نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 636

636

636

636
لم يقل هان سين أي شيء أكثر بعد ذلك، لكنه وجد أن فكرة قتل هوانغ ميان مكروهة. كان الأمر كما اعتقد تشن ران، أراد هان سين استخدام الكلمات لإنهاء القتال والحفاظ على طاقته. لم يكن يريد الكشف عن سلاحه السري لـتشن ران باستخدامه على هوانغ ميان أولاً أيضًا.
لقد حدث أن تعام هان سين الكثير عن تشن ران. كان ثعلبًا ذكيًا عجوزًا. إذا أخرج هان سين تشاب الطاووس لإنهاء القتال ضد هوانغ ميان الآن، فسيهرب قبل أن تصل جثة أتباعه الأكثر حماسة إلى الأرض.
لم تكن مهارات عائلة تشن مزحة، وكانوا من بين أفضل ما يمتلكه التحالف. لم يعتقد هان سين أن لديه ما يلزم لإبقاء الثعلب القديم في مكانه.
لكن الثعلب القديم تجرأ على أن يلاحقه، وبالتالي، لن يسمح له هان سين بالهروب بسهولة.
أدرك هان سين أن هوانغ ميان اتخذ قراره ولم يكن على استعداد للتنحي، بغض النظر عن العواقب. لم يكن لديه خيار سوى مواصلة القتال.
ومع ذلك، كان هان سين على علم بنوايا الرجل العجوز الحقيقية. كان يعلم أن تشن ران يريد من هوانغ ميان أن يستنزفه من كل طاقته عن طريق إبقاء قفل الجين خاصته مفتوحًا. وهكذا، عندما سيقوم تشن ران بخطوته، سيفتقر للطاقة اللازمة للرد.
لكن هان سين لم يكن قلقًا بشأن هذه الخطة التي افترضها تشن ران، لأنه تعلم التعويذة الثالثة “الحياة الطويلة” و وطاقة شمس اليشم. يمكن أن يبقى قفل الجين الخاص به نشطًا لفترة أطول بكثير من المعتاد. حتى لو كان متعبًا جدًا لفتح قفل الجين الخاص به ضد تشن ران، فلن يضطر هان سين إلا إلى استدعاء نشاب الطاووس خاصته، الإستهداف، وسحب الزناد لتفجيره إلى رقائق.
إذا لم يستطع استخدام الكلمات لإبعاد هوانغ ميان، فسيستمر في حالته الحالية ويأخذ الوقت الكافي لتعلم ما يمكنه منه، من وقفته بالسيف إلى تفاصيل مهاراته في السيف.
كانت مهارات سيف هان سين قوية، لكنها لم تكن رائعة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالقوع الحادة للأسلحة. الآن بعد أن رأى ما يمكن للسيد الحقيقي أن يفعله بالسيف، اعتقد أنه تعلم الكثير.
فقط بمشاهدة هوانغ ميان وهو يستخدم السيف، فضل التفكير في هذه المحنة بأكملها كتجربة تعليمية.
لم يسمح هان سين بأن يُضل عقله بأي شيء آخر. وظل يركز على مراقبة حركات خصمه وفكر في ما يمكن أن يتعلمه ويتبناه. خلال هذه المعركة، كان يأمل أن يتمكن من استخدام شيء أو اثنين مما شاهده.
بينما واصل هان سين القتال ضد هوانغ ميان، كان تشن ران حازمًا في اعتقاده بأن هان سين لم يكن لديه أي مهارات أخرى لاستخدامها أو خداعه.
لو كان لديه، ألم يكن سيتغلب على هوانغ ميان الآن؟ إذا استمر في السير على هذا النحو، حتى لو تمكن من هزيمة هوانغ ميان، فسيكون منهكًا للغاية لمقاومة أن يمسك.
لم يكن تشن ران في عجلة من أمره، لذلك استمر في المشاهدة. أراد ضمان القبض على هان سين وكان على استعداد للانتظار طالما استغرق الأمر.
بعد ساعة واحدة، بدأت قوة هوانغ ميان في التراجع. مع القتال المستمر، كان الوقت الذي يمكن فيه للمرء أن يبقي قفل الجين خاصته مفتوحًا أقصر بكثير. كان هذا يحدث لهوانغ ميان، وكان يكافح من أجل الحفاظ على رباطة جأشه.
لم يكن هان سين سيسمح لهذه الفرصة بالمرور، لذا مارس المزيد والمزيد من القوة في هجماته من أجل هزم هوانغ ميان.
لاحظ تشن ران كيف كان هوانغ ميان يكافح من أجل المواكبة، وقد رأى ما يكفي. كان يعرف كل شيء عن قوة قدرات هان سين القتالية، لذلك لم يتردد في استدعاء الغيوم للدوران حول جسده وإخراج سيف أنصر. ثم قفز إلى المعركة ليقاتل إلى جانب هوانغ ميان.

“””لم أجد أي معنى أو ذكر لذلك السيف، لذلك ترجمته كما ينطق”” كانت مهارات عائلة تشن قوية. مقارنة بتشن ران، كان تشو تينغ مجرد مبتدئ. كان تشن ران مثل طائر غريب، ينحرف من اليسار إلى اليمين بطريقة لا يمكن التنبؤ بها. كان على سيوف هان سين الآن منع هجمات هوانغ ميان وتشن ران في وقت واحد، مما جعله متصلبا نوعا ما. كانت حركات تشن ران غريبة للغاية، ولم يكن عليه حتى أن يلمس الأرض. كان يطير، في أغلب الأحيان، ولم يكن المشهد بأكمله يبدو حتى إنسانيا. قام بالعديد من التحركات غير المتوقعة. دونغ! اصطدم سيف الأفعى الفضي بسيف أنصر، وكان إحساسًا غريبًا. شعر سيف تشن ران وكأنه سحابة، وكان هان سين يعتقد لفترة وجيزة أن سيفه قد ضرب نسيم. بعد ضربه، ارتد سيفه بقوة، مما أجبره على اتخاذ خطوات قليلة إلى الوراء. “هان سين، إذا استسلمت الآن، فسوف أرحم حياتك. أنت صديق مع تشو تينغ، بعد كل شيء.” هاجم تشن ران وهو يحاول جعل هان سين يخضع ويخمد إرادته لمواصلة القتال. “تشن العجوز، إذا غادرت الآن، سأرحم حياتك. أنت على صلة بتشو تينغ، بعد كل شيء.” لم يكن هان سين غاضبًا، بل ابتسم وهو يتحدث. “أنت فتى عنيد”. أصبحت عيون تشن ران باردة وطبق المزيد من القوة على غضب سيف أنصر خاصته. كان هان سين يقاتل خصمين في وقت واحد، وعلى الرغم من العيب، لم يتمكن أي منهما من إلحاق أي ضرر به. كان جسد هان سين خفيفًا ورشيقًا بشكل لا يصدق، وكان من المذهل رؤيته يبقى هادئًا تحت هجمات نخبين في وقت واحد. “أنت حقا تعرف الـGO السماوي حقا، أليس كذلك؟ هل علمتك الملكة؟ كيف يجرؤون على كسر اليمين التي تم إقسامه! يبدو لي كما لو أن هوانغ فو تشيونغ تشينغ لا تريد أن تعيش”. “حتى لو علمتني الملكة الـGO السماوي، فما علاقة ذلك بك؟ هذه المهارة هي إرث عائلة هوانغ فو. يمكنهم تعليم من يشاؤون ؛ ليست هناك حاجة لهم للالتزام بأهواءك الصغيرة الخاطئة،”هان سين دحض بشدة. بدا الأمر كما لو كان للـGO السماوي علاقة مع عائلة تشن ؛ وإلا، لماذا قد يهتم تشن ران لهذه الدرجة؟ لهذا، أراد هان سان دفعه. تساءل هان سين دائمًا لماذا كانت الملكة هي الوحيدة التي تمكنت من تعلمه. بغض النظر عن مدى صعوبة تعلم المهارة، كان هناك العديد من الطلاب في قاعة أريس القتالية. سيكون من المستحيل بالنسبة لهم عدم اختيار طالب آخر لتعلم الـGO السماوي. “هاه، عائلة هوانغ فو تعلم الـGOالسماوي، إذا كان لا يزال ينتمي إلى عائلة تشن، فلن يكون بمقدور أي شخص تفادي الإنحرافات السبعة”. “يعرف الجميع أن الـGO السماوي ينتمي إلى عائلة هوانغ فو. منذ متى أصبحت مهارة لعائلة تشن؟ هيا لا تتغابى معي!” قال هان سين، في محاولة لإغضاب تشن ران أكثر. كان ثعلب قديم مثل تشن ران يعرف ما الذي يحاول هان سين القيام به، لكنه قال ببرود:”ليس عليك أن تدفعني. بعد أن أمسك بك، سأسأل هوانغ فو شيونغ تشنغ نفسه. ثم يمكنني أن أرى أي سبب سيستخدمونه لعدم إعادة الـGO السماوي خاصتي”. بعد ذلك، اندلعت السحب من تشن ران بعنف. جاءت هجمات سيف أنصر أسرع وأسرع. لم يكن يهدف إلى نقاط الضعف لدى هان سين أيضًا ؛ كان يذهب لأطرافه في محاولة لتعطيله. كان هان سين قادرًا على التعامل مع هجمات هوانغ ميان، ولكن فيما يتعلق بالثعلب القديم، كان يظهر حقًا قوة شخص عاش في معبد الإله الثاني لأكثر من مائة عام. كانت لياقته قوية للغاية وكان تقدم قفل جيناته أمرًا لا يصدق.

“””لم أجد أي معنى أو ذكر لذلك السيف، لذلك ترجمته كما ينطق””
كانت مهارات عائلة تشن قوية. مقارنة بتشن ران، كان تشو تينغ مجرد مبتدئ. كان تشن ران مثل طائر غريب، ينحرف من اليسار إلى اليمين بطريقة لا يمكن التنبؤ بها.
كان على سيوف هان سين الآن منع هجمات هوانغ ميان وتشن ران في وقت واحد، مما جعله متصلبا نوعا ما. كانت حركات تشن ران غريبة للغاية، ولم يكن عليه حتى أن يلمس الأرض. كان يطير، في أغلب الأحيان، ولم يكن المشهد بأكمله يبدو حتى إنسانيا. قام بالعديد من التحركات غير المتوقعة.
دونغ!
اصطدم سيف الأفعى الفضي بسيف أنصر، وكان إحساسًا غريبًا. شعر سيف تشن ران وكأنه سحابة، وكان هان سين يعتقد لفترة وجيزة أن سيفه قد ضرب نسيم. بعد ضربه، ارتد سيفه بقوة، مما أجبره على اتخاذ خطوات قليلة إلى الوراء.
“هان سين، إذا استسلمت الآن، فسوف أرحم حياتك. أنت صديق مع تشو تينغ، بعد كل شيء.” هاجم تشن ران وهو يحاول جعل هان سين يخضع ويخمد إرادته لمواصلة القتال.
“تشن العجوز، إذا غادرت الآن، سأرحم حياتك. أنت على صلة بتشو تينغ، بعد كل شيء.” لم يكن هان سين غاضبًا، بل ابتسم وهو يتحدث.
“أنت فتى عنيد”. أصبحت عيون تشن ران باردة وطبق المزيد من القوة على غضب سيف أنصر خاصته.
كان هان سين يقاتل خصمين في وقت واحد، وعلى الرغم من العيب، لم يتمكن أي منهما من إلحاق أي ضرر به. كان جسد هان سين خفيفًا ورشيقًا بشكل لا يصدق، وكان من المذهل رؤيته يبقى هادئًا تحت هجمات نخبين في وقت واحد.
“أنت حقا تعرف الـGO السماوي حقا، أليس كذلك؟ هل علمتك الملكة؟ كيف يجرؤون على كسر اليمين التي تم إقسامه! يبدو لي كما لو أن هوانغ فو تشيونغ تشينغ لا تريد أن تعيش”.
“حتى لو علمتني الملكة الـGO السماوي، فما علاقة ذلك بك؟ هذه المهارة هي إرث عائلة هوانغ فو. يمكنهم تعليم من يشاؤون ؛ ليست هناك حاجة لهم للالتزام بأهواءك الصغيرة الخاطئة،”هان سين دحض بشدة.
بدا الأمر كما لو كان للـGO السماوي علاقة مع عائلة تشن ؛ وإلا، لماذا قد يهتم تشن ران لهذه الدرجة؟ لهذا، أراد هان سان دفعه. تساءل هان سين دائمًا لماذا كانت الملكة هي الوحيدة التي تمكنت من تعلمه. بغض النظر عن مدى صعوبة تعلم المهارة، كان هناك العديد من الطلاب في قاعة أريس القتالية. سيكون من المستحيل بالنسبة لهم عدم اختيار طالب آخر لتعلم الـGO السماوي.
“هاه، عائلة هوانغ فو تعلم الـGOالسماوي، إذا كان لا يزال ينتمي إلى عائلة تشن، فلن يكون بمقدور أي شخص تفادي الإنحرافات السبعة”.
“يعرف الجميع أن الـGO السماوي ينتمي إلى عائلة هوانغ فو. منذ متى أصبحت مهارة لعائلة تشن؟ هيا لا تتغابى معي!” قال هان سين، في محاولة لإغضاب تشن ران أكثر.
كان ثعلب قديم مثل تشن ران يعرف ما الذي يحاول هان سين القيام به، لكنه قال ببرود:”ليس عليك أن تدفعني. بعد أن أمسك بك، سأسأل هوانغ فو شيونغ تشنغ نفسه. ثم يمكنني أن أرى أي سبب سيستخدمونه لعدم إعادة الـGO السماوي خاصتي”.
بعد ذلك، اندلعت السحب من تشن ران بعنف. جاءت هجمات سيف أنصر أسرع وأسرع. لم يكن يهدف إلى نقاط الضعف لدى هان سين أيضًا ؛ كان يذهب لأطرافه في محاولة لتعطيله.
كان هان سين قادرًا على التعامل مع هجمات هوانغ ميان، ولكن فيما يتعلق بالثعلب القديم، كان يظهر حقًا قوة شخص عاش في معبد الإله الثاني لأكثر من مائة عام. كانت لياقته قوية للغاية وكان تقدم قفل جيناته أمرًا لا يصدق.

أصبحت يدي هان سين خدرة في كل مرة إرتفعت فيها سيوفه ضد تشن ران. هز صدره، كما لو كان سيسفك الدم. “يا له من وغد. إنه قوي للغاية ولا يتآمر إلا لإيذاء الآخرين”. شتم هان سين في قلبه. ولكن الآن بعد أن فكر هان سين في الأمر، لم يكن تشن ران مختلفًا تمامًا عن نفسه. هذا الإدراك أخمد شتمه. “تشن القديم، يمكنك المغادرة الآن. أوقف هجماتك على الفور. إذا لم تفعل ذلك، فلا تلومني على ما سيحدث تاليا.” “بافتراض أنك لا تمانع، أود أن أرى ما سيحدث تاليا.” ضحك تشن ران ببرود. كان يعتقد أن هان سين قد وصل إلى نهاية حبله، وكان قفله الجيني على وشك الإستنفاد تمامًا. “لا مانع.” عاد هان سين إلى الوراء واستدعى تشاب الطاووس خاصته. سحب ريشة غراب من جعبته وحملها بأسرع ما يمكن. ~~~~~~ عنوان الفصل: بافتراض أنك لا تمانع، أود أن أرى ما سيحدث تاليا.

أصبحت يدي هان سين خدرة في كل مرة إرتفعت فيها سيوفه ضد تشن ران. هز صدره، كما لو كان سيسفك الدم.
“يا له من وغد. إنه قوي للغاية ولا يتآمر إلا لإيذاء الآخرين”. شتم هان سين في قلبه.
ولكن الآن بعد أن فكر هان سين في الأمر، لم يكن تشن ران مختلفًا تمامًا عن نفسه. هذا الإدراك أخمد شتمه.
“تشن القديم، يمكنك المغادرة الآن. أوقف هجماتك على الفور. إذا لم تفعل ذلك، فلا تلومني على ما سيحدث تاليا.”
“بافتراض أنك لا تمانع، أود أن أرى ما سيحدث تاليا.” ضحك تشن ران ببرود. كان يعتقد أن هان سين قد وصل إلى نهاية حبله، وكان قفله الجيني على وشك الإستنفاد تمامًا.
“لا مانع.” عاد هان سين إلى الوراء واستدعى تشاب الطاووس خاصته. سحب ريشة غراب من جعبته وحملها بأسرع ما يمكن.
~~~~~~
عنوان الفصل: بافتراض أنك لا تمانع، أود أن أرى ما سيحدث تاليا.

“””لم أجد أي معنى أو ذكر لذلك السيف، لذلك ترجمته كما ينطق”” كانت مهارات عائلة تشن قوية. مقارنة بتشن ران، كان تشو تينغ مجرد مبتدئ. كان تشن ران مثل طائر غريب، ينحرف من اليسار إلى اليمين بطريقة لا يمكن التنبؤ بها. كان على سيوف هان سين الآن منع هجمات هوانغ ميان وتشن ران في وقت واحد، مما جعله متصلبا نوعا ما. كانت حركات تشن ران غريبة للغاية، ولم يكن عليه حتى أن يلمس الأرض. كان يطير، في أغلب الأحيان، ولم يكن المشهد بأكمله يبدو حتى إنسانيا. قام بالعديد من التحركات غير المتوقعة. دونغ! اصطدم سيف الأفعى الفضي بسيف أنصر، وكان إحساسًا غريبًا. شعر سيف تشن ران وكأنه سحابة، وكان هان سين يعتقد لفترة وجيزة أن سيفه قد ضرب نسيم. بعد ضربه، ارتد سيفه بقوة، مما أجبره على اتخاذ خطوات قليلة إلى الوراء. “هان سين، إذا استسلمت الآن، فسوف أرحم حياتك. أنت صديق مع تشو تينغ، بعد كل شيء.” هاجم تشن ران وهو يحاول جعل هان سين يخضع ويخمد إرادته لمواصلة القتال. “تشن العجوز، إذا غادرت الآن، سأرحم حياتك. أنت على صلة بتشو تينغ، بعد كل شيء.” لم يكن هان سين غاضبًا، بل ابتسم وهو يتحدث. “أنت فتى عنيد”. أصبحت عيون تشن ران باردة وطبق المزيد من القوة على غضب سيف أنصر خاصته. كان هان سين يقاتل خصمين في وقت واحد، وعلى الرغم من العيب، لم يتمكن أي منهما من إلحاق أي ضرر به. كان جسد هان سين خفيفًا ورشيقًا بشكل لا يصدق، وكان من المذهل رؤيته يبقى هادئًا تحت هجمات نخبين في وقت واحد. “أنت حقا تعرف الـGO السماوي حقا، أليس كذلك؟ هل علمتك الملكة؟ كيف يجرؤون على كسر اليمين التي تم إقسامه! يبدو لي كما لو أن هوانغ فو تشيونغ تشينغ لا تريد أن تعيش”. “حتى لو علمتني الملكة الـGO السماوي، فما علاقة ذلك بك؟ هذه المهارة هي إرث عائلة هوانغ فو. يمكنهم تعليم من يشاؤون ؛ ليست هناك حاجة لهم للالتزام بأهواءك الصغيرة الخاطئة،”هان سين دحض بشدة. بدا الأمر كما لو كان للـGO السماوي علاقة مع عائلة تشن ؛ وإلا، لماذا قد يهتم تشن ران لهذه الدرجة؟ لهذا، أراد هان سان دفعه. تساءل هان سين دائمًا لماذا كانت الملكة هي الوحيدة التي تمكنت من تعلمه. بغض النظر عن مدى صعوبة تعلم المهارة، كان هناك العديد من الطلاب في قاعة أريس القتالية. سيكون من المستحيل بالنسبة لهم عدم اختيار طالب آخر لتعلم الـGO السماوي. “هاه، عائلة هوانغ فو تعلم الـGOالسماوي، إذا كان لا يزال ينتمي إلى عائلة تشن، فلن يكون بمقدور أي شخص تفادي الإنحرافات السبعة”. “يعرف الجميع أن الـGO السماوي ينتمي إلى عائلة هوانغ فو. منذ متى أصبحت مهارة لعائلة تشن؟ هيا لا تتغابى معي!” قال هان سين، في محاولة لإغضاب تشن ران أكثر. كان ثعلب قديم مثل تشن ران يعرف ما الذي يحاول هان سين القيام به، لكنه قال ببرود:”ليس عليك أن تدفعني. بعد أن أمسك بك، سأسأل هوانغ فو شيونغ تشنغ نفسه. ثم يمكنني أن أرى أي سبب سيستخدمونه لعدم إعادة الـGO السماوي خاصتي”. بعد ذلك، اندلعت السحب من تشن ران بعنف. جاءت هجمات سيف أنصر أسرع وأسرع. لم يكن يهدف إلى نقاط الضعف لدى هان سين أيضًا ؛ كان يذهب لأطرافه في محاولة لتعطيله. كان هان سين قادرًا على التعامل مع هجمات هوانغ ميان، ولكن فيما يتعلق بالثعلب القديم، كان يظهر حقًا قوة شخص عاش في معبد الإله الثاني لأكثر من مائة عام. كانت لياقته قوية للغاية وكان تقدم قفل جيناته أمرًا لا يصدق.

“””لم أجد أي معنى أو ذكر لذلك السيف، لذلك ترجمته كما ينطق”” كانت مهارات عائلة تشن قوية. مقارنة بتشن ران، كان تشو تينغ مجرد مبتدئ. كان تشن ران مثل طائر غريب، ينحرف من اليسار إلى اليمين بطريقة لا يمكن التنبؤ بها. كان على سيوف هان سين الآن منع هجمات هوانغ ميان وتشن ران في وقت واحد، مما جعله متصلبا نوعا ما. كانت حركات تشن ران غريبة للغاية، ولم يكن عليه حتى أن يلمس الأرض. كان يطير، في أغلب الأحيان، ولم يكن المشهد بأكمله يبدو حتى إنسانيا. قام بالعديد من التحركات غير المتوقعة. دونغ! اصطدم سيف الأفعى الفضي بسيف أنصر، وكان إحساسًا غريبًا. شعر سيف تشن ران وكأنه سحابة، وكان هان سين يعتقد لفترة وجيزة أن سيفه قد ضرب نسيم. بعد ضربه، ارتد سيفه بقوة، مما أجبره على اتخاذ خطوات قليلة إلى الوراء. “هان سين، إذا استسلمت الآن، فسوف أرحم حياتك. أنت صديق مع تشو تينغ، بعد كل شيء.” هاجم تشن ران وهو يحاول جعل هان سين يخضع ويخمد إرادته لمواصلة القتال. “تشن العجوز، إذا غادرت الآن، سأرحم حياتك. أنت على صلة بتشو تينغ، بعد كل شيء.” لم يكن هان سين غاضبًا، بل ابتسم وهو يتحدث. “أنت فتى عنيد”. أصبحت عيون تشن ران باردة وطبق المزيد من القوة على غضب سيف أنصر خاصته. كان هان سين يقاتل خصمين في وقت واحد، وعلى الرغم من العيب، لم يتمكن أي منهما من إلحاق أي ضرر به. كان جسد هان سين خفيفًا ورشيقًا بشكل لا يصدق، وكان من المذهل رؤيته يبقى هادئًا تحت هجمات نخبين في وقت واحد. “أنت حقا تعرف الـGO السماوي حقا، أليس كذلك؟ هل علمتك الملكة؟ كيف يجرؤون على كسر اليمين التي تم إقسامه! يبدو لي كما لو أن هوانغ فو تشيونغ تشينغ لا تريد أن تعيش”. “حتى لو علمتني الملكة الـGO السماوي، فما علاقة ذلك بك؟ هذه المهارة هي إرث عائلة هوانغ فو. يمكنهم تعليم من يشاؤون ؛ ليست هناك حاجة لهم للالتزام بأهواءك الصغيرة الخاطئة،”هان سين دحض بشدة. بدا الأمر كما لو كان للـGO السماوي علاقة مع عائلة تشن ؛ وإلا، لماذا قد يهتم تشن ران لهذه الدرجة؟ لهذا، أراد هان سان دفعه. تساءل هان سين دائمًا لماذا كانت الملكة هي الوحيدة التي تمكنت من تعلمه. بغض النظر عن مدى صعوبة تعلم المهارة، كان هناك العديد من الطلاب في قاعة أريس القتالية. سيكون من المستحيل بالنسبة لهم عدم اختيار طالب آخر لتعلم الـGO السماوي. “هاه، عائلة هوانغ فو تعلم الـGOالسماوي، إذا كان لا يزال ينتمي إلى عائلة تشن، فلن يكون بمقدور أي شخص تفادي الإنحرافات السبعة”. “يعرف الجميع أن الـGO السماوي ينتمي إلى عائلة هوانغ فو. منذ متى أصبحت مهارة لعائلة تشن؟ هيا لا تتغابى معي!” قال هان سين، في محاولة لإغضاب تشن ران أكثر. كان ثعلب قديم مثل تشن ران يعرف ما الذي يحاول هان سين القيام به، لكنه قال ببرود:”ليس عليك أن تدفعني. بعد أن أمسك بك، سأسأل هوانغ فو شيونغ تشنغ نفسه. ثم يمكنني أن أرى أي سبب سيستخدمونه لعدم إعادة الـGO السماوي خاصتي”. بعد ذلك، اندلعت السحب من تشن ران بعنف. جاءت هجمات سيف أنصر أسرع وأسرع. لم يكن يهدف إلى نقاط الضعف لدى هان سين أيضًا ؛ كان يذهب لأطرافه في محاولة لتعطيله. كان هان سين قادرًا على التعامل مع هجمات هوانغ ميان، ولكن فيما يتعلق بالثعلب القديم، كان يظهر حقًا قوة شخص عاش في معبد الإله الثاني لأكثر من مائة عام. كانت لياقته قوية للغاية وكان تقدم قفل جيناته أمرًا لا يصدق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط