نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 665

665

665

665
عندما رأى هان سين وصول ملك البيغاسوس، كان أول شيء أراد فعله هو الهرب. لقد شد ساقيه وإنطلق، ولكن دون جدوى. لم يكن بنصف سرعة ملك البيغاسوس، ولم ووصل إليه وقت قصير جدا. لقد نزل أمامه.
قفز المهر الأحمر من ظهر ملك البيغاسوس وركض بسعادة إلى هان سين. برأسه، قام بفركه بأفضل ما يمكن. ثم بصق شيء من فمه على الأرض.
ألقى هان سين نظرة فاحصة وأدرك أنها بلورة أرجوانية داكنة بحجم القبضة. استخدم المهر الأحمر رأسه لدفعها أقرب إلى هان سين.
“هل هذه لي؟” لم يكن هان سين، بالنظر إلى البلورة، متأكدًا تمامًا مما يجب أن يصدقه. لم يخطر بباله أن شيئًا كهذا سيحدث له في هذا العالم.
عند النظر إليها، أدرك هان سين أنها جوهر جين حياة. على الأرجح من الوحش التحت أرضي الذي قتلته البيغاسوس والذئاب. حقيقة أن المهر الأحمر أحضره إلى هان سين كان أمرًا لا يصدق. كان هان سين يشعر وكأنه تعثر عن طريق الخطأ في تذكرة اليانصيب التي دفعت خمسة ملايين دولار.
لم يفهم المهر الأحمر ما طلبه هان سين. عندما لم يلتقطها، أمسك بها المهر الأحمر بفمه وبصقها في يد هان سين.
“أنت لطيف جدًا معي. لم تكن هناك حاجة لك لتقديم هذا لي” قال له هان سين لكن كانت قصة مختلفة تماما في قلبه. في الداخل، كان متحمسًا مع الإثارة حيث أمسك البلورة بإحكام في يديه.
قام المهر الأحمر بفرك ساق هان سين حتى صهل ملك البيغاسوس له للعودة. ثم فعل ذلك. قفز المهر الأحمر على ظهر ملك البيغاسوس، ونظر إلى هان سين، وأحدث ضجيجًا. لابد أنه كان يعني وداعا
ضرب ملك اابيغاسوس جناحيه المجيدين وإنطلق في السماء، واختفى في بضع ثوانٍ.
“الأشياء الجيدة يمكن أن تأتي لك فقط. اعتقدت أن وقتي هنا سيكون مضيعة. لم يكن من الممكن أن أكون أكثر خطأً؛ يا لها من مفاجأة سارة!” حمل هان سين البلورة الأرجوانية الداكنة في يده. لم يكن هناك شيء خاص عنها، وبالتأكيد لم تكن مثل جوهر جين حياة لـ تيريكس حراشف النار الذي اشتعل لدرجة أنه لم يمكن لأي شخص لمسه.
“يجب أن أكون قادرًا على تناول جوهر جين الحياة، لا توجد مشكلة.” لعقت هان سين. ومع ذلك، لم يذوب كما كان في الملاذ الأول. كانت البلورة الأرجوانية الداكنة مثل البلورة الحقيقية. كانت قاسية.
“هذا غريب، لماذا لا يمكنني أكلها؟ أليس هذا جوهر جين حياة؟” لعقه هان سين عدة مرات، ولكن لم يحدث شيء.
بغض النظر عن الطريقة التي نظرت بها إليه، يجب أن يكون جوهر جين حياة.
“يبدو أنت إذا أردت تناول جوهر جين حياة في معبد الإله الثاني، فعليك القيام بشيء خاص.” لم يجرؤ هان سين على ابتلاع البلورة كاملة.
من الواضح أن بلع البلورة بشكل عشوائي لن يكون هو الحل. إذا لم يكن الملك بيغاسوس ولا ملك الذئاب يريدانها، فلا بد أن يكون هناك شيء يتعلق بجوهر جين الحياة. على هذا النحو، لم يجرؤ هان سين على تناوله بعد، بسبب شكوكه.
كان لدى هان سين بالفعل بعض التخمينات، لكنه لم يكن متأكدًا جدًا. كان عليه الانتظار لفترة أطول قبل أن يثبت ما إذا كانت أفكاره صحيحة أم لا.
لقد أبعد جوهر جين الحياة وواصل رحلته. قرر العودة إلى ملاذ الشيطان لمعرفة ما إذا كان هناك أي أخبار.
سمع أن لو هوي أبرم صفقة مع السيد المقيم في الشمال. كانوا سيتعاونون لقتل ملك الذئاب. لم يستطيع هان سين إلا إرسال الصلوات في طريقهم، لأنه إذا ساعد ملك البيغاسوس الذئاب في وقت حاجتهم، فلن يعود أي بشري.
شهد هان سين قوة ملك الذئاب وملك البيغاسوس. لاحظ هان سين أنه على الرغم من أنه كان لديه  شوكة الريكس المشتعلة، إذا أراد قتل مخلوق خارق مثل ملك الذئاب، فإن القيام بذلك منفردًا لن يكون إنجازًا صغيرًا.
تجاوزت لياقتهم بكثير البشر العاديين. بسبب سرعته، لم يعتقد هان سين أنه سيكون لديه فرصة في أي وقت لضرب ملك الذئاب مع شوكة الريكس المشتعلة. وكانت قوة ملك الذئاب متوسطة منخفضة، على نطاق المخلوقات الخارقة.
فكر هان سين في نفسه: “يبدو أنني ما زلت بحاجة إلى المساعدة لجعل صيد المخلوقات الخارقة فعال”.
على الرغم من أنه لم يتمكن من العثور على المساعدة بسرعة كبيرة، فإن أقل ما يمكن أن يفعله هو تحسين قوته. من الواضح أن مثقاب التنين السام لم يكن قويًا بما يكفي للتناسب مع احتياجاته، لذلك قرر تعديله وجعله على قدم المساواة مع مهارة الفئة S. إذا فعل ذلك، سيكون أكثر فائدة بكثير في معاركه ضد المخلوقات الخارقة.
كانت أفضل طريقة لتعديل فن الجين المفرط هي القتال، لذلك استخدم هان سين الماسح لمسح شوكة الريكس المشتعلة. قام بمحاكاتها في المجتمع الافتراضي، وخطط للتدرب بها في معسكر التدريب الافتراضي وتعديلها هناك.
دخل هان سين إلى معسكر التدريب العسكري الافتراضي ونظر إلى قائمة أصدقائه. لم يكن تشيان في على الإنترنت، لذلك قرر التوفيق.
كان هوي هاي فنغ في الآونة الأخيرة في نجاح كبير، وقد حصل للتو على المركز الأول في البطولة العسكرية. على الرغم من أن ذلك كان فقط في دوري استخدم الرماح، إلا أنه كان لا يزال راضياً عن النتيجة.
حتى لو كانت مجرد جائزة واحدة، لم يكن من السهل الحصول عليها. مارس هوي هو فنغ مهاراته في الرمح لعدد كبير من السنوات. كان من الجميل رؤيتها تؤتي ثمارها إلى حد ما.
قام بتسجيل الدخول إلى معسكر التدريب الافتراضي، مستعدا للتدريب بمهاراته القتالية القريبة. وأعرب عن أمله في أن يكون ترتيبه أعلى في البطولة القادمة.
بسرعة، وجد هوي هاي فنغ خصمًا من خلال التوفيق. كان شخص يدعى “جندي في سفينة حربية” وبدا أن ترتيبه قد كان طبيعيا.
بعد دخول الساحة، تفاجأ هوي هاي فنغ. كان السلاح الذي كان يستخدمه خصمه غريبًا جدًا. كان طوله متران، سلاح حاد عملاق.
بدا وكأنه مظلة مطوية كبيرة. بدت الطيات المعدنية قاتلة، وكان السلاح نفسه مخيفًا للغاية.
“أي نوع من الأسلحة الغريبة هو هذا؟ يبدو وكأنه سيف عظيم ورمح من القرون الوسطى مجتمعتين. لكن يبدو أكثر روعة بكثير مما قد يبدوان عليه. كيف يمكنك استخدام هذا الشيء؟” نظر هوى هاي فنغ بتعجب غريب.
على الرغم من أنه يمكن استخدام الرماح بيد واحدة، إلا أنه من الأفضل توفير ذلك للراكبين. سيستخدم الراكبون سرعة وقوة مطاياهم لخلق تأثيرات قوية. القتال على الأقدام هكذا، بسلاح بيد واحدة مثل هذا، لم يكن مفيدًا بشكل خاص.
بصفته نخبة مع الرمح، اعتقد أن السلاح كان كبيرًا جدًا أيضًا. بالتأكيد لم يكن سلاحًا يمكن استخدامه بفعالية كحربة رمح. ولكن لا يمكن استخدامه كسيف. مع جسمها الأسطواني، يمكن أن يلقي بها مهارات قليلة بكفاءة.
أثار السلاح إهتمام هوي هاي فنغ بشكل كبير. كان يتطلع إلى رؤية المهارات التي يمكن إجراؤها باستخدام مثل هذا السلاح.
استدعى هوي هاي فنغ، الذي جاء إلى هنا بأيد فارغة، رمحًا كبيرًا. كان طوله مترين وسمكه ذراع. كان الرأس نفسه بطول قدم واحد ومصنوع من الفولاذ. كان الرمح يسمى “رمح البطل”.
كان العديد من الأشخاص قادرين على استخدام رمح البطل، لكن القليل منهم أمكنهم إتقانه. لأن رمح البطل افتقر إلى قابلية حركة الرماح، تم وضع فعاليته في القوة خلفه. الأشخاص الذين يفتقرون إلى القوة أو الزخم اللازم لا يمكنهم استخدامه أيضًا.
لاحظ هان سين أن خصمه كان يستخدم رمح البطل، وبدا سعيدًا. هذا لأن مهارة الدفع لشوكة الريكس المشتعلة خاصته مشتقة من نفس السلاح.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: رمح البطل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط