نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 675

675

675

675
“لقد قتلت حقًا مخلوقًا خارقًا في معبد الإله الثاني؟” سألت جي يانران ، بفمها مفتوح في حالة صدمة بينما نظرت إلى هان سين. على الرغم من أن هان سين أوضح تفاصيل ما حدث ، إلا أنها وجدت صعوبة في تصديقه. لذا ، كان عليها أن تطرح السؤال مرة أخرى.
“قلت إنني قتلته، أليس كذلك؟ هذا يعني أنني قتلته. هل من الصعب تصديق ذلك حقًا؟” جلس هان سين على كرسي مكتب يانران ، ممسكا بها بينما كانت تجلس في حضنه.
“هل ستموت إذا لم تخدعني؟” سخرت جي يانران وهي تنظر إلى وجه هان سين المتكبر والمغرور. لم تستطع إلا أن تقرص خصره رداً على ذلك.
“ماذا قالت العائلة؟” ابتسم هان سين وسأل.
“أخبرني والدي أن أسأل ما إذا كنت قد قتلت مخلوقًا خارقًا حقًا. سأل عما إذا كنت قد تلقيت روح الوحش وجوهر جين الحياة ، وما إذا كنت ترغب في بيعها أم لا” ، أوضحت جي يانران لهان سين ، دون الإخفاء.
“لقد قتلتها ، نعم. لكنني لم أستلم روح الوحش. لكني حصلت على جوهر جين الحياة. ولكن إذا كنت بحاجة إليها ، فسأعطيه لك.” ابتسم هان سين.
فهم هان سين جي يانران ، ولهذا السبب قال ذلك.
أحبت جي يانران ما قاله فقط ، وأجابت: “كانت هذه هي فكرة والدي. إذا كنت بحاجة إليه ، يجب أن تحتفظ به لنفسك. لقد كسبته. لذا ، لا تقلق ؛ لا يوجد ضغط عليك لتقدم إذا انتهى بك الأمر ببيعها ، أرجوا أن تفرك في بيعه لعائلة جي أولاً. فبعد كل شيء ، أنا حبيبتك “.
قال هان سين مبتسما: “امنحيني مزيدا من الوقت لدراسة هذا الشيء العنيد أولا. إذا كنت ما زلت غير قادر على استهلاكه ، فسأسمح لزوجتي بالتعامل معه”.
“من هي زوجتك؟” دحرت جي ينران عينيها ، لكنها كانت سعيدة للغاية من الداخل.

كان هان سين في عجلة من أمره ، محاولًا إيجاد طريقة يمكنه من خلالها استهلاك جوهر جين الحياة. إذا كان لا يزال لا يستطيع العثور على طريقة ، فلن يمانع في التخلي عنه لعائلة جي للدراسته. فبعد كل شيء ، كانت عائلة جي قوية وبعيدة المدى. كانت هناك فرصة كبيرة لأن يجدوا الحل ، وهذا سيجعل جي يانران سعيدًا.
عرف هان سين أن جي يانران لم تشكو أبدًا من وضعه خلال فترة وجودهما معًا ، لكنه كان يعلم أنها تلقت الكثير من الضغط من عائلتها فيما يتعلق باختيارها أن تكون معه.
يمكن أن يكسب جوهر جين الحياة لجي يانران الكثير من الراحة من عائلتها.
بطبيعة الحال ، كان إعطائها جوهر جين الحياة هو السيناريو الأسوأ. أراد هان سين تناوله ، أولاً وقبل كل شيء. وإذا كان قادرًا على تناوله ، فلن يضطر إلى بيعه لعائلة جي.
كان لدى هان سين عدد قليل من النظريات الخاصة به فيما يتعلق بطبيعة جوهر جين الحياة. لكنه لم يستطع إثباتها.
إذا لم يستطع الناس تناول الجوهر من معبد الإله الأول ، فإن هذا يعني أن جواهر جين الحياة كانت نفسها بين كلا المعابد. لتناولها سيحتاجون إلى طريقة خاصة.
لكن هان سين أكل جوهر جين الحياة دون مشاكل في معبد الإله الأول. الآن بعد أن فكر في وقته هناك ، كان معبد الإله الأول مختلفًا عن معبد الإله الثاني في عدد من الطرق.
لم يتم الحصول على جوهر جين الحياة الأول الذي تناوله من خلال الصيد. كان ذلك بسبب أن الهادر الذهبي بصق جوهر جين الحياة للطفل الهادر الذهبي ، وسرقه هان سين.
منذ ذلك الحين ، كان هان سين قادرًا على استيعاب نقاط الجين الخارقة بقتل المخلوقات الخارقة. فقط الآن أدرك هان سين أنه ربما كان ذلك السبب.
بصرف النظر عن ذلك ، لم يتذكر هان سين أي اختلافات أخرى بين الآن والوقت الذي كان فيه في معبد الإله الأول. كل ما كان لديه في معبد الإله الأول، كان لديه الآن ولكن أفضل. كان الاختلاف الوحيد هو عدم قدرته على استهلاك جوهر جين الحياة.
استطاع هان سين فقط أن يظن أن السبب الذي جعله يمتص جوهر الحياة في معبد الإله الأول هو الهادر الذهبي.
لكن بالتفكير بالأشياء بهذه الطريقة ، كان هان سين يأمل فقط أن تكون توقعاته غير صحيحة. لم يكن هناك أي فرصة لإستطاعته العثور على مخلوق خارق آخر على استعداد لبسق جوهر جين الحياة له.
فكر هان سين لنفسه: “يجب أن تكون هناك طريقة لإمتصاص جوهر جين الحياة ، ولكن مهما كان الأمر ، لم أجده حتى الآن”.
بعد عودته إلى غرفته ، رد هان سين على بعض الرسائل التي أرسلها إليه أصدقاؤه. أخبرهم عن نجاحه في قتل مخلوق خارق.
كان البشر يتحسنون وأفضل في هذا العالم. كانت فقط مسألة وقت قبل أن ينجح شخص آخر في مهمة قتل مخلوق خارق ، خاصة في معبد الإله الأول. من المحتمل أن يكون هناك المزيد والمزيد من القتلى هناك. لم يعتقد هان سين أن هناك فائدة من إبقاء الأمر سرا بعد الآن.
لكن هان سين كان يعلم أن قتل مخلوق خارق في معبد الإله الثاني كان عملاً لن يتمكن أي شخص بخلافه من تحقيقه لفترة طويلة قادمة.
كانت المخلوقات الخارقة في معبد الإله الثاني قوية بشكل مخيف. لا يمكن لأحد أن يقتل مخلوقًا خارقًا ما لم يكن مصابًا بجروح خطيرة مسبقًا ، دون أن يكون قد أتم أولاً نقاط جيناته الخارقة في معبد الإله الأول.
إذا أراد الآخرون قتل مخلوق خارق في معبد الإله الثاني ، فسيتعين عليهم الانتظار حتى يصل شخص ما إلى أتم نقاطه الجينية الخارقة في معبد الإله الأول.
نظرًا لأن الأشخاص في معبد الإله الأول لم يتمكنوا من استهلاك جواهر جين الحياة ، فلن يتمكن أي شخص من إتمام نقاط جيناته قبل القدوم إلى معبد الإله الثاني. لا يمكن تحقيق أي تقدم مع الوضع الحالي للأشياء.
الآن ، كان هان سين هو الشذوذ. كان هو الوحيد الذي يمكنه إحراز تقدم. فقط هو الذي يستطيع اصطياد المخلوقات الخارقة في معبد الإله الثاني والحصول حصريا على الموارد التي توفرها هذه الوحوش.
لكن هان سين كان قلقًا من أنه إذا كان من الصعب قتل المخلوقات الخارقة في معبد الإله الثاني ، فإن مخلوقات معبد الإله الثالث ومعبد الإله الرابع ستكون قاسية بشكل لا يسبر غوره.
منع التحالف أي أخبار من معبد الإله الثالث ومعبد الإله الرابع. نادرا جدا ما سيتم نشر أخبار عنهم ، ومعظم هذه المقالات كانت عديمة الفائدة وخالية من أي معلومات محددة.
يمكن لهان سين دخول معبد الإله الثالث بنقاطه الجينية الخارقة في جدها، ولكن بعد ذلك ، هل ستبقى معه قدرته على قتل المخلوقات الخارقة منفردا؟ لم يكن متأكدًا.
بدون نقاط جينية خارقة كإحصاء أساسي للدخل إلى معبد الإله الثاني ، كان البشر ضعفاء هناك. إذا لم يكن لديهم الحد الأقصى من النقاط الجينية الخارقة في معبد الإله الثاني ، كان هان سين غير متأكد من أن البشر سيحظون بفرصة في معبد الإله الثالث.
إن مجرد وجودك في معبد الإله الثالث كأقلية عديم الوجه، بدون مواهب التفوق أو إحراز أي تقدم ، سيكون أمرًا صعبًا.
“لا فائدة من التفكير في الأمر الآن. لا يمكنني حتى تناول جوهر جين الحياة.” سخر هان سين من نفسه علنا.
كان يتحدث إلى كل من يعرفه ، يخبرهم جميهم عن معضلته
“بحق الجحيم ، كما تقول. لقد قتلت حقًا مخلوقًا خارقًا في معبد الإله الثاني ؟!” بعد أن سمع تانغ تشن ليو ذلك من الشخص نغيه ، لم يستطع إلا أن يصرخ.
“قوي.” رد يي دونغ مو بكلمة واحدة فقط.
“يا إلهي! أنت أقوى شخص في معبد الإله الثاني بلا شك!” بالغ تشو تينغ.
كان رد فعل الجميع مختلفًا ، ولكن معظمها كان مدفوعًا بصدمة بسيطة. أخبر تشو تينغ هان سين أن الناس من عائلة تشن قد أتوا للبحث عنه. لقد أخبروا تشو تينغ أن يواصل صداقته مع هان سين ، لمعرفة ما إذا كان هو نفسه قد يكون في يوم من الأيام في فريق هان سين مثل وانغ يوهانغ ولي شينغ لون.
أخبرت عائلة تشين أيضًا تشو تينغ أنها لن تتابع الأمور المتعلقة بـ تشن ران. كانوا يأملون إذا كان هان سين على استعداد في يوم ما لبيع جواهر جين الحياة الذي جمعها، فإنه فيمكنه أن يفكر في بيع واحد لعائلة تشن.
كان تشو تينغ قلقًا للغاية ، نظرًا لوضعه غير المستقر. لم يكن يتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة ، وقد جعله الانقلاب الودي للأحداث متحمسًا للغاية.
“لقد قتلوا حقا مخلوق خارق؟” بعد أن سمع لي هنغ وو الأخبار ، صدم. لقد آلمه أن يعتقد أن هان سين ووانغ يوهانغ تمكنوا من القيام بذلك، وأزعجه ذلك حقًا.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: تنبؤات بشأن جوهر جين الحياة
فصول اليوم، أرجوا أنها أعجبتكم.
أراكم غدا إن شاء الله
إستمتعوا~~~~~~~~

كان هان سين في عجلة من أمره ، محاولًا إيجاد طريقة يمكنه من خلالها استهلاك جوهر جين الحياة. إذا كان لا يزال لا يستطيع العثور على طريقة ، فلن يمانع في التخلي عنه لعائلة جي للدراسته. فبعد كل شيء ، كانت عائلة جي قوية وبعيدة المدى. كانت هناك فرصة كبيرة لأن يجدوا الحل ، وهذا سيجعل جي يانران سعيدًا. عرف هان سين أن جي يانران لم تشكو أبدًا من وضعه خلال فترة وجودهما معًا ، لكنه كان يعلم أنها تلقت الكثير من الضغط من عائلتها فيما يتعلق باختيارها أن تكون معه. يمكن أن يكسب جوهر جين الحياة لجي يانران الكثير من الراحة من عائلتها. بطبيعة الحال ، كان إعطائها جوهر جين الحياة هو السيناريو الأسوأ. أراد هان سين تناوله ، أولاً وقبل كل شيء. وإذا كان قادرًا على تناوله ، فلن يضطر إلى بيعه لعائلة جي. كان لدى هان سين عدد قليل من النظريات الخاصة به فيما يتعلق بطبيعة جوهر جين الحياة. لكنه لم يستطع إثباتها. إذا لم يستطع الناس تناول الجوهر من معبد الإله الأول ، فإن هذا يعني أن جواهر جين الحياة كانت نفسها بين كلا المعابد. لتناولها سيحتاجون إلى طريقة خاصة. لكن هان سين أكل جوهر جين الحياة دون مشاكل في معبد الإله الأول. الآن بعد أن فكر في وقته هناك ، كان معبد الإله الأول مختلفًا عن معبد الإله الثاني في عدد من الطرق. لم يتم الحصول على جوهر جين الحياة الأول الذي تناوله من خلال الصيد. كان ذلك بسبب أن الهادر الذهبي بصق جوهر جين الحياة للطفل الهادر الذهبي ، وسرقه هان سين. منذ ذلك الحين ، كان هان سين قادرًا على استيعاب نقاط الجين الخارقة بقتل المخلوقات الخارقة. فقط الآن أدرك هان سين أنه ربما كان ذلك السبب. بصرف النظر عن ذلك ، لم يتذكر هان سين أي اختلافات أخرى بين الآن والوقت الذي كان فيه في معبد الإله الأول. كل ما كان لديه في معبد الإله الأول، كان لديه الآن ولكن أفضل. كان الاختلاف الوحيد هو عدم قدرته على استهلاك جوهر جين الحياة. استطاع هان سين فقط أن يظن أن السبب الذي جعله يمتص جوهر الحياة في معبد الإله الأول هو الهادر الذهبي. لكن بالتفكير بالأشياء بهذه الطريقة ، كان هان سين يأمل فقط أن تكون توقعاته غير صحيحة. لم يكن هناك أي فرصة لإستطاعته العثور على مخلوق خارق آخر على استعداد لبسق جوهر جين الحياة له. فكر هان سين لنفسه: “يجب أن تكون هناك طريقة لإمتصاص جوهر جين الحياة ، ولكن مهما كان الأمر ، لم أجده حتى الآن”. بعد عودته إلى غرفته ، رد هان سين على بعض الرسائل التي أرسلها إليه أصدقاؤه. أخبرهم عن نجاحه في قتل مخلوق خارق. كان البشر يتحسنون وأفضل في هذا العالم. كانت فقط مسألة وقت قبل أن ينجح شخص آخر في مهمة قتل مخلوق خارق ، خاصة في معبد الإله الأول. من المحتمل أن يكون هناك المزيد والمزيد من القتلى هناك. لم يعتقد هان سين أن هناك فائدة من إبقاء الأمر سرا بعد الآن. لكن هان سين كان يعلم أن قتل مخلوق خارق في معبد الإله الثاني كان عملاً لن يتمكن أي شخص بخلافه من تحقيقه لفترة طويلة قادمة. كانت المخلوقات الخارقة في معبد الإله الثاني قوية بشكل مخيف. لا يمكن لأحد أن يقتل مخلوقًا خارقًا ما لم يكن مصابًا بجروح خطيرة مسبقًا ، دون أن يكون قد أتم أولاً نقاط جيناته الخارقة في معبد الإله الأول. إذا أراد الآخرون قتل مخلوق خارق في معبد الإله الثاني ، فسيتعين عليهم الانتظار حتى يصل شخص ما إلى أتم نقاطه الجينية الخارقة في معبد الإله الأول. نظرًا لأن الأشخاص في معبد الإله الأول لم يتمكنوا من استهلاك جواهر جين الحياة ، فلن يتمكن أي شخص من إتمام نقاط جيناته قبل القدوم إلى معبد الإله الثاني. لا يمكن تحقيق أي تقدم مع الوضع الحالي للأشياء. الآن ، كان هان سين هو الشذوذ. كان هو الوحيد الذي يمكنه إحراز تقدم. فقط هو الذي يستطيع اصطياد المخلوقات الخارقة في معبد الإله الثاني والحصول حصريا على الموارد التي توفرها هذه الوحوش. لكن هان سين كان قلقًا من أنه إذا كان من الصعب قتل المخلوقات الخارقة في معبد الإله الثاني ، فإن مخلوقات معبد الإله الثالث ومعبد الإله الرابع ستكون قاسية بشكل لا يسبر غوره. منع التحالف أي أخبار من معبد الإله الثالث ومعبد الإله الرابع. نادرا جدا ما سيتم نشر أخبار عنهم ، ومعظم هذه المقالات كانت عديمة الفائدة وخالية من أي معلومات محددة. يمكن لهان سين دخول معبد الإله الثالث بنقاطه الجينية الخارقة في جدها، ولكن بعد ذلك ، هل ستبقى معه قدرته على قتل المخلوقات الخارقة منفردا؟ لم يكن متأكدًا. بدون نقاط جينية خارقة كإحصاء أساسي للدخل إلى معبد الإله الثاني ، كان البشر ضعفاء هناك. إذا لم يكن لديهم الحد الأقصى من النقاط الجينية الخارقة في معبد الإله الثاني ، كان هان سين غير متأكد من أن البشر سيحظون بفرصة في معبد الإله الثالث. إن مجرد وجودك في معبد الإله الثالث كأقلية عديم الوجه، بدون مواهب التفوق أو إحراز أي تقدم ، سيكون أمرًا صعبًا. “لا فائدة من التفكير في الأمر الآن. لا يمكنني حتى تناول جوهر جين الحياة.” سخر هان سين من نفسه علنا. كان يتحدث إلى كل من يعرفه ، يخبرهم جميهم عن معضلته “بحق الجحيم ، كما تقول. لقد قتلت حقًا مخلوقًا خارقًا في معبد الإله الثاني ؟!” بعد أن سمع تانغ تشن ليو ذلك من الشخص نغيه ، لم يستطع إلا أن يصرخ. “قوي.” رد يي دونغ مو بكلمة واحدة فقط. “يا إلهي! أنت أقوى شخص في معبد الإله الثاني بلا شك!” بالغ تشو تينغ. … كان رد فعل الجميع مختلفًا ، ولكن معظمها كان مدفوعًا بصدمة بسيطة. أخبر تشو تينغ هان سين أن الناس من عائلة تشن قد أتوا للبحث عنه. لقد أخبروا تشو تينغ أن يواصل صداقته مع هان سين ، لمعرفة ما إذا كان هو نفسه قد يكون في يوم من الأيام في فريق هان سين مثل وانغ يوهانغ ولي شينغ لون. أخبرت عائلة تشين أيضًا تشو تينغ أنها لن تتابع الأمور المتعلقة بـ تشن ران. كانوا يأملون إذا كان هان سين على استعداد في يوم ما لبيع جواهر جين الحياة الذي جمعها، فإنه فيمكنه أن يفكر في بيع واحد لعائلة تشن. كان تشو تينغ قلقًا للغاية ، نظرًا لوضعه غير المستقر. لم يكن يتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة ، وقد جعله الانقلاب الودي للأحداث متحمسًا للغاية. “لقد قتلوا حقا مخلوق خارق؟” بعد أن سمع لي هنغ وو الأخبار ، صدم. لقد آلمه أن يعتقد أن هان سين ووانغ يوهانغ تمكنوا من القيام بذلك، وأزعجه ذلك حقًا. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: تنبؤات بشأن جوهر جين الحياة فصول اليوم، أرجوا أنها أعجبتكم. أراكم غدا إن شاء الله إستمتعوا~~~~~~~~

675 “لقد قتلت حقًا مخلوقًا خارقًا في معبد الإله الثاني؟” سألت جي يانران ، بفمها مفتوح في حالة صدمة بينما نظرت إلى هان سين. على الرغم من أن هان سين أوضح تفاصيل ما حدث ، إلا أنها وجدت صعوبة في تصديقه. لذا ، كان عليها أن تطرح السؤال مرة أخرى. “قلت إنني قتلته، أليس كذلك؟ هذا يعني أنني قتلته. هل من الصعب تصديق ذلك حقًا؟” جلس هان سين على كرسي مكتب يانران ، ممسكا بها بينما كانت تجلس في حضنه. “هل ستموت إذا لم تخدعني؟” سخرت جي يانران وهي تنظر إلى وجه هان سين المتكبر والمغرور. لم تستطع إلا أن تقرص خصره رداً على ذلك. “ماذا قالت العائلة؟” ابتسم هان سين وسأل. “أخبرني والدي أن أسأل ما إذا كنت قد قتلت مخلوقًا خارقًا حقًا. سأل عما إذا كنت قد تلقيت روح الوحش وجوهر جين الحياة ، وما إذا كنت ترغب في بيعها أم لا” ، أوضحت جي يانران لهان سين ، دون الإخفاء. “لقد قتلتها ، نعم. لكنني لم أستلم روح الوحش. لكني حصلت على جوهر جين الحياة. ولكن إذا كنت بحاجة إليها ، فسأعطيه لك.” ابتسم هان سين. فهم هان سين جي يانران ، ولهذا السبب قال ذلك. أحبت جي يانران ما قاله فقط ، وأجابت: “كانت هذه هي فكرة والدي. إذا كنت بحاجة إليه ، يجب أن تحتفظ به لنفسك. لقد كسبته. لذا ، لا تقلق ؛ لا يوجد ضغط عليك لتقدم إذا انتهى بك الأمر ببيعها ، أرجوا أن تفرك في بيعه لعائلة جي أولاً. فبعد كل شيء ، أنا حبيبتك “. قال هان سين مبتسما: “امنحيني مزيدا من الوقت لدراسة هذا الشيء العنيد أولا. إذا كنت ما زلت غير قادر على استهلاكه ، فسأسمح لزوجتي بالتعامل معه”. “من هي زوجتك؟” دحرت جي ينران عينيها ، لكنها كانت سعيدة للغاية من الداخل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط