نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 647

647

647

647
“الأخ هان ، لقد عدت! هل قتلت المخلوق؟” سأل وانغ يوهانغ هان سين بحماس كبير في صوته.
“اعتقدت أنك ستكون قادرًا على معرفة ذلك بمجرد النظر إلى وجهي. لو قتلته ، كنت سأعيد لحمه ، أليس كذلك؟” هز هان سين كتفيه
“لا بأس. أنا متأكد من أن فرصة قتله ستنشأ مرة أخرى.” لم يبدي وانغ يوهانغ خيبة أمل على الإطلاق. لقد عزى هان سين بقلق كبير.
هذا جعل هان سين يشعر بعدم الراحة الطفيفة بدلاً من ذلك ، كما لو كان غير طبيعي. لم يكن من النوع الذي يخيفه الأشرار ، لكنه كان من النوع الذي يخاف من الناس الطيبين.
“الأخ هان ، لقد صدقت أكثر أنني وأنت مقدر لنا أن نكون معا. لقد قررت أن أكون في مجموعة معك ، اقتراحًا تم ختمه، التوقيع عليه وتسليمه من قبل سيدة المصير بنفسها. نحن على سننتج مستقبلًا مزدهرًا لمعبد الإله الثاني! ” وضع وانغ يوهانغ ذراعه حول أكتاف هان سين ، يناقش مستقبلًا وحشيا ولد به أوهامه. في عيون وانغ يوهانغ ، سيصبحون يومًا ما زوجًا أسطوريًا يمكنه جمع الثروات والحظوظ بأكبر قدر من السهولة. هذه الأحلام الطفولية جعلت هان سين يرتعد.
بعد قليل من الصمت ، حيث تم منح هان سين لحظة للتفكير ، سأل نفسه ، “متى وافقت على التعاون معه؟ قد تؤدي الشراكة مع هذا الرجل إلى مخلوق خارق ليهاجم مآوي كل يوم! “
طوال الوقت لم يقل هان سين كلمة واحدة ، ولكن مع استمرار وانغ يوهانغ في مستقبل مجيد ما أين حكموا فيه كامل معبد الإله الثاني ، شعر بالسوء حيال فكرة إغلاق رؤى الرجل المخدوعة على الفور.
ولكن بالتفكير في معركته مع التيريكس ، أدرك أن وانغ يوهانغ قد ساعد بكمية جيدة. لو لم يكن بسبب قدراته التي لا تشوبها شائبة في اكتساب ااغضب، لما تمكن هان سين من إطلاق سهم نشابه في عين الوحش.
كان هان سين بحاجة إلى شخص مثل وانغ يوهانغ.
ولكن عندما رأى وانغ يوهانغ يغني عن أحلامه ، شعر كما لو أن رأيه قد تم تجاهله بالكامل ، أو حتى لم يتم طلبه.
“الأخ هان ، إذا كنا شركاء ، فسوف نكون قادرين على تحقيق العديد من الأشياء العظيمة في هذا العالم!” واصل وانغ يوهانغ الإمساك بكتفي هان سين وهم يسيرون نحو الملاذ المعدني في جزيرة الغموض. وتحدث مرارًا وتكرارًا عن المستقبل المذهل الذي سيحصلون عليه إذا تعاونوا.
ولكن عندما رأى هان سين ما حدث للملاذ، تحول وجهه إلى اللون الأسود. لم يكن أكثر من مجرد خراب مشتعل ، فقد تم القضاء على معظمه تمامًا من قبل التيريكس الهائج الذي قاتلوه هناك. بدون مساعدة تكنولوجية ، ستكون محاولة إعادة الملاذ إلى مجده السابق مهمة شاقة. حتى مع عمل البنائين على مدار الساعة ، سيستغرق الأمر نصف عام على الأقل حتى تكتمل أعمال التجديد.
قرر هان سين استدعاء أميرة الروح الفارغة، لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكنها القيام به. ربما كان لديها بعض السيطرة على الملاذ. جلبت النتيجة الكثير من الفرح لقلب هان سين. تمكنت أميرة الروح الفارغة من التحكم في الملاذ المعدني بالكامل وحتى جعل جزيرة الغموض تتوقف عن التحرك أو الانتقال إلى أي مكان يريده هان سين.
الجانب الوحيد المخيب للآمال هو السرعة التي تحركت بها بجزيرة الغموض – كانت بطيئة بعض الشيء. كوسيلة نقل موثوقة ، كان استخدامها كسفينة جوية ملائمة غير وارد. ومع ذلك ، كان يكفي أن تكون قلعة تطفو في الفضاء.
ذهب هان سين للبحث عن يانغ مانلي، لي شينغ لو و فيليب ، لدفعهم إلى الاستثمار في تطوير الجزيرة. بدون مساهمات من الفصائل الأخرى ، لن يكون هناك ما يكفي من المال أو القوى العاملة لتشغيل وإدامة جزيرة الغموض.
عندما هبطت جزيرة الغموض ، اهتزت منطقة الجليد بأكملها.
تمكن هان سين من الحصول على ملكية الملاذ الملكي منفردا إلى حد كبير. بالإضافة إلى ذلك ، كان الناس قد رأوه يطارد تيريكس حراشف النار. زادت سمعته عبر حقل الجليد أكثر. لقد حقق مكانة شبه أسطورية، وعامله الناس مثل إله من نوع ما.
حاول الكثير من الناس في حقل الجليد نشر الأخبار على سكاي نت ، التي قوبلت بالنقد والإعلانات السلبية بأن مثل هذا الإنجاز كان بلا شك مزيفًا. معظمها ببساطة لم ينتبه لها ، لذلك لم يتسبب ذلك في الكثير من الضجيج في المخطط الكبير للأشياء.
بعد بضعة أيام ، بدأ هان سين في الندم على قبوله حضور وانغ يوهانغ. منذ أن ظهر في حياته ، لم يسير أي شيء بسلاسة.
كرسيه المفضل ، الذي كان يجلس عليه بشكل متكرر ، انكسر فجأة. بينما كان في نزهة في يوم من الأيام ، ظهرت فجأة حفرة ، وكاد يقع فيها. معظم الحوادث التي يمكن تخيلها كانت تؤثر على هان سين على أساس يومي. لطالما كان وانغ يوهانغ موجودًا ، استمرت المصائب التي لا نهاية لها.
كل ما استطاع هان سين أن يرتام به هو حقيقة أن حضور الرجل لم يجذب المزيد من المخلوقات الخارقة.
بالعثور على عذر ، تمكن هان سين من مغادرة ملاذ الإلهة والابتعاد عن وانغ يوهانغ لبعض الوقت. ثم ذهب هان سين إلى القصر البلوري وحده. على الرغم من عدم حدوث أي شيء مؤسف حقًا ، إلا أن المشاكل الطفيفة المستمرة أصبحت مملّة في نهاية المطاف ولم يعد بإمكان هان سين تحملها.
“أنا آسف جداً للجميع في ملاذ الإلهة. ليس لدي خيار.” كان هان سين يشعر بالأسف على يانغ مانلي ، ولي شينغ لو ، وفيليب ، لذلك ذهب إلى القصر البلوري وحده. هناك ، شعر أخيرًا بارتياح كبير في قدرته على الاستمتاع ببعض السلام البسيط والهدوء بعيدًا عن كل سوء الحظ.
لم يجد هان سين حتى الآن طريقة يمكنه من خلالها تناول جوهر جين حياة التيريكس. تناوله كما هو لن يكون مختلفًا عن تناول حبوب الانتحار.
احتفظ هان سين بالجوهر في القصر البلوري أثناء عودته إلى التحالف للتصفح للحصول على مزيد من المعلومات في المجتمع.
لم يكن هناك شيء يتعلق بجوهر جين الحياة ، لذلك كان لا يزال غير قادر على إيجاد طريقة لتناوله.
لكنه وجد معلومات عن أرواح وحش الجواهر. فاجأت النتائج هان سين قليلاً ، وكادت تجعله يسقط من كرسيه.
يمكن استهلاك أرواح الوحوش الجواهر من قبل أرواح الوحوش الأخرى لجعل أرواح الوحوش المتلقية تتطور.
في المعتاد ، إذا تم دمج روح جوهرة مت نوع دم مقدس مع روح وحش من متحولة ، فإن روح الوحش من الطبقة المتحولة ستتطور إلى روح وحش دم مقدس.
“هل هذا يعني أنه يمكنني استخدام روح الجوهرة هذه لتطوير أي من أرواح وحوش الدم المقدس إلى روح وحش خارقة؟” أصبح هان سين متحمسًا للغاية لهذا الاحتمال.
إذا كان هذا صحيحًا ، يمكن لهان سين أن يمنح روح وحش الجوهرة إلى أحد أسلحة الدم المقدس خاصته وحل مشكلات أسلحته الحالية.
ثم ألقى هان سين نظرة على معلومات روح وحش الجواهر واكتشف أن هناك مشكلة.
لا يمكن أن تتحد روح وحش الجوهرة مع أي روح وحش ، وكانت هناك نسبة نجاح مرتبطة بذلك. إذ لم تنجح اامحاولة للاندماج مع روح وحش أخرى، فسوف يتم تدمير روح وحش الجوهرة.
كانت القاعدة هي أن روح وحش دم مقدس يجب أن تتحد مع روح وحش متحولة. إذا تم دمجها مع روح وحش عادية ، فلن تكون قادرة على التعامل مع الزيادة في القوة ، وسوف تنكسر ببساطة وتصبح عديمة الفائدة. هذا يعني أن روح وحش الجوهرة وروح الوحش المستخدمة ستزول إلى الأبد.
حتى لو تم دمجها مع روح وحش متحولة ، يجب أن تكون من نوع مماثل أيضًا. وإلا ، فإنها لا تزال ستنكسر.

من ما استطاع جمعه ، لم تكن هناك طريقة أخرى لزيادة فرصته في النجاح. ولكن ، كان هناك عدد قليل من المشاركات التي كتبها دامجوو جواهر أرواح وحوش ذوي خبرة ساعدت في توضيح بعض الأشياء. إذا كانت روح وحش جوهرة من ذئب ، فإن دمجها مع روح وحش ذئب سيعطي فرصة أعلى للنجاح. بالطبع ، لم تكن هذه معلومات معتمدة بنسبة 100٪. ولا يزال هناك الكثير من الأشياء التي لم يعرفها البشر بعد فيما يتعلق بكل هذا. أثناء تصفح هان سين ، رأى منشورًا يحتوي على معلومات تسربت من ملاذ الإله الثلاث. وقال أنه بغض النظر عن نوع روح الوحش ، فإن العنصر مهم أيضًا. إذا كانت روح وحش جوهرة نار ستدمج بروح وحش عنصر نار ، فإن فرصة النجاح ستكون أعلى بكثير. فكر هان سين وهو يمسح فكه: “إذا كانت هذه هي الأمور ، فسأحتاج إلى العثور على روح وحش تيريكس من عنصر النار أولاً”. بينما فكر هان سين ، أضاءت عيناه فجأة. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: تطور مدموج.

من ما استطاع جمعه ، لم تكن هناك طريقة أخرى لزيادة فرصته في النجاح. ولكن ، كان هناك عدد قليل من المشاركات التي كتبها دامجوو جواهر أرواح وحوش ذوي خبرة ساعدت في توضيح بعض الأشياء.
إذا كانت روح وحش جوهرة من ذئب ، فإن دمجها مع روح وحش ذئب سيعطي فرصة أعلى للنجاح.
بالطبع ، لم تكن هذه معلومات معتمدة بنسبة 100٪. ولا يزال هناك الكثير من الأشياء التي لم يعرفها البشر بعد فيما يتعلق بكل هذا.
أثناء تصفح هان سين ، رأى منشورًا يحتوي على معلومات تسربت من ملاذ الإله الثلاث. وقال أنه بغض النظر عن نوع روح الوحش ، فإن العنصر مهم أيضًا. إذا كانت روح وحش جوهرة نار ستدمج بروح وحش عنصر نار ، فإن فرصة النجاح ستكون أعلى بكثير.
فكر هان سين وهو يمسح فكه: “إذا كانت هذه هي الأمور ، فسأحتاج إلى العثور على روح وحش تيريكس من عنصر النار أولاً”.
بينما فكر هان سين ، أضاءت عيناه فجأة.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: تطور مدموج.

647 “الأخ هان ، لقد عدت! هل قتلت المخلوق؟” سأل وانغ يوهانغ هان سين بحماس كبير في صوته. “اعتقدت أنك ستكون قادرًا على معرفة ذلك بمجرد النظر إلى وجهي. لو قتلته ، كنت سأعيد لحمه ، أليس كذلك؟” هز هان سين كتفيه “لا بأس. أنا متأكد من أن فرصة قتله ستنشأ مرة أخرى.” لم يبدي وانغ يوهانغ خيبة أمل على الإطلاق. لقد عزى هان سين بقلق كبير. هذا جعل هان سين يشعر بعدم الراحة الطفيفة بدلاً من ذلك ، كما لو كان غير طبيعي. لم يكن من النوع الذي يخيفه الأشرار ، لكنه كان من النوع الذي يخاف من الناس الطيبين. “الأخ هان ، لقد صدقت أكثر أنني وأنت مقدر لنا أن نكون معا. لقد قررت أن أكون في مجموعة معك ، اقتراحًا تم ختمه، التوقيع عليه وتسليمه من قبل سيدة المصير بنفسها. نحن على سننتج مستقبلًا مزدهرًا لمعبد الإله الثاني! ” وضع وانغ يوهانغ ذراعه حول أكتاف هان سين ، يناقش مستقبلًا وحشيا ولد به أوهامه. في عيون وانغ يوهانغ ، سيصبحون يومًا ما زوجًا أسطوريًا يمكنه جمع الثروات والحظوظ بأكبر قدر من السهولة. هذه الأحلام الطفولية جعلت هان سين يرتعد. بعد قليل من الصمت ، حيث تم منح هان سين لحظة للتفكير ، سأل نفسه ، “متى وافقت على التعاون معه؟ قد تؤدي الشراكة مع هذا الرجل إلى مخلوق خارق ليهاجم مآوي كل يوم! “ طوال الوقت لم يقل هان سين كلمة واحدة ، ولكن مع استمرار وانغ يوهانغ في مستقبل مجيد ما أين حكموا فيه كامل معبد الإله الثاني ، شعر بالسوء حيال فكرة إغلاق رؤى الرجل المخدوعة على الفور. ولكن بالتفكير في معركته مع التيريكس ، أدرك أن وانغ يوهانغ قد ساعد بكمية جيدة. لو لم يكن بسبب قدراته التي لا تشوبها شائبة في اكتساب ااغضب، لما تمكن هان سين من إطلاق سهم نشابه في عين الوحش. كان هان سين بحاجة إلى شخص مثل وانغ يوهانغ. ولكن عندما رأى وانغ يوهانغ يغني عن أحلامه ، شعر كما لو أن رأيه قد تم تجاهله بالكامل ، أو حتى لم يتم طلبه. “الأخ هان ، إذا كنا شركاء ، فسوف نكون قادرين على تحقيق العديد من الأشياء العظيمة في هذا العالم!” واصل وانغ يوهانغ الإمساك بكتفي هان سين وهم يسيرون نحو الملاذ المعدني في جزيرة الغموض. وتحدث مرارًا وتكرارًا عن المستقبل المذهل الذي سيحصلون عليه إذا تعاونوا. ولكن عندما رأى هان سين ما حدث للملاذ، تحول وجهه إلى اللون الأسود. لم يكن أكثر من مجرد خراب مشتعل ، فقد تم القضاء على معظمه تمامًا من قبل التيريكس الهائج الذي قاتلوه هناك. بدون مساعدة تكنولوجية ، ستكون محاولة إعادة الملاذ إلى مجده السابق مهمة شاقة. حتى مع عمل البنائين على مدار الساعة ، سيستغرق الأمر نصف عام على الأقل حتى تكتمل أعمال التجديد. قرر هان سين استدعاء أميرة الروح الفارغة، لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكنها القيام به. ربما كان لديها بعض السيطرة على الملاذ. جلبت النتيجة الكثير من الفرح لقلب هان سين. تمكنت أميرة الروح الفارغة من التحكم في الملاذ المعدني بالكامل وحتى جعل جزيرة الغموض تتوقف عن التحرك أو الانتقال إلى أي مكان يريده هان سين. الجانب الوحيد المخيب للآمال هو السرعة التي تحركت بها بجزيرة الغموض – كانت بطيئة بعض الشيء. كوسيلة نقل موثوقة ، كان استخدامها كسفينة جوية ملائمة غير وارد. ومع ذلك ، كان يكفي أن تكون قلعة تطفو في الفضاء. ذهب هان سين للبحث عن يانغ مانلي، لي شينغ لو و فيليب ، لدفعهم إلى الاستثمار في تطوير الجزيرة. بدون مساهمات من الفصائل الأخرى ، لن يكون هناك ما يكفي من المال أو القوى العاملة لتشغيل وإدامة جزيرة الغموض. عندما هبطت جزيرة الغموض ، اهتزت منطقة الجليد بأكملها. تمكن هان سين من الحصول على ملكية الملاذ الملكي منفردا إلى حد كبير. بالإضافة إلى ذلك ، كان الناس قد رأوه يطارد تيريكس حراشف النار. زادت سمعته عبر حقل الجليد أكثر. لقد حقق مكانة شبه أسطورية، وعامله الناس مثل إله من نوع ما. حاول الكثير من الناس في حقل الجليد نشر الأخبار على سكاي نت ، التي قوبلت بالنقد والإعلانات السلبية بأن مثل هذا الإنجاز كان بلا شك مزيفًا. معظمها ببساطة لم ينتبه لها ، لذلك لم يتسبب ذلك في الكثير من الضجيج في المخطط الكبير للأشياء. بعد بضعة أيام ، بدأ هان سين في الندم على قبوله حضور وانغ يوهانغ. منذ أن ظهر في حياته ، لم يسير أي شيء بسلاسة. كرسيه المفضل ، الذي كان يجلس عليه بشكل متكرر ، انكسر فجأة. بينما كان في نزهة في يوم من الأيام ، ظهرت فجأة حفرة ، وكاد يقع فيها. معظم الحوادث التي يمكن تخيلها كانت تؤثر على هان سين على أساس يومي. لطالما كان وانغ يوهانغ موجودًا ، استمرت المصائب التي لا نهاية لها. كل ما استطاع هان سين أن يرتام به هو حقيقة أن حضور الرجل لم يجذب المزيد من المخلوقات الخارقة. بالعثور على عذر ، تمكن هان سين من مغادرة ملاذ الإلهة والابتعاد عن وانغ يوهانغ لبعض الوقت. ثم ذهب هان سين إلى القصر البلوري وحده. على الرغم من عدم حدوث أي شيء مؤسف حقًا ، إلا أن المشاكل الطفيفة المستمرة أصبحت مملّة في نهاية المطاف ولم يعد بإمكان هان سين تحملها. “أنا آسف جداً للجميع في ملاذ الإلهة. ليس لدي خيار.” كان هان سين يشعر بالأسف على يانغ مانلي ، ولي شينغ لو ، وفيليب ، لذلك ذهب إلى القصر البلوري وحده. هناك ، شعر أخيرًا بارتياح كبير في قدرته على الاستمتاع ببعض السلام البسيط والهدوء بعيدًا عن كل سوء الحظ. لم يجد هان سين حتى الآن طريقة يمكنه من خلالها تناول جوهر جين حياة التيريكس. تناوله كما هو لن يكون مختلفًا عن تناول حبوب الانتحار. احتفظ هان سين بالجوهر في القصر البلوري أثناء عودته إلى التحالف للتصفح للحصول على مزيد من المعلومات في المجتمع. لم يكن هناك شيء يتعلق بجوهر جين الحياة ، لذلك كان لا يزال غير قادر على إيجاد طريقة لتناوله. لكنه وجد معلومات عن أرواح وحش الجواهر. فاجأت النتائج هان سين قليلاً ، وكادت تجعله يسقط من كرسيه. يمكن استهلاك أرواح الوحوش الجواهر من قبل أرواح الوحوش الأخرى لجعل أرواح الوحوش المتلقية تتطور. في المعتاد ، إذا تم دمج روح جوهرة مت نوع دم مقدس مع روح وحش من متحولة ، فإن روح الوحش من الطبقة المتحولة ستتطور إلى روح وحش دم مقدس. “هل هذا يعني أنه يمكنني استخدام روح الجوهرة هذه لتطوير أي من أرواح وحوش الدم المقدس إلى روح وحش خارقة؟” أصبح هان سين متحمسًا للغاية لهذا الاحتمال. إذا كان هذا صحيحًا ، يمكن لهان سين أن يمنح روح وحش الجوهرة إلى أحد أسلحة الدم المقدس خاصته وحل مشكلات أسلحته الحالية. ثم ألقى هان سين نظرة على معلومات روح وحش الجواهر واكتشف أن هناك مشكلة. لا يمكن أن تتحد روح وحش الجوهرة مع أي روح وحش ، وكانت هناك نسبة نجاح مرتبطة بذلك. إذ لم تنجح اامحاولة للاندماج مع روح وحش أخرى، فسوف يتم تدمير روح وحش الجوهرة. كانت القاعدة هي أن روح وحش دم مقدس يجب أن تتحد مع روح وحش متحولة. إذا تم دمجها مع روح وحش عادية ، فلن تكون قادرة على التعامل مع الزيادة في القوة ، وسوف تنكسر ببساطة وتصبح عديمة الفائدة. هذا يعني أن روح وحش الجوهرة وروح الوحش المستخدمة ستزول إلى الأبد. حتى لو تم دمجها مع روح وحش متحولة ، يجب أن تكون من نوع مماثل أيضًا. وإلا ، فإنها لا تزال ستنكسر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط