نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 715

715

715

الفصل 715: قتل ابن الاله الفاتح
تجمد كل المتفرجين في مقاعدهم. كان ابن الاله الفاتح يسحق من قبل هان سين مراراً وتكراراً ، حتى اصبح أسود وأزرق من الرأس إلى أخمص القدمين.
“ابن الاله الفاتح” انهمرت عليه الضربات من اليمين واليسار والركلات في كلا جانبيه لدرجة ان وجهه اصبح فوضى مشوهة.
كان صوت اللحم المضطرب والعظام المتصادمة مرعبا ، وأصيب بالصدمة كل من شاهد. لم يستطع الناس أن يصدقوا أن ابن الاله الفاتح يمكن أن يعامل على هذا النحو السيئ ويمتلك مثل هذا اليوم البائس.
لكن من بين كل هذه الضربات ، كان هناك شيء واحد لم تستطع هان سين فعله. لم يستطع كسر ابن الاله الفاتح. كانت أجسام الأرواح قوية للغاية ، وحتى ابن الاله الفاتح – الذي لم يكن له أي أولوية للحيوية – كان له عظام غير قابلة للكسر.
“لا يمكنك أن تقتلني ، أيها الإنسان البائس. لا يمكنك قتل ابن الاله. عندما تنضب طاقتك ، سوف أجعلك تعانى من غضبي وانهيك!” كان ابن الاله الفاتح غاضبًا ، فصرخ وفمه يلعن خصمه بصعوبة.
كان قد انجذب إلى هان سين من قبل قوة غريبة. على الرغم من كل ما حاول ، لم يتمكن من الانفصال وخلق المسافة بينه وبين هان سين. كل ما كان يمكن أن يفعله هو أن يعاني من الضربات المتكررة. كانت اللكمات التي تلقاها لا حصر لها ، وكان وجهه الجميل الآن حطامًا مشوهًا. قلبه كان يريد شيئًا واحدًا فقط في ذلك الوقت ، قتل هان سين.
لكنه جُرد من كل قوته ، ولم يستطع استخدام يديه للاستفادة من سرعته وقوته العظيمة كما كان يفعل من قبل. في مثل هذا الموقف، كان غير قادر على التنافس مع هان سن.

لكن ابن الاله الفاتح كان يدرك أن البشر لا يمتلكون كمية لا نهائية من الطاقة ، وأن استخدام مثل هذه الصلاحيات الشاملة لتقييده وضربه كان من المؤكد أن يفرض ضرائب على عدوه. وبمجرد استنفاد طاقة هان سين ، كان سيقاوم ويدمره. لم يهتم هان سين بالكلمات المعادية التي تكلم بها ابن الاله الفاتح ، واستمر فقط في إلقاء ايلفنت بانش في أنحاء جسم الروح – رأسه ، خاصة. “سأقتلك! سأقتلك!” صرخ ابن الاله الفاتح في جنون. وتمنى لو كان يستطيع أن يمزق هان سين ، حيث كان وجهه قد تحول إلى خليط من الكدمات والدماء البشعة. أجابت هان سن ببرود: “لست متأكداً من أنك ستحصل على فرصة”. دفع هان سين الطاقة في ذراعه اليمنى إلى أقصى الحدود ، وأتت ايلفنت بانش من كل جسده ودماغه. قوة بدائية طاغية الآن تحتل قبضته. كان مثل الاله نفسه , سيضرب عدوه بكل قوته. بووووم! تلك القبضة الرهيبة صدمت في وجه ابن الاله الفاتح ، ممزقة جمجمته. رش الدم والدماغ في كل مكان في حين أن الجثة المتعفنة بدون رأس لا تزال تدعمها يد هان سين الأخرى. عندما بدأ هان سين بلكم رأس ابن الاله الفاتح ، استخدم “يين فورس” و “ايلفنت بانش”. لإنهاء عدوه ، استخدم ريكس سترايك. لقد فجر قوة يين بداخل رأس العدو ، مما تسبب في انفجارها من الداخل. خارج ساحة المعركة كان كل شيء هادئ. كان الأمر كما لو أن الجمهور تحول إلى تماثيل عند رؤية جثة مقطوعة الرأس أمام هان سن. لم يصدقوا أن هان سين قد تغلب على الصعاب وهزم ابن الاله الفاتح. بدأ جسد ابن الاله الفاتح يتفكك إلى بريق ، حيث أعيد إلى حجره الروحي. خرج هان سن من ساحة مسابقة القتال وعاد إلى قصر كريستال. انهار هان سين وسقط علي الأرض. لقد استنفد الكثير من طاقته على مدار تلك المعركة. يمكن أن تدعمه “غاد صن فورس” و “لونغ ليف” لفترة طويلة ، ولكن عندما استخدم الكثير من الطاقة دفعة واحدة ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتعافى.

لكن ابن الاله الفاتح كان يدرك أن البشر لا يمتلكون كمية لا نهائية من الطاقة ، وأن استخدام مثل هذه الصلاحيات الشاملة لتقييده وضربه كان من المؤكد أن يفرض ضرائب على عدوه. وبمجرد استنفاد طاقة هان سين ، كان سيقاوم ويدمره.
لم يهتم هان سين بالكلمات المعادية التي تكلم بها ابن الاله الفاتح ، واستمر فقط في إلقاء ايلفنت بانش في أنحاء جسم الروح – رأسه ، خاصة.
“سأقتلك! سأقتلك!” صرخ ابن الاله الفاتح في جنون. وتمنى لو كان يستطيع أن يمزق هان سين ، حيث كان وجهه قد تحول إلى خليط من الكدمات والدماء البشعة.
أجابت هان سن ببرود: “لست متأكداً من أنك ستحصل على فرصة”. دفع هان سين الطاقة في ذراعه اليمنى إلى أقصى الحدود ، وأتت ايلفنت بانش من كل جسده ودماغه. قوة بدائية طاغية الآن تحتل قبضته. كان مثل الاله نفسه , سيضرب عدوه بكل قوته.
بووووم!
تلك القبضة الرهيبة صدمت في وجه ابن الاله الفاتح ، ممزقة جمجمته. رش الدم والدماغ في كل مكان في حين أن الجثة المتعفنة بدون رأس لا تزال تدعمها يد هان سين الأخرى.
عندما بدأ هان سين بلكم رأس ابن الاله الفاتح ، استخدم “يين فورس” و “ايلفنت بانش”. لإنهاء عدوه ، استخدم ريكس سترايك. لقد فجر قوة يين بداخل رأس العدو ، مما تسبب في انفجارها من الداخل.
خارج ساحة المعركة كان كل شيء هادئ. كان الأمر كما لو أن الجمهور تحول إلى تماثيل عند رؤية جثة مقطوعة الرأس أمام هان سن. لم يصدقوا أن هان سين قد تغلب على الصعاب وهزم ابن الاله الفاتح.
بدأ جسد ابن الاله الفاتح يتفكك إلى بريق ، حيث أعيد إلى حجره الروحي. خرج هان سن من ساحة مسابقة القتال وعاد إلى قصر كريستال.
انهار هان سين وسقط علي الأرض. لقد استنفد الكثير من طاقته على مدار تلك المعركة. يمكن أن تدعمه “غاد صن فورس” و “لونغ ليف” لفترة طويلة ، ولكن عندما استخدم الكثير من الطاقة دفعة واحدة ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتعافى.

الفصل 715: قتل ابن الاله الفاتح تجمد كل المتفرجين في مقاعدهم. كان ابن الاله الفاتح يسحق من قبل هان سين مراراً وتكراراً ، حتى اصبح أسود وأزرق من الرأس إلى أخمص القدمين. “ابن الاله الفاتح” انهمرت عليه الضربات من اليمين واليسار والركلات في كلا جانبيه لدرجة ان وجهه اصبح فوضى مشوهة. كان صوت اللحم المضطرب والعظام المتصادمة مرعبا ، وأصيب بالصدمة كل من شاهد. لم يستطع الناس أن يصدقوا أن ابن الاله الفاتح يمكن أن يعامل على هذا النحو السيئ ويمتلك مثل هذا اليوم البائس. لكن من بين كل هذه الضربات ، كان هناك شيء واحد لم تستطع هان سين فعله. لم يستطع كسر ابن الاله الفاتح. كانت أجسام الأرواح قوية للغاية ، وحتى ابن الاله الفاتح – الذي لم يكن له أي أولوية للحيوية – كان له عظام غير قابلة للكسر. “لا يمكنك أن تقتلني ، أيها الإنسان البائس. لا يمكنك قتل ابن الاله. عندما تنضب طاقتك ، سوف أجعلك تعانى من غضبي وانهيك!” كان ابن الاله الفاتح غاضبًا ، فصرخ وفمه يلعن خصمه بصعوبة. كان قد انجذب إلى هان سين من قبل قوة غريبة. على الرغم من كل ما حاول ، لم يتمكن من الانفصال وخلق المسافة بينه وبين هان سين. كل ما كان يمكن أن يفعله هو أن يعاني من الضربات المتكررة. كانت اللكمات التي تلقاها لا حصر لها ، وكان وجهه الجميل الآن حطامًا مشوهًا. قلبه كان يريد شيئًا واحدًا فقط في ذلك الوقت ، قتل هان سين. لكنه جُرد من كل قوته ، ولم يستطع استخدام يديه للاستفادة من سرعته وقوته العظيمة كما كان يفعل من قبل. في مثل هذا الموقف، كان غير قادر على التنافس مع هان سن.

لم يستعمل “إلفانت ريكس سترايك” هذه المرة فقط كان يحاكي تدفقات الطاقة من مخلوقات متعددة. مع مثل هذا الإنتاج الضخم من الطاقة ، بالإضافة إلى الضرر الذي كان قد أصابه بالفعل ، كان استمراره لنهاية القتال بالفعل معجرة.
إذا لم يكن من أجل مكافأة كونه واحد من ابناء الإله العشرة ، لم يكن هان سين ليفعلها.
لحسن الحظ ، على الرغم من أن سرعة ابن الاله الفاتح كانت مخيفة ، إلا أن جسده لم يكن قوياً مثل المخلوق الفائق. هذا ما سمح لهان سين بإنهائه بالطريقة التي فعلها.
كان ضرب ابن الاله الفاتح كان بسبب استخدامه لتدفق طاقة القرع. اعتقد في البداية أن تدفق الطاقة كان عديم الفائدة ، لكن العكس هو الصحيح.
لم يتوقع أبداً أن قوة شفط القرع يمكن أن يوجه ابن الاله الفاتح نحوه. على الرغم من أنها لم تقم بكبح جماحه بالكامل ، إلا أنها خفضت من سرعة ابن الاله الفاتح بما يكفي لمواصلة هان سين. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المرجح ألا يتمكن هان سين من إلحاق الهزيمة به.
“أنا لا أريد أبدا أن أكافح في معركة كهذه مرة أخرى.” استمر هان سين بالاستلقاء على الأرض ، حيث اهتز جسده كله من الألم. لم يستطع حتى أن يحشد القوة لتحريك أصابعه.
اقترب منه زيرو ، وهي تعقد الثعلب الفضي بين ذراعيها. حاولت الصفر أن تشفي الجروح التي أصيب بها ، في حين أن الثعلب الفضي استخدم لسانه للعق الصدمات الأكبر التي تكبدها.
بهدوء ، انتعشت هان سين. التحالف ، من ناحية أخرى ، كان مشغولا. لقد ضرب الدولار ابن الاله الفاتح وحصل على مركز بين ابناء الاله العشر. جعله هذا أول ابن بشري للاله في التاريخ المسجل. لكي تكون البشرية قادرة على تحقيق شيء بهذا الحجم ، لم يكن موضوعًا صغيرًا. كان الناس بجنون.
أفادت جميع المؤسسات الإخبارية عن انتصار الدولار على ابن الاله الفاتح ، وكسبه مكانة كابن الاله. كل واحد مدح واثني على بطولته.
في الليلة التالية ، أصبح اسم الدولار مرادفا لكلمة “البطل”. كانت المعركة بين الدولار وابن الاله على لسان الجميع.

“الدولار قوي جداً! إنه أول ابن للاله في حرم الاله الثاني”. “ما زلت لا أستطيع أن أصدق أنه فعل ذلك. الدولار في الواقع ضرب ابن الاله الفاتح”. “كان وحشي! فجر رأس ابن الاله الفاتح من تماما”. “لا توجد آلهة أخرى ، بعد الدولار. تأكيد موقعه كابن الاله هو إنجاز مذهل “. “الدولار , انه ليس سيئًا للغاية. بعد كل هذه السنوات ، كان من الجيد أن نحصل على ابن للاله.” “انه ليس سهل!” … كان الناس العاديون أكثر من مسرورون من فوز الدولار البسيط ، بينما كان أولئك في الاتحاد يموتون لمعرفة مكانه. كان أدائه مرعباً ، لا سيما الطريقة التي قتل فيها ابن الاله الفاتح. من دون أدنى شك ، تمكن الدولار من استيعاب جوهر الحياة جينو. كل ما عليهم القيام به لتعلم أسراره كان تعقبه. لكن تحقيقاتهم كلها أدت إلى نهايات مسدودة ، ولم يتمكنوا من العثور على هذا الشخص المراوغ.

“الدولار قوي جداً! إنه أول ابن للاله في حرم الاله الثاني”.
“ما زلت لا أستطيع أن أصدق أنه فعل ذلك. الدولار في الواقع ضرب ابن الاله الفاتح”.
“كان وحشي! فجر رأس ابن الاله الفاتح من تماما”.
“لا توجد آلهة أخرى ، بعد الدولار. تأكيد موقعه كابن الاله هو إنجاز مذهل “.
“الدولار , انه ليس سيئًا للغاية. بعد كل هذه السنوات ، كان من الجيد أن نحصل على ابن للاله.”
“انه ليس سهل!”
كان الناس العاديون أكثر من مسرورون من فوز الدولار البسيط ، بينما كان أولئك في الاتحاد يموتون لمعرفة مكانه. كان أدائه مرعباً ، لا سيما الطريقة التي قتل فيها ابن الاله الفاتح.
من دون أدنى شك ، تمكن الدولار من استيعاب جوهر الحياة جينو. كل ما عليهم القيام به لتعلم أسراره كان تعقبه. لكن تحقيقاتهم كلها أدت إلى نهايات مسدودة ، ولم يتمكنوا من العثور على هذا الشخص المراوغ.

وظل مستنسخ هان سين في ملجأ الالهة بينما كان يستريح ويتعافى في قصر كريستال ، في انتظار نهاية مسابقة القتال.
قرر ألا ينضم أبداً إلى مسابقة القتال مرة آخري. مع مستواه الحالي من القوة ، كانت معارك السوبر لا تزال صعبة وخطيرة. كان ضرب ابن الاله الفاتح فقط بسبب استخدامه لتدفق طاقة القرع ، وإذا لم يفعل ذلك ، فإنه لن يستطع أبدا أن يضربه.
إذا كان قد صعد ضد روح عظمى ركزت على الدفاع بدلاً من ذلك ، لما تمكن من اختراق دفاعه.
تم اختيار مكافأت العشرة الأوائل بصورة عشوائية . لم يكن بحاجة إلى القتال وتحقيق مكان أعلى ، للحصول على فرصة لكسب مكافأة أفضل.
كان الدولار اسما مألوفا وشهيراً في جميع انحاء التحالف الان. على الرغم من أن المعارك لم يتم تسجيلها ، إلا أن أحدهم قام بنشر المعركة. لم يكن سوى ثلاث دقائق ، لكنه أصبح الفيديو الأكثر مشاهدة لمدة أسبوع كامل.
استلهمت الكثير من الناس من المعركة لإنشاء ألعاب الفيديو أيضا.
 ……………………………………………………………..
واخيراً انتهينا من ذاك اللعين

لكن ابن الاله الفاتح كان يدرك أن البشر لا يمتلكون كمية لا نهائية من الطاقة ، وأن استخدام مثل هذه الصلاحيات الشاملة لتقييده وضربه كان من المؤكد أن يفرض ضرائب على عدوه. وبمجرد استنفاد طاقة هان سين ، كان سيقاوم ويدمره. لم يهتم هان سين بالكلمات المعادية التي تكلم بها ابن الاله الفاتح ، واستمر فقط في إلقاء ايلفنت بانش في أنحاء جسم الروح – رأسه ، خاصة. “سأقتلك! سأقتلك!” صرخ ابن الاله الفاتح في جنون. وتمنى لو كان يستطيع أن يمزق هان سين ، حيث كان وجهه قد تحول إلى خليط من الكدمات والدماء البشعة. أجابت هان سن ببرود: “لست متأكداً من أنك ستحصل على فرصة”. دفع هان سين الطاقة في ذراعه اليمنى إلى أقصى الحدود ، وأتت ايلفنت بانش من كل جسده ودماغه. قوة بدائية طاغية الآن تحتل قبضته. كان مثل الاله نفسه , سيضرب عدوه بكل قوته. بووووم! تلك القبضة الرهيبة صدمت في وجه ابن الاله الفاتح ، ممزقة جمجمته. رش الدم والدماغ في كل مكان في حين أن الجثة المتعفنة بدون رأس لا تزال تدعمها يد هان سين الأخرى. عندما بدأ هان سين بلكم رأس ابن الاله الفاتح ، استخدم “يين فورس” و “ايلفنت بانش”. لإنهاء عدوه ، استخدم ريكس سترايك. لقد فجر قوة يين بداخل رأس العدو ، مما تسبب في انفجارها من الداخل. خارج ساحة المعركة كان كل شيء هادئ. كان الأمر كما لو أن الجمهور تحول إلى تماثيل عند رؤية جثة مقطوعة الرأس أمام هان سن. لم يصدقوا أن هان سين قد تغلب على الصعاب وهزم ابن الاله الفاتح. بدأ جسد ابن الاله الفاتح يتفكك إلى بريق ، حيث أعيد إلى حجره الروحي. خرج هان سن من ساحة مسابقة القتال وعاد إلى قصر كريستال. انهار هان سين وسقط علي الأرض. لقد استنفد الكثير من طاقته على مدار تلك المعركة. يمكن أن تدعمه “غاد صن فورس” و “لونغ ليف” لفترة طويلة ، ولكن عندما استخدم الكثير من الطاقة دفعة واحدة ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتعافى.

الفصل 715: قتل ابن الاله الفاتح تجمد كل المتفرجين في مقاعدهم. كان ابن الاله الفاتح يسحق من قبل هان سين مراراً وتكراراً ، حتى اصبح أسود وأزرق من الرأس إلى أخمص القدمين. “ابن الاله الفاتح” انهمرت عليه الضربات من اليمين واليسار والركلات في كلا جانبيه لدرجة ان وجهه اصبح فوضى مشوهة. كان صوت اللحم المضطرب والعظام المتصادمة مرعبا ، وأصيب بالصدمة كل من شاهد. لم يستطع الناس أن يصدقوا أن ابن الاله الفاتح يمكن أن يعامل على هذا النحو السيئ ويمتلك مثل هذا اليوم البائس. لكن من بين كل هذه الضربات ، كان هناك شيء واحد لم تستطع هان سين فعله. لم يستطع كسر ابن الاله الفاتح. كانت أجسام الأرواح قوية للغاية ، وحتى ابن الاله الفاتح – الذي لم يكن له أي أولوية للحيوية – كان له عظام غير قابلة للكسر. “لا يمكنك أن تقتلني ، أيها الإنسان البائس. لا يمكنك قتل ابن الاله. عندما تنضب طاقتك ، سوف أجعلك تعانى من غضبي وانهيك!” كان ابن الاله الفاتح غاضبًا ، فصرخ وفمه يلعن خصمه بصعوبة. كان قد انجذب إلى هان سين من قبل قوة غريبة. على الرغم من كل ما حاول ، لم يتمكن من الانفصال وخلق المسافة بينه وبين هان سين. كل ما كان يمكن أن يفعله هو أن يعاني من الضربات المتكررة. كانت اللكمات التي تلقاها لا حصر لها ، وكان وجهه الجميل الآن حطامًا مشوهًا. قلبه كان يريد شيئًا واحدًا فقط في ذلك الوقت ، قتل هان سين. لكنه جُرد من كل قوته ، ولم يستطع استخدام يديه للاستفادة من سرعته وقوته العظيمة كما كان يفعل من قبل. في مثل هذا الموقف، كان غير قادر على التنافس مع هان سن.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط