نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 652

652

652

652
كانت المجموعة الرباعية تناقش الأمور بشكل ساخن داخل المنزل. كان لي هنغ وو لا يزال متردد قليلاً في الانضمام ، وعلى الرغم من تصريحات وانغ يوهانغ ، لم تكن الملكة مضمونة بنسبة 100 ٪ للانضمام.
“ماذا لو تعطوني بعض الوقت للتفكير في الأشياء؟” قال لي هنغ وو في نهاية المطاف.
“العجوز لي، هيا. أي إقناع أكثر تحتاجه؟ الرئيس الجالس هنا يجلس على ملاذين ملكيين. أحدهما جزيرة غموض ، حتى. لديه العديد من الرجال الأقوياء تحت قيادته ، لذا فإن الانضمام إلينا هو ربح بأي حالة لك! ” ناشد وانغ يوهانغ.
على الرغم من أن وانغ يوهانغ كان اقتصاديًا مع حقائقه ، إلا أنه لم يكذب أبدًا. كانت استراتيجية سليمة ، لا أكثر.
مثل كيف أن هان سين لم يتزوج جي يانران بعد – لم يكن فردًا حقيقيًا من عائلة جي. لم تقل الملكة أنها ستنضم إلى الفريق بعد. وعلى الرغم من امتلاك هان سين ملاذين ملكيين ، فقد تم تطويرهما بالتعاون مع الفصائل الأخرى.
بينما تردد لي هنغ وو ، أتى طرق من خارج الباب. بدا صوت ناعم وجذاب من خلفه قائلًا: “هل السيد لي هنا؟ لقد جاء لو هوي للزيارة.”
فوجئ لي هنغ وو تماما. عرض عليهم مقاعد وذهب للإجابة على الباب. كان للشخص الواقف في الباب بنية لطيفة وأعطى ابتسامة مريحة. أعطى انطباعًا للأخ من الباب المجاور، يمكنك الاعتماد عليه دائمًا.
“لماذا القائد لو هنا؟” السبب في أن لي هنغ وو قد أتى إلى الملاذ جان حتى يتمكن من الانضمام إلى فريق لو هوي.
كان لو هوي قويًا جدًا ومشهورًا بين المتطورين. قاد العديد من الأتباع الأقوياء وكان لديه خلفية تتعلق بقوات الدم الأزرق الخاصة. خلفيته المرموقة ومكانته كانت السبب في أن لي هنغ وو فكر في الانضمام إليه أولاً.

652 كانت المجموعة الرباعية تناقش الأمور بشكل ساخن داخل المنزل. كان لي هنغ وو لا يزال متردد قليلاً في الانضمام ، وعلى الرغم من تصريحات وانغ يوهانغ ، لم تكن الملكة مضمونة بنسبة 100 ٪ للانضمام. “ماذا لو تعطوني بعض الوقت للتفكير في الأشياء؟” قال لي هنغ وو في نهاية المطاف. “العجوز لي، هيا. أي إقناع أكثر تحتاجه؟ الرئيس الجالس هنا يجلس على ملاذين ملكيين. أحدهما جزيرة غموض ، حتى. لديه العديد من الرجال الأقوياء تحت قيادته ، لذا فإن الانضمام إلينا هو ربح بأي حالة لك! ” ناشد وانغ يوهانغ. على الرغم من أن وانغ يوهانغ كان اقتصاديًا مع حقائقه ، إلا أنه لم يكذب أبدًا. كانت استراتيجية سليمة ، لا أكثر. مثل كيف أن هان سين لم يتزوج جي يانران بعد – لم يكن فردًا حقيقيًا من عائلة جي. لم تقل الملكة أنها ستنضم إلى الفريق بعد. وعلى الرغم من امتلاك هان سين ملاذين ملكيين ، فقد تم تطويرهما بالتعاون مع الفصائل الأخرى. بينما تردد لي هنغ وو ، أتى طرق من خارج الباب. بدا صوت ناعم وجذاب من خلفه قائلًا: “هل السيد لي هنا؟ لقد جاء لو هوي للزيارة.” فوجئ لي هنغ وو تماما. عرض عليهم مقاعد وذهب للإجابة على الباب. كان للشخص الواقف في الباب بنية لطيفة وأعطى ابتسامة مريحة. أعطى انطباعًا للأخ من الباب المجاور، يمكنك الاعتماد عليه دائمًا. “لماذا القائد لو هنا؟” السبب في أن لي هنغ وو قد أتى إلى الملاذ جان حتى يتمكن من الانضمام إلى فريق لو هوي. كان لو هوي قويًا جدًا ومشهورًا بين المتطورين. قاد العديد من الأتباع الأقوياء وكان لديه خلفية تتعلق بقوات الدم الأزرق الخاصة. خلفيته المرموقة ومكانته كانت السبب في أن لي هنغ وو فكر في الانضمام إليه أولاً.

لكن لي هنغ وو لم يذهب للبحث عن لو هوي حتى الآن ، ولهذا كان من المفاجئ أن يأتي لو هوي لرؤيته بدلاً من ذلك. كان هذا إطراء لي هنغ وو إلى حد كبير.
رأى لو هوي هان سين ، مبتسمًا ، وقال ، “لدى السيد لي ضيوف؟ في هذه الحالة ، لن أظل أكثر من اللازم ، وسأكون مباشرًا. أدعوك هنا للانضمام إلى فريقي. هل تقبل؟ “
كان لي هنغ وو متحجرًا. على الرغم من أنه كان قد خمّن بالفعل أن هذا هو السبب في ظهوره عند باب منزله ، فقد كان شيء آخر تمامًا أن يسمع مثل هذا الطلب يأتي من الرجل نفسه.
“العجوز لي ، ولكن ماذا عن مناقشاتنا؟ لا يمكنك أن تتركنا الآن!” قال وانغ يوهانغ ، واقفا.
استدار لي هنغ وو ونظر إليه قائلًا ، “متى وافقت؟ لم يتم تسوية أي شيء حتى الآن”.
تسابق عقل وانغ يوهانغ بشكل محموم لشيء ما يقوله ، لكن هان سين أوقفه. وقف قائلاً ، “السيد لي ، نحن نقدر حقًا وجودك في فريقنا. وأعدك أن فرصنا في قتل المخلوقات الخارقة عالية للغاية. لذلك ، آمل أن تكون على استعداد للانضمام إلينا.”
تمتمت لي هنغ وو. كلا الجانبين لهما مزاياهما وكلاهما قدم أسبابًا قوية له للانضمام ، وبالتالي ، لم يتمكن من اتخاذ قرار بهذه السرعة.
“هان سين؟ لقد سمعت باسمك. أنا لو هوي”. مشى لو هوي أمام هان سين وقدم له يده وهو يبتسم.
“أنت قائد الدم الأزرق الشيطان؟ لقد سمعت عنك أيضا.” مد هان هان يده ليهز يد لو هوي وشعر بقوة أصابع الرجل.
“إذا كان ذلك ممكنًا ، سأكون ممتنًا لوجودك في فريقي أيضًا. بغض النظر عن التكلفة. شريطة أن تكون على استعداد للانضمام ، فأنا على استعداد لقبول أي من الشروط والأحكام الخاصة بك.” سأل لو هوي بصدق حقيقي ، بالنظر إلى هان سين.
قال هان سين “أشكرك على دعوتك ، لكنك أخذت الكلمات من فمي. كنت على وشك أن أخبرك نفس الشيء.”
درس كلاهما بعضهما بشك لمدة ثانية ثم نظروا بعيدًا. ابتسم لو هوي وأجاب: “السيد لي ، أيًا كان الفريق الذي تختاره سيكون خيارًا جيدًا. بالطبع ، إذا قررت الانضمام إلى الفريق الخاص بي ، فأنا على استعداد لتزويدك ببعض الفوائد الإضافية كجائزة لاختيار الخيار الصحيح.”
بعد ذلك ، قدم لو هوي عقدًا للي هنغ وو للنظر إليه. وبينما كان ينظر إليه ، سقط وجهه بصدمة. “الزعيم لو ، هل هذا حقيقي؟”
أجاب لو هوي بهدوء: “بعد التوقيع عليه ، نعم”.
“العجوز لي ، مهما كانت الظروف التي يقدمها ، سنفعل نفس الشيء ولكن أفضل!” أعلن وانغ يوهانغ بتوتر.
ثم قام هان سين بسحب عقده لإظهار لي هنغ وو وقال: “هذا هو عقد فريقنا. الشروط والأحكام كاملة. الرجاء إلقاء نظرة.”
بدا وانغ يوهانغ متلهفًا جدًا الآن لأنه كان قد وقع بالفعل على العقد وعلم أنه بالكاد كان عادلًا وبصراحة ، غير جذاب. لم تكن هناك أي فوائد لجذب الناس أيضًا.
قدم لو هوى عقدا محملا بالهدايا. مع دعم سمعة لو هوي ، كان من الصعب رفضه.
كما هو متوقع ، أعاد لي هنغ وو العقد إلى هان سين بعد نظرة جيدة ، اعتذر ، وقال ، “القائد هان ، يجب أن أعتذر. السبب في مجيئي إلى هذا الملاذ كان على أمل الانضمام إلى فريق القائد لو. لقد كان أيضًا كريمة بما يكفي لتقدم لي وفرة من المزايا والهدايا إذا انضممت إليه “.

“حسنا.” ابتسم هان سين. وقف واستعد للمغادرة مع مرافقيه. أراد وانغ يوهانغ أن يقول شيئًا آخر للي هنغ وو ، لكن هان سين أوقفه.
قال لو هوي بنبرة جادة عندما مر هان هان بجانبه “القائد هان ، آمل أن نتمكن يوما ما من العمل معا”.
“سنقوم.” هان سين لم يكره هذا الرجل. كانت منافسة وقد خسر وبكل نزاهة.
لقد غادروا منزل لي هنغ وو ، وقالوا وانغ يوهانغ بنظرة ونبرة صوت كئيبة ، “إن العجوز لي ليس جيدًا. لم يظهر لي أي احترام!”
ابتسم هان سين وقال ، “أعتقد أن لي هنغ وو يخاف منك ولهذا السبب لم يرغب في الانضمام إلى فريقنا.”
“كيف يمكنك أن تلومني على ذلك؟ كل ذلك لأن مزايانا التعاقدية أسوأ!” قال وانغ يوهانغ هذا ، ولكن في قلبه ، كان يخشى حقًا أن يكون وجوده هو الذي جعل لي هنغ وو غير راغب في الانضمام.
“سيكون من الصعب للغاية إبعاد الناس عن الفصائل الكبيرة ، بغض النظر عما نقوم به. ماذا لو نتجول في السوق بدلاً من ذلك؟” لم يهتم هان سين حقًا أنهم لم يتمكنوا من تجنيد لي هنغ وو. كان أهم سبب لوجوده في هذا الملاذ هو احتمال شراء روح وحش تي ريكس دم مقدس.
مما أمكن أن يراه هان سين ، على الرغم من أن لي هنغ وو كان قويًا ، إلا أنه كان ببساطة قويًا. هذا كان هو. لم يكن هناك شيء خاص أو فريد بطبيعته ، ولذلك لم يعتبره هان سين خيارًا أساسيًا على أي حال.
حتى لو كان شخصًا مفيدًا حقًا ، لم يكن هان سين على استعداد للتعامل مع أي عضو في الفريق بشكل أفضل من الآخرين. أراد أن يكون الجميع متساوين في الأهمية.
بعد رحيل هان سين ، نظر لو هوي إلى لي هنغ وو وسأل: “لماذا لم تختر هان سين؟”
أجاب لي هنغ وو بابتسامة ساخرة “أنا على علم بمن هو هان سين. إنه قوي ، نعم ، لكنه يفتقر إلى الدعم. شعرت بالسوء لرفضه مع وانغ يوهانغ هنا. بالإضافة إلى ذلك الرجل سيئ الحظ ، لا أستطيع أن أتخيل كيف يمكن أن يقتلوا مخلوقًا خارقا “.
كان لو هوي رئيسًا لهذه المنطقة وكان الملاذ في المركز. كان السكان هنا أكثر صحة من حقل الجليد.
كانت الأسواق الكبيرة مزدحمة دائمًا. سوف يستغرق الأمر معدلات التجارة لعشرة ملاذات الإلهة لمطابقة معدلات تجارة هذا المكان.
“إذا تمكنا من إنشاء طريق تجاري مناسب عبر جبل الشيطان ، فربما يساعد ذلك في تطوير ملاذ الإلهة”. فكر هان سين لنفسه ، على الرغم من الصعوبات التي قد يطرحها مشروع مثل هذا.
التقى هان سين وحده بمخلوقين خارقين في جبل الشيطان. إذا كان يريد تطوير نفق يقود تحت الجبل وخارج الجانب الآخر ، فلا أحد لديه الموارد اللازمة لمثل هذا المشروع.
لقد تجول في العديد من متاجر أرواح الوحوش ووجد روح الوحش المناسبة. كانت روح وحش تي ريكس، ونوع نادر أيضًا.
~~~~~~
عنوان الفصل: رفض.

لكن لي هنغ وو لم يذهب للبحث عن لو هوي حتى الآن ، ولهذا كان من المفاجئ أن يأتي لو هوي لرؤيته بدلاً من ذلك. كان هذا إطراء لي هنغ وو إلى حد كبير. رأى لو هوي هان سين ، مبتسمًا ، وقال ، “لدى السيد لي ضيوف؟ في هذه الحالة ، لن أظل أكثر من اللازم ، وسأكون مباشرًا. أدعوك هنا للانضمام إلى فريقي. هل تقبل؟ “ كان لي هنغ وو متحجرًا. على الرغم من أنه كان قد خمّن بالفعل أن هذا هو السبب في ظهوره عند باب منزله ، فقد كان شيء آخر تمامًا أن يسمع مثل هذا الطلب يأتي من الرجل نفسه. “العجوز لي ، ولكن ماذا عن مناقشاتنا؟ لا يمكنك أن تتركنا الآن!” قال وانغ يوهانغ ، واقفا. استدار لي هنغ وو ونظر إليه قائلًا ، “متى وافقت؟ لم يتم تسوية أي شيء حتى الآن”. تسابق عقل وانغ يوهانغ بشكل محموم لشيء ما يقوله ، لكن هان سين أوقفه. وقف قائلاً ، “السيد لي ، نحن نقدر حقًا وجودك في فريقنا. وأعدك أن فرصنا في قتل المخلوقات الخارقة عالية للغاية. لذلك ، آمل أن تكون على استعداد للانضمام إلينا.” تمتمت لي هنغ وو. كلا الجانبين لهما مزاياهما وكلاهما قدم أسبابًا قوية له للانضمام ، وبالتالي ، لم يتمكن من اتخاذ قرار بهذه السرعة. “هان سين؟ لقد سمعت باسمك. أنا لو هوي”. مشى لو هوي أمام هان سين وقدم له يده وهو يبتسم. “أنت قائد الدم الأزرق الشيطان؟ لقد سمعت عنك أيضا.” مد هان هان يده ليهز يد لو هوي وشعر بقوة أصابع الرجل. “إذا كان ذلك ممكنًا ، سأكون ممتنًا لوجودك في فريقي أيضًا. بغض النظر عن التكلفة. شريطة أن تكون على استعداد للانضمام ، فأنا على استعداد لقبول أي من الشروط والأحكام الخاصة بك.” سأل لو هوي بصدق حقيقي ، بالنظر إلى هان سين. قال هان سين “أشكرك على دعوتك ، لكنك أخذت الكلمات من فمي. كنت على وشك أن أخبرك نفس الشيء.” درس كلاهما بعضهما بشك لمدة ثانية ثم نظروا بعيدًا. ابتسم لو هوي وأجاب: “السيد لي ، أيًا كان الفريق الذي تختاره سيكون خيارًا جيدًا. بالطبع ، إذا قررت الانضمام إلى الفريق الخاص بي ، فأنا على استعداد لتزويدك ببعض الفوائد الإضافية كجائزة لاختيار الخيار الصحيح.” بعد ذلك ، قدم لو هوي عقدًا للي هنغ وو للنظر إليه. وبينما كان ينظر إليه ، سقط وجهه بصدمة. “الزعيم لو ، هل هذا حقيقي؟” أجاب لو هوي بهدوء: “بعد التوقيع عليه ، نعم”. “العجوز لي ، مهما كانت الظروف التي يقدمها ، سنفعل نفس الشيء ولكن أفضل!” أعلن وانغ يوهانغ بتوتر. ثم قام هان سين بسحب عقده لإظهار لي هنغ وو وقال: “هذا هو عقد فريقنا. الشروط والأحكام كاملة. الرجاء إلقاء نظرة.” بدا وانغ يوهانغ متلهفًا جدًا الآن لأنه كان قد وقع بالفعل على العقد وعلم أنه بالكاد كان عادلًا وبصراحة ، غير جذاب. لم تكن هناك أي فوائد لجذب الناس أيضًا. قدم لو هوى عقدا محملا بالهدايا. مع دعم سمعة لو هوي ، كان من الصعب رفضه. كما هو متوقع ، أعاد لي هنغ وو العقد إلى هان سين بعد نظرة جيدة ، اعتذر ، وقال ، “القائد هان ، يجب أن أعتذر. السبب في مجيئي إلى هذا الملاذ كان على أمل الانضمام إلى فريق القائد لو. لقد كان أيضًا كريمة بما يكفي لتقدم لي وفرة من المزايا والهدايا إذا انضممت إليه “.

652 كانت المجموعة الرباعية تناقش الأمور بشكل ساخن داخل المنزل. كان لي هنغ وو لا يزال متردد قليلاً في الانضمام ، وعلى الرغم من تصريحات وانغ يوهانغ ، لم تكن الملكة مضمونة بنسبة 100 ٪ للانضمام. “ماذا لو تعطوني بعض الوقت للتفكير في الأشياء؟” قال لي هنغ وو في نهاية المطاف. “العجوز لي، هيا. أي إقناع أكثر تحتاجه؟ الرئيس الجالس هنا يجلس على ملاذين ملكيين. أحدهما جزيرة غموض ، حتى. لديه العديد من الرجال الأقوياء تحت قيادته ، لذا فإن الانضمام إلينا هو ربح بأي حالة لك! ” ناشد وانغ يوهانغ. على الرغم من أن وانغ يوهانغ كان اقتصاديًا مع حقائقه ، إلا أنه لم يكذب أبدًا. كانت استراتيجية سليمة ، لا أكثر. مثل كيف أن هان سين لم يتزوج جي يانران بعد – لم يكن فردًا حقيقيًا من عائلة جي. لم تقل الملكة أنها ستنضم إلى الفريق بعد. وعلى الرغم من امتلاك هان سين ملاذين ملكيين ، فقد تم تطويرهما بالتعاون مع الفصائل الأخرى. بينما تردد لي هنغ وو ، أتى طرق من خارج الباب. بدا صوت ناعم وجذاب من خلفه قائلًا: “هل السيد لي هنا؟ لقد جاء لو هوي للزيارة.” فوجئ لي هنغ وو تماما. عرض عليهم مقاعد وذهب للإجابة على الباب. كان للشخص الواقف في الباب بنية لطيفة وأعطى ابتسامة مريحة. أعطى انطباعًا للأخ من الباب المجاور، يمكنك الاعتماد عليه دائمًا. “لماذا القائد لو هنا؟” السبب في أن لي هنغ وو قد أتى إلى الملاذ جان حتى يتمكن من الانضمام إلى فريق لو هوي. كان لو هوي قويًا جدًا ومشهورًا بين المتطورين. قاد العديد من الأتباع الأقوياء وكان لديه خلفية تتعلق بقوات الدم الأزرق الخاصة. خلفيته المرموقة ومكانته كانت السبب في أن لي هنغ وو فكر في الانضمام إليه أولاً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط