نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 609

609

609

609
لحسن الحظ، لم يكن الثعلب الفضي عنيدًا جدًا. على الرغم من شغفه بالبذور، إلا أنع قفز إلى ذراعي هان سين عندما تم استدعاؤه.
تنهد هان سين طويلا، ومع الملكة، هرب. لم يقتربوا من البحر أيضًا، لذلك وضعوا أنفسهم في بقعة مخفية بالقرب من قاعدة التلال.
بعد وقت قصير من مغادرتهم، انقض الطائر الذي يشبه الطاووس إلى حيث كانوا. جاء الكركند أيضًا إلى الشاطئ، حيث ضرب بجنون كماشته بينما كان يتحرك بسرعة إلى الداخل وإلى التل حيث كاتت اللوتس.
بدأت حرب اللوتس. بعد ملاحظة بذور اللوتس، بدا أن الطاووس اعترف بحقيقة أنها لم تنضج بعد. لذا، بدلاً من الانتظار، استدار الطائر وصرخ على الكركند.
الكركند، مع مخالبه تطقطق، تحرك نحو الطائر. لم يبدو أن جسمه الكبير وصدفته قد أبطأه على أقل تقدير.
فتح الطاووس جناحيه وأقلع إلى السماء. لقد وفتح ريشه الخلفي مثل المروحة في عرض العداء. تحت ريشها الأخضر كان هناك مجموعة من العيون المثالية ينبعث منها ضوء أزرق.
عندما نظر هان سين في يقع العيون التي زينت الطاووس، شعر بالدوار. كاد يشعر أنه سيغمى عليه.
“لا تنظر إلى أنوارها الزرقاء”. قالت الملكة وهي تغلق عينيها كان ضوءها البنفسجي يدور حولها، مما دل على أنها قد قامت بالفعل بتفعيل قفلها الجيني.
قام هان سين بما أمرتع واستخدم يديه أيضًا لتغطية عيون الثعلب الفضي، ولكن كان لا يزال بإمكان الضوء الأزرق اختراق جفونه بطريقة أو بأخرى.
استدار بسرعة وانتقل للاختباء خلف صخرة، مما جلب له راحة فورية.
اختبأت الملكة خلف صخرة أيضًا، ولم يختار أي منهما فتح أعينهما لثانية. في الوقت الحالي، لم يمكنهم إلا الاعتماد على آذانهم.

بدا الثعلب الفضي وكأنه يريد القفز من أذرع هان سين في أي لحظة، وكانت رغبته المتحمسة لبذور اللوتس واضحة. ومع ذلك، عندما فتح عينيه لإلقاء نظرة، دفن رأسه بسرعة في صدر هان سين. كان الضوء الأزرق رادعًا شديدًا. بينما كان هان سين يتساءل عما إذا كان يجب أن يندفع هناك أم لا، اجتاحه شعور سيء. جاء ضجيج من البحر. “المزيد من المخلوقات الخارقة قادمة؟” تساءل هان شين في حيرة منزعجة. باستخدام حاسة السابعة، قام بمسح سريع للبحر. ما رآه أخافه كثيراً. في جميع أنحاء الجزيرة، جاءت مجموعة واسعة من المخلوقات المختلفة، كلها مع رغبة للاستيلاء على بذور اللوتس لأنفسهم. كانت هناك أسماك عملاقة، جمبري عملاق، وحتى المحار الوحشي. كان هناك الكثير لم يستطيع هان سين وصفه حتى. سارت مجموعة كبيرة من المخلوقات في طريقها إلى الداخل في اتجاه اللوتس. “بحق الجحيم؟! ما هي بذور اللوتس هذه؟ الرائحة اللطيفة تجعلها تتجاهل وجود الثعلب الفضي. بغض النظر عن وجود المخلوقات الخارقة في الجزيرة، يبدو أنهم جميعًا عازمون على أخذ بذور اللوتس لأنفسهم.” لقد تفاجأ هان سين. كان من الصعب أن يلف رأسه حول أي نوع من المواد سيحرض في الواقع هذا الكم من المخلوقات العادية على حشد هذا النوع من الشجاعة المطلوبة لمواجهة المخلوقات الخارقة. في السماء، ظهرت العديد من الطيور البحرية والمخلوقات الطائرة. بدون خوف، انقضوا على بذور اللوتس، متجاهلين وجود المخلوقات الخارقة التي كانت محاصرة في القتال. ولكن عندما دخلوا المنطقة التي كان يغمرها ضوء الطاووس الأزرق، تحطموا جميعاً على الأرض. بدا الأمر كما لو أن المخلوقات العادية لم تستطع تحمل الضوء على الإطلاق. وصل المزيد والمزيد من المخلوقات إلى التل، ليموتوا عند وصولهم الفوري. قتل البعض بسبب الضوء، وسقط آخرون ضحية للهجوم العنيف للكركند والطاووس. لم يمضي وقت طويل قبل أن يتجمع عدد كبير من الجثث لبناء تلة خاصة بهم، واحدة مصبوغة باللون الأحمر. “دعنا نتراجع ؛ الأمر خطير للغاية هنا”، قالت الملكة بينما بدأت تتراجع عن المشهد. لاحظ هان سين التقدم السريع في نضج البذور ولم يرغب في التراجع خالي الوفاض. بعد التفكير في ما يجب القيام به لفترة من الوقت، مرر الثعلب الفضي إلى الملكة. “أخرجيه من هنا، سأذهب وأحاول من أجل البذور.” لكن الثعلب الفضي قفز بعيدًا، ولم يرغب في المغادرة أيضًا. كان جسده غير قادر حتى على الوقوف مستقيما في الضوء، تقريبا مخمورا مثل سرطان البحر. على الرغم من أن الضوء لم يمكن أن يتسبب في ضرر للثعلب الفضي، إلا أنه كان من الصعب عليه ممارسة القوة اللازمة للصعود، والحصول على البذور، والخروج. وقال هان سين للثعلب الفضي: “اخرج من هنا. لا تقلق، سأعطيك بعض البذور بعد أن أجمعها”. كان الثعلب الفضي إما لم يسمعه أو كان عنيدًا للغاية ليغادر. أراد انتزاع بذور اللوتس على الرغم من عجزه. أمسك هان سين الثعلب الفضي وأجبره على العودة. كان يتصرف مثل أي مخلوق آخر تقريبًا، متخليًا عن كل ما في وسعه لأخذ بذور اللوتس. كان الطاووس والكركند لا يزالان مختومين في صراع مضطرب مع بعضهما البعض. إذا حاول أي مخلوق آخر أن يصعد التل، فسيقتلون في خضم معركتهم. الفوز ببذور اللوتس سيكون أصعب جائزة. فجأة، من داخل اللوتس، انفجر ضوء ساطع. كان أحمر، وانطلق في السماء، اتسع مثل تفتح زهرة هو نفسه. حُملت الرائحة اللطيفة عبر البحر بأكمله، وحثت المزيد من المخلوقات على القدوم والقتال من أجلها. كانت اللوتس قد نضجت. ~~~~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: السرقة.

استخدم هان سين بشرة اليشم لتنشيط قفل الجينات الخاص به، حيث لم يتطلب منه فتح عينيه. من خلاله، يمكنه مسح المنطقة بأكملها وإعادة بناء المشهد بأكمله دون النظر.
بدا الكركند العملاق مخمورا وهو يتحرك يسارا ويمينا ردا على ضوء الطاووس الأزرق. مع تضرر عدوها بشدة، وجد الطاووس فتحة لهجومه.
كانت صدفة الكركند قوية بشكل لا يصدق. عندما اخترقها الطاووس بشدة، كان الضرر الوحيد الذي لحق به هو علامة خدش بيضاء.
شاهد هان سين معركتهم بخوف. في حين أن الكركند قد يبدو أنه في وضع غير مؤاتٍ، فقد أثبتت قشرته أنه أكثر دفاع قوي له. الطاووس لم يستطيع أن يفعل أي شيء لإيذائه.
واستمر الضوء الأزرق من يقع العيون عبر ريش الطاووس في جعل الكركند يصاب بالدوار. دون أن يتمكنوا من إلحاق الضرر، بدا أن كلاهما في حالة ثبات.
ولكن مع ذلك، فقد جاء كلاهما إلى هنا من أجل بذور اللوتس. إذا كان بإمكان الطاووس أن يبقي الكركند مكبوتًا لفترة كافية حتى تنضج النبتة بالكامل، فيمكنه أن يمسك البذور بسرعة يحملها ويطير بعيدًا. في حين استمر الكركند بالتحرك كما لو كان أعمى.
“ماذا علينا ان نفعل؟” سأل هان سين نفسه.
“لا يوجد شيء يمكننا القيام به. الضوء الأزرق للطاووس يجعل الآخرين يشعرون بالدوار. حتى لو أغلقنا أعيننا واندفعنا إلى الداخل، فإن جفوننا ليست قوية بما يكفي لحجب الضوء تمامًا. وكيف من المفترض أن نقاتل مخلوقات خارقة بأعيننا مغلقة؟ سنطعن في الظلام “. أجابت الملكة.
لم يستجب هان سين. فجأة شم رائحة شيء لطيف للغاية، ولاحظ أنها كانت قادمة من بذور اللوتس.
بدأ اللوتس في إطلاق ضوء أحمر، وتسلل منها ضباب أحمر، يخفي المنطقة في ضباب أحمر. على الرغم من كونه مشؤوم، إلا أن رائحتها كانت رائعة وقوية بما يكفي لشمها من كل ركن من أركان الجزيرة.
“البذور على وشك أن تنضج!” واصل هان سين مشاهدة القتال بين الطاووس والكركند، كان لا يزال لديه رغبة في الحصول على البذور قبل أن يتمكن أي شخص آخر. لم يستطع الانتظار حتى وقت ما بعد أن ينضجوا لأن الوحوش سيكونون عندهم، ويبتلعونهم جميعاً في قضم واحدة. مقارنةً بحجم الطاووس والكركند، لم تكن البذور كبيرة بما يكفي لتعلق في أسنانها.

استخدم هان سين بشرة اليشم لتنشيط قفل الجينات الخاص به، حيث لم يتطلب منه فتح عينيه. من خلاله، يمكنه مسح المنطقة بأكملها وإعادة بناء المشهد بأكمله دون النظر. بدا الكركند العملاق مخمورا وهو يتحرك يسارا ويمينا ردا على ضوء الطاووس الأزرق. مع تضرر عدوها بشدة، وجد الطاووس فتحة لهجومه. كانت صدفة الكركند قوية بشكل لا يصدق. عندما اخترقها الطاووس بشدة، كان الضرر الوحيد الذي لحق به هو علامة خدش بيضاء. شاهد هان سين معركتهم بخوف. في حين أن الكركند قد يبدو أنه في وضع غير مؤاتٍ، فقد أثبتت قشرته أنه أكثر دفاع قوي له. الطاووس لم يستطيع أن يفعل أي شيء لإيذائه. واستمر الضوء الأزرق من يقع العيون عبر ريش الطاووس في جعل الكركند يصاب بالدوار. دون أن يتمكنوا من إلحاق الضرر، بدا أن كلاهما في حالة ثبات. ولكن مع ذلك، فقد جاء كلاهما إلى هنا من أجل بذور اللوتس. إذا كان بإمكان الطاووس أن يبقي الكركند مكبوتًا لفترة كافية حتى تنضج النبتة بالكامل، فيمكنه أن يمسك البذور بسرعة يحملها ويطير بعيدًا. في حين استمر الكركند بالتحرك كما لو كان أعمى. “ماذا علينا ان نفعل؟” سأل هان سين نفسه. “لا يوجد شيء يمكننا القيام به. الضوء الأزرق للطاووس يجعل الآخرين يشعرون بالدوار. حتى لو أغلقنا أعيننا واندفعنا إلى الداخل، فإن جفوننا ليست قوية بما يكفي لحجب الضوء تمامًا. وكيف من المفترض أن نقاتل مخلوقات خارقة بأعيننا مغلقة؟ سنطعن في الظلام “. أجابت الملكة. لم يستجب هان سين. فجأة شم رائحة شيء لطيف للغاية، ولاحظ أنها كانت قادمة من بذور اللوتس. بدأ اللوتس في إطلاق ضوء أحمر، وتسلل منها ضباب أحمر، يخفي المنطقة في ضباب أحمر. على الرغم من كونه مشؤوم، إلا أن رائحتها كانت رائعة وقوية بما يكفي لشمها من كل ركن من أركان الجزيرة. “البذور على وشك أن تنضج!” واصل هان سين مشاهدة القتال بين الطاووس والكركند، كان لا يزال لديه رغبة في الحصول على البذور قبل أن يتمكن أي شخص آخر. لم يستطع الانتظار حتى وقت ما بعد أن ينضجوا لأن الوحوش سيكونون عندهم، ويبتلعونهم جميعاً في قضم واحدة. مقارنةً بحجم الطاووس والكركند، لم تكن البذور كبيرة بما يكفي لتعلق في أسنانها.

بدا الثعلب الفضي وكأنه يريد القفز من أذرع هان سين في أي لحظة، وكانت رغبته المتحمسة لبذور اللوتس واضحة. ومع ذلك، عندما فتح عينيه لإلقاء نظرة، دفن رأسه بسرعة في صدر هان سين. كان الضوء الأزرق رادعًا شديدًا.
بينما كان هان سين يتساءل عما إذا كان يجب أن يندفع هناك أم لا، اجتاحه شعور سيء. جاء ضجيج من البحر.
“المزيد من المخلوقات الخارقة قادمة؟” تساءل هان شين في حيرة منزعجة. باستخدام حاسة السابعة، قام بمسح سريع للبحر.
ما رآه أخافه كثيراً. في جميع أنحاء الجزيرة، جاءت مجموعة واسعة من المخلوقات المختلفة، كلها مع رغبة للاستيلاء على بذور اللوتس لأنفسهم. كانت هناك أسماك عملاقة، جمبري عملاق، وحتى المحار الوحشي. كان هناك الكثير لم يستطيع هان سين وصفه حتى.
سارت مجموعة كبيرة من المخلوقات في طريقها إلى الداخل في اتجاه اللوتس.
“بحق الجحيم؟! ما هي بذور اللوتس هذه؟ الرائحة اللطيفة تجعلها تتجاهل وجود الثعلب الفضي. بغض النظر عن وجود المخلوقات الخارقة في الجزيرة، يبدو أنهم جميعًا عازمون على أخذ بذور اللوتس لأنفسهم.” لقد تفاجأ هان سين. كان من الصعب أن يلف رأسه حول أي نوع من المواد سيحرض في الواقع هذا الكم من المخلوقات العادية على حشد هذا النوع من الشجاعة المطلوبة لمواجهة المخلوقات الخارقة.
في السماء، ظهرت العديد من الطيور البحرية والمخلوقات الطائرة. بدون خوف، انقضوا على بذور اللوتس، متجاهلين وجود المخلوقات الخارقة التي كانت محاصرة في القتال.
ولكن عندما دخلوا المنطقة التي كان يغمرها ضوء الطاووس الأزرق، تحطموا جميعاً على الأرض. بدا الأمر كما لو أن المخلوقات العادية لم تستطع تحمل الضوء على الإطلاق.
وصل المزيد والمزيد من المخلوقات إلى التل، ليموتوا عند وصولهم الفوري. قتل البعض بسبب الضوء، وسقط آخرون ضحية للهجوم العنيف للكركند والطاووس. لم يمضي وقت طويل قبل أن يتجمع عدد كبير من الجثث لبناء تلة خاصة بهم، واحدة مصبوغة باللون الأحمر.
“دعنا نتراجع ؛ الأمر خطير للغاية هنا”، قالت الملكة
بينما بدأت تتراجع عن المشهد.
لاحظ هان سين التقدم السريع في نضج البذور ولم يرغب في التراجع خالي الوفاض. بعد التفكير في ما يجب القيام به لفترة من الوقت، مرر الثعلب الفضي إلى الملكة. “أخرجيه من هنا، سأذهب وأحاول من أجل البذور.”
لكن الثعلب الفضي قفز بعيدًا، ولم يرغب في المغادرة أيضًا. كان جسده غير قادر حتى على الوقوف مستقيما في الضوء، تقريبا مخمورا مثل سرطان البحر.
على الرغم من أن الضوء لم يمكن أن يتسبب في ضرر للثعلب الفضي، إلا أنه كان من الصعب عليه ممارسة القوة اللازمة للصعود، والحصول على البذور، والخروج.
وقال هان سين للثعلب الفضي: “اخرج من هنا. لا تقلق، سأعطيك بعض البذور بعد أن أجمعها”.
كان الثعلب الفضي إما لم يسمعه أو كان عنيدًا للغاية ليغادر. أراد انتزاع بذور اللوتس على الرغم من عجزه.
أمسك هان سين الثعلب الفضي وأجبره على العودة. كان يتصرف مثل أي مخلوق آخر تقريبًا، متخليًا عن كل ما في وسعه لأخذ بذور اللوتس.
كان الطاووس والكركند لا يزالان مختومين في صراع مضطرب مع بعضهما البعض. إذا حاول أي مخلوق آخر أن يصعد التل، فسيقتلون في خضم معركتهم. الفوز ببذور اللوتس سيكون أصعب جائزة.
فجأة، من داخل اللوتس، انفجر ضوء ساطع. كان أحمر، وانطلق في السماء، اتسع مثل تفتح زهرة هو نفسه. حُملت الرائحة اللطيفة عبر البحر بأكمله، وحثت المزيد من المخلوقات على القدوم والقتال من أجلها.
كانت اللوتس قد نضجت.
~~~~~~~~~~~~~
عنوان الفصل: السرقة.

بدا الثعلب الفضي وكأنه يريد القفز من أذرع هان سين في أي لحظة، وكانت رغبته المتحمسة لبذور اللوتس واضحة. ومع ذلك، عندما فتح عينيه لإلقاء نظرة، دفن رأسه بسرعة في صدر هان سين. كان الضوء الأزرق رادعًا شديدًا. بينما كان هان سين يتساءل عما إذا كان يجب أن يندفع هناك أم لا، اجتاحه شعور سيء. جاء ضجيج من البحر. “المزيد من المخلوقات الخارقة قادمة؟” تساءل هان شين في حيرة منزعجة. باستخدام حاسة السابعة، قام بمسح سريع للبحر. ما رآه أخافه كثيراً. في جميع أنحاء الجزيرة، جاءت مجموعة واسعة من المخلوقات المختلفة، كلها مع رغبة للاستيلاء على بذور اللوتس لأنفسهم. كانت هناك أسماك عملاقة، جمبري عملاق، وحتى المحار الوحشي. كان هناك الكثير لم يستطيع هان سين وصفه حتى. سارت مجموعة كبيرة من المخلوقات في طريقها إلى الداخل في اتجاه اللوتس. “بحق الجحيم؟! ما هي بذور اللوتس هذه؟ الرائحة اللطيفة تجعلها تتجاهل وجود الثعلب الفضي. بغض النظر عن وجود المخلوقات الخارقة في الجزيرة، يبدو أنهم جميعًا عازمون على أخذ بذور اللوتس لأنفسهم.” لقد تفاجأ هان سين. كان من الصعب أن يلف رأسه حول أي نوع من المواد سيحرض في الواقع هذا الكم من المخلوقات العادية على حشد هذا النوع من الشجاعة المطلوبة لمواجهة المخلوقات الخارقة. في السماء، ظهرت العديد من الطيور البحرية والمخلوقات الطائرة. بدون خوف، انقضوا على بذور اللوتس، متجاهلين وجود المخلوقات الخارقة التي كانت محاصرة في القتال. ولكن عندما دخلوا المنطقة التي كان يغمرها ضوء الطاووس الأزرق، تحطموا جميعاً على الأرض. بدا الأمر كما لو أن المخلوقات العادية لم تستطع تحمل الضوء على الإطلاق. وصل المزيد والمزيد من المخلوقات إلى التل، ليموتوا عند وصولهم الفوري. قتل البعض بسبب الضوء، وسقط آخرون ضحية للهجوم العنيف للكركند والطاووس. لم يمضي وقت طويل قبل أن يتجمع عدد كبير من الجثث لبناء تلة خاصة بهم، واحدة مصبوغة باللون الأحمر. “دعنا نتراجع ؛ الأمر خطير للغاية هنا”، قالت الملكة بينما بدأت تتراجع عن المشهد. لاحظ هان سين التقدم السريع في نضج البذور ولم يرغب في التراجع خالي الوفاض. بعد التفكير في ما يجب القيام به لفترة من الوقت، مرر الثعلب الفضي إلى الملكة. “أخرجيه من هنا، سأذهب وأحاول من أجل البذور.” لكن الثعلب الفضي قفز بعيدًا، ولم يرغب في المغادرة أيضًا. كان جسده غير قادر حتى على الوقوف مستقيما في الضوء، تقريبا مخمورا مثل سرطان البحر. على الرغم من أن الضوء لم يمكن أن يتسبب في ضرر للثعلب الفضي، إلا أنه كان من الصعب عليه ممارسة القوة اللازمة للصعود، والحصول على البذور، والخروج. وقال هان سين للثعلب الفضي: “اخرج من هنا. لا تقلق، سأعطيك بعض البذور بعد أن أجمعها”. كان الثعلب الفضي إما لم يسمعه أو كان عنيدًا للغاية ليغادر. أراد انتزاع بذور اللوتس على الرغم من عجزه. أمسك هان سين الثعلب الفضي وأجبره على العودة. كان يتصرف مثل أي مخلوق آخر تقريبًا، متخليًا عن كل ما في وسعه لأخذ بذور اللوتس. كان الطاووس والكركند لا يزالان مختومين في صراع مضطرب مع بعضهما البعض. إذا حاول أي مخلوق آخر أن يصعد التل، فسيقتلون في خضم معركتهم. الفوز ببذور اللوتس سيكون أصعب جائزة. فجأة، من داخل اللوتس، انفجر ضوء ساطع. كان أحمر، وانطلق في السماء، اتسع مثل تفتح زهرة هو نفسه. حُملت الرائحة اللطيفة عبر البحر بأكمله، وحثت المزيد من المخلوقات على القدوم والقتال من أجلها. كانت اللوتس قد نضجت. ~~~~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: السرقة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط