نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 674

674

674

674
على الرغم من أن أفراد عائلة جي لم يصدقوا أن هذا صحيح ، فقد جاء الكثيرون الآخرون لسؤالهم عن حصول هان سين على جوهر الحياة. جاء العديد من الضباط والمنظمات من جميع أنحاء التحالف لسؤالهم ، كل ذلك بسبب إعتقادهم بأن هان سين كان جزءًا من عائلة جي.
أجبر كونهم في دائرة الضوء هذه عائلة جي على أخذ الموضوع على محمل الجد. وصلت كلمات الفعل أيضا إلى قمة الأسرة ، جي روتشان.
“طفلتي ، يبدو وكأنكِ وجدتِ رجلا قويا.” كان لدى جي روتشان ابتسامة ساخرة ، حيث اطلع على المعلومات المتعلقة بهان سين. والتقط الكوملينك خاصته واتصل بجي يانران.
“أبي ، سوف تكون الرئيس قريبا. كيف يمكنك أن تجد الوقت لإجراء مكالمة لابنتك الوحيدة؟” قالت جي يانران بصوت عابس.
في العامين الماضيين ، كان جي روتشان يرشح نفسه كرئيس للتحالف ، وبسبب ذلك ، فإن رعايته واهتمامه بالمسائل العائلية قد تباطأ. كان وقته لجي يانران أحد هذه النتائج ، ولكن على الرغم من حزنها على الإهمال الطفيف ، فقد عرفت مدى انشغاله بهذه الأمور المهمة.
“لا تقولِ ذلك ؛ أنا جزء فقط من الانتخابات.” ابتسم جي روتشان ابتسامة دافئة ، ثم استمر في القول ، “كان والدك مشغولًا حقًا مؤخرًا ، ولكن السبب الذي جعلني أبحث عنك الآن هو أمر يتعلق بصهري المستقبلي”.
“لماذا؟ ما الذي حدث مع هان سين؟ هل حدث خطأ؟” تغير وجه جي يانران.
“حدث شيء ما ، نعم ، وهو صادم تمامًا” ، توقف جي روتشان عن الابتسام ليقول هذه الكلمات بجدية مقبولة.
“ما الذي حدث؟” سألت جي يانران بسرعة.
“ربما يكون قد قتل مخلوقًا خارقًا في معبد الإله الثاني. هل يمكنك مساعدتي في السؤال عن مدى صحة هذه الحكاية وتقييمها ، و…” لم يضرب جي روتشان حول الأدغال عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع ابنته . لقد كان يعرفها جيدًا ، وفضلت أن يتم إخبارها بالأشياء مباشرة – بغض النظر عن مدى ملاءمة أو عدم ملاءمة موضوع المناقشة.
أظهرت جي يانران نظرة صدمة وفرح. كانت تعرف أن حبيبها كان جيدًا ، ولكن إذا حقق مثل هذا الإنجاز المذهل ، فهذا أفضل بكثير من أي من توقعاتها السامية السابقة.
لأن جي يانران لم تكن موهوبة للغاية في القتال ، لم تهتم كثيرًا بعالم القتال أو المجتمع. لم تبق في الحلقة كثيرًا ، ولكن كما هو الحال مع أي شخص آخر ، كانت تعرف الكثير عن جي تشينغ والمساعدات التي تلقتها في صيدها الخاص لمخلوق خارق. كانت الأموال المعنية عالية ، خاصة بالنسبة لقتل واحد.
ولكن أن يقتل هان سين مخلوقًا خارقًا من إرادته بصمت ، مع القليل من الدعم أو بدون دعم حتى، كان رائعًا وصادمًا.
كانت المخلوقات الخارقة في معبد الإله الثاني أصعب بكثير من تلك التي ملأت معبد الإله الأول ، لذلك كان من الصعب على الآخرين أن يلفوا رؤوسهم حول كيفية قيام هان سين بإنجاز مثل هذه المهمة.
ثم سعت جي يانران إلى الاتصال بهان سين لكنها وجدت أن خطه مشغول. كان في مكالمة مع شخص آخر.
أوقفت جي يانران اتصالها ولم تدفع أكثر. عرفت أنها كانت مسألة وقت فقط قبل أن يأتي هان سين للبحث عنها. كانت متأكدة من ذلك.
عندما عاد هان سين إلى التحالف ، كان الكوملينك ختصته يرن بدون توقف. عندما ألقى هان سين نظرة ، كان هناك عدد لا يحصى من المكالمات الفائتة. الشخص الذي اتصل به الآن كان تشين شوان.
التقط هان سين جهازه وأجاب عليه. قفزت صورة تشين شوان على الفور ، قائلة على الفور ، “أعلم أنك مشغول الآن ولكن يجب أن أسألك هذا نيابة عن المشرف الخاص بي ؛ هل قتلت مخلوقًا خارقًا حقًا؟ وإذا فعلت ذلك ، هل تتطلع لبيع جوهر جين الحياة؟ “
“لقد قتلت مخلوقًا خارقًا ، نعم. لقد كان دب صقيع عملاقًا. ولا ، ليست لدي خطط لبيع جوهر جين الحياة. إذا غيرت رأيي وكانت لدي رغبة في بيعه ، فسأتصل بك” قال هان سين مبتسما أولا.
قدمت تشين شوان لهان سين نظرة معقدة. لقد شاهدت هان سين وهو يكبر وأعجبت به دائمًا ، معتقدةً أنه سيصبح يومًا ما شخصًا مميزًا للغاية. ومع ذلك ، لم تحلم أبدًا بأن هان سين سيكون أول شخص يقتل مخلوقًا خارقًا في معبد الإله الثاني.
لقد تنافست فصائل أخرى لا حصر لها على قتل أول مخلوق خارق ، لكن لم يفلح أي منها في ذلك. حتى الآن ، خلال حقبة عائلة جي الأكثر نجاحًا ، كان عليهم دفع مبلغ كبير من المال لاصطياد وقتل مخلوق خارق في معبد الإله الأول.
لكن هان سين قتل مخلوقًا خارقًا في معبد الإله الثاني بهدوء ، دون ضجة أو دعم. مثل هذه المهمة كانت ستكون صعبة بشكل لا يسبر غوره في معبد الإله الأول ، لكنها كانت أكثر صعوبة في معبد الإله الثاني.
اعتقد الجميع أن هان سين ينتمي إلى عائلة جي ، لكن تشين شوان كانت تعلم أن هان سين لم ينتمي لهم. لم تصدق أن عائلة جي قدمت له الكثير من المساعدة ، على الإطلاق. على الأرجح أنه قتل الوحش من خلال قوته وقدراته.
لقد ذكّرها ذلك بالصبي الصغير الذي دخل الملاذ ، في ذلك اليوم. في الوقت الحالي ، صعد ذلك الصبي الصغير السلم الاجتماعي وقام بأفعال عجيبة لم يتمكن حتى النبلاء الأكثر لزومًا ماليًا من تحقيقها. جعلت هذه الفكرة تشين شوان تشعر بالغرابة ، ولهذا السبب كان لديها تعبير معقد.
“بالتأكيد ، اتصل بي إذا غيرت رأيك، يجب أن تكون مشغولاً الآن ، لذا لن أزعجك أكثر”.
قالت تشين شوان لهان سين بابتسامة
قال هان سين “وداعاً أيتها الكابتن. نتحدث مرة أخرى قريبًا”.
قام هان سين بقطع الكوملينك خاصته ثم أوقفه تمامًا. كان هناك الكثير من الناس يحاولون الاتصال به. نصف هؤلاء كانوا أشخاصًا لم يعرفهم حتى ، لذلك لم يزعج نفسه بالإجابة على الكوملينك في كل مرة يرن فيها.
“”””أليس عسكري ولا يمكن إلا للقليل من الناس الوصول إليه بالرغم من مساعدة حبيبته؟؟””””
غادر هان سين غرفته لزيارة مكتب جي ينران. الآن بعد أن بدا وكأنه العالم كله قد عرف ما فعله ، شعر أنها تستحق شرحًا أكثر شمولاً.
بينما كان يقف بالقرب من باب مكتبها ، رأى هان سين آني. لم تكن الطريقة التي نظرت بها إليه في هذا اليوم كما كانت في السابق ؛ لم يكن الجو باردًا ، وبدا وكأن شيئًا ما كان في بالها وأنها تريد أن تخبره به.
كانت آني أقوى بكثير من هان سين ، حيث لم يكن الاثنان من نفس المستوى. لكن الآن ، لم تجرؤ آني على التقليل من شأن هان سين.
لقد سمعت أنباء إنجازات هان سين ، التي قتل مخلوقًا خارقًا. يجب احترام أي شخص قام بمهمة كبيرة مثل تلك.
قام هان سين بما فعله دون دعم الفصائل الأخرى ، لكن الناس يعتقدون أنه حصل على دعم عائلة جي. عرفت آني الحقيقة. كانت تعلم أن عائلة جي لم تساعده بأي شكل من الأشكال وأنه لم يطلب أي مساعدة أيضًا.
المساعدة الوحيدة التي تلقاها هان سين من عائلة جي كانت عندما مارست جي ينران تأثير مكانتها لإدخاله على دافني. وبسبب هذا ، كانت آني قد اعتقدت دائمًا أن هان سين خاسر ، يعيش من على عائلة جي.
ولكن منذ ذلك الوقت ، لم يستخدم هان سين جي يانران أو منصبها كوسيلة لتلقي أي شيء. لقد قتل منفردا مخلوقا خارقا، ما كان مذهلا.
عرفت آني مدى صعوبة تحقيق نصف ما قام به ، وكان ذلك بدعم. لقد حقق هان سين كل هذا دون دعم وفعل شيئًا اعتقدت أنه مستحيل. لم يصدمها فقط ، ولكن الجميع أيضًا في التحالف.
لم تعد آني قادرة على اعتبار اسم “هان سين” مرادفًا لكلمة “خاسر”. كان هان سين دائمًا مرتاحًا وهادئًا ولطيفًا مع جي يانران. اعتقدت أنه كان مجرد تمثيل لجذب جي يانران ، ولكن تم تغيير كل تصوراتها عن شخصيته. شعرت كما لو أنها لم تعد تفهمه بعد الآن.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: صدم التحالف.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط