نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 616

616

616

.
616
كان الكركند خلف هان سين مباشرة ، حيث كانت الكماشة تصرخ من أجل دمه.
عرف هان سين أنه لم يعد بإمكانه المراوغة ، لأنه لم يكن يستطيع تحمل التضحية بالقيادة التي اكتسبها. إذا لم يستطع التمسك بها ، سيكون ميتًا قبل أن يصل إلى السطح.
أمسك صدره بينما كان دمه يغلي في توتر. كان هان سين يرتدي درع الملكة الجنية فقط ، وكان يعلم أنه لا يستطيع المخاطرة بالتعرض للضرب.
استدعى هان سين طائر الأجنحة الأربعة خاصته ذو المترين.
كاتشا!
تم سحق طائر الرعد ذو الدم المقدس رباعي الأجنحة إلى قطع من قبل كماشة الكركند. استخدم هان سين هذه الفرصه للوصول إلى السطح ، واستدعى جناحيه ، وحلق في السماء.
طار 40 مترا ،لقد سمع فجأة صوت رش عزيم. قفز الكركند العملاق من البحر وكان الآن يحلق في الهواء في محاولة أخيرة للإمساك بهان سين.
لم تكن سرعة أجنحة الدم المقدس الهائجة أسرع من الكركند المحمول جواً ، وكان من المؤكد أنه سيلحق بهان سين أثناء طيرانه.
لذلك ، اندلعت ساقي هان سين بقوة لا تصدق. اقترض قوة الهواء واندفع مترين إلى الجانب. لقد أخطئته الكماشة بشعرة.
بوووم!
تراجع الكركند إلى أسفل ، مما تسبب في موجة تسونامي مثل سقوط نيزك في البحر.

“ما الذي يحدث هنا؟” نظرت الملكة إلى هان سين بتعبير حائر. بعد أن شمت الرائحة اللطيفة ، تم تنشيط الGO السماوي في جسدها. حيث بدا وكأنه يمتص العطر. شعرت الملكة بشعور لا يصدق. لم تخمن قط أن هناك رائحة يمكن أن تفعل الـGO السماوي. لو أنها لم تكن تختبرها في تلك اللحظة ، حتى لو أخبرها الآخرون ، لما صدقتهم الشيء الأكثر رعباً في هذه الرائحة ، مع ذلك ، هو كيف بدا أنها كانت تحسن الـGO السماوي. لقد مر وقت طويل منذ أن أحرزت تقدمًا في القدرة ، لكنها فعلت الآن ، بشكل سلبي تمامًا. على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما يجري ، إلا أنها لم تدع هذه الفرصة تمر بها. جلست بسرعة إلى جانب هان سين وبدأت في امتصاص أكبر قدر ممكن من الرائحة ، لتذهب بها إلى أبعد الحدود. استمر الضوء الأرجواني في جسدها في التوهج ، لامتصاص العطر الذي كان موجودًا في كل مكان. في نهاية المطاف ، بدا أن ضوءها البنفسجي كان به رائحع جيدخ. الطريقة التي قدمت بها الملكة نفسها غالبًا ما جعلتها تبدو باردة ، لكنها أصبحت الآن أجمل للنظر. كانت تشبه الجنية ، ناقص كل اللمعان. بدت مذهلة ، مثل شخص لا يمكن لأحد أن يجرؤ على الحلم بإيذاءه. لا بد أن جذور اللوتس كانت مفيدة للغاية للنساء ، لقد كان لديهم سمة باردة إلى حد ما. على الرغم من أن الرجال استفادوا منها، إلا أن النساء سيستفيدون أكثر. من المؤكد أن جذور اللوتس لم تكن شيئًا عاديًا. كانت خصائصهم الطبية قوية بشكل لا يصدق. قام هان سين بامتصاصهم من خلال سوترا دونغ شوان ، وساعدوه على تدريب بقدر كبير. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: عطر

دون تردد ، واصل هان سين التحليق أعلى وأعلى. سبح الكركند لفترة من الوقت ، ونظر له ، ولكن بعد أن أدرك أنه لم يعد قادرًا على القبض على الدخيل ، أمسك بجسم الطاووس وعاد إلى أعماق البحار.
رفرفت الملكة جناحيها مع الثعلب الفضي في ذراعيها. لم يبدو أن الثعلب الفضي كان في حالة جيدة، وبدا ضعيفا بشكل لا يصدق. عندما عاد هان سين إليهم ، قفز على كتفه وبقي هناك ، غير متحرك.
فتح هان سين فمه وسعل الدم. تضررت أعضائه بشدة ، وكان يخشى أن يستغرقه الأمر وقتًا طويلاً للتعافي بعد ذلك.
“اذهب.” لقد عض هان سين أسنانه وهو يمسك بصدره ، والذي قصف بألم لا يطاق. غادر المنطقة مع الملكة وعندما نجوا ، استدعت الحوت حتى يتمكن هان سين من الاستلقاء والراحة.
إستلقى هان سين على ظهر الحوت الكبير. قام الثعلب الفضي بحفر رأسه في أحضان هان سين. لم يكن يعرف ما كان يفعله في البداية ، ولكن لم يمضي وقت طويل قبل أن يسحب الثعلب الفضي جذور اللوتس خاصته. على الفور ، بدأ الثعلب الفضي بمضغ واحد.
“الثعلب الفضي ، أنت بلا قلب. لقد أصبت بجروح خطيرة ، ومع ذلك تسرقني لا رحمة.” أصيب هان سين بالإحباط ولكنه لم يستطع أن يحشد القوة ليصيح في الثعلب الفضي.
في الثانية التالية ، تم تجميد هان سين. بعد أن مضغ الثعلب الفضي جذور اللوتس ، لم يبتلعها لنفسه. بدلا من ذلك ، أطعمه لهان سين.
فوجئ هان سين برؤيته لا يأكلها لنفسه. كان يطعم هان سين ، وقد أثر عليه بعمق.
لكنه شعر بعدم الارتياح لتناول الطعام الذي كان قد مضغه حيوانه الأليف. لقد فكر في رفضه تقريبا، لكن جذر اللوتس قد تم طحنه في عصير وقطره في فم هان سين.
عرف هان سين أنه خاطر بحياته لاستعادة جذور اللوتس ، لذلك اعتقد أنه سيكون مضيعة أن يبصقها. دون أن يفكر في الأمر كثيرا ، قبل كل شيء.
بعد تناولها، شعر بهالة منعشة ومتجددة تنبثق من عمق جسده. كان الألم المحترق في صدره يشعر بتحسن وإرتاح قلبه النابض.
أدار هان سين بسرعة سوترا دونغ شوان. لقد امتص هذه القوة الجديدة المنعشة. كانت بشرة اليشم الخاصة به محدودة بمستوى لياقته ، مما يعني أنه لم يمكنه سوى فتح المستوى الأول. فتح الثاني سيكون مستحيلاً خلال الفترة التي قضاها في معبد الإله الثاني. لهذا السبب ، كان في الآونة الأخيرة أكثر تركيزًا على تحسين سوترا دونغ شوان ، على عكس بشرة اليشم.
كان لدى سوترا دونغ شوان تأثير مذهل أثناء تنفسك ، حيث كان ميتوبلازم الخلايا يعمل بشكل أسرع. الآن ، تم تجديد الأجزاء التالفة من جسده ، واستبدلت الخلايا الوليدية الخلايا القديمة المتضررة. لقد مكنته من الشفاء من جروحه بشكل أسرع.
يجب أن يكون للهواء المنعش قوة فعالة حقًا. وإلا ، لن يكون بإمكان سوترا دونغ شوان شفائه بهذا الشكل الجيد.
تم امتصاص كل جزء من مشاعره الجديدة والمنتعشة من قبل سوترا دونغ شوان وبدا جسده الآن أبيض وحريري. كانت رائحته مثل مولود اجديد. رائحة طيبة.
بقي الثعلب الفضي بجوار هان سين ، يشم رائحة سيده الجديدة المنعش. يبدو وكأنه يتمتع بها.
لاحظت الملكة جذور اللوتس وعرفت على الفور من أين أتوا. لكن عند رؤية إطعام الثعلب الفضي لها لهان سين جعلها تراقبه بفضول أكبر.
في وقت سابق ، أصيب هان سين بجروح بالغة. بدا وجهه مريضا وبشرته شاحبة. ولكن الآن ، لم يمضي وقت طويل ، كان وجهه يبدو أفضل. عاد لون بشرته وبدا جلده يشع. كان ناعمًا أيضًا.
“وجهك أبيض ، لكنه يبدو أحمر قليلاً. إنه مميز لحد ما.” عند رؤية هان سين ، لم تستطع الملكة إلا أن تقول شيئًا غريبا. عندما نظرت إلى هان سين ، اعتقدت أن هذه الصورة الجديدة ناسبته.
كان وجه هان سين صلب إلى حد ما وكان هيكله حادًا. غالبًا ما جعله يبدو غاضلا ، حتى عندما لم يكن كذلك. ولكن مع هذا الجلد الناعم الجديد ، صوره في ضوء مختلف. أعطاه شعورا مختلفا.
شعرت الملكة بالغيرة قليلاً فقط لأنها لم تكن شخصًا يهتم كثيرًا بمظهرها.
“هذا يجب أن يكون تأثير فن الجين المفرط. أم هو تأثير جذر اللوتس؟” ظنت الملكة لنفسها.
فجأة ، دغدغ عطر لطيف أنف الملكة. جعلها تشعر كما لو أنها قد أكلت فاكهة الحياة. فتحت المسامات في جميع أنحاء جسدها.

“ما الذي يحدث هنا؟” نظرت الملكة إلى هان سين بتعبير حائر. بعد أن شمت الرائحة اللطيفة ، تم تنشيط الGO السماوي في جسدها. حيث بدا وكأنه يمتص العطر.
شعرت الملكة بشعور لا يصدق. لم تخمن قط أن هناك رائحة يمكن أن تفعل الـGO السماوي.
لو أنها لم تكن تختبرها في تلك اللحظة ، حتى لو أخبرها الآخرون ، لما صدقتهم
الشيء الأكثر رعباً في هذه الرائحة ، مع ذلك ، هو كيف بدا أنها كانت تحسن الـGO السماوي. لقد مر وقت طويل منذ أن أحرزت تقدمًا في القدرة ، لكنها فعلت الآن ، بشكل سلبي تمامًا.
على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما يجري ، إلا أنها لم تدع هذه الفرصة تمر بها. جلست بسرعة إلى جانب هان سين وبدأت في امتصاص أكبر قدر ممكن من الرائحة ، لتذهب بها إلى أبعد الحدود.
استمر الضوء الأرجواني في جسدها في التوهج ، لامتصاص العطر الذي كان موجودًا في كل مكان. في نهاية المطاف ، بدا أن ضوءها البنفسجي كان به رائحع جيدخ.
الطريقة التي قدمت بها الملكة نفسها غالبًا ما جعلتها تبدو باردة ، لكنها أصبحت الآن أجمل للنظر. كانت تشبه الجنية ، ناقص كل اللمعان. بدت مذهلة ، مثل شخص لا يمكن لأحد أن يجرؤ على الحلم بإيذاءه.
لا بد أن جذور اللوتس كانت مفيدة للغاية للنساء ، لقد كان لديهم سمة باردة إلى حد ما. على الرغم من أن الرجال استفادوا منها، إلا أن النساء سيستفيدون أكثر.
من المؤكد أن جذور اللوتس لم تكن شيئًا عاديًا. كانت خصائصهم الطبية قوية بشكل لا يصدق. قام هان سين بامتصاصهم من خلال سوترا دونغ شوان ، وساعدوه على تدريب بقدر كبير.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: عطر

دون تردد ، واصل هان سين التحليق أعلى وأعلى. سبح الكركند لفترة من الوقت ، ونظر له ، ولكن بعد أن أدرك أنه لم يعد قادرًا على القبض على الدخيل ، أمسك بجسم الطاووس وعاد إلى أعماق البحار. رفرفت الملكة جناحيها مع الثعلب الفضي في ذراعيها. لم يبدو أن الثعلب الفضي كان في حالة جيدة، وبدا ضعيفا بشكل لا يصدق. عندما عاد هان سين إليهم ، قفز على كتفه وبقي هناك ، غير متحرك. فتح هان سين فمه وسعل الدم. تضررت أعضائه بشدة ، وكان يخشى أن يستغرقه الأمر وقتًا طويلاً للتعافي بعد ذلك. “اذهب.” لقد عض هان سين أسنانه وهو يمسك بصدره ، والذي قصف بألم لا يطاق. غادر المنطقة مع الملكة وعندما نجوا ، استدعت الحوت حتى يتمكن هان سين من الاستلقاء والراحة. إستلقى هان سين على ظهر الحوت الكبير. قام الثعلب الفضي بحفر رأسه في أحضان هان سين. لم يكن يعرف ما كان يفعله في البداية ، ولكن لم يمضي وقت طويل قبل أن يسحب الثعلب الفضي جذور اللوتس خاصته. على الفور ، بدأ الثعلب الفضي بمضغ واحد. “الثعلب الفضي ، أنت بلا قلب. لقد أصبت بجروح خطيرة ، ومع ذلك تسرقني لا رحمة.” أصيب هان سين بالإحباط ولكنه لم يستطع أن يحشد القوة ليصيح في الثعلب الفضي. في الثانية التالية ، تم تجميد هان سين. بعد أن مضغ الثعلب الفضي جذور اللوتس ، لم يبتلعها لنفسه. بدلا من ذلك ، أطعمه لهان سين. فوجئ هان سين برؤيته لا يأكلها لنفسه. كان يطعم هان سين ، وقد أثر عليه بعمق. لكنه شعر بعدم الارتياح لتناول الطعام الذي كان قد مضغه حيوانه الأليف. لقد فكر في رفضه تقريبا، لكن جذر اللوتس قد تم طحنه في عصير وقطره في فم هان سين. عرف هان سين أنه خاطر بحياته لاستعادة جذور اللوتس ، لذلك اعتقد أنه سيكون مضيعة أن يبصقها. دون أن يفكر في الأمر كثيرا ، قبل كل شيء. بعد تناولها، شعر بهالة منعشة ومتجددة تنبثق من عمق جسده. كان الألم المحترق في صدره يشعر بتحسن وإرتاح قلبه النابض. أدار هان سين بسرعة سوترا دونغ شوان. لقد امتص هذه القوة الجديدة المنعشة. كانت بشرة اليشم الخاصة به محدودة بمستوى لياقته ، مما يعني أنه لم يمكنه سوى فتح المستوى الأول. فتح الثاني سيكون مستحيلاً خلال الفترة التي قضاها في معبد الإله الثاني. لهذا السبب ، كان في الآونة الأخيرة أكثر تركيزًا على تحسين سوترا دونغ شوان ، على عكس بشرة اليشم. كان لدى سوترا دونغ شوان تأثير مذهل أثناء تنفسك ، حيث كان ميتوبلازم الخلايا يعمل بشكل أسرع. الآن ، تم تجديد الأجزاء التالفة من جسده ، واستبدلت الخلايا الوليدية الخلايا القديمة المتضررة. لقد مكنته من الشفاء من جروحه بشكل أسرع. يجب أن يكون للهواء المنعش قوة فعالة حقًا. وإلا ، لن يكون بإمكان سوترا دونغ شوان شفائه بهذا الشكل الجيد. تم امتصاص كل جزء من مشاعره الجديدة والمنتعشة من قبل سوترا دونغ شوان وبدا جسده الآن أبيض وحريري. كانت رائحته مثل مولود اجديد. رائحة طيبة. بقي الثعلب الفضي بجوار هان سين ، يشم رائحة سيده الجديدة المنعش. يبدو وكأنه يتمتع بها. لاحظت الملكة جذور اللوتس وعرفت على الفور من أين أتوا. لكن عند رؤية إطعام الثعلب الفضي لها لهان سين جعلها تراقبه بفضول أكبر. في وقت سابق ، أصيب هان سين بجروح بالغة. بدا وجهه مريضا وبشرته شاحبة. ولكن الآن ، لم يمضي وقت طويل ، كان وجهه يبدو أفضل. عاد لون بشرته وبدا جلده يشع. كان ناعمًا أيضًا. “وجهك أبيض ، لكنه يبدو أحمر قليلاً. إنه مميز لحد ما.” عند رؤية هان سين ، لم تستطع الملكة إلا أن تقول شيئًا غريبا. عندما نظرت إلى هان سين ، اعتقدت أن هذه الصورة الجديدة ناسبته. كان وجه هان سين صلب إلى حد ما وكان هيكله حادًا. غالبًا ما جعله يبدو غاضلا ، حتى عندما لم يكن كذلك. ولكن مع هذا الجلد الناعم الجديد ، صوره في ضوء مختلف. أعطاه شعورا مختلفا. شعرت الملكة بالغيرة قليلاً فقط لأنها لم تكن شخصًا يهتم كثيرًا بمظهرها. “هذا يجب أن يكون تأثير فن الجين المفرط. أم هو تأثير جذر اللوتس؟” ظنت الملكة لنفسها. فجأة ، دغدغ عطر لطيف أنف الملكة. جعلها تشعر كما لو أنها قد أكلت فاكهة الحياة. فتحت المسامات في جميع أنحاء جسدها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط