نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 634

634

634

634
بعد أن أنهى هان سين جولة أخرى من التدريب ، فتح عينيه ونظر إلى القرعة بمفاجأة كبيرة.
لاحظ هان سين تيارات غريبة من الطاقة تدور حولها مثل الرياح. لم يكن الأمر مختلفًا عما حدث للملكة في اليوم الذي حسنت فيه الـGO السماوي.
“هل تمتلك هذه القرعة القدرة على توجيه الطاقة؟ هل امتص هذا الشيء عطري اللطيف؟” نظر هان سين إلى القرعة بتعبير حائر ، حيث لاحظ تيارات الطاقة التي تتجول حولها
كانت الطاقة باهتة. والرائحة التي حملتها كانت خفيفة للغاية ، على الرغم من أنها قامت بدورة كاملة.
كانت الطاقة داخل القرعة مذهلة ، وجيدة تقريبًا مثل الـGO السماوي للملكة. كان هناك العديد من الجوانب الغريبة التي لم يتمكن هان سين من تفسيرها.
بعد فترة وجيزة ، قامت القرعة بإمتصاص كل العطر التي كان لديها ولم يعد بإمكان هان سين اكتشاف الطاقة التي تحركت من حولها. مد يده للمس القرعة ويمكنه أن يخبر على الفور أن نبضاته اللطيفة قد أصبحت أقوى.
فجأة ، فكر هان سين بشيء. نظر إلى الثعلب الفضي وتذكر أنه كان يشم رائحة طيبة منه. كان يعتقد في البداية أن الثعلب الفضي حمل رائحة سيده بسبب وجوده في معظم الأوقات التي تدرب فيها ، لكنه الآن إعتقد أن هناك ما هو أكثر من ذلك.
قال هان سين: “يجب أن يكون الثعلب الفضي قد امتص تلك الرائحة اللطيفة في كل مرة كنت أمارس فيها سوترا دونغ شوان. لقد تم إمتصاصها بسرعة كبيرة بالنسبة لي للقبض على تيارات الطاقة التي تدور حوله”.
“أهذا لماذا يتبعني الثعلب الفضي؟ لهذا السبب سمحت لي القرعة بإزالتها من الكرمة؟ هل لأنني أمارس سوترا دونغ شوان؟” عبس هان سين على الأفكار ، لكنه لم يكن متأكدًا.

أمسك القرعة ولعب بها لفترة من الزمن ، غير قادر على التأكد من سبب آخر لحالة هذه الأشياء، لقد وضع القرعة جانبًا وقرر مراقبة الثعلب الفضي باهتمام في المرة التالية التي يمارس فيها سوترا دونغ شوان.
في اليوم التالي ، قام هان سين بممارسة سوترا دونغ شوان مرة أخرى. بعد الانتهاء من أول دورة تدريبية له ، فتح عينيه ولاحظ بسرعة الثعلب الفضي.
كان بإمكانه أن يعرف على الفور أن الثعلب الفضي كان يحمل عطره اللطيف ، لكنه كان خفيفًا. بعد فترة قصيرة من الملاحظة ، اختفى تماما.
الثعلب الفضي ، الذي كان مستلقيًا بجانبه ، فتح عينيه الآن أيضًا. لقد فوجئت لرؤية هان سين يراقبه. لذا ، قفز على صدره وفركه برأسه الزغب.
“هذا الرجل الصغير غريب. هل تعرف المخلوقات كيف توجه الطاقة وتجعلها تتدفق داخل وحول أجسادها؟” مسح هان سين رأس الثعلب الفضي وهو يفكر في الفكرة.
في المرة التالية التي قرر فيها التدرب ، لقي تذكر كيف فعلتها القرعة. كانت طريقة تدريبه مختلفة إلى حد كبير عن الطريقة التي اتبعها البشر ، وتساءل عما إذا كان سيتمكن من اعتماد أسلوبه.
بعد بضعة أيام ، وصلت الملكة أخيرًا إلى الملاذ. لكنها لم تبقى لفترة طويلة ، لأنها عادت فقط لإخبار هان سين أنها كانت لا تزال مشغولة بالأمور في التحالف ، وأنها ستذهب لفترة طويلة. ثم غادرت.
ثم قرر هان سين العودة إلى حقل الجليد. كانت الجزيرة الغامضة لا تزال موجودة وقد وصلت العديد من المخلوقات بسببها ، مما جلب العديد من الموارد التي تشتد الحاجة إليها إلى المنطقة.
لم يكن لدى الكثير من الناس في حقل الجليد أجنحة ، ولهذا السبب لم يتمكن الكثير من الناس من زيارة الجزيرة. نظرًا لأنه لم يكن هناك أي شخص قادر بالفعل على السيطرة على الجزيرة الغامضة ، قرر هان سين الاندفاع إلى هناك ومد يد المساعدة لهم.
إذا تمكن من غزو الملاذ الملكي في الجزيرة الغامضة ، فسوف يمكنه امتلاك قلعة جوية. مع القصر البلوري ، سيكون لديه قوى في الأرض والبحار والسماء.
بالتفكير في الفوائد ، كان هان سين قلقًا الآن من فقدانها. إذا لم يطالب بها شخص ما قريبًا ، فستعود إلى الفراغ وستضيع له.
حصل هان سين على خريطة للعودة إلى حقل الجليد من هوانغ فو بينغ تشينغ ومعها في يدت، لم يتأخر. وعاد إلى حقل الجليد.
لم يمضِ وقت طويل بعد الخروج من الملاذ ، كان هان سين يسافر عبر منطقة جبلية. كان مكانًا مهجورًا ووحيدًا ، خاليًا من أي علامة على الحياة البشرية. ولكن بعد ذلك ، توقف هان سين في طريقه وقال بصوت عالٍ: “العجوز تشن ، بما أنك هنا ، لماذا لا تنضم إلي؟
قال تشن ران وهو يخرج من وراء شجرة كبيرة “هذه حواس قوية تملكها”.
خرج عشرين شخصًا آخرين من غابة من الأشجار للإحاطة بهان سين.
كانوا يلوحون بالأقواس والأسلحة القاتلة. كما لو كانوا مستعدين للهجوم ، لقد استهدفوا جميعًا هان سين. كانت إشارة واحدة من تشن ران هي كل ما يتطلبه الأمر لتحويل هان سين إلى قنفذ.
“العجوز تشن ، هل هذا التجمع الصغير لرفضي نقل أرواح الوحوش؟ هل تخطط لقتلي؟” كان هان سين لا يزال على الهادر الذهبي بينما تحدث ، وكانت لهجة صوته لا تزال لطيفة جيء وقت مضى.
ابتسم تشن ران وقال ، “كان ذلك مجرد أمر تجاري بسيط ؛ لن أحمل مشاعر سيئة بشأن رفضك لهذا الطلب. أنت تهمني كثيرًا ، يا فتى. على هذا النحو ، أنا هنا فقط لأطلب منك عددا من الأسئلة. إذا أجبت عليها، فلن أسبب لك أي ضرر “.
“إذا قل لي ، ما الذي تريد أن تعرفه؟” لم يتحرك هان سين.

كان سؤال تشن ران الأول واضحًا. “لقد كنت في معبد الإله الثاني هذا لمدة عام فقط ؛ كيف تمكنت من فتح قفل الجين الخاص بك وجمع مثل هذا العدد الكبير من النقاط الجينية؟” تم تركيز عيني تشن ران على هان سين ، وكان واضحًا من سؤاله أنه أجرى الكثير من البحث عنه. بدا وكأنه كان في حالة صدمة مما تعلمه أيضا. عندما كان هان سين في معبد الإله الأول ، ربما تلقى مساعدة من أسرة تشن . ولكن في معبد الإله الثاني ، تم إسقاطه في حقل الجليد ، وهو مكان لم يكن نصف جيد مثل الجزيرة. مع عدم وجود موارد ولا علاقات يمكن الاعتماد عليها ، كان الوصول إلى هذه المرحلة وأن يصبح قويًا بنفسه أمرًا مثير. لم يسمع به أحد وبصراح لا يصدق. إعتقد تشن ران أنه يجب أن يكون لديه سر كبير. اعتقد تشن ران أنه إذا علم بهذا السر ، فقد يصبح أقوى. اعتقد أنه قد يكون قادرًا على التغلب على المخلوقات الخارقة الأسطورية ويصبح أقوى متطور في التاريخ. لقد كان في معبد الإله الثاني لما يقرب المائة عام ، وكان هذا هدفه في الحياة. ولكن مهما حاول بجهد وبغض النظر عما تعلمه ، كان لا يزال ضعيفًا جدًا وغير قادر على قتل حتى أصغر مخلوق خارق. الآن بعد أن دخل هان سين حياته ، اعتقد أنه ربما وجد طريقة لتحقيق هذه الرغبة الأعمق. إعتقد تشن ران أن هان سين يجب أن يكون موهوبًا بشكل كبير لأنه فتح قفلت الجيني الأول له في العام الواحد الذي قضاه في معبد الإله الثاني. كان يعتقد أيضًا أنه يجب أن يكون لديه مؤيدين أقوياء من أجل تحقيق ذلك الكم. لكن الحقيقة كانت ، لم يكن لدى هان سين مثل تلك الموارد. لا بد أنه كان لديه سبب يجعله يتقدم بهذه السرعة ، وهذا ما أراد تشن ران تعلمه. “اعتقدت أنك ستسألني سؤالاً ذا أهمية ما. هذا ليس شيئًا ، ولم تكن هناك حاجة لك لوضع عرض وجمع جمهور لأجل إجابتي”. ضحك هان سين. “إذا أخبرني!” لم يكن تشن ران مستمتعًا، ولا في مزاج الدعابة ، لذلك نظر بهدوء إلى هان سين. قال هان سين بنبرة عالية من الجاذبية في صوته “لقد جمعت الكثير من النقاط الجينية وقمت بالفعل بفتح قفل الجين الخاص بي لسبب واحد بسيط”. “ما السبب؟” سأل تشن ران ، بعيون واسعة. “لأنني عبقري”. ضحك هان سين. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: المواهب التي يمكن أن يتعلمها مخلوق. فصول اليوم، أرجوا أنها أعجبتكم. أراكم غدا إن شاء الله إستمتعوا~~~~~

كان سؤال تشن ران الأول واضحًا. “لقد كنت في معبد الإله الثاني هذا لمدة عام فقط ؛ كيف تمكنت من فتح قفل الجين الخاص بك وجمع مثل هذا العدد الكبير من النقاط الجينية؟”
تم تركيز عيني تشن ران على هان سين ، وكان واضحًا من سؤاله أنه أجرى الكثير من البحث عنه. بدا وكأنه كان في حالة صدمة مما تعلمه أيضا.
عندما كان هان سين في معبد الإله الأول ، ربما تلقى مساعدة من أسرة تشن . ولكن في معبد الإله الثاني ، تم إسقاطه في حقل الجليد ، وهو مكان لم يكن نصف جيد مثل الجزيرة.
مع عدم وجود موارد ولا علاقات يمكن الاعتماد عليها ، كان الوصول إلى هذه المرحلة وأن يصبح قويًا بنفسه أمرًا مثير. لم يسمع به أحد وبصراح لا يصدق. إعتقد تشن ران أنه يجب أن يكون لديه سر كبير.
اعتقد تشن ران أنه إذا علم بهذا السر ، فقد يصبح أقوى. اعتقد أنه قد يكون قادرًا على التغلب على المخلوقات الخارقة الأسطورية ويصبح أقوى متطور في التاريخ.
لقد كان في معبد الإله الثاني لما يقرب المائة عام ، وكان هذا هدفه في الحياة. ولكن مهما حاول بجهد وبغض النظر عما تعلمه ، كان لا يزال ضعيفًا جدًا وغير قادر على قتل حتى أصغر مخلوق خارق.
الآن بعد أن دخل هان سين حياته ، اعتقد أنه ربما وجد طريقة لتحقيق هذه الرغبة الأعمق.
إعتقد تشن ران أن هان سين يجب أن يكون موهوبًا بشكل كبير لأنه فتح قفلت الجيني الأول له في العام الواحد الذي قضاه في معبد الإله الثاني. كان يعتقد أيضًا أنه يجب أن يكون لديه مؤيدين أقوياء من أجل تحقيق ذلك الكم.
لكن الحقيقة كانت ، لم يكن لدى هان سين مثل تلك الموارد. لا بد أنه كان لديه سبب يجعله يتقدم بهذه السرعة ، وهذا ما أراد تشن ران تعلمه.
“اعتقدت أنك ستسألني سؤالاً ذا أهمية ما. هذا ليس شيئًا ، ولم تكن هناك حاجة لك لوضع عرض وجمع جمهور لأجل إجابتي”. ضحك هان سين.
“إذا أخبرني!” لم يكن تشن ران مستمتعًا، ولا في مزاج الدعابة ، لذلك نظر بهدوء إلى هان سين.
قال هان سين بنبرة عالية من الجاذبية في صوته “لقد جمعت الكثير من النقاط الجينية وقمت بالفعل بفتح قفل الجين الخاص بي لسبب واحد بسيط”.
“ما السبب؟” سأل تشن ران ، بعيون واسعة.
“لأنني عبقري”. ضحك هان سين.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: المواهب التي يمكن أن يتعلمها مخلوق.
فصول اليوم، أرجوا أنها أعجبتكم.
أراكم غدا إن شاء الله
إستمتعوا~~~~~

634 بعد أن أنهى هان سين جولة أخرى من التدريب ، فتح عينيه ونظر إلى القرعة بمفاجأة كبيرة. لاحظ هان سين تيارات غريبة من الطاقة تدور حولها مثل الرياح. لم يكن الأمر مختلفًا عما حدث للملكة في اليوم الذي حسنت فيه الـGO السماوي. “هل تمتلك هذه القرعة القدرة على توجيه الطاقة؟ هل امتص هذا الشيء عطري اللطيف؟” نظر هان سين إلى القرعة بتعبير حائر ، حيث لاحظ تيارات الطاقة التي تتجول حولها كانت الطاقة باهتة. والرائحة التي حملتها كانت خفيفة للغاية ، على الرغم من أنها قامت بدورة كاملة. كانت الطاقة داخل القرعة مذهلة ، وجيدة تقريبًا مثل الـGO السماوي للملكة. كان هناك العديد من الجوانب الغريبة التي لم يتمكن هان سين من تفسيرها. بعد فترة وجيزة ، قامت القرعة بإمتصاص كل العطر التي كان لديها ولم يعد بإمكان هان سين اكتشاف الطاقة التي تحركت من حولها. مد يده للمس القرعة ويمكنه أن يخبر على الفور أن نبضاته اللطيفة قد أصبحت أقوى. فجأة ، فكر هان سين بشيء. نظر إلى الثعلب الفضي وتذكر أنه كان يشم رائحة طيبة منه. كان يعتقد في البداية أن الثعلب الفضي حمل رائحة سيده بسبب وجوده في معظم الأوقات التي تدرب فيها ، لكنه الآن إعتقد أن هناك ما هو أكثر من ذلك. قال هان سين: “يجب أن يكون الثعلب الفضي قد امتص تلك الرائحة اللطيفة في كل مرة كنت أمارس فيها سوترا دونغ شوان. لقد تم إمتصاصها بسرعة كبيرة بالنسبة لي للقبض على تيارات الطاقة التي تدور حوله”. “أهذا لماذا يتبعني الثعلب الفضي؟ لهذا السبب سمحت لي القرعة بإزالتها من الكرمة؟ هل لأنني أمارس سوترا دونغ شوان؟” عبس هان سين على الأفكار ، لكنه لم يكن متأكدًا.

أمسك القرعة ولعب بها لفترة من الزمن ، غير قادر على التأكد من سبب آخر لحالة هذه الأشياء، لقد وضع القرعة جانبًا وقرر مراقبة الثعلب الفضي باهتمام في المرة التالية التي يمارس فيها سوترا دونغ شوان. في اليوم التالي ، قام هان سين بممارسة سوترا دونغ شوان مرة أخرى. بعد الانتهاء من أول دورة تدريبية له ، فتح عينيه ولاحظ بسرعة الثعلب الفضي. كان بإمكانه أن يعرف على الفور أن الثعلب الفضي كان يحمل عطره اللطيف ، لكنه كان خفيفًا. بعد فترة قصيرة من الملاحظة ، اختفى تماما. الثعلب الفضي ، الذي كان مستلقيًا بجانبه ، فتح عينيه الآن أيضًا. لقد فوجئت لرؤية هان سين يراقبه. لذا ، قفز على صدره وفركه برأسه الزغب. “هذا الرجل الصغير غريب. هل تعرف المخلوقات كيف توجه الطاقة وتجعلها تتدفق داخل وحول أجسادها؟” مسح هان سين رأس الثعلب الفضي وهو يفكر في الفكرة. في المرة التالية التي قرر فيها التدرب ، لقي تذكر كيف فعلتها القرعة. كانت طريقة تدريبه مختلفة إلى حد كبير عن الطريقة التي اتبعها البشر ، وتساءل عما إذا كان سيتمكن من اعتماد أسلوبه. بعد بضعة أيام ، وصلت الملكة أخيرًا إلى الملاذ. لكنها لم تبقى لفترة طويلة ، لأنها عادت فقط لإخبار هان سين أنها كانت لا تزال مشغولة بالأمور في التحالف ، وأنها ستذهب لفترة طويلة. ثم غادرت. ثم قرر هان سين العودة إلى حقل الجليد. كانت الجزيرة الغامضة لا تزال موجودة وقد وصلت العديد من المخلوقات بسببها ، مما جلب العديد من الموارد التي تشتد الحاجة إليها إلى المنطقة. لم يكن لدى الكثير من الناس في حقل الجليد أجنحة ، ولهذا السبب لم يتمكن الكثير من الناس من زيارة الجزيرة. نظرًا لأنه لم يكن هناك أي شخص قادر بالفعل على السيطرة على الجزيرة الغامضة ، قرر هان سين الاندفاع إلى هناك ومد يد المساعدة لهم. إذا تمكن من غزو الملاذ الملكي في الجزيرة الغامضة ، فسوف يمكنه امتلاك قلعة جوية. مع القصر البلوري ، سيكون لديه قوى في الأرض والبحار والسماء. بالتفكير في الفوائد ، كان هان سين قلقًا الآن من فقدانها. إذا لم يطالب بها شخص ما قريبًا ، فستعود إلى الفراغ وستضيع له. حصل هان سين على خريطة للعودة إلى حقل الجليد من هوانغ فو بينغ تشينغ ومعها في يدت، لم يتأخر. وعاد إلى حقل الجليد. لم يمضِ وقت طويل بعد الخروج من الملاذ ، كان هان سين يسافر عبر منطقة جبلية. كان مكانًا مهجورًا ووحيدًا ، خاليًا من أي علامة على الحياة البشرية. ولكن بعد ذلك ، توقف هان سين في طريقه وقال بصوت عالٍ: “العجوز تشن ، بما أنك هنا ، لماذا لا تنضم إلي؟ قال تشن ران وهو يخرج من وراء شجرة كبيرة “هذه حواس قوية تملكها”. خرج عشرين شخصًا آخرين من غابة من الأشجار للإحاطة بهان سين. كانوا يلوحون بالأقواس والأسلحة القاتلة. كما لو كانوا مستعدين للهجوم ، لقد استهدفوا جميعًا هان سين. كانت إشارة واحدة من تشن ران هي كل ما يتطلبه الأمر لتحويل هان سين إلى قنفذ. “العجوز تشن ، هل هذا التجمع الصغير لرفضي نقل أرواح الوحوش؟ هل تخطط لقتلي؟” كان هان سين لا يزال على الهادر الذهبي بينما تحدث ، وكانت لهجة صوته لا تزال لطيفة جيء وقت مضى. ابتسم تشن ران وقال ، “كان ذلك مجرد أمر تجاري بسيط ؛ لن أحمل مشاعر سيئة بشأن رفضك لهذا الطلب. أنت تهمني كثيرًا ، يا فتى. على هذا النحو ، أنا هنا فقط لأطلب منك عددا من الأسئلة. إذا أجبت عليها، فلن أسبب لك أي ضرر “. “إذا قل لي ، ما الذي تريد أن تعرفه؟” لم يتحرك هان سين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط