نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 628

628

628

628
كان تشن ران يركض بأسرع ما يمكن أن تحمله ساقيه. فجأة، ظهر مشهد سحابة حمراء في المسافة أدناه. كان المخلوق يشبه حمارًا أو حصانًا.
أوقف تشن ران رحلته، لكن الوحش السحابي الأحمر كان بالفعل في طريقه لضربه بسرعة مقلقة.
وقف شعر تشن ران الطويل الرمادي وبدأ تيار رياح يتشكل حول جسده، يحوم حوله. قفز عشرة أمتار في الهواء وتفادى الهجوم القادم. كان يدور مثل حمامة في الهواء، قفز مرة أخرى على الهواء نفسه، وهبط على بعد عشرة أمتار من عدوه. ثم بدأ الركض مرة أخرى.
حدث هذا المشهد بأكمله على مدار ثانية. لقد كان مثالي، وذهب دون وجود عوائق. كانت قوة عائلة تشين مثيرة للإعجاب.
لم يعر المخلوق انتباهه إلى تشن ران، بل تحول بدلاً من ذلك إلى النظر إلى الملكة. أثناء الزفير، ظهرت سحب حمراء من فمه.
رقصت خطوط لهب أرجواني من أعين الملكة وجسدها مغطى بنفس أكاليل الضوء الأرجواني. تهربت من الوحش وشرعت في الجري إلى أسفل.
بدا المخلوق كما لو كان قد تعرف على الملكة. تتبعها بأعينه وتبعها في هبوطها دون الالتفات إلى أي شخص آخر.
لم يستطيع هان سين أن يفعل شيئا سوى العبوس. كان أسوأ سيناريو قد حدث حقا. لم يكن يعرف ما فعلته الملكة لجذب انتباه المخلوق، لكنه تم إسقاط إهتمامه عليها وحدها، دون رغبة في مطاردة أي شخص آخر. وقد انتقلت الحالة التي كانوا فيها من سيئ إلى أسوأ.
اندلعت صرخة أخرى من الخلف، مما دل على متطور آخر بلا رأس. مع سقوط المزيد من الجثث واستهدافهما من طرف مخلوقين خارقين الأن، تضاءل أملهما في البقاء بسرعة.
فجأة، رأى هان سين الملكة تتجه للفرار في اتجاه مختلف. لقد تخلت عن طريقها، بدا وكأنها تريد أن تقود المخلوق بعيدًا عن الباقي.

فوجئ هان سين بفعلها النبيل. لكنه لم يريد أن يتركها بمفردها، التفت هان سين ليتبعها.
الأشخاص الذين وقفوا وراء هان سين لم يأتوا معه، وظلوا على طريقهم الحالي، يطاردهم الغراب.
تجاهلهم هان سين وركز اهتمامه على السعي وراء حمار الغيمة الحمراء بأسرع ما يمكن.
كان حمار الغيمة الحمراء عدوًا مخيفًا، ولكن على الأقل يمكنك مشاهدة هجماته وتفاديها إذا دعت الحاجة. لم يمكن قول الشيء نفسه عن الغراب. ولكن مع انشغال هان سين والملكة الآن بالحمار، كان من غير المحتمل أن يتتبعهم الغراب. وبدلاً من ذلك، اختار المجموعة الأكبر التي كانت تفر في خط مستقيم أسفل الجبل. من خلال مبادلة عدو بخصم أقل، كان لدى هان سين والملكة فرصة للخروج على قيد الحياة.
أن تصل الملكة إلى هذه الفكرة في خضم وضعهم الحالي كان مثيرًا للإعجاب، وكانت هذه القدرة على التوصل إلى مثل هذه الاستراتيجية القوية في لحظة ميزة لا تقدر بثمن.
بينما واصلت الملكة الركض، كذلك فعل حمار السحابة الحمراء. لم يكن هان سين بعيدًا. لم يمضي وقت طويل قبل أن يكونوا على مسافة معقولة من تشن ران وشعبه، الذين اختفوا الآن وراء سلسلة من التلال التي اتبعوها.
كان من دواعي ارتياح الغراب عدم الاستمرار في متابعة الطرف الآخر. من الواضح أنه سمح للحمار بالإهتمام بالملكة وهان سين.
كان هان سين سعيدًا للغاية لأنهم توصلوا إلى مخرج من مأزقهم. كان حمار السحابة الحمراء أضعف بوضوح من الغراب. كانت إمكانية التنبؤ بهجماته وحركاته مفيدة بشكل خاص. كان هذا أفضل بكثير من التعامل مع الغراب الملتوي.
استخدمت الملك الـGO السماوي لمواصلة تغيير اتجاهها أثناء هروبها، متهربة من الحمار مرارًا وتكرارًا. قد لا تكون قادرة على القتال، لكنها على الأقل لن تقتل.
بينما تبعها هان سين، شهد غيوم الحمار تبدأ في الارتفاع وتغطيه. بدأ شكله الآن يشبه حصانًا مبنيًا من السحب المنتفخ. فجأة، قفز لمسافة عشرة أمتار كاملة ووصل خلف الملكة.
عطل تسارعه المفاجئ إيقاع الـGO السماوي للملكة. على الرغم من أنها كانت لا تزال قادرة على تجنب هجمات الحمار، إلا أن الفجوة التي تم إغلاقها تعني أنها لم تعد قادرة على الفرار منه. بدا الوضع سيئا.
قفز هان سين فوق الحمار ذي السحابة الحمراء. أثناء حمله جواً، استدعى نشاب الطاووس خاصته ووضع سهم Z من جعبته. بسرعة كبيرة، أطلق ثلاثة طلقات على الحمار.
أصبحت سهام Z الثلاثة ومضات من الغضب المتفجر، وضربت الحمار في بقع منفصلة. دون أن يدخر الوقت للنظر في النتائج، قفز من الحمار واستأنف ركضه.
صرخ حمار الغيمة الحمراء عندما ضربته السهام الثلاثة، وصرخ عندما دمرت النار جسمه. ربما لم يمزقوا جلده، لكنهم كانوا أقوياء بما يكفي لإتلافه.
قام حمار الغيمة الحمراء بطرد الهواء من أنفه في غضب واستدار ليطارد بعد هان سين. كانت الغيوم الحمراء مرعبة وفي ثلاث خطوات، تمكن من الوصول وراءه.
لم تكن مهارات هان سين أدنى من مهارات الملكة، لكنها لم تكن أقوى بكثير. توقف هان سين عن الجري للتعامل مع الحمار.
مع الوقت الذي اشترته لها هان سين، تمكنت الملكة من الحصول على تقدم لائق. استدرت وصاحت نحو الحمار. عندما سمع صوتها، تحولت عيونه إلى اللون الأحمر مرة أخرى واستأنف ملاحقته لها.
لم يتمكن أي من الاثنين من التنافس مع الحمار، ولكن مع جذب انتباهه ذهابًا وإيابًا، ظل الحمار مرتبكًا ومشتتًا. راكضا بينهما، وإزداد غضبه. إبتعد هان سين والملكة أكثر فأكثر، ولم يصاب أي منهما بجرح واحد.
ولكن بغض النظر عما فعلوه، لا يمكنهم فقدان متتبعهم. لم يتمكنوا من إيذائه أيضًا، لأن بشرته كانت قاسية بشكل لا يصدق. الهروب من خلال السرعة وحدها كان مستحيلا.
“هذا ليس على ما يرام. إذ قتل الغراب البقية وقرر شق طريقه إلينا، فنحن ميتون أيضًا!” صاح هان سين للملكة.
“لا يوجد خيار آخر”، أجابت الملكة ولم تُظهر وميضًا واحدًا من العاطفة.

628 كان تشن ران يركض بأسرع ما يمكن أن تحمله ساقيه. فجأة، ظهر مشهد سحابة حمراء في المسافة أدناه. كان المخلوق يشبه حمارًا أو حصانًا. أوقف تشن ران رحلته، لكن الوحش السحابي الأحمر كان بالفعل في طريقه لضربه بسرعة مقلقة. وقف شعر تشن ران الطويل الرمادي وبدأ تيار رياح يتشكل حول جسده، يحوم حوله. قفز عشرة أمتار في الهواء وتفادى الهجوم القادم. كان يدور مثل حمامة في الهواء، قفز مرة أخرى على الهواء نفسه، وهبط على بعد عشرة أمتار من عدوه. ثم بدأ الركض مرة أخرى. حدث هذا المشهد بأكمله على مدار ثانية. لقد كان مثالي، وذهب دون وجود عوائق. كانت قوة عائلة تشين مثيرة للإعجاب. لم يعر المخلوق انتباهه إلى تشن ران، بل تحول بدلاً من ذلك إلى النظر إلى الملكة. أثناء الزفير، ظهرت سحب حمراء من فمه. رقصت خطوط لهب أرجواني من أعين الملكة وجسدها مغطى بنفس أكاليل الضوء الأرجواني. تهربت من الوحش وشرعت في الجري إلى أسفل. بدا المخلوق كما لو كان قد تعرف على الملكة. تتبعها بأعينه وتبعها في هبوطها دون الالتفات إلى أي شخص آخر. لم يستطيع هان سين أن يفعل شيئا سوى العبوس. كان أسوأ سيناريو قد حدث حقا. لم يكن يعرف ما فعلته الملكة لجذب انتباه المخلوق، لكنه تم إسقاط إهتمامه عليها وحدها، دون رغبة في مطاردة أي شخص آخر. وقد انتقلت الحالة التي كانوا فيها من سيئ إلى أسوأ. اندلعت صرخة أخرى من الخلف، مما دل على متطور آخر بلا رأس. مع سقوط المزيد من الجثث واستهدافهما من طرف مخلوقين خارقين الأن، تضاءل أملهما في البقاء بسرعة. فجأة، رأى هان سين الملكة تتجه للفرار في اتجاه مختلف. لقد تخلت عن طريقها، بدا وكأنها تريد أن تقود المخلوق بعيدًا عن الباقي.

“هل تتذكرين عظام الحارس؟ لا تجرؤ المخلوقات على الاقتراب من كيلومتر منه. ربما يجب علينا محاولة الوصول إلى هناك؟” اقترح هان سين.
“بالتأكيد” أجابت الملكة دون تردد. قامت بمحاذاة وجهتها إلى حديقة العظام التي زاروها عند صعودهم.
على الرغم من أنهم كانوا غير متأكدين مما إذا كان بإمكانها صد المخلوقات الخارقة أم لا، كان الأمر يستحق المحاولة. كانت خياراتهم محدودة إلى حد ما، بعد كل شيء. كانوا يأملون فقط أن يتمكنوا من الوصول إلى ملجأهم المقترح قبل أن ينتهي الغراب من التقاط الباقي.
وفيما يتعلق بحمار السحاب الأحمر، على الرغم من غضبه وقوته، لم يكن أكثر من مجرد حشرة إذا تعاونا معًا.
لأنهم غادروا الممر الذي سلكوه لصعود الجبل، كان عليهم أن يركضوا لبعض الوقت ليجدوا مكان العظام.
لحسن الحظ، استمر الحمار في الركل والصراخ طوال الطريق، مما أخاف أي مخلوقات أخرى ربما تجرأت على مقاطعة جذبهم لبغل الجحيم. أنقذهم ذلك الكثير من المتاعب.
ولحسن الحظ، لم تتحقق أسوأ مخاوفهم. في الوقت الذي وصلوا فيه إلى بقايا الحارس، ظل الغراب بعيدا عن الأنظار.
ولكن عندما اخترق هان سين نظاق الكيلومتر للعظام، لم يقطع الحمار ملاحقته. وواصل تطاردهم بنفس الحماسة التي كان بها دائمًا، مما جعل هان سين والملكة يعبسان حواجبهما في انسجام تام.
~~~~~~~~
عنوان الفصل; النجاة من الموت.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط