نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 625

625

625

625
فوجئ تشن ران بأن هان سين تقدم إلى الأمام لاصطياد صقور السماء وليس الملكة.
نظر شو دونغ جين والبقية إلى هان سين ، كما لو كانوا يستعدون لمشاهدة مشهد فشل ممتغ. ومع ذلك ، كان الـGO السماوي الخاص بالملكة جيد السمعة ، وكانوا يعتقدون أنه إذا كانت الملكة هي من ستذهب ، فربما ستكون قادرة على صعود الشجرة ، وقتل الطائر الذي تسعى إليه ، والعودة في قطعة واحدة.
لم يسمع أي منهم باسم هان سين من قبل ، وعندما أعلن عن نيته في اصطياد صقور السماء منفردا، اعتقدوا أنها فكرة حمقاء. كانوا يعتقدون أن الفعل مستحيل بالنسبة له وأنه سيسبب لهم الحزن فقط.
أومأت الملكة برأسها “حسنًا. سأنتظرك هنا”.
بشكل غير متوقع لشو دونغ جين ، وافقت الملكة بدلاً من منع هان سين من الذهاب بمفرده.
استدعى هان سين جناحيه وأقلع في السماء. لقد لف الشجرة ثم صعد إلى القمة.
بمشاهدة هان سين يطير مباشرة إلى الأعلى لذبح صقور السماء ، هز تشن ران رأسه واعترف ، “هذا الأخ هان يفتقر إلى الصبر. أن يندفع هكذا أمر أحمق ، وأخشى أن يقتل قبل أن يصل حتى الجزء العلوي. ماذا يفعل هذا الفتى الطائش؟ “
في صمت ، نظرت الملكة إلى أعلى الشجرة وشاهدت طيران هان سين. كانت تتطلع إلى رؤية كيف سيهزم هان سين أي طيور تجرأت على مهاجمته في الجو.
على الرغم من أن الإنسان يمكن أن يطير بأجنحة ، إلا أن إحصائيات السرعة لزوجين من الأجنحة ليس لها علاقة بجسم الشخص. لم يكن بإمكانه فقط دفعها وقتما أراد ، مثل الأرض. كان التعامل مع مثل هذه الطيور في الهواء أمرًا خطيرًا بالفعل ، ونتيجة لذلك ، على الأرجح لن يتمكن من التنافس معها.

لاحظ تشن ران شكل هان سين. على الرغم من أنه كان من عائلة تشن ، وقد تعلم الإنحرافات السبعة ، حتى هو لن يجرؤ على إثارة قطيع من هذه الطيور الخطرة. بالنسبة له ، بدا هان سين وكأنه شخص لديه رغبة في الموت.
عندما كان هان سين على بعد مائة متر من الأعلى ، لاحظته الطيور على الشجرة. طارت جميع أنواع الطيور من الشجرة ، واستهدفت جميعها هان سين. كان مشهدًا مرعبًا للمشاهدة.
كان هناك الكثير من الطيور لدرجة أن السماء أصبحت سوداء ، مما أدى إلى طمس أشعة الشمس وتغطية المنطقة في ظلام.
كانت مخيفا للمشاهدة بسبب حجم الطيور أيضًا. كان كل منها صغيرًا جدًا وكان الأكبر حجمًا تقريبًا بحجم بجعة بيضاء. كان معظمهم بحجم الغربان أو العصافير.
لكن الحجم لم يكن مهمًا ، وكان المنظر مريعا تمامًا. بغض النظر عن مدى الصعوبة التي قد يحاولون القيام بها ، لن يستطيع الشخص الذي لديه ذراعا وأرجل أن يفعل شيئًا يذكر لصد مثل هذه المخلوقات المتجمعة.
على الرغم من أنه كان يتوقع مثل هذا الموقف ، إلا أنه كان لا يزال من المفاجئ أن يشهد شو دونغ جين رجل يتعرض للاعتداء من قبل ذلك الكم من الطيور الغاضبة.
هان سين ، الذي كان لا يزال في السماء ، لم يتفاعل بعد. وظل بلا خوف ، وركز على تحليل أسراب الطيور لمعرفة أيها كانت صقور السماء التي سعى إليها.
وفقًا للمعلومات التي حصل عليها ، بدت صقور السماء مثل البوم – فقط أنحف قليلاً. كانت زرقاء اللون مخضرة وحلقت بسرعة لا تصدق.
عرف هان سين مكان تواجد صقور السماء ، لذلك واصل مراقبة الجزء العلوي من الشجرة وهو يمر عبر الهواء ، حتى يتمكن من رؤيتها في اللحظة التي تظهر فيها.
تمامًا مثل المعلومات التي حصل عليها ، كانت صقور السماء أسرع من أي طائر آخر. فجأة ، خرجوا بسرعة إلى رأس حشد الطيور القادمة إلى هان سين.
ولكن في مجموعة صقور السماء التي جاءت من أجله ، لم يتمكن هان سين من رؤية ملك صقور السماء الأكبر حجما في وسطهم. هذا حيره.
في غمضة عين ، كانت مجموعة كبيرة من الأعداء أمام هان سين مباشرة. استدعى سيفه القديم وسيف الثعبان الفضي ، ورفرف بجناحيه ، وتحدى الطيور وجها لوجه.
“هذا الرجل شجاع بشكل لا يصدق.” عند رؤية هان سين يصعد ضد الطيور بنفس العدوان ، لم يستطع شو دونغ جين الامتناع عن التعليق.
لم تكن هذه الكلمات تمدح هان سين. وقد قيلت الكلمات للتشديد على تهوره. الدخول بكل ما لديه في هذا أمر مجنون ، وحتى إذا كان قد فتح قفله الجيني ، فإن تنفيذ هذا العمل بهذه الطريقة من المؤكد أن يؤدي إلى وفاته.
بعد كل شيء ، فتح قفلك الجيني لم يجعلك لا تقهر. كان كل شيء محدودًا ويقاس بمدى لياقة الفرد. مثل أي وقت مضى ، كان من الصعب للغاية البقاء على قيد الحياة في موقف كنت محاطًا به.
ولكن في الثانية التالية ، تخلى شو دونغ جين وشعبه عن أفكارهم وسقطت فكوكهم على الأرض الصخرية. لقد رأوا هان سين يخرج من الجانب الآخر من حجاب الطيور السوداء في السماء ، مع انفجار عدد قليل من صقور السماء الميتة في أعمدة من الريش الأحمر. ثم مد هان سين جناحيه وهرب من حشد الطيور التي لم تعد قادرة على اللحاق به.
“كيف يمكن لهذا الشخص أن يكون بهذه السرعة؟” قال شو دونغ جين في صدمة مطلقة.
كان هان سين مثل البرق ، ينزلق للخلف وللأمام في الهواء. كان أسرع بكثير من الطيور التي حاولت تطويقه. في كل مرة يقتل فيها عددًا قليلاً من صقور السماء ، كان يبتعد ويكتسب بعض المسافة من الحشد. حتى مخلوقات الدم المقدس التي طاردته لم تستطع الإمساك به.
“أجنحة دم مقدس هائجة ؟!” فتح تشن ران عينيه بقوة وهو يصرخ فجأة في إثارة.

625 فوجئ تشن ران بأن هان سين تقدم إلى الأمام لاصطياد صقور السماء وليس الملكة. نظر شو دونغ جين والبقية إلى هان سين ، كما لو كانوا يستعدون لمشاهدة مشهد فشل ممتغ. ومع ذلك ، كان الـGO السماوي الخاص بالملكة جيد السمعة ، وكانوا يعتقدون أنه إذا كانت الملكة هي من ستذهب ، فربما ستكون قادرة على صعود الشجرة ، وقتل الطائر الذي تسعى إليه ، والعودة في قطعة واحدة. لم يسمع أي منهم باسم هان سين من قبل ، وعندما أعلن عن نيته في اصطياد صقور السماء منفردا، اعتقدوا أنها فكرة حمقاء. كانوا يعتقدون أن الفعل مستحيل بالنسبة له وأنه سيسبب لهم الحزن فقط. أومأت الملكة برأسها “حسنًا. سأنتظرك هنا”. بشكل غير متوقع لشو دونغ جين ، وافقت الملكة بدلاً من منع هان سين من الذهاب بمفرده. استدعى هان سين جناحيه وأقلع في السماء. لقد لف الشجرة ثم صعد إلى القمة. بمشاهدة هان سين يطير مباشرة إلى الأعلى لذبح صقور السماء ، هز تشن ران رأسه واعترف ، “هذا الأخ هان يفتقر إلى الصبر. أن يندفع هكذا أمر أحمق ، وأخشى أن يقتل قبل أن يصل حتى الجزء العلوي. ماذا يفعل هذا الفتى الطائش؟ “ في صمت ، نظرت الملكة إلى أعلى الشجرة وشاهدت طيران هان سين. كانت تتطلع إلى رؤية كيف سيهزم هان سين أي طيور تجرأت على مهاجمته في الجو. على الرغم من أن الإنسان يمكن أن يطير بأجنحة ، إلا أن إحصائيات السرعة لزوجين من الأجنحة ليس لها علاقة بجسم الشخص. لم يكن بإمكانه فقط دفعها وقتما أراد ، مثل الأرض. كان التعامل مع مثل هذه الطيور في الهواء أمرًا خطيرًا بالفعل ، ونتيجة لذلك ، على الأرجح لن يتمكن من التنافس معها.

بعد أن سمعه شو دونغ جين وشعبه ، فهموا. لكن في هذا الفهم الجديد ، صدموا أكثر.
كان من النادر رؤية مخلوقات دم مقدس هائجة، ناهيك عن أرواح وحوشهت. كانت هذه روح وحش دم مقدس هائجة. إن شراء مثل هذه الأجنحة من شأنه أن يعيق العديد من الشباب المتطورين عن العمل ويفلس العديد من أصحاب المتاجر.
كان هان سين يدور حول السماء ، قاتلا ما يريده دون جهد يذكر. غير قادرين على اللحاق بهان سين ، لم تستطع الطيور فعل أي شيء.
عبر بحر الغيوم ، سلك هان سين طريقه حولها ، وقتل وتهرب من كل عدو اختارت. بدأ الريش المقطوع في إخفاء السماء حيث لون الدم الأرض أدناه.
بينما كان هان سين يستمتع بوقته ، أومض ضوء أخضر وأزرق مفاجئ. ظهر ملك صياد، بنفس حجم كف شخص ما. يرفرف جناحيه بجنون، منطلقا من الشجرة. كانت سرعته لا تقل عن أجنحة الدم المقدس الهائجة الخاصة بهان سين ، وربما كانت أسرع حتى.
على الرغم من أن الملك الصياد كان صغيرًا ، إلا أنه لم يكن أقل تخويفًا ، وبدا وجهه كما لو كان لديه رغبة القتل في ذهنه. كان يندفع نحو هان سين مثل الصقر ، ويحاول قصارى جهده لثقبه.
“هل هذا هو ملك صقور السماء؟” نظر هان سين إلى وجه الملك الصياد ولاحظ أنه يبدو مشابهًا لصقور السماء ، أصغر فقط. بدا الريش على جسمه كما لو أنه تم نحته من اليشم وكان منقاره مثل خطاف من الكريستال.
مهما كان، أراد هان سين قتل هذا التحدي الجديد. قام بإخراج سيف الثعبان الفضي خاصته واستهدف الملك الصياد مثل صاعقة من الفضة.
ولكن في تلك اللحظة ، لف الملك الصياد إلى الجانب وتفادي ضربة هان سين. لق الطائر وعاد إلى هان سين.
رأى هان سين قطيع الطيور قادمًا في طريقه ، ولا يريد قتالهم ، خفق بأجنحته وحاول تجنبهم
كان الملك الصياد سريعًا جدًا ، وقبل أن يتمكن هان سين من الحصول على بعض المسافة ، تمكن من اللحاق به.
ألقى هان سين مهارة الثنائي هاصتا وحاول قتل الملك الصياد مرة أخرى. لكن هذا العدو كان سريعًا جدًا لأجنحة الدم المقدسة الهائجة خاصته، وأكثر رشاقة أيضًا. لم يتمكن سيف هان سين من ضربه بسبب عدم قدرته على التركيز. لكنه لم يستطيع أن يبقى ساكنًا ، لأنه سيخربه قطيع الطيور إذا فعل ذلك. كان الوضع يصبح أسوء مع الوقت.
“شريكك موهوب. إنه موهوب للغاية ، وقد نجح في إثارة غضب ملك صقور السماء”. حدق تشن ران في هان سين ، وقال لنفسه إنه سيكون شيئا جيدا أن يتعرف على الشاب عندما يعود.
لم يكن يعرف أن شخصًا كهذا قد رافق الملكة. مع قوة مثيرة للإعجاب ، سيكون يستحق المتابعة.
على الرغم من أن تشو تينغ كان يرسل معلومات إلى عائلة تشن ، إلا أنه في كثير من الأحيان لن تجذب أخباره أي اهتمام. وبالتالي ، كان عدد قليل جدًا من الناس على دراية باسمه.
واصل هان سين القتال بينما تراجع ، شيئًا فشيئًا. بدا احتمال الفوز على ملك صقور السماء في بحر الغيوم غير مرجح. انحرف شو دونغ جين والبقية إلى الأمام لمشاهدة المعركة بكثافة أكبر ، ولا يزالون عالقين بإعجاب جناحي الدم المقدس الهائجين خاصته.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: صيد الطيور في بحر الغيوم.

لاحظ تشن ران شكل هان سين. على الرغم من أنه كان من عائلة تشن ، وقد تعلم الإنحرافات السبعة ، حتى هو لن يجرؤ على إثارة قطيع من هذه الطيور الخطرة. بالنسبة له ، بدا هان سين وكأنه شخص لديه رغبة في الموت. عندما كان هان سين على بعد مائة متر من الأعلى ، لاحظته الطيور على الشجرة. طارت جميع أنواع الطيور من الشجرة ، واستهدفت جميعها هان سين. كان مشهدًا مرعبًا للمشاهدة. كان هناك الكثير من الطيور لدرجة أن السماء أصبحت سوداء ، مما أدى إلى طمس أشعة الشمس وتغطية المنطقة في ظلام. كانت مخيفا للمشاهدة بسبب حجم الطيور أيضًا. كان كل منها صغيرًا جدًا وكان الأكبر حجمًا تقريبًا بحجم بجعة بيضاء. كان معظمهم بحجم الغربان أو العصافير. لكن الحجم لم يكن مهمًا ، وكان المنظر مريعا تمامًا. بغض النظر عن مدى الصعوبة التي قد يحاولون القيام بها ، لن يستطيع الشخص الذي لديه ذراعا وأرجل أن يفعل شيئًا يذكر لصد مثل هذه المخلوقات المتجمعة. على الرغم من أنه كان يتوقع مثل هذا الموقف ، إلا أنه كان لا يزال من المفاجئ أن يشهد شو دونغ جين رجل يتعرض للاعتداء من قبل ذلك الكم من الطيور الغاضبة. هان سين ، الذي كان لا يزال في السماء ، لم يتفاعل بعد. وظل بلا خوف ، وركز على تحليل أسراب الطيور لمعرفة أيها كانت صقور السماء التي سعى إليها. وفقًا للمعلومات التي حصل عليها ، بدت صقور السماء مثل البوم – فقط أنحف قليلاً. كانت زرقاء اللون مخضرة وحلقت بسرعة لا تصدق. عرف هان سين مكان تواجد صقور السماء ، لذلك واصل مراقبة الجزء العلوي من الشجرة وهو يمر عبر الهواء ، حتى يتمكن من رؤيتها في اللحظة التي تظهر فيها. تمامًا مثل المعلومات التي حصل عليها ، كانت صقور السماء أسرع من أي طائر آخر. فجأة ، خرجوا بسرعة إلى رأس حشد الطيور القادمة إلى هان سين. ولكن في مجموعة صقور السماء التي جاءت من أجله ، لم يتمكن هان سين من رؤية ملك صقور السماء الأكبر حجما في وسطهم. هذا حيره. في غمضة عين ، كانت مجموعة كبيرة من الأعداء أمام هان سين مباشرة. استدعى سيفه القديم وسيف الثعبان الفضي ، ورفرف بجناحيه ، وتحدى الطيور وجها لوجه. “هذا الرجل شجاع بشكل لا يصدق.” عند رؤية هان سين يصعد ضد الطيور بنفس العدوان ، لم يستطع شو دونغ جين الامتناع عن التعليق. لم تكن هذه الكلمات تمدح هان سين. وقد قيلت الكلمات للتشديد على تهوره. الدخول بكل ما لديه في هذا أمر مجنون ، وحتى إذا كان قد فتح قفله الجيني ، فإن تنفيذ هذا العمل بهذه الطريقة من المؤكد أن يؤدي إلى وفاته. بعد كل شيء ، فتح قفلك الجيني لم يجعلك لا تقهر. كان كل شيء محدودًا ويقاس بمدى لياقة الفرد. مثل أي وقت مضى ، كان من الصعب للغاية البقاء على قيد الحياة في موقف كنت محاطًا به. ولكن في الثانية التالية ، تخلى شو دونغ جين وشعبه عن أفكارهم وسقطت فكوكهم على الأرض الصخرية. لقد رأوا هان سين يخرج من الجانب الآخر من حجاب الطيور السوداء في السماء ، مع انفجار عدد قليل من صقور السماء الميتة في أعمدة من الريش الأحمر. ثم مد هان سين جناحيه وهرب من حشد الطيور التي لم تعد قادرة على اللحاق به. “كيف يمكن لهذا الشخص أن يكون بهذه السرعة؟” قال شو دونغ جين في صدمة مطلقة. كان هان سين مثل البرق ، ينزلق للخلف وللأمام في الهواء. كان أسرع بكثير من الطيور التي حاولت تطويقه. في كل مرة يقتل فيها عددًا قليلاً من صقور السماء ، كان يبتعد ويكتسب بعض المسافة من الحشد. حتى مخلوقات الدم المقدس التي طاردته لم تستطع الإمساك به. “أجنحة دم مقدس هائجة ؟!” فتح تشن ران عينيه بقوة وهو يصرخ فجأة في إثارة.

625 فوجئ تشن ران بأن هان سين تقدم إلى الأمام لاصطياد صقور السماء وليس الملكة. نظر شو دونغ جين والبقية إلى هان سين ، كما لو كانوا يستعدون لمشاهدة مشهد فشل ممتغ. ومع ذلك ، كان الـGO السماوي الخاص بالملكة جيد السمعة ، وكانوا يعتقدون أنه إذا كانت الملكة هي من ستذهب ، فربما ستكون قادرة على صعود الشجرة ، وقتل الطائر الذي تسعى إليه ، والعودة في قطعة واحدة. لم يسمع أي منهم باسم هان سين من قبل ، وعندما أعلن عن نيته في اصطياد صقور السماء منفردا، اعتقدوا أنها فكرة حمقاء. كانوا يعتقدون أن الفعل مستحيل بالنسبة له وأنه سيسبب لهم الحزن فقط. أومأت الملكة برأسها “حسنًا. سأنتظرك هنا”. بشكل غير متوقع لشو دونغ جين ، وافقت الملكة بدلاً من منع هان سين من الذهاب بمفرده. استدعى هان سين جناحيه وأقلع في السماء. لقد لف الشجرة ثم صعد إلى القمة. بمشاهدة هان سين يطير مباشرة إلى الأعلى لذبح صقور السماء ، هز تشن ران رأسه واعترف ، “هذا الأخ هان يفتقر إلى الصبر. أن يندفع هكذا أمر أحمق ، وأخشى أن يقتل قبل أن يصل حتى الجزء العلوي. ماذا يفعل هذا الفتى الطائش؟ “ في صمت ، نظرت الملكة إلى أعلى الشجرة وشاهدت طيران هان سين. كانت تتطلع إلى رؤية كيف سيهزم هان سين أي طيور تجرأت على مهاجمته في الجو. على الرغم من أن الإنسان يمكن أن يطير بأجنحة ، إلا أن إحصائيات السرعة لزوجين من الأجنحة ليس لها علاقة بجسم الشخص. لم يكن بإمكانه فقط دفعها وقتما أراد ، مثل الأرض. كان التعامل مع مثل هذه الطيور في الهواء أمرًا خطيرًا بالفعل ، ونتيجة لذلك ، على الأرجح لن يتمكن من التنافس معها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط