نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 615

615

615

615
لم يكن كف هان سين قوة اليين أو قوة اليانغ. إذا كان الأمر كذلك ، لكان قد هزّ حتى الموت بسبب قوة الكركند الرهيبة.
التفريغ الرئيسي!
لقد تعلم هان سين هذه المهارة لتفريغ القوة. لم يستخدم أي تقنيات لمكافحة الصدمة ، ولكنه استعار قوة الكركند بدلًا من ذلك للطيران بعشرات الأمتار عبر البحر.
كانت قوة الكركند قوية للغاية. على الرغم من أنه استوعب قدرًا كبيرًا من القوة التي أطلقها عليه ، إلا أنه لا زال كان يشعر كما لو أن أضلاعه وأعضائه قد تضررت. خرج دم من فمه ، يشبه الزهور الحمراء في البحر.
لكن مجرد سماع رنين الإشعار في رأسه جعله سعيدًا للغاية.
“المخلوق الخارق، طاووس العين الميتة قتل، روح الوحش أكتسبت. تناول لحمه للحصول على من0 لـ10 نقاط جينية خارقة”.
“””نعم تم كتابة تنازل لحمه””””
ولكن لم يكن الأن وقتا مناسبًا ليعجب هان سين بأفعاله ويحتفل باقتناء روح وحش خارقة. تمسك بالألم في صدره وسبح إلى الأعلى.
إذا وصل إلى السطح ، سيعيش.
على الرغم من أن الكركند كان ضخمًا ، إلا أنه كان مخلوقًا بحريًا. يمكن لهان سين الطيران ، لذلك إذا تمكن من الطيران جواً ، فلن يكون هناك أي شيء يمكن لكركند القيام به.
هان سين جعل الكركند غاضبًا. أمسك الوحش بجسم الطاووس الذي لا حياة فيه وأطلق نفسه نحو هان سين. في لحظة ، كاد أن يلحق به.
“الثعلب الفضي ، إذا لم تفعل أي شيء ، فسنموت على حد سواء هنا.” كان قلب هان سين يصرخ بانزعاج وهو يربت على رأس الثعلب الفضي لإظهار بعض القلق.
بدا الثعلب الفضي مرتبكًا. ولكن بعد ذلك ، خفق برق فضي في عينيه ، وقفز بعيدًا عن كتف هان سين. سبح بين سيده والكركند الهائج وأطلق العنان لضوء فضي مخيف.
في لحظة ، توسع الضوء الفضي وشق طريقه عبر المنطقة بأكملها مثل الشبكة.
“آه!” صرخ هان سين. لم يهاجم الثعلب الفضي الكركند فحسب ، بل هاجم هان سين أيضًا.
انتشر البرق الفضي عبر الماء ، وكأنه لم يهمه من هو الصديق أو العدو. وقف شعر هان سين بالصدمة ونضح المزيد من الدم من فمه.
الآن عرف هان سين لماذا لم يستخدم الثعلب الفضي برقه الفضي بالفعل. أول شيء سيقتله ليس الكركند ، بل هان سين نفسه.
تلقى الكركند صدمة من البرق ، الأمر الذي أثار غضبه أكثر. مع الغضب ، حول انتباهه لمهاجمة الثعلب الفضي.
ولكن قبل أن يتم الإمساك بها ، استدار المخلوق الفضي ليسبح بعيدًا وانطلق بسرعة. كانت سرعة سباحته أكبر من سرعة هان سين بكثير.
رؤية أن الكركند انجذب إلى الثعلب الفضي أعطى هان سين بعض الراحة ، لكنه قد أقلقه أيضًا. كان يخشى أنه إذا لحق به الكركند ، فإنه يمكن أن يقتل الثعلب الفضي.
كان الثعلب الفضي لا يزال صغيرًا ، لذلك لم يكن هناك أي احتمال أن تكون قوته أكبر من الكركند. البرق الفضي الذي ألقى به أوقف الكركند لبضع ثوان وجيزة. لم يكن تأثيره بنفس قوة الضوء الأزرق من الطاووس.

615 لم يكن كف هان سين قوة اليين أو قوة اليانغ. إذا كان الأمر كذلك ، لكان قد هزّ حتى الموت بسبب قوة الكركند الرهيبة. التفريغ الرئيسي! لقد تعلم هان سين هذه المهارة لتفريغ القوة. لم يستخدم أي تقنيات لمكافحة الصدمة ، ولكنه استعار قوة الكركند بدلًا من ذلك للطيران بعشرات الأمتار عبر البحر. كانت قوة الكركند قوية للغاية. على الرغم من أنه استوعب قدرًا كبيرًا من القوة التي أطلقها عليه ، إلا أنه لا زال كان يشعر كما لو أن أضلاعه وأعضائه قد تضررت. خرج دم من فمه ، يشبه الزهور الحمراء في البحر. لكن مجرد سماع رنين الإشعار في رأسه جعله سعيدًا للغاية. “المخلوق الخارق، طاووس العين الميتة قتل، روح الوحش أكتسبت. تناول لحمه للحصول على من0 لـ10 نقاط جينية خارقة”. “””نعم تم كتابة تنازل لحمه”””” ولكن لم يكن الأن وقتا مناسبًا ليعجب هان سين بأفعاله ويحتفل باقتناء روح وحش خارقة. تمسك بالألم في صدره وسبح إلى الأعلى. إذا وصل إلى السطح ، سيعيش. على الرغم من أن الكركند كان ضخمًا ، إلا أنه كان مخلوقًا بحريًا. يمكن لهان سين الطيران ، لذلك إذا تمكن من الطيران جواً ، فلن يكون هناك أي شيء يمكن لكركند القيام به. هان سين جعل الكركند غاضبًا. أمسك الوحش بجسم الطاووس الذي لا حياة فيه وأطلق نفسه نحو هان سين. في لحظة ، كاد أن يلحق به. “الثعلب الفضي ، إذا لم تفعل أي شيء ، فسنموت على حد سواء هنا.” كان قلب هان سين يصرخ بانزعاج وهو يربت على رأس الثعلب الفضي لإظهار بعض القلق. بدا الثعلب الفضي مرتبكًا. ولكن بعد ذلك ، خفق برق فضي في عينيه ، وقفز بعيدًا عن كتف هان سين. سبح بين سيده والكركند الهائج وأطلق العنان لضوء فضي مخيف. في لحظة ، توسع الضوء الفضي وشق طريقه عبر المنطقة بأكملها مثل الشبكة. “آه!” صرخ هان سين. لم يهاجم الثعلب الفضي الكركند فحسب ، بل هاجم هان سين أيضًا. انتشر البرق الفضي عبر الماء ، وكأنه لم يهمه من هو الصديق أو العدو. وقف شعر هان سين بالصدمة ونضح المزيد من الدم من فمه. الآن عرف هان سين لماذا لم يستخدم الثعلب الفضي برقه الفضي بالفعل. أول شيء سيقتله ليس الكركند ، بل هان سين نفسه. تلقى الكركند صدمة من البرق ، الأمر الذي أثار غضبه أكثر. مع الغضب ، حول انتباهه لمهاجمة الثعلب الفضي. ولكن قبل أن يتم الإمساك بها ، استدار المخلوق الفضي ليسبح بعيدًا وانطلق بسرعة. كانت سرعة سباحته أكبر من سرعة هان سين بكثير. رؤية أن الكركند انجذب إلى الثعلب الفضي أعطى هان سين بعض الراحة ، لكنه قد أقلقه أيضًا. كان يخشى أنه إذا لحق به الكركند ، فإنه يمكن أن يقتل الثعلب الفضي. كان الثعلب الفضي لا يزال صغيرًا ، لذلك لم يكن هناك أي احتمال أن تكون قوته أكبر من الكركند. البرق الفضي الذي ألقى به أوقف الكركند لبضع ثوان وجيزة. لم يكن تأثيره بنفس قوة الضوء الأزرق من الطاووس.

على الرغم من أن سرعة الثعلب كانت أكبر من سرعة هان سين ، إلا أنها لم تكن كافية للتفوق الكركند. في غمضة عين ، قفز المتتبع إلى الأمام ، كما لو كان قد إنتقل تقريبًا ، أمام الثعلب الفضي.
بوووم!
أطلِق البرق الفضي للثعلب الفضي مرة أخرى ، والذي رسم البحر مثل لوحة بعدد لا يحصى من الصواعق. صدم الكركند أمامه مباشرة.
في الوقت الذي صدم فيه وجعله غير متحرك ، تمكن الثعلب الفضي من التقدم مرة أخرى واكتساب مسافة من الكركند.
لم تكن قوة البرق كافية لإتلاف الكركند ، لكنها كانت كافية لصعقه لفترة وجيزة. والآن ، لقد لحق به بالفعل مرة أخرى.
كرر الثعلب الفضي خطوته السابقة لإطلاق البرق الفضي ، ولكن هذه المرة لم تكن شدته عالية تقريبًا. وبسبب هذا ، لم يذهل الكركند بنفس الفعالية تقريبًا.
عندما لحق الكركند بالثعلب الفضي للمرة الثالثة ، لم يستطع البرق أن يصدمه. بعد التفريغ الضعيف ، ظهر مخلب أرجواني يطير نحو الثعلب الفضي.
تهرب الثعلب الفضي بشجاعة إمساك المخالب الخاصة به ، لكنه لا زال قد عانى من لكمة قوية وتم إرساله في الماء. بجسمه الصغير ، لم يكن مختلفًا عن كرة مدفع محاطة بالفقاعات.
قام هان سين بعض أسنانه واستدعى ملك الدود الصخري الذهبي ودرعه الهائج. ألقى ملك الدود أمام الثعلب الفضي بينما سار الكركند للأمام لإنهائه.
بانغ!
بقي ملك الدود الصخري الذهبي ، الذي كان يرتدي درع الحيوان الأليف الهائج، لمدة ثلاث ثوانٍ فقط بعد أن وجد نفسه بين قوة تكسير ملخب الكركند. نظرًا لعدم قدرته على القتال ، تم قطعها إلى النصف وإلقاءها ، مما أدى إلى تدمير روح الوحش إلى الأبد.
ولكن مع الوقت الذي اشترته تضحيته ، تمكن الثعلب الفضي من شق طريقه بضع عشرات من الأمتار في محاولة للوصول إلى السطح.
هان سين سبح بأسرع ما يمكن أيضا. ربما كان بإمكانه استخدام ملك الدود الصخري الذهبي ودرع الحيوانات الأليفة لإنقاذ الثعلب الفضي هذه المرة ، ولكن الآن بعد أن ذهب ، لن تكون هناك فرصة ثانية.
إذا استدعى مواء بدون درع الحيوانات الأليفة الهائج ، فلن يكون قادرًا حتى على منع قوة إصابة أو مخلب سرطان البحر المهدد. على الأرجح لن يشتري حتى جزء من الثانية للثعلب الفضي.
“مسكيني ملك الدود الذهبي ودرع الحيوانات الأليفة الخارق! لقد كنتط معي لفترة طويلة ، نجوتم من العديد من المعارك. لا أستطيع أن أصدق أنكم قتلتم من قبل هذا الكركند اللعين. لا تقلقوا، سأنتقم لموتكم ذات يوم ، سوف أذبح هذا الكركند وأطبخه في وليمة كبيرة على شرفكم. سأترك البعض على قبركما أيضًا! ” كان هان سين غاضبًا كما كان مستاءً ، لذا حاول أن يواسي نفسه.
ومع ذلك ، كانت لا تزال هناك فرصة للهروب. ولكن الآن لقد لحق الكركند بالثعلب الفضي مرة أخرى. لم يكن هان سين متأكدًا مما إذا كان برق الثعلب الفضي هو الذي اجتذب الكركند، أو إذا كان يريد فقط اصطياد مخلوق خارق آخر بدلاً من إنسان.
رؤية الكركند مباشرة في أعقاب الثعلب الفضي جعل هان سين يقلق مرة أخرى. حتى لو حاول المساعدة ، فإن أي جهود قام بها ستكون غير مجدية. لم يكن هناك أي شيء يمكنه القيام به ، كما لم يكن هناك أي شيء يمكنه استخدامه لصد الكركند لفترة قصيرة.
فجأة ، أومض الثعلب الفضي بضوء فضي مرة أخرى. حتى أنه كان هناك برق يتعرّج من خلال فراءه. بدا الأمر كما لو أن صاعقة قوية للغاية كانت تطبخ داخل جسده.
كان الكركند مباشرةً أمام الثعلب الفضي مرة أخرى ، ورفعت مخلبه كما لو كان جاهز لقطع ضحية أخرى إلى النصف.
بووووم!
اندلع البرق الفضي من الثعلب الفضي مثل وابل من الصواريخ. تسارع جسمه الصغير بقوة الهجوم الهائلة، وتم إرساله منطلقا من البحر ، وحرر نفسه من عدوان الكركند. تم إرساله ستمائة متر بالكامل

“بحق الجحيم!” تجمد هان سين ، لم يتوقع أن يمتلك الثعلب الفضي تلك القدرة. ولكن الآن بعد أن ذهب الثعلب الفضي ، جعل هان سين هدف الكركند مرة أخرى. لم يقل هان سين أي شيء أكثر من ذلك وركز بدلاً من ذلك على محاولة إنقاذ نفسه بالسباحة بأسرع ما يمكن. لحسن الحظ ، كان الثعلب الفضي قد سحب الكركند بالفعل على مسافة جيدة ، مما منحه بداية جيدة. “ما هذا؟ إذا كنت أعلم أنه يخطط لذلك ، كنت سأذهب في وقت أبكر بكثير!” ضرب قلب هان سين ، مع القدرة على الفرار من أجل حياته فقظ. لقد صلى أنه سيكون قادراً على الهروب من البحر قبل لحاق الكركند. تمنى هان سين أن يتمكن من تنمية بضعة أذرع وأرجل إضافية حتى يتمكن من السباحة بسرعة أكبر. مع الكركند يسبح بضع عشرات من الأمتار كل ثانية ، كان الأمر مثل إمتلاكه القدرة على الانتقال الفوري. جعل هان سين مر. “هيا ، فقط أسرع قليلاً وسأخرج من هنا.” رأى هان سين الضوء فوق ينمو أكثر إشراقا وأكثر إشراقا. ولكن كما فعل ، كان الكركند يقترب أكثر فأكثر. ما زالت إمكانية وصول الكركند إليه قبل أن يتمكن من الفرار حقيقية للغاية. ~~~~~~~~~~~ عنوان الفصل: الهروب. فصول اليوم أرجوا أنها أعجبتكم، إذا أول مخلوق خارق سقط، سيبدء معهم قريبا اذا.. المهم أراكم غدا إن شاء الله إستمتعوا~~~~~~

“بحق الجحيم!” تجمد هان سين ، لم يتوقع أن يمتلك الثعلب الفضي تلك القدرة. ولكن الآن بعد أن ذهب الثعلب الفضي ، جعل هان سين هدف الكركند مرة أخرى.
لم يقل هان سين أي شيء أكثر من ذلك وركز بدلاً من ذلك على محاولة إنقاذ نفسه بالسباحة بأسرع ما يمكن. لحسن الحظ ، كان الثعلب الفضي قد سحب الكركند بالفعل على مسافة جيدة ، مما منحه بداية جيدة.
“ما هذا؟ إذا كنت أعلم أنه يخطط لذلك ، كنت سأذهب في وقت أبكر بكثير!” ضرب قلب هان سين ، مع القدرة على الفرار من أجل حياته فقظ. لقد صلى أنه سيكون قادراً على الهروب من البحر قبل لحاق الكركند.
تمنى هان سين أن يتمكن من تنمية بضعة أذرع وأرجل إضافية حتى يتمكن من السباحة بسرعة أكبر. مع الكركند يسبح بضع عشرات من الأمتار كل ثانية ، كان الأمر مثل إمتلاكه القدرة على الانتقال الفوري. جعل هان سين مر.
“هيا ، فقط أسرع قليلاً وسأخرج من هنا.” رأى هان سين الضوء فوق ينمو أكثر إشراقا وأكثر إشراقا. ولكن كما فعل ، كان الكركند يقترب أكثر فأكثر. ما زالت إمكانية وصول الكركند إليه قبل أن يتمكن من الفرار حقيقية للغاية.
~~~~~~~~~~~
عنوان الفصل: الهروب.
فصول اليوم أرجوا أنها أعجبتكم، إذا أول مخلوق خارق سقط، سيبدء معهم قريبا اذا..
المهم أراكم غدا إن شاء الله
إستمتعوا~~~~~~

615 لم يكن كف هان سين قوة اليين أو قوة اليانغ. إذا كان الأمر كذلك ، لكان قد هزّ حتى الموت بسبب قوة الكركند الرهيبة. التفريغ الرئيسي! لقد تعلم هان سين هذه المهارة لتفريغ القوة. لم يستخدم أي تقنيات لمكافحة الصدمة ، ولكنه استعار قوة الكركند بدلًا من ذلك للطيران بعشرات الأمتار عبر البحر. كانت قوة الكركند قوية للغاية. على الرغم من أنه استوعب قدرًا كبيرًا من القوة التي أطلقها عليه ، إلا أنه لا زال كان يشعر كما لو أن أضلاعه وأعضائه قد تضررت. خرج دم من فمه ، يشبه الزهور الحمراء في البحر. لكن مجرد سماع رنين الإشعار في رأسه جعله سعيدًا للغاية. “المخلوق الخارق، طاووس العين الميتة قتل، روح الوحش أكتسبت. تناول لحمه للحصول على من0 لـ10 نقاط جينية خارقة”. “””نعم تم كتابة تنازل لحمه”””” ولكن لم يكن الأن وقتا مناسبًا ليعجب هان سين بأفعاله ويحتفل باقتناء روح وحش خارقة. تمسك بالألم في صدره وسبح إلى الأعلى. إذا وصل إلى السطح ، سيعيش. على الرغم من أن الكركند كان ضخمًا ، إلا أنه كان مخلوقًا بحريًا. يمكن لهان سين الطيران ، لذلك إذا تمكن من الطيران جواً ، فلن يكون هناك أي شيء يمكن لكركند القيام به. هان سين جعل الكركند غاضبًا. أمسك الوحش بجسم الطاووس الذي لا حياة فيه وأطلق نفسه نحو هان سين. في لحظة ، كاد أن يلحق به. “الثعلب الفضي ، إذا لم تفعل أي شيء ، فسنموت على حد سواء هنا.” كان قلب هان سين يصرخ بانزعاج وهو يربت على رأس الثعلب الفضي لإظهار بعض القلق. بدا الثعلب الفضي مرتبكًا. ولكن بعد ذلك ، خفق برق فضي في عينيه ، وقفز بعيدًا عن كتف هان سين. سبح بين سيده والكركند الهائج وأطلق العنان لضوء فضي مخيف. في لحظة ، توسع الضوء الفضي وشق طريقه عبر المنطقة بأكملها مثل الشبكة. “آه!” صرخ هان سين. لم يهاجم الثعلب الفضي الكركند فحسب ، بل هاجم هان سين أيضًا. انتشر البرق الفضي عبر الماء ، وكأنه لم يهمه من هو الصديق أو العدو. وقف شعر هان سين بالصدمة ونضح المزيد من الدم من فمه. الآن عرف هان سين لماذا لم يستخدم الثعلب الفضي برقه الفضي بالفعل. أول شيء سيقتله ليس الكركند ، بل هان سين نفسه. تلقى الكركند صدمة من البرق ، الأمر الذي أثار غضبه أكثر. مع الغضب ، حول انتباهه لمهاجمة الثعلب الفضي. ولكن قبل أن يتم الإمساك بها ، استدار المخلوق الفضي ليسبح بعيدًا وانطلق بسرعة. كانت سرعة سباحته أكبر من سرعة هان سين بكثير. رؤية أن الكركند انجذب إلى الثعلب الفضي أعطى هان سين بعض الراحة ، لكنه قد أقلقه أيضًا. كان يخشى أنه إذا لحق به الكركند ، فإنه يمكن أن يقتل الثعلب الفضي. كان الثعلب الفضي لا يزال صغيرًا ، لذلك لم يكن هناك أي احتمال أن تكون قوته أكبر من الكركند. البرق الفضي الذي ألقى به أوقف الكركند لبضع ثوان وجيزة. لم يكن تأثيره بنفس قوة الضوء الأزرق من الطاووس.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط