نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 704

704

704

الفصل 704 : فوز بضربة واحدة
بعد ما أخبره هوا بينغ ، بدأ فانغ مينغ تشيوان يقلق. لم يكن يريد أن يقاتل الدولار مقابل شيخص قوي للغاية.
أثناء تحدثهم ، دخل المحاربينن أرض المعركة. كان أحد المقاتلين يبلغ طوله ثلاثة أمتار وكان مغطى بالدرع الأسود. بدا مرعبا. كانت تحركاته تقريبًا كالآلي ، الذي بني من الفولاذ.
بدا المقاتل الآخر قويًا إلى حد ما مقارنة بما يمكن توقعه من الإنسان. ومع ذلك ، كان يرتدي درعًا أرجوانيًا يبدو صغيرا نسبيًا بجوار منافسه.
صرخ روح  الذهب الاسود ورفع المطرقة التي استخدمها ، والتي كانت أكبر من سيارة صغيرة. حطم الأرض أمام هان سين بقوة ربما كان من الممكن أن تدمر جبل  صغير.
شاهد فانغ مينغ تشيوان الدولار بتخوف كبير. على الرغم من أن الدولار كان يرتدي دروعًا أرجوانية ، إلا أنه كان بإمكانه أن يتعؤف عليه ك الدولار من الطريقة التي اظهر بها الرجل نفسه. عندما رأي الدولار يواجه الذهب الاسود ، ارتعد جسده. كان فانغ مينغ تشيوان متطوراً بنفسه ، لذا كان بإمكانه أن يستشعر قوة التهديد بداخل مطرقة الذهب الأسود.
“يبدو أن صديقك بطيء بعض الشيء. قدراته تركز على القوة؟ إذا كان هذا صحيحًا ، فهو لن يتصرف جيدًا ضد عدو مثل الذهب الأسود. إن قوة خصمه لا نهائية ، لذا ما لم يكن أحد أقوى البشر في التاريخ … “توقف حديث هوا بينغ عندها ، ولكن كان لمثل هذه الجملة استنتاج واحد فقط.
لم يشاهد فانغ مينغ تشوان الدولار ، ولم يخرج الدولار أي سلاح. راقب بعصبية ، حيث كان الدولار في الملجأ فقط لمدة عامين ، ولم تكن قوته على الأرجح قد بلغت ذروتها بعد. كان التصدى لمثل هذا العدو المريع خطير للغاية.
ومع تأرجح مطرقة الذهب الاسود مرة أخرى ، على رأس الدولار ، قبض  يده اليمنى ولكم المطرقة.

عندما شهد هوا بينغ هذه الحركة ، هز رأسه وقال: “صديقك متهور. قوة  الذهب الاسود هي …” قبل أن ينهي هوا بينغ نقده ، اصطدمت قبضة الدولار بالمطرقة. بوووم! كانت الضربة مدمرة ، وحطمت القبضة المطرقة إلى أشلاء. كان هوا بينغ وفانغ مينغ تشيوان بلا حراك. لم يتمكنوا حتى من فهم القوة الساكنة في تلك القبضة ، لتكسر مطرقة معدنية عملاقة بسهولة. صدم هوا بينغ أكثر. كان قد شهد العديد من جولات المسابقة على مر السنين وكان على دراية بالعديد من المقاتلين هناك. شملت روح الذهب الأسود. لقد كان محاربًا رائعًا. ربما لم يكن هو الأقوى ، لكنه امتلك الكثير من القوة رغم ذلك. أمام درعه غير القابل للكسر والمطرقة الكبيرة ، كان العديد من المتطورين قد ماتوا ، أو على الأقل ، أصيبوا بجروح خطيرة عند القتال معه. لكن الآن ، تم القضاء على نفس المطرقة  بقبضة بشرية. كان مشهد لا يمكن تصوره ،هذا النوع من الحكايات التي لن يصدقه سوى عدد قليل. كان بإمكان هوا بينغ التحديق فقط في الدولار ، وفمه مفتوح. كاد ينسى أن يكتب تقريره. على أرض المعركة ، بعد أن حطم “هان سين” المطرقة ، غمرته موجة من القوة مرة أخرى. بعد رؤية “الذهب الاسود” نفسه مرتبك بما حدث للتو ، تقدم هان سين إلى الأمام بقوة تحطم الهواء ، مباشرة نحو وجه الروح. كان جسده مثل جسد النمر ، وكانت قبضة يده تصدر صوت عال بينما كانت تومض نحو وجه الذهب الاسود.

عندما شهد هوا بينغ هذه الحركة ، هز رأسه وقال: “صديقك متهور. قوة  الذهب الاسود هي …”
قبل أن ينهي هوا بينغ نقده ، اصطدمت قبضة الدولار بالمطرقة.
بوووم!
كانت الضربة مدمرة ، وحطمت القبضة المطرقة إلى أشلاء.
كان هوا بينغ وفانغ مينغ تشيوان بلا حراك. لم يتمكنوا حتى من فهم القوة الساكنة في تلك القبضة ، لتكسر مطرقة معدنية عملاقة بسهولة.
صدم هوا بينغ أكثر. كان قد شهد العديد من جولات المسابقة على مر السنين وكان على دراية بالعديد من المقاتلين هناك. شملت روح الذهب الأسود.
لقد كان محاربًا رائعًا. ربما لم يكن هو الأقوى ، لكنه امتلك الكثير من القوة رغم ذلك. أمام درعه غير القابل للكسر والمطرقة الكبيرة ، كان العديد من المتطورين قد ماتوا ، أو على الأقل ، أصيبوا بجروح خطيرة عند القتال معه.
لكن الآن ، تم القضاء على نفس المطرقة  بقبضة بشرية. كان مشهد لا يمكن تصوره ،هذا النوع من الحكايات التي لن يصدقه سوى عدد قليل.
كان بإمكان هوا بينغ التحديق فقط في الدولار ، وفمه مفتوح. كاد ينسى أن يكتب تقريره.
على أرض المعركة ، بعد أن حطم “هان سين” المطرقة ، غمرته موجة من القوة مرة أخرى. بعد رؤية “الذهب الاسود” نفسه مرتبك بما حدث للتو ، تقدم هان سين إلى الأمام بقوة تحطم الهواء ، مباشرة نحو وجه الروح.
كان جسده مثل جسد النمر ، وكانت قبضة يده تصدر صوت عال بينما كانت تومض نحو وجه الذهب الاسود.

صاح الذهب الاسود  وقاطع  ذراعيه امامه في محاولة لمنع الهجوم القادم.
بوووووم!
سحقت دروعه وذراعه وجمجمته تحت ثقل لكمة “ايلفنت بانش”  بقي هان سين في الحلبة الغارقة في الدماء ، بينما أنطلق الجسم المشوه والممزق لالذهب الأسود من ساحة المعركة. وهبط في فوضى من الاشلاء والدم على بعد خمسة عشر متر.
“كيف يعقل ذلك؟” وقف هوا بينغ مفزوعا ، كتابه وأقلامه سقطت على الأرض. عندما نظر إلى الدولار ، اتسعت عيناه حتى بدا وكأنهما ستخرجان.
كان انتصارا بضربة واحدة.
وقد قُتل روح الذهب الاسود في وقت قصير من بدء القتال ، لم يحظي الذهب الاسود باي بفرصة. لا أحد يمكن أن يتخيل القوة افي تلك الكمة ، كافح هوا بينغ ليصدق أنه من الممكن للتطور أن يحقق مثل هذه القوة المدهشة.
كان فانغ مينغ تشيوان على نفس القدر من الصدمة. بكى تقريبا بصوت عال. لم يتوقع ان الدولار ، الذي كان فقط في حرم الاله الثاني  لوقت قصير ، أن ينجح في تحقيق مثل هذه القوة. لقد قتل روحًا ملكيًا بضربة واحدة فقط
“مينغ شيوان ، هل هذا الرجل إنسان؟” سأل هوا بينغ بعدما غادر الدولار الساحة ، ممسكا بحماس على يد فانغ مينغ تشوان.
قال له فانغ مينغ تشيوان ، في حماس: “نعم ، إنه كذلك. الدولار يتمتع بشعبية كبيرة في التحالف”.
“إذا كان حقا إنسان … انتظر … دعني أرى …” لم يعد كلام هوا بينغ متماسكا ، حيث كان يحرك يديه إلى أعلى وأسفل جسده بحثا عن كتابه. أدرك أنه كان على الأرض ، اسرع لالتقاطه.

صاح الذهب الاسود  وقاطع  ذراعيه امامه في محاولة لمنع الهجوم القادم. بوووووم! سحقت دروعه وذراعه وجمجمته تحت ثقل لكمة “ايلفنت بانش”  بقي هان سين في الحلبة الغارقة في الدماء ، بينما أنطلق الجسم المشوه والممزق لالذهب الأسود من ساحة المعركة. وهبط في فوضى من الاشلاء والدم على بعد خمسة عشر متر. “كيف يعقل ذلك؟” وقف هوا بينغ مفزوعا ، كتابه وأقلامه سقطت على الأرض. عندما نظر إلى الدولار ، اتسعت عيناه حتى بدا وكأنهما ستخرجان. كان انتصارا بضربة واحدة. وقد قُتل روح الذهب الاسود في وقت قصير من بدء القتال ، لم يحظي الذهب الاسود باي بفرصة. لا أحد يمكن أن يتخيل القوة افي تلك الكمة ، كافح هوا بينغ ليصدق أنه من الممكن للتطور أن يحقق مثل هذه القوة المدهشة. كان فانغ مينغ تشيوان على نفس القدر من الصدمة. بكى تقريبا بصوت عال. لم يتوقع ان الدولار ، الذي كان فقط في حرم الاله الثاني  لوقت قصير ، أن ينجح في تحقيق مثل هذه القوة. لقد قتل روحًا ملكيًا بضربة واحدة فقط “مينغ شيوان ، هل هذا الرجل إنسان؟” سأل هوا بينغ بعدما غادر الدولار الساحة ، ممسكا بحماس على يد فانغ مينغ تشوان. قال له فانغ مينغ تشيوان ، في حماس: “نعم ، إنه كذلك. الدولار يتمتع بشعبية كبيرة في التحالف”. “إذا كان حقا إنسان … انتظر … دعني أرى …” لم يعد كلام هوا بينغ متماسكا ، حيث كان يحرك يديه إلى أعلى وأسفل جسده بحثا عن كتابه. أدرك أنه كان على الأرض ، اسرع لالتقاطه.

بدأ بالتقليب عبر الصفحات ، مسح قوائم المعركة وكتب بشكل محموم بقلمه. لم يكن فانغ مينغ تشيوان متأكداً مما كان يفعله.
وانتبه لسرعة اضطراب حركاته. في كل مرة كان يكتب اسماً ويرسم خطاً ، تزين وجهه بمزيد من الإثارة.
نظر فانغ مينغ تشيوان إلى ما فعله هوا بينغ ولاحظ أنه حساب لقائمة المعركة. بدا الأمر كما لو أن هوا بينغ كان يحاول تحديد من سيواجه الدولار مقابل القادم.
“عشر مباريات … لن يصعد ضد أي شخص أقوى من الذهب الاسود  لعشر مباريات أخرى. هذه فرصة”. كان وجه هوا بينغ    قد أصبح أحمر اللون كجذر الشمندر ، وابتسم ببهجة في كتاباته المجنونة.
كان الإثارة في وجهه أعمق وأعمق. ولكن بعد قليل ، تجمد وجهه. واستنزفت حماسته بعيدا ، وجلس في خيبة أمل واضحة. كانت عيناه تبدوان فارغتين بينما كان يغمغم ، “هذا سئ , سئ للغاية.”
“الكبير هوا ، ماذا هناك؟” فانغ مينغ تشيوان سأل بسرعة ، كان حريصا علي فهم ما يجري.
“صديقك محظوظ جدا. إذا استمر في القتال ، فإنه لا ينبغي أن يواجه أي خصوم آخرين يتمتعون بنفس القوة. حتى لو التقى بروح أخرى قوية مثل الذهب الاسود  ، فإنه لا يزال لديه فرصة أكيدة لهزيمته. إذا كان محظوظا بما فيه الكفاية ، يمكن أن يصل إلى العشرة الأوائل ، ولكن … “قدم هوا بينغ تنهد طويل . ثم واصل قائلا: “في قتاله الأخير ، قبل أن يتوج ابن الاله ، يجب عليه مواجهة خصم لا يمكن أن يهزمه انسان”.
“ما هو أسلوب الخصم الذي تتحدث عنه؟” فانغ مينغ تشيوان سأل.
“في مسابقة القتال الخامسة ، كان هناك ابن الاله عنصره الضوء. على الرغم من أن ابن الاله هذا لم ينضم إلا مرة واحدة ، كان قويا للغاية. قوته الآن هي شيء قليل من البشر يمكنهم ان يفهموه. ولا يمكن لأي إنسان أن يضربه. إن المتطوّرين ذوي الأقفال الجينية المقفلة لا يحظون بفرصة ، فقبل ابن الاله الفاتح ، سوف يُسحقون مثل الحشرات. كان هوا بينغ يحمل ابتسامة ساخرة , كما أوضح المأزق.

بدأ بالتقليب عبر الصفحات ، مسح قوائم المعركة وكتب بشكل محموم بقلمه. لم يكن فانغ مينغ تشيوان متأكداً مما كان يفعله. وانتبه لسرعة اضطراب حركاته. في كل مرة كان يكتب اسماً ويرسم خطاً ، تزين وجهه بمزيد من الإثارة. نظر فانغ مينغ تشيوان إلى ما فعله هوا بينغ ولاحظ أنه حساب لقائمة المعركة. بدا الأمر كما لو أن هوا بينغ كان يحاول تحديد من سيواجه الدولار مقابل القادم. “عشر مباريات … لن يصعد ضد أي شخص أقوى من الذهب الاسود  لعشر مباريات أخرى. هذه فرصة”. كان وجه هوا بينغ    قد أصبح أحمر اللون كجذر الشمندر ، وابتسم ببهجة في كتاباته المجنونة. كان الإثارة في وجهه أعمق وأعمق. ولكن بعد قليل ، تجمد وجهه. واستنزفت حماسته بعيدا ، وجلس في خيبة أمل واضحة. كانت عيناه تبدوان فارغتين بينما كان يغمغم ، “هذا سئ , سئ للغاية.” “الكبير هوا ، ماذا هناك؟” فانغ مينغ تشيوان سأل بسرعة ، كان حريصا علي فهم ما يجري. “صديقك محظوظ جدا. إذا استمر في القتال ، فإنه لا ينبغي أن يواجه أي خصوم آخرين يتمتعون بنفس القوة. حتى لو التقى بروح أخرى قوية مثل الذهب الاسود  ، فإنه لا يزال لديه فرصة أكيدة لهزيمته. إذا كان محظوظا بما فيه الكفاية ، يمكن أن يصل إلى العشرة الأوائل ، ولكن … “قدم هوا بينغ تنهد طويل . ثم واصل قائلا: “في قتاله الأخير ، قبل أن يتوج ابن الاله ، يجب عليه مواجهة خصم لا يمكن أن يهزمه انسان”. “ما هو أسلوب الخصم الذي تتحدث عنه؟” فانغ مينغ تشيوان سأل. “في مسابقة القتال الخامسة ، كان هناك ابن الاله عنصره الضوء. على الرغم من أن ابن الاله هذا لم ينضم إلا مرة واحدة ، كان قويا للغاية. قوته الآن هي شيء قليل من البشر يمكنهم ان يفهموه. ولا يمكن لأي إنسان أن يضربه. إن المتطوّرين ذوي الأقفال الجينية المقفلة لا يحظون بفرصة ، فقبل ابن الاله الفاتح ، سوف يُسحقون مثل الحشرات. كان هوا بينغ يحمل ابتسامة ساخرة , كما أوضح المأزق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط