنب تعرضهم لرعد وبرق شيطان الرعد. كان مشرقًا جدًا، ولم يتمكنوا حتى من رؤية جسد شيطان الرعد.
كل ما كان يمكن سماعه هو الضغط المتطاير للكهرباء الساكنة والكهرباء. ثم رأى هان سين الرمح القادم من البرق.
جعلت هذه القوة المخيفة قلوب الجميع تضرب في خوف، لكنها أعطتهم أيضًا بعض الغيرة، متمنين أن يتمكنوا يومًا ما من الحصول على هذه المواهب. أرادوا جميعًا أن يفتحوا قفلهم الجيني الأول يومًا ما، ولكن من الناحية الواقعية، كان من المحتمل أن يحقق واحد فقط من كل مليون مثل هذه الحالة.
ولكن بين الغيرة والحالة العاطفية المخيفة، اعتقدوا أنهم سيتعين عليهم مشاهدة هان سين يقتل على يد شيطان الرعد. ومع ذلك، لقد كان أنه في تلك اللحظة أن الثعلب الفضي الذي كان هان سين يمسكه قد قفز إلى العمل.
ظهرت سحابة فضية من البرق وقضت على الرمح القادم من الكهرباء الخضراء. ثم، قطع المزيد من الرعد السماء. قبل أن تنتهي، انضمت إليها جوقة من الصرخات.
أصبح شيطان الرعد، الذي ضرب الخوف في قلوب كل الحاضرين، اسودًا ومتفحمًا. ثم سقط على الأرض. كانت هناك ثلاث علامات جروح في جسده، جروح عميقة بما يكفي للكشف عن عظامه. لقد تحرك على الأرض، غير قادر على الوقوف.

ارتجف الجمهور في أحذيتهم، في عدم تصديق مطلق لمنظر شيطان الرعد يلتف على الأرض. عندما توقف الصراخ، صمتت قاعة الروح. ولا حتى أصوات التنفس سمعت من الحشد الذي شاهد. “مستحيل. كيف ؟!” “ما الذي حدث؟” “كيف يمكن لنخبة فتح قفل الجيني الأول أن يتعرض للضرب من قبل ثعلب صغير؟” كان الجميع عاجزين عن الكلام، وكانت عقولهم مبتلاة بألف أسئلة مختلفة عما شاهدوه للتو. كل ما أمكنهم فعله هو النظر إلى شيطان الرعد، الذي كان يتدحرج على الأرض. تم تجفيف اللون في وجه تشي شيوين، وضربت قشعريرة قلبه. لم يستطع أن يصدق أن وقته الرابحة قد هزمت بهذه البساطة. لقد كان من النخبة الذين فتحوا قفلهم الجيني الأول، بعد كل شيء. بانغ! التقط هان سين الثعلب الفضي ومسح بين ذراعيه مرة أخرى. ثم سار إلى شيطان الرعد المقيد على الأرض وركله أمام تشي شيوين. “هل قلت مهرج؟ أنا آسف ؛ هذا الرجل هو إهانة للمهرجين. هل هذا هو الذي كنت تعتمد عليه؟” نظر هان سين إلى تشي شيوين، الذي حمل وجهًا شاحبًا الآن. كان شيطان الرعد، الذي كان بالقرب من أقدام تشي شيوين، يسفك الدم من فمه. بدا وكأنه على باب الموت. بدا تشي  شيوين ونخبته الأربعون الأخرين متحجرين تمامًا. لم يجرؤوا على التحرك. كانت أسنان الجمهور تصطك، وكانت أجسادهم ترتجف خوفًا وشكًا. لابد أن تشي شيوين كان يعتقد أنه يعاني من كابوس لا يلين. كان لديه أكثر من أربعين من النخبة، فتح أحدهم قفله الجيني الأول. هذه المجموعة القوية، التي بدت أنها تقزم البقية في القاعة، بدت الآن وكأنها مزحة يرثى لها. نعم، لقد كان أمرا سخيفًا. كان تشي  شيوين يعتقد أنه يسيطر على القوة الساحقة اللازمة لإخضاع أي عدو يسعى إلى إعاقة أهدافه ورغباته. الآن، كان يعتقد أنه أمر سخيف. هذا الرجل، الذي استمع إلى كل شيء ولم يقل أبداً لا، كان تشي  شيوين يعتقد أنه غبي. ولكن الآن، كان يخاف هان سين مثل إله ما. بالكاد كان ينظر إليه، وكل ما كان يستطيع فعله هو الإرتجاف في حذائه. في هذه اللحظة أدرك تشي شيوين أن هان سين لم يأخذه على محمل الجد ولو لمرة واحدة، وأنه طوال الوقت الذي كان معه، يجب أنه كان يستمتع بالكوميديا فقط. كان الأمر كما لو أنه كان يشاهد نملة، كان متعجرفًا ويحاول أن يتنمر على الآخرين. كان سلوكه سخيفًا وكانت جميع خططه طفولية. فجأة، انهارت ثقة تشي شيوين وسقط معها على الأرض. ~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: سخيف.

ارتجف الجمهور في أحذيتهم، في عدم تصديق مطلق لمنظر شيطان الرعد يلتف على الأرض. عندما توقف الصراخ، صمتت قاعة الروح. ولا حتى أصوات التنفس سمعت من الحشد الذي شاهد.
“مستحيل. كيف ؟!”
“ما الذي حدث؟”
“كيف يمكن لنخبة فتح قفل الجيني الأول أن يتعرض للضرب من قبل ثعلب صغير؟”
كان الجميع عاجزين عن الكلام، وكانت عقولهم مبتلاة بألف أسئلة مختلفة عما شاهدوه للتو. كل ما أمكنهم فعله هو النظر إلى شيطان الرعد، الذي كان يتدحرج على الأرض.
تم تجفيف اللون في وجه تشي شيوين، وضربت قشعريرة قلبه. لم يستطع أن يصدق أن وقته الرابحة قد هزمت بهذه البساطة. لقد كان من النخبة الذين فتحوا قفلهم الجيني الأول، بعد كل شيء.
بانغ!
التقط هان سين الثعلب الفضي ومسح بين ذراعيه مرة أخرى. ثم سار إلى شيطان الرعد المقيد على الأرض وركله أمام تشي شيوين.
“هل قلت مهرج؟ أنا آسف ؛ هذا الرجل هو إهانة للمهرجين. هل هذا هو الذي كنت تعتمد عليه؟” نظر هان سين إلى تشي شيوين، الذي حمل وجهًا شاحبًا الآن.
كان شيطان الرعد، الذي كان بالقرب من أقدام تشي شيوين، يسفك الدم من فمه. بدا وكأنه على باب الموت.
بدا تشي  شيوين ونخبته الأربعون الأخرين متحجرين تمامًا. لم يجرؤوا على التحرك. كانت أسنان الجمهور تصطك، وكانت أجسادهم ترتجف خوفًا وشكًا.
لابد أن تشي شيوين كان يعتقد أنه يعاني من كابوس لا يلين. كان لديه أكثر من أربعين من النخبة، فتح أحدهم قفله الجيني الأول. هذه المجموعة القوية، التي بدت أنها تقزم البقية في القاعة، بدت الآن وكأنها مزحة يرثى لها.
نعم، لقد كان أمرا سخيفًا. كان تشي  شيوين يعتقد أنه يسيطر على القوة الساحقة اللازمة لإخضاع أي عدو يسعى إلى إعاقة أهدافه ورغباته. الآن، كان يعتقد أنه أمر سخيف.
هذا الرجل، الذي استمع إلى كل شيء ولم يقل أبداً لا، كان تشي  شيوين يعتقد أنه غبي. ولكن الآن، كان يخاف هان سين مثل إله ما. بالكاد كان ينظر إليه، وكل ما كان يستطيع فعله هو الإرتجاف في حذائه.
في هذه اللحظة أدرك تشي شيوين أن هان سين لم يأخذه على محمل الجد ولو لمرة واحدة، وأنه طوال الوقت الذي كان معه، يجب أنه كان يستمتع بالكوميديا فقط. كان الأمر كما لو أنه كان يشاهد نملة، كان متعجرفًا ويحاول أن يتنمر على الآخرين. كان سلوكه سخيفًا وكانت جميع خططه طفولية.
فجأة، انهارت ثقة تشي شيوين وسقط معها على الأرض.
~~~~~~~~~~
عنوان الفصل: سخيف.

ارتجف الجمهور في أحذيتهم، في عدم تصديق مطلق لمنظر شيطان الرعد يلتف على الأرض. عندما توقف الصراخ، صمتت قاعة الروح. ولا حتى أصوات التنفس سمعت من الحشد الذي شاهد. “مستحيل. كيف ؟!” “ما الذي حدث؟” “كيف يمكن لنخبة فتح قفل الجيني الأول أن يتعرض للضرب من قبل ثعلب صغير؟” كان الجميع عاجزين عن الكلام، وكانت عقولهم مبتلاة بألف أسئلة مختلفة عما شاهدوه للتو. كل ما أمكنهم فعله هو النظر إلى شيطان الرعد، الذي كان يتدحرج على الأرض. تم تجفيف اللون في وجه تشي شيوين، وضربت قشعريرة قلبه. لم يستطع أن يصدق أن وقته الرابحة قد هزمت بهذه البساطة. لقد كان من النخبة الذين فتحوا قفلهم الجيني الأول، بعد كل شيء. بانغ! التقط هان سين الثعلب الفضي ومسح بين ذراعيه مرة أخرى. ثم سار إلى شيطان الرعد المقيد على الأرض وركله أمام تشي شيوين. “هل قلت مهرج؟ أنا آسف ؛ هذا الرجل هو إهانة للمهرجين. هل هذا هو الذي كنت تعتمد عليه؟” نظر هان سين إلى تشي شيوين، الذي حمل وجهًا شاحبًا الآن. كان شيطان الرعد، الذي كان بالقرب من أقدام تشي شيوين، يسفك الدم من فمه. بدا وكأنه على باب الموت. بدا تشي  شيوين ونخبته الأربعون الأخرين متحجرين تمامًا. لم يجرؤوا على التحرك. كانت أسنان الجمهور تصطك، وكانت أجسادهم ترتجف خوفًا وشكًا. لابد أن تشي شيوين كان يعتقد أنه يعاني من كابوس لا يلين. كان لديه أكثر من أربعين من النخبة، فتح أحدهم قفله الجيني الأول. هذه المجموعة القوية، التي بدت أنها تقزم البقية في القاعة، بدت الآن وكأنها مزحة يرثى لها. نعم، لقد كان أمرا سخيفًا. كان تشي  شيوين يعتقد أنه يسيطر على القوة الساحقة اللازمة لإخضاع أي عدو يسعى إلى إعاقة أهدافه ورغباته. الآن، كان يعتقد أنه أمر سخيف. هذا الرجل، الذي استمع إلى كل شيء ولم يقل أبداً لا، كان تشي  شيوين يعتقد أنه غبي. ولكن الآن، كان يخاف هان سين مثل إله ما. بالكاد كان ينظر إليه، وكل ما كان يستطيع فعله هو الإرتجاف في حذائه. في هذه اللحظة أدرك تشي شيوين أن هان سين لم يأخذه على محمل الجد ولو لمرة واحدة، وأنه طوال الوقت الذي كان معه، يجب أنه كان يستمتع بالكوميديا فقط. كان الأمر كما لو أنه كان يشاهد نملة، كان متعجرفًا ويحاول أن يتنمر على الآخرين. كان سلوكه سخيفًا وكانت جميع خططه طفولية. فجأة، انهارت ثقة تشي شيوين وسقط معها على الأرض. ~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: سخيف.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط