نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 712

712

712

الفصل 712: انهض
رؤية هان سين لا تزال قادرة على الوقوف ، فإن صدور العديد من الناس غرقت في التعاطف.
عندما نظر ابن الاله الفاتح إلى هان سين مرة أخرى ، لم يعد هناك ازدراء في تعبيره. بدلا من ذلك ، نظر إلى هان سن باحترام. واعتبر أن الدولار كان خصم حقيقي.
“الآن ، سوف أعاملك كعدو حقيقي. يمكنك أن تغادر الآن ، إذا أردت. إذا اخترت عدم ذلك ، أفهم أنني لن أسمح لك بالعيش” ، عرض ابن الاله الفاتح الاختيار ، واستمر في النظر إلى هان سين.
لم يجب هان سين ، لقد رفع قبضته لمحاولة ضربه مرة أخرى.
أخيرًا ، تحرك جسم ابن الاله الفاتح. أصبح جسده كله مضئ ، وانقض للامام. ألقيت عدة اشعة من الضوء ، والتي انطلقت معًا لضرب هان سن.
Aargh‏!” تم ضرب جسد هان سين في الهواء حيث بدأ المزيد من الدماء في التدفق من داخل الدرع الأرجواني الداكن مثل الفاوانيا الحمراء.
بانغ!
تحطم جسد هان سين على الأرض بقوة. لم يصدر صوت واحد من الجمهور الذي نظر إليه ، لأن قوة ابن الاله الفاتح صدمتهم جميعًا.
ولكن في قلوبهم ، لم تنته بعد شعلة الأمل الضعيفة.
“قم.” وهتف الناس في قلوبهم لكنهم لم يجرؤوا على الصراخ بصوت عال. شعروا بأن آمالهم كانت معدومة ، وليس أكثر من آمال زائفة.

هذه الضربة إلى هان سين هي نفسها كما كان من قبل. لم يكن الأمر مميتًا ، لكن رقبته أصيبت بالفعل وجاهد للوقوف على الفور. حرك رقبته عدة مرات في البداية لتخفيف الألم. لكن هذه الحركة ، إلى الناس الذين كانوا يراقبون ، أجهدت آمالهم المعلقة. كل ما استطاعوا رؤيته هو تعرض هان سين للضرب طوال الوقت، غير قادر الآن على رفع نفسه. كانوا يعتقدون أن رقبته قد تم كسرها ، على الرغم من رغبته في مواصلة القتال. ظنوا أنه كان يموت. كان الأمر كما لو أن فقط إرادته التي منعته من الانسحاب. حتى أولئك الذين لم يعجبهم الدولار كانوا متوترين. “الدولار ، انهض!” لم يعرف أحد من الذي بدأها ، لكن كل حاضر بشري بدأ يردد هذه الكلمات. لم يكن يهم ان لم يسمع، أو ما إذا كان الدولار قد سمع ذلك ، لكنهم أرادوا أن يصرخوا بهذا لأجله. لم يريدوا أن يصدقوا أنه مات ؛ كانوا يريدون رؤيته يقف. وطالما وقف ، عرفوا أن هناك فرصة للنصر. لم يستطع هان سين سماع ما كانوا يقولونه ، وكان يحني عنقه ليجعله يشعر بتحسن أفضل. لكن بعد ذلك ، اختار أن يقف. بالطبع ، يعتقد الآخرون أنهم أعطوه التشجيع اللازم لتحدي الموت الذي يلوح في الأفق والعودة إلى القتال. مع الإثارة الكبرى ، بدأوا الآن يشعرون بالعاطفة. أجساد عدد قليل منهم اهتزازت محرره التوتر. حتى الملكة ، التي كرهت الدولار في قلبها ، أصبحت الآن متحمسة. شدّت قبضاتها على الرغم من أنها لم تقل ذلك كالباقي ، ورددتها في قلبها ، وكانت تأمل في نهاية سعيدة. “دوووولااااااااار!” كان فانغ مينغ تشيوان يراقب المباراة أيضاً. عادة ، يمكن أن يتحدث كثيرا عند التعليق على القتال ، لكنه لا يستطيع أن يفعل ذلك في هذا اليوم. كل ما يمكن أن يفكر في قوله الآن هو اسم الدولار. كان ابن الاله الفاتح قوياً مثل أله قديم ، لكن عينيه كشفت فجأة عن بريق الذعر ، حيث لاحظ أن جسد هان سين يتعافى مرة أخرى.  كان خائف لأنه لم يستطع ضرب الجرح نفسه مرتين.

ظنوا أنه كان مثل محاولة اضائة شعلة شمعة في اعصار. كانوا يأملون أن تستمر المباراة في الاشتعال ، لكنهم خافوا من أن يقولوا شيئًا .
على الرغم من أنهم لم يتحدثوا ، إلا أنهم ما زالوا يفهمون عدم جدواها. كانت الريح نفسها ما يمكن أن يطفئ شمعة كانت مضاءة داخل الإعصار.
لكن “هان سين” لم يكن لهبًا صغيرًا كان واقفا. انتظمت بعض الشقوق بدقة وزينة درعه ، الدم يتسلل من خلالهم. على الرغم من جروحه ، فقد صمد متحديا.
ولوح بقبضته نحو ابن الاله الفاتح مرة أخرى.
استهدفه ابن الاله الفاتح وانتقل. ألقيت أشعة الضوء مرة أخرى وأصابوا جميعًا جسد هان سين ، الذي نذف دمًا أكثر سٌمكاً.
حاول هان سن تفادي ذلك ، لكن مرة أخرى ، كان عدوه سريعًا جدًا. لم يستطع رؤية الهجمات ، ونتيجة لذلك ، لم يكن بالإمكان تفاديها. مرارا وتكرارا ، لكنه لم يقف هناك. في كل مرة كان يسقط ، نهض مرة أخرى. كانت درعه مغطاة بعدد كبير من الشقوق.
كان درعه الأرجواني الداكن الآن مصبوغًا باللون الأحمر من دمه.
“توقف عن القتال ؛ استسلم!” صرخت امرأة بصوت خافت. لقد حاولت الاحتفاظ بها ، لكن لم تعد قادرة على ذلك. وقالت بصوت ضعيف كصلاة. لم تكن تريد أن ترى الدولار يعاني من موت بطيء وحشي.
لم يستطع هان سين سماع صوتها ، وحتى لو كان لديه ، فلن يهتم. كان الامر بكثير مما اعتقد بالفعل.
إذا كان درع عادي كان يستخدمه ، لكان قد قُتل في وقت أسرع بكثير. تحت الهجمات المستمرة ، كان الدرع قد كسر منذ فترة طويلة.
درع الملك النمل الشيطان لديه قدرات انتعاش قوية جدا ، ولكن. قام هان سن بمحاكاة تدفق طاقة ملك النمل ، مما سمح لها بامتصاص الأضرار, كانت الدرع تُعالج ولم تتعطل كليًا.
وقد تم اصلاح الاصابة الذي تعرض له في وقت سابق قبل أن يعاني من أحدث إصابة. كان هذا هو ما سمح لهان هان بتجميع نفسه مرارا وتكرارا. بدون حماية درع النمل الملك ، لكان قد تم تمزيقه من  البداية.

الفصل 712: انهض رؤية هان سين لا تزال قادرة على الوقوف ، فإن صدور العديد من الناس غرقت في التعاطف. عندما نظر ابن الاله الفاتح إلى هان سين مرة أخرى ، لم يعد هناك ازدراء في تعبيره. بدلا من ذلك ، نظر إلى هان سن باحترام. واعتبر أن الدولار كان خصم حقيقي. “الآن ، سوف أعاملك كعدو حقيقي. يمكنك أن تغادر الآن ، إذا أردت. إذا اخترت عدم ذلك ، أفهم أنني لن أسمح لك بالعيش” ، عرض ابن الاله الفاتح الاختيار ، واستمر في النظر إلى هان سين. لم يجب هان سين ، لقد رفع قبضته لمحاولة ضربه مرة أخرى. أخيرًا ، تحرك جسم ابن الاله الفاتح. أصبح جسده كله مضئ ، وانقض للامام. ألقيت عدة اشعة من الضوء ، والتي انطلقت معًا لضرب هان سن. “Aargh‏!” تم ضرب جسد هان سين في الهواء حيث بدأ المزيد من الدماء في التدفق من داخل الدرع الأرجواني الداكن مثل الفاوانيا الحمراء. بانغ! تحطم جسد هان سين على الأرض بقوة. لم يصدر صوت واحد من الجمهور الذي نظر إليه ، لأن قوة ابن الاله الفاتح صدمتهم جميعًا. ولكن في قلوبهم ، لم تنته بعد شعلة الأمل الضعيفة. “قم.” وهتف الناس في قلوبهم لكنهم لم يجرؤوا على الصراخ بصوت عال. شعروا بأن آمالهم كانت معدومة ، وليس أكثر من آمال زائفة.

وقف هان سين ، الذي تعرض للضرب مرة أخرى ، مرة أخرى. رفع قبضته لكنه لم يقترب أبداً من ابن الاله الفاتح او حتى لمس قطعة قماش من ثوبه.
لم يكن هان سين متهورًا ، لكن ابن الاله الفاتح كان سريعًا جدًا ، ولم يتمكن ببساطة من متابعته. إذا لم يتمكن من حفظ الهجمات ، فإن عجزه عن هزيمة الروح كان مضمون.
كان هان سين بحاجة إلى السيطرة على نمط هجوم ابن الاله الفاتح. إذا كان بإمكانه فقط لمسه ، فقد يكون لديه ما يلزم لضربه.
سمح هيفنلي غو بالتنبؤ بنمط هجوم العدو. كان بإمكانه الاستجابة قبل أن يبدؤوا بالهجوم ، وهذا حتى سمح له بتفادى الرصاص. عندما بدأ الخصم بإطلاق النار ، سيكون ذلك متأخرا جدا ، بالطبع. سيكون عليك أن تتفادى ما ان تطلق البندقية.
يمكن أن تفعل دونغ شوان سوترا هذا أيضًا ، و بشكل أكثر فعالية.
ومع ذلك ، كان ابن الاله الفاتح سريعًا جدًا ، ولم يستطع هان سين حتى أن يراه عندما اختار رفع أذرعه. لذلك ، كان على هان سين أن يحلل نمط هجوم ابن الاله الفاتح.
إذا كان أي شخص آخر ، فإن القيام بذلك كان مستحيلاً. لكن كان هان كان لديه هالة دونج شوان. كان يستخدمه طوال هذا الوقت لمراقبة تدفق طاقة العدو.
تحركت الطاقة قبل أن يفعل الجسم ، والطاقة في داخل ابن الاله لا يمكن أن تكذب. كان على هان سين أن يتعلم تدفق الطاقة بشكل أفضل حتى يتمكن من التنبؤ بحركات الروح والتهرب قبل أن يطلق العنان لهجوم.
“أنا تقريبا هناك ؛ أنا فقط بحاجة إلى مزيد من الوقت.” الآن ، بدأ تدفق طاقة ابن الاله الفاتح في الظهور بشكل أكثر وضوحًا ل هان سان وسرعان ما سيكون قادرًا على التنبؤ بكل حركة له.
لكن البشر الذين كانوا يراقبونهم لم يروا إلا أنه تعرض للضرب مراراً وتكراراً ، مع عدم إحراز أي تقدم على ما يبدو. شعر الناس بقلوبهم تنكسر ببطء ، وهم يشاهدون الدم يلون درعه.
بانغ!
ضرب هان سين بالاشعة البيضاء مرة أخرى. تحطمت رأسه علي الأرض أولا ، خوذته نحتت في الساحة و انزلق بضعة أمتار أخرى. شكل رأسه خندقًا في الأرض ، مما صدم الناس الذين يشاهدونه.

ظنوا أنه كان مثل محاولة اضائة شعلة شمعة في اعصار. كانوا يأملون أن تستمر المباراة في الاشتعال ، لكنهم خافوا من أن يقولوا شيئًا . على الرغم من أنهم لم يتحدثوا ، إلا أنهم ما زالوا يفهمون عدم جدواها. كانت الريح نفسها ما يمكن أن يطفئ شمعة كانت مضاءة داخل الإعصار. لكن “هان سين” لم يكن لهبًا صغيرًا كان واقفا. انتظمت بعض الشقوق بدقة وزينة درعه ، الدم يتسلل من خلالهم. على الرغم من جروحه ، فقد صمد متحديا. ولوح بقبضته نحو ابن الاله الفاتح مرة أخرى. استهدفه ابن الاله الفاتح وانتقل. ألقيت أشعة الضوء مرة أخرى وأصابوا جميعًا جسد هان سين ، الذي نذف دمًا أكثر سٌمكاً. حاول هان سن تفادي ذلك ، لكن مرة أخرى ، كان عدوه سريعًا جدًا. لم يستطع رؤية الهجمات ، ونتيجة لذلك ، لم يكن بالإمكان تفاديها. مرارا وتكرارا ، لكنه لم يقف هناك. في كل مرة كان يسقط ، نهض مرة أخرى. كانت درعه مغطاة بعدد كبير من الشقوق. كان درعه الأرجواني الداكن الآن مصبوغًا باللون الأحمر من دمه. “توقف عن القتال ؛ استسلم!” صرخت امرأة بصوت خافت. لقد حاولت الاحتفاظ بها ، لكن لم تعد قادرة على ذلك. وقالت بصوت ضعيف كصلاة. لم تكن تريد أن ترى الدولار يعاني من موت بطيء وحشي. لم يستطع هان سين سماع صوتها ، وحتى لو كان لديه ، فلن يهتم. كان الامر بكثير مما اعتقد بالفعل. إذا كان درع عادي كان يستخدمه ، لكان قد قُتل في وقت أسرع بكثير. تحت الهجمات المستمرة ، كان الدرع قد كسر منذ فترة طويلة. درع الملك النمل الشيطان لديه قدرات انتعاش قوية جدا ، ولكن. قام هان سن بمحاكاة تدفق طاقة ملك النمل ، مما سمح لها بامتصاص الأضرار, كانت الدرع تُعالج ولم تتعطل كليًا. وقد تم اصلاح الاصابة الذي تعرض له في وقت سابق قبل أن يعاني من أحدث إصابة. كان هذا هو ما سمح لهان هان بتجميع نفسه مرارا وتكرارا. بدون حماية درع النمل الملك ، لكان قد تم تمزيقه من  البداية.

هذه الضربة إلى هان سين هي نفسها كما كان من قبل. لم يكن الأمر مميتًا ، لكن رقبته أصيبت بالفعل وجاهد للوقوف على الفور. حرك رقبته عدة مرات في البداية لتخفيف الألم.
لكن هذه الحركة ، إلى الناس الذين كانوا يراقبون ، أجهدت آمالهم المعلقة.
كل ما استطاعوا رؤيته هو تعرض هان سين للضرب طوال الوقت، غير قادر الآن على رفع نفسه. كانوا يعتقدون أن رقبته قد تم كسرها ، على الرغم من رغبته في مواصلة القتال. ظنوا أنه كان يموت. كان الأمر كما لو أن فقط إرادته التي منعته من الانسحاب.
حتى أولئك الذين لم يعجبهم الدولار كانوا متوترين.
“الدولار ، انهض!” لم يعرف أحد من الذي بدأها ، لكن كل حاضر بشري بدأ يردد هذه الكلمات.
لم يكن يهم ان لم يسمع، أو ما إذا كان الدولار قد سمع ذلك ، لكنهم أرادوا أن يصرخوا بهذا لأجله. لم يريدوا أن يصدقوا أنه مات ؛ كانوا يريدون رؤيته يقف. وطالما وقف ، عرفوا أن هناك فرصة للنصر.
لم يستطع هان سين سماع ما كانوا يقولونه ، وكان يحني عنقه ليجعله يشعر بتحسن أفضل. لكن بعد ذلك ، اختار أن يقف. بالطبع ، يعتقد الآخرون أنهم أعطوه التشجيع اللازم لتحدي الموت الذي يلوح في الأفق والعودة إلى القتال. مع الإثارة الكبرى ، بدأوا الآن يشعرون بالعاطفة. أجساد عدد قليل منهم اهتزازت محرره التوتر.
حتى الملكة ، التي كرهت الدولار في قلبها ، أصبحت الآن متحمسة. شدّت قبضاتها على الرغم من أنها لم تقل ذلك كالباقي ، ورددتها في قلبها ، وكانت تأمل في نهاية سعيدة.
“دوووولااااااااار!” كان فانغ مينغ تشيوان يراقب المباراة أيضاً. عادة ، يمكن أن يتحدث كثيرا عند التعليق على القتال ، لكنه لا يستطيع أن يفعل ذلك في هذا اليوم. كل ما يمكن أن يفكر في قوله الآن هو اسم الدولار.
كان ابن الاله الفاتح قوياً مثل أله قديم ، لكن عينيه كشفت فجأة عن بريق الذعر ، حيث لاحظ أن جسد هان سين يتعافى مرة أخرى.
 كان خائف لأنه لم يستطع ضرب الجرح نفسه مرتين.

وقف هان سين ، الذي تعرض للضرب مرة أخرى ، مرة أخرى. رفع قبضته لكنه لم يقترب أبداً من ابن الاله الفاتح او حتى لمس قطعة قماش من ثوبه. لم يكن هان سين متهورًا ، لكن ابن الاله الفاتح كان سريعًا جدًا ، ولم يتمكن ببساطة من متابعته. إذا لم يتمكن من حفظ الهجمات ، فإن عجزه عن هزيمة الروح كان مضمون. كان هان سين بحاجة إلى السيطرة على نمط هجوم ابن الاله الفاتح. إذا كان بإمكانه فقط لمسه ، فقد يكون لديه ما يلزم لضربه. سمح هيفنلي غو بالتنبؤ بنمط هجوم العدو. كان بإمكانه الاستجابة قبل أن يبدؤوا بالهجوم ، وهذا حتى سمح له بتفادى الرصاص. عندما بدأ الخصم بإطلاق النار ، سيكون ذلك متأخرا جدا ، بالطبع. سيكون عليك أن تتفادى ما ان تطلق البندقية. يمكن أن تفعل دونغ شوان سوترا هذا أيضًا ، و بشكل أكثر فعالية. ومع ذلك ، كان ابن الاله الفاتح سريعًا جدًا ، ولم يستطع هان سين حتى أن يراه عندما اختار رفع أذرعه. لذلك ، كان على هان سين أن يحلل نمط هجوم ابن الاله الفاتح. إذا كان أي شخص آخر ، فإن القيام بذلك كان مستحيلاً. لكن كان هان كان لديه هالة دونج شوان. كان يستخدمه طوال هذا الوقت لمراقبة تدفق طاقة العدو. تحركت الطاقة قبل أن يفعل الجسم ، والطاقة في داخل ابن الاله لا يمكن أن تكذب. كان على هان سين أن يتعلم تدفق الطاقة بشكل أفضل حتى يتمكن من التنبؤ بحركات الروح والتهرب قبل أن يطلق العنان لهجوم. “أنا تقريبا هناك ؛ أنا فقط بحاجة إلى مزيد من الوقت.” الآن ، بدأ تدفق طاقة ابن الاله الفاتح في الظهور بشكل أكثر وضوحًا ل هان سان وسرعان ما سيكون قادرًا على التنبؤ بكل حركة له. لكن البشر الذين كانوا يراقبونهم لم يروا إلا أنه تعرض للضرب مراراً وتكراراً ، مع عدم إحراز أي تقدم على ما يبدو. شعر الناس بقلوبهم تنكسر ببطء ، وهم يشاهدون الدم يلون درعه. بانغ! ضرب هان سين بالاشعة البيضاء مرة أخرى. تحطمت رأسه علي الأرض أولا ، خوذته نحتت في الساحة و انزلق بضعة أمتار أخرى. شكل رأسه خندقًا في الأرض ، مما صدم الناس الذين يشاهدونه.

الفصل 712: انهض رؤية هان سين لا تزال قادرة على الوقوف ، فإن صدور العديد من الناس غرقت في التعاطف. عندما نظر ابن الاله الفاتح إلى هان سين مرة أخرى ، لم يعد هناك ازدراء في تعبيره. بدلا من ذلك ، نظر إلى هان سن باحترام. واعتبر أن الدولار كان خصم حقيقي. “الآن ، سوف أعاملك كعدو حقيقي. يمكنك أن تغادر الآن ، إذا أردت. إذا اخترت عدم ذلك ، أفهم أنني لن أسمح لك بالعيش” ، عرض ابن الاله الفاتح الاختيار ، واستمر في النظر إلى هان سين. لم يجب هان سين ، لقد رفع قبضته لمحاولة ضربه مرة أخرى. أخيرًا ، تحرك جسم ابن الاله الفاتح. أصبح جسده كله مضئ ، وانقض للامام. ألقيت عدة اشعة من الضوء ، والتي انطلقت معًا لضرب هان سن. “Aargh‏!” تم ضرب جسد هان سين في الهواء حيث بدأ المزيد من الدماء في التدفق من داخل الدرع الأرجواني الداكن مثل الفاوانيا الحمراء. بانغ! تحطم جسد هان سين على الأرض بقوة. لم يصدر صوت واحد من الجمهور الذي نظر إليه ، لأن قوة ابن الاله الفاتح صدمتهم جميعًا. ولكن في قلوبهم ، لم تنته بعد شعلة الأمل الضعيفة. “قم.” وهتف الناس في قلوبهم لكنهم لم يجرؤوا على الصراخ بصوت عال. شعروا بأن آمالهم كانت معدومة ، وليس أكثر من آمال زائفة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط