نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 637

637

637

637
رأى تشن ران هان سين يسحب النشاب ويوجهه إليه. قال بازدراء،”اعتقدت أنك من النوع الذي سيحمل الحرارة الحقيقية. كما تعلم، الأسلحة الكبيرة – وليس نشاب.”
كان تشن ران في معبد الإله الثاني لفترة طويلة، وقد رأى أشياء كثيرة في وقته هناك. حتى أنه رأى نشاب دم مقدس يستخدم بالتزامن مع أسهم دم مقدس.
ضده، اعتقد أن النشاب سيكون عديم الفائدة. لو كان قوسًا عاديًا، لكان تشن ران سيعاني من بعض الرعب. قوة السهم مستمدة من مستخدمها، ويمكن أن تكون هذه الأسلحة مشبعة بخصائص سحرية وقوى خاصة أخرى ؛ على هذا النحو، سيكون سريعًا في محاولة تجنب التعرض للضرب من قبل واحد.
لكن قوة النشاب كانت مستمدة دائمًا من كيفية تصنيعها في البداية. كان هناك حد للقوع التي كانت لديهم. حتى نشاب دم مقدس، ضد نخبة مثل تشن ران، سيكون عديم الفائدة.
استمر تشن ران في أرجحت سيف أنصر خاصته بقوة أكبر وسرعة أكبر.
بانغ!
ضغط هان سين على الزناد واندلع وميض أسود من فوهة النشاب. كان السهم أمام وجه تشن ران.
تغير وجه تشن ران، ولم يكن يتوقع أن يمتلك السهم مثل هذه السرعة المرعبة. وبما أنه تم إطلاقه على مسافة قريبة، فإنه لم يبدو وكأنه سيكون قادرًا على تفاديه.
لكن تشن ران كان عجوزا مخيفًا، ولم تكن سرعات رد فعله متساوية. بسيف أنصر، أوقف سهم الريشة السوداء.
دونغ!
حولت الشفرة السهم المسرع بتكلفة كبيرة. إنقسم سيف أنصر ذو الدم المقدس والهائج إلى النصف، وإتفجرت الشظايا في مجموعة من الاتجاهات المختلفة. أطاحت القوة بجسم تشن ران إلى الخلف، وشق الأرض بعلامتي انزلاق طويلتين يبلغ طولهما ثلاثة أمتار.
بوب!
تقيئ فم تشن ران الدم. بصدمة شديدة، ركزت عيناه على النشاب في يد هان سين. لم يصدق أن النشاب يمكن أن يمتلك ذلك الكن من القوة.
سرعان ما رأى هان سين أن أول سهم له لم يقتل تشن ران، لذلك دون تردد، قام بتحميل آخر وأطلق النار مرة أخرى. انطلق الخط الأسود نحو تشن ران مرة أخرى.
صاح تشن ران، بينما كانت السحب تتدفق من حوله، مُخفيا جسده بالكامل في نفث أبيض من القطن. بعد ذلك، بدأ على الفور في الطيران بعيدًا لتفادي الصاعقة الثانية.
“إن الإنحرافات السبعة لعائلة تشن قوية جدا.” أعجب هان سين بهروبه المتسرع، ولكن يديه لم تتوقف عن الحركة. مرة أخرى، قام بتحميل وإطلاق سهن تلو الآخر، دون السماح لتشن ران بالهروب.
ظن تشن ران بعد التهرب من السهم الأولى، أنه سيكون قادرًا على الهروب دون مشكلة. كانت الأسهم مخيفة للغاية. لم يجرؤ على منافسة مثل هذا السلاح الهائل، ولم يعرف ما هو الخطأ في نشاب هان سين وكيف قد يمتلك مثل هذه القوة المرعبة.
والأكثر من ذلك، أنه لم يتوقع أن يطلق نشاب هان سين بهذه السرعة. كان أشبه بمسدس. شاهد تشن ران الأسهم السوداء تحلق فوقه في السماء، ودفعه الخوف إلى الجنون.
إذا كان البكاء سيوفر له الرحمة، لكان أفرغ عينيه أمام هان سين.
عض تشن ران أسنانه، وهو يطير مثل طائر زاحف بلا رأس في الهواء. وظل يمشي يمينًا ويسارًا مع أغرب الحركات. كان أذكى من طائر حقيقي.
ولكن بغض النظر عن مدى قوته ورشاقته، حتى هو لم يستطع تفادي موجة الأسهم التي تم إرسالها في طريقه. بعد التهرب من أربعة أسهم، لم يتمكن من تفادي تلك التي جاءت بعد ذلك.
بانغ! بانغ!
بالكاد كان تشن ران قادرًا على تفادي الاثنين التاليين، لكن هبوب الرياح الذي رافق الأسهم هز جسده لدرجة أن المزيد من الدم اتسرب من فمه. لم يعد بإمكانه الحفاظ على موقفه.
في الثانية التالية، اخترق وابل من أربعة أسهم جسده. مزقت الأسهم من خلال درع الدم المقدس الذي كان يرتديه مثل السكاكين الساخنة من خلال الزبدة.
القوة المذهلة للأسهم جعلته يتدحرج على بعد عشرات الأمتار، معلق على منحدر قريب.
صاح هوانغ ميان، وبينما فعل، تحول هان سين لإطلاق سهم أخر في طريقه.
بانغ!
حطم السهم سيف هوانغ ميان العريض إلى أكثر من مجرد بريق، ومع ذلك، لم يتم إعاقة سرعته. ذهب لاختراق ذراعه الأيمن.
لم يتفاعل هوانغ ميان، كما لو أنه لم يشعر بأي شيء من السعم الذي مزق من خلال ذراعه. بجنون، ألقى قبضة نحو وجه هان سين.
“ما الفائدة التي قدمها لك تشن ران. لماذا تتمنى أن تمنح حياتك من أجله بجدية؟” عاد هان سين إلى الوراء وابتعد عن قبضة هوانغ ميان القادمة.
كانت مهارات هوانغ ميان في اللكم أقل بكثير من قدرته على إستخدام السيوف، وبالتالي لم يشكل تهديدًا لهان سين.
“أنقذ حياتي، وعلى هذا النحو، لا بد لي من رد الجميل!” عض هوانغ ميان على أسنانه وبدأ في إلقاء المزيد من اللكمات.
“إذا سأسمح لك.” صفع هان سين رأس هوانغ ميان، مما تسبب في سقوطه.
كان الأشخاص الآخرون الذين رافقوا تشن ران يركضون بالفعل إلى التلال، في هذه المرحلة. هزمت شخصية قوية مثل تشن ران بواسطة سهم، وخوفًا من حدوث نفس الشيء لهم، تمنوا أن يكون لديهم مجموعة إضافية من الأرجل حتى يتمكنوا من الهرب بسرعة أكبر.
لم يستطيعوا أن يتخيلوا كيف كان من الممكن أن يوجد مثل هذا النشاب المرعب. كان مثل المسدس، وبهذه القوة المخيفة، كان أكثر قوة من أي حق له.
لم يكن من الممكن أن يزعج هان سين بمطاردة الحمقى اللذين تدافعوا بعيدًا، وبدلاً من ذلك، ذهب للجرف حيث تم تعليق تشن ران.
كانت أربعة أسهم ملطخة بالدماء تخرج من جسد تشن ران، ولكنه لا زال لم يمت بعد. حاول سحب الريش لكنه لم يستطع. للدخول، كان الريش ناعمًا مثل الحرير، ولكن عند الرجوع للخلف، سيتم تقطيعه مثل عشرات شفرات الحلاقة. إذا حاول سحبه، سيتم تقطيع الأعضاء والعظام الموجودة بداخله.
“أه يا تشن ران. أكره أن أقول هذا، ولكنه صحيح – لم يكن يجب أن يحدث أي من هذا.” ابتسم هان سين وهو يقف أمام جسد تشن ران المدمر. صعودا وهبوطا، ظلت عيون هان سين على المهزوم عديم الحياة تقريبا.
“هان سين، هل تجرؤ على قتلي؟ سوف تنتقم عائلة تشن. سيكون عالم الألم هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يأتي من هذا!” أخبر تشن ران هان سين، وهو يحترق بالغضب.
لكن الدم ناز من خلف شفتيه، يخنق الكلمات التي كان يريد أن يبصق بها لهان سين. ما كان يمكن أن يكون تحذيرًا مثيرًا للقلق أصبح مشهد يرثى له.
قال هان سين مبتسما”إذا كنت تريد أن تعيش، أخبرني بأسرار تعلم الإنحرافات السبعة”.
فم تشن ران كان مليئا بالدم وهو يضحك.”يا طفل، عندما تجولت لأول مرة في هذه الأراضي، لم يولد والدك بعد. هل تجرؤ على إعطائي مثل هذا الإنذار؟ ها!”
بصق تشن ران الدم على وجه هان سين. ثم عض أسنانه مما جعل الدم في فمه أسود. ثم توقف نبضه. لقد مات. هان سين، للتأكد من الحقيقة، فحص جسده.

نظر هان سين إلى تشن ران بصدمة. لم يكن يتوقع من هذا الثعلب الشرير، العجوز أن يكون متوحشًا جدًا لدرجة أنه سيستخدم السم لإنهاء نفسه.
“لا ينبغي أن أقلل حقا من الشخصيات البارزة لهذه العائلات الكبيرة. ولاءهم لبعضهم البعض يكاد يكون مخيفا”.
فكر هان سين في الأمر لفترة أطول. ثم أشعل النار لحرق جثة تشن ران. إذا جاء أي شخص من عائلة تشن بعده، فإن اختفائه قد يضفي مصداقية على أي قصة قرر هان سين صنعها.
ظن هان سين أيضًا أن حرق جسده سيعتبر فعلًا جيدًا في نظر أي قوة أعلى ربما كانت تراقبه. لم يكن ترك جسده ليتعفن في البرية شيئًا نبيلًا، بعد كل شيء.
ولكن قبل أن يشعل هان سين النار على جثة تشن ران، بدأ جسده الميت في العودة للحياة فجأة. وقفز وصاح،”لا، لا، لا! توقف! يمكننا التحدث عن هذا! هل قلت أنك تريد تعلم الإنحرافات السبعة؟ يمكنني تعليمك، يمكنني تعليمك!”
فتحت عيني هان سين على مصراعيه ووقف بلا حراك، وهو ينظر إلى تشن ران لفترة طويلة.
بعد مرور بعض الوقت، شتم هان سين بهدوء:”الولاء اللعين. لا أستطيع أن أصدق أنني كنت على استعداد لتصديق أن هذا الرجل العجوز لديه أي قدر من الولاء. هذا يجعلني غاضبًا!”
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: قلب من الولاء.
ولاءه يكاد يصل لولائي معكم هااااه… ??

نظر هان سين إلى تشن ران بصدمة. لم يكن يتوقع من هذا الثعلب الشرير، العجوز أن يكون متوحشًا جدًا لدرجة أنه سيستخدم السم لإنهاء نفسه. “لا ينبغي أن أقلل حقا من الشخصيات البارزة لهذه العائلات الكبيرة. ولاءهم لبعضهم البعض يكاد يكون مخيفا”. فكر هان سين في الأمر لفترة أطول. ثم أشعل النار لحرق جثة تشن ران. إذا جاء أي شخص من عائلة تشن بعده، فإن اختفائه قد يضفي مصداقية على أي قصة قرر هان سين صنعها. ظن هان سين أيضًا أن حرق جسده سيعتبر فعلًا جيدًا في نظر أي قوة أعلى ربما كانت تراقبه. لم يكن ترك جسده ليتعفن في البرية شيئًا نبيلًا، بعد كل شيء. ولكن قبل أن يشعل هان سين النار على جثة تشن ران، بدأ جسده الميت في العودة للحياة فجأة. وقفز وصاح،”لا، لا، لا! توقف! يمكننا التحدث عن هذا! هل قلت أنك تريد تعلم الإنحرافات السبعة؟ يمكنني تعليمك، يمكنني تعليمك!” فتحت عيني هان سين على مصراعيه ووقف بلا حراك، وهو ينظر إلى تشن ران لفترة طويلة. بعد مرور بعض الوقت، شتم هان سين بهدوء:”الولاء اللعين. لا أستطيع أن أصدق أنني كنت على استعداد لتصديق أن هذا الرجل العجوز لديه أي قدر من الولاء. هذا يجعلني غاضبًا!” ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: قلب من الولاء. ولاءه يكاد يصل لولائي معكم هااااه… ??

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط