نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 640

640

640

640
بالعودة إلى الملاذ الملكي، طلب هان سين رؤية يانغ مانلي للحصول على تقرير حول الأحداث الأخيرة أثناء غيابه.
نظرًا لقلة عدد الأشخاص الذين يمتلكون أجنحة رفيعة المستوى، كانت يانغ مانلي قد خرجت لإلقاء نظرة سريعة على جزيرة الغموض. لم يهاجموا الملاذ الملكي هناك بعد، بسبب افتقارهم إلى القوة اللازمة.
كان هناك العديد من المخلوقات التي تحلق من هذا المكان، مما أدى إلى عدد قليل من الضحايا عبر حقول الجليد. لكن لحسن الحظ، تمكنوا من قتل عدد لا بأس به من الوحوش التي تسببت في مشاكل لهم.
الآن، كان البشر الذين كانوا أضعف من أن يحاربوا تحت حظر التجول وحظر عليهم مغادرة الملاذ. كان على النخب التي خرجت للصيد أن تفعل ذلك في مجموعات كبيرة، خوفًا من تعرضها للهجوم من قبل الوحوش الطائرة المتجولة.
أما بالنسبة للملاذ الملكي في جزيرة الغموض، فلم يُعرف الكثير. لم يجرؤ أحد على المغامرة بالقرب منه، لذلك لم يعرف كيف تبدو الروح في الداخل.
كانت يانغ مانلي وعدد قليل من حلفائها الموثوقين قريبين منه الآن، وشاهدوا العديد من المخلوقات الطائرة الكبيرة تدور حول ملاذ الروح. بعد هذا الاستطلاع الأخير، قرروا العودة.
“دعونا نناقش كيف نخطط للتعامل مع الملاذ الملكي في وقت لاحق ؛ في الوقت الحالي، يجب أن تستريحوا.” عرف هان سين أن المناقشات لا معنى لها. مع القوة الضعيفة لحقل الجليد، وعدم وجود متطورين يمكنهم الطيران، إن مهاجمة الملاذ الملكي ستكون عديم الجدوى بغض النظر عن عدد المحادثات التي أجريت.
على الرغم من أنها كانت مجرد مضيعة للوقت، إلا أن هان سين استطاع إحضار الثعلب الفضي معه فقط. أكبر فرصة لقهر المكان هي أن يحلق هناك بنفسه، بالثعلب في يد، الدخول إلى قاعة الروح، وقتل الروح المقيمة هناك.
لكن ذلك سيظل مهمة شبه مستحيلة. إذا طارت الروح في الملاذ الملكي بعيدًا، فستظل حول حق
ل الجليد التي توفر العديد من الموارد.

640 بالعودة إلى الملاذ الملكي، طلب هان سين رؤية يانغ مانلي للحصول على تقرير حول الأحداث الأخيرة أثناء غيابه. نظرًا لقلة عدد الأشخاص الذين يمتلكون أجنحة رفيعة المستوى، كانت يانغ مانلي قد خرجت لإلقاء نظرة سريعة على جزيرة الغموض. لم يهاجموا الملاذ الملكي هناك بعد، بسبب افتقارهم إلى القوة اللازمة. كان هناك العديد من المخلوقات التي تحلق من هذا المكان، مما أدى إلى عدد قليل من الضحايا عبر حقول الجليد. لكن لحسن الحظ، تمكنوا من قتل عدد لا بأس به من الوحوش التي تسببت في مشاكل لهم. الآن، كان البشر الذين كانوا أضعف من أن يحاربوا تحت حظر التجول وحظر عليهم مغادرة الملاذ. كان على النخب التي خرجت للصيد أن تفعل ذلك في مجموعات كبيرة، خوفًا من تعرضها للهجوم من قبل الوحوش الطائرة المتجولة. أما بالنسبة للملاذ الملكي في جزيرة الغموض، فلم يُعرف الكثير. لم يجرؤ أحد على المغامرة بالقرب منه، لذلك لم يعرف كيف تبدو الروح في الداخل. كانت يانغ مانلي وعدد قليل من حلفائها الموثوقين قريبين منه الآن، وشاهدوا العديد من المخلوقات الطائرة الكبيرة تدور حول ملاذ الروح. بعد هذا الاستطلاع الأخير، قرروا العودة. “دعونا نناقش كيف نخطط للتعامل مع الملاذ الملكي في وقت لاحق ؛ في الوقت الحالي، يجب أن تستريحوا.” عرف هان سين أن المناقشات لا معنى لها. مع القوة الضعيفة لحقل الجليد، وعدم وجود متطورين يمكنهم الطيران، إن مهاجمة الملاذ الملكي ستكون عديم الجدوى بغض النظر عن عدد المحادثات التي أجريت. على الرغم من أنها كانت مجرد مضيعة للوقت، إلا أن هان سين استطاع إحضار الثعلب الفضي معه فقط. أكبر فرصة لقهر المكان هي أن يحلق هناك بنفسه، بالثعلب في يد، الدخول إلى قاعة الروح، وقتل الروح المقيمة هناك. لكن ذلك سيظل مهمة شبه مستحيلة. إذا طارت الروح في الملاذ الملكي بعيدًا، فستظل حول حق ل الجليد التي توفر العديد من الموارد.

“يا رئيس، هل قتلت تشن ران؟” بعد أن غادر الجميع، بقي تشو تينغ وسأل هان سين بنبرة صوت منخفضة ووجه ساقط.
“لا أعرف.” هان سين لم يعترف بذلك أو ينكره.
لم يكن هناك جدوى من إنكار ذلك. حتى لو لم يهرب الناس من تشن ران، كان لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين عرفوا أنه سيأتي بعد هان سين.
لكن هان سين لم يكن على استعداد للاعتراف بذلك، بغض النظر عما إعتقده الناس. إلى جانب ذلك، لم ير أحد هان سين يقتل تشن ران، وقد تم حرق جثته بالفعل.
نظر تشو تينغ، بتعبير متضارب، إلى هان سين وقال “كان تشن ران من بين الشيوخ القلائل في عائلة تشن. لقد كان متطورًا قويًا مخيفًا وشريرًا في القلب. إن سقوطه على يديك سيكون صدمة كبيرة لعائلة تشن. لن يجرؤوا على أن يزعجوك هنا، في أمان جدران الملاذ، ولكن هناك؟ في البرية؟ يجب أن تكون حذرًا.”
“لم أقتله. حتى لو فعلت، فهل يجرؤون على قتل أحد أعضاء التحالف؟” لم يكن هان سين خائفا من عائلة تشن.
كان هان سين عضوًا في فريق العمليات الخاصة وأصبح منذ ذلك الحين قائدًا لحقل الجليد. بغض النظر عن مدى قوة عائلة تشن، كان قتل هان سين مستحيلاً.
“قد يكون من الصعب عليهم التعامل معك، على المستوى السطحي، لكنك تعرفهم. هناك صراع كبير بين أفراد عائلة تشن. في حين أن البعض يرغب في القيام بذلك، لا يرغب الكثير في الإساءة إلى عائلتي جين و عائل تشين”. بعد توقف قصير، تابع تشو تينغ قائلاً: “لكن لدى تشن ران أخ حقيقي. إنه متجاوز متفوق وشخصية قوية من عائلة تشن. إنه من النوع الذي يحرص على حمل الانتقام. إذا لم يستطع أن يقتلك علنا ​​، فهناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن أن يفعل بها ذلك.”
قال هان:”أعطني مثالاً.”
“لست متأكدا من أي طريقة قد يحاول، ولكن أريد فقط أن تكون حذرا، هذا كل شيء.” هز تشو تينغ رأسه.

“يا رئيس، هل قتلت تشن ران؟” بعد أن غادر الجميع، بقي تشو تينغ وسأل هان سين بنبرة صوت منخفضة ووجه ساقط. “لا أعرف.” هان سين لم يعترف بذلك أو ينكره. لم يكن هناك جدوى من إنكار ذلك. حتى لو لم يهرب الناس من تشن ران، كان لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين عرفوا أنه سيأتي بعد هان سين. لكن هان سين لم يكن على استعداد للاعتراف بذلك، بغض النظر عما إعتقده الناس. إلى جانب ذلك، لم ير أحد هان سين يقتل تشن ران، وقد تم حرق جثته بالفعل. نظر تشو تينغ، بتعبير متضارب، إلى هان سين وقال “كان تشن ران من بين الشيوخ القلائل في عائلة تشن. لقد كان متطورًا قويًا مخيفًا وشريرًا في القلب. إن سقوطه على يديك سيكون صدمة كبيرة لعائلة تشن. لن يجرؤوا على أن يزعجوك هنا، في أمان جدران الملاذ، ولكن هناك؟ في البرية؟ يجب أن تكون حذرًا.” “لم أقتله. حتى لو فعلت، فهل يجرؤون على قتل أحد أعضاء التحالف؟” لم يكن هان سين خائفا من عائلة تشن. كان هان سين عضوًا في فريق العمليات الخاصة وأصبح منذ ذلك الحين قائدًا لحقل الجليد. بغض النظر عن مدى قوة عائلة تشن، كان قتل هان سين مستحيلاً. “قد يكون من الصعب عليهم التعامل معك، على المستوى السطحي، لكنك تعرفهم. هناك صراع كبير بين أفراد عائلة تشن. في حين أن البعض يرغب في القيام بذلك، لا يرغب الكثير في الإساءة إلى عائلتي جين و عائل تشين”. بعد توقف قصير، تابع تشو تينغ قائلاً: “لكن لدى تشن ران أخ حقيقي. إنه متجاوز متفوق وشخصية قوية من عائلة تشن. إنه من النوع الذي يحرص على حمل الانتقام. إذا لم يستطع أن يقتلك علنا ​​، فهناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن أن يفعل بها ذلك.” قال هان:”أعطني مثالاً.” “لست متأكدا من أي طريقة قد يحاول، ولكن أريد فقط أن تكون حذرا، هذا كل شيء.” هز تشو تينغ رأسه.

“أنت من عائلة تشن، ألست خائفا أو منزعجًا من مقتل تشن ران؟” أعطى هان سين تشو تينغ نظرة غريبة.
ارتدى تشو تينغ ابتسامة ساذجة، وقال،”أنا لا أحد لهم. أنا مجرد لقيط مجهول الهوية لعائلة لديها الكثير من الأطفال والأحفاد لرعايتهم. لا يمكن أبدًا معاملة اللقيط على نفس المستوى. هل تعلم لماذا اضطررت لتعلم العطر المميت؟”
شاهد هان سين تشو تينغ باهتمام، وسمح له بالشرح.
“امتلكت عائلة تشن دولة خلال حقبة كوكب معين. لقد حكموا كمملكة. منذ زمن سحيق، تعرض الملوك للعديد من محاولات الاغتيال. كثيرون يقتلون بالسم، وهذا هو السبب في وجود مختبري طعام معينين. لتذوق الطعام، لتأكيد عدم وجود سموم بداخله. تم تعليم العطر القاتل للأشخاص الذين يؤدون هذه المهمة. إذ كان ما يستهلكونه يحتوي على سم، فإن جسمهم سيطلق عطرًا. إذا لم يكن السم قويًا جدًا، يمكن للمختبر أن يعيش بسبب تعلم العطر المميت. إذا كان السم أكثر من الدفاع الذي قدمه العطر المميت، فسينتهي أمر المختبر “.
“العطر المميت قوي للغاية ؛ قليل من السموم يمكن أن تنتهك حمايتها. أليس هذا صحيحًا؟” سأل هان سين.
هز تشو تينغ رأسه وقال،”السموم المستخدمة لقتل الملوك ليست بهذه البساطة أبدًا. السبب في أن العطر المميت قوية جدًا الأن هو عدد المرات التي حدثت فيها هذه الحوادث. في كل مرة يتم اكتشاف سم جديد، سيتم تغيير العطر المميت وتحسينها للدفاع ضده. عبر الأجيال التي لا تعد ولا تحصى من العطور المميتة، تعرف السماء فقط عدد الوفيات التي تم تكبدها لتصل
إلى حيث هي اليوم.”
“فقط الخدم من عائلة تشن يمكنهم تعلم العطر المميت، حيث يمكن فقط لأفراد عائلة تشن الحقيقيين تعلم الكيغونغ الحصري للإنحرافات السبعة. هل ما زلت تعتقد أنني أعتبر من التشن؟”
تنهد تشو تينغ وتابع قائلاً:”أمرني تشن جيو لينغ بإيجاد طريقة لأقتلك بها. لكنني أعلم أنه لا توجد طريقة للقيام بذلك. لا يمكنني العودة بمهمتي غير مكتملة، ولذا لن أعود إلى عائلة تشن أبدًا. يمكنني فقط أن أكون مختبئًا في هذا الملاذ، ولا أغامر أبدًا خارج أسواره”.
“يمكنك البقاء هنا، إذن. طالما أنك في الحقل الجليدي، وحتى إذا ظهر أفراد من عائلة تشن، فلن يتمكنوا من وضع إصبع على شعرة واحدة على رأسك”، قال هان سين بتعاطف، غير متأكد سرا ما إذا كانت هذه حيلة من تشو تينغ أم لا. هل كان صادقا؟ لم يعرف هان سين. لكن وجود تشو تينغ إلى جانبه كان أكثر فائدة من عدمه. في الوقت الحالي، يمكنه الاستمرار في العمل لهان سين، بينما يكون مرتاحًا في نفس الوقت.

“يا رئيس، هل قتلت تشن ران؟” بعد أن غادر الجميع، بقي تشو تينغ وسأل هان سين بنبرة صوت منخفضة ووجه ساقط. “لا أعرف.” هان سين لم يعترف بذلك أو ينكره. لم يكن هناك جدوى من إنكار ذلك. حتى لو لم يهرب الناس من تشن ران، كان لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين عرفوا أنه سيأتي بعد هان سين. لكن هان سين لم يكن على استعداد للاعتراف بذلك، بغض النظر عما إعتقده الناس. إلى جانب ذلك، لم ير أحد هان سين يقتل تشن ران، وقد تم حرق جثته بالفعل. نظر تشو تينغ، بتعبير متضارب، إلى هان سين وقال “كان تشن ران من بين الشيوخ القلائل في عائلة تشن. لقد كان متطورًا قويًا مخيفًا وشريرًا في القلب. إن سقوطه على يديك سيكون صدمة كبيرة لعائلة تشن. لن يجرؤوا على أن يزعجوك هنا، في أمان جدران الملاذ، ولكن هناك؟ في البرية؟ يجب أن تكون حذرًا.” “لم أقتله. حتى لو فعلت، فهل يجرؤون على قتل أحد أعضاء التحالف؟” لم يكن هان سين خائفا من عائلة تشن. كان هان سين عضوًا في فريق العمليات الخاصة وأصبح منذ ذلك الحين قائدًا لحقل الجليد. بغض النظر عن مدى قوة عائلة تشن، كان قتل هان سين مستحيلاً. “قد يكون من الصعب عليهم التعامل معك، على المستوى السطحي، لكنك تعرفهم. هناك صراع كبير بين أفراد عائلة تشن. في حين أن البعض يرغب في القيام بذلك، لا يرغب الكثير في الإساءة إلى عائلتي جين و عائل تشين”. بعد توقف قصير، تابع تشو تينغ قائلاً: “لكن لدى تشن ران أخ حقيقي. إنه متجاوز متفوق وشخصية قوية من عائلة تشن. إنه من النوع الذي يحرص على حمل الانتقام. إذا لم يستطع أن يقتلك علنا ​​، فهناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن أن يفعل بها ذلك.” قال هان:”أعطني مثالاً.” “لست متأكدا من أي طريقة قد يحاول، ولكن أريد فقط أن تكون حذرا، هذا كل شيء.” هز تشو تينغ رأسه.

بعد أن غادر تشو تينغ الغرفة، غادر هان سين الملاذ. وجد مكانًا لم يكن فيه أحد، واستدعى جناحيه، وطار إلى جزيرة الغموض مع الثعلب الفضي في متناول اليد.
مع اقتراب الثعلب الفضي، لم تغامر المخلوقات الطائرة وكان مروره إلى جزيرة الغموض دون عوائق.
كانت هذه الجزيرة الغامضة أكبر بكثير من تلك التي شاهدها في الملاذ الأول. يمكنك أن ترى من بعيد ملاذ من المعدن الأسود في منتصفها، مثل بعض جالوت رابض ما.
كانت أصغر بكثير من الملاذ الملكي الذي كان ملكًا للأميرات يين يانغ، وحلقت مساحات من الوحوش المرعبة السماء حولها. كان بإمكانه أن يقول أن ملاذ الروح كان أقوى بكثير من الملاذ السابق الذي سعى إلى التغلب عليه.
لكن الأن، كانت المخلوقات تطوق هان سين فحسب. ممسكا بالثعلب الفضي، واصل هان سين إلى الأمام بينما تفرقت مجموعة المخلوقات لتقديم مسار. عند الوصول إلى البوابة الأمامية، دخل إلى الداخل.
ربما كان ذلك لأن هذا الملاذ كان على جزيرة عائمة، لكن كل مخلوق يسكن هذه الجزيرة كان لديه القدرة على الطيران.
كانت هناك طيور عملاقة ونمور بأجنحة ومخلوقات بأربعة أجنحة وحتى ثعبان عملاق شق طريقه عبر أسطح المنازل وكان له زوج من الأجنحة.
~~~~~~~
عنوان الفصل: ملاذ جزيرة الغموض.

“يا رئيس، هل قتلت تشن ران؟” بعد أن غادر الجميع، بقي تشو تينغ وسأل هان سين بنبرة صوت منخفضة ووجه ساقط. “لا أعرف.” هان سين لم يعترف بذلك أو ينكره. لم يكن هناك جدوى من إنكار ذلك. حتى لو لم يهرب الناس من تشن ران، كان لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين عرفوا أنه سيأتي بعد هان سين. لكن هان سين لم يكن على استعداد للاعتراف بذلك، بغض النظر عما إعتقده الناس. إلى جانب ذلك، لم ير أحد هان سين يقتل تشن ران، وقد تم حرق جثته بالفعل. نظر تشو تينغ، بتعبير متضارب، إلى هان سين وقال “كان تشن ران من بين الشيوخ القلائل في عائلة تشن. لقد كان متطورًا قويًا مخيفًا وشريرًا في القلب. إن سقوطه على يديك سيكون صدمة كبيرة لعائلة تشن. لن يجرؤوا على أن يزعجوك هنا، في أمان جدران الملاذ، ولكن هناك؟ في البرية؟ يجب أن تكون حذرًا.” “لم أقتله. حتى لو فعلت، فهل يجرؤون على قتل أحد أعضاء التحالف؟” لم يكن هان سين خائفا من عائلة تشن. كان هان سين عضوًا في فريق العمليات الخاصة وأصبح منذ ذلك الحين قائدًا لحقل الجليد. بغض النظر عن مدى قوة عائلة تشن، كان قتل هان سين مستحيلاً. “قد يكون من الصعب عليهم التعامل معك، على المستوى السطحي، لكنك تعرفهم. هناك صراع كبير بين أفراد عائلة تشن. في حين أن البعض يرغب في القيام بذلك، لا يرغب الكثير في الإساءة إلى عائلتي جين و عائل تشين”. بعد توقف قصير، تابع تشو تينغ قائلاً: “لكن لدى تشن ران أخ حقيقي. إنه متجاوز متفوق وشخصية قوية من عائلة تشن. إنه من النوع الذي يحرص على حمل الانتقام. إذا لم يستطع أن يقتلك علنا ​​، فهناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن أن يفعل بها ذلك.” قال هان:”أعطني مثالاً.” “لست متأكدا من أي طريقة قد يحاول، ولكن أريد فقط أن تكون حذرا، هذا كل شيء.” هز تشو تينغ رأسه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط