نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 600

600

600

600
بعد رؤية هان سين يدخل إلى ردهة الاختبار، كانت آني تراقب مرة أخرى كل تحركاته. لقد ذهبت بسرعة إلى غرفة المراقبة حتى تتمكن من رؤية أدائه.
تم تصميم اختبار هان سين الذي تم إجراؤه لقياس دقة البراعة في قدراته. لم يسبق له أن خضع لهذا الاختبار من قبل، لذلك لم تعرف آني في الواقع ما هو مستواه المناسب.
مع أخذ هان سين هذا الاختبار الآن، لم تكن آني ستسمح لهذه الفرصة للمراقبة بالمرور عبرها.
ولكن نظرًا للصعوبة التي اختارها هان سين، لم تستطع آني إلا الشعور بخيبة أمل صغيرة.
لقد اختار مستوى صعوبة مائة، مما يعني أن هان سين سيحتاج فقط إلى مستوى مائة للتغلب عليه. عرفت آني بالفعل أن قوته كانت أعلى بكثير من مائة.
بما من أنها كانت هنا، على أي حال، بقيت لمشاهدة كيف سيفعل.
لم يختار هان سين صعوبة أكبر لأنه كان يعرف عن أعين المتطفلين، وكان يعرف أن أي شخص يمكن أن يشاهد من غرفة المراقبة. لم يرغب بعد في الكشف عن قوته الحقيقية.
كان هدف هان سين الأساسي في ردهة الاختبار هو إستخدام ودفع حدود الإحساس الخاص الجديد الذي تلقاه عن طريق فتح قفل الجين الخاص به. لذلك، لم يكن بحاجة إلى تحديد صعوبة أكبر، على أي حال.
سحق هان سين روبوت الإختبار بسرعة، وأعاد بناء نفسه بسرعة باعتباره اثنين.
بعد أن دمر هان سين كلا الروبوتين مرة أخرى، تكررت الأمر أيضًا. عندما ظهر الأربعة أمامه، قطعهم هان سين بسرعة. ثم مرة أخرى عندما ظهر ثمانية. وبهذه الطريقة، استمر.
مزق هان سين بسرعة الروبوتات بسهولة.
بعد المشاهدة لفترة أطول، بدأ وجه آني يصبح ثقيل.
قد لا تكون الصعوبة التي اختارها هان سين عالية، ولكن الطريقة التي كان يقطع بها من خلال الروبوتات كانت خاصة. لم تلاحظ ذلك في البداية، ولكن بعد المشاهدة لفترة، كان وجهها ملتوي.
كان لهذه الروبوتات السلوك الراسخ للتضاعف بعد الهزيمة. هذا يعني أنه كلما قتل هان سين أكثر، كلما زاد عددهم. وكلما زاد عدد الروبوتات، ستأتي المزيد من الهجمات إلى هان سين. على عكس البشر، كانوا منظمين ولم يكن عليهم التفكير ؛ هذا يعني أيضًا أنه كان هناك مساحة أقل للخطأ.
هذه الروبوتات لم ترتكب أخطاء، ودقتها تجاوزت إلى حد كبير قدرة وموثوقية البشر. على الرغم من أن هذه الهجمات لم يمكن أن تهدد حياة هان سين، فإن الطريقة التي قطع بها الروبوتات فاجأت آني.
هان سين، على الرغم من التهرب من كل هجوم واحد وتجنبه، لم يلتفت حتى للنظر في القطوع والهجومات التي كانت أتية نحوه. يمكن أن يدمر بدقة كل روبوت من الخلف. حتى عندما حاولت العديد من الروبوتات ضربه في نفس الوقت، لم يكن عليه أن يستدير ليراوغ ويضرب.
آني كادت لا تصدق ما كانت تراه. كان الأمر كما لو أن هان سين قد نمى له عينين في مؤخرة رأسه.
كانت القوة والسرعة من الأشياء التي يمكن تدريبها وتحسينها بقوة، ولكن هذا كان شيئًا جديدًا بالنسبة لآني، ولم تكن متأكدة تمامًا من كيفية تطوير هذه القوة.
من خلال ما كانت تشاهده، لم تعتقد أن هذه الدقة يمكن أن تأتي من تحليل سريع ودقيق للضوضاء في الغرفة أيضًا.
لم يرتكب هان سين خطأ واحدًا – لقد كان أمرا مثاليا. كان الأمر كما لو كان قد تدرب على هذا من قبل، وكان يعرف كل حركة سيقوم بها كل روبوت. لم تصدق آني حتى أنها ستستطيع فعل شيء كهذا.
مع مرور الوقت، بدا أن هان سين كان يتحسن فقط. كان الأمر كما لو أنه حقق نظر الآلهة وكان قادرًا على النظر إلى الأمام عبر الزمن وتحديد مكان وزمان كل هجوم ستقوم به.
مندمجا مع سوترا دونغ شوان، قام هان سين بتمكين ما يمكن وصفه على أنه “وضع المتنبئ”. كل ضربة ضده بدت عقيمة، وضربه سيتطلب على الأرجح تجاوز سرعة الضوء.
كان الحد الأقصى المسموح به داخل الغرفة هو إثنان وثلاثون روبوت. حتى مع وجود هذا العدد الكبير، لم يتمكن أي منهم حتى من وضع إصبع على هان سين. لقد قضى على كل واحد منهم، وكل ما تطلبه الأمر هو لكمة واحدة، وكانت قبضته تنزلق عبر الأجزاء المعدنية الخارجية بدون مقاومة تقريبًا.
كما لو كانت مربوطة في حبل، أصبحت حواجب آني ضيقة بشكل لا يصدق. اعتقدت أن هان سين يبدوا مختلف، لكنها لم تستطع وضع إصبعها على السبب. بدت حائرة
أرادت آني أن تبلغ جيو رو تشن فورًا بما شاهدته للتو. ولكن مع استمرارها في المشاهدة، لم تكن تعرف حتى كيف يمكنها التعبير عن الحجم المجنون لدقة هان سين أثناء قتاله.
بعد أن أنهى هان سين اختباره، غادر الردهة بسرعة. ومع ذلك، بقيت آني في غرفة المراقبة مع تسجيل تدريبع، حيث كانت حريصة على إعادة النظر ومراجعة ما شاهدته للتو.
كان هان سين معجبًا جدًا بقدراته المكتشفة حديثًا، بعد فتح قفله الجيني. على الرغم من أنه لم يتم منحه أي قوى عناصر خاصة، إلا أن ما حصل عليه قد أحدث فرقًا كبيرًا. يعتقد هان سين أنه كان مذهلا.
كما أنه قدر مدى سرية قوته من النظرة الأولى، لن يتمكن أحد من معرفة أنه قام بالفعل بفتح قفله الجيني الأول. كان يعتقد أن هذا يمكن أن يكون مفيدًا تمامًا في المستقبل.
بالعودة إلى الملاذ مرة أخرى، وجد أن تشو تينغ كان يبحث عنه. “يا رئيس، لقد وجدت مخلوقًا دم مقدس. تعال وساعدني في قتله!”
“بالتأكيد”، وافق هان سين على ذلك  جزئياً لأنه كان لا يزال يشعر بالذنب لما وضع تشو تينغ عبره مع الفطر الأحمر. كما وافق على الذهاب دون وعد بأخذ أي شيئ.
على الرغم من أن صيد مخلوقات الدم المقدس لم يكن محط تركيزه في الوقت الحالي، بعد أن فتح قفله الجيني الأول، إلا أنه سيثبت أنه أسهل بكثير بالنسبة له. كما تخيل أنه يمكنه حتى القيام برحلة إلى قاع البحر، والصيد بحرية في أعماق المحيط، ورفع النقاط المقدسة بوتيرة أسرع بكثير.
بعد الاتفاق السريع، قاد تشو تينغ هان سين إلى جبل الشيطان. لكن هان سين عبس وقال: “منذ متى أتيت إلى جبل الشيطان؟”
اعتاد شيطان الرعد وشعبه على رواية حكايات عن المخلوقات التي سكنت جبل الشيطان والقدرات الخاصة التي يمتلكونها. كان مكانًا خطيرًا جدًا للمغامرة.
وأوضح تشو تينغ “لا تقلق، لقد لاحظته من سفح الجبل فقط. لم أجرؤ على اجتياز منحدراته الغادرة”.
أومأ هان سين برأسه ولم يقل الكثير. غير متأكد مما ينتظرهم، كان على الأقل واثقًا من قدرته على الهروب من براثن مخلوق خارق، بعد أن فتح قفله الجيني.
لم تلاحق جميع المخلوقات الخارقة البشر بنشاط وسعت لقتلهم في الأفق، على الرغم من ذلك، اعتقد هان سين أنهم سيكونون على ما يرام إذا ابتعدوا عن طريقهم.
لم تكن منحدرات الجبل جليدية وثلجية. وبدلاً من ذلك، كانوا ملفوفين بالخضروات الخصبة وإنتشرت بأشجار فاتنة.
“يا رئيس، ها هو!” لم يكن تشو تينغ يكذب. بعد أن بدأ تسلق جبل الشيطان فقط، أشار تشو تينغ نحو ربوة غريبة.
هذه الربوة كانت تلف جبل الشيطان الملتف على حدود حقل الجليد.
تبع هان سين تشو تينغ، وقادهم إلى ذلك ربوة صغيرة. ازدهرت عدد قليل من الكروم والأشجار فوقها.
عندما كانوا في منتصف الطريق نحو الأعلى، جذب مخلوق يشبه السحلية انتباههم. كان يأكل الكروم الذي شق طريق عبر جرف متصل بالتلة.
نظر هان سين إلى المخلوق، الذي كان في الواقع بحجم مقبول. كان طوله حوالي المتر، وبدلاً من الحراشف، كان يفتخر بجلد أزرق جميل. بدا أنها جائزة لحوم.
وقال هان سين بعد مراقبته لبعض الوقت “على الرغم من أن هذه الربوة قد لا تكون مرتفعة للغاية، إلا أنه سيكون من الصعب محاربته على حافة الهاوية التي يأكل منها حاليًا”.
“لو كانت هذه مهمة سهلة لما كنت أتيت ولأطلب مساعدتك. هل لديك أي اقتراحات؟” سأل تشو تينغ بأدب.
“لدي. انتظر هنا”. بينما قال هان سين هذا، استدعى درع حراشف الدم. زرع ساقيه بقوة على الجرف وبدأ في الجري.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: نظر الألهة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط