نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 643

643

643

643
بدا المخلوق مثل التيرناسوريس ريكس. كان له حراشف حمراء جلدية تحمي جسمه بالكامل، وأربعة أجنحة مكللة بالنار. برز قرن حلزوني من رأسه، وانبثقت النار من أنفه.
كان بعيونه، تلكبيرة مثل عجلات عربة، ألسنة لهب داخل البؤبؤ، وحدقت في هان سين ووانغ يوهانغ. لقد أخرج دخانًا من فمه، بدا كالفك البركاني الهائل.
“ننقسم. إذهب يسارا، وسأذهب يمينا”. صاح هان سين بسرعة قبل أن يندفع.
كان المخلوق كبيرًا بشكل مرعب. فكر هان سين في جذب النشاب وإطلاق سهم، ولكن حتى لو اخترق الحراشف الشريرة السميكة، فقد كان يخشى أن يضربها بقوة عود أسنان.
سمع وانغ يوهانغ ما قيل له وهرب إلى اليسار. سمع صوت المخلوق يزأر، وسخان نار يطلق من فمه. إمتلئت قاعة الروح بالنار، وبدأ الهيكل على الفور في الانهيار تحت الحرارة الحارقة.
هدير!
المخلوق الذي يشبه تي ريكس انطلق فورًا بعد وانغ يوهانغ. لا يريد أن يكون لعبة عض ديناصور، ركض وانغ يوهانغ بأسرع ما يمكن لساقيه أن تحمله، وهو يصرخ. بدا وكأنه زميل يرثى له، مع صرير التيريكس في أعقابه.
كانت الملابس على جسده تلمس من اللهب الذي هرب من فم المخلوق، مما أشعل النار فيها، مما جعل وانغ يوهانغ يبدأ في الصراخ.
كان هان سين يركض مثل الريح، وقال لنفسه، “أنت حقًا غير محظوظ. لقد اختارك الوحش، على الرغم من أنني كنت قد إقتربت منه أولاً. لم أقصد أن يحدث ذلك.” بينما كان يتحدث إلى نفسه، تمكن هان سين من الخروج من الملاذ المعدني وكان لديه فرصة واضحة للهروب من جزيرة الغموض.
ولكن كل ما سمعه هو الصراخ المتكرر من وانغ يوهانغ، الذي استمر في التعرض للملاحقة من قبل التيريكس. لم يكن من المحتمل أنه سيهرب دون تدخل هان سين.
قال عقل هان سين: “لا يهمني. لقد التقينا للتو، بالكاد أعرف الرفيق”، بينما كانت ساقيه واقفة بثبات، رافضة المغادرة.
على الرغم من أن وانغ يوهانغ كان سيئ الحظ، إلا أنه لم يكن شخصًا سيئًا بأي حال من الأحوال. علاوة على ذلك، كان عم وانغ مينغ مينغ. عرف هان سين كم هو مذنب، إذا تركه وراءه بدون قلب.

ضربت القطعة المعدنية على حراشف التيريكس الحمراء اللامعة. كان الضرر الناتج يساوي دغدغة. ولكن هذا كان كل ما تطلبه لجذب انتباهه وسحبه بعيدًا عن هان سين. التفت الوحش لينظر إلى وانغ يوهانغ وأقلع بعده مرة أخرى. “من هنا، أيهت الكلب ااغبي. أنا هنا. طاردني ؛ طعم لذيذ!” دعا وانغ يوهانغ التيريكس. حتى أنه استدار، وانحنى، وأظهر مؤخرته للتيريكس، يضرب خدي مؤخرته ليجعله يتبعت. صاح، “قشرة لحم خنزير سميكة هنا، تعال واحصل على عينة مجانية!” كانت ملابس وانغ يوهانغ في الغالب محترقة وكان بإمكان هان سين رؤية الكثير من خلفيته. رقص وصفع مؤخرته مثل زوج من البابون، كما تنهد هان سين ببساطة، وفشل في فهم الوضع الذي وجد نفسه فيه. نظر هان سين على نحو ميئوس منه. قال لنفسه، “هل هذا الرجل غبي؟ كل ما عليه فعله هو جذب التيريكس ؛ هل أي من ذلك ضروري؟ ألا يمكنه فقط ضربه والهرب؟” ومع ذلك، كان التيريكس غاضبًا بشكل لا يصدق. لقد هدر في السماء، ثم أسقطت نهر من اللهب على وانغ يوهانغ. نصف مشتعل، انطلق وانغ يوهانغ يركض مثل المجنون، مع عودة التيريكس على كعبيه. “اللعنة، على الأقل عمل ذلك بشكل جيد.” شاهد هان سين بأعين عريضة، معتقدًا أن وانغ يوهانغ قلب رأيه عنه حقًا. “أخي هان، أتوسل أن تسارع بخطوتك. أنا أحمص حيا!” كان وانغ يوهانغ يركض بأسرع ما يمكن، حيث حاولت يديه تربيت النيران التي كانت تحرق مؤخرته. “انتظر، عمي الصغير.” رفع هان سين نشاب الطاووس واستهدف عين التيريكس مرة أخرى. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: التيريكس يقترب.

“لكنه غير محظوظ للغاية. حتى لو أنقذت حياته، فمن المحتمل أن ينتهي به المطاف ميتا بسبب سوء حظ مماثل في وقت ما في المستقبل.” قال هان سين هذا، ولكن بعد ذلك مباشرة، عض على أسنانه. هس، واستدار، وركض إلى الجحيم المشتعل.
إذا ركض وانغ يوهانغ إلى جانبه، حاملاً معه الوحش، لما كان ليكون لديه مثل هذه الأفكار الثانية.
كان وانغ يوهانغ مدركًا لسوء حظه، ولكن على الرغم من ذلك، استجاب لتعليمات هان سين للركض في الاتجاه المعاكس، وسحب الوحش معه. لقد كان رجلاً صالحًا وصادقًا.
“حسناً، سأقوم بواجبي، لكنني لن أخاطر بأكثر مما يجب عليّ، لمحاولة إنقاذه. سيظل عليه بذل الجهد.” أخرج هان سين نشاب الطاووس وحمله بسهن ريشة سوداء. ثم، بدأ يقترب من الوحش الهائج.
كانت جزيرة الغموض بأكملها مشتعلة، وكانت النيران التي نفثها التيريكس كافية لإذابة الهياكل المعدنية القوية التي شكلت الملاذ. لقد ركض بسرعة كبيرة أيضا. لم يكن وانغ يوهانغ قادرًا على هز المخلوق، وأصيب جسده ببعض الحروق السيئة. كان هناك ثقوب نارية في ملابسه وكان شعره متفحم.
لكن وانغ يوهانغ، على الرغم من سوء حظه، كان محاربًا قويًا. على الرغم من أنه بدا في حالة متأسفة، فقد تمكن من تجاوز التيريكس المجنون لفترة جيدة دون أن يعاني من أي إصابات. بدا مثيرًا للشفقة، لكنهم كانوا جروحًا طفيفة ولا شيء لا يمكن علاجه بسرعة.
لم يكن هان سين شخصًا متهورًا، لذلك أراد مسح المنطقة والتعامل مع الموقف بأمان قدر الإمكان. لم يكن يريد أن يشحن مثل الأخقم، لذا قام بقياس الأحداث من مسافة بعيدة.
مراقبا الملاحقة جعل هان سين يلاحظ حقًا كم كان وانغ يوهانغ سيئ الحظ. لم يكن يعرف كيف أو لماذا كان التيريكس مصممًا على الإمساك به. كان الأمر كما لو كان قد حدده، ولا شيء بدا وكأنه سيقلل من رغبته في حرق الرجل الراكض.
“هذا الرجل يتفوق في كونه مدافع المجموعة. يسحب كل هذا العدوان دون أي جهد!” واصل هان سين المشاهدة من بعيد وتنهد.
بعد فترة من الملاحظة، لم يستطع هان سين تبني أي نقاط ضعف على المخلوق. كان جسمه كله مغطى بقشور حمراء، وكأن بإمكانه على الفور أن يرى مدى صعوبة اختراقها.
على الرغم من أن المخلوق كان سريعًا، إلا أنه كان بطيئًا جدًا من بين المخلوقات الخارقة. في حين أن الغراب كان سريعًا بشكل غير عادل، كان هذا التيريكس أبطأ بكثير من حتى حمار السحابة الحمراء.
“بهذه السرعة، يجب ألا يكون هناك بالتأكيد خوف من اللحاق بي. همم، دعنا نرى ما إذا كان بإمكاني جذب انتباهه.” كان هان سين واقفا على سطح قصر في الملاذ. رفع نشاب ونصب الهدف في التيريكس. بمجرد إستهدافه عين الوحش، سحب الزناد.
بانغ!
أطلق هان سين سهم الغراب عبر مسافة خمسين مترًا. كان إستهداف مثالي، وبدا وكأنه ضربة مضمونة على التيريكس. ولكن قبل أن يضرب مقلة الوحش مباشرة، رمش المخلوق لحماية عينه.
دونغ!
دخل السهم، لكن جفن الوحش كان كثيفًا. بقي السهم مستقرًا فيه، ولم يتسبب في تلف العين الفعلية نفسها.
لم يكن لجفن التيريكس أي حراشف، وكان من الواضح أنه أضعف من بقية الجسم. تم إدجاع المخلوق إلى الوراء. لقد صرخ من الألم ونظر إلى هان سين عبر ساحة المعركة.
بدأ هان سين بالجري، وأقلع التيريكس بعده. شعر كما لو كان قاذف لهب عملاق يركض وراء مؤخرته، يقترب أكثر فأكثر. كان الجو من حوله يزداد سخونة، وبدا النسيج الناعم لملابسه جاهزًا للإلتهاب.
“الأخ هان، أنت مثال رائع للإنسانية. صدقك لا حدود له. لقد عرفت ذلك بشكل أعمى تقريبًا أنك لن تتخلى عني في فم ذلك الوحش الشرس!” تأثر وانغ يوهانغ بالواجهة وغنى كلمات الثناء عبر ساحة المعركة.
“لست رجلا لطيفا”.
رد هان سين
“انظر إذا كان بإمكانك لفت انتباهه مرة أخرى ؛ أحتاج إلى معرفة ما إذا كان بإمكاني الحصول على عدد قليل من الضربات في عينيه. مع بعض الحظ – حظي – يمكننا أن ننهي هذا الشيء البائس.”
“إنه لمن دواعي سروري أن أكون معونة”. وانغ يوهانغ لم يؤخر موافقته على العمل.
توقع هان سين من وانغ يوهانغ استدعاء قوس، أو على الأقل رمح لرمي الوحش لاستعادة انتباهه.
ولكن بشكل عشوائي، جاهد وانغ يوهانغ فقط لالتقاط قطعة من المعدن من الملاذ المعدني المشتعل، وألقى بها على الوحش.
بانغ!

643 بدا المخلوق مثل التيرناسوريس ريكس. كان له حراشف حمراء جلدية تحمي جسمه بالكامل، وأربعة أجنحة مكللة بالنار. برز قرن حلزوني من رأسه، وانبثقت النار من أنفه. كان بعيونه، تلكبيرة مثل عجلات عربة، ألسنة لهب داخل البؤبؤ، وحدقت في هان سين ووانغ يوهانغ. لقد أخرج دخانًا من فمه، بدا كالفك البركاني الهائل. “ننقسم. إذهب يسارا، وسأذهب يمينا”. صاح هان سين بسرعة قبل أن يندفع. كان المخلوق كبيرًا بشكل مرعب. فكر هان سين في جذب النشاب وإطلاق سهم، ولكن حتى لو اخترق الحراشف الشريرة السميكة، فقد كان يخشى أن يضربها بقوة عود أسنان. سمع وانغ يوهانغ ما قيل له وهرب إلى اليسار. سمع صوت المخلوق يزأر، وسخان نار يطلق من فمه. إمتلئت قاعة الروح بالنار، وبدأ الهيكل على الفور في الانهيار تحت الحرارة الحارقة. هدير! المخلوق الذي يشبه تي ريكس انطلق فورًا بعد وانغ يوهانغ. لا يريد أن يكون لعبة عض ديناصور، ركض وانغ يوهانغ بأسرع ما يمكن لساقيه أن تحمله، وهو يصرخ. بدا وكأنه زميل يرثى له، مع صرير التيريكس في أعقابه. كانت الملابس على جسده تلمس من اللهب الذي هرب من فم المخلوق، مما أشعل النار فيها، مما جعل وانغ يوهانغ يبدأ في الصراخ. كان هان سين يركض مثل الريح، وقال لنفسه، “أنت حقًا غير محظوظ. لقد اختارك الوحش، على الرغم من أنني كنت قد إقتربت منه أولاً. لم أقصد أن يحدث ذلك.” بينما كان يتحدث إلى نفسه، تمكن هان سين من الخروج من الملاذ المعدني وكان لديه فرصة واضحة للهروب من جزيرة الغموض. ولكن كل ما سمعه هو الصراخ المتكرر من وانغ يوهانغ، الذي استمر في التعرض للملاحقة من قبل التيريكس. لم يكن من المحتمل أنه سيهرب دون تدخل هان سين. قال عقل هان سين: “لا يهمني. لقد التقينا للتو، بالكاد أعرف الرفيق”، بينما كانت ساقيه واقفة بثبات، رافضة المغادرة. على الرغم من أن وانغ يوهانغ كان سيئ الحظ، إلا أنه لم يكن شخصًا سيئًا بأي حال من الأحوال. علاوة على ذلك، كان عم وانغ مينغ مينغ. عرف هان سين كم هو مذنب، إذا تركه وراءه بدون قلب.

ضربت القطعة المعدنية على حراشف التيريكس الحمراء اللامعة. كان الضرر الناتج يساوي دغدغة.
ولكن هذا كان كل ما تطلبه لجذب انتباهه وسحبه بعيدًا عن هان سين. التفت الوحش لينظر إلى وانغ يوهانغ وأقلع بعده مرة أخرى.
“من هنا، أيهت الكلب ااغبي. أنا هنا. طاردني ؛ طعم لذيذ!” دعا وانغ يوهانغ التيريكس. حتى أنه استدار، وانحنى، وأظهر مؤخرته للتيريكس، يضرب خدي مؤخرته ليجعله يتبعت. صاح، “قشرة لحم خنزير سميكة هنا، تعال واحصل على عينة مجانية!”
كانت ملابس وانغ يوهانغ في الغالب محترقة وكان بإمكان هان سين رؤية الكثير من خلفيته. رقص وصفع مؤخرته مثل زوج من البابون، كما تنهد هان سين ببساطة، وفشل في فهم الوضع الذي وجد نفسه فيه.
نظر هان سين على نحو ميئوس منه. قال لنفسه، “هل هذا الرجل غبي؟ كل ما عليه فعله هو جذب التيريكس ؛ هل أي من ذلك ضروري؟ ألا يمكنه فقط ضربه والهرب؟”
ومع ذلك، كان التيريكس غاضبًا بشكل لا يصدق. لقد هدر في السماء، ثم أسقطت نهر من اللهب على وانغ يوهانغ.
نصف مشتعل، انطلق وانغ يوهانغ يركض مثل المجنون، مع عودة التيريكس على كعبيه.
“اللعنة، على الأقل عمل ذلك بشكل جيد.” شاهد هان سين بأعين عريضة، معتقدًا أن وانغ يوهانغ قلب رأيه عنه حقًا.
“أخي هان، أتوسل أن تسارع بخطوتك. أنا أحمص حيا!” كان وانغ يوهانغ يركض بأسرع ما يمكن، حيث حاولت يديه تربيت النيران التي كانت تحرق مؤخرته.
“انتظر، عمي الصغير.” رفع هان سين نشاب الطاووس واستهدف عين التيريكس مرة أخرى.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: التيريكس يقترب.

ضربت القطعة المعدنية على حراشف التيريكس الحمراء اللامعة. كان الضرر الناتج يساوي دغدغة. ولكن هذا كان كل ما تطلبه لجذب انتباهه وسحبه بعيدًا عن هان سين. التفت الوحش لينظر إلى وانغ يوهانغ وأقلع بعده مرة أخرى. “من هنا، أيهت الكلب ااغبي. أنا هنا. طاردني ؛ طعم لذيذ!” دعا وانغ يوهانغ التيريكس. حتى أنه استدار، وانحنى، وأظهر مؤخرته للتيريكس، يضرب خدي مؤخرته ليجعله يتبعت. صاح، “قشرة لحم خنزير سميكة هنا، تعال واحصل على عينة مجانية!” كانت ملابس وانغ يوهانغ في الغالب محترقة وكان بإمكان هان سين رؤية الكثير من خلفيته. رقص وصفع مؤخرته مثل زوج من البابون، كما تنهد هان سين ببساطة، وفشل في فهم الوضع الذي وجد نفسه فيه. نظر هان سين على نحو ميئوس منه. قال لنفسه، “هل هذا الرجل غبي؟ كل ما عليه فعله هو جذب التيريكس ؛ هل أي من ذلك ضروري؟ ألا يمكنه فقط ضربه والهرب؟” ومع ذلك، كان التيريكس غاضبًا بشكل لا يصدق. لقد هدر في السماء، ثم أسقطت نهر من اللهب على وانغ يوهانغ. نصف مشتعل، انطلق وانغ يوهانغ يركض مثل المجنون، مع عودة التيريكس على كعبيه. “اللعنة، على الأقل عمل ذلك بشكل جيد.” شاهد هان سين بأعين عريضة، معتقدًا أن وانغ يوهانغ قلب رأيه عنه حقًا. “أخي هان، أتوسل أن تسارع بخطوتك. أنا أحمص حيا!” كان وانغ يوهانغ يركض بأسرع ما يمكن، حيث حاولت يديه تربيت النيران التي كانت تحرق مؤخرته. “انتظر، عمي الصغير.” رفع هان سين نشاب الطاووس واستهدف عين التيريكس مرة أخرى. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: التيريكس يقترب.

“لكنه غير محظوظ للغاية. حتى لو أنقذت حياته، فمن المحتمل أن ينتهي به المطاف ميتا بسبب سوء حظ مماثل في وقت ما في المستقبل.” قال هان سين هذا، ولكن بعد ذلك مباشرة، عض على أسنانه. هس، واستدار، وركض إلى الجحيم المشتعل. إذا ركض وانغ يوهانغ إلى جانبه، حاملاً معه الوحش، لما كان ليكون لديه مثل هذه الأفكار الثانية. كان وانغ يوهانغ مدركًا لسوء حظه، ولكن على الرغم من ذلك، استجاب لتعليمات هان سين للركض في الاتجاه المعاكس، وسحب الوحش معه. لقد كان رجلاً صالحًا وصادقًا. “حسناً، سأقوم بواجبي، لكنني لن أخاطر بأكثر مما يجب عليّ، لمحاولة إنقاذه. سيظل عليه بذل الجهد.” أخرج هان سين نشاب الطاووس وحمله بسهن ريشة سوداء. ثم، بدأ يقترب من الوحش الهائج. كانت جزيرة الغموض بأكملها مشتعلة، وكانت النيران التي نفثها التيريكس كافية لإذابة الهياكل المعدنية القوية التي شكلت الملاذ. لقد ركض بسرعة كبيرة أيضا. لم يكن وانغ يوهانغ قادرًا على هز المخلوق، وأصيب جسده ببعض الحروق السيئة. كان هناك ثقوب نارية في ملابسه وكان شعره متفحم. لكن وانغ يوهانغ، على الرغم من سوء حظه، كان محاربًا قويًا. على الرغم من أنه بدا في حالة متأسفة، فقد تمكن من تجاوز التيريكس المجنون لفترة جيدة دون أن يعاني من أي إصابات. بدا مثيرًا للشفقة، لكنهم كانوا جروحًا طفيفة ولا شيء لا يمكن علاجه بسرعة. لم يكن هان سين شخصًا متهورًا، لذلك أراد مسح المنطقة والتعامل مع الموقف بأمان قدر الإمكان. لم يكن يريد أن يشحن مثل الأخقم، لذا قام بقياس الأحداث من مسافة بعيدة. مراقبا الملاحقة جعل هان سين يلاحظ حقًا كم كان وانغ يوهانغ سيئ الحظ. لم يكن يعرف كيف أو لماذا كان التيريكس مصممًا على الإمساك به. كان الأمر كما لو كان قد حدده، ولا شيء بدا وكأنه سيقلل من رغبته في حرق الرجل الراكض. “هذا الرجل يتفوق في كونه مدافع المجموعة. يسحب كل هذا العدوان دون أي جهد!” واصل هان سين المشاهدة من بعيد وتنهد. بعد فترة من الملاحظة، لم يستطع هان سين تبني أي نقاط ضعف على المخلوق. كان جسمه كله مغطى بقشور حمراء، وكأن بإمكانه على الفور أن يرى مدى صعوبة اختراقها. على الرغم من أن المخلوق كان سريعًا، إلا أنه كان بطيئًا جدًا من بين المخلوقات الخارقة. في حين أن الغراب كان سريعًا بشكل غير عادل، كان هذا التيريكس أبطأ بكثير من حتى حمار السحابة الحمراء. “بهذه السرعة، يجب ألا يكون هناك بالتأكيد خوف من اللحاق بي. همم، دعنا نرى ما إذا كان بإمكاني جذب انتباهه.” كان هان سين واقفا على سطح قصر في الملاذ. رفع نشاب ونصب الهدف في التيريكس. بمجرد إستهدافه عين الوحش، سحب الزناد. بانغ! أطلق هان سين سهم الغراب عبر مسافة خمسين مترًا. كان إستهداف مثالي، وبدا وكأنه ضربة مضمونة على التيريكس. ولكن قبل أن يضرب مقلة الوحش مباشرة، رمش المخلوق لحماية عينه. دونغ! دخل السهم، لكن جفن الوحش كان كثيفًا. بقي السهم مستقرًا فيه، ولم يتسبب في تلف العين الفعلية نفسها. لم يكن لجفن التيريكس أي حراشف، وكان من الواضح أنه أضعف من بقية الجسم. تم إدجاع المخلوق إلى الوراء. لقد صرخ من الألم ونظر إلى هان سين عبر ساحة المعركة. بدأ هان سين بالجري، وأقلع التيريكس بعده. شعر كما لو كان قاذف لهب عملاق يركض وراء مؤخرته، يقترب أكثر فأكثر. كان الجو من حوله يزداد سخونة، وبدا النسيج الناعم لملابسه جاهزًا للإلتهاب. “الأخ هان، أنت مثال رائع للإنسانية. صدقك لا حدود له. لقد عرفت ذلك بشكل أعمى تقريبًا أنك لن تتخلى عني في فم ذلك الوحش الشرس!” تأثر وانغ يوهانغ بالواجهة وغنى كلمات الثناء عبر ساحة المعركة. “لست رجلا لطيفا”. رد هان سين “انظر إذا كان بإمكانك لفت انتباهه مرة أخرى ؛ أحتاج إلى معرفة ما إذا كان بإمكاني الحصول على عدد قليل من الضربات في عينيه. مع بعض الحظ – حظي – يمكننا أن ننهي هذا الشيء البائس.” “إنه لمن دواعي سروري أن أكون معونة”. وانغ يوهانغ لم يؤخر موافقته على العمل. توقع هان سين من وانغ يوهانغ استدعاء قوس، أو على الأقل رمح لرمي الوحش لاستعادة انتباهه. ولكن بشكل عشوائي، جاهد وانغ يوهانغ فقط لالتقاط قطعة من المعدن من الملاذ المعدني المشتعل، وألقى بها على الوحش. بانغ!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط