نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 651

651

651

651
كان لي هنغ وو ، الشخص الذي ذكره وانغ يوهانغ ، في الملاذ على الجانب الآخر من جبل الشيطان. كل ما كان عليهم فعله هو عبور هذه الجبال الخطيرة للعثور عليه.
لكن هان سين قرر العودة إلى التحالف أولاً ، حتى يتمكن من الاستعداد بشكل مناسب للرحلة. عند العودة ، نظر هان سين إلى الكوملينك الخاص به ولاحظ أنه تلقى العديد من المكالمات والرسائل التي لم يرد عليها.
كان هناك عدد قليل من جي يانران وتانغ تشن ليو و هوانغ فو بينغ تشينغ – جميع معارفه.
اتصل بهم هان سين مرة واحدة ، وكان موضوع كل مكالمة هو جي تشينغ بعد أن قتلت مخلوقًا خارقا. لقد كان حدثًا صدم كل عضو رفيع المستوى في التحالف يعرف ذلك. ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عنها للجمهور بعد.
لم يرد هان سين مباشرة على رسالة جي يانران وبدلاً من ذلك ذهبت لرؤيتها في مكتبها.
أخبرت جي يانران هان سين أن جي تشينغ قتلت حقا مخلوقًا خارقا. على الرغم من أن الإنجاز تم تحقيقه بمساعدة ثلاثمائة متطور إضافي ، إلا أنها هي التي وجهت الضربة النهائية. المخلوق الخارق لم يترك وراءه جسدًا ، بل جوهر حياة فقط.
عرف هان سين بالفعل أن معظم المخلوقات الخارقة لن تترك وراءها جثة. فقط القليل منهم سيفعلون ، وكانت هذه واحدة من السمات العديدة التي جعلت وجود المخلوقات الخارقة مثيرا للاهتمام.
تمامًا مثل الهادر الذهبي وصغير الهادر الذهبي، كانوا مميزين. أصبح الهادر الذهبي الشاب روح وحش، مختلف عن جميع أرواح الوحوش الأخرى.
إن روح وحش من نوع مطية عادية ، حتى لو كانت روح وحش مخلوق خارق ، لن تكون عدوانية. ولكن الهادر الذهبي الشاب قد كان كذلك، والذي كان مختلفًا عن جميع المطايا الأخرى.
لم يعرف هان سين سبب امتلاك المخلوقات الخارقة لسمات وشخصيات مختلفة ، وقد كان شيئًا يفكر فيه كل يوم ، بشكل ما.
الآن ، كان العالم كله لا يزال يناقش وجود مخلوقات خارقة. لكن هان سين كان يعلم أن هذه كانت البداية فقط ، وإذا كان التحالف سيعلن ذلك ، فإن الأمور ستصبح أكثر وأكثر جنونا.
على الرغم من أن جي يانران لم تخبره بالضبط ، عرف هان سين أن عائلة جي ستعلن الأخبار. كانوا سيعلنون بفخر أن عائلة جي كانت أول من ذبح مخلوقًا خارقا على الإطلاق ، وأنه أمر سيتم تدوينه في التاريخ. ستكون مساعدة كبيرة لجي روتشان عندما يؤكد منصبه كزعيم للتحالف.
على الرغم من أن جي روتشان سيحصل على العديد من الفوائد الأخرى من هذا الحدث ، إلا أنه يضمن عمليًا انتخابه. لقد كان أكثر شيء مشرف ، على كل حال.
قبل عودة هان سين إلى الملاذ ، اتصل بتشانغ دان فنغ وتحدث لفترة من الوقت أيضًا.
تمكن زانغ دان فنغ تقريبًا من إتمام مستوى نقاطه الجينيه المقدسة. أخبره هان سين عن النقاط الجينيه ااخارقة حتى يتمكن من الاستعداد لمزيد من التقدم في المستقبل.
لم يكن هان سين غريبًا عن الطريق الذي مر صعودًا وفوق جبل الشيطان. لم يكن من المحتمل أن تحدث أشياء سيئة على مروره ، ولكن فقط في حالة ، أحضر معه زيروا والثعلب الفضي.
بعد كل شيء ، كان وانغ يوهانغ قادمًا أيضًا. الله يعلم ما الذي سيحدث معه ، خاصة هنا على جبل الشيطان. كانت جبل غامض ، محاطة بضباب من الألغاز التي لم يتم الرد عليها والمجهول. قيل أن العديد من الوحوش المرعبة تكمن في الشقوق والوديان ، وتحتل المسارات المأخوذة أقل من أي شيئ تحسبا لأي متسللين مؤسفين.

لقد توخوا الكثير من الحذر على طول الطريق ، قال وانغ يوهانغ إنه كلما قل محاولته لإغضاب الوحوش ، قل احتمال معاناتهم من سوء الحظ.
بوجود الثعلب الفضي هناك ، لم يلتقوا بمخلوق واحد. وحتى الآن ، فإن حظ وانغ يوهانغ البائس لم يفسد طريقه بعد.
كانت زيروا ترتدي بدلة حربية بيضاء وتحمل الثعلب الفضي. لقد بدت جميلة حقًا ، وحتى وانغ يوهانغ قال إنها كانت الفتاة الأكثر روعة التي وضع عينيه عليها على الإطلاق.
قام هان سين بسرعة بسحب وانغ يوهانغ منها ؛ آخر شيء أراده كان عم غريب يقترب من زيروا.
لقد وصلوا إلى الجانب الآخر من الجبل وأخذ وانغ يوهانغ زمام المبادرة ، ونقلهم إلى ملاذ الشيطان. هناك ، التقوا مع لي هنغ وو الذي وصل للتو ، بنفسه.
“العجوز لي!” فتح وانغ يوهانغ باب غرفة الرجل وبدأ يلوح لرجل مسنّ يشبه برجًا عضليا مبنيًا من الفولاذ.
“يوهانغ ، لماذا أنت هنا؟” الرجل القوي ، بعد أن رأى وانغ يوهانغ ، غير مظهره الأول من الاستياء إلى مظهر السعادة القسرية.
وأوضح وانغ يوهانغ ، بحماس كبير يملئ كل مقطع: “العجوز لي ، لقد جئت إلى هنا لأعتني بك. لقد أصبحت مؤخرًا عضوًا في الفريق الأكثر موهبة المستعد لإصطياد المخلوقات الخارقة”.
بدا لي هينغ وو مندهشا. ليس عن المخلوقات الخارقة. لقد نظر إلى وانغ يوهانغ بعيون كافرع وسأل: “أنت؟ لقد انضممت إلى فريق يكلف نفسه بصيد المخلوقات الخارقة؟”
كل من التقى وانغ يوهانغ سيلتقي قريبا بالحظ السيئ الذي يتبعه أيضًا. كان البحث عن وانغ يوهانغ ضمانًا بحدوث أشياء فظيعة. استفاد أشخاص آخرون بالفعل من حظه السيئ أيضًا ، لجذب بعض الوحوش. لكن المشكلة كانت ، معظم – إن لم يكن كل – المخلوقات التي جذبها كانت قوية للغاية بحيث لا يمكن لأي فريق عادي التعامل معها. على هذا النحو ، كل صيد إلى جانب الرجل أدى إلى كارثة مطلقة. مع فرصة شبه مؤكدة لفقدان كل شيء في كل مرة ، لم يجرؤ أحد على البحث عن الرجل بعد ذلك.
“نعم! اسمح لي أن أغني عن الفريق الذي انضممت إليه ، لأنه من المحتمل أن يكون مؤلفًا من أكثر المحاربين الموهوبين الذين يمكن العثور عليهم في هذه الأراضي وخارجها. لقد جئت إلى هنا على أمل دعوتك للانضمام لنا ، بسبب كوننا أصدقاء قدامى. إذا انضممت إلينا ، فنحن على يقين من أن نكون الفريق الأول الذي يقتل مخلوقًا خارقا هنا في معبد الإله الثاني “. كان وانغ يوهانغ يبيع الفريق بقدر ما يمكن لأي شخص بيعه.
“فريق من الذي انضممت إليه؟ لا يمكن أن يكون أحد أفراد عائلة الوانغ خاصتك بالتأكيد.” بدا لي هينغ وو مقتنعا بما قاله له وانغ يوهانغ. بعد كل شيء ، كان على الفريق الراغب في قبول رجل مثل وانغ يوهانغ أن يكون رائعًا للغاية.
“تعال! اسمح لي أن أقدمك إلى السيد الرئيس هان سين. إنه لا يصدق! يمكنه قتل المخلوقات الخارقة بمفرده. إذا لم يهرب المخلوق الخارق الذي قاتلنا ، لكنا أول من قتل واحد وسلب جي تشينغ من رعدها الخبيث! ” لم يخدع وانغ يوهانغ على الإطلاق بشأن هذا البيان.
“هان سين؟” عبس لي هنغ وو كما لو أنه كان يجهد عقله في محاولة للتذكر إذا كان قد سمع بهذا الشخص.
“ليست هناك حاجة للتفكير بصعوبة! جي روتشان هو صهر هان سين.” كان بإمكان وانغ يوهانغ أن يرى أن اهتمامه كان يبدأ فجأة في التلاشي ، لذلك رمش ليحث هان سين على قول شيء ما.
فجأة أضاء وجه لي هنغ وو فجأة. بعد أن قدم وانغ يوهانغ كلاهما ، دعى لي هنغ وو الجميع إلى الغرفة المناسبة حتى يتمكنوا من مناقشة الفريق بمزيد من التفصيل.
“أيها القائد هان ، أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كان هناك أي أعضاء مرموقين آخرين في الشهرة أو السمعة في فريقك.” بعد أن فتح لي هونغ وو قفل الجين الخاص به ، لم يرغب في الانضمام إلى أي فريق أو نقابة أو فصيل على الفور. أراد الانتظار والانضمام إلى مجموعة من الأفراد الأقرب والأقوى.

إذا كان هان سين هو صهر جي روتشان ، فقد اعتبره لي هونغ وو أحد أفراد عائلة جي بغض النظر عن الطريقة التي تم النظر إليها.
عائلة جي لديها بالفعل جي تشينغ ، قاتلت مخلوق خارق فعلية. على الرغم من أن ذلك كان في معبد الإله الأول ، فلا بد أنه كان لا يزال إنجازًا رائعًا وعرضًا للمواهب. على هذا النحو ، لن يرفض اقتراح الدعوة للانضمام إلى فريق من عائلة جي.
“ليس لدينا عدد كبير من الأعضاء في صفوفنا حتى الآن ، ولكن أولئك الذين لدينا جيدون. نحن لا نقبل أي شخص في فريقنا أيضًا. للانضمام إلينا في عمليات صيدنا ، نعتبر فقط أفضل الأفضل. في الواقع ، إن الرئيس بالفعل بصدد تجنيد عدد قليل من النخبة رفيعي المستوى الأخرين في معبد الإله الثاني. لقد سمعت عن الملكة ، نعم؟ لقد قام الرئيس بحبسها إلى حد كبير. ” تحدث وانغ يوهانغ بسرعة ، لأنه كان يخشى أن يسارع هان سين بقول الحقيقة. إذا فعل هان سين ، لكان لي هينغ وو سيرفض طلبهم في الإنضمام.
“حقاً؟ الملكة ستنضم إلى فريقك؟” سأل لي هنغ وو ، بعيون مفتوحة على مصراعيها واصل القفز بين هان سين ووانغ يوهانغ.
“هذا العم الغريب ليس دائما صادقا من ما يبروا.” ابتسم هان سين ولم يقل أي شيء آخر. لقد ذكر اسم الملكة مرة واحدة فقط وليس هناك ما يضمن أنها ستكون على استعداد للانضمام. كان وانغ يوهانغ يتخطى الأمام ويستخدم هذه الإمكانية كوسيلة ضغط.
“بالطبع أنا لا أكذب! العجوز لي ، أنت تعرف بالتأكيد كم أقدر علاقتنا. هل أنا من النوع الذي سيكون على استعداد للكذب عليك؟” كان وانغ يوهانغ يحمل وجهًا صالحًا بيتما قال هذا.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: دعوة النخبة.

651 كان لي هنغ وو ، الشخص الذي ذكره وانغ يوهانغ ، في الملاذ على الجانب الآخر من جبل الشيطان. كل ما كان عليهم فعله هو عبور هذه الجبال الخطيرة للعثور عليه. لكن هان سين قرر العودة إلى التحالف أولاً ، حتى يتمكن من الاستعداد بشكل مناسب للرحلة. عند العودة ، نظر هان سين إلى الكوملينك الخاص به ولاحظ أنه تلقى العديد من المكالمات والرسائل التي لم يرد عليها. كان هناك عدد قليل من جي يانران وتانغ تشن ليو و هوانغ فو بينغ تشينغ – جميع معارفه. اتصل بهم هان سين مرة واحدة ، وكان موضوع كل مكالمة هو جي تشينغ بعد أن قتلت مخلوقًا خارقا. لقد كان حدثًا صدم كل عضو رفيع المستوى في التحالف يعرف ذلك. ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عنها للجمهور بعد. لم يرد هان سين مباشرة على رسالة جي يانران وبدلاً من ذلك ذهبت لرؤيتها في مكتبها. أخبرت جي يانران هان سين أن جي تشينغ قتلت حقا مخلوقًا خارقا. على الرغم من أن الإنجاز تم تحقيقه بمساعدة ثلاثمائة متطور إضافي ، إلا أنها هي التي وجهت الضربة النهائية. المخلوق الخارق لم يترك وراءه جسدًا ، بل جوهر حياة فقط. عرف هان سين بالفعل أن معظم المخلوقات الخارقة لن تترك وراءها جثة. فقط القليل منهم سيفعلون ، وكانت هذه واحدة من السمات العديدة التي جعلت وجود المخلوقات الخارقة مثيرا للاهتمام. تمامًا مثل الهادر الذهبي وصغير الهادر الذهبي، كانوا مميزين. أصبح الهادر الذهبي الشاب روح وحش، مختلف عن جميع أرواح الوحوش الأخرى. إن روح وحش من نوع مطية عادية ، حتى لو كانت روح وحش مخلوق خارق ، لن تكون عدوانية. ولكن الهادر الذهبي الشاب قد كان كذلك، والذي كان مختلفًا عن جميع المطايا الأخرى. لم يعرف هان سين سبب امتلاك المخلوقات الخارقة لسمات وشخصيات مختلفة ، وقد كان شيئًا يفكر فيه كل يوم ، بشكل ما. الآن ، كان العالم كله لا يزال يناقش وجود مخلوقات خارقة. لكن هان سين كان يعلم أن هذه كانت البداية فقط ، وإذا كان التحالف سيعلن ذلك ، فإن الأمور ستصبح أكثر وأكثر جنونا. على الرغم من أن جي يانران لم تخبره بالضبط ، عرف هان سين أن عائلة جي ستعلن الأخبار. كانوا سيعلنون بفخر أن عائلة جي كانت أول من ذبح مخلوقًا خارقا على الإطلاق ، وأنه أمر سيتم تدوينه في التاريخ. ستكون مساعدة كبيرة لجي روتشان عندما يؤكد منصبه كزعيم للتحالف. على الرغم من أن جي روتشان سيحصل على العديد من الفوائد الأخرى من هذا الحدث ، إلا أنه يضمن عمليًا انتخابه. لقد كان أكثر شيء مشرف ، على كل حال. قبل عودة هان سين إلى الملاذ ، اتصل بتشانغ دان فنغ وتحدث لفترة من الوقت أيضًا. تمكن زانغ دان فنغ تقريبًا من إتمام مستوى نقاطه الجينيه المقدسة. أخبره هان سين عن النقاط الجينيه ااخارقة حتى يتمكن من الاستعداد لمزيد من التقدم في المستقبل. لم يكن هان سين غريبًا عن الطريق الذي مر صعودًا وفوق جبل الشيطان. لم يكن من المحتمل أن تحدث أشياء سيئة على مروره ، ولكن فقط في حالة ، أحضر معه زيروا والثعلب الفضي. بعد كل شيء ، كان وانغ يوهانغ قادمًا أيضًا. الله يعلم ما الذي سيحدث معه ، خاصة هنا على جبل الشيطان. كانت جبل غامض ، محاطة بضباب من الألغاز التي لم يتم الرد عليها والمجهول. قيل أن العديد من الوحوش المرعبة تكمن في الشقوق والوديان ، وتحتل المسارات المأخوذة أقل من أي شيئ تحسبا لأي متسللين مؤسفين.

651 كان لي هنغ وو ، الشخص الذي ذكره وانغ يوهانغ ، في الملاذ على الجانب الآخر من جبل الشيطان. كل ما كان عليهم فعله هو عبور هذه الجبال الخطيرة للعثور عليه. لكن هان سين قرر العودة إلى التحالف أولاً ، حتى يتمكن من الاستعداد بشكل مناسب للرحلة. عند العودة ، نظر هان سين إلى الكوملينك الخاص به ولاحظ أنه تلقى العديد من المكالمات والرسائل التي لم يرد عليها. كان هناك عدد قليل من جي يانران وتانغ تشن ليو و هوانغ فو بينغ تشينغ – جميع معارفه. اتصل بهم هان سين مرة واحدة ، وكان موضوع كل مكالمة هو جي تشينغ بعد أن قتلت مخلوقًا خارقا. لقد كان حدثًا صدم كل عضو رفيع المستوى في التحالف يعرف ذلك. ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عنها للجمهور بعد. لم يرد هان سين مباشرة على رسالة جي يانران وبدلاً من ذلك ذهبت لرؤيتها في مكتبها. أخبرت جي يانران هان سين أن جي تشينغ قتلت حقا مخلوقًا خارقا. على الرغم من أن الإنجاز تم تحقيقه بمساعدة ثلاثمائة متطور إضافي ، إلا أنها هي التي وجهت الضربة النهائية. المخلوق الخارق لم يترك وراءه جسدًا ، بل جوهر حياة فقط. عرف هان سين بالفعل أن معظم المخلوقات الخارقة لن تترك وراءها جثة. فقط القليل منهم سيفعلون ، وكانت هذه واحدة من السمات العديدة التي جعلت وجود المخلوقات الخارقة مثيرا للاهتمام. تمامًا مثل الهادر الذهبي وصغير الهادر الذهبي، كانوا مميزين. أصبح الهادر الذهبي الشاب روح وحش، مختلف عن جميع أرواح الوحوش الأخرى. إن روح وحش من نوع مطية عادية ، حتى لو كانت روح وحش مخلوق خارق ، لن تكون عدوانية. ولكن الهادر الذهبي الشاب قد كان كذلك، والذي كان مختلفًا عن جميع المطايا الأخرى. لم يعرف هان سين سبب امتلاك المخلوقات الخارقة لسمات وشخصيات مختلفة ، وقد كان شيئًا يفكر فيه كل يوم ، بشكل ما. الآن ، كان العالم كله لا يزال يناقش وجود مخلوقات خارقة. لكن هان سين كان يعلم أن هذه كانت البداية فقط ، وإذا كان التحالف سيعلن ذلك ، فإن الأمور ستصبح أكثر وأكثر جنونا. على الرغم من أن جي يانران لم تخبره بالضبط ، عرف هان سين أن عائلة جي ستعلن الأخبار. كانوا سيعلنون بفخر أن عائلة جي كانت أول من ذبح مخلوقًا خارقا على الإطلاق ، وأنه أمر سيتم تدوينه في التاريخ. ستكون مساعدة كبيرة لجي روتشان عندما يؤكد منصبه كزعيم للتحالف. على الرغم من أن جي روتشان سيحصل على العديد من الفوائد الأخرى من هذا الحدث ، إلا أنه يضمن عمليًا انتخابه. لقد كان أكثر شيء مشرف ، على كل حال. قبل عودة هان سين إلى الملاذ ، اتصل بتشانغ دان فنغ وتحدث لفترة من الوقت أيضًا. تمكن زانغ دان فنغ تقريبًا من إتمام مستوى نقاطه الجينيه المقدسة. أخبره هان سين عن النقاط الجينيه ااخارقة حتى يتمكن من الاستعداد لمزيد من التقدم في المستقبل. لم يكن هان سين غريبًا عن الطريق الذي مر صعودًا وفوق جبل الشيطان. لم يكن من المحتمل أن تحدث أشياء سيئة على مروره ، ولكن فقط في حالة ، أحضر معه زيروا والثعلب الفضي. بعد كل شيء ، كان وانغ يوهانغ قادمًا أيضًا. الله يعلم ما الذي سيحدث معه ، خاصة هنا على جبل الشيطان. كانت جبل غامض ، محاطة بضباب من الألغاز التي لم يتم الرد عليها والمجهول. قيل أن العديد من الوحوش المرعبة تكمن في الشقوق والوديان ، وتحتل المسارات المأخوذة أقل من أي شيئ تحسبا لأي متسللين مؤسفين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط