نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 705

705

705

الفصل 705: ابن الاله الفاتح
“هل هو حقا قوي؟” سأل فانغ مينغ تشيوان هوا بينغ مع نظرة قاتمة.
قال هوا بينغ ، مع ابتسامة ساخرة “أنت تعرف أن التحالف خلق دليلا انسحاب ، لمسابقة القتال لحرم الاله الثاني ، اليس كذلك؟”
قال فانغ مينغ تشيوان “نعم ، أنا أعلم. إنه يحتوي على سجل يضم جميع الأرواح القوية التي شاركت في مسابقة القتال. إذا واجه احدهم روحًا من تلك القائمة ، فإنهم ينصحون بالانسحاب على الفور لتجنب التعرض للقتل”.
“ابن الاله الفاتح هو واحد من هؤلاء. لقد شارك فقط في مسابقة القتال مرة واحدة ، لذلك كان هناك نقص في المعلومات عنه, في ذلك الوقت. كان هناك إنسان مع قفل جينات مقفل ضده. كان واحدا من أبرز المتطورين في كل العصور ، وكان رجلاً مشهوراً للغاية ، وكان لديه العديد من ارواح  وحوش الدم المقدس ، وفنون جينية قوية ، لكن ابن الاله الفاتح قتله بضربة واحدة.
هز هوا بينغ رأسه واستمر في شرحه. “لقد كنت سخيفا للغاية. لا يوجد إنسان قوي بما يكفي ليصبح ابن الاله. تحتاج إلى أكثر من الحظ  بجانبك للقيام بذلك. أنصحك بإخبار صديقك عن هذا التطور البائس. أخبره أنه يستطيع مواصلة القتال للآن ، لكنه يجب أن ينسحب قبل المعركة النهائية ، وإذا لم يفعل ذلك ، فلن يسمح له ابن الاله بالاستسلام.
كان فانغ مينغ تشيوان يفكر كيف ستطور الامور بشكل سئ ، لكن لم يكن لديه أي طريقة للاتصال بالدولار المراوغ.
اعتقد فانغ مينغ تشيوان أن أفضل رهان له لإعلام الدولار هو نشر مقالة إخبارية عنه. إذا فعل ذلك ، فهناك على الأقل فرصة  ليراه الدولار.

الفصل 705: ابن الاله الفاتح “هل هو حقا قوي؟” سأل فانغ مينغ تشيوان هوا بينغ مع نظرة قاتمة. قال هوا بينغ ، مع ابتسامة ساخرة “أنت تعرف أن التحالف خلق دليلا انسحاب ، لمسابقة القتال لحرم الاله الثاني ، اليس كذلك؟” قال فانغ مينغ تشيوان “نعم ، أنا أعلم. إنه يحتوي على سجل يضم جميع الأرواح القوية التي شاركت في مسابقة القتال. إذا واجه احدهم روحًا من تلك القائمة ، فإنهم ينصحون بالانسحاب على الفور لتجنب التعرض للقتل”. “ابن الاله الفاتح هو واحد من هؤلاء. لقد شارك فقط في مسابقة القتال مرة واحدة ، لذلك كان هناك نقص في المعلومات عنه, في ذلك الوقت. كان هناك إنسان مع قفل جينات مقفل ضده. كان واحدا من أبرز المتطورين في كل العصور ، وكان رجلاً مشهوراً للغاية ، وكان لديه العديد من ارواح  وحوش الدم المقدس ، وفنون جينية قوية ، لكن ابن الاله الفاتح قتله بضربة واحدة. هز هوا بينغ رأسه واستمر في شرحه. “لقد كنت سخيفا للغاية. لا يوجد إنسان قوي بما يكفي ليصبح ابن الاله. تحتاج إلى أكثر من الحظ  بجانبك للقيام بذلك. أنصحك بإخبار صديقك عن هذا التطور البائس. أخبره أنه يستطيع مواصلة القتال للآن ، لكنه يجب أن ينسحب قبل المعركة النهائية ، وإذا لم يفعل ذلك ، فلن يسمح له ابن الاله بالاستسلام. كان فانغ مينغ تشيوان يفكر كيف ستطور الامور بشكل سئ ، لكن لم يكن لديه أي طريقة للاتصال بالدولار المراوغ. اعتقد فانغ مينغ تشيوان أن أفضل رهان له لإعلام الدولار هو نشر مقالة إخبارية عنه. إذا فعل ذلك ، فهناك على الأقل فرصة  ليراه الدولار.

استمرت مسابقة القتال. اليوم ، على الجميع أن يقاتلوا خمس مرات. كان لدى الدولار ثلاثة جولات أخرى ضد ارواح. الاثنان الآخران كانا بشريين.
هزم هان سين الشخصين وقتل الأرواح الثلاثة بسهولة.
“قوي. هو قوي للغاية. هو قد يكون اقوى متطور في التاريخ. بمثل هذه القوة ، لا أستطيع أن أتخيل …” كان هوا بينغ متحمسا جدا ، لكن احزنه المستقبل. كان الدولار على بعد خطوة واحدة فقط من كونه ابن الاله ، لكنه كان يخشى ما قد يحدث له إذا حاول أخذه.
كلما كان أداء الدولار أفضل ، زاد حماس هوا بينغ. في النهاية ، لم يستطع أن يتحمل مراقبة معركة الدولار.
شخص ما كان ممتازا جدا لكي يتم إيقافه قريبا ، قبل أن يكسب اللقب ويصبح واحدا من ابناء الاله العشرة . لم يكن لديه أي فكرة عن المرة القادمة التي قد تتاح فيها للإنسانية فرصة مماثلة.
من ناحية أخرى ، كان فانغ مينغ تشيوان سعيدًا ومتحمسًا. على الرغم من أنه لم يكن يعرف تمامًا الوقت الذي انضم فيه الدولار إلى معبد الاله الثاني ، إلا أنه شك في أنه لم يكن أكثر من بضع سنوات. ليصعد في مثل هذا المسار الشاق ، كان من الصعب عليه أن يقيس قوته بشكل صحيح.
ولكن كان كل من فانغ مينغ تشيوان وهوا بينغ قلقين. إذا لم يتمكنوا من الاتصال بالدولار ، وانتهى به المطاف في مواجهة ابن الاله الفاتح ، فإن الأمور سوف تسوء للغاية ، وبسرعة كبيرة.
“لقد قرأ دليل الانسحاب ، أليس كذلك؟” فانغ مينغ تشيوان فكر بصوت عال. كان على يقين من أن الدولار فعل ، لكنه كان لا يزال على استعداد للعودة وإجراء بث للبرنامج. وأعرب عن أمله في أن تكون شعبيته كبيرة بما فيه الكفاية للسماح للدولار بمعرفة مدى القوة الحقيقية لابن  الاله الفاتح
كانت هناك معارك كثيرة للغاية في نفس الوقت ، لذا كان الناس يميلون إلى مشاهدة أفراد عائلاتهم أو على الأقل الأشخاص الذين يعتنون بهم.
لذلك ، اهتم عدد قليل من الناس بهان سان .

جاء عدد قليل من الناس لرؤيته ، وعلى الرغم من أندهشو عندما شاهدو قوته ، لم يكن كافيا لجذب الآخرين. قرر فانغ مينغ تشيوان العودة إلى الحلف وبدء بثه حول مسابقة القتال. على وجه الخصوص ، أراد التحدث عن المباريات الخمس التي شارك فيها الدولار . كما أعرب عن رغبته في التحدث عن الخصوم الذين سيواجههم في المستقبل على وجه الخصوص. ابن الاله الفاتح ،  أراد أن يقدم الكثير من المعلومات حول هذه الروح ، وما فعلته الروح في الماضي. كان هذا البث يشبه الراديو. لم تكن هناك صور لهذا الحدث ، ولم يقوم فانغ مينغ تشيوان سوى بمناقشة مسابقة القتال ، إلى جانب خريطة تقريبية وضعها. على الرغم من هذا ، لفت الكثير من الاهتمام. “الدولار هنا؟ وهو يشارك في مسابقة القتال !؟” “الدولار أصبح متطور منذ بضع سنوات فقط ، ايشارك بالفعل في مسابقة القتال؟” “اللعنة! تم تحطيم مطرقة  الذهب الاسود إلى قطع صغيرة من قبضة الدولار؟ ثم شرع في قتل الروح بلكمة واحدة؟ أتذكر مسابقة القتال السابقة ، الذي صعد فيه صديقي ضد الأسود كان قد فتح اقفل جيناته ، ومع ذلك ، ضربته المطرقة على الفور ثلاث مرات وكان على شفا الموت قبل أن يتم جره إلى الخارج. ” الدولار مدهش!” “سأذهب لمشاهدة معركة الدولار.” “دعونا جميعا نذهب لدعم الدولار غدا”.

جاء عدد قليل من الناس لرؤيته ، وعلى الرغم من أندهشو عندما شاهدو قوته ، لم يكن كافيا لجذب الآخرين.
قرر فانغ مينغ تشيوان العودة إلى الحلف وبدء بثه حول مسابقة القتال. على وجه الخصوص ، أراد التحدث عن المباريات الخمس التي شارك فيها الدولار . كما أعرب عن رغبته في التحدث عن الخصوم الذين سيواجههم في المستقبل
على وجه الخصوص. ابن الاله الفاتح ،  أراد أن يقدم الكثير من المعلومات حول هذه الروح ، وما فعلته الروح في الماضي.
كان هذا البث يشبه الراديو. لم تكن هناك صور لهذا الحدث ، ولم يقوم فانغ مينغ تشيوان سوى بمناقشة مسابقة القتال ، إلى جانب خريطة تقريبية وضعها. على الرغم من هذا ، لفت الكثير من الاهتمام.
“الدولار هنا؟ وهو يشارك في مسابقة القتال !؟”
“الدولار أصبح متطور منذ بضع سنوات فقط ، ايشارك بالفعل في مسابقة القتال؟”
“اللعنة! تم تحطيم مطرقة  الذهب الاسود إلى قطع صغيرة من قبضة الدولار؟ ثم شرع في قتل الروح بلكمة واحدة؟ أتذكر مسابقة القتال السابقة ، الذي صعد فيه صديقي ضد الأسود كان قد فتح اقفل جيناته ، ومع ذلك ، ضربته المطرقة على الفور ثلاث مرات وكان على شفا الموت قبل أن يتم جره إلى الخارج.
” الدولار مدهش!”
“سأذهب لمشاهدة معركة الدولار.”
“دعونا جميعا نذهب لدعم الدولار غدا”.

استمرت مسابقة القتال. اليوم ، على الجميع أن يقاتلوا خمس مرات. كان لدى الدولار ثلاثة جولات أخرى ضد ارواح. الاثنان الآخران كانا بشريين. هزم هان سين الشخصين وقتل الأرواح الثلاثة بسهولة. “قوي. هو قوي للغاية. هو قد يكون اقوى متطور في التاريخ. بمثل هذه القوة ، لا أستطيع أن أتخيل …” كان هوا بينغ متحمسا جدا ، لكن احزنه المستقبل. كان الدولار على بعد خطوة واحدة فقط من كونه ابن الاله ، لكنه كان يخشى ما قد يحدث له إذا حاول أخذه. كلما كان أداء الدولار أفضل ، زاد حماس هوا بينغ. في النهاية ، لم يستطع أن يتحمل مراقبة معركة الدولار. شخص ما كان ممتازا جدا لكي يتم إيقافه قريبا ، قبل أن يكسب اللقب ويصبح واحدا من ابناء الاله العشرة . لم يكن لديه أي فكرة عن المرة القادمة التي قد تتاح فيها للإنسانية فرصة مماثلة. من ناحية أخرى ، كان فانغ مينغ تشيوان سعيدًا ومتحمسًا. على الرغم من أنه لم يكن يعرف تمامًا الوقت الذي انضم فيه الدولار إلى معبد الاله الثاني ، إلا أنه شك في أنه لم يكن أكثر من بضع سنوات. ليصعد في مثل هذا المسار الشاق ، كان من الصعب عليه أن يقيس قوته بشكل صحيح. ولكن كان كل من فانغ مينغ تشيوان وهوا بينغ قلقين. إذا لم يتمكنوا من الاتصال بالدولار ، وانتهى به المطاف في مواجهة ابن الاله الفاتح ، فإن الأمور سوف تسوء للغاية ، وبسرعة كبيرة. “لقد قرأ دليل الانسحاب ، أليس كذلك؟” فانغ مينغ تشيوان فكر بصوت عال. كان على يقين من أن الدولار فعل ، لكنه كان لا يزال على استعداد للعودة وإجراء بث للبرنامج. وأعرب عن أمله في أن تكون شعبيته كبيرة بما فيه الكفاية للسماح للدولار بمعرفة مدى القوة الحقيقية لابن  الاله الفاتح كانت هناك معارك كثيرة للغاية في نفس الوقت ، لذا كان الناس يميلون إلى مشاهدة أفراد عائلاتهم أو على الأقل الأشخاص الذين يعتنون بهم. لذلك ، اهتم عدد قليل من الناس بهان سان .

“إذا كان الدولار هناك ، سأكون هناك”.
“إذا كان التحليل صحيحًا ، على الرغم من … ضعف الدولار. سيتم إيقافه في مساره على بعد خطوة واحدة من القمة.”
“لماذا يفترض يا رفاق أنه يستطيع الاستمرار في الفوز؟ دعونا فقط نرى ما إذا كان يستطيع التغلب على بقية الأرواح والبشر أولاً”.
“الدولار انه فقط متباهي . سجله السابق كان متدني فقط باعتباره ابن الاله العاشر في ملجأ الاله الأول. وتنافس فقط هناك مرة واحدة.”
“نعم! الدولار هو فرخ هنا في حرم الاله الثاني. سوف يسحقه الفاتح بإصبعه.”
“ما هو الهدف من القتال ، إذا كان كل شيء مجرد حظ؟ إذا لم يواجه ابن الاله ، وأصبح واحدا من العشرة الأوائل ، كان سيقتل من قبل ابن الاله الآخر” إنه ضعيف ضدهم ؛ اوقفو الهراء بشأنه “.
“مع الحظ الذي تتحدثون عنه ، يمكنني أن أكون ابن الاله. يمكن أن أنضم وأكون محظوظا بما فيه الكفاية لكي لا أواجه أي عدو قوي ثم أسير! سأكون ابن الاله”.
كانت مشاركة الدولار في مسابقة القتال هي الحافز لانشقاق كبير في الحلف. لقد بدأ نقاش كبير ، وكثير من الناس يثقون في الدولار. أرادوا له أن يصبح أول ابن بشري لله في التاريخ.

“إذا كان الدولار هناك ، سأكون هناك”. “إذا كان التحليل صحيحًا ، على الرغم من … ضعف الدولار. سيتم إيقافه في مساره على بعد خطوة واحدة من القمة.” “لماذا يفترض يا رفاق أنه يستطيع الاستمرار في الفوز؟ دعونا فقط نرى ما إذا كان يستطيع التغلب على بقية الأرواح والبشر أولاً”. “الدولار انه فقط متباهي . سجله السابق كان متدني فقط باعتباره ابن الاله العاشر في ملجأ الاله الأول. وتنافس فقط هناك مرة واحدة.” “نعم! الدولار هو فرخ هنا في حرم الاله الثاني. سوف يسحقه الفاتح بإصبعه.” “ما هو الهدف من القتال ، إذا كان كل شيء مجرد حظ؟ إذا لم يواجه ابن الاله ، وأصبح واحدا من العشرة الأوائل ، كان سيقتل من قبل ابن الاله الآخر” إنه ضعيف ضدهم ؛ اوقفو الهراء بشأنه “. “مع الحظ الذي تتحدثون عنه ، يمكنني أن أكون ابن الاله. يمكن أن أنضم وأكون محظوظا بما فيه الكفاية لكي لا أواجه أي عدو قوي ثم أسير! سأكون ابن الاله”. … كانت مشاركة الدولار في مسابقة القتال هي الحافز لانشقاق كبير في الحلف. لقد بدأ نقاش كبير ، وكثير من الناس يثقون في الدولار. أرادوا له أن يصبح أول ابن بشري لله في التاريخ.

لكن كان هناك العديد من الناس الذين لم يصدقوا أن الدولار يستطيع أن يفعلها ويطيح بابن الاله الفاتح في المنافسة. كان الأشخاص ذوو المشاعر الارق أكثر احتمالاً أن ينصحوا الدولار بالتخلي عن القتال لئلا يقتل.
قام العديد من المحترفين بتحليل الجولات الخاصة بالدولار. ظنوا أن حظه كان جيدًا حتى الآن. بدا أن كل معركة سهلة ، بغض النظر عن المعركة القادمة ضد ابن الاله الفاتح .
أما البشر الآخرين الذين شاركوا في المعارك المقدسة فكانوا سيخرجون بضع جولات قبل الدولار ، حيث أن الاروح التي التقوا بها كانت قوية للغاية بالنسبة لهم وكان عليهم التوقف.
لكن لم يتوقّف الدولار هناك.
حتى لو تقدم إلى الأمام وفاز ضد الأرواح القليلة في الجولات القادمة ، فإنه من المرجح أن ينسحب قبل أن يصعد ضد ابن الاله الفاتح.
هذا ما افترض معظم المهنيين أن هان سين سيفعله. كالمعتاد ، لم يصدقوا أن أي إنسان كان لديه ما يلزم للذهاب ضد ابن الاله الفاتح ويفوز.
ومع ذلك ، كان هناك بعض المهنيين الفاحشين. كثيرون منهم يعتقدون اعتقادًا راسخًا بأن هان سين سيتعثر ويسقط قبل وقت طويل من وصوله إلى ابن الاله الفاتح.
وبالطبع ، كان هناك البعض ممن اعتقدوا أن فانغ مينغ تشيوان كان يبذل جهودًا أو على الأقل يبالغ في الحقيقة في محاولة لزيادة نسبة المشاهدة. لم يعتقدوا أن الدولار يمكن أن يكسر مطرقة الذهب الاسود  بضربة واحدة. بعد الكثير من الأبحاث والتحليلات ، أثبتوا نظريًا أن الدولار افتقر إلى الطاقة الكافية للقيام بمثل هذا الأمر.
بغض النظر ، كان التحالف بأكمله يتحدث عن الحدث ، ويبدو أن الجميع لديهم نظرية خاصة بهم. وفي اليوم الثاني من مسابقة القتال ، كان الملعب ممتلئًا بالكامل  بالمشاهدين. لقد تم إعادة تنشيط اهتمام الإنسانية بمسابقة القتال في ملجأ الاله الثاني فجأة.

جاء عدد قليل من الناس لرؤيته ، وعلى الرغم من أندهشو عندما شاهدو قوته ، لم يكن كافيا لجذب الآخرين. قرر فانغ مينغ تشيوان العودة إلى الحلف وبدء بثه حول مسابقة القتال. على وجه الخصوص ، أراد التحدث عن المباريات الخمس التي شارك فيها الدولار . كما أعرب عن رغبته في التحدث عن الخصوم الذين سيواجههم في المستقبل على وجه الخصوص. ابن الاله الفاتح ،  أراد أن يقدم الكثير من المعلومات حول هذه الروح ، وما فعلته الروح في الماضي. كان هذا البث يشبه الراديو. لم تكن هناك صور لهذا الحدث ، ولم يقوم فانغ مينغ تشيوان سوى بمناقشة مسابقة القتال ، إلى جانب خريطة تقريبية وضعها. على الرغم من هذا ، لفت الكثير من الاهتمام. “الدولار هنا؟ وهو يشارك في مسابقة القتال !؟” “الدولار أصبح متطور منذ بضع سنوات فقط ، ايشارك بالفعل في مسابقة القتال؟” “اللعنة! تم تحطيم مطرقة  الذهب الاسود إلى قطع صغيرة من قبضة الدولار؟ ثم شرع في قتل الروح بلكمة واحدة؟ أتذكر مسابقة القتال السابقة ، الذي صعد فيه صديقي ضد الأسود كان قد فتح اقفل جيناته ، ومع ذلك ، ضربته المطرقة على الفور ثلاث مرات وكان على شفا الموت قبل أن يتم جره إلى الخارج. ” الدولار مدهش!” “سأذهب لمشاهدة معركة الدولار.” “دعونا جميعا نذهب لدعم الدولار غدا”.

استمرت مسابقة القتال. اليوم ، على الجميع أن يقاتلوا خمس مرات. كان لدى الدولار ثلاثة جولات أخرى ضد ارواح. الاثنان الآخران كانا بشريين. هزم هان سين الشخصين وقتل الأرواح الثلاثة بسهولة. “قوي. هو قوي للغاية. هو قد يكون اقوى متطور في التاريخ. بمثل هذه القوة ، لا أستطيع أن أتخيل …” كان هوا بينغ متحمسا جدا ، لكن احزنه المستقبل. كان الدولار على بعد خطوة واحدة فقط من كونه ابن الاله ، لكنه كان يخشى ما قد يحدث له إذا حاول أخذه. كلما كان أداء الدولار أفضل ، زاد حماس هوا بينغ. في النهاية ، لم يستطع أن يتحمل مراقبة معركة الدولار. شخص ما كان ممتازا جدا لكي يتم إيقافه قريبا ، قبل أن يكسب اللقب ويصبح واحدا من ابناء الاله العشرة . لم يكن لديه أي فكرة عن المرة القادمة التي قد تتاح فيها للإنسانية فرصة مماثلة. من ناحية أخرى ، كان فانغ مينغ تشيوان سعيدًا ومتحمسًا. على الرغم من أنه لم يكن يعرف تمامًا الوقت الذي انضم فيه الدولار إلى معبد الاله الثاني ، إلا أنه شك في أنه لم يكن أكثر من بضع سنوات. ليصعد في مثل هذا المسار الشاق ، كان من الصعب عليه أن يقيس قوته بشكل صحيح. ولكن كان كل من فانغ مينغ تشيوان وهوا بينغ قلقين. إذا لم يتمكنوا من الاتصال بالدولار ، وانتهى به المطاف في مواجهة ابن الاله الفاتح ، فإن الأمور سوف تسوء للغاية ، وبسرعة كبيرة. “لقد قرأ دليل الانسحاب ، أليس كذلك؟” فانغ مينغ تشيوان فكر بصوت عال. كان على يقين من أن الدولار فعل ، لكنه كان لا يزال على استعداد للعودة وإجراء بث للبرنامج. وأعرب عن أمله في أن تكون شعبيته كبيرة بما فيه الكفاية للسماح للدولار بمعرفة مدى القوة الحقيقية لابن  الاله الفاتح كانت هناك معارك كثيرة للغاية في نفس الوقت ، لذا كان الناس يميلون إلى مشاهدة أفراد عائلاتهم أو على الأقل الأشخاص الذين يعتنون بهم. لذلك ، اهتم عدد قليل من الناس بهان سان .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط