نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 621

621

621

621
كان الجو بارداً. كان باردًا جدًا ، وبدا كما لو أن الهواء نفسه كان قريبًا من التجمد.
“أختي الكبيرة ، لقد قضينا سنوات عديدة معًا… هل ستقومين برمي كل شيء بعيدًا؟” توسلت القطة الكسولة بعيون حمراء.
تحركت عيون الملكة. بنبرة صوت فاترة ، قالت: “عندما أنشأنا الفريق ، أخبرتكم عن هدفي. أخبرتكم أن كل ما أردت القيام به هو إصطياد المخلوقات الخارقة. ليس لدي دفء أو حب للصداقات والعلاقات التي أقمناها في وقتنا معا. هذا ما أنا عليه “.
بعد ذلك ، استدارت الملكة وغادرت.
قبض الطاغية قبضتيه لكنه لم يتكلم كلمة أخرى.
كانت غيرة السماء مظلنة فقط ، وتركت غير قادرة على الكلام من الموقف بكامله.
بدأت الدموع تتدفق من زوايا عيون القطة الكسولة ، وهي تقضم بعصبية شفتيها.
جرت هوانغ فو بينغ تشنغ هان سين لملاحقة الملكة. على الرغم من سعيهم السريع ، لم يكونوا سريعين بما فيه الكفاية ، وبحلول الوقت الذي خرجوا فيه من الملاذ بعدها ، كانت الملكة قد اختفت.
تنهدت هوانغ فو بينغ تشنغ “في بعض الأحيان ، حتى أنا لا أستطيع أن أفهم كيف تفكر”.
“يجب أن يكون لديها سبب لتقول ما قالت. هل يمكنك التفكير في أي شيء؟” استفسر هان سين ملقيا نظرة حائرة.
تم تربية الملكة من قبل عائلة هوانغ فو بينغ تشينغ ، لذلك كان من الطبيعي بالنسبة له أن يتوقع أن تعرف هوانغ فو بينغ تشنغ شيئًا ما.

بابتسامة ساخرة ، هزت رأسها فقط وقالت: “لا أعرف. في قاعة أريس القتالية ، لا يوجد سوى شخصان قريبان بما فيه الكفاية لطرح مثل هذه الأسئلة الشخصية.”
أومئ هان سين برأسه ، معترف بأنها كانت تشير إلى هوانغ فو شيونغ تشنغ وزوجته.
قال هان سين: “أنا ذاهب إلى الجبل. بما من أنهم لن يقوموا بالإنضمام إلينا ، سيكون من الصعب بالنسبة لي حمايتك. يجب عليك العودة إلى الملاذ”.
هذه المرة ، لم تعترض. أومأت فقط برأسها.
بعد الانفصال عن هوانغ فو بينغ تشنغ ، ركب هان سين الهادر الذهبي إلى جبل عمود السماء. لم يكن مهتمًا بما يعتقده الآخرون ، ولن تتغير خطته بسبب بعض الدراما.
غادر هان سين ملاذ الرمال البيضاء وغامر في المناطق الجبلية. قبل فترة ليست طويلة ، تم حظر طريقه فجأة من قبل ثلاثة أشخاص. هؤلاء الثلاثة كانوا طاغية و غيرة السماء و القطة الكسولة.
“من بيننا ثلاثة ، أريدك أن تختار واحد”. نظر الطاغية ببرودة إلى هان سين.
“أختار واحد لماذا؟” سأل هان سين.
أجاب الطاغية بنبرة صوت فخورة: “قتال. إذا تغلبت على أحدنا ، فسأسمح لك بالانضمام”.
ضحك هان سين. “عذرًا ، لا أريد حتى الانضمام إلى فريقكم. لست مهتمًا بإذلالك في قتال أيضًا”.
لم يكن ثلاثتهم منهم متطورين عاديين. كانوا أقوياء وكانوا أكثر النخبة هناك. ولكن على الرغم من إنجازاتهم ، اعتقد هان سين أنه لم يكن هناك أي فائدة من الانضمام إلى فريقهم ، لأنه على الرغم من وحدتهم ، إلا أنهم ما زالوا يفتقرون إلى القدرة على قتل مخلوق خارق.
بعد ذلك ، رغب هان سين في تجاوزهم ومواصلة طريقه.
غضبت القطة الكسولة. استدعت خنجر وهاجمت هان سين في غضبها ، وصرخت ، “أنت تقول هذا الآن فقط ، أليس كذلك؟ لقد حاولت عمدا تخريب مجموعتنا! سأقتلك ، أيها الأحمق!”
كانت القطة الكسولة سريعة بشكل لا يصدق ، وكانت تيارات الرياح مرئية أثناء الركض. على الرغم من أنها لم تكن قوية مثل النمر الأبيض ، إلا أن سرعتها تجاوزت أي متطور رأه هان سين.
دونغ!
لم يكن هان سين بحاجة إلى الاستدارة. إلتف السيف القديم الذي كان في يده اليمنى حول ظهره وأوقف خنجر القطة الكسولة القاتل في مكانه.
صرخت القطة الكسولة ولفت مثل اعصار على الجانب الآخر من هان سين ، مع خنجرها يستهدف رقبته الأن.
لم يتحرك جسد هان سين ، لكن سيفه تحرك. دون عناء ، تأرجح ووضع حد للمسار الذي اتبعته خنجرها.
كان لجسم القطة الكسولة الصغير طاقة وحشية بدائية. استدعت يدها اليمنى خنجرًا آخر استهدف خصر هان سين.
قام هان سين بخفض السيف القديم في يده ، مستخدمًا القطع لتحريف هجومها.
مثل الإعصار ، بدأت القطة الكسولة تدور حول هان سين. كان خناجرها يندفعان ويقطعان من كل زاوية بسرعة سخيفة.
لكن هان سين كان لا يزال قائما ، على ما يبدو غير منزعج. بواسطة سيف واحد فقط ويد واحدة ، قام بتحريكهم في جميع الأنحاء ، محرفًا كل ضربة بدقة آلة. كانت الطريقة التي استجاب بها هان سين تبدو شبه إستعراضية وغير مكترثة.
الأصوات المنبعثة من اصطدام الخنجر والسيف القديم تدحرجت على نطاق واسع ، بدون الفارق الصغير حتى. بكفاءة ملحوظة ، تمكن هان سين من صد كل هجوم قامت به القطة الكسولة. لم تستطع حتى لمس ملابسه.
بعد أن لاحظ الطاغية و غيرة السماء ما كان يحدث ، أرادوا الانضمام إليها. استخدمت القطة الكسولة قوة الريح وكانت الخناجر سريعة بشكل لا يصدق نتيجة لذلك ، ولكن هنا ، قام هان سين بصد كل هجوم واحد. كانت القوة التي يمتلكها شيء آخر.
“قطة ، تراجعي!” سحبت غيرة السماء سيفه الناعم ، الذي توجه إلى هان سين مثل الثلج.
“إنه لي! دعهكوه لي!” لم يبدوا أن غضب القطة الكسولة من هان سين الذي دمر علاقتها مع الملكة كان يظهر أي علامة على الإختفاء في أي وقت قريب.
استمر سيف تميمة هان سين في صد وتحويل كل هجوم من هجمات القطة الكسولة ، ولكن مع اقتراب غيرة السماء ، كان على هان سين استدعاء سيفه ملك الثعابين الجليدية.
كان سيف غيرة السماء اللين مشهور بقدرته على التحول من الصلب إلى اللين على هواها. عندما اقترب من هان سين ، أطلقت ضباب أبيض بارد لتجميده.
لسوء حظ غيرة السماء ، كانت طريقة الهجوم هذه عديمة الفائدة ضد شخص مثل هان سين. جعلته بشرة اليشم خاصته مضاد تقريبًا لجميع الهجمات المرتكزة على الصقيع ، وعندما يتعلق الأمر بقتال السيوف ، كان هان سين أفضل في جميع الجوانب تقريبًا.
فقط الآن لاحظ هان سين أنه بعد فتح قفله الجيني ببشرة اليشم ، كانت سرعته وقوته أفضل ما يمكن أن يكونا.
كانت سرعته لا تقل عن القطة الكسولة ، لكنه كان متفوقًا في كل جانب آخر. برع هان سين بسبب توازنه. لم يكن يفتقر إلى أي قسم محدد ، وكان قوياً في كل جانب.
على الرغم من مواجهة شخصين ، لم يكن هان سين في وضع غير مؤات. لم يقاوم حتى. كل ما فعله هو البقاء في مكانه ، متجاهلاً الهجمات والدفاع قدر الإمكان.
أظهر وجه الطاغية مزيجًا من العواطف أثناء مشاهدته للمعركة. لقد كان يستحقر في السابق هان سين ، معتقدًا أنه لا قيمة له. لم يخطر بباله أبداً أن هان سين يمتلك مثل هذه القوة. كانت محاربة شخصين في وقت واحد وعدم التعرق ، دون استنفاد واضح للقوة ، إنجازًا رائعًا.
ولكن مع ذلك، هان سين كان لايزال لا يهاجم.
عض الطاغية أسنانه وأشرق جسده بلون ذهبي. استدعى رمح أسود ، مثل التنين السام ، اندفع نحو هان سين.
دونغ!
اشتبك سيف هان سين القديم ضد الرمح الأسود. تم دفع كلاهما إلى الوراء ، مما لم يمنح أي منهما ميزة.
انضم الطاغية للقتال. قاتل هؤلاء الثلاثة جميعًا هان سين ، مع عدم احتمال ظهور أي فائز بعد. كان مشهدًا مخيفًا للرؤية ، وعدم قدرتهم على التغلب على مقاتل منفرد ترك المهاجمين الثلاثة بمشاعر متضاربة.
كانت سرعة هان سين على قدم المساواة مع القطة الكسولة ، ولم تكن قوته أسوأ من الطاغية المتفوق بالقوة ، ولم يكن لهواء صقيع غيرة السماء أي تأثير عليه. كانت هذه هي المرة الأولى التي يقابلون فيها مثل هذا الإنسان القوي ، وبدا أقوى من الملكة نفسها.
كان غير قابل للتدمير.
تحت وابل من الهجمات من ثلاثة أشخاص ، رقصت السيوف في أذرع هان سين بسرعة مقلقة ودقة وكفاءة. مع مرور الوقت ، بدأ الإدراك بأنهم لا يستطيعون هزيمته يسقط عليهم. وبدأت حركتهم الموحدة ببطء في التراجع الموحد.
كان هان سين يدفع مهارة الثنائي خاصته إلى أقصى الحدود ، لكنه لم يستطع تحمل الدفاع إلى الأبد. بالانتقال إلى الهجوم ، كانت سيوف هان سين تتأرجح مثل الخفقان المحموم للفراشة. ومع ذلك ، كانت قوة وطاقة كل قطع لا تصدق ، وسارع خصومه إلى اتخاذ خطوات أخرى إلى الوراء. على الرغم من مواجهته لثلاثة متطورين بارعين ، كان هان سين يخرج منتصراً.
~~~~~~
عنوان الفصل: غير قابل للتدمير.

بابتسامة ساخرة ، هزت رأسها فقط وقالت: “لا أعرف. في قاعة أريس القتالية ، لا يوجد سوى شخصان قريبان بما فيه الكفاية لطرح مثل هذه الأسئلة الشخصية.” أومئ هان سين برأسه ، معترف بأنها كانت تشير إلى هوانغ فو شيونغ تشنغ وزوجته. قال هان سين: “أنا ذاهب إلى الجبل. بما من أنهم لن يقوموا بالإنضمام إلينا ، سيكون من الصعب بالنسبة لي حمايتك. يجب عليك العودة إلى الملاذ”. هذه المرة ، لم تعترض. أومأت فقط برأسها. بعد الانفصال عن هوانغ فو بينغ تشنغ ، ركب هان سين الهادر الذهبي إلى جبل عمود السماء. لم يكن مهتمًا بما يعتقده الآخرون ، ولن تتغير خطته بسبب بعض الدراما. غادر هان سين ملاذ الرمال البيضاء وغامر في المناطق الجبلية. قبل فترة ليست طويلة ، تم حظر طريقه فجأة من قبل ثلاثة أشخاص. هؤلاء الثلاثة كانوا طاغية و غيرة السماء و القطة الكسولة. “من بيننا ثلاثة ، أريدك أن تختار واحد”. نظر الطاغية ببرودة إلى هان سين. “أختار واحد لماذا؟” سأل هان سين. أجاب الطاغية بنبرة صوت فخورة: “قتال. إذا تغلبت على أحدنا ، فسأسمح لك بالانضمام”. ضحك هان سين. “عذرًا ، لا أريد حتى الانضمام إلى فريقكم. لست مهتمًا بإذلالك في قتال أيضًا”. لم يكن ثلاثتهم منهم متطورين عاديين. كانوا أقوياء وكانوا أكثر النخبة هناك. ولكن على الرغم من إنجازاتهم ، اعتقد هان سين أنه لم يكن هناك أي فائدة من الانضمام إلى فريقهم ، لأنه على الرغم من وحدتهم ، إلا أنهم ما زالوا يفتقرون إلى القدرة على قتل مخلوق خارق. بعد ذلك ، رغب هان سين في تجاوزهم ومواصلة طريقه. غضبت القطة الكسولة. استدعت خنجر وهاجمت هان سين في غضبها ، وصرخت ، “أنت تقول هذا الآن فقط ، أليس كذلك؟ لقد حاولت عمدا تخريب مجموعتنا! سأقتلك ، أيها الأحمق!” كانت القطة الكسولة سريعة بشكل لا يصدق ، وكانت تيارات الرياح مرئية أثناء الركض. على الرغم من أنها لم تكن قوية مثل النمر الأبيض ، إلا أن سرعتها تجاوزت أي متطور رأه هان سين. دونغ! لم يكن هان سين بحاجة إلى الاستدارة. إلتف السيف القديم الذي كان في يده اليمنى حول ظهره وأوقف خنجر القطة الكسولة القاتل في مكانه. صرخت القطة الكسولة ولفت مثل اعصار على الجانب الآخر من هان سين ، مع خنجرها يستهدف رقبته الأن. لم يتحرك جسد هان سين ، لكن سيفه تحرك. دون عناء ، تأرجح ووضع حد للمسار الذي اتبعته خنجرها. كان لجسم القطة الكسولة الصغير طاقة وحشية بدائية. استدعت يدها اليمنى خنجرًا آخر استهدف خصر هان سين. قام هان سين بخفض السيف القديم في يده ، مستخدمًا القطع لتحريف هجومها. مثل الإعصار ، بدأت القطة الكسولة تدور حول هان سين. كان خناجرها يندفعان ويقطعان من كل زاوية بسرعة سخيفة. لكن هان سين كان لا يزال قائما ، على ما يبدو غير منزعج. بواسطة سيف واحد فقط ويد واحدة ، قام بتحريكهم في جميع الأنحاء ، محرفًا كل ضربة بدقة آلة. كانت الطريقة التي استجاب بها هان سين تبدو شبه إستعراضية وغير مكترثة. الأصوات المنبعثة من اصطدام الخنجر والسيف القديم تدحرجت على نطاق واسع ، بدون الفارق الصغير حتى. بكفاءة ملحوظة ، تمكن هان سين من صد كل هجوم قامت به القطة الكسولة. لم تستطع حتى لمس ملابسه. بعد أن لاحظ الطاغية و غيرة السماء ما كان يحدث ، أرادوا الانضمام إليها. استخدمت القطة الكسولة قوة الريح وكانت الخناجر سريعة بشكل لا يصدق نتيجة لذلك ، ولكن هنا ، قام هان سين بصد كل هجوم واحد. كانت القوة التي يمتلكها شيء آخر. “قطة ، تراجعي!” سحبت غيرة السماء سيفه الناعم ، الذي توجه إلى هان سين مثل الثلج. “إنه لي! دعهكوه لي!” لم يبدوا أن غضب القطة الكسولة من هان سين الذي دمر علاقتها مع الملكة كان يظهر أي علامة على الإختفاء في أي وقت قريب. استمر سيف تميمة هان سين في صد وتحويل كل هجوم من هجمات القطة الكسولة ، ولكن مع اقتراب غيرة السماء ، كان على هان سين استدعاء سيفه ملك الثعابين الجليدية. كان سيف غيرة السماء اللين مشهور بقدرته على التحول من الصلب إلى اللين على هواها. عندما اقترب من هان سين ، أطلقت ضباب أبيض بارد لتجميده. لسوء حظ غيرة السماء ، كانت طريقة الهجوم هذه عديمة الفائدة ضد شخص مثل هان سين. جعلته بشرة اليشم خاصته مضاد تقريبًا لجميع الهجمات المرتكزة على الصقيع ، وعندما يتعلق الأمر بقتال السيوف ، كان هان سين أفضل في جميع الجوانب تقريبًا. فقط الآن لاحظ هان سين أنه بعد فتح قفله الجيني ببشرة اليشم ، كانت سرعته وقوته أفضل ما يمكن أن يكونا. كانت سرعته لا تقل عن القطة الكسولة ، لكنه كان متفوقًا في كل جانب آخر. برع هان سين بسبب توازنه. لم يكن يفتقر إلى أي قسم محدد ، وكان قوياً في كل جانب. على الرغم من مواجهة شخصين ، لم يكن هان سين في وضع غير مؤات. لم يقاوم حتى. كل ما فعله هو البقاء في مكانه ، متجاهلاً الهجمات والدفاع قدر الإمكان. أظهر وجه الطاغية مزيجًا من العواطف أثناء مشاهدته للمعركة. لقد كان يستحقر في السابق هان سين ، معتقدًا أنه لا قيمة له. لم يخطر بباله أبداً أن هان سين يمتلك مثل هذه القوة. كانت محاربة شخصين في وقت واحد وعدم التعرق ، دون استنفاد واضح للقوة ، إنجازًا رائعًا. ولكن مع ذلك، هان سين كان لايزال لا يهاجم. عض الطاغية أسنانه وأشرق جسده بلون ذهبي. استدعى رمح أسود ، مثل التنين السام ، اندفع نحو هان سين. دونغ! اشتبك سيف هان سين القديم ضد الرمح الأسود. تم دفع كلاهما إلى الوراء ، مما لم يمنح أي منهما ميزة. انضم الطاغية للقتال. قاتل هؤلاء الثلاثة جميعًا هان سين ، مع عدم احتمال ظهور أي فائز بعد. كان مشهدًا مخيفًا للرؤية ، وعدم قدرتهم على التغلب على مقاتل منفرد ترك المهاجمين الثلاثة بمشاعر متضاربة. كانت سرعة هان سين على قدم المساواة مع القطة الكسولة ، ولم تكن قوته أسوأ من الطاغية المتفوق بالقوة ، ولم يكن لهواء صقيع غيرة السماء أي تأثير عليه. كانت هذه هي المرة الأولى التي يقابلون فيها مثل هذا الإنسان القوي ، وبدا أقوى من الملكة نفسها. كان غير قابل للتدمير. تحت وابل من الهجمات من ثلاثة أشخاص ، رقصت السيوف في أذرع هان سين بسرعة مقلقة ودقة وكفاءة. مع مرور الوقت ، بدأ الإدراك بأنهم لا يستطيعون هزيمته يسقط عليهم. وبدأت حركتهم الموحدة ببطء في التراجع الموحد. كان هان سين يدفع مهارة الثنائي خاصته إلى أقصى الحدود ، لكنه لم يستطع تحمل الدفاع إلى الأبد. بالانتقال إلى الهجوم ، كانت سيوف هان سين تتأرجح مثل الخفقان المحموم للفراشة. ومع ذلك ، كانت قوة وطاقة كل قطع لا تصدق ، وسارع خصومه إلى اتخاذ خطوات أخرى إلى الوراء. على الرغم من مواجهته لثلاثة متطورين بارعين ، كان هان سين يخرج منتصراً. ~~~~~~ عنوان الفصل: غير قابل للتدمير.

621 كان الجو بارداً. كان باردًا جدًا ، وبدا كما لو أن الهواء نفسه كان قريبًا من التجمد. “أختي الكبيرة ، لقد قضينا سنوات عديدة معًا… هل ستقومين برمي كل شيء بعيدًا؟” توسلت القطة الكسولة بعيون حمراء. تحركت عيون الملكة. بنبرة صوت فاترة ، قالت: “عندما أنشأنا الفريق ، أخبرتكم عن هدفي. أخبرتكم أن كل ما أردت القيام به هو إصطياد المخلوقات الخارقة. ليس لدي دفء أو حب للصداقات والعلاقات التي أقمناها في وقتنا معا. هذا ما أنا عليه “. بعد ذلك ، استدارت الملكة وغادرت. قبض الطاغية قبضتيه لكنه لم يتكلم كلمة أخرى. كانت غيرة السماء مظلنة فقط ، وتركت غير قادرة على الكلام من الموقف بكامله. بدأت الدموع تتدفق من زوايا عيون القطة الكسولة ، وهي تقضم بعصبية شفتيها. جرت هوانغ فو بينغ تشنغ هان سين لملاحقة الملكة. على الرغم من سعيهم السريع ، لم يكونوا سريعين بما فيه الكفاية ، وبحلول الوقت الذي خرجوا فيه من الملاذ بعدها ، كانت الملكة قد اختفت. تنهدت هوانغ فو بينغ تشنغ “في بعض الأحيان ، حتى أنا لا أستطيع أن أفهم كيف تفكر”. “يجب أن يكون لديها سبب لتقول ما قالت. هل يمكنك التفكير في أي شيء؟” استفسر هان سين ملقيا نظرة حائرة. تم تربية الملكة من قبل عائلة هوانغ فو بينغ تشينغ ، لذلك كان من الطبيعي بالنسبة له أن يتوقع أن تعرف هوانغ فو بينغ تشنغ شيئًا ما.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط