نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 709

709

709

الفصل 709: اعلان الملك
بالإضافة إلى مستوى اللياقة الأعلى ، ارتدي هان سين درع سوبر هائج. كما قام أيضًا بمحاكاة تدفق طاقة الشبل لجعل جسمه اقوي من الصلب. هكذا نجح في التغاضي عن هجمات الملكة.
إذا لم يحاكي هذه الطاقة ، فإن الدرع نفسه لم يكن كافياً. بعد كل شيء ، عرفت الملكة كيفية الاستفادة من قوة يين ، ولا يمكن لأي دروع تحمل كل هذه القوة.
“يبدو أن امتصاصي جوهر الحياة جينو سيتم كشفه.” كان هان سين يعرف أن اكتشافه سيكون حتمياً عندما يصعد ضد الروح النهائية ، لكنه لم يعتمد على مقابلة الملكة ، وقد كشف عنها مبكراً جداً.
لكن هان سين كان مستعدًا ليعرف العالم ، على أي حال. كان يلعب دور الدولار الغامض ، ولن يتمكن أحد من العثور عليه بمجرد انتهاء المباريات.
في المعركتين التاليتين ، قابل بشر مرة أخرى. عندما سار خصومه المحتملون على خشبة المسرح ، لم يقاتلوه.
“الدولار ؛ أنا من المعجبين بك. هل يمكنني الحصول على توقيعك؟” وقف رجل كبير طوله مترين أمام هان سين خجولا ، وسلم قلم وورقة.
تجمدت هان سن لثانية واحدة ، وتوقع مباراة أخرى. لم يكن يتوقع أن الشخص جاء الآن للتخلي عن القتال وبدلاً من ذلك طلب التوقيع. أخذ القلم والورقة وكتب اسمه.
لم يكن قلقا بشأن شخص يدرك كتابته اليدوية. كان بإمكانه التحكم في جسده بشكل جيد بما يكفي لإخفاء خط يده ، لذلك استخدم أسلوبًا لا يمكن لأحد أن يتتبعه.
“شكرا شكرا!” لقد قدر الرجل الكبير توقيعه بشكل كبير ، ثم خرج من المسرح بسرعة.
لم يكن الخصم البشري الثاني متعصباً مثل الرجل الآخر ، لحسن الحظ. لقد أخبر (هان سين) بشيء قال: “حظًا سعيدًا ، الدولار. لديك دعمنا. اذهب وكن ابن الاله”. ثم تخلى عن القتال وخرج من المسرح.
وكان آخر معارض لهذا اليوم هو الروح الملكية. لقد قتله هان سين بضربة واحدة ، جعلت البشرية سعيدة للغاية.
لم يبقى هان سين لفترة طويلة ، بعد ذلك. سرعان ما قدم إجازته وعاد إلى ملجاء قصر الكريستال.
لم يكن فانغ مينغ تشيوان متحمسًا أبدًا. لن الان روح رجل الإعلام كانت تحترق بنيران الشغف.
بقيت كلمات الدولار في أذهان الكثيرين ، لكنها برزت بشكل خاص إلى فانغ مينغ تشيوان. “أنا لست هنا لمحاربة البشر”.
بالعودة إلى المكتب ، كتب فانغ مينغ تشوان مقالا بعنوان “أنا لست هنا لمحاربة البشر – إعلان الملك” ، ونشره.
ووصفت معارك الدولار على مدى اليومين الماضيين. تأكد من تسليط الضوء على أعمق نبدأ للدولار.
في النهاية ، كتب فانغ مينغ تشيوان ، “لقد عاد الملك ؛ ووجه سيفه إلى موقع أن يصبح ابن الاله ، فهل يصبح الدولار أول ابن بشري للاله؟”
احتضن اليوم حماسة وإثارة لا نظير لها. كانوا يأملون في أداء الدولار في المستقبل ، على أمل أن يمثل البشرية باكملها بين ابناء الاله.
لكن الصدمة الحقيقية جاءت من مكتب التحالف. فهم الناس العاديون فقط أنه قوي ؛ لم يستوعبوا تماما مدى قوته مثل الآخرين.
كان ضباط الصف الرفيع في الحلف يدركون أن الدولار يجب أن يكون قد استوعب جوهر الحياة. كانوا يعرفون أيضا أنه كان يرتدي درع الروح لوحش سوبر. لو لم يكن كذلك ، لما امكن أن يكون لديه مثل هذا الدفاع المجنون.
حتى الملكة لم تستطع فعل شيء أمامه ، ونتيجة لذلك ، كانوا متأكدين من أن الأمر كذلك.
كان كثير من الناس متحمسون وفضوليين حول هذا التطور. يكاد يسيل لعابهم من احتمال أن يثبت الدولار أن البشر يستطيعون بالفعل امتصاص جوهر الحياة جينو. كانت فضولهم كبير.
أراد كثير من الناس معرفة ذلك ، لكنهم لم يعرفوا كيفية الاتصال بالدولار المراوغ.
في نفس الوقت تقريبا ، أصدر قادة كل فصيل مرسوما للبحث عن الرجل وراء القناع. أرادوا العثور على الدولار. كانت مسألة امتصاص جوهر الحياة جينو مصدر قلق للجنس البشري وكان حاسما لتنمية البشرية. كان عليهم أن يعرفوا من هو الدولار ، بغض النظر عن أي شيء. كان عليهم أن يتعلموا ، من فم الحصان* ، ما يعرفه الدولار.
*اعتقد ان المقصود هو “باي طريقة كانت”
حلل العديد من الأشخاص المعلومات التي كانت لديهم عن الدولار ، في محاولة للتنبؤ بمن سيكون الدولار. قاموا بتشكيل قائمة من المشتبه بهم ، واحدة تحتوي على اسم هان سين.
ولكن ظهر هان سين والدولار في نفس المنطقة عدة مرات ، وكذلك في مواقع مختلفة في نفس الوقت. هذا أدى إلى أن يتم تجاوز اسمه من القائمة.
لا يملك الكثير من الناس روح الوحش المستنسخ. ولم يعرف احد ان هان سين يملكها سوي نينغ يوي ، لذا لم يعتبر أحد انه ممكن.
كان نينغ يوي هناك يراقب مسابقة القتال ، كذلك. هذا جعله يفكر في شيء ما. ليس متأكدا تماما ، لكن لن يدع الناس يعرفون ما كان يفكر فيه.
عاشت حشرة مائية داخله ، وكانت أفكاره وحياته في يد هان سين. إذا فعل شيئًا ضد هان سين ، سيكون رجلًا ميتًا.
فاز هان سين في المباريات القليلة التالية ، والتي أدت إلى توليد موضوع رئيسي آخر في التحالف. كان الجميع يتحدثون حول ما إذا كان الدولار يمكن أن يكون حقا ابن الاله القادم. تساءلوا عما إذا كان يستطيع التغلب على ابن الاله الفاتح.
بسبب أدائه المدهش حتى الآن ، كان الكثير من الناس متفائلين بالأمل في هذا الاحتمال. الكثير من الأشخاص الذين لم يهتموا بمسابقة القتال بدأوا يهتمون بها أكثر بكثير.
عندما شاهد الناس معركة الدولار ، استلهمتهم الشرارة وجعلتهم يشعرون وكأنهم جزء من المعركة بأنفسهم. لم تكن هذه سلسلة من المعارك البسيطة , بل كانت غزوا للحصول على المجد للبشرية باكملها.
على الرغم من أن هان كان يقاتل من أجل نفسه فقط ، لا البشرية بشكل عام ، إلا أنه كان يفعل شيئًا لا يستطيع أي شخص آخر القيام به. لقد كان فعلاً نكران للذات لبقية الجنس البشري.
على الرغم من أن الدولار كان لديه نصيبه العادل من الاخطاء ، إلا أنهم كانوا يأملون أن يتمكن من تحقيق المجد للبشرية والفوز.

لا سيما كبار السن الذين كانوا في حرم الاله الثاني  لمدة قرن. لقد عاشوا حياتهم كلها في حرم الاله الثاني ، وطوال فترة حياتهم ، كل ما سمعوه هو كيف كان البشر البائسون يفعلون في مسابقة القتال. على الرغم من أنهم بدوا وكأنهم لا يهتمون ، إلا أنهم ما زالوا يكنون سراً رغبة البشرية في التفوق والفوز بالبطولة. أرادوا أن يدوس شخص ما على ألارواح أكثر من أي شيء آخر. تصرفوا وكأنهم لم يهتموا لأنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء حيال ذلك. وقد أدت الجهود التي بذلوها كل جيل إلى وفاة أعداد لا حصر لها وإصابات لا حصر لها. كانت خيبة الأمل هي المكافأة الوحيدة لمثل هذه المظالم ، وبالتالي كانت تفتقر إلى الأمل. استمروا في التظاهر كما لو أنهم لم يهتموا ، بل ذهبوا إلى حد قول النكات حول هذا الحدث. لكن عندما جاء الامل ، حتى لو كان قليلا ، كانوا متحمسون. وكانوا يصلون ويشاركون رغباتهم مع امثالهم واقربائهم والجميع. الناس الذين كانوا أكبر سنا شعرو بمزيد من المجد. “هوي القديم ، هل سمعت عن مسابقة القتال لهذا العام؟ هذا الدولار جيد ، وربما هناك فرصة في هذا العام “. شارك الكثير من الرجال المتحمسين أخبار انتصارات هان سين العديدة. ركّز أكثر من 80٪ من المتطورين البشريين على مسابقة القتال لأول مرة. بدأت وسائل الإعلام في الإبلاغ بقدر ما تستطيع عن الحدث. كانت معظم التقارير حول الدولار وماضيه وحاضره ، ومسارات مستقبله المحتملة. بين عشية وضحاها ، أصبح الدولار شخصية أسطورية في التحالف بأكمله. كان اسمه على طرف لسان الجميع. كانت الشهرة التي حصل عليها مختلفة عما حصل عليه في الماضي. هذه المرة ، كان الدولار يتحمل مجد البشرية باكملها. كان يمتلك هالة مجازية تفصله عن المشاهير التقليديين أيضًا. حتى هان سين نفسه لم يتوقع أن تتحول الأمور بهذه الطريقة. حتى في القاعدة العسكرية ، تحدث الجنود والضباط باعجاب عن الدولار والمسابقة.

لا سيما كبار السن الذين كانوا في حرم الاله الثاني  لمدة قرن. لقد عاشوا حياتهم كلها في حرم الاله الثاني ، وطوال فترة حياتهم ، كل ما سمعوه هو كيف كان البشر البائسون يفعلون في مسابقة القتال. على الرغم من أنهم بدوا وكأنهم لا يهتمون ، إلا أنهم ما زالوا يكنون سراً رغبة البشرية في التفوق والفوز بالبطولة. أرادوا أن يدوس شخص ما على ألارواح أكثر من أي شيء آخر.
تصرفوا وكأنهم لم يهتموا لأنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء حيال ذلك. وقد أدت الجهود التي بذلوها كل جيل إلى وفاة أعداد لا حصر لها وإصابات لا حصر لها. كانت خيبة الأمل هي المكافأة الوحيدة لمثل هذه المظالم ، وبالتالي كانت تفتقر إلى الأمل. استمروا في التظاهر كما لو أنهم لم يهتموا ، بل ذهبوا إلى حد قول النكات حول هذا الحدث.
لكن عندما جاء الامل ، حتى لو كان قليلا ، كانوا متحمسون. وكانوا يصلون ويشاركون رغباتهم مع امثالهم واقربائهم والجميع.
الناس الذين كانوا أكبر سنا شعرو بمزيد من المجد.
“هوي القديم ، هل سمعت عن مسابقة القتال لهذا العام؟ هذا الدولار جيد ، وربما هناك فرصة في هذا العام “. شارك الكثير من الرجال المتحمسين أخبار انتصارات هان سين العديدة.
ركّز أكثر من 80٪ من المتطورين البشريين على مسابقة القتال لأول مرة. بدأت وسائل الإعلام في الإبلاغ بقدر ما تستطيع عن الحدث. كانت معظم التقارير حول الدولار وماضيه وحاضره ، ومسارات مستقبله المحتملة.
بين عشية وضحاها ، أصبح الدولار شخصية أسطورية في التحالف بأكمله. كان اسمه على طرف لسان الجميع. كانت الشهرة التي حصل عليها مختلفة عما حصل عليه في الماضي. هذه المرة ، كان الدولار يتحمل مجد البشرية باكملها. كان يمتلك هالة مجازية تفصله عن المشاهير التقليديين أيضًا.
حتى هان سين نفسه لم يتوقع أن تتحول الأمور بهذه الطريقة. حتى في القاعدة العسكرية ، تحدث الجنود والضباط باعجاب عن الدولار والمسابقة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط