نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 673

673

673

673
جلس كل من هان سين ووانغ يوهانغ ولي شينغ لون في شكل مثلث في ​​كهف جليدي. لقد وضعوا جوهر جين الحياة بحجم القبضة في المنتصف.
ابتعد وانغ يوهانغ متسائلاً “هل هذا حقًا جوهر جين الحياة؟”
لم يستطع لي شينغ لون تصديق ما أنجزوه هذا اليوم ، فقال: “هل قتلنا حقا مخلوق خارق؟ هل نحن أول من فعل ذلك في معبد الإله الثاني؟”
“يا رئيس ، هل ستبيع جوهر جين الحياة؟ وفقًا للعقد الذي وقعته معك ، يجب أن أحصل على خصم بنسبة 30 ٪ من العائدات. إذا كنت تريد ، سأدفع لك 70 ٪ إضافية وأشتريه” سأل وانغ يوهانغ، ناظرا إلى هان سين.
من العقد الذي وقعوا عليه ، ذكر أن هان سين سيحصل على 50٪ ، وانغ يوهانغ سيحصل على 30٪ ، ولي شينغ لون سيحصل على 20٪.
إذا قرر هان سين أنه لا يريده ، فإن ما سيحدث مع جوهر جين الحياة تاليا سيكون في يد وانغ يوهانغ.
“بالطبع أريده ؛ أريد نقاطًا جينية خارقة”.
أجاب هان سين

“إن طفل السيد هان الخاص بالفعل. لقد كان في معبد الإله الثاني فقط منذ أكثر من عام بقليل. لقد قتل بالفعل مخلوقًا خارقًا هناك…” سمعت عائلة نينغ هذه الأخبار أيضًا. واعتبروا على الفور أن هان سين كان ابن هان جينغ تشي. “عائلة جي تقدمت أولاً ، اللعنة!” سمع المنافسون لعائلة جي الأخبار ، معتقدين أن هان سين ينتمي إلى عائلة جي. كان أفراد عائلة جي مرتبكين. لم يعرفوا ماذا يفعلون بالوضع. لم يكن لدى حبيب جي ينران خلفية من أي شهرة أو روابط مهمة. بعض الناس في عائلة جي لم يعجبهم هان سين كثيرًا ، ولكن هناك الآن شائعة تدور أنه قد قتل مخلوقًا خارقًا في معبد الإله الثاني. في البداية ، لم تصدق عائلة جي ذلك. فبعد كل شيء ، أنفقت عائلة جي الكثير لتزويد جي تشينغ بما تحتاجه لقتل مخلوق خارق. لقد استأجروا ثلاثمائة من نخبة المتطورين لمساعدة جي تشينغ في قتل مخلوق خارق في معبد الإله الأول. لقد كان ثمناً باهظاً لصيد مخلوق. وذكرت الشائعات أيضًا أن هان سين اعتنى إلى حد كبير بالمخلوق الخارق منفردا. وكان أيضًا مخلوقًا خارقًا لمعبد الإله الثاني ؛ كان من الصعب تصديق ذلك. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: سر جواهر جين الحياة

بإيجاز
لم يكن هناك أي فرصة أنه سوف يترك مثل هذا الكنز.
سعل وانغ يوهانغ وقال ، “يا رئيس ، مما سمعته ، بعد أن حصلت عائلة جي على جوهر الحياة الخاصة بهم ، لم يتم إحراز أي تقدم. لقد حاولوا كل ما في وسعهم ، لكنهم لم يتمكنوا من الحصول على نقاط جين خارقة. إذا عدت مع هذا في حوزتك ، فمن المرجح أن تسفر عن نفس النتيجة. إذا كنت تريد ، بِعه لي. أو إنسى ذلك ، قم بتزويدها لي ولجماعة الوانغ. يمكننا التحقيق في أسراره نيابةً عنك ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا تعلم كيفية الحصول على نقاط جين خارقة من جوهر جين الحياة “.
“لم يتم استهلاك جوهر حياة عائلة جي أبدًا؟” فوجئ هان سين بسماع هذا. كان قد افترض أن جي تشينغ قد أكلت جوهر الحياة منذ فترة طويلة. لم يكن يتوقع أنهم ما زالوا يحققون في كيفية الحصول على نقاط جين خارقة من القطع الأثرية ، ولم يمكنهم ببساطة تناولها على الفور.
قال وانغ يوهانغ: “نعم ، لقد جربوا العديد من الطرق المختلفة لتناولها ، لكن دون جدوى. جوهر جين الحياة مثل السبج. لا يمكن أن يتم قسمه، حرقه، أو إغراقه”.
ثم تدخل لي شينغ لون ليقول ، “إنه بالفعل كذلك، لقد اخترقت نظام أسرة جي وتصفحت سجلاتهم. لقد جربوا طرقًا مختلفة لا تعد ولا تحصى ، لكنها كانت كلها ​​ميئوس منها. إنهم في نهاية ذكائهم ، في محاولة لمعرفة كيف يمكن أن يحصلوا على نقاط جينية خارقة ، حتى أنهم دعوا المحترفين من التحالف ، لكن ذلك كان عديم الجدوى أيضًا. تم إحراز صفر تقدم. وهذا على الأرجح السبب وراء عدم إعلان التحالف حتى الآن عن المخلوقات الخارقع ونقاط الجينات الخارقة. “
“هل حاولوا ابتلاعه؟” سأل هان سين.
قال لي شينغ لون: “لقد فعلوا ذلك. لقد كان من الصعب بلعه أيضًا. لقد خرج بالكامل ولم يتم هضمه على الإطلاق”.
عبس هان سين عندما سمع هذا. كان هذا مختلفًا عما كان يعرفه عن نقاط الجين الخارقة. كان يلعقها فقط ويبتلعها بالكامل. لماذا كانت جي تشينغ مختلفة؟

بإيجاز لم يكن هناك أي فرصة أنه سوف يترك مثل هذا الكنز. سعل وانغ يوهانغ وقال ، “يا رئيس ، مما سمعته ، بعد أن حصلت عائلة جي على جوهر الحياة الخاصة بهم ، لم يتم إحراز أي تقدم. لقد حاولوا كل ما في وسعهم ، لكنهم لم يتمكنوا من الحصول على نقاط جين خارقة. إذا عدت مع هذا في حوزتك ، فمن المرجح أن تسفر عن نفس النتيجة. إذا كنت تريد ، بِعه لي. أو إنسى ذلك ، قم بتزويدها لي ولجماعة الوانغ. يمكننا التحقيق في أسراره نيابةً عنك ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا تعلم كيفية الحصول على نقاط جين خارقة من جوهر جين الحياة “. “لم يتم استهلاك جوهر حياة عائلة جي أبدًا؟” فوجئ هان سين بسماع هذا. كان قد افترض أن جي تشينغ قد أكلت جوهر الحياة منذ فترة طويلة. لم يكن يتوقع أنهم ما زالوا يحققون في كيفية الحصول على نقاط جين خارقة من القطع الأثرية ، ولم يمكنهم ببساطة تناولها على الفور. قال وانغ يوهانغ: “نعم ، لقد جربوا العديد من الطرق المختلفة لتناولها ، لكن دون جدوى. جوهر جين الحياة مثل السبج. لا يمكن أن يتم قسمه، حرقه، أو إغراقه”. ثم تدخل لي شينغ لون ليقول ، “إنه بالفعل كذلك، لقد اخترقت نظام أسرة جي وتصفحت سجلاتهم. لقد جربوا طرقًا مختلفة لا تعد ولا تحصى ، لكنها كانت كلها ​​ميئوس منها. إنهم في نهاية ذكائهم ، في محاولة لمعرفة كيف يمكن أن يحصلوا على نقاط جينية خارقة ، حتى أنهم دعوا المحترفين من التحالف ، لكن ذلك كان عديم الجدوى أيضًا. تم إحراز صفر تقدم. وهذا على الأرجح السبب وراء عدم إعلان التحالف حتى الآن عن المخلوقات الخارقع ونقاط الجينات الخارقة. “ “هل حاولوا ابتلاعه؟” سأل هان سين. قال لي شينغ لون: “لقد فعلوا ذلك. لقد كان من الصعب بلعه أيضًا. لقد خرج بالكامل ولم يتم هضمه على الإطلاق”. عبس هان سين عندما سمع هذا. كان هذا مختلفًا عما كان يعرفه عن نقاط الجين الخارقة. كان يلعقها فقط ويبتلعها بالكامل. لماذا كانت جي تشينغ مختلفة؟

لكن ذلك لم يكن مستحيلاً. فبعد كل شيء ، كان الاثنان الآخران اللذان تمكنا من جمعهما هنا في معبد الإله الثاني غير صالحين أيضًا. كانت مختلفة عن تلك التي تمكن من الحصول عليها في معبد الإله الأول.
“إذا كان جوهر حياة عائلة جي غير صالح للأكل ، فهذا مثير للاهتمام”. كان يعتقد أنه يجب أن تكون هناك مشكلة في مكان ما.
“يا رئيس ، فكر في الأمر! أقرضه لي وعائلة وانغ سيبذلون قصارى جهدهم للتحقيق فيه. أعدك ؛ بمجرد اكتشاف أي شيئ ، ستكون أول من يعلم!” قال وانغ يوهانغ.
“هذه هي المرة الأولى التي أحصل فيها على جوهر جين حياة أيضًا. ماذا عن السماح لي بالتحقيق فيه أولاً؟ المشاركة التي تستحقها ؛ هل تريدها الآن أم المرة القادمة؟” لم يرغب هان سين في إعطائه لعائلة وانغ للبحث. ولكن ، إذا لم يتمكن حقًا من معرفة كيفية استهلاك العنصر ، فقد يضطر إلى إعادة النظر.
ورد وانغ يوهانغ ولي شينغ لون في وقت واحد: “نحفظه للمرة القادمة”.
لم يكن لديهم أي نقص في التمويل ، لذلك لم يكونوا مستعدين للتخلي عن حصتهم مقابل المال. وهكذا ، قرروا حفظها للمرة القادمة.
أعاد هان سين جوهر جين الحياة لدب الصقيع للبحث. كان جوهر جين الحياة باردًا ، وكان عكس جوهر جين حياة تيريكس الحراشف المشتعلة. ولكن لأن هان سين كان لديه بشرة اليشم ، لم يكن خائفا من الهالة الباردة.
كان هان سين في غرفته. عندما أمسكه في يديه ، لقد يلعقها مرارًا. ولكن بغض النظر عن عدد المرات التي حاول فيها ، لم يحدث شيء. لعق ولعق ، لكنه لم يذوب.
“ما زلت لا أستطيع تناوله. ما الخطئ؟ ما الذي يجب أن أفعله لجعل هذا الجوهر يصبح نقاطًا جينية خارقة؟” تمسك هان سين بجوهر جين الحياة ، واستمر في دراسته. “هل هو مثل تلك القصص الخيالية الغربية؟ ربما هذه نوات الوحوش؟ هل يجب علي ممارسة نفس العنصر لاستيعابها؟”
أثناء التمسك بالبلورة الجليدية ، بدأ هان سين في تشغيل بشرة اليشم. لقد استوعب ذات مرة هواء شيويه يي كوانغ المتجمد. إذا كان بحاجة إلى نفس العنصر لامتصاص جوهر جين الحياة ، فهل يمكن لبشرة اليشم امتصاص الهواء البارد للبلورة؟
ولكن بغض النظر عن عدد المرات أو الطرق التي حاول فيها هان سين تشغيل بشرة اليشم ، لم يكن هناك أي رد فعل. لا يمكن امتصاصه أو صقله أو أي شيء. لن يحدث شيء.
“هذا غريب. ما سبب ذلك؟ إذا كانت عائلة جي غير قادرة على معرفة قد جوهر جين الحياة ، فهل هذا يعني أن معبد الإله الأول وعبد الله الثاني متشابهان؟ ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فكيف استطعت تناول جواهر جين الحياة بينما كنت في معبد الإله الأول؟ ولماذا لم تأكل جي تشينغ واحداً ، على الرغم من كونها في معبد الإله الأول أيضاً؟ ” لم يتمكن هان سين من فهم الأمر.
كان هان سين يريد حقًا أن يقتل الناس في معبد الإله الأول المزيد من المخلوقات الخارقة ، حتى يتمكن من معرفة ما إذا كان الآخرون في معبد الإله الأول يمكنهم تناول جوهر جين الحياة.
بينما كان هان سين يدرس جوهر جين الحياة ، بدأت شائعة أنه قد قتل مخلوقًا خارقًا في الانتشار. فبعد كل شيء ، كان هناك العديد من الشهود. وكان هناك العديد من الفصائل المطلعة على معرفة وجود المخلوقات الخارقة. لقد بدأوا في تصديق أن ما قتله هان سين كان مخلوقًا خارقًا لمعبد الإله الثاني.
“هان سين رجل مميز.” عندما سمعت عائلة وانغ عن ذلك من خلال وانغ يوهانغ ، أصيبوا بالصدمة بحق.

“إن طفل السيد هان الخاص بالفعل. لقد كان في معبد الإله الثاني فقط منذ أكثر من عام بقليل. لقد قتل بالفعل مخلوقًا خارقًا هناك…” سمعت عائلة نينغ هذه الأخبار أيضًا. واعتبروا على الفور أن هان سين كان ابن هان جينغ تشي. “عائلة جي تقدمت أولاً ، اللعنة!” سمع المنافسون لعائلة جي الأخبار ، معتقدين أن هان سين ينتمي إلى عائلة جي. كان أفراد عائلة جي مرتبكين. لم يعرفوا ماذا يفعلون بالوضع. لم يكن لدى حبيب جي ينران خلفية من أي شهرة أو روابط مهمة. بعض الناس في عائلة جي لم يعجبهم هان سين كثيرًا ، ولكن هناك الآن شائعة تدور أنه قد قتل مخلوقًا خارقًا في معبد الإله الثاني. في البداية ، لم تصدق عائلة جي ذلك. فبعد كل شيء ، أنفقت عائلة جي الكثير لتزويد جي تشينغ بما تحتاجه لقتل مخلوق خارق. لقد استأجروا ثلاثمائة من نخبة المتطورين لمساعدة جي تشينغ في قتل مخلوق خارق في معبد الإله الأول. لقد كان ثمناً باهظاً لصيد مخلوق. وذكرت الشائعات أيضًا أن هان سين اعتنى إلى حد كبير بالمخلوق الخارق منفردا. وكان أيضًا مخلوقًا خارقًا لمعبد الإله الثاني ؛ كان من الصعب تصديق ذلك. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: سر جواهر جين الحياة

“إن طفل السيد هان الخاص بالفعل. لقد كان في معبد الإله الثاني فقط منذ أكثر من عام بقليل. لقد قتل بالفعل مخلوقًا خارقًا هناك…” سمعت عائلة نينغ هذه الأخبار أيضًا. واعتبروا على الفور أن هان سين كان ابن هان جينغ تشي.
“عائلة جي تقدمت أولاً ، اللعنة!” سمع المنافسون لعائلة جي الأخبار ، معتقدين أن هان سين ينتمي إلى عائلة جي.
كان أفراد عائلة جي مرتبكين. لم يعرفوا ماذا يفعلون بالوضع. لم يكن لدى حبيب جي ينران خلفية من أي شهرة أو روابط مهمة. بعض الناس في عائلة جي لم يعجبهم هان سين كثيرًا ، ولكن هناك الآن شائعة تدور أنه قد قتل مخلوقًا خارقًا في معبد الإله الثاني.
في البداية ، لم تصدق عائلة جي ذلك. فبعد كل شيء ، أنفقت عائلة جي الكثير لتزويد جي تشينغ بما تحتاجه لقتل مخلوق خارق. لقد استأجروا ثلاثمائة من نخبة المتطورين لمساعدة جي تشينغ في قتل مخلوق خارق في معبد الإله الأول. لقد كان ثمناً باهظاً لصيد مخلوق.
وذكرت الشائعات أيضًا أن هان سين اعتنى إلى حد كبير بالمخلوق الخارق منفردا. وكان أيضًا مخلوقًا خارقًا لمعبد الإله الثاني ؛ كان من الصعب تصديق ذلك.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: سر جواهر جين الحياة

بإيجاز لم يكن هناك أي فرصة أنه سوف يترك مثل هذا الكنز. سعل وانغ يوهانغ وقال ، “يا رئيس ، مما سمعته ، بعد أن حصلت عائلة جي على جوهر الحياة الخاصة بهم ، لم يتم إحراز أي تقدم. لقد حاولوا كل ما في وسعهم ، لكنهم لم يتمكنوا من الحصول على نقاط جين خارقة. إذا عدت مع هذا في حوزتك ، فمن المرجح أن تسفر عن نفس النتيجة. إذا كنت تريد ، بِعه لي. أو إنسى ذلك ، قم بتزويدها لي ولجماعة الوانغ. يمكننا التحقيق في أسراره نيابةً عنك ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا تعلم كيفية الحصول على نقاط جين خارقة من جوهر جين الحياة “. “لم يتم استهلاك جوهر حياة عائلة جي أبدًا؟” فوجئ هان سين بسماع هذا. كان قد افترض أن جي تشينغ قد أكلت جوهر الحياة منذ فترة طويلة. لم يكن يتوقع أنهم ما زالوا يحققون في كيفية الحصول على نقاط جين خارقة من القطع الأثرية ، ولم يمكنهم ببساطة تناولها على الفور. قال وانغ يوهانغ: “نعم ، لقد جربوا العديد من الطرق المختلفة لتناولها ، لكن دون جدوى. جوهر جين الحياة مثل السبج. لا يمكن أن يتم قسمه، حرقه، أو إغراقه”. ثم تدخل لي شينغ لون ليقول ، “إنه بالفعل كذلك، لقد اخترقت نظام أسرة جي وتصفحت سجلاتهم. لقد جربوا طرقًا مختلفة لا تعد ولا تحصى ، لكنها كانت كلها ​​ميئوس منها. إنهم في نهاية ذكائهم ، في محاولة لمعرفة كيف يمكن أن يحصلوا على نقاط جينية خارقة ، حتى أنهم دعوا المحترفين من التحالف ، لكن ذلك كان عديم الجدوى أيضًا. تم إحراز صفر تقدم. وهذا على الأرجح السبب وراء عدم إعلان التحالف حتى الآن عن المخلوقات الخارقع ونقاط الجينات الخارقة. “ “هل حاولوا ابتلاعه؟” سأل هان سين. قال لي شينغ لون: “لقد فعلوا ذلك. لقد كان من الصعب بلعه أيضًا. لقد خرج بالكامل ولم يتم هضمه على الإطلاق”. عبس هان سين عندما سمع هذا. كان هذا مختلفًا عما كان يعرفه عن نقاط الجين الخارقة. كان يلعقها فقط ويبتلعها بالكامل. لماذا كانت جي تشينغ مختلفة؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط