نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 670

670

670

670
حدق الرجل والدب في بعضهما البعض لمدة ثلاث ثوان. ثم صرخ وانغ يوهانغ واستدار وبدأ يهرب. الدب الأبيض العملاق خرج من الماء، ومع السمكة الكبيرة لا تزال في فمه ، طارد الرجل الهارب. لقد تجاهل هان سين ولي شينغ لون تمامًا.
“هذا العم الصغير يمكنه حقا…” كان لي شينغ لون بلا حراك بينما كان يشاهد المشهد. كانت هذه الكلمات هي القلة القليلة التي يمكن أن يستحضرها.
لقد استدعى هان سين بالفعل نشاب الطاووس خاصته وحمله بسبعة أسهم غراب. بدون تأخير ، كان متسارعا على عقب المخلوق.
واصل وانغ يوهانغ الصراخ بصوت عال وهو يركض ، وفي خضم رحلته المخيفة ، تمكن من التوسل ، “ماذا تفعلون؟ ساعدوني! إذ لم تفعلوا، سأكون أيس كريم الدب التالي.”
قفز الدب الأبيض الذي يبلغ ارتفاعه ثمانية أمتار من حين لآخر وهو يطارد وانغ يوهانغ ، محاولًا الانقضاض عليه. كلما قفز، ترك فوهات سميكة على شكل مخالب خلفها في الجليد الذي فصل أولئك الموجودين في الأعلى والمياه المتجمدة تحته. تم رمي شظايا وشرائح الجليد حوالي عشرة أمتار بعد عودة كل مخلب إلى الجليد المسحوق.
ضربت رقائق الثلج وانغ يوهانغ عدة مرات ، مما جعله يرتجف. تم إستنزاف وجهه من اللون وتشكل غلاف أبيض جليدي على جلده.
بدا وضعه رهيباً ، ويمكنك أن ترى مفاصله تتيبس ببطء أثناء سيره.
مع اقتراب وانغ يوهانغ بشكل خطير من تعرضه للتدمير من قبل الدب الغاضب ، لم يعد بإمكان هان سين الانتظار. على الرغم من أنه لم يستطيع التصويب على نقطة ضعف الدب ، إلا أنه أطلق سهم عليه لمساعدة وانغ يوهانغ.
قطع سهم الريشة أربعين مترا وضرب ساق الدب. تمكن طرف الريشة من البقاء في الداخل ، الأمر الذي فاجأ هان سين.
كان قد افترض بالفعل أن جلد وغشاء الدب كان سميكًا حقًا ، وعلى الرغم من إطلاقه للسهم لضرب أي مكان ممكن، فإن حقيقة أن السهم تمكن من اختراق المخلوق كان شهادة على قوة النشاب الجديدة. كان تطويره استثمارًا جديرًا ، وكان بالتأكيد قادرًا على قتل المخلوقات الخارقة.
ولكن في المخطط الكبير للأشياء ، كانت مثل هذه الريشة الصغيرة لا طائل من ورائها عندما لم يتم إطلاقها نحو نقطة ضعف مخلوق خارق. هدر دب الصقيع وخدش السهم في ساقه دمرها.
مات قلب هان سين قليلاً ، عندما رأى الدب يفعل ذلك. لقد عنى هذا أنه لم يتبق له سوى ستة أسهم.
تخلى دب الصقيع عن مطاردته وانغ يوهانغ ووجه انتباهه إلى هان سين. كانت عيناه مليئتين بالغضب ، ولم يكن يرغب في أكثر من قتل الذي كان قد تسبب له بضرر طفيف بشكل وحشي.
ثم استدعى هان سين شوكة الريكس المشتعلة خاصته. عندما قفز الدب باتجاهه ، ألقى مثقاب التنين السام. تحرك السلاح الحاد الذي يبلغ طوله مترين مثل الإعصار وحفر في صدر الدب.
هدير!
تمزق جلد صدرها الأمامي من قبل شوكة الريكس الشنيعة. على الرغم من أن الجرح لم يكن عميقًا ، إلا أنه تم سحب الدم بواسطة الشفرة الدوارة. غطى اللهب الفراء أيضا ، وقام بإضاءة حدود الجرح مثل حلقة من النار.
هذه النتيجة جعلت قلب هان سين سعيدًا جدًا. لقد شعر بالثقة في الدفع أكثر ، ودفع السلاح بشكل أعمق. لكن كف دب الصقيع صفعت شوكة الريكس المشتعلة.
دونغ!
شعر هان سين بقوة كبيرة من تضرب شوكة الريكس ، مما جعلها ترتجف. تراكمت القوة حتى أصبحت يدي هان سين ناعمة ، وأخرجت شوكة الريكس المشتعلة من يديه وأرسلت طائرة لمسافة جيدة. عند نزوله ، اصطدمت بالجليد وانزلقت في الأعماق الغامضة للبحر تحته.
كانت يد هان سين تنزف ، محملة بالجروح. كانت القوة الوحشية لدب الصقيع أكثر من اللازم.
أطلق لي شينغ لون بعض الأسهم نحو الدب بقوس خاص به. كان الغرض من ذلك القمع ، مما سيسمح لهان سين بالتراجع والتعافي. استدعى هان سين شوكة الريكس المشتعلة لكنه قرر عدم استهداف الدب وجهاً لوجه. بسلاحه في يده ، ركز على تفادي هجمات الدب المتكررة ، في انتظار الفرصة المثالية.
ثم هزّ دب الصقيع جسمه لإطلاق عدد من شظايا الجليد الحادة. ثم تم إخماد الحريق الذي أحرق صدر الدب ، حيث أخفى الضباب الجليدي الأبيض المنطقة المحيطة.
لحسن الحظ ، بعد أن فتح هان سين قفل جيناته ببشرة اليشم ، قام ببناء مقاومة هائلة للعناصر الجليدية – لم تكن حركته مقيدة بأي صفة.
كان دب الصقيع العملاق ، في المتوسط ​​، أبطأ من معظم المخلوقات الخارقة. ومع ذلك ، كان على هان سين استخدام كل شيء كان عليه أن يبقى بعيدًا عن ضربات مخلب الدب.
لكن الموقف أصبح أكثر وأكثر قتامة بمرور الوقت ، وكان يعتقد أنه قد قلل من مدى قوة المخلوقات الخارقة. كان لدى المخلوقات الخارقة البالغة مستوى لياقة حوالي ثلاثمائة في المتوسط.
كان مستوى اللياقة البدنية لهان سين مائة وسبعين. مع كل الفنون الجينية المفرطة التي تعلمها ، كانت أكبر قوة يمكنه حشدها تعادل مائتي في اللياقة البدنية. كان لا يزال أضعف بكثير من المخلوقات الخارقة التي كان حريصًا على اصطيادها.
خاصة من حيث الطاقة الخام. كانت قوة دب الصقيع أقوى بكثير من قوة هان سين ، ولكن سرعته الأقل من المتوسط ​​كانت النعمة التي يحتاجها. أتاحت سرعتها لهان سين الفرصة المثالية للرد.
فتح لي شينغ لون قفله الجيني وأطلق بضعة أسهم أخرى باتجاه دب الصقيع. ضرب أحد أسهم الدم المقدس التي أطلقها على أذن الدب ، مما أثار غضب المخلوق. ثم قام الدب بتغيير هدفه مرة أخرى ، واختار متابعة لي شينغ لون.
كانت حركة لي شينغ لون جيدة جدًا. ربما كان قد افتقر إلى الحركة وخفة الحركة الدقيقة التي يمتلكها هان سين ، لكن سرعة لي شينغ لون كانت من الدرجة الأولى عند الذهاب في خط مستقيم نسبيًا. كان هذا ما حاول لي شينغ لون القيام به الآن. لسوء الحظ ، لم يتم رمي دب الصقيع تمامًا ، وتمكن من البقاء قريبًا جدًا في مطاردته.
بدأ جسد وانغ يوهانغ في التحسن أخيرًا. أمسك ببعض الجليد بسرعة وألقى به على الدب ليجذب انتباهه إلى نفسه مرة أخرى.
ثم تخلى دب الصقيع عن مطاردته لـ لي شينغ لون واستأنف ملاحقته لـ وانغ يوهانغ.
ضرب سهم هان سين عنق دب الصقيع ، لكن هذه المرة ، لم يستدر ويغير الهدف مرة أخرى. ظل ثابت على مطاردته لوانغ يوهانغ. استمر في مطاردته ، متجاهلا الآخرين.
“يحق السماوات ، قد لا أبقى على قيد الحياة لفترة أطول! شخص ما ، ألتمس مساعدتكم لإنقاذي من الموت البائس!” انزلق وانغ يوهانغ وسقط. مع بقاء ثانية فقط ، تمكن من تفادي هجوم الدب التالي. كان في خطر ، ويمكن أن يستسلم لضربة المخلوق التالية القاتلة في أي لحظة الآن. كان جسده يتراكم أيضًا مع طبقات أخرى من الصقيع ، حيث بدا شعره وحاجبه مطليين باللون الأبيض. لم يكن الموت بعيدًا عن وانغ يوهانغ.
“إجري إلي!” صاح هان سين إلى وانغ يوهانغ. كان هان سين يحمل نشاب الطاووس ، مع إصبعه على الزناد. رفع ذراعه، مستهدفا الدب وظل بلا حراك.
سحب وانغ يوهانغ نفسه وركض نحو هان سين ، صراخًا عليه لإطلاق السهم.
لكن هان سين لم يتحرك بوصة حيث انتظر وانغ يوهانغ ليقترب أكثر. جاء الدب من بعده ، بلا انقطاع ، بفم مريع مفتوح على مصراعيه. كان لسانه خارجا من فمه ، وحاول أحيانًا أن يلعق وانغ يوهانغ.
لحسن الحظ ، كان وانغ يوهانغ رجلاً قوياً. حتى عندما المعاناة من قضمة الصقيع التي تكبدها ، فقد تمكن من التعثر إلى المكان الذي قيل له أن يذهب له وأن يتجاوز الدب.
استمر لي شينغ لون في إطلاق السهام من مسافة بعيدة ، محاولًا قصارى جهده لتخفيف الضغط وإعطاء وانغ يوهانغ الراحة من ملاحقة قاتله المحتمل.
تألقت عيناه مثل ضوء النجوم. كان يمتلك قوة غريبة ، حيث تم إطلاق كل سهم بدقة لا تشوبها شائبة. ربما لم يتسببوا في أي ضرر ، لكنه تمكن من ضرب أعين الدب عدة مرات أيضًا لشراء أكبر قدر ممكن من الوقت لوانغ يوهانغ.

وصل وانغ يوهانغ أخيرًا إلى موقع هان سين بينما تهرب وتدحرج على طول الجليد لتفادي هجوم أخير. كان هان سين يواجه دب الصقيع الذي كان على بعد متر واحد فقط. سحب الزناد وأطلق النار على الوحش بوتيرة سريعة. تم إطلاق جميع الأسهم على التوالي ، وتم وضع كل منها في رحلة جوية لاعتراض الدب الهائج. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: نشاب طاووس العين المميتة الهائج. فصول اليوم، كل ما وعدت به??? أرجوا أنها أعجبتكم، أراكم غدا إن شاء الله إستمتعوا~~~~~~~

وصل وانغ يوهانغ أخيرًا إلى موقع هان سين بينما تهرب وتدحرج على طول الجليد لتفادي هجوم أخير.
كان هان سين يواجه دب الصقيع الذي كان على بعد متر واحد فقط. سحب الزناد وأطلق النار على الوحش بوتيرة سريعة.
تم إطلاق جميع الأسهم على التوالي ، وتم وضع كل منها في رحلة جوية لاعتراض الدب الهائج.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: نشاب طاووس العين المميتة الهائج.
فصول اليوم، كل ما وعدت به???
أرجوا أنها أعجبتكم،
أراكم غدا إن شاء الله
إستمتعوا~~~~~~~

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط