نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 632

632

632

632
“انطلاقا من رد فعل الثعلب الفضي ، فإن هذه القرعة لا تمثل بالتأكيد أي تهديد. ولكن إذا كانت شيء جيد ، فلماذا قد يعود الثعلب الفضي إلى النوم؟” كان هان سين لا يزال غير قادر على تحديد ما إذا كان القرعة جيدة أم سيئة، لكنه لم يكن على استعداد للمخاطرة. بمجرد شفاءه ، خطط لإخراج القرعة في مكان بعيد عن الطرق التي يسيرها الآخرون ويتخلص منها.
سيكون من الأفضل رميها في مكان ما في أعماق البرية ، في حالة ظهور شيء من القرعة يضر الأبرياء.
لم يكن الأمر كما لو أن هان سين لم يريد أن يرى ما بداخل القرعة ، ولكن كان من الصعب عليه كسرها. حتى أنه حاول كسرها بسيف وحش الدم المقدس الهائج، ولكن دون جدوى.
كان هان سين قد أصيب بجروح خطيرة ، وحتى مع لعق الثعلب الفضي المتكرر ، استغرق منه الأمر أربعة أيام كاملة لاستعادة القوة الكافية للمشي. سيستغرقه الأمر على الأرجح نصف شهر آخر ليشفى تمامًا.
كان هان سين لا يزال يمتلك ريش الغراب السادس والثلاثين في حوزته. إذا كان سيحولهم إلى سهام لنشاب الطاووس ، فربما يكون قادرًا على تحطيم القرعة.
لاحظ هان سين الريش الأسود بفضول كبير. كان طول كل منهما قدمًا واحدة، وكانا سود مثل السناج. كان عمود كل ريشة مجوف ، مع الشعر متماسكة بإحكام على طولها مع زغب قليل أو معدوم. كانوا مثل شريحتين من قطع السبج.
إذا ذهبت على طول النسيج ، ومسحته برفق بأصابعك ، يمكنك دفع النسيج لأسفل. كانت حساسة ولطيفة.
ولكن إذا ذهبت ضد ريشة ، كانت حادة بشكل مخيف. بدا أن مسامير لا حصر لها كانت تشكل خطًا لتمزيق كل ما جاء ضدها.
كان عمود الريش مدببًا بشكل مميت أيضًا.
“أتساءل ما إذا كان يمكن تحميل هذه الريشة مباشرةً في نشاب الطاووس؟” استدعى هان سين قوس الطاووس خاصته وحاول تحميل إحد الريشات.
عملت بشكل أفضل مما اعتقد هان سين أنها ستعمل ، حيث أن الريشة تناسبت تمامًا. تمت محاذاة الريش مع حجرة المزلاج ، بحيث يمكن أن تنزلق بهدوء عند إطلاقها. كان الجانب السلبي الوحيد لاستخدام هذه الريش صعوبة استرجاعها. لسحب ريشة من الهدف ، عليك أن تذهب ضد الريشة. هذا يعني أنك تخاطر بخطر مرعب لتمزيق بشرتك ضد الريشة.

قام هان سين بتحميل واحدة وأطلق سهم ريشة غراب. طار خط أسود مسافة ثلاثة كيلومترات ، وتمكن من اختراق شجرة التنوب العملاقة دون تباطؤ. استغرق الأمر ثلاث أشجار أخرى بسمك البرميل لإبطائها بما يكفي لتبقى عالقة.
“إنها قوية جدا!” كان هان سين سعيدًا للغاية ، وكاد يقفز بفرح. لقد ذهب بسرعة لاستعادة الريشة
استطاع هان سين تحميل ستة عشر ريشة من ستة وثلاثين ريشة في جعبة النشاب. كان الريش أصغر من سهم النشاب العادي ، والذي يمكن أن تحمل الجعبة منه على تسعة فقط.
بعد تحميل جعبته ، سافر هان سين إلى قاعدة منحدر جبلي. وضع القرعة في زاوية صغيرة على طول سطحه الخشن وأخذ هدفه بنشاب الطاووس خاصته. لقد أطلق على القرعة.
بوووم!
أصابت الريشة السوداء القرعة إصابة مباشرة ، مما أدى إلى انفجار قوي. تم حفر حفرة كبيرة في السطح الصخري للجرف ، حيث ظلت القرعة مستقرة، دون ضرر.
لم يكن هان سين على استعداد للاستسلام بسهولة. مرة أخرى ، أطلق سهمًا على القرعة. أطلق النار مرارا وتكرارا. ضربة بعد ضربة، انفجار بعد انفجار. أصبح الثقب في النهاية كهفًا عميقًا ولكن لا زالت القرعة غير تالفة
“بحق الجحيم! ما هذه القرعة؟” لم يصدق هان سين ما كان يراه.
الآن بعد أن فكر هان سين في الأمر أكثر من ذلك ، لم يتمكن الغراب من إلحاق الضرر بكروم القرعة. كان عليها أن يتخلص من ريشه هربا من قبضتها. ربما كان هذا متوقعا.
استعاد هان سين القرعة بتعبير حائر وعقل مرتبك. بعد التفكير في السيناريو لفترة أطول قليلاً ، قام بعض أسنانه وقرر أن يطير لمكان مرتفع للغاية مع القرعة وإسقاطها.
لم يتمكن هان سين من التخلص من الخوف من الدبابير السامة التي قد تخرج ذات يوم من القرعة لتضربه أثناء نومه. لقد سمع هان سين خرافة المزارع والثعبان عدة مرات ، وآخر شيء أراده هو أن يصبح ضحية شيئ مشابه.
عندما أسقط هان سين القرعة من ارتفاع كبير ، أمسكها الثعلب الفضي بسرعة وبصقها في يد هان سين.
“ما الذي يعنيه هذا بحق الجحيم؟” سأل هان سين الثعلب حاملاً القرعة المغطات باللعاب في يده.
لكن الثعلب الفضي لم يكن قادرًا على التحدث ، لذلك كل ما كان بإمكانه فعله هو البقاء على كتف هان سين ، يهز ذيله الزغبي.
هان سين، الذي لم يتلقى ردا رسميا ، أسقط القرعة مرة أخرى.
ومرة أخرى ، قفز الثعلب الفضي ، وأمسك بها ، وأعادها إلى هان سين. على الأقل كان يعلم أن الثعلب الفضي يريد منه أن يحتفظ بالقرعة.
لاحظ هان سين الثعلب الفضي لفترة طويلة ، لكنه استدار وغادر المنطقة.
إذا كان هذا شيء أصر الثعلب الفضي على الاحتفاظ به ، فإنه لم يعتقد أنه يمثل أي تهديد حقيقي. ربما في يوم من الأيام ، يمكن أن ينتج منه كنز عظيم من نوع ما.
وعلى الأقل عندما أمسك القرعة بنفسه ، لم يكن يشعر بأي خطر. لم يكن إلا الإرتياب الذي جعله يصر على التخلص منها.
كان نبض القرعة هو أكثر ما أزعج هان سين. كلما أمسك بها في يده ، كانت الحركة في الداخل تهمه كثيرًا. لم يتوقف النبض الغريب منذ عودته من جبل عمود السماء. كان يضرب بسرعة، ولكن ضعف. لم يكن بإمكانه إلا أن يشعر به إذا أمسك بها في يده.
واصل هان سين اللعب مع القرعة لبضعة أيام أخرى ، غير متأكذ من أنها كانت القرعة التي كانت تلعب معه بالفعل. بدءت القرعة الميتة المصفرة في الظهور بمظهر أكثر إشراقًا. لقد كانت تبدوا الآن وكأنها حجر مصفر ، مع عروق ذهبية تدور حول بشرته. كانت جميلة جدا.
يبدو أن نبض القلب من القرعة قد كان أقوى قليلاً أيضًا. كانت لا تزال ضعيفة بشكل عام ، ولكن كان هناك بالتأكيد تحسن طفيف في قوتها.
استراح هان سين لمدة نصف شهر. شفي جسده في ذلك الوقت وتحسن مزاج عقله أيضًا.

الآن بعد أن كان لديه قوس قزح الطاووس وسهام ريش الغراب ، بشرط ألا يلتقي بمخلوق خارق قوي بشكل مرعب مثل الغراب ، قد يتمكن في النهاية من إصطياد واحد. “همم ، ولكن أين أجد مثل هذا الهدف؟ إذا كان مخلوقًا خارقا مثل الحمار ، يمكنني أن أعطيه ضربة. حرفيا. وحتى إذا لم يمت ، يجب أن أتمكن من الهروب منه دون الكثير من المتاعب ، “لقد فكر هان سين في نفسه. لكن جبل عمود السماء كان لا يزال موطنًا لذلك الغراب البائس ، ولم يتوهم الاقتراب من ذلك المكان لفترة طويلة. وفيما يتعلق بالمخلوقات الخارقة التي يمكن العثور عليها في البحر ، لم يرغب في اصطيادها أيضًا. كان يعتمد على نشابت ، وكانت النشابات أضعف بشكل ملحوظ تحت الماء. أخبرت الملكة هان سين أن لديها ما تفعله ، وعادت على الفور إلى التحالف. سألها أين يمكن أن يجدوا مخلوقًا حارقا أسهل للتعامل معه ، لكنها لم تستجب له. بينما كان هان سين يتساءل عما إذا كان الوقت قد حان لعودته إلى حقل الجليد ، طرق أحدهم على بابه. “من هناك؟” عبس هان سين. “الأخ هان ، إنه أنا!” جاء صوت مألوف من الجانب الآخر من الباب. كان تشن ران. صُدم هان سين ، غير قادر على تصديق أن الوغد العجوز كان لا يزال على قيد الحياة وأنه تجرأ بالفعل على رؤيته. ماذا يمكن أن يريد؟ ~~~~~~~ عنوان الفصل: أسهم ريش الغراب.

الآن بعد أن كان لديه قوس قزح الطاووس وسهام ريش الغراب ، بشرط ألا يلتقي بمخلوق خارق قوي بشكل مرعب مثل الغراب ، قد يتمكن في النهاية من إصطياد واحد.
“همم ، ولكن أين أجد مثل هذا الهدف؟ إذا كان مخلوقًا خارقا مثل الحمار ، يمكنني أن أعطيه ضربة. حرفيا. وحتى إذا لم يمت ، يجب أن أتمكن من الهروب منه دون الكثير من المتاعب ، “لقد فكر هان سين في نفسه.
لكن جبل عمود السماء كان لا يزال موطنًا لذلك الغراب البائس ، ولم يتوهم الاقتراب من ذلك المكان لفترة طويلة.
وفيما يتعلق بالمخلوقات الخارقة التي يمكن العثور عليها في البحر ، لم يرغب في اصطيادها أيضًا. كان يعتمد على نشابت ، وكانت النشابات أضعف بشكل ملحوظ تحت الماء.
أخبرت الملكة هان سين أن لديها ما تفعله ، وعادت على الفور إلى التحالف. سألها أين يمكن أن يجدوا مخلوقًا حارقا أسهل للتعامل معه ، لكنها لم تستجب له.
بينما كان هان سين يتساءل عما إذا كان الوقت قد حان لعودته إلى حقل الجليد ، طرق أحدهم على بابه.
“من هناك؟” عبس هان سين.
“الأخ هان ، إنه أنا!” جاء صوت مألوف من الجانب الآخر من الباب. كان تشن ران.
صُدم هان سين ، غير قادر على تصديق أن الوغد العجوز كان لا يزال على قيد الحياة وأنه تجرأ بالفعل على رؤيته. ماذا يمكن أن يريد؟
~~~~~~~
عنوان الفصل: أسهم ريش الغراب.

632 “انطلاقا من رد فعل الثعلب الفضي ، فإن هذه القرعة لا تمثل بالتأكيد أي تهديد. ولكن إذا كانت شيء جيد ، فلماذا قد يعود الثعلب الفضي إلى النوم؟” كان هان سين لا يزال غير قادر على تحديد ما إذا كان القرعة جيدة أم سيئة، لكنه لم يكن على استعداد للمخاطرة. بمجرد شفاءه ، خطط لإخراج القرعة في مكان بعيد عن الطرق التي يسيرها الآخرون ويتخلص منها. سيكون من الأفضل رميها في مكان ما في أعماق البرية ، في حالة ظهور شيء من القرعة يضر الأبرياء. لم يكن الأمر كما لو أن هان سين لم يريد أن يرى ما بداخل القرعة ، ولكن كان من الصعب عليه كسرها. حتى أنه حاول كسرها بسيف وحش الدم المقدس الهائج، ولكن دون جدوى. كان هان سين قد أصيب بجروح خطيرة ، وحتى مع لعق الثعلب الفضي المتكرر ، استغرق منه الأمر أربعة أيام كاملة لاستعادة القوة الكافية للمشي. سيستغرقه الأمر على الأرجح نصف شهر آخر ليشفى تمامًا. كان هان سين لا يزال يمتلك ريش الغراب السادس والثلاثين في حوزته. إذا كان سيحولهم إلى سهام لنشاب الطاووس ، فربما يكون قادرًا على تحطيم القرعة. لاحظ هان سين الريش الأسود بفضول كبير. كان طول كل منهما قدمًا واحدة، وكانا سود مثل السناج. كان عمود كل ريشة مجوف ، مع الشعر متماسكة بإحكام على طولها مع زغب قليل أو معدوم. كانوا مثل شريحتين من قطع السبج. إذا ذهبت على طول النسيج ، ومسحته برفق بأصابعك ، يمكنك دفع النسيج لأسفل. كانت حساسة ولطيفة. ولكن إذا ذهبت ضد ريشة ، كانت حادة بشكل مخيف. بدا أن مسامير لا حصر لها كانت تشكل خطًا لتمزيق كل ما جاء ضدها. كان عمود الريش مدببًا بشكل مميت أيضًا. “أتساءل ما إذا كان يمكن تحميل هذه الريشة مباشرةً في نشاب الطاووس؟” استدعى هان سين قوس الطاووس خاصته وحاول تحميل إحد الريشات. عملت بشكل أفضل مما اعتقد هان سين أنها ستعمل ، حيث أن الريشة تناسبت تمامًا. تمت محاذاة الريش مع حجرة المزلاج ، بحيث يمكن أن تنزلق بهدوء عند إطلاقها. كان الجانب السلبي الوحيد لاستخدام هذه الريش صعوبة استرجاعها. لسحب ريشة من الهدف ، عليك أن تذهب ضد الريشة. هذا يعني أنك تخاطر بخطر مرعب لتمزيق بشرتك ضد الريشة.

قام هان سين بتحميل واحدة وأطلق سهم ريشة غراب. طار خط أسود مسافة ثلاثة كيلومترات ، وتمكن من اختراق شجرة التنوب العملاقة دون تباطؤ. استغرق الأمر ثلاث أشجار أخرى بسمك البرميل لإبطائها بما يكفي لتبقى عالقة. “إنها قوية جدا!” كان هان سين سعيدًا للغاية ، وكاد يقفز بفرح. لقد ذهب بسرعة لاستعادة الريشة استطاع هان سين تحميل ستة عشر ريشة من ستة وثلاثين ريشة في جعبة النشاب. كان الريش أصغر من سهم النشاب العادي ، والذي يمكن أن تحمل الجعبة منه على تسعة فقط. بعد تحميل جعبته ، سافر هان سين إلى قاعدة منحدر جبلي. وضع القرعة في زاوية صغيرة على طول سطحه الخشن وأخذ هدفه بنشاب الطاووس خاصته. لقد أطلق على القرعة. بوووم! أصابت الريشة السوداء القرعة إصابة مباشرة ، مما أدى إلى انفجار قوي. تم حفر حفرة كبيرة في السطح الصخري للجرف ، حيث ظلت القرعة مستقرة، دون ضرر. لم يكن هان سين على استعداد للاستسلام بسهولة. مرة أخرى ، أطلق سهمًا على القرعة. أطلق النار مرارا وتكرارا. ضربة بعد ضربة، انفجار بعد انفجار. أصبح الثقب في النهاية كهفًا عميقًا ولكن لا زالت القرعة غير تالفة “بحق الجحيم! ما هذه القرعة؟” لم يصدق هان سين ما كان يراه. الآن بعد أن فكر هان سين في الأمر أكثر من ذلك ، لم يتمكن الغراب من إلحاق الضرر بكروم القرعة. كان عليها أن يتخلص من ريشه هربا من قبضتها. ربما كان هذا متوقعا. استعاد هان سين القرعة بتعبير حائر وعقل مرتبك. بعد التفكير في السيناريو لفترة أطول قليلاً ، قام بعض أسنانه وقرر أن يطير لمكان مرتفع للغاية مع القرعة وإسقاطها. لم يتمكن هان سين من التخلص من الخوف من الدبابير السامة التي قد تخرج ذات يوم من القرعة لتضربه أثناء نومه. لقد سمع هان سين خرافة المزارع والثعبان عدة مرات ، وآخر شيء أراده هو أن يصبح ضحية شيئ مشابه. عندما أسقط هان سين القرعة من ارتفاع كبير ، أمسكها الثعلب الفضي بسرعة وبصقها في يد هان سين. “ما الذي يعنيه هذا بحق الجحيم؟” سأل هان سين الثعلب حاملاً القرعة المغطات باللعاب في يده. لكن الثعلب الفضي لم يكن قادرًا على التحدث ، لذلك كل ما كان بإمكانه فعله هو البقاء على كتف هان سين ، يهز ذيله الزغبي. هان سين، الذي لم يتلقى ردا رسميا ، أسقط القرعة مرة أخرى. ومرة أخرى ، قفز الثعلب الفضي ، وأمسك بها ، وأعادها إلى هان سين. على الأقل كان يعلم أن الثعلب الفضي يريد منه أن يحتفظ بالقرعة. لاحظ هان سين الثعلب الفضي لفترة طويلة ، لكنه استدار وغادر المنطقة. إذا كان هذا شيء أصر الثعلب الفضي على الاحتفاظ به ، فإنه لم يعتقد أنه يمثل أي تهديد حقيقي. ربما في يوم من الأيام ، يمكن أن ينتج منه كنز عظيم من نوع ما. وعلى الأقل عندما أمسك القرعة بنفسه ، لم يكن يشعر بأي خطر. لم يكن إلا الإرتياب الذي جعله يصر على التخلص منها. كان نبض القرعة هو أكثر ما أزعج هان سين. كلما أمسك بها في يده ، كانت الحركة في الداخل تهمه كثيرًا. لم يتوقف النبض الغريب منذ عودته من جبل عمود السماء. كان يضرب بسرعة، ولكن ضعف. لم يكن بإمكانه إلا أن يشعر به إذا أمسك بها في يده. واصل هان سين اللعب مع القرعة لبضعة أيام أخرى ، غير متأكذ من أنها كانت القرعة التي كانت تلعب معه بالفعل. بدءت القرعة الميتة المصفرة في الظهور بمظهر أكثر إشراقًا. لقد كانت تبدوا الآن وكأنها حجر مصفر ، مع عروق ذهبية تدور حول بشرته. كانت جميلة جدا. يبدو أن نبض القلب من القرعة قد كان أقوى قليلاً أيضًا. كانت لا تزال ضعيفة بشكل عام ، ولكن كان هناك بالتأكيد تحسن طفيف في قوتها. استراح هان سين لمدة نصف شهر. شفي جسده في ذلك الوقت وتحسن مزاج عقله أيضًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط