نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 667

667

667

667
كان هان يواجه وقتًا عصيبًا تحت وطأة وابل ضربات رمح هاي هو فنغ. وقد قيدت الهجمات سريعة الخطى أي استخدام لشوكة الريكس.
إذا استخدم مهارته الثنائي خاصته، فلن يكون لديه مشكلة في إحباط خصمه. لكن هان سين كان هنا لغرض وحيد وهو تحسين مهارات شوكة الريكس خاصته. بقدر ما أراد، كان عليه أن ينسى استخدام مهارة الثنائي والتمسك بقوة بالطريق الذي كان يسير به.
كان خصمه سيدًا محترفًا في الرمح. بدقة، تناوب الرجل بين المهارات الهائجة والمهارات اللطيفة، والتي استمرت في إجبار هان سين على التراجع.
استمرت المهارات الأكثر نعومة في ضرب هان سين بسبب سرعتها. لقد جاءوا بشكل كثيف وسريع، ومع عبء شوكة الريكس، لم يتمكن هان سين أبدًا من الحماية من إحدى تلك الضربات في الوقت المناسب.
لحسن الحظ، كانت حركة جسد هان سين ممتازة كما كانت دائمًا. ونتيجة لذلك، تمكن من تجنب العديد من الهجمات المميتة. ومع ذلك، كان يتعرض للضرب، وكانت صحته تنقص تدريجيًا. وقد انخفضت الآن إلى أقل من عشرين.
أصبح مزاج هان سين كئيبًا، لكنه لم يتخلى أبدًا عن إستخدامه لشوكة الريكس. إذا أراد استخدام هذا السلاح في المستقبل، فعليه أن يتحمل مثل هذه الحالات. وكان من الأفضل أن يتم ضربه هنا بقسوة بدلاً من أن يكون هناك، لأن ذلك قد يؤدي إلى الموت. هذا هو السبب في أنه كان عليه أن يبقى ثابتًا ويدرب نفسه مع شوكة الريكس هنا.
أتعب هان سين ذهنه، محاولًا التفكير في طريقة يمكنه من خلالها كسر وابل الهجمات المتواصل، لكنه لم يستطع. كانت مهارات الرمح التي ألقيت ضده سريعة للغاية بسبب استخدامه الحالي المتراكم لشوكة الريكس.
علاوة على ذلك، تم دفع هان سين إلى الوراء. كان يقترب من جدار الساحة، ولا يزال غير قادر على قلب الموازين.
وانخفضت صحته الآن إلى أقل من عشر نقاط ولم يعد بإمكانه المراوغة. لجميع المقاصد والأغراض، خسر المعركة بالفعل.
ثم أصبح رمح البطل الخاص بهوي هاي فنغ وميضًا شديدًا للضوء، مدفوعًا نحو هان سين بسرعة أكبر من سرعة النيزك.
على الرغم من أن هوي هاي فنغ كان معجب بـهان سين، إذا أصر على التمسك بهذا السلاح وعدم استخدام شيء آخر يستمد قوته الحقيقية، فإن هوي هاي فنغ لم يكن لديه خيار سوى إنهاء الأشياء هنا والآن.

667 كان هان يواجه وقتًا عصيبًا تحت وطأة وابل ضربات رمح هاي هو فنغ. وقد قيدت الهجمات سريعة الخطى أي استخدام لشوكة الريكس. إذا استخدم مهارته الثنائي خاصته، فلن يكون لديه مشكلة في إحباط خصمه. لكن هان سين كان هنا لغرض وحيد وهو تحسين مهارات شوكة الريكس خاصته. بقدر ما أراد، كان عليه أن ينسى استخدام مهارة الثنائي والتمسك بقوة بالطريق الذي كان يسير به. كان خصمه سيدًا محترفًا في الرمح. بدقة، تناوب الرجل بين المهارات الهائجة والمهارات اللطيفة، والتي استمرت في إجبار هان سين على التراجع. استمرت المهارات الأكثر نعومة في ضرب هان سين بسبب سرعتها. لقد جاءوا بشكل كثيف وسريع، ومع عبء شوكة الريكس، لم يتمكن هان سين أبدًا من الحماية من إحدى تلك الضربات في الوقت المناسب. لحسن الحظ، كانت حركة جسد هان سين ممتازة كما كانت دائمًا. ونتيجة لذلك، تمكن من تجنب العديد من الهجمات المميتة. ومع ذلك، كان يتعرض للضرب، وكانت صحته تنقص تدريجيًا. وقد انخفضت الآن إلى أقل من عشرين. أصبح مزاج هان سين كئيبًا، لكنه لم يتخلى أبدًا عن إستخدامه لشوكة الريكس. إذا أراد استخدام هذا السلاح في المستقبل، فعليه أن يتحمل مثل هذه الحالات. وكان من الأفضل أن يتم ضربه هنا بقسوة بدلاً من أن يكون هناك، لأن ذلك قد يؤدي إلى الموت. هذا هو السبب في أنه كان عليه أن يبقى ثابتًا ويدرب نفسه مع شوكة الريكس هنا. أتعب هان سين ذهنه، محاولًا التفكير في طريقة يمكنه من خلالها كسر وابل الهجمات المتواصل، لكنه لم يستطع. كانت مهارات الرمح التي ألقيت ضده سريعة للغاية بسبب استخدامه الحالي المتراكم لشوكة الريكس. علاوة على ذلك، تم دفع هان سين إلى الوراء. كان يقترب من جدار الساحة، ولا يزال غير قادر على قلب الموازين. وانخفضت صحته الآن إلى أقل من عشر نقاط ولم يعد بإمكانه المراوغة. لجميع المقاصد والأغراض، خسر المعركة بالفعل. ثم أصبح رمح البطل الخاص بهوي هاي فنغ وميضًا شديدًا للضوء، مدفوعًا نحو هان سين بسرعة أكبر من سرعة النيزك. على الرغم من أن هوي هاي فنغ كان معجب بـهان سين، إذا أصر على التمسك بهذا السلاح وعدم استخدام شيء آخر يستمد قوته الحقيقية، فإن هوي هاي فنغ لم يكن لديه خيار سوى إنهاء الأشياء هنا والآن.

شاهد هان سين وميض الضوء قادم وشعر أنه غير عادل، خسارت معركة كهذه. أزعجه.
لكنه كان هنا من أجل شوكة الريكس ولهذا لم يكن على استعداد لرمي المنشفة – ليس الآن، وليس أبدًا.
لم يرغب هان سين في خسارة المعركة بهذه الطريقة. إذا كان قد خسر بالفعل، فلا يهم. أسقط دفاعه، رفع شوكة الريكس وأرجحها نحو رأس خصمه.
ملئ هان سين هذه الضربة بكل الغضب والحزن الذي نشأ داخله، على الرغم من أنه من المحتمل جدًا أن يتفداها خصمه وأنه لا يزال سينتهي به الأمر بالضربة النهائية. كان سيخسر في كلتا الحالتين، ولكن كان من الأفضل الخروج في حريق المجد على أن يذبل، بعد كل شيء.
بينما كان يهاجم، استدعى هان سين صورة الفيل الذي كان يحطم الأحجار إلى اثنين. ذلك الشعور بالقدرة على اختراق المعارضة دون خوف كان ما يريده هان سين، قبل كل شيء.
تمنى هان سين، في تلك اللحظة، أن يكون فيل العظام. أراد تحطيم رياح البحر إلى قطع وإطلاق العنان لغضبه.
في تلك اللحظة الحاسمة، شعر هان سين بركل سوترا دونغ شوان للعمل. لكن الطاقة لم تكن تتدفق مع جسد هان سين ؛ كانت تتبنى محاكاةً لتدفق طاقة الفيل العظمي.
قمع!
كانت هذه هي الكلمة الوحيدة التي تبادرت إلى ذهنه بينما حشد هان سين قوة الفيل العظمي الذي كان سيحاكيه. شعر وكأن فيلًا كان يمر بالفعل عبر جسده، وقد تم منحه قوته. قوة الفيل مرت في عروقه وتم حقنها في شوكة الريكس.
لاحظ هوي هاي فنغ كيف تخلى هان سين فجأة عن أمله المتوتر في الفوز وأسقط حارسه، ووضع كل ما لديه في ضربة أخيرة. كان يعلم أنها لن تضربه.
كانت محاولة الهجوم بمثل هذه الأسلحة الثقيلة الكبيره سخيفة. ستكون بطيىة للغاية. يمكن لرمح البطل خاصته أن يخترق قلب هان سين ويزيل الجزء الأخير المتبقي من الصحة قبل أن تكون شوكة الريكس في منتصف الطريق.
كان هوي هاي فنغ يحمل رمح البطل الضخم خاصته، لكنه استخدمه بدقة إبرة دقيقة. وكان قلب خصمه حيث تم تعيينه للنكز ونسج الممرات المريرة للهزيمة.
ولكن عندما اقترب الطرف من قلبه، تغير وجهه. تسارع السلاح في يد هان سين.
وووش!
قام السلاح القوي الثقيل بتقسيم الهواء، منتِجًا صوتًا يصم الآذان أثناء ارتفاعه. لقد جعل هوي هاي فنغ يشعر كما لو كان العالم يتقلص، حيث حجب السلاح البشع رؤيته. في عينيه، أصبحت صورته أكبر وأكبر.
صدم هوي هاي فنغ. لم يفهم كيف أو لماذا أصبحت مهارات خصمه فجأة مخيفة للغاية. ولكن الآن لم يكن الوقت المناسب للتفكير. كل ما كان يستطيع فعله هو محاولة صد الضربة الوحشية. أمسك الرمح بكلتا يديه وأحضره أمام الهجوم القادم.
لم يكن الأمر كما لو أنه لم يريد اختراق جسم خصمه، لكن هجوم هان سين بدا وكأنه امتداد للسلاح والعكس صحيح. لقد كانوا واحد. لقد جعله يشعر كما لو أنه، إذا واصل هجومه دون أن يعيد ليصد، فإنه سيتم تحطيمه إلى غبار.
دونغ!
الضربة القوية من شوكة الريكس ضربت رمح البطل. تم تحطيم جسم الرمح الصلب السميك إلى قطع. لم تتباطأ شوكة الريكس أيضًا. لقد إستمرت في التحرك.
لم يكن هوي هاي فنغ يتوقع من خصمه أن ينفذ مثل هذا الهجوم القوي. لم يستطع المراوغة الآن أيضًا. تم محاكاة السلاح من قبل النظام، لذلك تم معادلة متانة الأسلحة لكلا الخصمين للحفاظ على العدل.
ولكن إذا استطاع تدمير رمح البطل، فليس هناك سوى سبب واحد محتمل – خصمه كان قويًا جدًا.
بانغ!
كان هوي هاي فنغ مثل الورقة، حطم بقسوة في النصف. تم استنفاد مائة نقطة صحة في لحظة واحدة، وتم إخراجه من الساحة.
“يحق الجحيم! هل هذا الرجل يغش؟ كيف يمكن للمتطور أن يمتلك مثل هذه القوة؟” بعد أن غادر هوي هاي فنغ الساحة، كان مصدوم.
لقد فوجئ هان سين بنفسه بالقوة التي استدعاها لهذا الهجوم. لم يكن يتوقع أن يكون قادرًا على محاكاة طاقة الفيل العظمي بذلك القدر من الجودة، ولكن من خلال القيام بذلك، تم منحه القوة لهزيمة خصمه بضربة واحدة مدمرة.
“بهذه القوة، جنبًا إلى جنب مع شوكة الريكس المشتعلة، لا يمكنني أن أخسر الآن أمام المخلوقات الخارقة.” كان هان سين سعيدًا بشكل لا يصدق، ولكن فجأة، شعر جسده بالضعف بشكل لا يصدق.
كان هجوم الفيل العظمي قويًا جدًا، حيث استنزف جسمه بالكامل من طاقته. إذا لم يتعلم هان سين طاقة يشم الشمس و الحياة الطويلة، اللتان عملتا على الاستمرار في توليد المزيد والمزيد، لكان قد انهار على الفور.
حاول هان سين إضافة رياح البحر كصديق. كانت قوة الفيل العظمي مثيرة للإعجاب، لكنها بدت وكأنها هجوم اللحظة الأخيرة، وهو هجوم لا يمكن استخدامه إلا تحت أشد الظروف. لقد جعل جسده ضعيفا، بعد كل شيء.
لم يجرؤ هان سين على استخدامه بحرية، لأنه سيظل في وضع أفضل لممارسة شوكة الريكس بمهارات للاستخدام العام. لن يستخدم طاقة الفيل إلا إذا اضطر إلى ذلك.
كانت مهارات رمح رياح البحر بارعة. إذا كان قادرًا على الصمود والتدرب معه لعدة مرات، فقد تخيل هان سين أنه سيكون قادرًا على تعديل مثقاب التنين السام كثيرًا.
~~~~~~~
عنوان الفصل: قمع.
أخيرا بدء بإستخدامها، لماذا لم يفكر أبدا في إستخدامها من قبل…

667 كان هان يواجه وقتًا عصيبًا تحت وطأة وابل ضربات رمح هاي هو فنغ. وقد قيدت الهجمات سريعة الخطى أي استخدام لشوكة الريكس. إذا استخدم مهارته الثنائي خاصته، فلن يكون لديه مشكلة في إحباط خصمه. لكن هان سين كان هنا لغرض وحيد وهو تحسين مهارات شوكة الريكس خاصته. بقدر ما أراد، كان عليه أن ينسى استخدام مهارة الثنائي والتمسك بقوة بالطريق الذي كان يسير به. كان خصمه سيدًا محترفًا في الرمح. بدقة، تناوب الرجل بين المهارات الهائجة والمهارات اللطيفة، والتي استمرت في إجبار هان سين على التراجع. استمرت المهارات الأكثر نعومة في ضرب هان سين بسبب سرعتها. لقد جاءوا بشكل كثيف وسريع، ومع عبء شوكة الريكس، لم يتمكن هان سين أبدًا من الحماية من إحدى تلك الضربات في الوقت المناسب. لحسن الحظ، كانت حركة جسد هان سين ممتازة كما كانت دائمًا. ونتيجة لذلك، تمكن من تجنب العديد من الهجمات المميتة. ومع ذلك، كان يتعرض للضرب، وكانت صحته تنقص تدريجيًا. وقد انخفضت الآن إلى أقل من عشرين. أصبح مزاج هان سين كئيبًا، لكنه لم يتخلى أبدًا عن إستخدامه لشوكة الريكس. إذا أراد استخدام هذا السلاح في المستقبل، فعليه أن يتحمل مثل هذه الحالات. وكان من الأفضل أن يتم ضربه هنا بقسوة بدلاً من أن يكون هناك، لأن ذلك قد يؤدي إلى الموت. هذا هو السبب في أنه كان عليه أن يبقى ثابتًا ويدرب نفسه مع شوكة الريكس هنا. أتعب هان سين ذهنه، محاولًا التفكير في طريقة يمكنه من خلالها كسر وابل الهجمات المتواصل، لكنه لم يستطع. كانت مهارات الرمح التي ألقيت ضده سريعة للغاية بسبب استخدامه الحالي المتراكم لشوكة الريكس. علاوة على ذلك، تم دفع هان سين إلى الوراء. كان يقترب من جدار الساحة، ولا يزال غير قادر على قلب الموازين. وانخفضت صحته الآن إلى أقل من عشر نقاط ولم يعد بإمكانه المراوغة. لجميع المقاصد والأغراض، خسر المعركة بالفعل. ثم أصبح رمح البطل الخاص بهوي هاي فنغ وميضًا شديدًا للضوء، مدفوعًا نحو هان سين بسرعة أكبر من سرعة النيزك. على الرغم من أن هوي هاي فنغ كان معجب بـهان سين، إذا أصر على التمسك بهذا السلاح وعدم استخدام شيء آخر يستمد قوته الحقيقية، فإن هوي هاي فنغ لم يكن لديه خيار سوى إنهاء الأشياء هنا والآن.

667 كان هان يواجه وقتًا عصيبًا تحت وطأة وابل ضربات رمح هاي هو فنغ. وقد قيدت الهجمات سريعة الخطى أي استخدام لشوكة الريكس. إذا استخدم مهارته الثنائي خاصته، فلن يكون لديه مشكلة في إحباط خصمه. لكن هان سين كان هنا لغرض وحيد وهو تحسين مهارات شوكة الريكس خاصته. بقدر ما أراد، كان عليه أن ينسى استخدام مهارة الثنائي والتمسك بقوة بالطريق الذي كان يسير به. كان خصمه سيدًا محترفًا في الرمح. بدقة، تناوب الرجل بين المهارات الهائجة والمهارات اللطيفة، والتي استمرت في إجبار هان سين على التراجع. استمرت المهارات الأكثر نعومة في ضرب هان سين بسبب سرعتها. لقد جاءوا بشكل كثيف وسريع، ومع عبء شوكة الريكس، لم يتمكن هان سين أبدًا من الحماية من إحدى تلك الضربات في الوقت المناسب. لحسن الحظ، كانت حركة جسد هان سين ممتازة كما كانت دائمًا. ونتيجة لذلك، تمكن من تجنب العديد من الهجمات المميتة. ومع ذلك، كان يتعرض للضرب، وكانت صحته تنقص تدريجيًا. وقد انخفضت الآن إلى أقل من عشرين. أصبح مزاج هان سين كئيبًا، لكنه لم يتخلى أبدًا عن إستخدامه لشوكة الريكس. إذا أراد استخدام هذا السلاح في المستقبل، فعليه أن يتحمل مثل هذه الحالات. وكان من الأفضل أن يتم ضربه هنا بقسوة بدلاً من أن يكون هناك، لأن ذلك قد يؤدي إلى الموت. هذا هو السبب في أنه كان عليه أن يبقى ثابتًا ويدرب نفسه مع شوكة الريكس هنا. أتعب هان سين ذهنه، محاولًا التفكير في طريقة يمكنه من خلالها كسر وابل الهجمات المتواصل، لكنه لم يستطع. كانت مهارات الرمح التي ألقيت ضده سريعة للغاية بسبب استخدامه الحالي المتراكم لشوكة الريكس. علاوة على ذلك، تم دفع هان سين إلى الوراء. كان يقترب من جدار الساحة، ولا يزال غير قادر على قلب الموازين. وانخفضت صحته الآن إلى أقل من عشر نقاط ولم يعد بإمكانه المراوغة. لجميع المقاصد والأغراض، خسر المعركة بالفعل. ثم أصبح رمح البطل الخاص بهوي هاي فنغ وميضًا شديدًا للضوء، مدفوعًا نحو هان سين بسرعة أكبر من سرعة النيزك. على الرغم من أن هوي هاي فنغ كان معجب بـهان سين، إذا أصر على التمسك بهذا السلاح وعدم استخدام شيء آخر يستمد قوته الحقيقية، فإن هوي هاي فنغ لم يكن لديه خيار سوى إنهاء الأشياء هنا والآن.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط