نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 618

618

618

618
بينما كانت الملكة تنظر بعيدًا ، استدعى هان سين روح وحش طاووس العين المميتة.
ظهر طائر يشبه الطاووس أمام هان سين ، يرفرف بجناحيه. كان طوله حوالي القدمين.
بالنظر عن قرب ، أدرك أنه لم يكن مخلوقًا حيًا ، ولكنه نشاب معدني أزرق اللون. تم تشكيله ليشبه الطاووس ، بجناحيه يؤلفان جناحي السلاح. مع وجود الجسم كجسمه، كان فم الطاووس حيث تم وضع أطراف الأسهم ، وكان الجزء العلوي من الرأس نفسه هو خط البصر الذي سيستخدمه المطلق. كانت قطعة جميلة من المعدات.
كانت السلسلة المرنة للنشاب غير عادية ، ومع ذلك. كانت مثل شعاع من الضوء الشفاف ، مثبت بين نهايات الأجنحة. كان بإمكان هان سين أن يأمر بوضع الأسهم وجذبها بعقله ، وكان عليه فقط أن يسحب الزناد ليطلقها.
نظر هان سين داخل الجعبة المصاحبة له ورأى أن هناك مساحة كافية لتخزين ثمانية أسهم. كان هذا عددا جيدًا ، خاصة بالنسبة لسلاح يمكن استخدامه بكفاءة مثل المسدس.
إذ استخدم أسهم أرواح الوحوش ، فسيكون لديه إمدادات لا حصر لها من الذخيرة أيضًا – بشرط عدم كسر الأسهم.
فحص هان سين نشال الطاووس بفك مفتوح. كان سلاحًا رائعًا في حوزته ، ولكن بدون الأسهم المناسبة ، لم يكن أكثر من مجرد عصا قوية للضرب الأشياء على رؤوسها بها.
“هذا رائع ، ولكن كان يمكنك على الأقل أن تزودني ببعض الأسهم. حتى أنك لم تعطني واحد. والآن علي أن أجد بعضًا بنفسي؟” لم يعرف هان سين ما إذا كان يجب أن يكون سعيدًا أو حزينًا الآن.
كان نشاب الطاووس يبدو قويًا بشكل لا يصدق ، ولكن إدراكه البصري كان كل ما يمكنه استخدامه للتعرف عليه. لم يكن لديه طريقة لإختباره بشكل صحيح.
“أعتقد أنه لا يهم. سأقوم بصنع عدد قليل من الأسهم الفولاذية له وأفكر في الحصول على أسهم أرواح الوحوش إلى أبعد من ذلك.” قام هان سين بإبعاد النشاب ، مدركًا أن استخدامه لن يكون بسيطًا كما كان يأمل. ومع ذلك ، حتى بدون الأسهم المتطورة التي من الأفضل استخدامها ، يجب أن يكون قويا جدًا.

لكن صقور السماء عاشت على قمم جبل عمود السماء. كان هناك العديد من المخلوقات الأخرى هناك، مما سيجعل رحلة صعبة إلى القمة. الشخص الذي قدم له هذه المعلومات تعلم فقط ما يعرفه من صقر سماء سقط من على سفح الجبل. لم يتسلق الجبل بنفسه ، لذلك كانت معلوماتت سطحية في أحسن الأحوال. “مع الثعلب الفضي هنا ، لا ينبغي أن أجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى القمة – بشرط عدم وجود مخلوقات خارقة هناك” ، قال هان سين لنفسه. كان هان سين يريد حقًا صقور السماء هذه الآن ، وحتى إذا لم يسقطوا روح وحش دم مقدس ، بأجسادهم الصغيرة ، يمكن لهان سين زيادة حصته الجينية المقدسة بمقدار جيد في فترة زمنية قصيرة. أجرى هان سين مزيدًا من البحث حول جبل عمود السماء ، حتى يكون مستعدًا قدر الإمكان. بعد البحث لفترة من الوقت ، كان هان سين يحمع حاجبيه. أفاد الناس مؤخرًا عن رؤية وحش غريب هناك ، يركب سحابة حمراء حول جبل عمود السماء. انطلاقا من التقارير ، أشارت جميع العلامات إلى أنه مخلوق خارق آخر. رينغ! رينغ! بينما كان ينهي جلسة المتصفح ، رنّ الكوملينك خاصته. كان المتصل تشو تينغ. لقد طلب رقم هاتفه منذ فترة ، ولكن هذه كانت المرة الأولى التي يتصل بها تساءل هان سين عما يريده في هذا الوقت. “يا رئيس ، هذا ليس جيدا!” قال تشو تينغ على عجل. “ما الذي ليس جيدًا؟” عبس هان سين. “جزيرة غموض. هناك جزيرة غموض في حقل الجليد. أين أنت؟ ارجع! إذا لم تفعل ، سيسعى الآخرون للمطالبة بالأفضلية!” بدا وجه تشو تينغ مذعورا. تم تجميد هان سين قليلاً ، وهو يعرف لماذا كان تشو تينغ في عجلة هكذا. كانت جزيرة الغموض هنا مختلفة عن تلك الموجودة في معبد الإله الأول. لا بد أن يكون لجزيرة الغموض ملاذ من الدرجة الملكية عليها. إذا حدث ذلك ، فإن احتمال وجود شيء جيد هناك سيكون مرتفع للغاية. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: جزيرة الغموض تظهر مرة أخرى. أسف جميعا فصول اليوم فقط، لكن لا تقلقوا، سأطلق الفصول الناقصة من اليوم ما فصول الغد، وسأطلقها باكرا، حقا، أي سأترجم فصول هذه الرواية قبل فصول لورد الغوامض. أما بخصوص الفصول ال10 التي لم أطلقها بعد منا قلت سأطلقها بعد إنهاء المجلد الأول لرواية لورد الغوامض. المهم ذلك كل شيئ، أراكم غدا إن شاء الله إستمتعوا~~~~~~

كان النشاب مختلفًا تمامًا عن القوس التقليدي. تنبع قوة السلاح الأخير من الإنسان الذي يستخدمه. كان النشاب تلقائي ، وجاءت القوة والكفاءة المستمدة من الأسلحة من الأسهم التي تم استخدامها وحرفية الأسلحة نفسها.
استمروا في الإبحار لمدة عشرة أيام أخرى قبل أن يلاحظ هان سين الأرض. لم يكن مجرد قطعة أرض أيضا. كان ملاذً بشرياً يعمل على الساحل.
حرص هان سين ، لدى وصوله ، على الانتقال فورا إلى التحالف. كان قد رحل لبعض الوقت ، بعد مغامرته السيئة مع النمر الأبيض. كان يخشى أن تصبح جي يانران قلقة للغاية بشأن سلامته ومكان وجوده ، لذلك تأكد من تسجيل الوصول إليها. أراد أن يريحها ويصنع بعض الأسهم لقوسه الجديد.
كانتجي يانران قلقة عليه حقا. عندما رآته يعود ، فوجئت بشكل مبهج وبذلت قصارى جهدها للتغلب على مدى استيائها.
قام هان سين بتهدئتها لبعض الوقت ، وأصبح مزاجها أكثر إشراقًا.
كانت جي ينران مستاءة ليس لأنه رحل لفترة طويلة ، ولكن لأنها لم تكن تعرف ما إذا كان بخير أم لا.
عندما كان هان سين يرقد على سريره في تلك الليلة ، قرر تسجيل الدخول إلى المجتمع الافتراضي. زار الجيش لإلقاء نظرة على الأسلحة المعروضة هناك ، وقرر في النهاية شراء الأسهم من الفئة Z.‏
يمكن شراء جميع أنواع الأسلحة والمعدات في الجيش ، مقابل مبلغ مناسب من المال. ومع ذلك ، لم يمكن شراء سوى الأسلحة التي تسببت في ضرر بدني خام. لم تكن الأسلحة التي تسببت في أضرار عنصرية متوفرة.
كان هان سين يتجول لبعض الوقت قبل أن يتعثر عبر الأسهم من الفئة Z كان قد قرر شراءها. يمكن أن تستخدم النشابات المختلفة أنواعًا وأحجامًا معينة من الأسهم ، وهذه هي تلك التي إعتقد هان سين أنه سيحتاجها.
لكن نشاب الطاوس كان نشاب روح وحش، وهذا يعني أن لديه توافق رائع. إذا لم تكن الأسهم طويلة جدًا ، فيمكنه الاستفادة منها. لذلك اختار هان سين بضعة أنواع مختلفة من الأسهم وقان بشرائها.
بعد شراء الأسهم ، خرج هان سين لتصفح الأخبار ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء مهم حدث في التحالف أثناء غيابه. لقد حدثت أشياء كثيرة ، مثل قتل نصف إله لمجموعة من المخلوقات ، وانتصار التحالف في حرب كانت تدور في نظام آخر ، وكيف تمكن شعب الشورى من استعادة كوكب تم أخذه منهم.
ومع ذلك ، على الرغم من كل الأشياء التي كانت تحدث ، لم يكن أي من هذه الأحداث مصدر قلق شخصي لهان سين. بعد فترة من التصفح هناك ، ذهب إلى منصة سكاي نت للبحث عن الكثير من المعلومات حول النشابات وأسهمها قدرما استطاع.
بعد فترة من البحث عن الأسهم بشكل حصري ، لاحظ أن هناك نقصًا كبيرًا في أسهم النشابات المتوفرة في معبد الإله الثاني ، مما دفعه إلى الاعتقاد بأن النشاب كان سلاح ذو شعبية منخفضة.
كان لدى السيوف والسكاكين الأكثر شيوعًا مليارات من أتواع أرواح الوحوش للشراء ، ولكن العدد الإجمالي لأسهم النشاب المتاحة للشراء كان في عشرات الملايين المنخفضة.
لقد إستخدم المصفي للبحث عن أسهم أرواح وحوش الدم المقدس وفوجئ برؤية ما يزيد عن عشرة فقط للبيع.
نظر هان سين إلى المواقع التي كانت فيها هذه الأسهم معروضة للبيع ورأى أسماء ملاذات لم يسمع بها من قبل أو كانت في أماكن بعيدة لا يمكن الوصول إليها. يبدو أنه قد يكون من المستحيل عليه أن يتاجر بالأسهم التي سعى إليها.
“إذا لم أتمكن من شراء الأسهم التي أحتاجها ، فسوف يتعين علي فقط البحث عن المخلوقات بنفسي.” قام هان سين بجولة في حقل الجليد ، الشاطئ الذهبي ، وشاطئ الحجر الأبيص للحصول على معلومات ، على أمل معرفة أين يمكن أن تسقط أسهم أرواح وحش الدم المقدس
بعد فترة من البحث ، صادف مخلوقًا معروفًا بإسقاط أرواح وحوش الدم المقدس من نوع سهم النشاب بالقرب من شاطئ الحجر الأبيض
كان مخلوقًا يعرف باسم صقر السماء. كانوا في الغالب عاديين ، ولكن كان هناك بينهم متحولة. كان صقر السماء الملك هو نوع دم مقدس.
قام العديد من الأشخاص بإصطياد صقور السماء البدائية للأسهم التقليدية التي كانت قوية جدًا.
بعد معرفة ما يمكن أن يتعلمه عن صقور السماء ، عرف أنه سيحبها. وإذا أصبح صقر السماء ذو الدم المقدس روح وحش دم مقدس هائج ، فسيكون من المخيف أن يتم إستحقاره. مع نشابه الجديد في اليد ، ربما سيكون بإمكانه استخدام مثل هذا السهم لتمزيق أو اختراق أصداف أو حراشف أو جلد المخلوقات الخارقة التي كانت سميكة للغاية وغير محصنة سابقًا.

لكن صقور السماء عاشت على قمم جبل عمود السماء. كان هناك العديد من المخلوقات الأخرى هناك، مما سيجعل رحلة صعبة إلى القمة.
الشخص الذي قدم له هذه المعلومات تعلم فقط ما يعرفه من صقر سماء سقط من على سفح الجبل. لم يتسلق الجبل بنفسه ، لذلك كانت معلوماتت سطحية في أحسن الأحوال.
“مع الثعلب الفضي هنا ، لا ينبغي أن أجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى القمة – بشرط عدم وجود مخلوقات خارقة هناك” ، قال هان سين لنفسه.
كان هان سين يريد حقًا صقور السماء هذه الآن ، وحتى إذا لم يسقطوا روح وحش دم مقدس ، بأجسادهم الصغيرة ، يمكن لهان سين زيادة حصته الجينية المقدسة بمقدار جيد في فترة زمنية قصيرة.
أجرى هان سين مزيدًا من البحث حول جبل عمود السماء ، حتى يكون مستعدًا قدر الإمكان.
بعد البحث لفترة من الوقت ، كان هان سين يحمع حاجبيه. أفاد الناس مؤخرًا عن رؤية وحش غريب هناك ، يركب سحابة حمراء حول جبل عمود السماء.
انطلاقا من التقارير ، أشارت جميع العلامات إلى أنه مخلوق خارق آخر.
رينغ! رينغ! بينما كان ينهي جلسة المتصفح ، رنّ الكوملينك خاصته.
كان المتصل تشو تينغ. لقد طلب رقم هاتفه منذ فترة ، ولكن هذه كانت المرة الأولى التي يتصل بها تساءل هان سين عما يريده في هذا الوقت.
“يا رئيس ، هذا ليس جيدا!” قال تشو تينغ على عجل.
“ما الذي ليس جيدًا؟” عبس هان سين.
“جزيرة غموض. هناك جزيرة غموض في حقل الجليد. أين أنت؟ ارجع! إذا لم تفعل ، سيسعى الآخرون للمطالبة بالأفضلية!” بدا وجه تشو تينغ مذعورا.
تم تجميد هان سين قليلاً ، وهو يعرف لماذا كان تشو تينغ في عجلة هكذا.
كانت جزيرة الغموض هنا مختلفة عن تلك الموجودة في معبد الإله الأول. لا بد أن يكون لجزيرة الغموض ملاذ من الدرجة الملكية عليها. إذا حدث ذلك ، فإن احتمال وجود شيء جيد هناك سيكون مرتفع للغاية.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: جزيرة الغموض تظهر مرة أخرى.
أسف جميعا فصول اليوم فقط، لكن لا تقلقوا، سأطلق الفصول الناقصة من اليوم ما فصول الغد، وسأطلقها باكرا، حقا، أي سأترجم فصول هذه الرواية قبل فصول لورد الغوامض.
أما بخصوص الفصول ال10 التي لم أطلقها بعد منا قلت سأطلقها بعد إنهاء المجلد الأول لرواية لورد الغوامض.
المهم ذلك كل شيئ، أراكم غدا إن شاء الله
إستمتعوا~~~~~~

لكن صقور السماء عاشت على قمم جبل عمود السماء. كان هناك العديد من المخلوقات الأخرى هناك، مما سيجعل رحلة صعبة إلى القمة. الشخص الذي قدم له هذه المعلومات تعلم فقط ما يعرفه من صقر سماء سقط من على سفح الجبل. لم يتسلق الجبل بنفسه ، لذلك كانت معلوماتت سطحية في أحسن الأحوال. “مع الثعلب الفضي هنا ، لا ينبغي أن أجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى القمة – بشرط عدم وجود مخلوقات خارقة هناك” ، قال هان سين لنفسه. كان هان سين يريد حقًا صقور السماء هذه الآن ، وحتى إذا لم يسقطوا روح وحش دم مقدس ، بأجسادهم الصغيرة ، يمكن لهان سين زيادة حصته الجينية المقدسة بمقدار جيد في فترة زمنية قصيرة. أجرى هان سين مزيدًا من البحث حول جبل عمود السماء ، حتى يكون مستعدًا قدر الإمكان. بعد البحث لفترة من الوقت ، كان هان سين يحمع حاجبيه. أفاد الناس مؤخرًا عن رؤية وحش غريب هناك ، يركب سحابة حمراء حول جبل عمود السماء. انطلاقا من التقارير ، أشارت جميع العلامات إلى أنه مخلوق خارق آخر. رينغ! رينغ! بينما كان ينهي جلسة المتصفح ، رنّ الكوملينك خاصته. كان المتصل تشو تينغ. لقد طلب رقم هاتفه منذ فترة ، ولكن هذه كانت المرة الأولى التي يتصل بها تساءل هان سين عما يريده في هذا الوقت. “يا رئيس ، هذا ليس جيدا!” قال تشو تينغ على عجل. “ما الذي ليس جيدًا؟” عبس هان سين. “جزيرة غموض. هناك جزيرة غموض في حقل الجليد. أين أنت؟ ارجع! إذا لم تفعل ، سيسعى الآخرون للمطالبة بالأفضلية!” بدا وجه تشو تينغ مذعورا. تم تجميد هان سين قليلاً ، وهو يعرف لماذا كان تشو تينغ في عجلة هكذا. كانت جزيرة الغموض هنا مختلفة عن تلك الموجودة في معبد الإله الأول. لا بد أن يكون لجزيرة الغموض ملاذ من الدرجة الملكية عليها. إذا حدث ذلك ، فإن احتمال وجود شيء جيد هناك سيكون مرتفع للغاية. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: جزيرة الغموض تظهر مرة أخرى. أسف جميعا فصول اليوم فقط، لكن لا تقلقوا، سأطلق الفصول الناقصة من اليوم ما فصول الغد، وسأطلقها باكرا، حقا، أي سأترجم فصول هذه الرواية قبل فصول لورد الغوامض. أما بخصوص الفصول ال10 التي لم أطلقها بعد منا قلت سأطلقها بعد إنهاء المجلد الأول لرواية لورد الغوامض. المهم ذلك كل شيئ، أراكم غدا إن شاء الله إستمتعوا~~~~~~

كان النشاب مختلفًا تمامًا عن القوس التقليدي. تنبع قوة السلاح الأخير من الإنسان الذي يستخدمه. كان النشاب تلقائي ، وجاءت القوة والكفاءة المستمدة من الأسلحة من الأسهم التي تم استخدامها وحرفية الأسلحة نفسها. استمروا في الإبحار لمدة عشرة أيام أخرى قبل أن يلاحظ هان سين الأرض. لم يكن مجرد قطعة أرض أيضا. كان ملاذً بشرياً يعمل على الساحل. حرص هان سين ، لدى وصوله ، على الانتقال فورا إلى التحالف. كان قد رحل لبعض الوقت ، بعد مغامرته السيئة مع النمر الأبيض. كان يخشى أن تصبح جي يانران قلقة للغاية بشأن سلامته ومكان وجوده ، لذلك تأكد من تسجيل الوصول إليها. أراد أن يريحها ويصنع بعض الأسهم لقوسه الجديد. كانتجي يانران قلقة عليه حقا. عندما رآته يعود ، فوجئت بشكل مبهج وبذلت قصارى جهدها للتغلب على مدى استيائها. قام هان سين بتهدئتها لبعض الوقت ، وأصبح مزاجها أكثر إشراقًا. كانت جي ينران مستاءة ليس لأنه رحل لفترة طويلة ، ولكن لأنها لم تكن تعرف ما إذا كان بخير أم لا. عندما كان هان سين يرقد على سريره في تلك الليلة ، قرر تسجيل الدخول إلى المجتمع الافتراضي. زار الجيش لإلقاء نظرة على الأسلحة المعروضة هناك ، وقرر في النهاية شراء الأسهم من الفئة Z.‏ يمكن شراء جميع أنواع الأسلحة والمعدات في الجيش ، مقابل مبلغ مناسب من المال. ومع ذلك ، لم يمكن شراء سوى الأسلحة التي تسببت في ضرر بدني خام. لم تكن الأسلحة التي تسببت في أضرار عنصرية متوفرة. كان هان سين يتجول لبعض الوقت قبل أن يتعثر عبر الأسهم من الفئة Z كان قد قرر شراءها. يمكن أن تستخدم النشابات المختلفة أنواعًا وأحجامًا معينة من الأسهم ، وهذه هي تلك التي إعتقد هان سين أنه سيحتاجها. لكن نشاب الطاوس كان نشاب روح وحش، وهذا يعني أن لديه توافق رائع. إذا لم تكن الأسهم طويلة جدًا ، فيمكنه الاستفادة منها. لذلك اختار هان سين بضعة أنواع مختلفة من الأسهم وقان بشرائها. بعد شراء الأسهم ، خرج هان سين لتصفح الأخبار ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء مهم حدث في التحالف أثناء غيابه. لقد حدثت أشياء كثيرة ، مثل قتل نصف إله لمجموعة من المخلوقات ، وانتصار التحالف في حرب كانت تدور في نظام آخر ، وكيف تمكن شعب الشورى من استعادة كوكب تم أخذه منهم. ومع ذلك ، على الرغم من كل الأشياء التي كانت تحدث ، لم يكن أي من هذه الأحداث مصدر قلق شخصي لهان سين. بعد فترة من التصفح هناك ، ذهب إلى منصة سكاي نت للبحث عن الكثير من المعلومات حول النشابات وأسهمها قدرما استطاع. بعد فترة من البحث عن الأسهم بشكل حصري ، لاحظ أن هناك نقصًا كبيرًا في أسهم النشابات المتوفرة في معبد الإله الثاني ، مما دفعه إلى الاعتقاد بأن النشاب كان سلاح ذو شعبية منخفضة. كان لدى السيوف والسكاكين الأكثر شيوعًا مليارات من أتواع أرواح الوحوش للشراء ، ولكن العدد الإجمالي لأسهم النشاب المتاحة للشراء كان في عشرات الملايين المنخفضة. لقد إستخدم المصفي للبحث عن أسهم أرواح وحوش الدم المقدس وفوجئ برؤية ما يزيد عن عشرة فقط للبيع. نظر هان سين إلى المواقع التي كانت فيها هذه الأسهم معروضة للبيع ورأى أسماء ملاذات لم يسمع بها من قبل أو كانت في أماكن بعيدة لا يمكن الوصول إليها. يبدو أنه قد يكون من المستحيل عليه أن يتاجر بالأسهم التي سعى إليها. “إذا لم أتمكن من شراء الأسهم التي أحتاجها ، فسوف يتعين علي فقط البحث عن المخلوقات بنفسي.” قام هان سين بجولة في حقل الجليد ، الشاطئ الذهبي ، وشاطئ الحجر الأبيص للحصول على معلومات ، على أمل معرفة أين يمكن أن تسقط أسهم أرواح وحش الدم المقدس بعد فترة من البحث ، صادف مخلوقًا معروفًا بإسقاط أرواح وحوش الدم المقدس من نوع سهم النشاب بالقرب من شاطئ الحجر الأبيض كان مخلوقًا يعرف باسم صقر السماء. كانوا في الغالب عاديين ، ولكن كان هناك بينهم متحولة. كان صقر السماء الملك هو نوع دم مقدس. قام العديد من الأشخاص بإصطياد صقور السماء البدائية للأسهم التقليدية التي كانت قوية جدًا. بعد معرفة ما يمكن أن يتعلمه عن صقور السماء ، عرف أنه سيحبها. وإذا أصبح صقر السماء ذو الدم المقدس روح وحش دم مقدس هائج ، فسيكون من المخيف أن يتم إستحقاره. مع نشابه الجديد في اليد ، ربما سيكون بإمكانه استخدام مثل هذا السهم لتمزيق أو اختراق أصداف أو حراشف أو جلد المخلوقات الخارقة التي كانت سميكة للغاية وغير محصنة سابقًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط