نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 669

669

669

669
المخلوق الخارق الذي تحدث عنه لي شينغ لون يمكن أن يسيطر على قوى الجليد والصقيع. كان دبًا أبيض كبيرًا جعل منزله في مكان ما في حقول الجليد.
وفقًا لملاحظات لي شينغ لون، كان للدب البارد العملاق، على الرغم من أنه كبير بشكل مخيف، قوى كانت ذات مستوى متوسط ​​على مقياس المخلوقات الخارق. كانت سرعته بطيئة، مما يعني أنه يمكنهم المواكبة معه.
لأن دب الصقيع العملاق يمكنه قيادة قوى الجليد، فإن أولئك الذين تعرضوا للهجوم يمكن أن يتحملوا قضمة الصقيع. واحدة من المساوء التي جلبها مثل هذا الضرر هو التسبب في انخفاض الحركة. قد تكون السرعة المنخفضة وأوقات رد الفعل البطيئة بعض المشاكل التي قد يواجهونها.
بعد أن قرأ هان سين المعلومات التي تم جمعها عن دب الصقيع العملاق، اعتبرها شيئًا يرغب في تجربته. لم تخفه قوى الصقيع كثيرا، بعد فتح قفله الجيني الأول مع بشرة اليشم. في البداية، كان لدى هان سين ميزة إذا كان سيواجه هذا الدب.
هذا، بالإضافة إلى السرعة البطيئة لدب الصقيع العملاق، جعله هدفًا مثاليًا. وإذا فشلوا في مهمتهم بقتله، فيمكنهم على الأقل التراجع بسهولة نسبية.
وجد هان سين نفسه متحمسًا قليلاً بعد مناقشة التفاصيل مع لي شينغ لون. معا، قرروا الذهاب لاختبار الدب.
عندما عاد هان سين إلى الملاذ، سمع بما حدث مع لو هوي والسيد من الشمال في الهجوم التعاوني ضد ملك الذئاب. اتضح أنهم فشلوا وتكبدوا خسائر فادحة في نضالهم.
ما قيل أنهم قد اكتسبوا اليد العليا في البداية، وكانت الأمور تسير بشكل جيد نسبيًا حتى الظهور المفاجئ لفيلق بيغاسوس. وصلوا إلى هناك وساعدوا الذئاب. تم تدمير الجيوش البشرية التعاونية على الفور، مما أجبرهم على التراجع.
“في نهاية المطاف، كانت خسارة”. تنهد هان سين، حيث شاهد شخصيًا قدرات ملك الذئاب وملك البيغاسوس. لم يرغب هان سين في إزعاجهم، بعد تجربته السابقة معهم، لذلك كان اختيار المخلوقات الخارقة المنفردة هو تفضيله الحالي.
وجد لي شينغ لون ووانغ يوهانغ يستعدون للذهاب إلى دب الصقيع العملاق.
لم يجلب هان سين الثعلب الفضي معه، حيث كان يأمل في اصطياد بعض مخلوقات الدم المقدس على طول الطريق.
أخبر لي شينغ لون هان سين أن هناك مخلوقات تشبه طيور البطريق في المنطقة التي كانوا يتوجهون إليها. لقد كانوا صغارًا حقًا، وإذا كان قادرًا على اصطياد أنواع الدم المقدس وتناول القليل منها، فإنه سيجمع الكثير من النقاط الجينية المقدسة في فترة زمنية قصيرة.
عاش دب الصقيع العملاق ضد البحر الجليدي. على طول الساحل، تجمد جزء معين من البحر بالكامل. وكان ذلك المكان الذي كان دب الصقيع العملاق قد مال إلى الإقامة به.
عندما وصلوا إلى المنطقة التي يبحثون عنها، لم يكن قد مضى وقت طويل قبل أن يجدوا مخلوق الدم المقدس.
لقد اكتشفوه من بعيد، وكان طائرًا أبيضًا كبيرًا يقف في مكان واحد، وينظف ريشه بلسانه. بدت كبجعة حمراء التاج، لكن كل المخلوقات حولها تجنبتها. كانوا يعلمون أن البجعة ذات التاج الأحمر لم تكن شيئًا تافهًا.
“ليس هناك جدوى من مشاركة هذا المخلوق، فماذا عن رهان صغير؟ من يذبح الطائر أولاً ليحتفظ باللحوم!” اقترح وانغ يوهانغ.
“بالتأكيد، هذا جيد بالنسبة لي.” ابتسم هان سين في وانغ يوهانغ.
ربما كان عم هان سين الصغير سيئ الحظ للغاية، لكنه استمتع بمقامرة جيدة. ومع ذلك، كان الأمر غريبًا، لأن هان سين لم يره يفوز أبدًا.
“أنا بخير مع ذلك أيضا.” أراد لي شينغ لون جزءًا من المرح أيضًا. كان قد قام مؤخرًا فقط بفتح قفل الجين خاصته فقط، لذلك كان حريصًا على التبجح بعضلاته المكتشفة حديثًا.
“دعونا جميعًا نكوّن خطًا. بعد العد الثلاثة، نندفع جميعًا نحو المخلوق معًا. بعد ذلك، سيعود كل شيئ إلى قياس ميزان الحظ والمهارة.” خدش وانغ يوهانغ خطًا في الجليد للبدء منه.
ثم وقف الثلاثة في طابور. بعد ذلك، عد وانغ يوهانغ إلى ثلاثة. بعد أن إنتهى العد، كان وانغ يوهانغ ولي شينغ لون هما الوحيدان اللذان بدأوا الركض نحو الطائر.
في عيون لي شينغ لون، بدا وكأن المجرة كانت تدور. لقد تسارع في ما بدا أسرع كسرعة الضوء، متسابق نحو البجعة ذات التاج الأحمر.
لم يكن وانغ يوهانغ بطيئًا أيضًا. صرخ وانفجر ضوء من داخله. بينما حدث هذا، زادت سرعته وتمكن من اللحاق والإلتصاق خلف لي شينغ لون مباشرة. مثل اثنين من الشهب، تزلج كلاهما عبر الجليد في عجلة من أمرها.
أخرج هان سين النشاب الذي تطور للتو ببطء. من جعبة، قام بتحميل ريش سوداء. بإلقاء نظرة سريعة على البجعة، رفع ذراعيه وسحب الزناد.
ووش!
أومض سهم ضوء أسود وسافر ألف متر في غمضة عين. لقد مر مباشرة عبر لي شينغ لون و وانغ يوهانغ واستقرت في جمجمة البجعة.
“مخلوق الدم المقدس طائر الثلج قتل. روح الوحش لم تكتسب. تناول لحمه للحصول على من0 لـ10 نقاط جينية”.
رنّت نغمة الإخطار المألوفة في رأس هان سين. بدأ يضحك بينما كان يلحق بلي شينغ لون و وانغ يوهانغ وقال لهم، “شكرًا جزيلاً!”
“اللعنة! لقد خدعت! كيف يمكنك استخدام مثل هذا السلاح المريع وتعتقد أنه كان أمرا عادلاً؟” قال لي شينغ لون ووانغ يوهانغ، في نفس الوقت بالضبط.
“لم يكن هناك قاعدة تحظر أسلحة معينة. لقد قلت أي شيء مسموح، كات بإمكانكما أيضا استخدام نشاب، إذا أردتما”. قال هان سين يتيجح وهو يحشر جثة طائر الثلج في حقيبته كان سيتعامل معها عندما يحصل على الفرصة.
“كنت أفكر في استخدام خاصتي، لكنني لم أعتقد أنه كان قويا بما فيه الكفاية. من أين حصلت على نشابك؟ كيف يمكن لسلاح كهذا أن يمتلك مثل هذه القوة الوحشية؟” سأل وانغ يوهانغ، ملاحظًا هان سين.
عندما قاموا بإصطياد تيريكس حراشف النار، حصل وانغ يوهانغ على لمحة عن نشاب الطاووس هناك لأول مرة. كان يقصد دائمًا أن يسأل المزيد عنه. كان يعلم أنه سلاح قوي، لكنه لم يتوقع أبدًا أن يكون بهذه القوة. أن يقتل مخلوق دم مقدس، من على بعد ألف متر، كان أمرًا مخيفًا.

ثم فكر هان سين لنفسه، “بالطبع إنه قوي  نشاب مخلوق خارق هائج وسهم هائج تميل إلى تسديد لكمة. إذا لم تتمكن من قتل مخلوق دم مقدس بضربة رأس، من الأفضل أن أستخدم هذا الشيء كالحطب”. لم يقدم وانغ يوهانغ أي اقتراحات أخرى عن المقامرة، مدركًا أن هان سين سيفوز على الأرجح بكل رهان، مع وجود هذا النشاب في حوزته. ولكن بعد ذلك، لم يلاحظ أي من الثلاثة مخلوق دم مقدس واحد آخر. لقد اكتشفوا مجموعة من المخلوقات التي تبدو على شكل البطريق والتي تحدث عنها لي شينغ لون، وقد كانت مثل البطريق بشكل ملحوظ، لم يروا مخلوق دم مقدس في وسطهم. أمكن رؤية تلك المتحولة فقط. تم إتمام النقاط الجينية المتحولة للمغامرين الثلاثة إلى أقصى حد، لذلك لم يكن هناك أي سبب لصيدهم. قرروا تركهم للآخرين الذين قد يأتون في طريقهم. لم يتمكن كل من لي شينغ لون و وانغ يوهانغ إلا من مشاهدة هان سين يتغذى على طائر الثلج ذو الدم المقدس في فرحة، وشعرا بالرفض قليلاً. لم يعتقدوا أنه كان عادلاً، ونتيجة لذلك، تعهدوا بعدم الرهان مرة أخرى مع هان سين مرة أخرى. لقد كانوا يقتربون الآن من المكان الذي تحدث عنه لي شينغ لون. عند هذه النقطة، داسوا الرواسخ الجليدية بعناية أكبر وحذر. كان الجليد رقيقًا نسبيًا، وكان البحر الأزرق مرئيًا بوضوح تحت الأقدام. “هل أنت متأكد من أن هذا هو المكان؟ لماذا لم نر بعد دب الصقيع العملاق؟” قضى هان سين وطاقمه نصف اليوم في البحث ولكنهم لم يروا أو يسمعوا أي شيء يشير إلى الوجود القريب لدب خارق. وبارتياب، كان على وانغ يوهانغ أن يسأل لي شينغ لون عن معلوماته. بينما كان سيتحدث، كانت هناك صوت تدفق ماء من تحت الجليد. كان هناك مخلوق أبيض عملاق يسبح، وقد عاد الآن إلى السطح مع سمكة بطول متر واحد في فمه. كان دب الصقيع العملاق على بعد مترين من وانغ يوهانغ عندما التقت أعينهما. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: دب الصقيع العملاق.

ثم فكر هان سين لنفسه، “بالطبع إنه قوي  نشاب مخلوق خارق هائج وسهم هائج تميل إلى تسديد لكمة. إذا لم تتمكن من قتل مخلوق دم مقدس بضربة رأس، من الأفضل أن أستخدم هذا الشيء كالحطب”.
لم يقدم وانغ يوهانغ أي اقتراحات أخرى عن المقامرة، مدركًا أن هان سين سيفوز على الأرجح بكل رهان، مع وجود هذا النشاب في حوزته.
ولكن بعد ذلك، لم يلاحظ أي من الثلاثة مخلوق دم مقدس واحد آخر. لقد اكتشفوا مجموعة من المخلوقات التي تبدو على شكل البطريق والتي تحدث عنها لي شينغ لون، وقد كانت مثل البطريق بشكل ملحوظ، لم يروا مخلوق دم مقدس في وسطهم. أمكن رؤية تلك المتحولة فقط.
تم إتمام النقاط الجينية المتحولة للمغامرين الثلاثة إلى أقصى حد، لذلك لم يكن هناك أي سبب لصيدهم. قرروا تركهم للآخرين الذين قد يأتون في طريقهم.
لم يتمكن كل من لي شينغ لون و وانغ يوهانغ إلا من مشاهدة هان سين يتغذى على طائر الثلج ذو الدم المقدس في فرحة، وشعرا بالرفض قليلاً. لم يعتقدوا أنه كان عادلاً، ونتيجة لذلك، تعهدوا بعدم الرهان مرة أخرى مع هان سين مرة أخرى.
لقد كانوا يقتربون الآن من المكان الذي تحدث عنه لي شينغ لون. عند هذه النقطة، داسوا الرواسخ الجليدية بعناية أكبر وحذر. كان الجليد رقيقًا نسبيًا، وكان البحر الأزرق مرئيًا بوضوح تحت الأقدام.
“هل أنت متأكد من أن هذا هو المكان؟ لماذا لم نر بعد دب الصقيع العملاق؟” قضى هان سين وطاقمه نصف اليوم في البحث ولكنهم لم يروا أو يسمعوا أي شيء يشير إلى الوجود القريب لدب خارق. وبارتياب، كان على وانغ يوهانغ أن يسأل لي شينغ لون عن معلوماته.
بينما كان سيتحدث، كانت هناك صوت تدفق ماء من تحت الجليد. كان هناك مخلوق أبيض عملاق يسبح، وقد عاد الآن إلى السطح مع سمكة بطول متر واحد في فمه. كان دب الصقيع العملاق على بعد مترين من وانغ يوهانغ عندما التقت أعينهما.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: دب الصقيع العملاق.

669 المخلوق الخارق الذي تحدث عنه لي شينغ لون يمكن أن يسيطر على قوى الجليد والصقيع. كان دبًا أبيض كبيرًا جعل منزله في مكان ما في حقول الجليد. وفقًا لملاحظات لي شينغ لون، كان للدب البارد العملاق، على الرغم من أنه كبير بشكل مخيف، قوى كانت ذات مستوى متوسط ​​على مقياس المخلوقات الخارق. كانت سرعته بطيئة، مما يعني أنه يمكنهم المواكبة معه. لأن دب الصقيع العملاق يمكنه قيادة قوى الجليد، فإن أولئك الذين تعرضوا للهجوم يمكن أن يتحملوا قضمة الصقيع. واحدة من المساوء التي جلبها مثل هذا الضرر هو التسبب في انخفاض الحركة. قد تكون السرعة المنخفضة وأوقات رد الفعل البطيئة بعض المشاكل التي قد يواجهونها. بعد أن قرأ هان سين المعلومات التي تم جمعها عن دب الصقيع العملاق، اعتبرها شيئًا يرغب في تجربته. لم تخفه قوى الصقيع كثيرا، بعد فتح قفله الجيني الأول مع بشرة اليشم. في البداية، كان لدى هان سين ميزة إذا كان سيواجه هذا الدب. هذا، بالإضافة إلى السرعة البطيئة لدب الصقيع العملاق، جعله هدفًا مثاليًا. وإذا فشلوا في مهمتهم بقتله، فيمكنهم على الأقل التراجع بسهولة نسبية. وجد هان سين نفسه متحمسًا قليلاً بعد مناقشة التفاصيل مع لي شينغ لون. معا، قرروا الذهاب لاختبار الدب. عندما عاد هان سين إلى الملاذ، سمع بما حدث مع لو هوي والسيد من الشمال في الهجوم التعاوني ضد ملك الذئاب. اتضح أنهم فشلوا وتكبدوا خسائر فادحة في نضالهم. ما قيل أنهم قد اكتسبوا اليد العليا في البداية، وكانت الأمور تسير بشكل جيد نسبيًا حتى الظهور المفاجئ لفيلق بيغاسوس. وصلوا إلى هناك وساعدوا الذئاب. تم تدمير الجيوش البشرية التعاونية على الفور، مما أجبرهم على التراجع. “في نهاية المطاف، كانت خسارة”. تنهد هان سين، حيث شاهد شخصيًا قدرات ملك الذئاب وملك البيغاسوس. لم يرغب هان سين في إزعاجهم، بعد تجربته السابقة معهم، لذلك كان اختيار المخلوقات الخارقة المنفردة هو تفضيله الحالي. وجد لي شينغ لون ووانغ يوهانغ يستعدون للذهاب إلى دب الصقيع العملاق. لم يجلب هان سين الثعلب الفضي معه، حيث كان يأمل في اصطياد بعض مخلوقات الدم المقدس على طول الطريق. أخبر لي شينغ لون هان سين أن هناك مخلوقات تشبه طيور البطريق في المنطقة التي كانوا يتوجهون إليها. لقد كانوا صغارًا حقًا، وإذا كان قادرًا على اصطياد أنواع الدم المقدس وتناول القليل منها، فإنه سيجمع الكثير من النقاط الجينية المقدسة في فترة زمنية قصيرة. عاش دب الصقيع العملاق ضد البحر الجليدي. على طول الساحل، تجمد جزء معين من البحر بالكامل. وكان ذلك المكان الذي كان دب الصقيع العملاق قد مال إلى الإقامة به. عندما وصلوا إلى المنطقة التي يبحثون عنها، لم يكن قد مضى وقت طويل قبل أن يجدوا مخلوق الدم المقدس. لقد اكتشفوه من بعيد، وكان طائرًا أبيضًا كبيرًا يقف في مكان واحد، وينظف ريشه بلسانه. بدت كبجعة حمراء التاج، لكن كل المخلوقات حولها تجنبتها. كانوا يعلمون أن البجعة ذات التاج الأحمر لم تكن شيئًا تافهًا. “ليس هناك جدوى من مشاركة هذا المخلوق، فماذا عن رهان صغير؟ من يذبح الطائر أولاً ليحتفظ باللحوم!” اقترح وانغ يوهانغ. “بالتأكيد، هذا جيد بالنسبة لي.” ابتسم هان سين في وانغ يوهانغ. ربما كان عم هان سين الصغير سيئ الحظ للغاية، لكنه استمتع بمقامرة جيدة. ومع ذلك، كان الأمر غريبًا، لأن هان سين لم يره يفوز أبدًا. “أنا بخير مع ذلك أيضا.” أراد لي شينغ لون جزءًا من المرح أيضًا. كان قد قام مؤخرًا فقط بفتح قفل الجين خاصته فقط، لذلك كان حريصًا على التبجح بعضلاته المكتشفة حديثًا. “دعونا جميعًا نكوّن خطًا. بعد العد الثلاثة، نندفع جميعًا نحو المخلوق معًا. بعد ذلك، سيعود كل شيئ إلى قياس ميزان الحظ والمهارة.” خدش وانغ يوهانغ خطًا في الجليد للبدء منه. ثم وقف الثلاثة في طابور. بعد ذلك، عد وانغ يوهانغ إلى ثلاثة. بعد أن إنتهى العد، كان وانغ يوهانغ ولي شينغ لون هما الوحيدان اللذان بدأوا الركض نحو الطائر. في عيون لي شينغ لون، بدا وكأن المجرة كانت تدور. لقد تسارع في ما بدا أسرع كسرعة الضوء، متسابق نحو البجعة ذات التاج الأحمر. لم يكن وانغ يوهانغ بطيئًا أيضًا. صرخ وانفجر ضوء من داخله. بينما حدث هذا، زادت سرعته وتمكن من اللحاق والإلتصاق خلف لي شينغ لون مباشرة. مثل اثنين من الشهب، تزلج كلاهما عبر الجليد في عجلة من أمرها. أخرج هان سين النشاب الذي تطور للتو ببطء. من جعبة، قام بتحميل ريش سوداء. بإلقاء نظرة سريعة على البجعة، رفع ذراعيه وسحب الزناد. ووش! أومض سهم ضوء أسود وسافر ألف متر في غمضة عين. لقد مر مباشرة عبر لي شينغ لون و وانغ يوهانغ واستقرت في جمجمة البجعة. “مخلوق الدم المقدس طائر الثلج قتل. روح الوحش لم تكتسب. تناول لحمه للحصول على من0 لـ10 نقاط جينية”. رنّت نغمة الإخطار المألوفة في رأس هان سين. بدأ يضحك بينما كان يلحق بلي شينغ لون و وانغ يوهانغ وقال لهم، “شكرًا جزيلاً!” “اللعنة! لقد خدعت! كيف يمكنك استخدام مثل هذا السلاح المريع وتعتقد أنه كان أمرا عادلاً؟” قال لي شينغ لون ووانغ يوهانغ، في نفس الوقت بالضبط. “لم يكن هناك قاعدة تحظر أسلحة معينة. لقد قلت أي شيء مسموح، كات بإمكانكما أيضا استخدام نشاب، إذا أردتما”. قال هان سين يتيجح وهو يحشر جثة طائر الثلج في حقيبته كان سيتعامل معها عندما يحصل على الفرصة. “كنت أفكر في استخدام خاصتي، لكنني لم أعتقد أنه كان قويا بما فيه الكفاية. من أين حصلت على نشابك؟ كيف يمكن لسلاح كهذا أن يمتلك مثل هذه القوة الوحشية؟” سأل وانغ يوهانغ، ملاحظًا هان سين. عندما قاموا بإصطياد تيريكس حراشف النار، حصل وانغ يوهانغ على لمحة عن نشاب الطاووس هناك لأول مرة. كان يقصد دائمًا أن يسأل المزيد عنه. كان يعلم أنه سلاح قوي، لكنه لم يتوقع أبدًا أن يكون بهذه القوة. أن يقتل مخلوق دم مقدس، من على بعد ألف متر، كان أمرًا مخيفًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط