نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 620

620

620

620
في سوق ملاذ الرمال البيضاء ، سارت هوانغ فو بينغ تشينغ إلى جانب هان سين ، غالبًا ما تستدير للنظر إليه.
“أعرف أنني وسيم. إذا كنتِ تحبين مظهري كثيرًا ، فلماذا لا نحجز غرفة معًا حتى تتمكن من تفقد بكل روعتي؟” سألها هان سين. كان يشعر بالغرابة ، وهي تحدق به.
رمشت هوانغ فو بينغ تشينغ رموشها فقط وقالت ، “بالتأكيد. هل تريد الذهاب الآن؟”
لم يقل هان سين أي شيء ، لكن عينيه كانت توحي بما فيه الكفاية. لم يتمكنوا من الابتعاد عن صدر هوانغ فو بينغ تشينغ المتضخم. على غرار الملكة ، كان صدرها الأفضل من بين الأفضل.
خجلت هوانغ فو بينغ تشينغ وسألت ، “ما الذي تنظر عنه؟ ألا تخشى أن تظهر جي يانران فجأة وتقطع قضيبك؟ لا تتردد في حجز غرفة إذا كان لديك الشجاعة للقيام بذلك. “
“ما الذي يفترض أن يعنيه هذا؟” عرف هان سين أن هوانغ فو بينغ تشينغ على استعداد لقول أي شيء يتبادر إلى الذهن ، ولكن إذا ذهب بالفعل لحجز غرفة  فإنها ستجبن.
“أنت حقًا لا تستطيع أن تقول؟ أنا جادة. يمكنك الذهاب لحجز هذه الغرفة الآن. يجب أن أقول ، على الرغم من ذلك ، لا أستطيع أن أصدق أن شخصًا مثل الملكة كان على استعداد ليقول أنها ستتبعك. كن صادقًا مع لي ، إي خدعة عقلية استخدمتها لوضعها تحت تعويذتك؟ ” ضحكت هوانغ فو بينغ تشينغ ونظرت إلى هان سين.
“أنت تعلمين أن هذا ليس ما قصدته.” فتح هان سين ذراعيه للتعبير عن عدم تصديقه.
“أعلم أن ذلك ليس ما قصدته ، ولكن لا يزال من الغريب أن تكون مستعدة للتخلي عن فريقها من أجلك. ماذا فعلت؟” وصل فضول هوانغ فو بينغ تشينغ إلى نقطة الحدود. لم تستطع فهم ما قد فعله هان سين لجعل الملكة تشعر بهذه الطريقة.
“ليس لدي فكرة. ربما تعتقد أنني وسيم بشكل لا يصدق أيضًا ، ولم تتمكن من إبعاد عينيها عني ، لذلك رغبت في متابعتي”.

620 في سوق ملاذ الرمال البيضاء ، سارت هوانغ فو بينغ تشينغ إلى جانب هان سين ، غالبًا ما تستدير للنظر إليه. “أعرف أنني وسيم. إذا كنتِ تحبين مظهري كثيرًا ، فلماذا لا نحجز غرفة معًا حتى تتمكن من تفقد بكل روعتي؟” سألها هان سين. كان يشعر بالغرابة ، وهي تحدق به. رمشت هوانغ فو بينغ تشينغ رموشها فقط وقالت ، “بالتأكيد. هل تريد الذهاب الآن؟” لم يقل هان سين أي شيء ، لكن عينيه كانت توحي بما فيه الكفاية. لم يتمكنوا من الابتعاد عن صدر هوانغ فو بينغ تشينغ المتضخم. على غرار الملكة ، كان صدرها الأفضل من بين الأفضل. خجلت هوانغ فو بينغ تشينغ وسألت ، “ما الذي تنظر عنه؟ ألا تخشى أن تظهر جي يانران فجأة وتقطع قضيبك؟ لا تتردد في حجز غرفة إذا كان لديك الشجاعة للقيام بذلك. “ “ما الذي يفترض أن يعنيه هذا؟” عرف هان سين أن هوانغ فو بينغ تشينغ على استعداد لقول أي شيء يتبادر إلى الذهن ، ولكن إذا ذهب بالفعل لحجز غرفة  فإنها ستجبن. “أنت حقًا لا تستطيع أن تقول؟ أنا جادة. يمكنك الذهاب لحجز هذه الغرفة الآن. يجب أن أقول ، على الرغم من ذلك ، لا أستطيع أن أصدق أن شخصًا مثل الملكة كان على استعداد ليقول أنها ستتبعك. كن صادقًا مع لي ، إي خدعة عقلية استخدمتها لوضعها تحت تعويذتك؟ ” ضحكت هوانغ فو بينغ تشينغ ونظرت إلى هان سين. “أنت تعلمين أن هذا ليس ما قصدته.” فتح هان سين ذراعيه للتعبير عن عدم تصديقه. “أعلم أن ذلك ليس ما قصدته ، ولكن لا يزال من الغريب أن تكون مستعدة للتخلي عن فريقها من أجلك. ماذا فعلت؟” وصل فضول هوانغ فو بينغ تشينغ إلى نقطة الحدود. لم تستطع فهم ما قد فعله هان سين لجعل الملكة تشعر بهذه الطريقة. “ليس لدي فكرة. ربما تعتقد أنني وسيم بشكل لا يصدق أيضًا ، ولم تتمكن من إبعاد عينيها عني ، لذلك رغبت في متابعتي”.

“ايا كان.” وجهت هوانغ فو بينغ تشينغ عينيها نحو هان سين.
ضحك هان سين وتحول إلى متجر أرواح الوحوش الذي وصلوا إليه للتو.
قبل تسلق الجبل ، أراد أن يشتري نوع من أسهم ارواح الوحوش أولاً. إذا لم يتمكن من الحصول على سهم من فئة الدم المقدس ، فإنه على الأقل اراد الحصول على الأسهم المتحولة. فبعد كل شيء ، لم يكن إحضار سهم فولاذ Z معه مثاليًا ، وكان مضمونًا أن تكون الأسهم المتحولة أكثر كفاءة.
لكن أسهم النشاب ، كما شاهد من قبل ، لا تزال غير شعبية للغاية. تجول هان سين وهوانغ فو بينغ تشينغ حول الأسواق لبعض الوقت دون العثور على واحد. ومع ذلك ، فقد رأوا مجموعة متنوعة من الأسهم.
“”””ليس هناك إسم أعرفه لأسهم النشاب بالعربية لذلك سأبقيها أسهم ولكن عندما تكون هناك الحاجة سأضيف النشاب بعدها””””
لكن الأسهم كانت طويلة جدًا بالنسبة لنشاب الطاووس ، ولن يتم تحميلها. كان النشاب متوسط ​​الحجم ، الأمر الذي يتطلب الأسهم قصيرة.
عثر هان سين أخيرًا على أسهم نشاب متحولة في متجر روح وحوش لم يبدوا شائعًا للغاية.
كان شهم أسود ، يشار إليها رسميًا باسم سهم الأفعى الجليدية ، وكان طرفه مغطى بمادة مشللة.
فوجئ هان سين برؤية أن السهط كان أرخص بنسبة 30 ٪ من أي روح وحش أخرى. يبدو حقا أن النشابات كانت غير شعبية ، وقليل من الناس كانوا على استعداد لشراء أرواح وحوشهم.
فبعد كل شيء ، كانت أرواح وحوش النشاب إلى حد كبير أكثر ندرة من أرواح وحش الأسهم نفسها.
اشترى هان سين سهم الأفعى الجليدية واستمر في التجول في الأسواق ، ولكن ثبت أن ذلك غير مثمر. لم يتمكن من العثور على سهام نشاب روح وحش أخرى. ومع ذلك ، ما كان لديه كان يكفي للوقت المهم الذي يحتاجه لاستخدامه.
لأنهم كانوا ينتظرون الطاغية وبقية مجموعة الملكة ، كان على هان سين الانتظار بضعة أيام أخرى. أرادت هوانغ فو بينغ تشينغ أيضًا زيارة جبل عمود السماء. في البداية ، لم توافق الملكة على الأمر ، ولكن بعد أن تحدثت هوانغ فو بينغ تشينغ معها بشكل خاص ، وافقت الملكة على حضورها.
لم تكن قوة هوانغ فو بينغ تشينغ سيئة للغاية. كانت جيناتها تصل إلى الحد الأقصى تقريبًا ، لكنها لم تتمكن من فتح قفل جيناتها بعد. إذا لم يكن لديها لقاء مع مخلوق خارق ، فلا يجب أن تجد صعوبة في حماية نفسها.
مع السلطة الموهوبة من قبل قاعة أريس القتالية ، تمكنت هوانغ فو بينغ تشينغ من جمع العديد من أرواح وحوش الدم المقدس ، لذلك لم تستطع وحوش الدم المقدس العادية إيذائها.
في اليوم الرابع ، وصل الطاغية، غيرة السماء، والقطة الكسولة. عند رؤية هان سين الحاضر ، عبس الطاغية بشدة.
لم يستجب الطاغية لوجود هان سين وكان غير مهتم تمامًا. اقترب من الملكة على عجل ، وسأل: “هل أنت بخير؟”
أعطته هوانغ فو بينغ تشينغ لمحة حاقدة ، تظهر استياءً واضحًا مما سأله الطاغية للتو. كان من الواضح أن الملكة كانت بخير وأن سؤاله كان غير ضروري.
“أنا بخير”. أجابت الملكة ثم نظرت إلى الثلاثة وقالت: “لقد رأيتم جميعًا ما هو قادرٌ عليه هان سين في المرة الأخيرة. آمل أن يتمكن من الانضمام إلى فريقنا ، وأود أن أسمع آرائكم”.
عبس طاغية حاجبيه مرة أخرى وقال ، “أختى الكبيرة ، ألم يكن هذا موضوع نقاشناه بالفعل؟”
أوضحت الملكة ، “في المرة الأخيرة ، كان تشانغ تشينغ لا يزال هنا. الآن أصبحنا منخفضين في عدد الأعضاء. أعتقد أن هان سين سيكون مناسبًا تمامًا ، لأنه كان في خدمة هائلة بالنسبة لي. صدق أو لا تصدق ، لقد قام بالفعل بفتح قفله الجيني وصفاته وسماته ستفيدنا جميعًا “.
“لا أعتقد أنه سيساعد. إذا كان أي شيء فسيكون له تأثير سلبي على الفريق.” ثم شرع الطاغية في إخبار ملكة عن مغادرة هان سين المجموعة للذهاب لمساعدتها وتابع قائلاً: “إن الشخص الذي لا يتبع القواعد هو مسؤولية الفريق. لهذا السبب أنا بشدة ضد إنظمامه لفريقنا. “
“أنا حقا لا أستطيع إقناعك…” عبست الملكة.
قال الطاغية “أؤيد قراري لصالح فريقنا ، بغض النظر عن مدى قسوته.”
“حسنا ، فهمت. إذا كانت الأمور على هذا النحو ، فعندئذ سأغادر.” ذكرت الملكة استقالتها دون لحظة من التردد.
صدم الطاغية، غيرة السماء، والقطة الكسولة. لم يتوقع أي منهم منها ترك الفريق بسبب هان سين.
“أختى الكبيرة ، يمكننا التحدث عن هذا. يمكننا التحدث عن هذا! ليست هناك حاجة لأن تكونِ هكذا!” قالت القطة الكسولة ، لقد بذلت قصارى جهدها لإصلاح الوضع وتخفيف التوترات.
“نعم أختي الكبيره. الطاغية لم يكن يعني ما قاله! إذا كنت تعتقدين أن هان سين هو الشخص الذي يحتاجه هذا الفريق ، فعندئذ يمكننا التحدث عن الأمر”.
بدا وجه الطاغية كئيبًا. ومع ذلك ، فقد عض أسنانه ليهس ، “أختى الكبيرة ، لقد مررنا بالكثير على مر السنين. هل ستقومين بالفعل برمي كل شيء بسبب شخص غريب؟”
قالت الملكة بهدوء: “لم أتحدث بتهور. هذا ليس رد فعل ساخر. أنا لست غاضبة من أي أحد أيضًا. هل نسي كل منكم سبب تشكيل هذا الفريق في المقام الأول؟”
قال الطاغية “كان ذلك لقتل المخلوقات الخارقة”.
أومأت الملكة برأسها ثم قالت: “إنه بالفعل فريق لقتل المخلوقات الخارقة. ولكن على مر السنين ، لم نتمكن من قتل واحد”.
بدا الطاغية مريضًا ، ولذا توسل ، “لكننا كنا نقوم بعمل أفضل وأفضل في الآونة الأخيرة. ستتاح الفرصة قريبًا”.
“حتى عندما كان تشانغ تشينغ لا يزال هنا ، لم نتمكن من قتل مخلوق خارق. ومع اختفاء الآخرين ، وضعف فريقنا بشكل كبير ، هل ما زلت تعتقد أن لدينا فرصة؟” قالت الملكة ذلك بشكل مباشر.
“يبدو أنك تشيرين إلى أننا لن نفعل ذلك. هل تخبرينني أننا سنحظى بفرصة مع ضم هذا الشخص؟” عض الطاغية أسنانه وسأل بألم.
أومأت الملكة برأسها وقالت: “نعم ، أعتقد ذلك.”
بعد ذلك ، لم يكن باستطاعة الطاغية أن يقول شيئًا آخر فحسب ، بل حتى غيرة الشماء و القطة الكسولة صدموا كثيرًا لقول أي شيء. لم يروا الملكة تحترم شخصًا أبدًا مثلما فعلت مع هان سين.
نظر الجميع إلى هان سين ، غير قادرين على تحديد أي جانب منه جعله مرغوبًا ومفيدًا للفريق. لقد بذلوا قصارى جهدهم لمعرفة ما هو خاص جدًا به ، لدرجة أن الملكة كانت على استعداد لترك المجموعة من أجله.
“لدي هدف واحد وواجب واحد فقط: قتل المخلوقات الخارقة. وسأفعل أي شيء لتحقيق هذا الهدف. إذا لم يتمكن هان سين من الانضمام إلى الفريق ، فلا يوجد سبب لي للبقاء مع هذا الفريق بعد الآن.” لقد شرحت الملكة كل شيء بهدوء ، لكن يقينها وطريقتها المطلقة في الكلام جعلت الآخرين عاجزين عن الكلام.
~~~~~~
عنوان الفصل: أسهم الأفعى الجليدية.

620 في سوق ملاذ الرمال البيضاء ، سارت هوانغ فو بينغ تشينغ إلى جانب هان سين ، غالبًا ما تستدير للنظر إليه. “أعرف أنني وسيم. إذا كنتِ تحبين مظهري كثيرًا ، فلماذا لا نحجز غرفة معًا حتى تتمكن من تفقد بكل روعتي؟” سألها هان سين. كان يشعر بالغرابة ، وهي تحدق به. رمشت هوانغ فو بينغ تشينغ رموشها فقط وقالت ، “بالتأكيد. هل تريد الذهاب الآن؟” لم يقل هان سين أي شيء ، لكن عينيه كانت توحي بما فيه الكفاية. لم يتمكنوا من الابتعاد عن صدر هوانغ فو بينغ تشينغ المتضخم. على غرار الملكة ، كان صدرها الأفضل من بين الأفضل. خجلت هوانغ فو بينغ تشينغ وسألت ، “ما الذي تنظر عنه؟ ألا تخشى أن تظهر جي يانران فجأة وتقطع قضيبك؟ لا تتردد في حجز غرفة إذا كان لديك الشجاعة للقيام بذلك. “ “ما الذي يفترض أن يعنيه هذا؟” عرف هان سين أن هوانغ فو بينغ تشينغ على استعداد لقول أي شيء يتبادر إلى الذهن ، ولكن إذا ذهب بالفعل لحجز غرفة  فإنها ستجبن. “أنت حقًا لا تستطيع أن تقول؟ أنا جادة. يمكنك الذهاب لحجز هذه الغرفة الآن. يجب أن أقول ، على الرغم من ذلك ، لا أستطيع أن أصدق أن شخصًا مثل الملكة كان على استعداد ليقول أنها ستتبعك. كن صادقًا مع لي ، إي خدعة عقلية استخدمتها لوضعها تحت تعويذتك؟ ” ضحكت هوانغ فو بينغ تشينغ ونظرت إلى هان سين. “أنت تعلمين أن هذا ليس ما قصدته.” فتح هان سين ذراعيه للتعبير عن عدم تصديقه. “أعلم أن ذلك ليس ما قصدته ، ولكن لا يزال من الغريب أن تكون مستعدة للتخلي عن فريقها من أجلك. ماذا فعلت؟” وصل فضول هوانغ فو بينغ تشينغ إلى نقطة الحدود. لم تستطع فهم ما قد فعله هان سين لجعل الملكة تشعر بهذه الطريقة. “ليس لدي فكرة. ربما تعتقد أنني وسيم بشكل لا يصدق أيضًا ، ولم تتمكن من إبعاد عينيها عني ، لذلك رغبت في متابعتي”.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط