نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 706

706

706

الفصل 706: عودة الدولار
  سيلفر آي برينس : أمير العين الفضية
دوبلينجر: مستنسخ
………………………………………………….
لم يكن هناك سوى عدد قليل من مقاعد الجمهور ، أصبح الملعب الآن مليئًا بالمتفرجين المتحمسين. لقد حدقوا جميعاً في ساحات المعارك ، في انتظار ظهور الدولار.
“ها هو ذا! ها هو ذا!” صعد رجل يرتدي درعًا أرجوانيًا إلى ساحات القتال ، وعندما وصل ، انطلق الحشد بصراخ.
“لماذا يرتدي اللون الأرجواني؟ الدولار عادة ما يرتدي الذهب. هل هذا نوع من الضربة القاضية؟”
“يبدو مثله ، لكن في نفس الوقت لا يبدو كذلك.”
برز هان سين على أرض المعركة ولم يجرِ بحثًا عن خصومه ولم يقرأ دليل التنازلات. كان عليه فقط اكتشاف قوة حياة الخصم لتحديد مدى قوتهم. حتى لو لم يتمكن من معرفة ذلك ، فإن درع ملك النمل الشيطاني سوف سيمنعه.
دخل منافس هان سين الآن الميدان. كانت روح فتى جميلة ترتدي درع فضي. في يده ، حمل سيفا فضيا. كان لديه آذان تشبه الأرنب وكان هناك عين في جبهته. وبصرف النظر عن ذلك ، كان يمكن أن يصبح انسان العادي.
كان الناس قد نظروا بالفعل في قائمة المبارزين لـ “هان سين” ، لذا فهم يعرفون ما يمكن توقعه من خصمه الأول.

الفصل 706: عودة الدولار   سيلفر آي برينس : أمير العين الفضية دوبلينجر: مستنسخ …………………………………………………. لم يكن هناك سوى عدد قليل من مقاعد الجمهور ، أصبح الملعب الآن مليئًا بالمتفرجين المتحمسين. لقد حدقوا جميعاً في ساحات المعارك ، في انتظار ظهور الدولار. “ها هو ذا! ها هو ذا!” صعد رجل يرتدي درعًا أرجوانيًا إلى ساحات القتال ، وعندما وصل ، انطلق الحشد بصراخ. “لماذا يرتدي اللون الأرجواني؟ الدولار عادة ما يرتدي الذهب. هل هذا نوع من الضربة القاضية؟” “يبدو مثله ، لكن في نفس الوقت لا يبدو كذلك.” … برز هان سين على أرض المعركة ولم يجرِ بحثًا عن خصومه ولم يقرأ دليل التنازلات. كان عليه فقط اكتشاف قوة حياة الخصم لتحديد مدى قوتهم. حتى لو لم يتمكن من معرفة ذلك ، فإن درع ملك النمل الشيطاني سوف سيمنعه. دخل منافس هان سين الآن الميدان. كانت روح فتى جميلة ترتدي درع فضي. في يده ، حمل سيفا فضيا. كان لديه آذان تشبه الأرنب وكان هناك عين في جبهته. وبصرف النظر عن ذلك ، كان يمكن أن يصبح انسان العادي. كان الناس قد نظروا بالفعل في قائمة المبارزين لـ “هان سين” ، لذا فهم يعرفون ما يمكن توقعه من خصمه الأول.

كان العدو يدعى “امير العين الفضية”. لقد كان روحًا ملكيًا مع حركات سريعة حقًا. في التحليل الذي قدمه المحترفون ، كان أحد أقوى الأعداء الذين سيتعين على الدولار التغلب عليهم إذا كان يأمل في محاربة ابن الاله الفاتح.
فحص امير العين الفضية خصمه دون أن ينبس ببنت شفة. ثم ، لفت سيفه. وحركه ك وميض لمفاجئ من الضوء الفضي ، انقض نحو هان سن. وفي نفس الوقت ، أطلق العنان لوابل من السيوف نحو هان. كان هناك الكثير منهم. لقد نزلوا على هان سين مثل المطر الفضي.
لقد وقف الكثير من الناس ، راغبين في الحصول على نظرة أفضل على الطريقة التي سعى بها الدولار لصد امطار السيف الفضي
لكن لم يتحرك هان سين سوى بوصة واحدة. وقف وراقب سقوط المطر الفضي دون أن يطرف.
كان مطر السيف الفضي الذي نزل أكثر قليلا من مجرد صورة. كان لدى هان سن العديد من المواهب ، وقبل أن يصبح مشهوراً ، كان قد واجه بالفعل هذه الخطوة. حقيقة أن الأمير الفضي سعى إلى استخدام هذه الخطوة عليه كان تصرفا طفولياً.
شاهد الجمهور الظلال الفضية التي اخترقت من خلال هان سين. قصفت قلوبهم ، وكتمت العديد من النساء أفواههم لمنع الصراخ.
ولكن على الرغم مما رأوه ، لم يحدث شيء. كان هان سين لا يزال قائما حيث كان ، غير متأثر. شاهد بهدوء الأمير الفضي يطوح سيفه.
فجأة ، رفع هان سين يده واستخدم أصبعين للقبض على ظل فضي واحد. ثم اختفى كل المطر. غتوقف هان سين حيث كان يحمل سيفاً فضياً بين أصبعيه ، على بعد ثلاث بوصات من حنجرته.
لكن البوصات الثلاث بدت وكأنها على بعد آلاف الأميال. على الرغم من احتجازه بواسطة إصبعين ، إلا أن الأمير الفضي لم يتمكن من زحزحت سيفه. كان عالقا.
كاتشا!
تحركت أصابع هان سين ، التقط السيف. بعد ذلك ، تابعها بضربة وهمية في صدر الأمير الفضي.
كل الجمهور سمع صوت الزجاج المحطم. تم تحطيم درع الفضة للروح امير الفضة ، حيث تحولت ألوانه الفاتحة مصبوغة بالدم. الروح غارق في دمائه في ساحة المعركة ، لكنه مات قبل أن يضرب الأرض. مباشرة قبل أن يتحطم على الأرض ، تفكك. عاد إلى حجر روحه.
كان كل من شاهد القتال متصلبا ، وكأنهم قد تحولوا إلى حجر. لم يتمتع الأمير الفضي القوي للغاية بفرصة أمام قوة الدولار. لم تتح للروح حتى الفرصة للرد.

كان العدو يدعى “امير العين الفضية”. لقد كان روحًا ملكيًا مع حركات سريعة حقًا. في التحليل الذي قدمه المحترفون ، كان أحد أقوى الأعداء الذين سيتعين على الدولار التغلب عليهم إذا كان يأمل في محاربة ابن الاله الفاتح. فحص امير العين الفضية خصمه دون أن ينبس ببنت شفة. ثم ، لفت سيفه. وحركه ك وميض لمفاجئ من الضوء الفضي ، انقض نحو هان سن. وفي نفس الوقت ، أطلق العنان لوابل من السيوف نحو هان. كان هناك الكثير منهم. لقد نزلوا على هان سين مثل المطر الفضي. لقد وقف الكثير من الناس ، راغبين في الحصول على نظرة أفضل على الطريقة التي سعى بها الدولار لصد امطار السيف الفضي لكن لم يتحرك هان سين سوى بوصة واحدة. وقف وراقب سقوط المطر الفضي دون أن يطرف. كان مطر السيف الفضي الذي نزل أكثر قليلا من مجرد صورة. كان لدى هان سن العديد من المواهب ، وقبل أن يصبح مشهوراً ، كان قد واجه بالفعل هذه الخطوة. حقيقة أن الأمير الفضي سعى إلى استخدام هذه الخطوة عليه كان تصرفا طفولياً. شاهد الجمهور الظلال الفضية التي اخترقت من خلال هان سين. قصفت قلوبهم ، وكتمت العديد من النساء أفواههم لمنع الصراخ. ولكن على الرغم مما رأوه ، لم يحدث شيء. كان هان سين لا يزال قائما حيث كان ، غير متأثر. شاهد بهدوء الأمير الفضي يطوح سيفه. فجأة ، رفع هان سين يده واستخدم أصبعين للقبض على ظل فضي واحد. ثم اختفى كل المطر. غتوقف هان سين حيث كان يحمل سيفاً فضياً بين أصبعيه ، على بعد ثلاث بوصات من حنجرته. لكن البوصات الثلاث بدت وكأنها على بعد آلاف الأميال. على الرغم من احتجازه بواسطة إصبعين ، إلا أن الأمير الفضي لم يتمكن من زحزحت سيفه. كان عالقا. كاتشا! تحركت أصابع هان سين ، التقط السيف. بعد ذلك ، تابعها بضربة وهمية في صدر الأمير الفضي. كل الجمهور سمع صوت الزجاج المحطم. تم تحطيم درع الفضة للروح امير الفضة ، حيث تحولت ألوانه الفاتحة مصبوغة بالدم. الروح غارق في دمائه في ساحة المعركة ، لكنه مات قبل أن يضرب الأرض. مباشرة قبل أن يتحطم على الأرض ، تفكك. عاد إلى حجر روحه. كان كل من شاهد القتال متصلبا ، وكأنهم قد تحولوا إلى حجر. لم يتمتع الأمير الفضي القوي للغاية بفرصة أمام قوة الدولار. لم تتح للروح حتى الفرصة للرد.

“الدولار! هو حقًا الدولار! لقد عاد الدولار!”
“انه قوي للغاية. ومخيف!”
“رائع! ما هو الهراء الذي كان هؤلاء المهنيين يقولون؟ الم يقولو أن الدولار لا يستطيع كسر مطرقة الذهب الأسود؟” كما قالوا أن الدولار لا يمكنه هزيمة أمير العين الفضية. حسنا ، ألق نظرة على هذه النتيجة. قل الآن ، هاه؟ “
“الدولار ، الهنا ومخلصنا ، دائمًا معنا”.
“أقتل أقتل أقتل!”
“استمروا يا دولار! لقن الارواح درساً و كن ابن الاله!”
“اللعنة! الدولار حقا لا يزال الدولار! لا يقهر من أي وقت مضى ، حتى هنا في حرم الاله الثاني. اسمحوا لي أن الركوع أمامه واقبل يده.”
كان هناك الكثير من مشجعي الدولار مدفوعين بالإثارة من خلال الشهرة التي حققتها أحدث فوزه. على الرغم من أن بعض البشر عُرِفوا بمثل هذه القوة في مسابقة القتال ، إلا أن مواجهة “الذهب الاسود” و “أمير العين الفضية” والظهور المبهر كان أمراً مذهلاً. كان حدث نادر جدا.
وبالطبع ، لم يبدِ الكثير من الناس اهتمامًا بمسابقة القتال من قبل.
لكن بعد هذه المعركة ، بدأ الناس يرون ضوءًا دافئًا للأمل. بدأوا يعتقدون أن البشر يمكن أن يملكو فعلا بقعة بين ابناء الاله.
خرج هان سن من الساحة لانتظار قتاله القادم.
لم يمض وقت طويل بعد ، حان الوقت للعودة. لم ينظر إلى القائمة ، على افتراض أن مثل هذا الأمر سيكون تافهاً وعديم الجدوى. على هذا النحو ، لم يكن يعرف من سيواجه المباراة التالية.

الفصل 706: عودة الدولار   سيلفر آي برينس : أمير العين الفضية دوبلينجر: مستنسخ …………………………………………………. لم يكن هناك سوى عدد قليل من مقاعد الجمهور ، أصبح الملعب الآن مليئًا بالمتفرجين المتحمسين. لقد حدقوا جميعاً في ساحات المعارك ، في انتظار ظهور الدولار. “ها هو ذا! ها هو ذا!” صعد رجل يرتدي درعًا أرجوانيًا إلى ساحات القتال ، وعندما وصل ، انطلق الحشد بصراخ. “لماذا يرتدي اللون الأرجواني؟ الدولار عادة ما يرتدي الذهب. هل هذا نوع من الضربة القاضية؟” “يبدو مثله ، لكن في نفس الوقت لا يبدو كذلك.” … برز هان سين على أرض المعركة ولم يجرِ بحثًا عن خصومه ولم يقرأ دليل التنازلات. كان عليه فقط اكتشاف قوة حياة الخصم لتحديد مدى قوتهم. حتى لو لم يتمكن من معرفة ذلك ، فإن درع ملك النمل الشيطاني سوف سيمنعه. دخل منافس هان سين الآن الميدان. كانت روح فتى جميلة ترتدي درع فضي. في يده ، حمل سيفا فضيا. كان لديه آذان تشبه الأرنب وكان هناك عين في جبهته. وبصرف النظر عن ذلك ، كان يمكن أن يصبح انسان العادي. كان الناس قد نظروا بالفعل في قائمة المبارزين لـ “هان سين” ، لذا فهم يعرفون ما يمكن توقعه من خصمه الأول.

الشخص الذي وصل على خشبة المسرح فاجأ هان سن. لم يتوقع أبدًا أن يكون خصمه التالي إنسانًا ، وأكثر مفاجأة ، شخصًا يعرفه شخصيًا.
“الملكة؟ الملكة ترتفع مقابل الدولار !؟” لقد صُدم الكثير من نخبة المتطورين الذين رأوا الشخص الواقف أمام هان سين. لم يتوقع أحد أن يرتفع الدولار مقابل الملكة هذا اليوم.
كان الوقت قصيرًا ، وتم منحهم الفرصة لفترة وجيزة لتحليل القائمة. وفيما يتعلق بمن سيكون خصمه الثاني ، كان هناك الكثير من المباريات الممكنة. وكان هناك أيضا متغير لعدم معرفة ما إذا كانت الملكة ستفوز بمباراتها السابقة.
وقد وضعت قائمة هوا بينغ صياغة فقط للأرواح ، وكان يهتم قليلا للتحليل الذي قد يواجه فيه البشر بعضهم البعض. يقرأ الناس القائمة ، على افتراض أن هان سين ستواجه إما روحًا أخرى أو إنسانًا يدعي “هوانغفو جينغ”.
لا أحد يعرف أن هوانغفو جينغ هو الاسم الحقيقي للملكة.
“هذا مثير للاهتمام. الملكة هي خصم الدولار. لست متأكداً تماماً من سيكون أقوى. من العار أن ين فنغ لا يزال في مهمته ولم يتمكن من الانضمام إلى مسابقة القتال. مشاركته ستجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام”. صدم تنغ تشين ليو ، ورأي الملكة المربعة مقابل الدولار الغامض. لكنه ما زال يشعر كما لو أنه عار.
كان تنغ تشن ليو يأمل أن يكون لين فنغ هو الشخص الذي يقف ضد هان سن. على الرغم من أنه كان يعرف أن الملكة كانت قوية ، كان على تنغ تشن ليو أن يعترف بأنه لا يعرف الكثير عنها.
“ستكون الملكة مقابل الدولار معركة مثيرة للاهتمام ، وهذا أمر مؤكد. تقنية الدولار الاسطورية  ضد هيفنلي غو”.
“أنا لا أعرف ما إذا كانت هيفنلي غو كافية أم لا.”
“هذا مثير للاهتمام. سيكون لدينا مقياس لتحديد مدى قوة الدولار بالفعل.”
“من هو الدولار ، على أي حال؟”
في الحقول الجليدية ، في مأوى الالهة، واصل الفارس أخذ شكل هان سين ، مثل مستنسخ. جلب الملاك الصغير لمراقبة القتال ، وسرعان ما خاب ظن الناس الذين خمنوا ان الدولار هو هان سين.

كان العدو يدعى “امير العين الفضية”. لقد كان روحًا ملكيًا مع حركات سريعة حقًا. في التحليل الذي قدمه المحترفون ، كان أحد أقوى الأعداء الذين سيتعين على الدولار التغلب عليهم إذا كان يأمل في محاربة ابن الاله الفاتح. فحص امير العين الفضية خصمه دون أن ينبس ببنت شفة. ثم ، لفت سيفه. وحركه ك وميض لمفاجئ من الضوء الفضي ، انقض نحو هان سن. وفي نفس الوقت ، أطلق العنان لوابل من السيوف نحو هان. كان هناك الكثير منهم. لقد نزلوا على هان سين مثل المطر الفضي. لقد وقف الكثير من الناس ، راغبين في الحصول على نظرة أفضل على الطريقة التي سعى بها الدولار لصد امطار السيف الفضي لكن لم يتحرك هان سين سوى بوصة واحدة. وقف وراقب سقوط المطر الفضي دون أن يطرف. كان مطر السيف الفضي الذي نزل أكثر قليلا من مجرد صورة. كان لدى هان سن العديد من المواهب ، وقبل أن يصبح مشهوراً ، كان قد واجه بالفعل هذه الخطوة. حقيقة أن الأمير الفضي سعى إلى استخدام هذه الخطوة عليه كان تصرفا طفولياً. شاهد الجمهور الظلال الفضية التي اخترقت من خلال هان سين. قصفت قلوبهم ، وكتمت العديد من النساء أفواههم لمنع الصراخ. ولكن على الرغم مما رأوه ، لم يحدث شيء. كان هان سين لا يزال قائما حيث كان ، غير متأثر. شاهد بهدوء الأمير الفضي يطوح سيفه. فجأة ، رفع هان سين يده واستخدم أصبعين للقبض على ظل فضي واحد. ثم اختفى كل المطر. غتوقف هان سين حيث كان يحمل سيفاً فضياً بين أصبعيه ، على بعد ثلاث بوصات من حنجرته. لكن البوصات الثلاث بدت وكأنها على بعد آلاف الأميال. على الرغم من احتجازه بواسطة إصبعين ، إلا أن الأمير الفضي لم يتمكن من زحزحت سيفه. كان عالقا. كاتشا! تحركت أصابع هان سين ، التقط السيف. بعد ذلك ، تابعها بضربة وهمية في صدر الأمير الفضي. كل الجمهور سمع صوت الزجاج المحطم. تم تحطيم درع الفضة للروح امير الفضة ، حيث تحولت ألوانه الفاتحة مصبوغة بالدم. الروح غارق في دمائه في ساحة المعركة ، لكنه مات قبل أن يضرب الأرض. مباشرة قبل أن يتحطم على الأرض ، تفكك. عاد إلى حجر روحه. كان كل من شاهد القتال متصلبا ، وكأنهم قد تحولوا إلى حجر. لم يتمتع الأمير الفضي القوي للغاية بفرصة أمام قوة الدولار. لم تتح للروح حتى الفرصة للرد.

الفصل 706: عودة الدولار   سيلفر آي برينس : أمير العين الفضية دوبلينجر: مستنسخ …………………………………………………. لم يكن هناك سوى عدد قليل من مقاعد الجمهور ، أصبح الملعب الآن مليئًا بالمتفرجين المتحمسين. لقد حدقوا جميعاً في ساحات المعارك ، في انتظار ظهور الدولار. “ها هو ذا! ها هو ذا!” صعد رجل يرتدي درعًا أرجوانيًا إلى ساحات القتال ، وعندما وصل ، انطلق الحشد بصراخ. “لماذا يرتدي اللون الأرجواني؟ الدولار عادة ما يرتدي الذهب. هل هذا نوع من الضربة القاضية؟” “يبدو مثله ، لكن في نفس الوقت لا يبدو كذلك.” … برز هان سين على أرض المعركة ولم يجرِ بحثًا عن خصومه ولم يقرأ دليل التنازلات. كان عليه فقط اكتشاف قوة حياة الخصم لتحديد مدى قوتهم. حتى لو لم يتمكن من معرفة ذلك ، فإن درع ملك النمل الشيطاني سوف سيمنعه. دخل منافس هان سين الآن الميدان. كانت روح فتى جميلة ترتدي درع فضي. في يده ، حمل سيفا فضيا. كان لديه آذان تشبه الأرنب وكان هناك عين في جبهته. وبصرف النظر عن ذلك ، كان يمكن أن يصبح انسان العادي. كان الناس قد نظروا بالفعل في قائمة المبارزين لـ “هان سين” ، لذا فهم يعرفون ما يمكن توقعه من خصمه الأول.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط