نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 596

596

596

596
“هان سين، لقد كنت رائعا! كيف فعلت ذلك؟ لقد وجهت لدونغ لين ضربة كبيرة.” في الفيديو، كان تانغ تشن ليو يحدق في هان سين في حالة من الرهبة.
بحث ذلك الشخص من دونغ لين عن عائلة تانغ، ورغب في المصالحة مع هان سين.
“هذا المال لحياة ابنه.” نظر هان سين إلى قائمة تانغ تشن ليو وابتسم.
“ما الذي حدث؟ لقد قمت بخطوة على ابنه؟” نظر تانغ تشن ليو إلى هان سين بتعبير من المفاجأة.
“لم أفعل أي شيء لابنه ؛ لقد جاء ورائي.” أخبر هان سين تانغ تشن ليو حكاية ما حدث في الملاذ الملكي.
“أنت تقول لي أنك قتلت متطورًا قام بفتح قفله الجيني الأول؟ لقد فتحت قفلًا جينيا أيضًا، إذن على ما أفترض؟” كانت عيون تانغ تشن ليو واسعة، تنظر إلى وجه الكوملينك بإعجاب كبير.
قال له هان سين مبتسماً: “أنا لست بهذه السرعة؛ لقد كان الحظ فقط. لدي حيوان أليف رائع، وكان حيواني الأليف هو الذي قتل شيطان الرعد”.
“أي نوع من الحيوانات الأليفة يمكن أن يكون بهذه القوة؟ إذا كان لديك المزيد للبيع، فسأخذ عشرة!” سخر تانغ تشن ليو بضحكة فرحة.
“لديّ واحد فقط. لا يسعني إلا أن أظن أن سيدة الحظ مغرمة بي، عندما تمنح الثروة لتلقي لي مثل هذا الحيوان الأليف. لا يمكنك حسدني!” ضحك هان سين.
“ليس من المستغرب لماذا كان على استعداد لأن يدفع لك هذا القدر. لقد قتلت متطورًا بقفل جيني حفتوح؟ لا شيء يمكن أن يقف في طريقك لقتل تشي شيوين، إذا كان هذا هو ما اخترت القيام به”، تانغ تشن ليو قال.
“بالطبع، لكنني لست بهذا الغباء. لست على استعداد لقتل الأشخاص ذوي الأهمية الصغيرة، مثله. لن تكون هناك فائدة، وإذا كان هناك أي شيء، سيكون الأمر مجرد متاعب. الانتقام من دونغ لين ييحدث جراء ذلك على الأرجح أيضا. ليس لدي حتى هذا العدد الكبير من القوات تحت قيادتي أيضًا. أحتاج إلى الاستفادة من رجاله للإهتمام بالملاذ الملكي لفترة من الوقت، بينما يتوسع جيشي. تشي شيوين هو الآن دمية على أوتار، لذلك لا أخشى المزيد من الخيانة. هو وقواته سيفعلون الأشياء بصدق وجدية من الآن فصاعدا “.
واصل هان سين الاطلاع على القائمة أثناء إخباره لتانغ تشن ليو، “أعتقد أنني أوافق على التعويض الذي يقدمونه. لكنني لا أريد هذه العناصر العشوائية أو أموالهم. ساعدني في التحدث إلى الناس في دونغ لين وإجعلهم يستبدلون كل هذا بحبوب صناعة الجين “.
“إذ لم تعمل هذه الأشياء بشكل صحيح، يمكن أن تقتل شخصًا. لماذا قد تحتاج هذا الكم الكبير منها؟” سأل تانغ تشن لي، مع عبوس.
عرف هان سين ما كان يفكر فيه تانغ تشن ليو، لذا ابتسم. قال: “لا تقلق، أنا لا أستخدم هذه الأشياء لإيذاء أي شخص. أعرف كيف أستخدمها، ولكن على أي حال، ساعدني في التحدث إليهم لبدء هذا التبادل.”
“حسنًا، سأتواصل معهم. سأخبرك في غضون أيام قليلة، على الأرجح.” بعد فترة، ما زال تانغ تشن ليو يريد أن يسأل مرة أخرى، “هل قتل حيوانك الأليف حقا شيطان الرعد؟”
“كان هناك الكثير من الناس هناك، ويمكن العثور عليهم في جميع أنحاء حقل الجليد. إذا كنت لا تصدقني بصدق، فلماذا لا تسألهم؟ بالكاد رفعت إصبعًا”. نشر هان سين يديه بينما أعاد تأكيد ما حدث.
“اللعنة! إن حظك يجعل الآخرين يشعرون بالغيرة. لكي يكون قادرًا على قتل رجل قام بفتح قفله الجيني الأول، يجب أن يكون هذا الحيوان الأليف قويا جدا. لماذا لا يمكن أن يكون لي مثل هذه الثروة؟” كان وجه تانغ تشن ليو واحدًا من الألم تقريبًا، في حسده الذي كان لديه لهان سين.
أوقف هان سين الاتصال، وذهب إلى الملاذ الملكي.
لم تكن حبوب صناعة الجين من دونغ لين من نوع السلع التي يمكن شراؤها في الأسواق. وذلك لأن التحالف منع بيعها. إذا أراد هان سين شراء البعض، فلن يكون هناك مكان يمكنه الذهاب إليه للقيام بذلك. حتى لو استطاع الحصول عليها من خلال طرق التجارة غير المشروعة، فإنهم يكلفون ذراعًا وساقًا. لذلك، كان الحصول عليها مباشرة من عائلة تشي بلا شك أفضل طريقة للذهاب لاسترجاعها الآن.
إذا كان الثعلب الفضي يريد أن يأكلها لتلك الدرجة، فربما يمكنها تقديم بعض الفوائد الرئيسية؟ لن يكون هناك ضرر من وجود عدد قليل تحت تصرفه، على أي حال.
إذا تبين أنهم قدموا التأثير التي كان يأمله، فقد اعتقد هان سين أن تشي شيوين يمكن أن يظل ملفوفًا حول إصبعه لفترة أطول. إذا كان يريد المزيد في أي وقت، فيمكنه مراجعة تشي شيوين من أجل خصم العائلة.
“يا رئيس، الخنافس الفضية خارج البوابة باقية. إنهم لا يبتعدون. حاولنا قتل عدد قليل، وكنا ناجحين، ولكن يبدول كما لو كان بإمكانهم أن يعودوا في لحظة! كيف يجب أن نتعامل معهم؟” رأى فيليب هان سين يمر، وتأكد من التعبير عن قلقه بشأن الوضع غير المرحب بهم.
هذا فيليب كان شيئ تمامًا. السبب في أنه دعي فيليب كان بسبب شهيته الجشعة لشرائح لحم فيليه.
قال لي شينغ لون ذات مرة أن عائلة فيليب كانت واسعة إلى حد ما، وهو نفسه موهوب للغاية. إذا لم يكن كذلك، فلن يكون قائد فصيل في حقل الجليد المجزأ، بعد كل شيء.
“سأتعامل مع هذا. أنتم لستم بحاجة إلى فعل أي شيء.” ثم ذهب هان سين للبحث عن زيروا، وخرجت ومعها الثعلب الفضي من الملاذ عبر البوابة الرئيسية.
سيسمح المتطورون الموجودون على الطريق دائمًا لهان سين بالمرور، وسيرحب به الكثيرون بأدب ما يمكنهم. كما سيتأكدون من احترامهم للثعلب الفضي.
“هذا هو الحيوان الأليف الذي قتل الرجل بقفل جيني مفتوح”.
“إنه يبدو عادي… عادي. من كان يظن أنها سيمتلك ذلك الكم من القوة؟”
“أوه، إنه لطيف للغاية! أريد حقًا واحد.”
كان هان سين يحمل الثعلب الفضي بينما مر عبر البوابة، ولكن عندما اقترب من الخنافس، لم يختفوا تحت الأرض. كان هناك كمية مذهلة منهم، متلألئة ومتلألئة مثل بحيرة من الفضة المنصهرة.
ولكن مع اقتراب هان سين، لفت انتباههم وجود الثعلب الفضي. عندما حدث ذلك، هرب البعض الآخر، بينما كان الآخرون يختبئون تحت الأرض بأسرع ما يمكن.
كانت هذه الخنافس الفضية غريبة للغاية. لن تتلقى إعلانًا عند قتل واحدة، ولم تكن هناك طريقة للحصول على روح وحش منهم، وجثثهم ستتحلل ببساطة دون توفير أي لحم للاستهلاك.
كان عددهم الكبير هو الأكثر غرابة، على الرغم من ذلك. يبدو أنه بغض النظر عن عدد القتلى، فإنهم سيعودون دائمًا.
حمل هان سين الثعلب الفضي وركض حول المنطقة في حلقة. أينما ذهب، ستختفي الخنافس الفضية، ولكن كلما غادر وعاد لاحقًا، ستعود.
استدعى هان سين روح أميرة اليين، مما جعل ظلها الجميل ينبض بالحياة أمامه. وأشار إلى الخنافس الفضية وسأل: “ما هي هذه الخنافس الفضية؟”
حركت أميرة اليين عينيها الجميلتين قائلةً “إنهم ليسوا “مخلوقات” بالضبط”.
“حسنا، إذا لم يكونوا مخلوقات… فما هم؟” عبس هان سين وهو يسأل. فبعد كل شيء، كيف لا تكون المخلوقات الموجودة داخل الملاذ مخلوقات؟
وقالت أميرة اليين: “من الأفضل وصفها بأنها أسلحة”.
“أعطيني التفاصيل.” كان هان سين فضوليًا جدًا بشأن هذا الجواب، لذلك ضغط أكثر.
ثم أوضحت أميرة اليين، “هناك أم خنافس فضية في مكان ما تحت الأرض، ويمكنها باستمرار إعادة إنتاج الحشرات الصغيرة التي تراها هنا. لكنهم ليسوا ذرية أو أطفال بالمعنى التقليدي، إنهم أشبه بالأسلحة.”
لقد فهم هان سين الآن لماذا كان قتلهم عديم الفائدة ؛ المخلوق الفعلي الذي يسعون إليه يقيم تحت الأرض!
“هل أم الخنافس الفضية مخلوق دم مقدس؟” سأل هان سين.

“نعم”، أكدت أميرة اليين. نظر هان سين حوله، وقال أثناء تجعيد جبينه، “أين يمكن العثور عليها؟” “أنا غير قادرة على التحكم فيها، كما كنت أستطيع في السابق. لذلك، لا أعرف. كتقدير تقريبي لعمق بقائهط، عادة ما يعيشون في حوالي خمسمائة متر تحت الأرض”. “خمسمائة متر ؟!” أصبحت حواجب هان سين أكثر تشددًا. لم يكن هناك أي طريقة يمكنه من خلالها حفر خمسمائة متر تحت الأرض لمحاربة أم الخنافس الفضية المقدسة. ولكن إذا لم يقتلها، فسيكلف جعل الناس يتعاملون معهم يوميا الكثير من الموارد. وهان سين سيكون من يدفع أكثر. لذلك، لم يرد ذلك. “ليس من الصعب قتل أم الخنافس الفضية. في الواقع، إذا كان لدي أختي، يمكننا القيام بذلك معًا بأنفسنا”، رفرفت أميرة اليين عينيها الجميلتين. “هذا رائع.” لم يفكر هان سين مرتين واستدعى أميرة اليانغ على الفور. ظهر أمامه التوأم الجميل، واحدة ذات شعر فضي والأخرى ذات شعر ذهبي. لم يستطع هان سين إلا أن يبتلع بينكا شاهد وجودهم أمامه، جنبًا إلى جنب. كان منظرًا رائعًا. ~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: أم الخنافس الفضية.

“نعم”، أكدت أميرة اليين.
نظر هان سين حوله، وقال أثناء تجعيد جبينه، “أين يمكن العثور عليها؟”
“أنا غير قادرة على التحكم فيها، كما كنت أستطيع في السابق. لذلك، لا أعرف. كتقدير تقريبي لعمق بقائهط، عادة ما يعيشون في حوالي خمسمائة متر تحت الأرض”.
“خمسمائة متر ؟!” أصبحت حواجب هان سين أكثر تشددًا. لم يكن هناك أي طريقة يمكنه من خلالها حفر خمسمائة متر تحت الأرض لمحاربة أم الخنافس الفضية المقدسة.
ولكن إذا لم يقتلها، فسيكلف جعل الناس يتعاملون معهم يوميا الكثير من الموارد. وهان سين سيكون من يدفع أكثر. لذلك، لم يرد ذلك.
“ليس من الصعب قتل أم الخنافس الفضية. في الواقع، إذا كان لدي أختي، يمكننا القيام بذلك معًا بأنفسنا”، رفرفت أميرة اليين عينيها الجميلتين.
“هذا رائع.” لم يفكر هان سين مرتين واستدعى أميرة اليانغ على الفور.
ظهر أمامه التوأم الجميل، واحدة ذات شعر فضي والأخرى ذات شعر ذهبي. لم يستطع هان سين إلا أن يبتلع بينكا شاهد وجودهم أمامه، جنبًا إلى جنب. كان منظرًا رائعًا.
~~~~~~~~~~
عنوان الفصل: أم الخنافس الفضية.

“نعم”، أكدت أميرة اليين. نظر هان سين حوله، وقال أثناء تجعيد جبينه، “أين يمكن العثور عليها؟” “أنا غير قادرة على التحكم فيها، كما كنت أستطيع في السابق. لذلك، لا أعرف. كتقدير تقريبي لعمق بقائهط، عادة ما يعيشون في حوالي خمسمائة متر تحت الأرض”. “خمسمائة متر ؟!” أصبحت حواجب هان سين أكثر تشددًا. لم يكن هناك أي طريقة يمكنه من خلالها حفر خمسمائة متر تحت الأرض لمحاربة أم الخنافس الفضية المقدسة. ولكن إذا لم يقتلها، فسيكلف جعل الناس يتعاملون معهم يوميا الكثير من الموارد. وهان سين سيكون من يدفع أكثر. لذلك، لم يرد ذلك. “ليس من الصعب قتل أم الخنافس الفضية. في الواقع، إذا كان لدي أختي، يمكننا القيام بذلك معًا بأنفسنا”، رفرفت أميرة اليين عينيها الجميلتين. “هذا رائع.” لم يفكر هان سين مرتين واستدعى أميرة اليانغ على الفور. ظهر أمامه التوأم الجميل، واحدة ذات شعر فضي والأخرى ذات شعر ذهبي. لم يستطع هان سين إلا أن يبتلع بينكا شاهد وجودهم أمامه، جنبًا إلى جنب. كان منظرًا رائعًا. ~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: أم الخنافس الفضية.

596 “هان سين، لقد كنت رائعا! كيف فعلت ذلك؟ لقد وجهت لدونغ لين ضربة كبيرة.” في الفيديو، كان تانغ تشن ليو يحدق في هان سين في حالة من الرهبة. بحث ذلك الشخص من دونغ لين عن عائلة تانغ، ورغب في المصالحة مع هان سين. “هذا المال لحياة ابنه.” نظر هان سين إلى قائمة تانغ تشن ليو وابتسم. “ما الذي حدث؟ لقد قمت بخطوة على ابنه؟” نظر تانغ تشن ليو إلى هان سين بتعبير من المفاجأة. “لم أفعل أي شيء لابنه ؛ لقد جاء ورائي.” أخبر هان سين تانغ تشن ليو حكاية ما حدث في الملاذ الملكي. “أنت تقول لي أنك قتلت متطورًا قام بفتح قفله الجيني الأول؟ لقد فتحت قفلًا جينيا أيضًا، إذن على ما أفترض؟” كانت عيون تانغ تشن ليو واسعة، تنظر إلى وجه الكوملينك بإعجاب كبير. قال له هان سين مبتسماً: “أنا لست بهذه السرعة؛ لقد كان الحظ فقط. لدي حيوان أليف رائع، وكان حيواني الأليف هو الذي قتل شيطان الرعد”. “أي نوع من الحيوانات الأليفة يمكن أن يكون بهذه القوة؟ إذا كان لديك المزيد للبيع، فسأخذ عشرة!” سخر تانغ تشن ليو بضحكة فرحة. “لديّ واحد فقط. لا يسعني إلا أن أظن أن سيدة الحظ مغرمة بي، عندما تمنح الثروة لتلقي لي مثل هذا الحيوان الأليف. لا يمكنك حسدني!” ضحك هان سين. “ليس من المستغرب لماذا كان على استعداد لأن يدفع لك هذا القدر. لقد قتلت متطورًا بقفل جيني حفتوح؟ لا شيء يمكن أن يقف في طريقك لقتل تشي شيوين، إذا كان هذا هو ما اخترت القيام به”، تانغ تشن ليو قال. “بالطبع، لكنني لست بهذا الغباء. لست على استعداد لقتل الأشخاص ذوي الأهمية الصغيرة، مثله. لن تكون هناك فائدة، وإذا كان هناك أي شيء، سيكون الأمر مجرد متاعب. الانتقام من دونغ لين ييحدث جراء ذلك على الأرجح أيضا. ليس لدي حتى هذا العدد الكبير من القوات تحت قيادتي أيضًا. أحتاج إلى الاستفادة من رجاله للإهتمام بالملاذ الملكي لفترة من الوقت، بينما يتوسع جيشي. تشي شيوين هو الآن دمية على أوتار، لذلك لا أخشى المزيد من الخيانة. هو وقواته سيفعلون الأشياء بصدق وجدية من الآن فصاعدا “. واصل هان سين الاطلاع على القائمة أثناء إخباره لتانغ تشن ليو، “أعتقد أنني أوافق على التعويض الذي يقدمونه. لكنني لا أريد هذه العناصر العشوائية أو أموالهم. ساعدني في التحدث إلى الناس في دونغ لين وإجعلهم يستبدلون كل هذا بحبوب صناعة الجين “. “إذ لم تعمل هذه الأشياء بشكل صحيح، يمكن أن تقتل شخصًا. لماذا قد تحتاج هذا الكم الكبير منها؟” سأل تانغ تشن لي، مع عبوس. عرف هان سين ما كان يفكر فيه تانغ تشن ليو، لذا ابتسم. قال: “لا تقلق، أنا لا أستخدم هذه الأشياء لإيذاء أي شخص. أعرف كيف أستخدمها، ولكن على أي حال، ساعدني في التحدث إليهم لبدء هذا التبادل.” “حسنًا، سأتواصل معهم. سأخبرك في غضون أيام قليلة، على الأرجح.” بعد فترة، ما زال تانغ تشن ليو يريد أن يسأل مرة أخرى، “هل قتل حيوانك الأليف حقا شيطان الرعد؟” “كان هناك الكثير من الناس هناك، ويمكن العثور عليهم في جميع أنحاء حقل الجليد. إذا كنت لا تصدقني بصدق، فلماذا لا تسألهم؟ بالكاد رفعت إصبعًا”. نشر هان سين يديه بينما أعاد تأكيد ما حدث. “اللعنة! إن حظك يجعل الآخرين يشعرون بالغيرة. لكي يكون قادرًا على قتل رجل قام بفتح قفله الجيني الأول، يجب أن يكون هذا الحيوان الأليف قويا جدا. لماذا لا يمكن أن يكون لي مثل هذه الثروة؟” كان وجه تانغ تشن ليو واحدًا من الألم تقريبًا، في حسده الذي كان لديه لهان سين. أوقف هان سين الاتصال، وذهب إلى الملاذ الملكي. لم تكن حبوب صناعة الجين من دونغ لين من نوع السلع التي يمكن شراؤها في الأسواق. وذلك لأن التحالف منع بيعها. إذا أراد هان سين شراء البعض، فلن يكون هناك مكان يمكنه الذهاب إليه للقيام بذلك. حتى لو استطاع الحصول عليها من خلال طرق التجارة غير المشروعة، فإنهم يكلفون ذراعًا وساقًا. لذلك، كان الحصول عليها مباشرة من عائلة تشي بلا شك أفضل طريقة للذهاب لاسترجاعها الآن. إذا كان الثعلب الفضي يريد أن يأكلها لتلك الدرجة، فربما يمكنها تقديم بعض الفوائد الرئيسية؟ لن يكون هناك ضرر من وجود عدد قليل تحت تصرفه، على أي حال. إذا تبين أنهم قدموا التأثير التي كان يأمله، فقد اعتقد هان سين أن تشي شيوين يمكن أن يظل ملفوفًا حول إصبعه لفترة أطول. إذا كان يريد المزيد في أي وقت، فيمكنه مراجعة تشي شيوين من أجل خصم العائلة. “يا رئيس، الخنافس الفضية خارج البوابة باقية. إنهم لا يبتعدون. حاولنا قتل عدد قليل، وكنا ناجحين، ولكن يبدول كما لو كان بإمكانهم أن يعودوا في لحظة! كيف يجب أن نتعامل معهم؟” رأى فيليب هان سين يمر، وتأكد من التعبير عن قلقه بشأن الوضع غير المرحب بهم. هذا فيليب كان شيئ تمامًا. السبب في أنه دعي فيليب كان بسبب شهيته الجشعة لشرائح لحم فيليه. قال لي شينغ لون ذات مرة أن عائلة فيليب كانت واسعة إلى حد ما، وهو نفسه موهوب للغاية. إذا لم يكن كذلك، فلن يكون قائد فصيل في حقل الجليد المجزأ، بعد كل شيء. “سأتعامل مع هذا. أنتم لستم بحاجة إلى فعل أي شيء.” ثم ذهب هان سين للبحث عن زيروا، وخرجت ومعها الثعلب الفضي من الملاذ عبر البوابة الرئيسية. سيسمح المتطورون الموجودون على الطريق دائمًا لهان سين بالمرور، وسيرحب به الكثيرون بأدب ما يمكنهم. كما سيتأكدون من احترامهم للثعلب الفضي. “هذا هو الحيوان الأليف الذي قتل الرجل بقفل جيني مفتوح”. “إنه يبدو عادي… عادي. من كان يظن أنها سيمتلك ذلك الكم من القوة؟” “أوه، إنه لطيف للغاية! أريد حقًا واحد.” … كان هان سين يحمل الثعلب الفضي بينما مر عبر البوابة، ولكن عندما اقترب من الخنافس، لم يختفوا تحت الأرض. كان هناك كمية مذهلة منهم، متلألئة ومتلألئة مثل بحيرة من الفضة المنصهرة. ولكن مع اقتراب هان سين، لفت انتباههم وجود الثعلب الفضي. عندما حدث ذلك، هرب البعض الآخر، بينما كان الآخرون يختبئون تحت الأرض بأسرع ما يمكن. كانت هذه الخنافس الفضية غريبة للغاية. لن تتلقى إعلانًا عند قتل واحدة، ولم تكن هناك طريقة للحصول على روح وحش منهم، وجثثهم ستتحلل ببساطة دون توفير أي لحم للاستهلاك. كان عددهم الكبير هو الأكثر غرابة، على الرغم من ذلك. يبدو أنه بغض النظر عن عدد القتلى، فإنهم سيعودون دائمًا. حمل هان سين الثعلب الفضي وركض حول المنطقة في حلقة. أينما ذهب، ستختفي الخنافس الفضية، ولكن كلما غادر وعاد لاحقًا، ستعود. استدعى هان سين روح أميرة اليين، مما جعل ظلها الجميل ينبض بالحياة أمامه. وأشار إلى الخنافس الفضية وسأل: “ما هي هذه الخنافس الفضية؟” حركت أميرة اليين عينيها الجميلتين قائلةً “إنهم ليسوا “مخلوقات” بالضبط”. “حسنا، إذا لم يكونوا مخلوقات… فما هم؟” عبس هان سين وهو يسأل. فبعد كل شيء، كيف لا تكون المخلوقات الموجودة داخل الملاذ مخلوقات؟ وقالت أميرة اليين: “من الأفضل وصفها بأنها أسلحة”. “أعطيني التفاصيل.” كان هان سين فضوليًا جدًا بشأن هذا الجواب، لذلك ضغط أكثر. ثم أوضحت أميرة اليين، “هناك أم خنافس فضية في مكان ما تحت الأرض، ويمكنها باستمرار إعادة إنتاج الحشرات الصغيرة التي تراها هنا. لكنهم ليسوا ذرية أو أطفال بالمعنى التقليدي، إنهم أشبه بالأسلحة.” لقد فهم هان سين الآن لماذا كان قتلهم عديم الفائدة ؛ المخلوق الفعلي الذي يسعون إليه يقيم تحت الأرض! “هل أم الخنافس الفضية مخلوق دم مقدس؟” سأل هان سين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط