نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 649

649

649

649
لسوء حظ هان سين ، كان من الشائع أن أكثر ما كان يخشاه هو بالضبط ما سيعاني منه في النهاية. بدأ هان سين يتسلق الجبل ، وتحقق خوفه الأكبر ؛ كان وانغ يوهانغ أيضًا هناك ، يقتل الوحوش.
عندما رأى وانغ يوهانغ هان سين ، فوجئ بسرور. أنهى المخلوق الذي شارك في قتال معه وركض بحماس نحو هان سين. سأل بصوتٍ عالٍ ، “الأخ هان، هل أتيت تبحث عني؟”
“طبعا.” لم يكن هان سين يعرف حقًا كيف يرد ، وفكر في مدى سوء حظه – وكيف أنه من غير المحتمل أن يلتقي وانغ يوهانغ هنا ، من جميع الأماكن.
“الأخ هان ، هل سمعت ما يجري في التحالف؟ إنه أمر كبير ، مما سمعت.” أصبح صوت وانغ يوهانغ منخفضًا ، كما لو كان يهمس بسر.
“ما هو الشيء الكبير ، عمي الصغير؟” لم يكن هان سين مهتمًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالأحداث في التحالف ، لكنه سأل على أي حال.
“لا يعرف سوى عدد قليل من أعضاء التحالف من الدرجة العالية عن هذا الأمر في الوقت الحالي. إنه حاليًا سري ، لكني أخشى أنها مسألة وقت فقط قبل الإعلان عنه.” توقف وانغ يوهانغ مؤقتًا قليلاً ، إقترب من أذن هان سين ، وقال: “تمكن شخص ما من قتل ذلك المخلوق في ملاذ الإله الأول”.
“أي مخلوق؟” اهتز جسد هان سين.

“ذلك المخلوق الذي يتجاوز فئة مخلوق الدم المقدس. اتضح أنه في الواقع يطلق عليهم “المخلوقات الخارقة” وقد هز ذلك أعضاء التحالف من الدرجة العالية إلى العظم!” تحدث وانغ يوهانغ بصوتٍ عالٍ من الحسد.
بعد أن سمع هان سين ما قاله ، شعر ببعض الراحة. نظرًا لوجود المزيد والمزيد من النخب في ملاذ الإله الأول ، فقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يتمكنوا من قتل المخلوقات الخارقة. إن كون وجود المخلوقات الخارقة معروف لدى البشر سيكون مصدر ارتياح لهان سين.
“من قتل المخلوق الخارق وكيف؟” سأل هان سين وانغ يوهانغ.
“لقد كانت امرأة تدعى جي تشينغ من عائلة جي. بطريقة ما ، أنت صهرها ، لكنها ليست ابنة جي روتشان. إنها إبنت عم لعائلتك فقط، لكنها موهوبة أكثر بكثير من ابنة جي روتشان ، لقد حصلت على لقب العبقرية الأولى للتحالف ونجمة أمل المستقبل. ” توقف وانغ يوهانغ بإبتسامة لثانية واحدة. ثم هز رأسه وتابع قائلاً: “لكنهم لم يتمكنوا من قتل مخلوق خارق لمجرد أن جي روتشان كان قويًا جدًا ، لكن أفراد عائلات وانغ ولين وشيويه ساعدوا أيضًا. لقد استأجرت العديد من النخب ؛ ثلاثمائة في الواقع! كانوا نخبًا لم يتطور بعد ولكنهم أتموا جيناتهم. ساعدوا في إصابة المخلوق الخارق لها، ويقال أن العديد من الناس قد ماتوا “.
“من العار أن تحقيق مثل هذا الإنجاز أكثر صعوبة في ملاذ الإله الثاني. ملاذ الإله الثاني يرفض المتجاوزين ، لذلك بمجرد أن نصل إلى هذا المستوى ، علينا أن نغادر هذا المكان على الفور. وإلا ، فإن أجسادنا ستتعرض لأضرار لا رجعة فيها. من المؤسف أنه لن يحدث أي من هذه الأحداث في ملاذ الإله الثاني ، أعلم أنني سأشارك ، إذا حدث مثل هذا الشيء! ” تنهد وانغ يوهانغ وقال.
بدا هان سين مرتبكًا وسأل ، “كل هؤلاء الناس بذلوا قصارى جهدهم لقتل هذا المخلوق الخارق والعديد من الناس ضحوا بحياتهم. هل كانت هناك أي أشياء جيدة؟ لماذا تعانق جي تشينغ هذه كل المجد؟”
“لقد كانت هي التي عثرت على مخلوق خارق مصاب وكانت هي التي وجهت الضربة الأخيرة. أما الآخرون فقد تم توظيفهم فقط – سيوف مباعة وما شابه ذلك – أناس تم دفع أجورهم مسبقًا. لقد حصلوا على ما وعدوا به.” بعد أن قال هذا ، أخفض وانغ يوهانغ صوته ليخبر هان سين ، “بالإضافة إلى ذلك ، أكد جي روتشان بشكل أساسي أنه سيكون زعيم التحالف. لن يسيء أحد إلى عائلة جي بسبب قتل مخلوق خارق. وإذا كانوا يمكن أن يقتله شخص مرة ، ومن المؤكد أنهم قادرون على القيام بذلك مرة أخرى. مع ارتباطنا بعائلة جي ، سنساعدها وهي تساعدنا ، فإن القتال على مثل هذا الشهص سيكون بلا جدوى.”
أومأ هان سين برأسه. كان يعلم أنه من الصعب البدء بأي شيء في هذا العالم. بعد قتل الأول ، كان من المحتمل بشكل لا يصدق أن يموت المزيد والمزيد. لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يصل شخص ما إلى أقصى حد من جميع نقاطه الجينية الخارقه. مع مرور الوقت ، كان تأثير كرة الثلج أمرًا حتميًا.
“هل حصلت جي تشينغ على روح الوحش الخارق؟” سأل هان سين.
“نعم ، نزع دروع. إذا لم تفعل ذلك ، فلن يتم وصفها بأنها نجمة الأمل لمستقبل التحالف. وبهذا النوع من الدروع ، سيصبح ملاذ الإله الأول أرضًا لجي تشينغ”. ثم نظر وانغ يوهانغ في عيني هان سين وتابع قائلاً ، “نعم ، على أي حال ، فلنعد إلى العمل. لماذا أتيت تبحث عني؟”
“أنا ذاهب إلى الجبال لاصطياد مخلوق دم مقدس هائج. إذا لم تكن مشغولاً ، يمكنك الإنضمام إلي.” كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقوله هان سين ، حقًا.
“رائع! قتل مخلوقات الدم المقدس الهائجة هو هوايتي المفضلة!” كان وانغ يوهانغ يشعر بالدوار مثل الطفل وبدا منتشيًا حقًا ليتمكن من القدوم.
كلاهما اتبعوا سلسلة الجبل. صعد هان سين المكان بعناية ، خوفًا من أي تهديدات قد تكون كامنة تحت الثلج الذي داس عليه. لقد فعل ذلك لأنه لم ينس السلاحف الخارقة التي اكتشفها ذات مرة ، عندما خرجت من كهف صغير لمأدبة الفطر الأحمر. إذا كانوا لا يزالون في الجوار ، وقام بتنبيههم بطريقة ما ، لم يعتقد هان سين أنه سيكون قادرًا على مواجهة تسعة مخلوقات خارقة في وقت واحد.
قبل وقت طويل ، وصل هان سين بأمان إلى آخر مكان شاهد به التنين أحمر الحراشف. والمثير للدهشة أنها كانت رحلة خالية من أي مشاكل.
لم يخلي تنين الحراشف الحمراء المنطقة ، وقد رصده مستريحًا في الوادي.

649 لسوء حظ هان سين ، كان من الشائع أن أكثر ما كان يخشاه هو بالضبط ما سيعاني منه في النهاية. بدأ هان سين يتسلق الجبل ، وتحقق خوفه الأكبر ؛ كان وانغ يوهانغ أيضًا هناك ، يقتل الوحوش. عندما رأى وانغ يوهانغ هان سين ، فوجئ بسرور. أنهى المخلوق الذي شارك في قتال معه وركض بحماس نحو هان سين. سأل بصوتٍ عالٍ ، “الأخ هان، هل أتيت تبحث عني؟” “طبعا.” لم يكن هان سين يعرف حقًا كيف يرد ، وفكر في مدى سوء حظه – وكيف أنه من غير المحتمل أن يلتقي وانغ يوهانغ هنا ، من جميع الأماكن. “الأخ هان ، هل سمعت ما يجري في التحالف؟ إنه أمر كبير ، مما سمعت.” أصبح صوت وانغ يوهانغ منخفضًا ، كما لو كان يهمس بسر. “ما هو الشيء الكبير ، عمي الصغير؟” لم يكن هان سين مهتمًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالأحداث في التحالف ، لكنه سأل على أي حال. “لا يعرف سوى عدد قليل من أعضاء التحالف من الدرجة العالية عن هذا الأمر في الوقت الحالي. إنه حاليًا سري ، لكني أخشى أنها مسألة وقت فقط قبل الإعلان عنه.” توقف وانغ يوهانغ مؤقتًا قليلاً ، إقترب من أذن هان سين ، وقال: “تمكن شخص ما من قتل ذلك المخلوق في ملاذ الإله الأول”. “أي مخلوق؟” اهتز جسد هان سين.

بدا التنين أحمر الحراشف مختلفًا قليلاً عن المرة الأولى التي شاهده فيها. تبلورت قشورها الحمراء بالفعل. عند مشاهدته من بعيد ، بدا وكأنه تمثال عملاق مرصع بالياقوت. كان جميلا.
“هذا زميل كبير.” رأى وانغ يوهانغ التنين أحمر الحراشف من على بعد مكان بعيد وأخذ نفسا عميقا.
ضحك هان سين. نظر إلى وانغ يوهانغ وقال له: “عمي الصغير ، أخشى أنني سأضطر إلى طلب مساعدتك مرة أخرى. إذا كنت لطيفًا ، أود أن تجذب الشرير بينما أقتله. كدفع ، سأدعك تحتفظ بنصف لحمه”.
“قبلت!” أومأ وانغ يوهانغ بروح الوحش ، وركض يصرخ نحو التنين الأحمر.
ومع ذلك ، لم يهرب كثيرًا. توقف في مسافة جيدة منه ، وبحث عن بعض الصخور تحت الثلج ، وألقى بها على المخلوق. رأى التنين أحمر الحراشف مضايقه وسرعان ما انطلق بعده ، وهو يغلي بغضب.
قاد وانغ يوهانغ تنين الحراشف الحمراء إلى أعلى وأسفل منحدرات الجبل. استدعى هان سين نشاب الطاووس خاصته وحمل الأسهم السبعة المتبقية.
كان التنين أحمر الحراشف بالتأكيد في وضع هائج ونتيجة لذلك ، كانت حراشفه أصعب بكثير من حراشف ​​مخلوقات الدم المقدس العاديه. إذا استخدم أسهم الغراب لاختراق الحراشف ، خشي هان سين ألا يتسبب في ضرر كبير للمخلوق. لقد كان بحجم وحشي ، بعد كل شيء.
لذا ، أعد هان سين لتكرار التكتيك الذي سمح له بإسقاط التيريكس. لقد إستهدف عين التنين أحمر الحراشف. نظرًا لأن التنين الأحمر لم يكن مخلوقًا خارقا ، على عكس عدوه السابق ، ظن هان سين أن إطلاق قوسه في عينه كان من المؤكد أن يمر سهم مباشرة عبر دماغه.
العثور على موقع سليم في ذروة الجبل لأخذ هدفه ، انتظر هان سين وانغ يوهانغ ليقترب من التنين أحمر الحراشف قبل أن يهاجمه.
بينما كان التنين أحمر الحراشف يقود في دائرة حول القمة ، إستدار وانغ يوهانغ وهو يصرخ.
“أهرب!” كان وانغ يوهانغ يصرخ ، ويلوم بذراعيه مثل المجنون نحو هان سين وهو يركض. شيء ما كان خطأ بالتأكيد.
بدأ قلب هان سين في السباق وهو يتأمل ما قد يكون خاطئًا. قال لنفسه ، “ما الذي يحدث؟ بالتأكيد لم يحدث شيء رهيب مرة أخرى ، أليس كذلك؟”
~~~~~~~~
عنوان الفصل: إكتشاف صادم في التحالف.

بدا التنين أحمر الحراشف مختلفًا قليلاً عن المرة الأولى التي شاهده فيها. تبلورت قشورها الحمراء بالفعل. عند مشاهدته من بعيد ، بدا وكأنه تمثال عملاق مرصع بالياقوت. كان جميلا. “هذا زميل كبير.” رأى وانغ يوهانغ التنين أحمر الحراشف من على بعد مكان بعيد وأخذ نفسا عميقا. ضحك هان سين. نظر إلى وانغ يوهانغ وقال له: “عمي الصغير ، أخشى أنني سأضطر إلى طلب مساعدتك مرة أخرى. إذا كنت لطيفًا ، أود أن تجذب الشرير بينما أقتله. كدفع ، سأدعك تحتفظ بنصف لحمه”. “قبلت!” أومأ وانغ يوهانغ بروح الوحش ، وركض يصرخ نحو التنين الأحمر. ومع ذلك ، لم يهرب كثيرًا. توقف في مسافة جيدة منه ، وبحث عن بعض الصخور تحت الثلج ، وألقى بها على المخلوق. رأى التنين أحمر الحراشف مضايقه وسرعان ما انطلق بعده ، وهو يغلي بغضب. قاد وانغ يوهانغ تنين الحراشف الحمراء إلى أعلى وأسفل منحدرات الجبل. استدعى هان سين نشاب الطاووس خاصته وحمل الأسهم السبعة المتبقية. كان التنين أحمر الحراشف بالتأكيد في وضع هائج ونتيجة لذلك ، كانت حراشفه أصعب بكثير من حراشف ​​مخلوقات الدم المقدس العاديه. إذا استخدم أسهم الغراب لاختراق الحراشف ، خشي هان سين ألا يتسبب في ضرر كبير للمخلوق. لقد كان بحجم وحشي ، بعد كل شيء. لذا ، أعد هان سين لتكرار التكتيك الذي سمح له بإسقاط التيريكس. لقد إستهدف عين التنين أحمر الحراشف. نظرًا لأن التنين الأحمر لم يكن مخلوقًا خارقا ، على عكس عدوه السابق ، ظن هان سين أن إطلاق قوسه في عينه كان من المؤكد أن يمر سهم مباشرة عبر دماغه. العثور على موقع سليم في ذروة الجبل لأخذ هدفه ، انتظر هان سين وانغ يوهانغ ليقترب من التنين أحمر الحراشف قبل أن يهاجمه. بينما كان التنين أحمر الحراشف يقود في دائرة حول القمة ، إستدار وانغ يوهانغ وهو يصرخ. “أهرب!” كان وانغ يوهانغ يصرخ ، ويلوم بذراعيه مثل المجنون نحو هان سين وهو يركض. شيء ما كان خطأ بالتأكيد. بدأ قلب هان سين في السباق وهو يتأمل ما قد يكون خاطئًا. قال لنفسه ، “ما الذي يحدث؟ بالتأكيد لم يحدث شيء رهيب مرة أخرى ، أليس كذلك؟” ~~~~~~~~ عنوان الفصل: إكتشاف صادم في التحالف.

“ذلك المخلوق الذي يتجاوز فئة مخلوق الدم المقدس. اتضح أنه في الواقع يطلق عليهم “المخلوقات الخارقة” وقد هز ذلك أعضاء التحالف من الدرجة العالية إلى العظم!” تحدث وانغ يوهانغ بصوتٍ عالٍ من الحسد. بعد أن سمع هان سين ما قاله ، شعر ببعض الراحة. نظرًا لوجود المزيد والمزيد من النخب في ملاذ الإله الأول ، فقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يتمكنوا من قتل المخلوقات الخارقة. إن كون وجود المخلوقات الخارقة معروف لدى البشر سيكون مصدر ارتياح لهان سين. “من قتل المخلوق الخارق وكيف؟” سأل هان سين وانغ يوهانغ. “لقد كانت امرأة تدعى جي تشينغ من عائلة جي. بطريقة ما ، أنت صهرها ، لكنها ليست ابنة جي روتشان. إنها إبنت عم لعائلتك فقط، لكنها موهوبة أكثر بكثير من ابنة جي روتشان ، لقد حصلت على لقب العبقرية الأولى للتحالف ونجمة أمل المستقبل. ” توقف وانغ يوهانغ بإبتسامة لثانية واحدة. ثم هز رأسه وتابع قائلاً: “لكنهم لم يتمكنوا من قتل مخلوق خارق لمجرد أن جي روتشان كان قويًا جدًا ، لكن أفراد عائلات وانغ ولين وشيويه ساعدوا أيضًا. لقد استأجرت العديد من النخب ؛ ثلاثمائة في الواقع! كانوا نخبًا لم يتطور بعد ولكنهم أتموا جيناتهم. ساعدوا في إصابة المخلوق الخارق لها، ويقال أن العديد من الناس قد ماتوا “. “من العار أن تحقيق مثل هذا الإنجاز أكثر صعوبة في ملاذ الإله الثاني. ملاذ الإله الثاني يرفض المتجاوزين ، لذلك بمجرد أن نصل إلى هذا المستوى ، علينا أن نغادر هذا المكان على الفور. وإلا ، فإن أجسادنا ستتعرض لأضرار لا رجعة فيها. من المؤسف أنه لن يحدث أي من هذه الأحداث في ملاذ الإله الثاني ، أعلم أنني سأشارك ، إذا حدث مثل هذا الشيء! ” تنهد وانغ يوهانغ وقال. بدا هان سين مرتبكًا وسأل ، “كل هؤلاء الناس بذلوا قصارى جهدهم لقتل هذا المخلوق الخارق والعديد من الناس ضحوا بحياتهم. هل كانت هناك أي أشياء جيدة؟ لماذا تعانق جي تشينغ هذه كل المجد؟” “لقد كانت هي التي عثرت على مخلوق خارق مصاب وكانت هي التي وجهت الضربة الأخيرة. أما الآخرون فقد تم توظيفهم فقط – سيوف مباعة وما شابه ذلك – أناس تم دفع أجورهم مسبقًا. لقد حصلوا على ما وعدوا به.” بعد أن قال هذا ، أخفض وانغ يوهانغ صوته ليخبر هان سين ، “بالإضافة إلى ذلك ، أكد جي روتشان بشكل أساسي أنه سيكون زعيم التحالف. لن يسيء أحد إلى عائلة جي بسبب قتل مخلوق خارق. وإذا كانوا يمكن أن يقتله شخص مرة ، ومن المؤكد أنهم قادرون على القيام بذلك مرة أخرى. مع ارتباطنا بعائلة جي ، سنساعدها وهي تساعدنا ، فإن القتال على مثل هذا الشهص سيكون بلا جدوى.” أومأ هان سين برأسه. كان يعلم أنه من الصعب البدء بأي شيء في هذا العالم. بعد قتل الأول ، كان من المحتمل بشكل لا يصدق أن يموت المزيد والمزيد. لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يصل شخص ما إلى أقصى حد من جميع نقاطه الجينية الخارقه. مع مرور الوقت ، كان تأثير كرة الثلج أمرًا حتميًا. “هل حصلت جي تشينغ على روح الوحش الخارق؟” سأل هان سين. “نعم ، نزع دروع. إذا لم تفعل ذلك ، فلن يتم وصفها بأنها نجمة الأمل لمستقبل التحالف. وبهذا النوع من الدروع ، سيصبح ملاذ الإله الأول أرضًا لجي تشينغ”. ثم نظر وانغ يوهانغ في عيني هان سين وتابع قائلاً ، “نعم ، على أي حال ، فلنعد إلى العمل. لماذا أتيت تبحث عني؟” “أنا ذاهب إلى الجبال لاصطياد مخلوق دم مقدس هائج. إذا لم تكن مشغولاً ، يمكنك الإنضمام إلي.” كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقوله هان سين ، حقًا. “رائع! قتل مخلوقات الدم المقدس الهائجة هو هوايتي المفضلة!” كان وانغ يوهانغ يشعر بالدوار مثل الطفل وبدا منتشيًا حقًا ليتمكن من القدوم. كلاهما اتبعوا سلسلة الجبل. صعد هان سين المكان بعناية ، خوفًا من أي تهديدات قد تكون كامنة تحت الثلج الذي داس عليه. لقد فعل ذلك لأنه لم ينس السلاحف الخارقة التي اكتشفها ذات مرة ، عندما خرجت من كهف صغير لمأدبة الفطر الأحمر. إذا كانوا لا يزالون في الجوار ، وقام بتنبيههم بطريقة ما ، لم يعتقد هان سين أنه سيكون قادرًا على مواجهة تسعة مخلوقات خارقة في وقت واحد. قبل وقت طويل ، وصل هان سين بأمان إلى آخر مكان شاهد به التنين أحمر الحراشف. والمثير للدهشة أنها كانت رحلة خالية من أي مشاكل. لم يخلي تنين الحراشف الحمراء المنطقة ، وقد رصده مستريحًا في الوادي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط