نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 662

662

662

662
“بحق الجحيم، أهرب من منطقة الذئاب فقط لكي ينتهي بي المطاف في عالم الخيول؟” كان هان سين كئيبًا بينما كان يشاهد الخيول المجنحة- البيغاسوس -. أراد أن يصفع نفسه، يفكر، “لماذا جئت إلى هنا في المقام الأول؟ كان يجب أن ألتزم بالبحث عن المخلوقات الخارقة المنفردة!”
تنهد هان سين قائلاً: “إن محاولة الاستفادة من الآخرين ستقتلني”.
لحسن الحظ، بدا وكأنه قد كان هناك أرض حياد بين الذئاب والبيغاسوس. لم يأتوا في طريقه، مما منحه الفرصة للراحة لفترة وجيزة.
لم يجرؤ هان سين على الطيران في السماء. لن يكون هناك أي ميزة في الأعلى، مع الأخذ في الاعتبار أن البيغاسوس كانت مخلوقات طائرة.
هبط على العشب وألقى نظرة فاحصة. لم يكن هناك شيء رائع حول المكان، لأنه كان مجرد حقل عشبي. لعشرات الأميال حولها، لم يكن هناك علامة على البيغاسوس أو الذئاب.
بعد أن ألقى هان سين نظرة أقرب، كان العشب أقصر من أي مكان آخر. بعض العشب كان مصفر اللون. كان مختلفًا تمامًا عن العشب الأخضر الطازج الطويل الذي كان في الحقول إلى يسار ويمين العشب الذي يقف فيه حاليًا.
وبصرف النظر عن ذلك، لم يكن هناك شيء خاص. لم يكن هناك حتى بحيرة أو بركة، مجرد حقل عشبي.
حدقت فيه الذئاب والخيول لكنها أبقت على بعدها. لم يغادروا، لذا قرر هان سين البقاء في مكان آمن. لم يكن يعتقد أن الذئاب أو الخيول يمكن أن تزعج نفسها بمشاهدته لمدة طويلة.
لكن بسرعة، أدرك هان سين أن هناك خطأ ما. الخيول والذئاب بقيت بالفعل هناك، تتبادل مع بعضها البعض في مجموعاتهم لمشاهدة هان سين.
لحسن الحظ، أحضر هان سين العديد من الأشياء معه، بما في ذلك المحلولات الغذائية. يمكنه البقاء في هذا المجال لمدة شهرين، إذا لزم الأمر.
ولكن حتى لو بقي في مكانه للشهرين القادمين، فما هي الفائدة؟ لم ترغب الذئاب والخيول في المغادرة. مر أسبوعان وظلوا خارج الميدان يراقبون هان سين، ولم يسمحوا له بالمغادرة.

662 “بحق الجحيم، أهرب من منطقة الذئاب فقط لكي ينتهي بي المطاف في عالم الخيول؟” كان هان سين كئيبًا بينما كان يشاهد الخيول المجنحة- البيغاسوس -. أراد أن يصفع نفسه، يفكر، “لماذا جئت إلى هنا في المقام الأول؟ كان يجب أن ألتزم بالبحث عن المخلوقات الخارقة المنفردة!” تنهد هان سين قائلاً: “إن محاولة الاستفادة من الآخرين ستقتلني”. لحسن الحظ، بدا وكأنه قد كان هناك أرض حياد بين الذئاب والبيغاسوس. لم يأتوا في طريقه، مما منحه الفرصة للراحة لفترة وجيزة. لم يجرؤ هان سين على الطيران في السماء. لن يكون هناك أي ميزة في الأعلى، مع الأخذ في الاعتبار أن البيغاسوس كانت مخلوقات طائرة. هبط على العشب وألقى نظرة فاحصة. لم يكن هناك شيء رائع حول المكان، لأنه كان مجرد حقل عشبي. لعشرات الأميال حولها، لم يكن هناك علامة على البيغاسوس أو الذئاب. بعد أن ألقى هان سين نظرة أقرب، كان العشب أقصر من أي مكان آخر. بعض العشب كان مصفر اللون. كان مختلفًا تمامًا عن العشب الأخضر الطازج الطويل الذي كان في الحقول إلى يسار ويمين العشب الذي يقف فيه حاليًا. وبصرف النظر عن ذلك، لم يكن هناك شيء خاص. لم يكن هناك حتى بحيرة أو بركة، مجرد حقل عشبي. حدقت فيه الذئاب والخيول لكنها أبقت على بعدها. لم يغادروا، لذا قرر هان سين البقاء في مكان آمن. لم يكن يعتقد أن الذئاب أو الخيول يمكن أن تزعج نفسها بمشاهدته لمدة طويلة. لكن بسرعة، أدرك هان سين أن هناك خطأ ما. الخيول والذئاب بقيت بالفعل هناك، تتبادل مع بعضها البعض في مجموعاتهم لمشاهدة هان سين. لحسن الحظ، أحضر هان سين العديد من الأشياء معه، بما في ذلك المحلولات الغذائية. يمكنه البقاء في هذا المجال لمدة شهرين، إذا لزم الأمر. ولكن حتى لو بقي في مكانه للشهرين القادمين، فما هي الفائدة؟ لم ترغب الذئاب والخيول في المغادرة. مر أسبوعان وظلوا خارج الميدان يراقبون هان سين، ولم يسمحوا له بالمغادرة.

“الثعلب الفضي، سيكون عليك القيام بشيء ومساعدتي في العثور على مخرج من هذه الفوضى. لن تنتظر حتى أموت قبل أن تهرب، أليس كذلك؟” وضع هان سين الثعلب الفضي أمام وجهه وقال، “هذا ليس صحيحًا! ليس هناك فرق كبير بين الثعالب والذئاب، أليس كذلك؟ لا يمكنك الذهاب والتحدث إلى ملك الذئاب نيابةً عني، و إخباره أن كل ذلك كان مجرد سوء فهم كبير؟ “
قام هان سين بوضعع على الأرض وإستلقى الثعلب الفضي على الأرض، يرمش في هان سين.
شعر هان سين أنه سيكون من الأفضل له التحدث مع صخرة. لذلك طار الحقل بأكمله عدة مرات، وقام بتقييم الخيارات المتاحة للهروب، لكنه لم يكتشف أي شيء قابل للتطبيق.
“إذا لم ينجح الهروب، فليكن ذلك. يجب أن أقاتل طريقي من هنا! بالتأكيد لا يمكنني المغادرة من خلال البيغاسوس، حيث تبدو أعدادهم أكبر من أعداد الذئاب. يمكنهم الطيران أيضًا. هذا سيكون بالتأكيد الطريق الأكثر خطورة “. ثم نظر هان سين إلى جانب الذئب. لاحظ الرياح التي تهب من خلال العشب، والتي كشفت ظهور الذئاب الرمادية من الذئاب الخفية. عرفت السماء كم كمن في العشب الطويل، ينتظروظ هان سين.
كان بإمكان هان سين مشاهدة تحركاتهم فقط، في انتظار اللحظة المناسبة لشق طريقه عبر الحشود والهروب الجريء. سيكون من الأفضل إذا تمكن من تأكيد موقع ملك الذئاب، لذلك على الأقل سيكون لديه فرصة لأخذ فرصة معه. لكن للأسف، لم يتمكن من اكتشافه ولم يمكنه حاليًا اتخاذ مثل هذه الخطوة.
بعد فترة، رأى هان سين الخيول في حالة اضطراب معتدلة. في مجموعة الخيول، ظهر مهر أحمر. لقد افترقوا وشكلوا طريقا له، ولم يتجرأوا على لمسه.
“هل هذا طفل مخلوق خارق؟” ألقى هان سين نظرة وفوجئ. يبدو أن المهر الأحمر لم يولد منذ فترة طويلة. بد فضوليا إلى حد ما، وحتى البيغاسوس من فئة الدم المقدس تجنبوا طريقه.
“إذا قمت باختطاف المهر الأحمر، فهل يمكنني استخدامه للهروب من حشد الخيول؟” أولد قلب هان سين هذه الفكرة الشريرة، متسائلاً عما إذا كان بإمكانه وضع سكين على رقبة المهر الأحمر والتوسط في صفقة مع ملك الأحصنع.
لكن هان سين أسقط الفكرة بسرعة. لم تكن المخلوقات بشرًا، وإذا رأوا هان سين يهدد المهر الأحمر، فربما يختارون قتل هان سين بدلاً من التفاوض.
على الرغم من أن المهر الأحمر كان صغيرًا، إلا أنه كان مخلوقًا خارقًا. لم يكن هان سين متأكدًا تمامًا من قدرته على التعامل معها على أي حال.
بدا المهر الأحمر فضوليًا بشأن كل شيء. فتحت عينيه على نطاق واسع ونظرت إلى هان سين والثعلب الفضي باهتمام كبير.
حاول المهر الأحمر دخول حقل هان سين في مناسبات عديدة، ولكن في كل مرة، أوقفه ملك الأحصنة وأعاده.
قبل أن يتم سحب المهر الأحمر، نظر إلى الوراء وبدا شبه مستاء.
“هذا عار. إذا جاء هذا المهر الأحمر إلى هنا بمفرده، فربما يمكنني اختطافه بالفعل!” فكر هان سين، بخيبة أمل.
في تلك الليلة، استلقى هان سين على العشب مراقبًا سماء الليل. أحصى النجوم اللامعة أعلاه. كان الأمر مملًا للغاية، لذلك استدعى الملاك وأميرتي يين ويانغ للتحدث.
بينما كانوا يتحدثون، سمعوا ضوضاء من حشد الأحصنة. بالنظر إلى هناك، رأى هان سين المهر الأحمر يتسلل في طريقه، وعيناه مثبتتان عليه.
كان هان سين سعيدًا عندما شاهدها، لكن ذلك تسبب في اضطراب بين حشود الأحصنة. صهلوا مراراً، كما لو كانوا يحاولون إقناع المهر الأحمر بالعودة إليهم.
ولكن بغض النظر عن مقدار الضجيج الذي أحدثوه، لم يجرؤوا على دخول المنطقة مثل المهر الأحمر.
لم يكن ملك الأحصنة في أي مكان يمكن رؤيته، ولم يعرف هان سين السبب.
تجاهل المهر الأحمر إخوانه واستمر في الاقتراب من هان سين. نظر إلى اليسار واليمين حتى كان على بعد عشرين مترًا. ثم، وقف حيث كان فقط وشاهد هان سين ورفاقه.
“تعال هنا، أيها الطفل الصغير. تعال هنا.” توج وجه هان سين بابتسامة غريبة. مد ذراعيه إلى المهر الأحمر، كما لو كان يدعو طفل ليزحف إليه.
لكن المهر الأحمر أخذ خطوات إلى الوراء، وبدت عيناه متيقظتين. لم يثق بهان سين.
لاحظ هان سين أن سلوكه كان مثل أي عم غريب مخيف يرغب في اختطاف طفل. وبسرعة، رمى وجهه المبتسم وارتدى نظرات البراءة كما لو كان يقوم بتبديل أقنعة. بينما فعل، فكر في كيفية قدرته على جذب المهر الأحمر نحوه.
ألقى هان سين بعض اللحم المجفف على الأرض وأمل أن يأكله المهر، ولكن تم تجاهله.
“هل تستمتع الخيول بتناول العشب فقط؟” شعر قلب هان سين بالسوء. نظر في جيوبه ولم يكن هناك شيء يمكنه استخدامه لجذب المهر الأحمر، لذلك لم يكن متأكدًا مما يجب فعله.
لكن يبدو أن المهر الأحمر، بعد فترة أطول من النظر، أسقط بعض مخاوفه. ببطء، بدأ السير أقرب وأقرب إلى هان سين.
كان حشد الخيول في حالة جنون، حيث أحاطت خيول لا تعد ولا تحصى بالمنطقة، وهي تصهل بشكل متكرر. كان الأمر كما لو كانوا يتوسلون من أجل عودة المهر الأحمر ولكي لا يؤذيه هان سين.
ظن هان سين فجأة أن شيئًا ما يجب أن يكون خاطئًا. إذا كانت الذئاب والخيول تتجنب بعضها البعض، فربما كان هذا هو سبب عدم اقترابها؟ ولكن الآن بعد أن كان المهر الأحمر في الداخل، لماذا لم تأتِ الخيول الأخرى؟
~~~~~~~~
عنوان الفصل: المهر الأحمرِ
أسف أعلم أنني قلت سيكون هناك 15 فصل ولكن الساعة الخامسة تقريبا هنا ولم أترجم بعد فصول لورد الغوامض لذلك سأترك الفصول الثمانية الأخرى للغد “أعلم أنها يجب أن تكون 7 ولكن أضفت واحد حتى أتوقف في الفصل 270??” بعد ذلك سأتعامل مع الروايات الأخرى قبل رد الفصول التي أدين لكم بها
ذلك كل شيئ لليوم، أراكم غدا إن شاء الله
إستمتعوا~~~~~

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط