نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 716

مكافأة ابن الاله

مكافأة ابن الاله

الفصل 716: مكافأة ابن الاله
الدولار لم يظهر في المعارك النهائية القليلة ، التي وضعت تصنيفات ابن الاله. الناس لم يتوقعو الكثير ، لذلك لم يكونوا محبطين للغاية.
بعد كل شيء ، كان الجميع قد رأوا كيف كان يتابع معاركه السابقة. في مثل هذه الحالة ، لم يتمكن من مواصلة القتال وحقق بالفعل المركز العاشر. كان ذلك كافيا بالنسبة له.
يبدو أن التاريخ يعيد نفسه. بالعودة إلى محمية الاله الأولى ، تمكن الدولار من هزيمة عدوه الأخير والوصول إلى المركز العاشر في تصنيفات ابن الاله. لم يستمر بعد ذلك وكان سعيدًا للجلوس حيث كان.
لكن مقارنةً بملجأ الاله الأول ، كان كسب هذا المكان العاشر أكثر صعوبةً بكثير ويستحق الثناء والاعتراف أكثر بكثير – وهذا صحيح. سوف يكتب اسم الدولار في كتب التاريخ ، لكونه أول شخص يصبح ابن الاله في حرم الاله الثاني.
استمر هان سين بالراحة في كريستال بالاس ، ونتيجة لذلك ، غاب عن الحماس الذي شاركه الجميع بسسبب الدولار. كان بإمكانه رؤية بقية تصنيفات ابن الاله من قصر كريستال ، بينما كانت التسعة الباقية كلها أرواح ، كما كان متوقعًا. كل واحد منهم كان أقوى من ابن الاله الفاتح ، أيضا. في ذلك الوقت ، كان هان سين يشعر بأنه محظوظ لأنه صعد ضد من كان لديه. لو كانت روحاً أخرى ، فإنه يخشى من أن فرصه في الفوز ستكون أقل.
انتظر هان سين حتى انتهت مسابقة القتال ، حتى يتمكن من الحصول علي جائزته. يمكن أن يأخذها أنه من الساحة كريستال بالاس ، لذلك لم يكن لديه ما يدعو للقلق حول رؤية الآخرين لهذا.
“لقد حصلت على لقب” ابن الاله العاشر “. سيتم فتح المكافأة العشوائية. “
وضع هان سين يده على اللوح ، مما جعله يلمع. الكثير من الصور المختلفة تدور أمامه. كانت هناك حيوانات ، حيوانات ، رجال وسيمون ، وفتيات جميلات. هان سن اصبح متحمس.
ومن بين الصور ، التقطت هان سين الكثير من الأرواح المختلفة. لم يستطع تخمين المستوى الذي كانوا عليه.

بعد فترة وجيزة ، توقف الجهاز اللوحي عن الدوران. توقفت على صورة الوحش. كان هان سين محبط بعض الشيء في البداية ، حيث كان يأمل في الحصول على روح عظمى.
لم يكن واثقاً من قدرته على تحقيق القوة اللازمة لكسب روح سوبر لنفسه. بعد كل شيء ، كان القتال بين خصوم المأوى بأكمله مختلفًا عن الصدام مع شخص إلى آخر مدجج من ألرأس إلى أخمص القدمين بروح سوبر. كانت هذه الملاجئ مرتبطة أيضًا بعدد من المخلوقات الفائقة.
“لقد حصلت على روح خارقة: الشيطان يونيكورن”.
جعل الصوت هان سن يشعر بالسعادة مرة أخرى. على الرغم من أنه لم يحصل على روح عظمى ، إلا أن تلقي روح وحش فائقة لم يكن الامر سيئًا للغاية.
ظهر وحش أسود ساحلي أمامه فجأة ، وكان يشبه يونيكورن ، ظهر امامه. تحول إلى ضوء أسود ودخلت بحر هان سين الروحي.
“روح الوحش الفائق: الشيطان يونيكورن. روح وحش حيازة”.
يمكن للوحش الحيازي أن يزيد بشكل مباشر من قوة الإنسان أو الروح الوحشية الأخرى. تساءلت هان سين ما يمكن لهذه الروح الوحشية أن تفعله.
استدعى هان سين الشيطان يونيكورن وشاهد الدخان الأسود داخل جسمه. كانت روح الوحش التي يمكن أن تمتلك جسم الإنسان.
عندما دخلت الروح الوحشية جسد هان سين ، بدأ جسمه بإنتاج دخان قاتم يشبه لهبًا أسود. بدا هان سين مثل الشيطان الذي خرج للتو من حفرة الجحيم.
قام هان سين بربط قبضته لكنه لاحظ أن قوته وسرعته لم تزد. ما جعله فضولي ما فائدة الدخان الأسود الذي كان يقدمه.
وجد صخرة ولكمه. اندلعت الصخرة ، لكنه لم يشعر كما لو أن الدخان الأسود ساعد.

وسط ارتباك هان سين ، أطلق الثعلب الفضي فجأة صاعقة من الفضة على سيده ليصدمه. ولكن من الغريب أن البرق لم يمس هان سن. لقد تبخرت بمجرد اتصاله بالدخان الأسود ، مما أدى إلى تبديد بعض الدخان أثناء اختفائه.
بعد فترة وجيزة ، عاد الدخان الأسود الذي اختفى. بدا وكأنه صاعقة قوية لا يمكن أن تعرضه لضرر دائم.
شعر هان بسعادة غامرة بهذا الأمر ، ففكر في نفسه: “يستطيع الشيطان يونيكورن في الواقع إعاقة وإمتصاص القوة العنصرية. وبعبارة أخرى ، إنه درع عنصري. ولكنه عنصري فقط ؛ إنه على الأرجح لا يستطيع امتصاص الضرر المادي”.
على الرغم من أنه كان يمكن أن يزيل فقط الضرر العنصري ، إلا أنه كان كافيا لإغراء هان سان. بعد كل شيء ، كان لديه ما يلزم لتفادي الهجمات الجسدية. إذا التقى مخلوق فائق عنصري مثل فرس البحر الأزرق الذي يمكن أن ينفخ النيران الزرقاء ، يمكنه الاعتماد على هذه الروح الوحشية الفائقة لرؤيته.
“أتساءل ما هي عتبة الضرر من الدخان الأسود؟ إذا كانت قوية بما فيه الكفاية ، ربما , ربما أستطيع أن اواجه فرس البحر الأزرق”. نادي هان سين الثعلب الفضي ، وأخبره أن يطلق العنان لأكبر قدر ممكن من البرق. أراد أن يبدأ في اختبار حدود دفاعه العنصري.
شعر هان بسعادة غامرة بالنتائج ، وكانت مفاجأة سارة بالخصائص الدفاعية القوية للدخان الأسود. لا يمكن لأقوى هجمات الثعلب الفضي اختراق درعه حتي الآن.
إذا كان هناك مشكلة واحدة ، ستكون: سرعة الاسترداد. عندما أطلق الثعلب الفضي البرق ، سيتبخر بعض الدخان الأسود. إذا هاجم بشكل متكرر ، سيتم استخدام الدخان الأسود بمعدل أسرع مما يمكن أن تتجدد. هذا فتح ثقب في دفاعه.
يعتقد هان سين أن الدخان الأسود يمكن أن يعرقل الهجوم العنصري الكبير على شخص بالغ ، ولكن فقط مرتين أو ثلاث مرات على الأكثر. بعد ذلك ، سيستغرق بعض الوقت لدفاعه ليعود.
إذا كان هجوم واسع النطاق، ولم يكن الهجوم مركَّزًا عليه تمامًا ، فإن الدخان الأسود يمكن أن يستمر لفترة أطول. ومن المرجح أن يتمكن التجدد من استعادة نشاطه أيضًا.
“هذه اشياء الجيدة. ستكون مفيدة في الأوقات التي يجب أن أواجه فيها مخلوق فائق عنصري”. أعاد هان سين بسعادة الشيطان يونيكورن إلى بحر الروح وأطعمه البلورة سوداء.
عندما تطورت إلى روح هائجة عظمى ، دفاعها الأساسي سيصبح أقوى.

وسط ارتباك هان سين ، أطلق الثعلب الفضي فجأة صاعقة من الفضة على سيده ليصدمه. ولكن من الغريب أن البرق لم يمس هان سن. لقد تبخرت بمجرد اتصاله بالدخان الأسود ، مما أدى إلى تبديد بعض الدخان أثناء اختفائه. بعد فترة وجيزة ، عاد الدخان الأسود الذي اختفى. بدا وكأنه صاعقة قوية لا يمكن أن تعرضه لضرر دائم. شعر هان بسعادة غامرة بهذا الأمر ، ففكر في نفسه: “يستطيع الشيطان يونيكورن في الواقع إعاقة وإمتصاص القوة العنصرية. وبعبارة أخرى ، إنه درع عنصري. ولكنه عنصري فقط ؛ إنه على الأرجح لا يستطيع امتصاص الضرر المادي”. على الرغم من أنه كان يمكن أن يزيل فقط الضرر العنصري ، إلا أنه كان كافيا لإغراء هان سان. بعد كل شيء ، كان لديه ما يلزم لتفادي الهجمات الجسدية. إذا التقى مخلوق فائق عنصري مثل فرس البحر الأزرق الذي يمكن أن ينفخ النيران الزرقاء ، يمكنه الاعتماد على هذه الروح الوحشية الفائقة لرؤيته. “أتساءل ما هي عتبة الضرر من الدخان الأسود؟ إذا كانت قوية بما فيه الكفاية ، ربما , ربما أستطيع أن اواجه فرس البحر الأزرق”. نادي هان سين الثعلب الفضي ، وأخبره أن يطلق العنان لأكبر قدر ممكن من البرق. أراد أن يبدأ في اختبار حدود دفاعه العنصري. شعر هان بسعادة غامرة بالنتائج ، وكانت مفاجأة سارة بالخصائص الدفاعية القوية للدخان الأسود. لا يمكن لأقوى هجمات الثعلب الفضي اختراق درعه حتي الآن. إذا كان هناك مشكلة واحدة ، ستكون: سرعة الاسترداد. عندما أطلق الثعلب الفضي البرق ، سيتبخر بعض الدخان الأسود. إذا هاجم بشكل متكرر ، سيتم استخدام الدخان الأسود بمعدل أسرع مما يمكن أن تتجدد. هذا فتح ثقب في دفاعه. يعتقد هان سين أن الدخان الأسود يمكن أن يعرقل الهجوم العنصري الكبير على شخص بالغ ، ولكن فقط مرتين أو ثلاث مرات على الأكثر. بعد ذلك ، سيستغرق بعض الوقت لدفاعه ليعود. إذا كان هجوم واسع النطاق، ولم يكن الهجوم مركَّزًا عليه تمامًا ، فإن الدخان الأسود يمكن أن يستمر لفترة أطول. ومن المرجح أن يتمكن التجدد من استعادة نشاطه أيضًا. “هذه اشياء الجيدة. ستكون مفيدة في الأوقات التي يجب أن أواجه فيها مخلوق فائق عنصري”. أعاد هان سين بسعادة الشيطان يونيكورن إلى بحر الروح وأطعمه البلورة سوداء. عندما تطورت إلى روح هائجة عظمى ، دفاعها الأساسي سيصبح أقوى.

شعر هان سان بالاسترخاء و عاد مرة أخرى إلى مأوى الالهة . فكر هان سين في نفسه: “الآن ، أين يمكنني أن أجد واقتل مخلوقًا من الجيل الثاني ، حتى أتمكن من ملء نقاط جيناتي الفائقة؟”
 سيصبح بطلاً ، ولن يكون لديه أي سبب يدعو للقلق بشأن أحداث الحلف. بصرف النظر عن الكائنات السماوية ، سيكون من المستحيل أن يتعرض للتهديد ، كذلك.
وبسبب هذا ، أراد هان سين أن يصبح متطور في أقرب وقت ممكن. كان يحتاج إلى أن يكون أقوى حتى لا يتمكن فقط من حماية نفسه ، ولكن عائلته أيضا.
كان هان سين يتساءل ما إذا كان يجب عليه أن يستأنف صيده للمخلوق الفائق على جبل الشيطان ، ولكن بينما كان يفكر ، اقترب يانغ مانلي ليخبره أن هناك من يريد رؤيته.
“ألم أقل لك أنني لا أريد رؤية أي شخص هذه الأيام؟” .
“لم أكن متأكداً مما إذا كان الكابتن تشين قد يعتبر أي شخص. لذلك ، جئت لأخبرك” ، قال يانغ مانلي ، وهو ينظر إلى هان سن.
“تشين شوان هنا؟ ماذا تنتظر ، أرسلها!” كان هان سين سعيد بسماع وصولها.
“هناك آخرون يرافقونها ، ومع ذلك ، هم ليسوا من فريقنا الخاص ، وأخشى أن تلتقي بهم ، كذلك” ، وأوضح يانغ مانلي.
“من هؤلاء؟” عندما رأى هان سين وجه يانغ مانلي ، عرف أنه يجب أن يكونو شخصيات مهمة.
وقال يانغ مانلي بابتسامة “لا أعرف من هم ، لكن الكابتن تشين يعاملهم باحترام كبير. وهناك أيضا شاب بينهم ، يتصرف كما لو كان معجب بالكابتن”. .

الفصل 716: مكافأة ابن الاله الدولار لم يظهر في المعارك النهائية القليلة ، التي وضعت تصنيفات ابن الاله. الناس لم يتوقعو الكثير ، لذلك لم يكونوا محبطين للغاية. بعد كل شيء ، كان الجميع قد رأوا كيف كان يتابع معاركه السابقة. في مثل هذه الحالة ، لم يتمكن من مواصلة القتال وحقق بالفعل المركز العاشر. كان ذلك كافيا بالنسبة له. يبدو أن التاريخ يعيد نفسه. بالعودة إلى محمية الاله الأولى ، تمكن الدولار من هزيمة عدوه الأخير والوصول إلى المركز العاشر في تصنيفات ابن الاله. لم يستمر بعد ذلك وكان سعيدًا للجلوس حيث كان. لكن مقارنةً بملجأ الاله الأول ، كان كسب هذا المكان العاشر أكثر صعوبةً بكثير ويستحق الثناء والاعتراف أكثر بكثير – وهذا صحيح. سوف يكتب اسم الدولار في كتب التاريخ ، لكونه أول شخص يصبح ابن الاله في حرم الاله الثاني. استمر هان سين بالراحة في كريستال بالاس ، ونتيجة لذلك ، غاب عن الحماس الذي شاركه الجميع بسسبب الدولار. كان بإمكانه رؤية بقية تصنيفات ابن الاله من قصر كريستال ، بينما كانت التسعة الباقية كلها أرواح ، كما كان متوقعًا. كل واحد منهم كان أقوى من ابن الاله الفاتح ، أيضا. في ذلك الوقت ، كان هان سين يشعر بأنه محظوظ لأنه صعد ضد من كان لديه. لو كانت روحاً أخرى ، فإنه يخشى من أن فرصه في الفوز ستكون أقل. انتظر هان سين حتى انتهت مسابقة القتال ، حتى يتمكن من الحصول علي جائزته. يمكن أن يأخذها أنه من الساحة كريستال بالاس ، لذلك لم يكن لديه ما يدعو للقلق حول رؤية الآخرين لهذا. “لقد حصلت على لقب” ابن الاله العاشر “. سيتم فتح المكافأة العشوائية. “ وضع هان سين يده على اللوح ، مما جعله يلمع. الكثير من الصور المختلفة تدور أمامه. كانت هناك حيوانات ، حيوانات ، رجال وسيمون ، وفتيات جميلات. هان سن اصبح متحمس. ومن بين الصور ، التقطت هان سين الكثير من الأرواح المختلفة. لم يستطع تخمين المستوى الذي كانوا عليه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط