نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 622

622

622

622
دونغ! دونغ! دونغ!
سقط رمح ، سقط سيف ، وكسر خنجر.
سُرِق الطاغية، غيرة السماء والقطة الكسولة من أسلحتهم. بوجوه شاحبة ، نظروا الآن إلى هان سين الساكن بعيون مستاءة متفاجئة.
على الرغم من جهودهم المشتركة ، خسروا المعركة. كانوا يعتقدون أن لياقة هان سين كانت قوية لدرجة أنه بالكاد كان بشريا. كانت براعته وكفاءته في كل جانب من جوانب القتال في ذروة ما يعتقدون أن الشخص يمكن أن يحققه.
كانت كل مهارة سيف إستخدمها هان سين مهارة مستعرة ومتقدة بقوة لا يمكن تخيلها. لم يستطع أي من الثلاثة تحمل وابل الهجمات التي ألقيت عليهم.
لم يتمكنوا من الرد مع عرض للقواة ولو قريب مما فعله.
بدت عيون القطة الكسولة ضائعة وخالية من الأمل ، مدركة الآن لماذا أرادت الملكة بشدة أن ينضم هان سين. كانت قوته مرعبة ولم يكن أي منهم نده.
كانت عيون غيرة السماء حائرة. كانت تظن أن شخصًا مثل هان سين كان خارج نطاقتم ، وكان من الحمق محاولة التنافس معه. لكن مع ذلك ، لم تستطع قبول أن الملكة كانت تتخلى عنهم لشخص غريب عمليا.
“لنذهب!” لم يقل الطاغية أي شيء قبل أن يستدير للتخلي عن القتال الذي حرض عليه. من يعرف ما هي المشاعر التي دمرت قلبه الآن؟
لم يكن الطاغية ليظن أبدًا أن هان سين ، الشخص الذي إحتقره بتكبر ،قد يمتلك بالفعل هذه المواهب الرائعة. ولم يكن هو الوحيد الذي خسر أمام هان سين ، بل الثلاثة ، كلهم ​​في جهد مشترك.
أثناء مشاهدة الثلاثة منهم يغادرون ، قام هان سين بغمد سيفه. ثم استدار لينظر إلى غابة من الأشجار. صرخ ، “يمكنكِ أن تخرجِ الآن!”
ظهر ظل الملكة النحيل من وراء شجرة قديمة. اقتربت من هان سين لتهمس ، “شكرا لك”.
“على ماذا؟” سأل هان سين بابتسامة. بالطبع ، كان يعرف بالفعل. كانت تشكره على ترك حياة مهاجمه.
الملكة لم ترد. لقد نظرت فقط في الاتجاه الذي غادر فيه أصحابها الثلاثة السابقون وتنهدت.
كان من النادر أن يرى هان سين هذه المرأة في حالة مزاجية مضطربة. كان احتمال رؤيتها في مثل هذه الحالة أقل بكثير من رؤيتها تبتسم. اعتقد هان سين أنه لا يوجد شيء في هذا العالم قد يدفعها إلى العبوس ، لكنها كانت تتنهد في الواقع.
“جبل عمود السماء؟ لنذهب.” تجمدت عواطف الملكة مرة أخرى.
“هل من الجيد حقًا أن تتركيهم معلقين هكذا؟” أراد هان سين حقًا فهم ما كانت تفكر فيه الملكة.
“أنا أحتاج الأشخاص الذين هم مفيدون لقضيتي فقط. إذا اكتشفت ذات يوم أنك لا تفيدني ، فسوف أتركك دون تردد.” بدأت الملكة بالمضي قدما ، وقالت دون النظر إلى الوراء ، “الشيء نفسه ينطبق عليك. إذا لم أكن ذات مساعدة لك ، أرجوا أن تتركنني.”
“ما الذي يسكن قلب هذه المرأة؟” رؤية شخصية الملكة تتقدم إلى الأمام ، بمعزل عن هان هان لم يسعه إلا أن يتنهد.
كان لدى هان سين العديد من الأسئلة التي تؤثر على قلبه وعقله ، لكنه اختار عدم طرحها. كان الأمر كما قالت الملكة. كانت بحاجة لقوته وكان بحاجة لها. كان يجب أن يكون ذلك كافيا.
سيكون قتل مخلوق هارق منفردا صعبًا للغاية. حتى شخص مثل هان سين كان عليه أن يفكر في التعاون مع الآخرين ، وينطبق الشيء نفسه على نخبة متطورين مثل الملكة.
كان جبل عمود السماء يشبه البرج في هيكله وتكوينه. كان من الصعب التعرف عليها كجبل من بعيد ، لأنه أشبه بعض الأعمدة المقدسة التي ربطت العالم والسماء. هذا المظهر أصبح اسمه.
عندما وصلوا إلى سفح الجبل ، نظرت الملكة إلى هان سين بقلق وقالت: “جبل عمود السماء هذا ينتمي إلى عائلة تشن. إذا واجهت أي شخص من عائلة تشن ، كن حذرًا من تشن ران على وجه الخصوص.”
“هل هو قوي؟” التقى هان سين بشخصين من عائلة تشن من قبل ؛ تشن زي تشن وتشو تينغ. لطالما كان هان سين يرغب في تعلم مهارة عائلة “الإنحرافات السبعة” الخاصة لعائلة تشن ، لكنه لم يحصل عليها أبدًا.
على الرغم من أن تشو تينغ قد تعلمها ، كونه ابنًا لقيطًا للعائلة ، كان صريحًا بشأن تدريبها.
“قبل ثمانين عاما ، فتح تشن ران قفله الجيني”
قالت
الملكة
، ثم لم تقل أي شيئ أخر.
عرف هان سين كم كان ران مخيف ، بمجرد سماع ذلك. يعود تاريخ هذا العالم إلى مائة عام فقط. إذا فتح قفله الجيني قبل ثمانين عامًا ، فيجب أن يكون من كبار النخبة. أن يكون قادرًا على التدريب بقفله الجيني المفتوح لمدة ثمانين عامًا ، من يستطيع أن يفهم ما هي القوى القوية التي قد يكون تعلمها؟
حتى لو لم يكن قد فتح قفله الجيني الأول تمامًا ، يجب أن يكون مقدار فتحه بالتأكيد أكثر من أي مُاطور آخر.

كان تحذير الملكة له من هذا الشخص شهادة على قدراته. ظن هان سين أن جبل عمود السماء ضخم ، ومن المستحيل تقريبًا تحديد المسار الأمثل للأعلى. لذلك ، اختار دربًا بشكل عشوائي وبدأ في المشي. كما إعتقد أيضًا أن وجودهم سيمر دون أن يلاحظهم أحد إذا صعدوا الجبل بهذه الطريقة. كان مخطئًا ، لأنه بعد وقت قصير من بدء رحلتهم ، اقتربت منهم مجموعة من الناس. كان زعيم المجموعة ذو شعر رمادي ، لكن وجهه وضعه في الأربعينيات من عمره. لم يكن هناك أي تجاعيد يمكن أن يراها هان سين ، وبدا جسده مرصوصا ومدربًا جيدًا. كان يرتدي درع فضي. ركب نمرًا كان طوله ثلاثة أمتار وبدا وكأنه شخص قوي للغاية. “أنتم هناك ، الذي اختارتم الصعود إلى جبل عمود السماء الرائع هذا، أخبروني ؛ لماذا لم تخبروا عن وجودكم لنا؟ ضيافتنا لا تعرف نقصًا.” توقف تشن ران أمام الملكة ، يقود حاشية من مائة في أعقابه. وقالت الملكة في رد “لقد جئنا هنا فقط لاصطياد عدد قليل من صقور السماء. لم يكن من مصلحتنا أن نزعجكم”. “أنت تتحدثين كما لو كنتِ غير معروفة لنا. لقد حملت عائلة تشن وعائلة هوانغ فو علاقة ممتدة إلى عدة أجيال. أنت نصف عائلة هوانغ فو ، مما يجعلك قريبة لي ، سواء كنت ترغبين في ذلك أم لا. لا توجد مشكلة ، أؤكد لكم “. ابتسم تشن ران وقال ، “إن صقور السماء التي تريدونها تقيم في أعلى هذا الجبل ، وهي رحلة متعبة للوصول إليها. أتوسل إليكم للسماح لي ولزملائي من كبار السن بمرافقتك.” “بالتأكيد” وافقت الملكة أمر تشن ران العديد من أتباعه بالبقاء عند سفح الجبل. حشد عشرة آخرين إلى جانبه ، ومعهم ، استأنفت الملكة وهان سين صعودهما. عرف هان سين أنه ليس من أجل سلامتهم أن تشن ران كان على استعداد لمرافقتهم. كان يخشى أن يسعوا لقتل المخلوقات الخارقة التي كانت تعيش هناك. لكن ذلك كان مقبول ،. لم يرغب هان سين في قتل المخلوقات الخارقة ، لذلك لم يكن ضد الشركة. مع تقدمهم في الطريق ، ستكون رحلة أكثر أمانًا إلى القمة. من بين العشرة الذين تبعوا تشن ران ، قام اثنان بفتح أقفالهم الجينية. لكنهم لم ينتمون إلى عائلة تشن. بعد كل شيء ، كان ملاذ الإله الثاني مكانًا كبيرًا. حتى لو كانت عائلة تشن كبيرة ، فإن فرص بقائهم جميعًا معًا في منطقة واحدة كانت ضئيلة للغاية. رفع هان سين رأسه لكنه لم يستطع رؤية قمة الجبل ، لأن قمته دفنت في الغيوم. تخيل أن الجبل يشبه تنين طويل نحيف يصل إلى السماء. “من حسن الحظ أنني لم أحضر الثعلب الفضي. إذا لم يواجه تشن ران أي مخلوقات في هذه النزهة ، فمن المؤكد أن شكوكه عنا ستثار.” جاء هان سين هنا للصيد ، وبالتالي لم يتمكن من جلب الثعلب الفضي. لقد تركه في ملاذ الرمال البيضاء ، في غرفة استأجرها لينتظره. كان جبل عمود السماء يرتفع بسهولة ثلاثة آلاف متر. والآن ، لاحظوا أنهم يسيرون عبر حديقة من العظام. لم تكن عظامًا عادية ، لأنها كانت كبيرة الحجم. كان طولها بضع عشرات من الأمتار بسهولة لكل منها. لقد بدوا قويين بشكل لا يصدق ، يمثلون القوى المنهكة من العصور القديمة في العالم. على الرغم من أنهم كانوا مجرد عظام، حتى بعد أن فقدوا جسدهم لفترة طويلة كانوا لا يزالون مقلقين للرؤية. وأوضح تشن ران “الأساطير تقول إن هذه العظام كانت تنتمي إلى المخلوق الذي كان يحرس هذا الجبل ذات مرة. عندما سيطر على هذا المكان ، لم يجرؤ أحد على الاقتراب لألف متر”. ~~~~~~ عنوان الفصل: عظام حارس الجبل.

كان تحذير الملكة له من هذا الشخص شهادة على قدراته.
ظن هان سين أن جبل عمود السماء ضخم ، ومن المستحيل تقريبًا تحديد المسار الأمثل للأعلى. لذلك ، اختار دربًا بشكل عشوائي وبدأ في المشي. كما إعتقد أيضًا أن وجودهم سيمر دون أن يلاحظهم أحد إذا صعدوا الجبل بهذه الطريقة. كان مخطئًا ، لأنه بعد وقت قصير من بدء رحلتهم ، اقتربت منهم مجموعة من الناس.
كان زعيم المجموعة ذو شعر رمادي ، لكن وجهه وضعه في الأربعينيات من عمره. لم يكن هناك أي تجاعيد يمكن أن يراها هان سين ، وبدا جسده مرصوصا ومدربًا جيدًا. كان يرتدي درع فضي. ركب نمرًا كان طوله ثلاثة أمتار وبدا وكأنه شخص قوي للغاية.
“أنتم هناك ، الذي اختارتم الصعود إلى جبل عمود السماء الرائع هذا، أخبروني ؛ لماذا لم تخبروا عن وجودكم لنا؟ ضيافتنا لا تعرف نقصًا.” توقف تشن ران أمام الملكة ، يقود حاشية من مائة في أعقابه.
وقالت الملكة في رد “لقد جئنا هنا فقط لاصطياد عدد قليل من صقور السماء. لم يكن من مصلحتنا أن نزعجكم”.
“أنت تتحدثين كما لو كنتِ غير معروفة لنا. لقد حملت عائلة تشن وعائلة هوانغ فو علاقة ممتدة إلى عدة أجيال. أنت نصف عائلة هوانغ فو ، مما يجعلك قريبة لي ، سواء كنت ترغبين في ذلك أم لا. لا توجد مشكلة ، أؤكد لكم “. ابتسم تشن ران وقال ، “إن صقور السماء التي تريدونها تقيم في أعلى هذا الجبل ، وهي رحلة متعبة للوصول إليها. أتوسل إليكم للسماح لي ولزملائي من كبار السن بمرافقتك.”
“بالتأكيد”
وافقت الملكة
أمر تشن ران العديد من أتباعه بالبقاء عند سفح الجبل. حشد عشرة آخرين إلى جانبه ، ومعهم ، استأنفت الملكة وهان سين صعودهما.
عرف هان سين أنه ليس من أجل سلامتهم أن تشن ران كان على استعداد لمرافقتهم. كان يخشى أن يسعوا لقتل المخلوقات الخارقة التي كانت تعيش هناك.
لكن ذلك كان مقبول ،. لم يرغب هان سين في قتل المخلوقات الخارقة ، لذلك لم يكن ضد الشركة. مع تقدمهم في الطريق ، ستكون رحلة أكثر أمانًا إلى القمة.
من بين العشرة الذين تبعوا تشن ران ، قام اثنان بفتح أقفالهم الجينية. لكنهم لم ينتمون إلى عائلة تشن. بعد كل شيء ، كان ملاذ الإله الثاني مكانًا كبيرًا. حتى لو كانت عائلة تشن كبيرة ، فإن فرص بقائهم جميعًا معًا في منطقة واحدة كانت ضئيلة للغاية.
رفع هان سين رأسه لكنه لم يستطع رؤية قمة الجبل ، لأن قمته دفنت في الغيوم. تخيل أن الجبل يشبه تنين طويل نحيف يصل إلى السماء.
“من حسن الحظ أنني لم أحضر الثعلب الفضي. إذا لم يواجه تشن ران أي مخلوقات في هذه النزهة ، فمن المؤكد أن شكوكه عنا ستثار.”
جاء هان سين هنا للصيد ، وبالتالي لم يتمكن من جلب الثعلب الفضي. لقد تركه في ملاذ الرمال البيضاء ، في غرفة استأجرها لينتظره.
كان جبل عمود السماء يرتفع بسهولة ثلاثة آلاف متر. والآن ، لاحظوا أنهم يسيرون عبر حديقة من العظام. لم تكن عظامًا عادية ، لأنها كانت كبيرة الحجم. كان طولها بضع عشرات من الأمتار بسهولة لكل منها. لقد بدوا قويين بشكل لا يصدق ، يمثلون القوى المنهكة من العصور القديمة في العالم. على الرغم من أنهم كانوا مجرد عظام، حتى بعد أن فقدوا جسدهم لفترة طويلة كانوا لا يزالون مقلقين للرؤية.
وأوضح تشن ران “الأساطير تقول إن هذه العظام كانت تنتمي إلى المخلوق الذي كان يحرس هذا الجبل ذات مرة. عندما سيطر على هذا المكان ، لم يجرؤ أحد على الاقتراب لألف متر”.
~~~~~~
عنوان الفصل: عظام حارس الجبل.

622 دونغ! دونغ! دونغ! سقط رمح ، سقط سيف ، وكسر خنجر. سُرِق الطاغية، غيرة السماء والقطة الكسولة من أسلحتهم. بوجوه شاحبة ، نظروا الآن إلى هان سين الساكن بعيون مستاءة متفاجئة. على الرغم من جهودهم المشتركة ، خسروا المعركة. كانوا يعتقدون أن لياقة هان سين كانت قوية لدرجة أنه بالكاد كان بشريا. كانت براعته وكفاءته في كل جانب من جوانب القتال في ذروة ما يعتقدون أن الشخص يمكن أن يحققه. كانت كل مهارة سيف إستخدمها هان سين مهارة مستعرة ومتقدة بقوة لا يمكن تخيلها. لم يستطع أي من الثلاثة تحمل وابل الهجمات التي ألقيت عليهم. لم يتمكنوا من الرد مع عرض للقواة ولو قريب مما فعله. بدت عيون القطة الكسولة ضائعة وخالية من الأمل ، مدركة الآن لماذا أرادت الملكة بشدة أن ينضم هان سين. كانت قوته مرعبة ولم يكن أي منهم نده. كانت عيون غيرة السماء حائرة. كانت تظن أن شخصًا مثل هان سين كان خارج نطاقتم ، وكان من الحمق محاولة التنافس معه. لكن مع ذلك ، لم تستطع قبول أن الملكة كانت تتخلى عنهم لشخص غريب عمليا. “لنذهب!” لم يقل الطاغية أي شيء قبل أن يستدير للتخلي عن القتال الذي حرض عليه. من يعرف ما هي المشاعر التي دمرت قلبه الآن؟ لم يكن الطاغية ليظن أبدًا أن هان سين ، الشخص الذي إحتقره بتكبر ،قد يمتلك بالفعل هذه المواهب الرائعة. ولم يكن هو الوحيد الذي خسر أمام هان سين ، بل الثلاثة ، كلهم ​​في جهد مشترك. أثناء مشاهدة الثلاثة منهم يغادرون ، قام هان سين بغمد سيفه. ثم استدار لينظر إلى غابة من الأشجار. صرخ ، “يمكنكِ أن تخرجِ الآن!” ظهر ظل الملكة النحيل من وراء شجرة قديمة. اقتربت من هان سين لتهمس ، “شكرا لك”. “على ماذا؟” سأل هان سين بابتسامة. بالطبع ، كان يعرف بالفعل. كانت تشكره على ترك حياة مهاجمه. الملكة لم ترد. لقد نظرت فقط في الاتجاه الذي غادر فيه أصحابها الثلاثة السابقون وتنهدت. كان من النادر أن يرى هان سين هذه المرأة في حالة مزاجية مضطربة. كان احتمال رؤيتها في مثل هذه الحالة أقل بكثير من رؤيتها تبتسم. اعتقد هان سين أنه لا يوجد شيء في هذا العالم قد يدفعها إلى العبوس ، لكنها كانت تتنهد في الواقع. “جبل عمود السماء؟ لنذهب.” تجمدت عواطف الملكة مرة أخرى. “هل من الجيد حقًا أن تتركيهم معلقين هكذا؟” أراد هان سين حقًا فهم ما كانت تفكر فيه الملكة. “أنا أحتاج الأشخاص الذين هم مفيدون لقضيتي فقط. إذا اكتشفت ذات يوم أنك لا تفيدني ، فسوف أتركك دون تردد.” بدأت الملكة بالمضي قدما ، وقالت دون النظر إلى الوراء ، “الشيء نفسه ينطبق عليك. إذا لم أكن ذات مساعدة لك ، أرجوا أن تتركنني.” “ما الذي يسكن قلب هذه المرأة؟” رؤية شخصية الملكة تتقدم إلى الأمام ، بمعزل عن هان هان لم يسعه إلا أن يتنهد. كان لدى هان سين العديد من الأسئلة التي تؤثر على قلبه وعقله ، لكنه اختار عدم طرحها. كان الأمر كما قالت الملكة. كانت بحاجة لقوته وكان بحاجة لها. كان يجب أن يكون ذلك كافيا. سيكون قتل مخلوق هارق منفردا صعبًا للغاية. حتى شخص مثل هان سين كان عليه أن يفكر في التعاون مع الآخرين ، وينطبق الشيء نفسه على نخبة متطورين مثل الملكة. كان جبل عمود السماء يشبه البرج في هيكله وتكوينه. كان من الصعب التعرف عليها كجبل من بعيد ، لأنه أشبه بعض الأعمدة المقدسة التي ربطت العالم والسماء. هذا المظهر أصبح اسمه. عندما وصلوا إلى سفح الجبل ، نظرت الملكة إلى هان سين بقلق وقالت: “جبل عمود السماء هذا ينتمي إلى عائلة تشن. إذا واجهت أي شخص من عائلة تشن ، كن حذرًا من تشن ران على وجه الخصوص.” “هل هو قوي؟” التقى هان سين بشخصين من عائلة تشن من قبل ؛ تشن زي تشن وتشو تينغ. لطالما كان هان سين يرغب في تعلم مهارة عائلة “الإنحرافات السبعة” الخاصة لعائلة تشن ، لكنه لم يحصل عليها أبدًا. على الرغم من أن تشو تينغ قد تعلمها ، كونه ابنًا لقيطًا للعائلة ، كان صريحًا بشأن تدريبها. “قبل ثمانين عاما ، فتح تشن ران قفله الجيني” قالت الملكة ، ثم لم تقل أي شيئ أخر. عرف هان سين كم كان ران مخيف ، بمجرد سماع ذلك. يعود تاريخ هذا العالم إلى مائة عام فقط. إذا فتح قفله الجيني قبل ثمانين عامًا ، فيجب أن يكون من كبار النخبة. أن يكون قادرًا على التدريب بقفله الجيني المفتوح لمدة ثمانين عامًا ، من يستطيع أن يفهم ما هي القوى القوية التي قد يكون تعلمها؟ حتى لو لم يكن قد فتح قفله الجيني الأول تمامًا ، يجب أن يكون مقدار فتحه بالتأكيد أكثر من أي مُاطور آخر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط