نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 682

682

682

الفصل 682: استهلاك جوهر الحياة الجينية

مرحباً يا رفاق انا اعيد نشر هذا الفصل ونحن الان بالفصل ال 2930 من الرواية وبعد ان تكررت شكاوي سوء الترجمة والسبب هو ان ريفروف ترك الرواية واستلمها بعده بضعة مترجمين لذا تغيرت اشياء واصبحت الترجمة اسوء ثم تحسنت مثل ان جلد اليشم اصبح جادسكين و جوهر الحياة الجينية اصبح الجوهر الجيني و اشياء اخري كثيرة لكن اياً كان اردت فقط اخباركم بهذا حتي تتفهمو الامر فقط ………………….

مرحباً يا رفاق
انا اعيد نشر هذا الفصل ونحن الان بالفصل ال 2930 من الرواية وبعد ان تكررت شكاوي سوء الترجمة
والسبب هو ان ريفروف ترك الرواية واستلمها بعده بضعة مترجمين لذا تغيرت اشياء واصبحت الترجمة اسوء ثم تحسنت مثل ان جلد اليشم اصبح جادسكين و جوهر الحياة الجينية اصبح الجوهر الجيني و اشياء اخري كثيرة لكن اياً كان
اردت فقط اخباركم بهذا حتي تتفهمو الامر فقط
………………….

لم يشعر هان سين بخيبة أمل كبيرة. كان قلبه مستعد لهذه النتيجة الكئيبة. فبعد كل شيء ، قام الهدير الذهبي ببصقه عليه سابقاً ، لكن هذا تم حفره من جثة مخلوق فائق ميت مثل كل البقية.
لم يكن هان سين متأكد من الجيل الذي ينتمي إليه الهدير الذهبي ، لذلك ظل غير متيقن من الامر تماماً.
لم يتوقع هان سين حقاً أن لعقه سينجح. كان فقط يجرب حظه. و إذا نجح ، لكان ذلك رائع. ولكن إذا لم ينجح ، فهذا نصف متوقع على أي حال.
تمسك هان سين بالجوهر الجيني ثم استخدم سوترا دونغ شوان لمحاكاة تدفق طاقة الفيل العظمي. فتوغلت تلك القوة المدوية عبر خلايا جسده.
فجأة ، شعر بأن الجوهر الجيني الموجود بين يديه يبدأ في تتبع تدفق الطاقة بداخله. حتي تم تطوير صدي بينهم اتبع فيه كل امتداد وتحرك لطاقته.
وهذا جعل هان سين سعيد جداً ، فقد عرف الان أنه تعثر بالطريقة الصحيحة لاستهلاك الجوهر الجيني. فقام بتسريع تدفق طاقة الفيل ، مما جعل الجوهر الجيني يهتز أكثر.
يمكن أن يشعر هان سين بأن الجوهر الجيني للفيل العظمي يزوده بقوة غريبة للغاية. بدا الأمر كما لو أنها ستتبع طاقة هان سين وتنفجر.
قام هان سين بمحاكاة تدفق طاقة الفيل العظمي مرة أخرى ، لكن الطاقة داخل الجوهر الجيني لم تنفجر. فأخرج لسانه ولعق الجوهر الجيني مرة أخرى ، لكنه لم يذوب.
“إذا كان بإمكاني تنشيط الجوهر الجيني ، فلماذا لا يمكنني تناوله؟” عبس هان سين.
لكن هان سين عرف أنه يسير على الطريق الصحيح ، وأنه احرز بعض التقدم . وإلا فلماذا تمكن من تنشيطه؟ لكنه ببساطة لم يستطع ملاحظته لأن محاكاته لطاقة الفيل لم تكن قوية بما فيه الكفاية.
فبعد كل شيء ، لم تكسر سوترا دونغ شوان قفلها الاول بعد. لم يستطع محاكاة الأشياء بنسبة 1: 1 ، وهكذا ظلت هناك بعض الاختلافات الطفيفة عن طاقة المخلوق الأصلي.
“يبدو أنني بحاجة لإنهاء اختراقي الأول بسوترا دونغ شوان. إذا قمت بفتح قفلي الجيني الاول ، يجب أن اتمكن من محاكاة تدفق طاقة الفيل العظمي بشكل مثالي. إذا فعلت ذلك ، فيجب أن اتمكن من امتصاص الجوهر الجيني”. فكر هان سين بأنه حل اللغز أخيراً. لقد وجد طريقة لامتصاص الجوهر الجيني. ولكن في الوقت الحالي ، لازال عليه إيجاد طريقة للتدرب على سوترا دونغ شوان وإنهائها.
لقد أراد تسريع تدريبه لـ سوترا دونغ شوان ، وكانت أفضل فرصة له للقيام بذلك هو الخوخ من شجرة الخوخ الغامضة. ربما في غضون شهرين ، سينضج الخوخ.
لكن المخلوقات الفائقة في غابة الخوخ ، مثل الأفعى الوردية ، قد تشكل عقبة ، ولم يكن هان سين متأكد مما إذا كان يمكنه سرقة الخوخ منها أم لا – مرة أخرى.
“إذا كان هذا ما يجب أن افعله ، فهذا يعني أنه يجب علي استيعاب الجوهر الجيني للاجيال الثانية أو الثالثة من المخلوقات الفائقة (يقصد الابناء والاحفاد). وقبل أن أقتلهم ، يجب أن أفحص تدفق طاقتهم بالكامل. إذا لم أفحص تدفق طاقتهم، فليس هناك فائدة من قتلهم. اما قتل مخلوق من الجيل الأول؟ حسناً … سيكون هذا بلا فائدة تماماً.” تجعد هان سين جبينه.
على الرغم من أنه يجب ان تكون هناك طريقة ما لاستهلاك الجوهر الجيني للجيل الأول، لكن هان سين بالكاد فهم كيفية استهلاك الجوهر الجيني للاجيال اللاحقة اليوم. لذا و في الوقت الحالي ، سيركز على ما اكتشفه الان قبل محاولة حل اللغز التالي.
اما إذا أراد هان سين البحث عن مخلوق فائق من الجيل الثاني ليبصق جوهره الجيني من أجله ، فمثل هذا الحظ لن يحدث حتي ألف عام أخرى . و بقدر ما كان يود هذا ، فلم يتوقع هان سين أن يحدث هذا مرة أخرى خلال فترة بقائه في معبد الأله الثاني. لذلك ، فكر هان سين في التركيز على صيد الجيل الثاني و الثالث من المخلوقات الفائقة في الوقت الحالي لكسب النقاط الجينية التي يحتاجها.
“هل يجب أن أقتل الثعلب الفضي وأكل لحمه؟ هذا الرجل هو بالتأكيد مخلوق فائق من الجيل الثاني.” ارتدى هان سين ابتسامة شريرة.
لكنها كانت مجرد فكرة ، لا أكثر. كان هناك العديد من المخلوقات الخارقة من الجيل الثاني في معبد الأله الثاني ، في انتظار العثور عليها. لن يكون من الضروري بالنسبة له أن يقتل الثعلب الفضي ، وبما أن الثعلب كان حيوان أليف مجتهد لفترة طويلة ، فقد شعر بالنفور من فكرة قتله.
كان هناك الشبل الأسود الصغير. ولكن إذا أراد أن يلاحق هذا المخلوق الفائق ، فسيكون اثنان على واحد. وهذا اكبر من ان يتحمله.
المهر الأحمر؟
فكر هان سين في العودة إلى فيلق البيجاسوس وحزمة الذئاب التي ساعدت بعضها البعض ، ثم سرعان ما أسقط هذه الفكرة أيضاً.
الثمانية سلاحف الثلجية الصغيرة؟
لم يكن بحاجة حتى إلى التفكير في ذلك. سيكون من الأفضل له تناول حبة انتحار بدلاً من مواجهة عائلة كاملة من المخلوقات الفائقة. شعر هان سين بالقشعريرة بمجرد التفكير في تلك المخلوقات التسعة الفائقة.
“يبدو أنني بحاجة إلى الخروج من هناك والبحث عن المزيد من المخلوقات الفائقة من الجيل الثاني التي تتحرك بمفردها” ، هكذا فكر هان سين في نفسه وهو يربت علي فكه.
بينما كان هان سين يطلع على غرف وممرات عقله المختلفة ، انتهت الملاك أخيراً من وجبتها. و عادت إلى بحر الروح ، وعندها رأى هان سين الملاك يتألق بضوء مقدس. و لقد تطورت إلى وضع المعركة.
“إنها تتطور! لقد وصل حيواني الأليف لوضع المعركة، رائع! قتال المخلوقات الفائقة يجب أن يكون أسهل بكثير من اليوم فصاعداً.” بدا هان سين سعيد للغاية.
سرعان ما غادر غابة الخوخ ، فهو لم يرغب في البقاء هناك لفترة أطول من هذا. وقرر ان المرة التالية التي يعود فيها الي الغابة ، عندما ينضج الخوخ.
الآن بعد أن عرف هان سين كيفية امتصاص الجوهر الجيني ، و ملاكه ستتطور من جديد ، سيكون من الأسهل عليه أن يحصل علي الخوخ من شجرة الخوخ الغامضة العملاقة.
من المرجح أن تنتهي الملاك من تطورها قبل أن ينضج الخوخ أيضاً. و مع وجود مقاتل بمستوي فائق مثلها بجانبه ، كان هان سين متأكد من أنه يمكنه الحصول على خوخة واحدة على الأقل.
بالعودة إلى المأوي ، لم يعد هان سين في عجلة من أمره للعودة إلى حقل الجليد. لقد أحضر سو شياو تشياو و تشي وينشاو لقتل بعض المخلوقات الأخرى. لقد أراد أن يتدرب ويرفع قدراتهم على البقاء هنا في معبد الأله الثاني ، بينما يسمح للملاك بإنهاء تطورها ، اثناء الانتظار حتى ينضج الخوخ في غابة الخوخ.
“الأخ لونغ ، نحن مستعدين. هل يجب أن نخرج الآن؟” في مأوي ملكي في الشمال ، أبلغ تشينغ يولانغ بحماس هوانغ يون لونغ.
“هل تم فحص استعداداتك مرة أخرى؟ هل أكدت أن الجوهر الجيني موجود على شخص هان سين؟” حدق هوانغ يون لونغ ، وأطلق هالة شريرة.
كان هوانغ يون لونغ ملك الشمال لستين عام. كانت ثروته غير محدودة من الناحية العملية ، وتجاوزت قوته بكثير قدرات لو هوي ، الذي اشتهر قبل بضع سنوات فقط. وكان لديه العديد من المرؤوسين الأقوياء أيضاً.
قال تشينغ يولانغ: “المعلومات صحيحة.”
“جيد. احشد كل قواتنا. سنذهب لتخليص هان سين من جوهر الحياة.” تحدث هوانغ يون لونغ بعيون مليئة بالقسوة.
“لا تقلق , الاخ لونغ. هذه المرة ، سنهاجمه جميعاً معاً. و مع عشرات النخب الذين فتحوا قفلهم الجيني ، وبمساعدتك ، فهان سين ميت.” أعطى تشينغ يولانغ العديد من الإيماءات الواثقة أثناء حديثه.
قال هوانغ يون لونغ: “تذكر ؛ حاول تغطية مساراتنا بأفضل ما يمكنك. لا يمكننا السماح لأي شخص بمعرفة أننا أخلينا مقراتنا الشمالية لبعض الوقت. لا يمكننا تحمل العواقب”.
“لقد قمت بالترتيبات ؛ حتى لو هوي لن يتوقع أن نذهب لهناك. و في الوقت الذي سيشتبه فيه بأن هناك شيئ ما يحدث ، سنكون قد قتلنا هان سين بالفعل وأخذنا جوهر الحياة.” ضحك تشينغ يولانغ.
“لنخرج”. لقد وثق هوانغ يونلونغ في قدرات تشينغ يولانغ تماماً ، لأنه لم يخيب أمله أبداً على مر السنين السابقة.
________________________________________

مرحباً يا رفاق انا اعيد نشر هذا الفصل ونحن الان بالفصل ال 2930 من الرواية وبعد ان تكررت شكاوي سوء الترجمة والسبب هو ان ريفروف ترك الرواية واستلمها بعده بضعة مترجمين لذا تغيرت اشياء واصبحت الترجمة اسوء ثم تحسنت مثل ان جلد اليشم اصبح جادسكين و جوهر الحياة الجينية اصبح الجوهر الجيني و اشياء اخري كثيرة لكن اياً كان اردت فقط اخباركم بهذا حتي تتفهمو الامر فقط ………………….

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط