نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 707

707

707

الفصل 707: ايلفنت بانش
Elephant-Disc Punch‏: اليفنت ديسك بانش \ اليفنت بانش
رؤية تلك المرأة ، التي كانت باردة كالثلج ، لم يتحرك هان سين. وقد اهتز قلبه بمفاجأة وكان يقول في نفسه: “هذهصدفة كبيرة. على الرغم من عدد لا يحصى من البشر والأرواح هنا ، فأنا اصعد ضدها؟”
نظرت الملكة إلى هان سن ، ثم ركلت نحوه بأرجلها الطويلة مثل رمي الفأس. الملكة لم تهتم بمن هو خصمها لم تكن لديها أي فكرة بأنها كانت ضد الدولار.
كان هان يلوح بقبضته ، وبعد القيام بذلك ، تغير وجه الملكة. ألغت هجومها وسحبت ساقيها إلى الجانب للتهرب. عندما اقتربت من هان سين ، رفعت قبضتها وحاولت ضربه.
رفع هان سين مرفقه تحرك بعيدا عن قبضة الملكة القادمة ، مع تحرك يده اليسرى نحو خصرها.
كلاهما انخرطا في قتال شديد للغاية. كانت هجماتهم وانحرافاتهم ومراوغاتهم وتظاهراتهم متجمعة وسريعة ، ولم تتمكن عيون الجمهور من متابعة السرعة التي قاتلوا بها. وما ان يبدوا الإعجاب بخطوة واحدة ، يتم إجراء عشرة أخرى.
أصبح الحشد فاغر العينين ،كما لو كانوا يشهدون معركة اثنين من الوحوش المسعورة.
“من هذه المرأة؟ إنها رائعة جداً ، يمكنها فعلاً القتال بتساوي مع الدولار!”
“لم أكن أتوقع أبدا أن أرى امرأة متطورة قوية جدا.”
“هذه المرأة رائعة. جسدها ومظهرها الاهي ، وقوتها لا تصدق”.
“إنها مثل إلهة. هذه هانغفو جينغ … لا يمكن أن تكون من القاعة العسكرية …”

… العديد من المتطوّرين لم يعرفوا من كانت الملكة ، ولكن ما ان شاهدو هذه المعركة , بدأوا بالإعجاب بها. وبالنسبة للأشخاص الذين يعرفون الملكة ، فقد كانوا أكثر دهشة أن الدولار تمكن من محاربتها. كانت الملكة ملكة القاعة القتالية. واعتبرت أنها لا تقهر تقريبا من قبل أقرانها ، ويرجع ذلك جزئيا إلى معرفتها بهيفنلي غو. مع مزيج من هيفنلي غو والقدرات القتالية الرائعة كانت معظم المعارك كالنسيم لها. لذلك ، فوجئ الناس بان الدولار تمكن من محاربة الملكة. لكن مهارات اللكم لهان سن  فاجأة الناس أكثر من ذلك. “هل يمكن لاليفنت ديسك بانش الفوز علي هيفنلي غو؟” اعترف العديد من الناس بمهارة هان سين “اليفنت ديسك بانش” ،. بعد كل شيء ، كان فن جينو شائع إلى حد ما. بالطبع ، لم يتوقعوا أبدًا أن تتمكن المهارة من الصمود أمام “هيفنلي”. قبل هذا اليوم ، إذا قيل لأحد ما أن ايلفنت ديسك بانش يمكنها التنافس مع هيفنلي غو ، فسيكون اضحوكة. لكن الان هان سين كان يستخدم اليفنت ديسك بانش لصد هيفنلي غو الملكة دون أي علامة على كونه في وضع صعب. والآن ، بدأ الناس يفكرون أن هيفنلي لم تكن فعالة كما كانوا يعتقدون في السابق. “اللعنة! يستخدم الدولار ايلفنت بانش ؛ تعلمت هذه المهارة ايضاً! لماذا لا يمكنني استخدامها بشكل جيد مثله؟” “نعم ، إذا استطاع استخدام تلك المهارة إلى هذا المستوى من الفعالية ، فقد يكون إلهًا”. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدرك الناس أن المهارة التي استخدمها هان سين كانت “ايلفنت بانش”. بعد كل شيء ، كان شائعا جدا والعديد من الناس قد تعلموه بسبب قدرتهم على تحمل التكاليف للفنون الجينيه الفائقة من الدرجة A‏. كان يعتبر في كثير من الأحيان مهارة لا بد منها ولكنها صدمتهم بأن يروا الدولار يلقي بنفس المهارة بمثل هذا القدر الهائل من القوة. “لقد عرفت ايلفنت بانش لسنوات عديدة ؛ كيف كنت غير قادر على ملاحظة مقدار الطاقة هذه المهارة يمكنها فعلا انهاكك؟”

العديد من المتطوّرين لم يعرفوا من كانت الملكة ، ولكن ما ان شاهدو هذه المعركة , بدأوا بالإعجاب بها.
وبالنسبة للأشخاص الذين يعرفون الملكة ، فقد كانوا أكثر دهشة أن الدولار تمكن من محاربتها. كانت الملكة ملكة القاعة القتالية. واعتبرت أنها لا تقهر تقريبا من قبل أقرانها ، ويرجع ذلك جزئيا إلى معرفتها بهيفنلي غو. مع مزيج من هيفنلي غو والقدرات القتالية الرائعة كانت معظم المعارك كالنسيم لها.
لذلك ، فوجئ الناس بان الدولار تمكن من محاربة الملكة. لكن مهارات اللكم لهان سن  فاجأة الناس أكثر من ذلك.
“هل يمكن لاليفنت ديسك بانش الفوز علي هيفنلي غو؟” اعترف العديد من الناس بمهارة هان سين “اليفنت ديسك بانش” ،. بعد كل شيء ، كان فن جينو شائع إلى حد ما. بالطبع ، لم يتوقعوا أبدًا أن تتمكن المهارة من الصمود أمام “هيفنلي”.
قبل هذا اليوم ، إذا قيل لأحد ما أن ايلفنت ديسك بانش يمكنها التنافس مع هيفنلي غو ، فسيكون اضحوكة.
لكن الان هان سين كان يستخدم اليفنت ديسك بانش لصد هيفنلي غو الملكة دون أي علامة على كونه في وضع صعب. والآن ، بدأ الناس يفكرون أن هيفنلي لم تكن فعالة كما كانوا يعتقدون في السابق.
“اللعنة! يستخدم الدولار ايلفنت بانش ؛ تعلمت هذه المهارة ايضاً! لماذا لا يمكنني استخدامها بشكل جيد مثله؟”
“نعم ، إذا استطاع استخدام تلك المهارة إلى هذا المستوى من الفعالية ، فقد يكون إلهًا”.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدرك الناس أن المهارة التي استخدمها هان سين كانت “ايلفنت بانش”. بعد كل شيء ، كان شائعا جدا والعديد من الناس قد تعلموه بسبب قدرتهم على تحمل التكاليف للفنون الجينيه الفائقة من الدرجة A‏. كان يعتبر في كثير من الأحيان مهارة لا بد منها
ولكنها صدمتهم بأن يروا الدولار يلقي بنفس المهارة بمثل هذا القدر الهائل من القوة.
“لقد عرفت ايلفنت بانش لسنوات عديدة ؛ كيف كنت غير قادر على ملاحظة مقدار الطاقة هذه المهارة يمكنها فعلا انهاكك؟”

“لا تزال المهارات تعتمد على المستخدم ، وتذكر أنها في يد الدولار ، في يده , إنها بمثابة يد موت لا تقهر….” “من العار ألا أتمكن من تسجيل هذه المعارك. إذا استطعت ذلك ، فإنني سأشاهدها مرارًا وتكرارًا في محاولة لتعلم خدعة الدولار”. “إنه أمر غريب. هل يستخدم الدولار بالفعل نفس ايلفنت بانش التي أستخدمها؟ يبدو مشابها ، نعم … ولكن لديه عنصر معين من الغرابة في ذلك.” لم يكونو مجرد قوم عاديين نظر إلى هذه المهارة بمثل هذا الحيرة. لقد صدم وانغ يوهانغ بنفس القدر. كان الجميع يعرفون أن المعركة بين الملكة والدولار ستكون هي المشهد ، لكن لا أحد يتوقع أن الدولار سيكون قادرًا على صد هيفينلي غو بمهارة مشتركة كهذه. “هل هذا الرجل انسان؟ كيف يمكن أن يفعل هذا؟” تم فتح عيون وانغ يوهانغ على نطاق واسع. وقال تنغ تشن ليو في الثناء “الدولار دولار. كلمة “لقيط مدهش”هي ما يمكننا استخدامه. “الأخ تنغ ، هتان كلمتين.” نظر الرفيق بجانبه في تنغ تشن ليو ، في حيرة من امره. وقال تنج تشن ليو “إنه رائع وممتع للغاية. يمكن تجاهل كلمة لقيط ، لذا فهي كلمة واحدة فقط”. اعترف الرفيق أنه بشكل مفاجئ ، “آه ، أنا أرى”. صدمت الملكة بنفس القدر. عرفت بالضبط أي نوع من المهارة ايلفنت بانش ، على الرغم من عدم تعلمها بنفسها. صُدمت لرؤية منافسها باستخدام مثل هذه المهارة العادية ولا يزال يواكبها. لكن الملكة كانت ملكة ، ولم تدع المفاجأة تضعها في وضع غير موات. لم تكن تهتم بالمهارة التي استخدمها ضدها ، كل ما أرادت فعله هو الفوز.

“لا تزال المهارات تعتمد على المستخدم ، وتذكر أنها في يد الدولار ، في يده , إنها بمثابة يد موت لا تقهر….”
“من العار ألا أتمكن من تسجيل هذه المعارك. إذا استطعت ذلك ، فإنني سأشاهدها مرارًا وتكرارًا في محاولة لتعلم خدعة الدولار”.
“إنه أمر غريب. هل يستخدم الدولار بالفعل نفس ايلفنت بانش التي أستخدمها؟ يبدو مشابها ، نعم … ولكن لديه عنصر معين من الغرابة في ذلك.”
لم يكونو مجرد قوم عاديين نظر إلى هذه المهارة بمثل هذا الحيرة. لقد صدم وانغ يوهانغ بنفس القدر. كان الجميع يعرفون أن المعركة بين الملكة والدولار ستكون هي المشهد ، لكن لا أحد يتوقع أن الدولار سيكون قادرًا على صد هيفينلي غو بمهارة مشتركة كهذه.
“هل هذا الرجل انسان؟ كيف يمكن أن يفعل هذا؟” تم فتح عيون وانغ يوهانغ على نطاق واسع.
وقال تنغ تشن ليو في الثناء “الدولار دولار. كلمة “لقيط مدهش”هي ما يمكننا استخدامه.
“الأخ تنغ ، هتان كلمتين.” نظر الرفيق بجانبه في تنغ تشن ليو ، في حيرة من امره.
وقال تنج تشن ليو “إنه رائع وممتع للغاية. يمكن تجاهل كلمة لقيط ، لذا فهي كلمة واحدة فقط”.
اعترف الرفيق أنه بشكل مفاجئ ، “آه ، أنا أرى”.
صدمت الملكة بنفس القدر. عرفت بالضبط أي نوع من المهارة ايلفنت بانش ، على الرغم من عدم تعلمها بنفسها.
صُدمت لرؤية منافسها باستخدام مثل هذه المهارة العادية ولا يزال يواكبها.
لكن الملكة كانت ملكة ، ولم تدع المفاجأة تضعها في وضع غير موات. لم تكن تهتم بالمهارة التي استخدمها ضدها ، كل ما أرادت فعله هو الفوز.

كانت هذه المعركة مفاجأة بالتأكيد ، لكنها كانت موضع ترحيب. ادهش كل المتفرج ، وحتى هوا بينغ. عندما رأى اسم هوانغفو جينغ ، توقع فقط أن يكون إنسان عادي. على هذا النحو ، كان يهتم قليلاً بالأهمية المحتملة للقتال. لم يكن يتوقع أن يكون هوانغفو جينغ شخصًا يتمتع بمثل هذه القوة ، ناهيك عن كونها الأقرب إلى مطابقة قوة الدولار حتى الآن. يعتقد هوا بينغ أن الدولار كان أقوى تطور في الوجود ، لكنه لم يتوقع أن تكون هناك امرأة قادرة على تحقيق مثل هذه القوة. “هذا جيد. لذا ، بعد كل هذا الوقت ، لم تكن البشرية مسترخية في أمجادها. لقد سار الجيل الأصغر على خطى أسلافهم ، واضعا قدرات أجدادهم إلى الأمام بقوة أكبر. إنهم يصعدون ، ويبدو الآن أنه من الممكن أكثر من أي وقت مضى أن تأخذ الإنسانية قاعدة رمزية ويعتبر ابن الاله “. هوا بينغ شعر بسعادة غامرة لرؤية هذا العدد الكبير من الشباب الممتازة تصعد إلى اللوحة. كان من دواعي سرور فان مينغ تشيوان لرؤية هذا ، كذلك. لم يكن يعرف أن هذه المرأة القوية موجودة ، وأنها يمكن أن تقاتل بشكل جيد ضد الدولار. كانت قبضاته تشبه الفيل وكانت ركلاتها مثل فأس المعركة. بدا الصراع بين هان سن والملكة، لا يبدو أن أي واحد لديه ميزة واضحة. كان الجمهور متحمسين للغاية ، وتمنوا أن يتمكنوا من المشاركة. هان سن اعجب بالملكة. لم يستخدم كل طاقته كما فعل أثناء استخدام ريكس ستريك، لكنه استخدم أكثر ما يستطيعه مع اليفنت بانش . كان قادرا على قمع الملكة بشكل جيد ، لكنه لم يستطع ضربها. كانت موهبتها في هيفنلي غو علي مستوى مخيف ، وذلك ما لم يكن لهان سين قوة اكبر و سرعة أكبر ، لن يكون قادرا على ضربها على الفور. لقد عرف هان سين أنه لا يستطيع أن يضربها ، إذا حافظ على هذا الوضع الراهن. أفضل ما يمكن أن يأمله الآن هو ان الملكة ستسنفذ كل طاقتها. إذا قاتل هان من أجل حياته ، قد يفوز. لكنه لم يرد أن يقتلها ، كما أنه لم يرغب في إنفاق الكثير من الطاقة. لذا ، توقف هان سين فجأة. ترك ساق الملكة المعادية ، التي كانت تقودها في الوقت الحالي الي رأسه ، واصل مراقبتها ولم يتفادى.

كانت هذه المعركة مفاجأة بالتأكيد ، لكنها كانت موضع ترحيب. ادهش كل المتفرج ، وحتى هوا بينغ. عندما رأى اسم هوانغفو جينغ ، توقع فقط أن يكون إنسان عادي. على هذا النحو ، كان يهتم قليلاً بالأهمية المحتملة للقتال.
لم يكن يتوقع أن يكون هوانغفو جينغ شخصًا يتمتع بمثل هذه القوة ، ناهيك عن كونها الأقرب إلى مطابقة قوة الدولار حتى الآن.
يعتقد هوا بينغ أن الدولار كان أقوى تطور في الوجود ، لكنه لم يتوقع أن تكون هناك امرأة قادرة على تحقيق مثل هذه القوة.
“هذا جيد. لذا ، بعد كل هذا الوقت ، لم تكن البشرية مسترخية في أمجادها. لقد سار الجيل الأصغر على خطى أسلافهم ، واضعا قدرات أجدادهم إلى الأمام بقوة أكبر. إنهم يصعدون ، ويبدو الآن أنه من الممكن أكثر من أي وقت مضى أن تأخذ الإنسانية قاعدة رمزية ويعتبر ابن الاله “. هوا بينغ شعر بسعادة غامرة لرؤية هذا العدد الكبير من الشباب الممتازة تصعد إلى اللوحة.
كان من دواعي سرور فان مينغ تشيوان لرؤية هذا ، كذلك. لم يكن يعرف أن هذه المرأة القوية موجودة ، وأنها يمكن أن تقاتل بشكل جيد ضد الدولار.
كانت قبضاته تشبه الفيل وكانت ركلاتها مثل فأس المعركة.
بدا الصراع بين هان سن والملكة، لا يبدو أن أي واحد لديه ميزة واضحة. كان الجمهور متحمسين للغاية ، وتمنوا أن يتمكنوا من المشاركة.
هان سن اعجب بالملكة. لم يستخدم كل طاقته كما فعل أثناء استخدام ريكس ستريك، لكنه استخدم أكثر ما يستطيعه مع اليفنت بانش . كان قادرا على قمع الملكة بشكل جيد ، لكنه لم يستطع ضربها.
كانت موهبتها في هيفنلي غو علي مستوى مخيف ، وذلك ما لم يكن لهان سين قوة اكبر و سرعة أكبر ، لن يكون قادرا على ضربها على الفور.
لقد عرف هان سين أنه لا يستطيع أن يضربها ، إذا حافظ على هذا الوضع الراهن. أفضل ما يمكن أن يأمله الآن هو ان الملكة ستسنفذ كل طاقتها.
إذا قاتل هان من أجل حياته ، قد يفوز. لكنه لم يرد أن يقتلها ، كما أنه لم يرغب في إنفاق الكثير من الطاقة. لذا ، توقف هان سين فجأة. ترك ساق الملكة المعادية ، التي كانت تقودها في الوقت الحالي الي رأسه ، واصل مراقبتها ولم يتفادى.

الفصل 707: ايلفنت بانش Elephant-Disc Punch‏: اليفنت ديسك بانش \ اليفنت بانش رؤية تلك المرأة ، التي كانت باردة كالثلج ، لم يتحرك هان سين. وقد اهتز قلبه بمفاجأة وكان يقول في نفسه: “هذهصدفة كبيرة. على الرغم من عدد لا يحصى من البشر والأرواح هنا ، فأنا اصعد ضدها؟” نظرت الملكة إلى هان سن ، ثم ركلت نحوه بأرجلها الطويلة مثل رمي الفأس. الملكة لم تهتم بمن هو خصمها لم تكن لديها أي فكرة بأنها كانت ضد الدولار. كان هان يلوح بقبضته ، وبعد القيام بذلك ، تغير وجه الملكة. ألغت هجومها وسحبت ساقيها إلى الجانب للتهرب. عندما اقتربت من هان سين ، رفعت قبضتها وحاولت ضربه. رفع هان سين مرفقه تحرك بعيدا عن قبضة الملكة القادمة ، مع تحرك يده اليسرى نحو خصرها. كلاهما انخرطا في قتال شديد للغاية. كانت هجماتهم وانحرافاتهم ومراوغاتهم وتظاهراتهم متجمعة وسريعة ، ولم تتمكن عيون الجمهور من متابعة السرعة التي قاتلوا بها. وما ان يبدوا الإعجاب بخطوة واحدة ، يتم إجراء عشرة أخرى. أصبح الحشد فاغر العينين ،كما لو كانوا يشهدون معركة اثنين من الوحوش المسعورة. “من هذه المرأة؟ إنها رائعة جداً ، يمكنها فعلاً القتال بتساوي مع الدولار!” “لم أكن أتوقع أبدا أن أرى امرأة متطورة قوية جدا.” “هذه المرأة رائعة. جسدها ومظهرها الاهي ، وقوتها لا تصدق”. “إنها مثل إلهة. هذه هانغفو جينغ … لا يمكن أن تكون من القاعة العسكرية …”

“لا تزال المهارات تعتمد على المستخدم ، وتذكر أنها في يد الدولار ، في يده , إنها بمثابة يد موت لا تقهر….” “من العار ألا أتمكن من تسجيل هذه المعارك. إذا استطعت ذلك ، فإنني سأشاهدها مرارًا وتكرارًا في محاولة لتعلم خدعة الدولار”. “إنه أمر غريب. هل يستخدم الدولار بالفعل نفس ايلفنت بانش التي أستخدمها؟ يبدو مشابها ، نعم … ولكن لديه عنصر معين من الغرابة في ذلك.” لم يكونو مجرد قوم عاديين نظر إلى هذه المهارة بمثل هذا الحيرة. لقد صدم وانغ يوهانغ بنفس القدر. كان الجميع يعرفون أن المعركة بين الملكة والدولار ستكون هي المشهد ، لكن لا أحد يتوقع أن الدولار سيكون قادرًا على صد هيفينلي غو بمهارة مشتركة كهذه. “هل هذا الرجل انسان؟ كيف يمكن أن يفعل هذا؟” تم فتح عيون وانغ يوهانغ على نطاق واسع. وقال تنغ تشن ليو في الثناء “الدولار دولار. كلمة “لقيط مدهش”هي ما يمكننا استخدامه. “الأخ تنغ ، هتان كلمتين.” نظر الرفيق بجانبه في تنغ تشن ليو ، في حيرة من امره. وقال تنج تشن ليو “إنه رائع وممتع للغاية. يمكن تجاهل كلمة لقيط ، لذا فهي كلمة واحدة فقط”. اعترف الرفيق أنه بشكل مفاجئ ، “آه ، أنا أرى”. صدمت الملكة بنفس القدر. عرفت بالضبط أي نوع من المهارة ايلفنت بانش ، على الرغم من عدم تعلمها بنفسها. صُدمت لرؤية منافسها باستخدام مثل هذه المهارة العادية ولا يزال يواكبها. لكن الملكة كانت ملكة ، ولم تدع المفاجأة تضعها في وضع غير موات. لم تكن تهتم بالمهارة التي استخدمها ضدها ، كل ما أرادت فعله هو الفوز.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط